forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Share

    Poll

    توقع نتيجة المباراة

    [ 1 ]
    20% [20%] 
    [ 2 ]
    40% [40%] 
    [ 2 ]
    40% [40%] 

    Total Votes: 5

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 7:02 pm

    الأهلي »الأفـــــــريقي« يحــــل ضيفا علي سوهاج في موقعة ساخنة مع الجونة

    يستقبل استاد سوهاج فريقي الاهلي بطل الموسم والجونة صاحب الملعب والمباراة اليوم في لقاء ساخن ومواجهة صعبة رغم الفارق الكبير بين الفريقين في جميع النواحي وفي لقاء الدور الاول للفريقين فاز الاهلي بالقاهرة بصعوبة وبهدف واحد فقط احرزه فرانسيس في الشوط الثاني.. فهل ينجح الجونة في رد الاعتبار أم يؤكد الاهلي تفوقه..
    < الجونة.. قدم الفريق عروضا قوية في بعض المباريات خاصة مع الفرق الكبيرة في أول مشاركة له في دوري الاضواء وحقق نتائج مشرفة مثل فوزه علي بتروجت والاسماعيلي وتعادل مع الزمالك، خسر الفريق خمس نقاط من آخر مباراتين له قبل التوقف بالهزيمة بملعبه صفر/١ من الشرطة والتعادل ١/١ خارج ملعبه مع حرس الحدود، فتجمد رصيده في المركز الحادي عشر وله ٢٣ نقطة ودخل الصراع من أجل البقاء ويحتاج إلي ثلاث نقاط من مباراتيه الأخيرتين اليوم امام الاهلي والاثنين القادم امام المصري ببورسعيد. واصل الفريق المران استعدادا لهذا اللقاء بملعبه بمدينة ٦ أكتوبر وانتقل أول أمس بالطائرة إلي اسيوط ومنها إلي سوهاج بالسيارات، أدي الفريق مرانه بالاستاد الرياضي الذي ستقام عليه المباراة وفي نفس الموعد الساعة الخامسة عصرا، قاد المران اسماعيل يوسف المدير الفني وسامي الشيشيني المدرب العام وتركز علي التدريبات التكتيكية خاصة الجمل الهجومية من الاجناب والاختراق من العمق مع الاهتمام بالنواحي الدفاعية خاصة الرقابة الفردية علي مفاتيح لعب الاهلي، وكان لاجتماع رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة باللاعبين والجهاز الفني أثره المباشر في رفع الروح المعنوية واصرار اللاعبين علي تحقيق نتيجة ايجابية لتأكيد بقاء الفريق لموسم آخر، والمنتظر ان يعتمد الفريق في الهجوم علي القوة الضاربة متمثلة في أحمد عمران وهنري اكيلي ومن ورائهم جمال حمزة ونور السيد وعرفة السيد..
    < الأهلي.. عمت الفرحة كل الأهلوية وارتفعت الروح المعنوية لأعلي درجة بعد ان حقق الفريق فوزا غاليا وبثلاثة اهداف نظيفة افتتحها عماد متعب واكملها محمد فضل واختتمها شهاب بقذيفة لا تصد ولا ترد من مسافة ٠٤ ياردة في مرمي الاتحاد الليبي في لقاء العودة لدور الـ ٦١ لرابطة الابطال الافريقي ليرد الفريق اعتباره للهزيمة صفر/٢ في لقاء الذهاب بطرابلس قبل اسبوعين ويصعد لدوري المجموعات بجدارة، وبالفوز ٣/٢ في مجموع المباراتين، واصل الفريق المران بدون راحة والاكتفاء بإعفاء النجوم الكبار وائل جمعة وسيد معوض وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة واحمد حسن ومحمد بركات وعماد متعب بينما يغيب عن اللقاء المصابون اسامة حسني والمعتز اينو واحمد فتحي واصبحت فرصة البدلاء واصدقاء الدكة كبيرة للاشتراك في المباراة، ادي الفريق مرانه الأخير صباح أمس بقيادة حسام البدري ومعاونيه علاء ميهوب ومحمد يوسف واحمد ناجي ومحمد ابوالعلا مدرب الاحمال، انتظم في المران جميع اللاعبين عدا المصابين وتركز المران علي تأكيد المهام والواجبات للاعبين المرشحين للمباراة علي ان يختار حسام البدري ٨١ لاعبا للسفر بالطائرة عقب انهاء المران إلي أسيوط والانتقال بالاتوبيس إلي سوهاج لقضاء الليلة بسوهاج والمنتظر ان يضم التشكيل شريف اكرامي »أحمد عادل عبدالمنعم«، أحمد علي وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد وجلبرتو - أحمد شكري وشهاب أحمد وهشام أحمد - أحمد بلال وهاني للعجيزي ومحمد فضل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 7:03 pm

    الكـــــون الكـــــــروي يتغـــــــــير إلا في مــــصـــــــــر

    الملك لله.. والدوري للأهلي
    البطل أحرز اللقب.. ضد كل قوانين الطبيعة والعلوم المعملية والاجتماعية!


    سبحان الله الخالق العظيم مالك الملك يؤتي الملك من يشاء وينزعه ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء.. بيده الخير وهو علي كل شئ قدير.
    إرادة الله نافذة في كل شئ نحن نؤمن بذلك ولكن طبيعتنا البشرية وحكمة الحياة تجعل بعضنا أو أغلبنا يتخيل ان الارادة يملكها البشر في التحولات الكبري الخاصة بالنشاط الإنساني والعلاقة بين الخير والشر وبين الحلال والحرام.. ومازالت البشرية المؤمنة بالله تتجادل مع نفسها حول إرادة الإنسان »مسيرة أم مخيرة« حتي ظن البسطاء ان سلوكا عاديا بسيطا مثل قرار موظف الانقطاع عن العمل يوما يعتبر نوعا من »القدرية« لأنه كان »مسيرا« لذلك لكي يموت في حادث وهو مسافر إلي بلدته في طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي.. وبدلا من ان يكمل الزيارة ويعود إلي العمل أكمل السفر إلي البلدة لكن ليس إلي الأهل بل إلي المقبرة.
    هذا هو الاستيعاب الفطري لإنسان يعيش بالفطرة، وعرف الله بقلبه وهو إنسان محظوظ لم يتدخل عقله في إيمانه وعقيدته ليفسدها لأن المثقفين نوعان.. نوع يتدخل عقله وهو شديد الغرور يتخيل ان معرفته قادرة علي الفرز رغم أنه بحقائق الكون لم يأته من العلم إلا القليل.. ونوع يتدخل عقله وهو محظوظ بقناعة هذا العقل بأنه أصغر بكثير من هذا الكون المعقد الذي يستحيل ان يستوعبه عقل بشري محدود الامكانات هو في الأصل هبة من الله مبرمج ليعمل وفق إرادة مسيطرة ومهيمنة ليصبحمن السخف والسطحية الشديدة ان يعتقد العقل أنه يقف ندا لمن خلقه..
    وإذا كان المؤمنون بحق مهتمين من الملحدين بتغييب العقل فإن هؤلاء الملحدين أولي بالاتهام بالتغييب ويضاف إليها الأخطر وهو انحراف ا لعقل.. فعندما يتحدث المشككون عن ثورة الطبيعة فإنهم لا يهتمون إلا بتفسير وتشخيص هذه الثورة دون ان يتطرقوا لكيفية وجود الطبيعة نفسها وكيف تثور وهي ليست كائنا حيا.. وايضا عندما يتحدثون عن الفيزياء والكيمياء والمعادلات التي تكونت منها عناصر الحياة مثل الماء والهواء، فانهم يجعلون من الفيزياء والكيمياء إلها رغم أن العناصر التي تكون الأشياء لا مصدر لها إلا الله.. فإذا كان اتحاد الاوكسجين مع الهيدروجين يولد الماء فإن المشككين يركزون علي ان الأمر بسيط ولا داعي للدهشة من وجود الماء لأن مصدره معروف.. ولا يهديهم الله صاحب الإرادة في هدايتهم ليسألوا أنفسهم ومن جاء بالاوكسجين والهيدروجين.. ثم يستغرقون في أشياء أكثر تعقيدا عن الذرة ومن الفيمتوثانية، وما تلعبه الاكتشافات من قفزات هائلة في التطور العلمي الذي كاد يصبح صنما جديدا يعبد الملحدون.. رغم ان باستطاعه هذا الإنسان المؤمن بالفطرة الذي اشرنا إليه أن يسألهم عن الذي جاء بالذرة وعن الذي يعطي الأوامر للبذرة في الأرض لكي تصبح ثمرة محددة الشكل والطعم.. هي إرادة الله مالك الملك.
    لا اعرف لماذا كتبت كل هذا الكلام وأنا اقصد اصلا ان اكتب عن هواية الأهلي في الأزلية في الفوز بالدوري إلا من مرات قليلة يبدو فيها وكأنه يحصل علي استراحة قصيرة ليستأنف ممارسة هوايته وكأن هذه البطولة »قدر ومكتوب« بحيث هو الذي يحدد وجهتها عندما يريدها تأتيه وعندما لا يريدها يتركها لغيره.. ولو أن العلوم المعملية والاجتماعية تفرغت قبل بداية هذا الموسم لتحدد من يفوز بالدوري لما وضعت الأهلي في الرقم »١« لأن الملهم مانويل جوزيه كان قد رحل ولأن عددا من النجوم رحلوا معه ولأن حسام البدري البديل المحلي يمارس أول تجربة تدريبية ولأن معظم اللاعبين البارزين كبروا في السن ولأن الشباب الصاعد ليس كله من الموهوبين ولأن المرحلة الانتقالية لفريق يجدد دماءه ويغير جلده لايمكن ان تجعله أبدا الأول بدون مزاحمة أو مضايقة وبفارق يزيد عن العشرة نقاط.. هذا ضد التفسيرات العلمية لأي نشاط إنساني.. لكن حدث وأن طلب الاهلي اللقب ووجده.. بل وطلبه يأتي بسرعة وبدون تأخير حتي يحصل علي قسط من الراحة وتحققت رغباته.. فهل الاهلي كائن حي »مخير« لما يفعله أم هو جزء من الطبيعة »مسير« لما يحدث له..
    إننا أمام حالة مدهشة لانظير لها في الكون الذي تتغير ملامحه من قبة لأخري بينما لا تتغير ملامح »الكون الكروي« في مصر.. الأهلي الأول ولا يجب ان نناقشه في ذلك والزمالك الثاني إلا إذا كان مخيرا من ابنائه ليصارع الهبوط مثل ما حدث الموسم الماضي.. أو ان الاهلي بطلا دائما جزاء من الله لحسن العمل، والزمالك ثانيا غالبا عقوبة من الله لسوء العمل.. وليس القصد بحسن العمل أو سوء العمل هو الجانب الأخلاقي بقدر ما هو الجزاء علي الاجتهاد.. لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.. لكن لماذا يحسن بتروجت والاسماعيلي العمل أحيانا ولا يكون أبدا »مخيرين« في طلب الالقاب، هل لأنهما لايلحان في الطلب مثل الذي يلح في الدعاء.
    سبحان الله.. لاتملك أمام قدرته ومشيئته سوي القبول بكل ألغاز الكون.. والتسليم دائما بأن الملك لله رب العالمين.. والدوري للأهلي حسب مشيئة الله.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 7:07 pm

    الأهلى «المنتعش» يهدد أحلام الجونة فى البقاء

    بروح الانتصارات الأفريقية، يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عند الخامسة عصر اليوم «الخميس»، ضيفاً على نظيره الجونة على أرض ملعب استاد سوهاج، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدورى الممتاز.

    يدخل الأهلى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وحسمه اللقب المحلى مبكراً.

    يخوض بطل الدورى لقاء اليوم بأعصاب هادئة ودون لاعبيه الكبار الذين فضل حسام البدرى، المدير الفنى، إراحتهم ومنح الفرصة للناشئين والبدلاء فى المباراتين المتبقيتين من عمر الدورى.

    ونظراً لإقامة المباراة عصراً، قاد البدرى تدريباً للفريق فى نفس التوقيت قبل التوجه لسوهاج، وطالب البدرى لاعبيه بأداء المباراة بقوة وحماس لتحقيق نتيجة إيجابية حتى لا يتهم بالتهاون أمام المنافس الذى يصارع للهروب من شبح الهبوط لدورى المظاليم.

    من المتوقع أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل يضم شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه أحمد السيد ومحمد عبدالفتاح وشريف عبدالفضيل وأحمد على وأيمن أشرف ومصطفى شبيطة وعبدالله فاروق وأحمد شكرى وهانى العجيزى ومحمد فضل.

    وفى المقابل، يدخل الجونة رافعاً شعار التحدى والندية لبطل الدورى، أملاً فى الحصول على نقاط المباراة الثلاث وتأكيد بقائه فى الدورى الممتاز.

    حرص إسماعيل يوسف، المدير الفنى، على اصطحاب ١٩ لاعباً إلى سوهاج مبكراً من أجل التعود على أجواء المباراة والحفاظ على تركيز اللاعبين بعد خوض الفريق مباراة ودية أمام صوت القاهرة انتهت بفوزه بثمانية أهداف نظيفة.

    وتأكد مشاركة أحمد عمران وحسين على وصامويل بعد اكتمال شفائهم، بينما يغيب عمرو سماكة للإصابة.

    من المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم عصام محمود فى حراسة المرمى، وأمامه عمرو عيسى ورامى عادل وشريف رضا وأحمد أبوالفتوح ومصطفى فؤاد وأحمد عمران وحسين على ونور السيد وهنرى أكيلى وجمال حمزة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 7:09 pm

    بدلاء الاهلى فى ضيافة الجونة الطامح للبقاء يستضيف استاد سوهاج فى الخامسة عصر اليوم الخميس مباراة الجونة والأهلى فى المرحلة قبل الأخيرة من الدورى الممتاز .
    يدخل الفريقان بظروف مختلفة حيث يسعى الجونة إلى تحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة ، فى حين يسعى الأهلى لتجربة بعض لاعبيه البدلاء بعد حسم بطولة الدورى منذ أسبوعين .ويدخل الاهلى المباراة بعد ان خاض مباراة قوية أمام الإتحاد الليبى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا والتى فاز بها بثلاثة أهداف نظيفة صعد بها لدور الـ8 .
    وأراح حسام البدري المدير الفني للأهلي لبعض عناصره الأساسية محمد أبوتريكة وأحمد حسن ومحمد بركات وسيد معوض و عماد متعب وحسام عاشور ووائل جمعة .
    وضم الأهلى فى قائمته للمباراة 19 لاعبا هم شريف إكرامى ، أحمد عادل عبد المنعم ،أحمد السيد ، شريف عبد الفضيل ، جيلبرتو ، أحمد على ، مصطفى شبيطه ،عبد الله فاروق ، محمد فضل ، أحمد بلال ، هانى العجيزى ، سعد سمير ، حسين السيد ، إسلام مصبح ، محمد عبد الفتاح ، محمود توبه ، احمد نبيل " مانجا " ، علاء شعبان ، محمد أبوسيف ( حمو ).
    وطلب البدرى من لاعبيه ضرورة إثبات أنفسهم فى المباراة وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير وعدم الاستهتار بالمنافس الذى سيقاتل من اجل الإبتعاد عن الهبوط .
    فى المقابل يدخل الجونة بآمال كبيرة فى تحقيق المفاجأة وتحقيق الفوز على الأهلى لضمان البقاء فى الممتاز وطلب إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة من لاعبيه ضورة استغلال فرصة خوض الأهلى بالبدلاء وتحقيق الفوز .
    ويعتمد يوسف على أوراقه الرابحة المتمثلة فى جمال حمزة وهنرى أكيلى وأحمد عمران وحسين على .ووعدت إدارة نادى الجونة بمكافآت ضخمة فى حال الفوز على الأهلى فى المباراة .
    كما قررت إدارة النادى أن يكون دخول الجماهير بمقابل بعد تعليمات مديرية أمن سوهاج أن يكون دخول الجماهير بتذاكر للحد من الإقبال الجماهيرى بعد أن تسبب دخولهم مجانا فى مباراة الزمالك على حدوث أزمة ، وأكد أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الكرة أن عائد بيع تذاكر المباراة سيتبرع به الجونة للجمعيات الخيرية .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    FàWéR
    Admin

    Posts : 4710
    Points : 4928
    Reputation : 13
    Join date : 2009-10-08
    Age : 41
    Location : Сиди Бішрі - ΑΛΕΞΑΝΔΡΕΙΑ

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by FàWéR on Thu May 13, 2010 7:10 pm

    توقعي للتشكيل

    اكرامي
    جيلبرتو - احمد السيد - شريف عبد الفضيل - احمد علي
    شبيطة - عبد الله فاروق - توبة - علاءشعبان
    فضل - بلال

    وإنصرنا ... إنصرنا يا رب إنصرنا
    وإحنا ورا الأهلي ... ومعاة لاخر الدنيا









    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 7:11 pm

    يارب
    بس مش عارف ازاي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    FàWéR
    Admin

    Posts : 4710
    Points : 4928
    Reputation : 13
    Join date : 2009-10-08
    Age : 41
    Location : Сиди Бішрі - ΑΛΕΞΑΝΔΡΕΙΑ

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by FàWéR on Thu May 13, 2010 7:16 pm

    عاملة مش حتفرق اوي يا اوس الهزيمة
    اهم حاجة نشوفوا الناس الجديدة وعلشان نقدر نحكم عليهم









    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 7:30 pm

    ربنا يكرم ان شاء الله





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    FàWéR
    Admin

    Posts : 4710
    Points : 4928
    Reputation : 13
    Join date : 2009-10-08
    Age : 41
    Location : Сиди Бішрі - ΑΛΕΞΑΝΔΡΕΙΑ

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by FàWéR on Thu May 13, 2010 7:34 pm

    إن شاء الله يا باشا









    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by basbosa on Thu May 13, 2010 9:43 pm

    اكرامى
    على .. شريف .. السيد .. جيلبرتو
    شبيطة .. فاروق .. توبة .. مانجا
    فضل .. بلال

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 10:22 pm

    كام كام ؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 10:41 pm

    0 - 0

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 10:44 pm

    الاهلي ضايع ؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 10:45 pm

    لا
    الي حد ما كويس

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 10:46 pm

    تمام

    شكرا يا مادي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 10:47 pm

    العفو

    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 10:47 pm

    احمد علي ضرب الملعب كله

    د 43
    0 - 0

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 11:02 pm

    هو رجع يلعب
    يع





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 11:16 pm


    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 11:23 pm

    سعد سمير مكان جلبرتوا
    العجيزي مكان بلال

    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 11:24 pm

    علاء شعبان مكان مانجا

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Thu May 13, 2010 11:50 pm

    كام كام ؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Thu May 13, 2010 11:51 pm

    د 86
    0 - 0

    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by Eng Mady on Fri May 14, 2010 12:01 am

    انتهي
    0 - 0

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الجونة .. الأسبوع 29

    Post by osamahlawy on Fri May 14, 2010 12:08 am

    كويس اننا مخسرناش





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Tue Jan 24, 2017 4:55 am