forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Wed May 26, 2010 2:01 am

    الأزمات تلاحق الشبيبة .. والفريق قد يخسر أهم نجومه قبل مواجهة الإسماعيلي والأهلي

    على الرغم من تأهله لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، إلا أن الأزمات لم تتوقف عن ملاحقة شبيبة القبائل الجزائري الذي بات قاب قوسين أو أدنى من فقدان المركز الثالث بالدوري المحلي، وبالتالي غيابه عن البطولات الإفريقية في الموسم القادم.

    ويعاني الشبيبة الذي يخوض منافسات البطولة ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب الأهلي والإسماعيلي المصريين وهارتلاند النيجيري، من أجل الحفاظ على نجومه في البطولة الإفريقية، وذلك بعد المشكلات التي دبت في صفوف الفريق مؤخراً.

    وبعدما بات من المؤكد أن يفقد النادي نجم دفاعه المالي كوليبالي بسبب قوانين الاتحاد الجزائري التي ستحظر التعاقد مع الأجانب بداية من الموسم المقبل، فإن النادي أوشك على فقدان نجم وسطه سعد تجار الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، وذلك بعد إنقطاعه عن التدريبات.

    وكان تجار قد تشابك مع رئيس فرع الكرة في ناديه كريم دودان عقب المواجهة الأخيرة للفريق أمام اتحاد عنابة وقرر عدم العودة إلى الفريق، فيما قام رئيس النادي محند شريف حناشي بإجراء إتصال هاتفي به من أجل إقناعه بالعودة، غير أن اللاعب رفض ذلك على الأقل في الوقت الحالي، بعدما أكد أنه تعرض للظلم في ناديه.

    وحسب "الهداف" الجزائرية فإن مشكلة تجار ليست الوحيدة التي تواجه النادي حالياً، وذلك بعد الأزمة التي تعرض لها مهاجم الفريق محمد أمين عودية، والذي تعرض لإنتقادات عنيفة من قبل جماهير ناديه وإمتنع بعدها عن حضور التدريبات، مقرراً عدم العودة للفريق مجدداً.

    ويستهل الفريق الجزائري مسيرته في دوري المجموعات بلقاء الإسماعيلي 16 يوليو القادم في الإسماعيلية، وذلك في مواجهة يتمنى الجميع أن تعيد العلاقات المصرية - الجزائرية إلى سابق عهدها.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Thu May 27, 2010 3:18 pm

    الأهلي والإسماعيلى يملكون فرصة إزالة الاحتقان بين الأشقاء

    دائما ما يعتذر المحاسب حماد موسي الرجل القوي بالنادي الإسماعيلي عن الادلاء باي تصريحات إعلامية ربما لإحساسه بوجود فوضي تتيح لأي احد ان يقول اي شيء في أي وقت..

    غير ان إحساسه بالمسئولية كنائب رئيس للنادي الاسماعيلي يدفعه الآن لان يوضح كثيرا من الامور المتعلقة بمجلس الادارة ومسيرة النادي في الفترة المقبلة.. وتلك كانت المحصلة:
    ** قيل الكثير والكثير عن زيارة فريق شبيبة القبائل لمصر واللعب في الإسماعيلية, ولكننا لم نسمع اي تعليق رسمي صادر من مجلس ادارة النادي الاسماعيلي؟!
    {{ الموقف الرسمي هو نفسه الموقف الشعبي.. كما ان الاشقاء في الجزائر يتساوون في قلوبنا مع الاشقاء في كل قطر عربي.. ومصر دائما هي بلد الامان, والاسماعيلية جزء من مصر.. وأنا كمواطن مصري ـ قبل اي شيء آخر ـ أرحب بوجود الاشقاء العرب في اي وقت.. وأتصور أن الطريق ممهد تماما للوصول الي نهائي بطولة افريقيا التي ننتظرها منذ فترة طويلة, وعلي الجماهير ان تدرك هذا.
    ** تريد أن تقول انه لاتوجد أزمة مع الأشقاء الجزائريين؟!
    {{ لا.. هناك أزمة سببها ترك الامور بلاضوابط من البداية.. والإعلام المرئي في كلا البلدين لعب دورا مؤثرا في إشعال الفتنة, وقد نسي الجميع الروابط الأزلية التي تربطنا بالجزائر, والمصالح المشتركة, وأعتقد ان الآوان قد آن لتنقية الأجواء ومباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل هي البداية.. وأتصور أن بمقدور الأهلي والاسماعيلي والشبيبة إزالة الاحتقان الرياضي نهائيا بين شباب البلدين.
    ** البعض يري أن العلاقات مع النادي الأهلي هي الاكثر تشابكا وتعقيدا علي الاقل بين جماهير الناديين؟!
    {{ هذا غير صحيح, ولكن هناك من يلعب بالنار, ويحرص علي إشعال الحرائق بين الناديين, ومجلس الادارة بالإسماعيلي تربطه علاقة حب وطيدة مع مجلس الاهلي, وأتصور ان كثرة اللقاءات بيننا من شأنها ان تقضي علي اي توتر ثم لاتنس انها في النهاية ليست اكثر من مباراة في كرة القدم.
    ** البعض يراهن علي ان استقبال بطل الجزائر بالإسماعيلية سيكون أكثر حفاوة من استقبال النادي الاهلي وجماهيره؟!
    {{ فرصة الأهلي والاسماعيلي كبيرة جدا ـ ومتساوية ـ في التأهل للدور النهائي للبطولة الافريقية.. وربما كانت الانتقالات الكثيرة للاعبي الاسماعيلي وانضمامهم للأهلي من شأنها ايجاد بعض الخلفيات.
    ** وماذا عن انتقال المعتصم سالم لصفوف الأهلي؟!
    {{ موضوع المعتصم بعكس أمورا كثيرة ماكان بودي ان أذكرها.. فأنا أشعر ـ بل أجزم ـ بوجود من يتعمدون تسريب الاخبار من داخل النادي الإسماعيلي, حيث يصل عرض الأهلي وبعد ساعات قليلة نجد عرضا آخر من الزمالك قد وصل الينا.. وحتي فور عقد اجتماعات المجلس نجد كثيرا من التفاصيل وقد تم عرضها في المواقع المختلفة.. وأعود الي موضوع المعتصم سالم وأقول: انه لن يترك أبدا النادي الاسماعيلي لاننا نحتاج لوجوده من استثمار الفرصة الذهبية المتاحة وهي الفوز ببطولة افريقيا.
    ** ولكن الامكانات المادية للنادي ضعيفة جدا مقارنة بما هو متاح للمنافسين الكبار علي الألقاب المختلفة؟
    {{ الكرة ليست امكانات مالية فقط, لكنها ـ ايضا ـ امكانات فنية وعقلية.. فقد جئنا ببركات من السكة الحديد وأحمد حسن من المنيا وكلاهما بحاجة ببلاش كده.. وأحمد فتحي كان من الأشبال ولم يكلفنا شيئا.. وعليك ان تقارن مثلا بين احمد علي وفرانسيس لاعبي الأهلي وستجد ان أحمد هو الأحسن عشر مرات, بينما لاتوجد مقارنة في الاسعار.. المسألة إذن مرتبطة بعناصر كثيرة ليس منها الجانب المادي فقط.
    ** كثيرون أخذوا عليك عدم تأييدك لعماد سليمان من أجل التجديد له؟!
    {{ الحقيقة عكس ذلك.. فأنا الذي تزعمت التيار المؤيد لوجوده كمدير فني للفريق, لانه لم يحضر فترة الاعداد واستطاع ان ينهي الموسم في المركز الثالث, وقد تعرض لغياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين للإصابة, بالاضافة الي الازمة المالية الخانقة التي اجتاحت النادي.. ومع هذا كافح وصبر وثابر, ووصل الي دوري المجموعات في البطولة الافريقية ومن حقه ان يتم تكريمه وان يحصل علي حقه بالاستمرار.
    ** وماذا عن عصام الحضري وحسني عبدربه؟!
    {{ نحتاجهما بشدة.. وافريقيا كلها تعرفهما جيدا وتعمل لهما الف حساب, لكننا من الممكن ان ننزل علي طلب اي منهما لو واتته الفرصة للاحتراف الخارجي مع حفظ حق النادي في النواحي المالية.
    ** كثيرا ماكنت تلوح بالاستقالة.. والآن لم تعد تتحدث في هذا الامر.. فهل تحقق ماكنت تريده؟
    {{ لم أكن أبغي شيئا سوي الاستقرار وان يحب الناس بعضهم بعضا, لاني لا أريد شيئا من هذا المنصب التطوعي سوي حب النادي وتقديم الخدمة لجماهيره.. وأعتقد ان الامور قد انصلحت, وجلس كل شخص ـ في الادارة التنفيذية ـ علي المقعد الذي يناسبه ـ والجو العام صار مستقرا ومحفزا علي العطاء.
    ** هل الأسعار التي نسمع عنها كأثمان للاعبين تتناسب مع قدراتهم الفعلية؟!
    {{ لدينا مشكلة ضخمة اسمها السماسرة, وهؤلاء وراء كثير من المشاكل للأندية.. كما انه لاتوجد مقاييس لمعرفة سعر اللاعب كما ان اتحاد الكرة لايتواصل مع الاندية للحد من هذه الظاهرة.. وبكل أسف أقولها صريحة انه لايوجد لاعب يستحق واحدا علي عشرة مما يحصل عليه.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Fri May 28, 2010 4:37 pm

    خالد الطيب : حلمت أننى رئيس بعثة الإسماعيلي فى نهائى أفريقيا

    اكد خالد الطيب عضو مجلس اداره النادي الاسماعيلي انه علي ثقه في اللاعبين وجهازهم الفني بقياده عماد سليمان في الوصول الي النهائي الافريقي باصرارهم وعزيمتهم وسيحققون هذا الحلم الذي حلمت به منذ ايام ولهذا قررت ان اكون رئيس بعثه النادي الاسماعيلي في المباراه النهائيه وابلغت زملائي اعضاء المجلس بهذا القرار وتمت الموافقة عليه بالإجماع.

    واشار عضو المجلس فى تصريح خاص لموقع إسماعيلي أون لاين ان قرارنا واضح كمجلس اداره للجميع انه لا نيه مطلقا في التفريط في اي لاعب بالفريق الاول بالنادي الاسماعيلي مهما كانت المغريات الماديه نظرا لاهميه الفتره المقبله لوجود اكثر من بطوله يشارك فيها الدراويش سواء محليا او افريقيا.

    واري ان الاداء الفني لفريق الاسماعيلي قد تحسن كثيرا بعد ان عاد الاستقرار الاداري والمالي وعوده المصابين من اعمده الفريق واعتبر ان جميع اللاعبين نجوم فوق العاده واخص بالذكر الناشئ عمرو السوليه والجندي المجهول عبد الله الشحات واؤكد من جديد ان السر وراء عودة الاستقرار الاداري يرجع الي رحيل احد الاشخاص المقربين لفريق الكره والكل يعلم اسمه وماذا فعل...؟

    وفي النهاية اطالب جماهير الدراويش الحبيبه وانا منهم ان تساند الفريق بقوه الفتره المقبله وتقف بجوار لاعبينا كما تعودنا منهم سابقا ونعاهدهم ببذل الجهد والعرق لتحقيق حلمهم بالحصول علي بطوله سواء محليه او افريقيه ويتحقق حلمي الشخصي واكون رئيس بعثه الاسماعيلي في النهائي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sat May 29, 2010 6:47 pm

    صحيفة نيجيرية:هارتلاند بين مطرقة الأهلي وسندان الدراويش والأحمر لم يرحم الزمالك !

    أعربت صحيفة نيجيرية عن خشيتها علي فريق هارتلاند ممثل بلادها الوحيد في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أوقعته القرعة في مواجهة الأهلي و الإسماعيلي في المجموعة الثانية من البطولة .

    وأكدت " نيجيريا شامبيون نيوز " أن فريق هارتلاند عليه الاستعداد الجيد للبطولة خاصة أن مواجهات من العيار الثقيل تنتظره أمام الفريقان المصريان بجانب شبيبة القبائل الجزائري .

    وأضافت : هناك مواجهات ساخنة وقوية جداً تنتظر وصيف البطولة السابقة عندما يواجه الأهلي والاسماعيلي ، وعليه الاستعداد من الأن لهذه المواجهات إذا ما أراد التأهل للدور قبل النهائي ومتابعة انتصارات البطولة الماضية .

    واستشهدت الصحيفة بقوة فريق الأهلي في مبارياته الأخيرة بداية من مباراة العودة أمام الإتحاد الليبي وفوزه بثلاثية نظيفة مروراً بانتصاراته في بطولة الدوري وحسم اللقب قبل نحو ثلاثة أسابيع من نهايته .

    وأكملت بالحديث عن مباراة القمة التي جمعت الأهلي بالزمالك في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر مؤكدة أن الفريق الشهير بالألوان الحمراء لم يرحم منافسه التقليدي " الزمالك " عندما تقدم الأخير بهدف ورد الأهلي بثلاثة وسط سيطرة تامة وفرص ضائعة بالجملة من فريق الأهلي .

    و دللت علي قوة الأهلي باعتماده علي مجموعة من اللاعبين الشباب بجانب عدم تأثره بالغيابات في أي مواجهة يدخلها وهو ما يؤكد أن الأهلي قادم للبطولة ، بينما أكدت أن فريق الاسماعيلي هو الأخر يواصل عروضه القوية بعدما تأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر .

    وأختتمت الصحيفة بأن فريقها أصبح مجبراً علي الدخول بشجاعة واستعداد جيد في المواجهات المصرية القوية التي تنتظره مابين مطرقة الأهلي وسندان الإسماعيلي .

    يذكر أن فريق هارتلاند وقع في المجموعة الأولي التي تضم الأهلي والاسماعيلي المصريان بجانب فريق شبيبة القبائل الجزائري في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by mannora on Wed Jun 02, 2010 6:28 am

    هى الماتشات راجعة تانى امتى ؟
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Thu Jun 03, 2010 2:00 am

    نص يوليو ان شاء الله





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by mannora on Thu Jun 03, 2010 5:58 am

    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Thu Jun 03, 2010 6:03 am

    العفو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Fri Jun 11, 2010 4:48 pm

    الموضوعية واجبة في تغطية مباراة الأهلي وشبيبة القبائل


    طالب المجلس الأعلي للصحافة الصحف القومية والحزبية والمستقلة والمتخصصة بمراعاة الموضوعية والمسئولية في تناول مباريات الأهلي والإسماعيلي وشبيبة القبائل الجزائري‏,

    ‏ وتغطيتها بما لا يؤدي إلي أي إثارة بين الشعبين المصري والجزائري اللذين تربطهما علاقات تاريخية واستراتيجية‏





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sun Jun 13, 2010 7:11 pm

    باقي حوالي شهر على البداية
    يارب نبقى عدلين وناخد البطولة

    اعتقد الي حيتسجلوا في القائمة

    جمال واينو
    وابو السعود لو جه

    ولو جبنا مهاجم ومدافع
    اعتقد هم الي حيتسجلوا وشبانة لا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Mon Jun 14, 2010 10:52 pm

    البطولة الإفريقية تؤجل تحديد مصير المستبعدين في الأهلي

    قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الاستغناء فقط عن اللاعبين محمد خلف وعطية البلقاسى ووائل شفيق وعدم التجديد للمهاجم أحمد بلال ومنحهم الحرية في الانتقال لأي ناد آخر والتمسك ببقاء جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق الإفريقية.

    وذلك من أجل استكمال مشوار الفريق في البطولة والذي يستهله الأهلي بمواجهة هارتلاند النيجيرى منتصف يوليو المقبل في أولى مباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية على أن يتم تأجيل البت في مصير اللاعبين هاني العجيزى ومصطفى شبيطة وعبد الله فاروق وأحمد على ومحمد سمير وأسامة حسنى ومحمد طلعت إلى شهر يناير المقبل الذي يشهد فترة الانتقالات الشتوية .

    كما تلقى مصطفى شبيطة وهاني العجيزى عروضًا جادة للانضمام للمصري البورسعيدي والجونة وبتروجت والمقاولون العرب في الموسم المقبل وأحال اللاعبون العروض لإدارة النادي لاتخاذ القرار بشأن الموافقة على أحدها أو رفض هذه العروض وإخطارهما بالاستمرار مع الفريق لاسيما وأنهما باتا مشتتين فى ظل ترديد أنباء برغبة الجهاز الفني في عدم الإبقاء عليهما .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Wed Jun 16, 2010 11:38 pm

    الشبيبة تستعد للأهلي والإسماعيلي بنجم نانت الفرنسي .. واللاعب عينه على دوري الأبطال

    أعلن شبيبة القبائل الجزائري يوم أمس تعاقده رسمياً مع جهيد قاصري لاعب الوسط المدافع الجزائري الجنسية، والقادم من نانت الفرنسي، للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم القادم، بعدما وقع على عقد يمتد لموسم واحد فقط.

    ويعد قاصري البالغ من العمر 23 عاماً، والذي بدأ مسيرته مع الكرة في الفريق الإحتياطي لنانت الفرنسي، قبل أن يتحول للفريق الأول قبل موسمين، هو خامس صفقات الشبيبة هذا الصيف، وذلك في إطار محاولات الفريق تدعيم صفوفه استعداداً لبطولات الموسم الجديد، وعلى رأسها دوري الأبطال الإفريقي.

    ومن جانبه، أكد اللاعب في أول تصريح له بعد التوقيع أدلى به لـ "الهداف" أن عقده يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، مشيراً إلى أنه تعاقد مع "الكناري" من أجل التألق في بطولات الموسم الجديد، خاصة دوري الأبطال الإفريقي التي يواجه خلالها الفريق منافسة شرسة مع أندية كبيرة.

    ويلعب الشبيبة في ربع نهائي دوري الأبطال في المجموعة الثانية مع الأهلي والإسماعيلي المصريين وهارتلاند النيجيريين.

    ويبدأ الفريق معسكره المغلق في 21 يونيو الجاري في العاصمة الجزائرية، ومنها إلى المغرب التي يخوض فيها بعض اللقاءات الودية استعداداً لمباراته الأولى في ربع نهائي دوري الأبطال أمام الإسماعيلي منتصف يوليو المقبل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sat Jun 19, 2010 3:44 am

    فوتا يفضل اقامة معسكر الاسماعيلي استعداداً لدوري الأبطال بالنمسا

    يرغب الهولندي مارك فوتا المدير الفني للاسماعيلي اقامة معسكر فريقه استعداداً لدوري الأبطال الإفريقي بالنمسا.
    وقال أشرف خضر المدرب العام للدراويش في تصريحات لموقع النادي الرسمي أن فوتا يفضل اقامة عمل المعسكر في النمسا ولعب ثلاث مباريات ودية هناك.
    وتابع: "حال صعوبة عمل المعسكر بالنمسا سيكون المعسكر في القاهرة او الاسكندرية مع العلم أن الاسكندرية هي الأقرب لقيامة المعسكر ووقتها سنلعب هناك أربع مباريات".
    ويلعب الدراويش في دوري الابطال خلال دوري المجموعات مع اندية الاهلي وشبيبة القبائل الجزائري وهارتلاند النيجيري.
    يذكر أن الاسماعيلي تأهل لنهائي دوري الأبطال الافريقي لأخر مرة في 2003 قبل أن يخسر 2-1 من انيمبا النيجيري في المباراة النهائية بمجموع المباراتين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sat Jun 19, 2010 3:45 pm

    التدريبات تتواصل وغدا اجازه والتجمع الفعلى يبدأ الاحد المقبل

    تواصلت التدريبات اليوم فى السادسه عصرا باستاد الاسماعيليه حيث ادى الفريق ثانى تدريباته تحت قياده الهولندى مارك فوتا


    وشهد المران حضور نفس مجموعه اللاعبين امس ومعهم عمرو الفيومى مهاجم الرباط والانوار وحرص فوتا على بعض تدريبات الجرى واللياقه بشكل خفيف وبعض تدريبات الاطالات ثم تقسيم اللاعبين لمجموعات وانتهى المران بشكل سريع وسيحصل الفريق غدا على راحه وسيتم استئناف التدريبات الاحد المقبل بحضور جميع اللاعبين الغائبين عدا احمد سمير فرج الذى سيعود من تايلاند الاثنين المقبل وسيحضر غدا المدرب الجديد للاحمال جيرارد ليتابع مع فوتا قياسات اللاعبين ويبدأ فى استلام مهمته بشكل رسمى ووضع الجهاز الفنى ما يقرب من 6 لاعبين تحت المنظار لتحديد مصيرهم مع الفريق من القيد او عدمه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sat Jun 19, 2010 4:03 pm

    أسامه حسني : جراحة الغضروف ستبعدني عن السوبر وبداية أفريقيا

    يزال أمام مهاجم الأهلي - أسامه حسني - فترة علاجية وتأهيليه لن تقل عن خمسة أسابيع , قلب أن يتمكن من العوده للملاعب للمشاركة مع الأهلي بصورة طبيعية من جديد .
    أسامه الذي أجري منذ أيام جراحة غضروف الركبة في ألمانيا , قال في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أنه وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له والذي إطلع عليه طبيب الفريق د / إيهاب علي
    فإنه علي أقل تقدير لن يعود للمشاركة في تدريبات الكرة قبل نحو خمسة أسابيع من الأن .وقد صرح أسامه أنه بات من المؤكد أنه لن يلحق بمباراة السوبر المحلية وأول مباراتين في دوري مجموعات دور الـ 8 لبطولة أفريقيا معربا عن حزنه لبدء الموسم مع الأهلي بعيدا عن المباريات لأسباب إضطرارية .
    يذكر أن أسامه أحرز للأهلي الموسم الماضي هدفين فقط , وكانا في الدوري في مرمي المنصورة في المباراة التي إنتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف دون رد .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sun Jun 20, 2010 2:16 am

    فوتا يطلب معسكراً خارجياً للدراويش فى هولندا

    طلب الهولندى مارك فوتا، المدير الفنى للفريق الأول بالإسماعيلى، من إدارة ناديه إقامة معسكر خارجى بهولندا لمدة أسبوع كامل، حتى يستطيع الانفراد باللاعبين بعيداً خلال فترة الإعداد ليتسنى له تنفيذ فكره الكروى.

    أبدى نصر أبو الحسن، رئيس الإسماعيلى، تحفظا شديدا على طلب مارك فوتا، نظراً لمرور النادى بأزمة مالية طاحنة ولا توجد سيولة لتوفير تكاليف المعسكر الخارجى، وهناك مساع لإقناع فوتا بإقامة معسكر خارج الإسماعيلية بمدينة 6 أكتوبر أو الإسكندرية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sun Jun 20, 2010 2:17 am

    الأهلى يبدأ غدا الاستعداد للموسم الجديد

    يبدأ غدا الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعدادته للموسم الجديد حيث يتجمع اللاعبون فى التاسعة صباحا بمقر النادى بالجزيرة ويؤدى الفريق تدريبات يومية صباحا ومساء حتى يوم 26 يونيو الجارى الذى سيسافر فيه الفريق إلى ألمانيا لإقامة المعسكر الخارجى الذى سيقام فى ألمانيا (خمسة أيام) والنمسا(سبعة أيام).

    ويقود علاء ميهوب المدرب العام للفريق التدريبات لغياب حسام البدرى المدير الفنى المتواجد حاليا فى كندا مع أسرته حيث يقضى أجازته السنوية وسيعود يوم 23 يونيو الجارى.

    ومن المقرر أن ينضم ثنائى الأهلى الجديد جمال حمزة وعبد الحميد شبانة لتدريبات الفريق غدا بعد أن انتقلا رسميا للقلعة الحمراء مؤخرا.

    وكان فريق الأهلى قد حصل على أجازته السنوية بعد مباراة حرس الحدود الأخيرة فى نهائى كاس مصر التى خسرها الأهلى بركلات الجزاء الترجيحية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Sun Jun 20, 2010 5:45 am

    صدمة للجهاز الفنى للإسماعيلى فى بداية المشوار: الساحر عبدالله السعيد يغيب شهرين عن الملاعب


    تلقى الجهاز الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى بقيادة الهولندى مارك فوتا ومساعديه الكابتن احمد العجوز و الكابتن اشرف خضر صدمة كبير بعد ان تاكد غياب النجم عبدالله السعيد لمدة شهرين تقريبا حسب تعليمات الطبيب المعالج للاعب فى المانيا.

    وبالتالى لن يشارك السعيد مع فريقه امام شبيبة القبائل فى اولى مباريات الاسماعيلى فى دورى المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا. وقد حدد الطبيب شهرين تقريبا على خوض اللاعب للمباريات القوية وبالتالى سيكون للاعب فرصة كبيرة للحاق بفريقه فى بداية مسابقة الدورى العام الذى سيبدا فى اول اغسطس المقبل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Mon Jun 21, 2010 1:27 am

    البدرى يستنجد بالسفارة المصرية لدراسة هارتلاند النيجيري خاطب الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السفارة المصرية في نيجيريا للحصول على شرائط فيديو لفريق هارتلاند النيجيري في بطولة الدوري المحلى. ويسعى الأهلي لدراسة منافسه النيجيري جيدًا قبل مواجهته في 18 يوليو المقبل على ملعب "دان أليياما" بمدينة أويري النيجيرية في أولى مواجهات الفريقين ضمن المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا. ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لتكوين انطباع شامل عن المنافس النيجيري الذي يؤدى بشكل طيب على أرضه ووسط جماهيره.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Mon Jun 21, 2010 2:14 am

    خالد مرتجي:"إنه لشرف كبير أن أذهب إلى الجزائر مع النادي الأهلي

    أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه واثق من حسن استقبال الأشقاء الجزائريين للنادي الأهلي، عندما يرتحل للبلد العربي لمواجهة نظيره شبيبة القبائل ضمن دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

    ويذهب الأهلي لمواجهة فريق شبيبة القبائل بالبطولة الأفريقية في الخامس عشر من أغسطس المقبل، في أول تواجد لفريق مصري بالجزائر عقب الأزمة التي نشبت بين البلدين على خلفية لقائهم الفاصل بالسودان للتأهل للمونديال.

    وقال مرتجي في تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية: إنة لشرف عظيم أن آتى إلى الجزائر مع النادي الاهلى، وأنا واثق أن كل شيء سوف يسير على مايرام, ولكننى شخصيا سعيد من الاحترام والاستقبال من جانب الجزائرين حيث لم ارى مثل هذا الاستقبال فى حياتى وانا لا أرى ما المانع من ان تكون مختلفة هذة المرة وليست هذة المرة الاولى التى نلاقى فيها شبيبة القبائل الجزائرى ونحن نتوقع الاحترام والاستقبال الحار من جانب الجزائريين".

    وفي نهاية حديثه، رفض مرتجي الحديث عن التوتر بين الشعبين المصري والجزائري.

    يذكر أن مرتجى كان فى الجزائر العام الماضي مع نجم الأهلي اوالمنتخب المصري محمد أبو تريكة حيث كرمته الجريدة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Mon Jun 21, 2010 9:58 pm

    أبو تريكة: مباراة هارتلاند أهم من السوبر..وأندهشت لمستوى إيطاليا بكأس العالم

    أكد محمد أبوتريكه نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أنه قد طوى صفحة الموسم المنصرم وذلك من أجل التركيز جيدا في الفترة التحضيرية للموسم القادم.

    وقال أبو تريكة في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com ردا على سؤال قد وجه له بشأن مباراة كأس السوبر المصري أمام حرس الحدود والمقرر إقامتها أواخر الشهر الجاري قال أنه يعتبر مباراة هارتلاند النيجيري في الجولة الأولى لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أنها الأهم من مباراة السوبر.

    وتحدث أبو تريكة عن كأس العالم مؤكدا أنه لم يشاهد مباريات كثيرة بالدور الاول بسبب قضاءه لمناسك العمرة إلا أنه أعرب عن إندهاشه من المستوى الذي ظهرت عليه بعض المنتخبات وبالأخص منتخب إيطاليا الذي أظهر مستوى متواضعا خلال الجولتين الأولى والثانية من الدور الأول للمونديال وأضاف أبو تريكة أنه سيبدي إهتمام أكثر بمتابعة الأدوار الإقصائية القادمة بالمونديال.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Tue Jun 22, 2010 11:33 pm

    صحيفة نيجيرية : هارتلاند يترنح في الدوري و استعدادات الأهلي غير طبيعية !

    شنت الصحف النيجيرية هجوماً علي فريقها الوحيد المشارك في بطولة دوري الأبطال الأفريقي – هارتلاند – بعدما ترنح الأخير في بطولة الدوري النيجيري وكان أخرها هزيمته أمام فريق شاركس بهدف دون مقابل .

    وقالت صحيفة أن الفريق النيجيري الذي يستعد لخوض غمار منافسات شرسة في دوري الأبطال أمام الأهلي والإسماعيلي المصريين وشبيبة القبائل الجزائري يترنح في البطولة المحلية و لا يبالي بالمنافسات الأفريقية التي ستبدأ بعد أقل من شهر .

    وتلقي الفريق النيجيري هزيمة جديدة في بطولة الدوري النيجيري أما فريق شاركس لتصبح الهزيمة الرابعة عشر للفريق هذا الموسم خلال مشوار البطولة المحلية التي يحتل فيها المركز الثامن في الترتيب العام قبل نحو أسبوعين من نهاية البطولة .

    و ألقت الصحيفة الضوء علي استعدادات فريق الأهلي للبطولة الأفريقية مؤكدة أن الفريق القاهري يستعد بقوة وجدية لخوض غمار المنافسات الأفريقية الشرسة حيث أشارت إلي أن الفريق يتدرب علي ملعبه في القاهرة قبل أيام قليلة من الدخول في معسكر تدريبي مغلق في ألمانيا استعدادً للموسم الجديد الذي يستهله ببطولة السوبر المحلي ومباراة هارتلاند في افتتاح مباريات دور الثمانية للبطولة الأفريقية .

    وأكد أن استعدادات الأهلي المبكرة تشير إلي استعدادات غير طبيعة لفريق يطمح أن يكون البطل القادم للبطولة الأفريقية التي يحمل هو نفسه الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ستة ألقاب .

    يذكر أن فريق الأهلي يحل ضيفاً علي فريق هارتلاند يوم 18 يوليو القادم في مستهل مباريات الفريقين في دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي في مباريات المجموعة الثانية التي تضم بجانب الفريقين فريقا الإسماعيلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Thu Jun 24, 2010 12:50 am

    رئيس الشبيبة : دعمنا صفوفنا للأهلي والإسماعيلي ولن نتنازل عن نصف نهائي دوري الأبطال


    أكد محند شريف حناشي رئيس شبيبة القبائل الجزائري أن فريقه نجح في تدعيم نفسه بصفقات كبيرة هذا الصيف، وذلك للدفع بها والاستفادة منها خلال منافسات دوري الأبطال الإفريقي التي وصل فريقه إلى دور الثمانية بها.

    ويلعب الشبيبة في المجموعة الثانية من ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي إلى جانب كل من الأهلي والإسماعيلي المصريين، وهارتلاند النيجيري.

    وأشار حناشي إلى أن الفريق بدأ الإعداد لمنافسات دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية منذ أن علم بهوية منافسيه، مشدداً على أن الفريق أوشك على أن يكون مستعداً للمنافسات القوية التي يخوضها أمام فرق المجموعة، ويستهلها أمام الإسماعيلي في منتصف الشهر.

    وأكد رئيس الشبيبة أن هدفه هو التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، مشيراً إلى أن فريقه عازم على القتال من أجل الوصول لهدفه مهما كانت هوية المنافسين.

    وفي سياق متصل، أكد حناشي أن ناديه سيخوض ثلاثة مباريات ودية في معسكر الفريق الإعدادي بالمغرب، قبل خوض مباراة الإسماعيلي، وسيستكمل فترة الإعداد بعدها في مرسيليا بفرنسا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Thu Jun 24, 2010 5:34 am

    الإسماعيلي يعسكر داخليا لتوفير النفقات


    رفضت إدارة الإسماعيلي طلب مارك فوتا المدير الفني للفريق بإقامة معسكر إعدادي للموسم المقبل في النمسا توفيرا للنفقات.
    وقال حماد موسى نائب رئيس النادي لـFilGoal.com "تفضل الإدارة إقامة المعسكر في الإسكندرية عن تحمل نفقات إضافية بسبب معسكر خارجي".
    وأضاف موسى "النادي يحاول توفير مقدمات عقود اللاعبين قبل خوض مباريات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا للحفاظ على استقرار الفريق".
    وكان موتا طلب عقد المعسكر في النمسا مع تدعيم الفريق بمهاجمين ومدافع مفضلا ضم مهاجمين من أصحاب الجنسيات الأجنبية.
    وفيما يخص المطلب الثاني لفوتا قال موسى "لو لم نتمكن من ضم مهاجمين أجانب قبل 30 يونيو سنفاوض أحمد بلال مهاجم الأهلي".
    ويأتي تصريح موسى رغم إعلان سموحة الصاعد حديثا للدوري الممتاز عن اتفاقه رسميا على ضم بلال.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 6 )ـــال إفريقيا 2010 : الأهلي في القاهرة استعداداً لهارتلاند

    Post by osamahlawy on Fri Jun 25, 2010 12:20 am

    غدا راحة سلبية للإسماعيلي

    قرر الهولندي مارك فوتا المدير الفنى للإسماعيلي منح لاعبيه راحة غدا الجمعة من التدريبات على أن ينتظموا فيها بعد غد السبت وتم الاتفاق على أداء مباراتين تجريبيتين مع أكاديمية الفتى العربي والمعلمين يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين وبعدها يدخل الفريق يوم 3 يوليو معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام فى مدينة 6 أكتوبر أو الأسكندرية استعدادا لمباراة شبيبة القبائل الجزائري والمقرر لها يوم 18 يوليو فى أولى لقاءات دوري المجموعات فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Mon Mar 27, 2017 12:56 am