forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Thu Jun 17, 2010 9:48 pm

    حارس الأولاد المطرود: أدين بالاعتذار لجنوب إفريقيا


    قال إيتومينج خون حارس مرمى منتخب جنوب إفريقيا إنه مدين بالاعتذار لبلاده بعد الطرد الذي تعرض له في مباراة الأولاد مع أوروجواي يوم الأربعاء.
    وتعرض خون للطرد في الدقيقة 76 نتيجة عرقلة لويس سواريز مهاجم أوروجواي داخل منطقة الجزاء.
    وكانت أوروجواي متقدمة على الأولاد بهدف واحد حتى طرد حارس المرمى ونزول مونيب جوزيفر بدلا من ستيفن بينار وإكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط.
    وأضاف حارس مرمى الأولاد يوم الخميس عقب الخسارة بثلاثية نظيفة "اللاعبون ساندوني عقب المباراة، ولكني أشعر بضرورة الاعتذار".
    وتابع "أشعر بخيبة أمل، ولا أتمكن من فعل شيء، ولكني أعتقد أن الجماهير تستحق الاعتذار بعد حضورهم المباراة لتشجيعنا".
    وتقترب جنوب إفريقيا من فقدان الأمل في التأهل عن المجموعة الأولى إذ توقف رصيدها عند نقطة من مباراتين في ذيل المجموعة.
    وتتصدر أوروجواي المجموعة برصيد أربع نقاط، في انتظار مباراة فرنسا والمكسيك في وقت لاحق من يوم الخميس ولكل فريق نقطة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 12:05 am

    تحليل: مباراة الفرصة الاخيرة لمنتخبي فرنسا والمكسيك

    يدخل منتخب الديوك الفرنسي مباراة المكسيك ولا يملك أي خيار سوي الفوز إذا ما أراد إكمال مشوار المونديال بعد أن بدأه في الجولة السابقة بتعادل مخيب مع أورجواي.
    وفي المقابل، فإن المنتخب المكسيكي أيضا لا يملك سوي نفس الفرصة نظرا لأنه سيواجه منتخب أوروجواي متصدر المجموعة الأولي بعد فوزه علي جنوب أفريقيا الدولة المنظمة والتي أصبحت علي وشك الخروج.
    وبالنظر لموقف كل منتخب في المجموعة الأولي نري أن الجميع بداية من مباريات الجولة الثانية يجب أن يتخلى عن الحذر الدفاعي مثلما فعل أوروجواي أمام الأولاد وسجلوا ثلاثة أهداف دفعة واحدة.
    والفرنسيون يواجهون انتقادات عديدة بسبب غياب الأداء المتعارف عنهم في المحافل الدولية، ويلعب مدربهم ريمون دومينيك دائما بشكل يقترب من 4-3-3 في حالة الهجوم، إلا إن ما ينفذ علي أرضية الملعب علي عكس ذلك.
    فدائما ما نري رأس حربة وحيد بلا أي مبرر حتى في المباريات السهلة نسبيا، فهناك انيلكا الذي يستسلم للمدافعين ومن خلفه يتحرك فرانك ريبيري وسيدني جوفو وغالبا ما يواجه الثنائي مهمة صعبة في توصيل الكرة إلي انيلكا وتفقد ماكينة الهجوم احد تروسها.
    كما ظهر جوركوف أيضا في اللقاء السابق بشكل مغاير تماما لما هو عليه، ففضل التسديد البعيد ولم يستثمر بعض المساحات التي وجدت في خط ظهر اوروجواي علي الرغم من قلتها، كما يتحرك باتريك ايفرا بشكل جدي لمعاونة وسط الملعب ويعتبر الرئة التي تمد الخط الأمامي بالكرات.
    أما المكسيك فأنها تعد احد المنتخبات الشابة والتي تنفرد بأقل معدل أعمار مع المنتخب الهولندي، فستكون السرعة هي السمة التي ستغلب علي طابع أدائها مع فرنسا، ويمكن أن تحقق الهدف أمام فرنسا إذا ما اعتمد الديوك علي طريقة اللعب التقليدية.
    ويعتمد خافيير اجيري علي انطلاقات الوسط المتمثلة في انطلاقات جيوفاني دوس سانتوس وانقضاض لاعبي الهجوم خافيير هيرنانديز جواليرمو فرانكو، حيث دائما ما يلعب المنتخب المكسيكي بطريقة واحدة وهي 4-4-2 هجوما ودفاعا.
    بطاقة المباراة
    فرنسا X المكسيك
    الملعب: استاد بيتر موكابا.
    التحكيم: خليل جلال ( السعودية)
    المباراة تقام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 12:13 am

    بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها المنتخب الملقب باسم "بافانا بافانا" أمام نظيره منتخب اوروجواي صفر/3 مساء أمس الأربعاء واقتراب المنتخب الجنوب أفريقي من الخروج من كأس العالم المقامة على أرضه.

    وكان المنتخب الجنوب أفريقي تعادل مع نظيره المكسيكي 1/1 في المباراة الافتتاحية ثم خسر أمس الأربعاء أمام نظيره منتخب اوروجواى صفر/3 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من كأس العالم 2010 المقامة بجنوب أفريقيا حتى 11 تموز/يوليو المقبل.

    وتجمد رصيد جنوب أفريقيا بذلك عند نقطة واحدة ، واقترب المنتخب من أن يصبح أول فريق مضيف لكأس العالم يخرج من الدور الأول ، في تاريخ البطولة.

    ونشرت صحيفة "ذي سيتيزن" عنوانا يحمل كلمة "ايش بافانا" ، وهي كلمة عامية تستخدم للتعبير عن الذعر أو المفاجأة.

    كذلك نشرت صحيفة "سويتان" عنوانا من كلمة واحدة هي "كرب" بينما نشرت صحيفة "ذي ستار" في صفحتها الأولى صورة ثلاثة مشجعين من جنوب أفريقيا بكل شعارات كرة القدم المحلية والشعر المستعار والنظارات الضخمة ، يبدو عليهم الإحباط خلال متابعة المباراة أمام أوروجواي في استاد "لوفتس فيرسفيلد" بمدينة بريتوريا.

    وعلى النقيض من الأجواء التي شهدتها جنوب أفريقيا في الأيام الماضية ، سادت حالة من الكآبة اليوم الخميس وتلاشت أصوات آلة "الفوفوزيلا" الموسيقية التي لم تتوقف أصواتها العالية في الشوارع والاستادات في الأيام القليلة الماضية.

    وقالت سيلينا سيبوبا وهي عاملة نظافة في مبنى إداري وسط جوهانسبرج "لست سعيدة" ، وأضافت "ايش ، الحكم. لماذا أشهر بطاقة حمراء" مشيرة إلى الاستياء الكبير من طرد حارس المرمى ايتوميلينج كونيه في الدقيقة 76 من المباراة .

    وفي مخيم ديبسلوت العشوائي شمالي جوهانسبرج ، احتشد حوالي 200 مشجع التفوا بالبطاطين وتحدوا درجات الحرارة المنخفضة التي بلغت ثلاث درجات مئوية ، لمشاهدة المباراة على شاشة عرض عملاقة في ملعب رياضي.

    وبمجرد إحراز أوروجواي الهدف الثاني من ضربة الجزاء التي احتسبت بدعوى قيام كونيه بعرقلة لويس سواريز داخل منطقة الجزاء ، انصرف أكثر من نصف المشجعين يعانون من شدة البرودة والصدمة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 12:13 am

    أنعش اليوناني آماله في بلوغ الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر فوزه 2/1 اليوم الخميس على نظيره النيجيري باستاد "فري ستيت" في مدينة بلومفونتين وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

    ووجه المنتخب اليوناني صفعة قوية إلى نسور نيجيريا الذين لعبوا بعشرة لاعبين فقط بعد طرد اللاعب ساني كايتا في الدقيقة 33 من المباراة

    للاعتداء على أحد لاعبي اليونان بدون كرة.

    واستغل المنتخب اليوناني النقص العددي في صفوف منافسه ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين أنعش به آماله في بلوغ الدور الثاني بينما تقلصت فرصة النسور النيجيرية في الوصول للدور الثاني.

    وأحرز المنتخب اليوناني أول ثلاث نقاط له في بطولات كأس العالم كما سجل اليوم أول هدفين له في تاريخ البطولة.

    وكانت مشاركته السابقة في بطولات كأس العالم عام 1994 بالولايات المتحدة حيث خسر مبارياته الثلاث في البطولة ولم يسجل أي هدف بينما اهتزت شباكه بعشرة أهداف.

    كما خسر الفريق مباراته الأولى في البطولة الحالية أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين.

    وفي نفس الوقت احتل المنتخب اليوناني المركز الثالث في مجموعته برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف المسجلة فقط خلف نظيره اليوناني بينما يتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة برصيد ست نقاط ويقبع المنتخب النيجيري في القاع بلا رصيد من النقاط.

    وتقدم المنتخب النيجيري بهدف سجله كالو أوتشي في الدقيقة 16 ورد المنتخب اليوناني بهدفين سجلهما سديمتريوس سالبينجيديس وفاسيليس توروسيديس في الدقيقتين 44 و71 .

    وتقاسم المنتخبان الشوط الأول لعبا ونتيجة حيث شهد هذا الشوط تباينا تاما بين أداء الفريقين قبل وبعد الدقيقة 33 التي كانت نقطة التحول في هذا الشوط حيث سيطر المنتخب النيجيري تماما على مجريات اللعب قبلها ثم تحولت السيطرة بعدها للمنتخب اليوناني.

    وبدأت المباراة بسيطرة واضحة للمنتخب النيجيري على مجريات اللعب حيث تناقل لاعبوه الكرة بثقة ومرونة بينما وضح الارتباك على لاعبي اليونان.

    رغم ذلك لم تشهد الدقائق الأولى خطورة حقيقية على المرمى اليوناني حيث كانت السيطرة النيجيرية في وسط الملعب ودون تشكيل إزعاج أو خطورة على المرمى اليوناني.

    وعلى عكس سير اللعب ، كانت التسديدة الأولى في اتجاه المرمى من نصيب المنتخب اليوناني حيث لمح لاعبه كونستانتينوس كاتسورانيس حارس المرمى النيجيري فينسنت إنييما متقدما في الدقيقة 12 فلعب كرة طويلة ساقطة في اتجاه المرمى ولكن إنييما تصدى لها وأمسكها بثبات.

    ونال سوكراتيس باباستاتوبولوس لاعب المنتخب اليوناني إنذارا في الدقيقة 15 للخشونة مع بيتر أوديمونجي.

    بمرور الوقت ، بدأ المنتخب النيجيري محاولات هجومية أكثر فعالية ، وسدد لاعبه كالو أوتشي ضربة حرة في الدقيقة 16 مرت من الجميع وخدعت الحارس اليوناني ألسكندروس تزورفاس وسكنت الشباك على يساره ليكون هدف التقدم لنسور نيجيريا.

    منح الهدف لاعبي المنتخب النيجيري ثقة كبيرة فكثفوا محاولاتهم الهجومية ولكنها لم تسفر عن شيء بينما باءت محاولات المنتخب اليوناني بالفشل في ظل يقظة الدفاع النيجيري بقيادة تايي تايو الذي أخرج الكرة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 31 اثر هجمة خطيرة للمنتخب اليوناني.

    وفوجئ لاعبو المنتخب النيجيري وسط سيطرتهم على مجريات اللعب بالحكم الكولومبي أوسكار رييز ، الذي أدار اللقاء ، يشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه اللاعب ساني كايتا في الدقيقة 33 لاعتدائه على اليوناني فاسيليس توروسيديس بدون كرة بعد خروج الكرة من الملعب.

    وكانت هذه الواقعة هي نقطة التحول في مجريات اللعب حيث فرض المنتخب اليوناني سيطرته المطلقة على المباراة وحاصر المنتخب النيجيري داخل منطقة جزائه خاصة بعد نزول اللاعب جورجيو ساماراس في الدقيقة 37 بدلا من باباستاتوبولوس.

    وتوالت الفرص الضائعة للمنتخب اليوناني إما للتسرع من جانب لاعبيه أو للتكتل الدفاعي من نسور نيجيريا.

    وشهدت الدقيقة 39 فرصة خطيرة للمنتخب اليوناني عبر اللاعب سالبينجيديس ولكن داني شيتو أبعد الكرة في الوقت المناسب وسددها تيوفانيس جيكاس مجددا ولكن الحارس النيجيري أخرجها ببراعة إلى ضربة ركنية لم تستغل.

    وسدد ساماراس كرة بصعوبة بالغة من مسافة قريبة للغاية من المرمى ولكن الأرض انشقت عن اللاعب النيجيري الشاب لوكمان هارونا الذي أبعد الكرة من على خط المرمى.

    ولكن المنتخب اليوناني نجح في تسجيل هدف التعادل الثمين قبل نهاية الشوط اثر هجمة خطيرة تهيأت أمام سالبينجيديس المندفع من الخلف ليسددها من حدود منطقة الجزاء قوة لتصطدم بالقدم هارونا وتكمل طريقها إلى داخل الشباك في الزاوية البعيدة عن إنييما ليكون هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

    مع بداية الشوط الثاني دفع المدرب السويدي لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب النيجيري بلاعبه تشينيدو أوباسي بدلا من بيتر أوديمونجي.

    ونشط أداء الفريقين في بداية الشوط الثاني حيث سعى كل منهما إلى تسجيل هدف التعادل وتصدى الحارس النيجيري لفرصتين من المنتخب اليوناني في أول دقيقتين.

    وشهدت الدقيقة 48 هجمة رائعة للمنتخب النيجيري أنهاها أوتشي بتسديدة ساقطة من زاوية صعبة للغاية أخرجها الحارس اليوناني ببراعة إلى ضربة ركنية لم تسفر عن شيء. ورد كاراجونيس بتسديدة قوية من مسافة بعيدة علت العارضة بقليل.

    وتصدى إنييما لضربة رأس قوية من سوتيريوس كيرياكوس اثر هجمة يونانية خطيرة أخرى.

    وأجرى لاجرباك تغييرا اضطراريا في الدقيقة 55 بنزول أوا إتشجيلي بدلا من تايي تايو المصاب.

    وشهدت الدقيقة 59 قمة الاثارة بعد هجمة يونانية خطيرة أنهاها جيكاس غير المراقب بتسديدة قوية من مسافة قريبة وتصدى لها الحاري النسجيري وارتدت الكرة سريعا لهجمة نيجيرية انفرد بها إيوجبيني وسدد الكرة قوية تصدى لها الحارس اليوناني وارتدت إلى أوباسي المنفرد تماما ولكنه أودعها بغرابة شديدة خارج المرمى الخالي من حارسه.

    بعدها ، تبادل الفريقان الهجمات ولكن ظل المنتخب اليوناني هو الأكثر والأخطر هجوما وكاد يسجل هدف التقدم أكثر من مرة ولكن الدفاع النيجيري وحارس مرماه كانوا بالمرصاد لهجمات اليونان.

    وتألق إنييمل بشكل رائع في الدقيقة 68 وتصدى لضربة رأس متقنة من ساماراس ليمنع هدفا أكيدا.

    ولكن توروسيديس منح المنتخب اليوناني هدف التقدم في الدقيقة 71 اثر ضربة ركنية ارتدت إلى خارج منطقة الجزاء ليسددها تزيولوس قوية تصدى لها الحارس النيجيري ولكنها تهيأت أمام توروسيديس المتحفز ليضع الكرة في الشباك بسهولة.

    وواصل المنتخب اليوناني سيطرته التامة على مجريات اللعب وسدد كاراجونيس كرة صاروخية في الدقيقة 75 مرت بجوار القائم ورد عليها إيوجبيني في الدقيقة التالية بتسديدة مماثلة مرت بجوار القائم أيضا.

    وسدد كاراجونيس كرة أخرى في الدقيقة 77 تصدى لها إنييما بصعوبة.

    وعلى الرغم من التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين لم تشهد الدقائق الباقية في المباراة أي جديد حيث ظلت الهجمات المتواصلة من المنتخب اليوناني ولكنها لم تسفر عن مزيد من الأهداف.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 12:32 am

    فرنسا شكلها حتخسر النهاردة هي كمان





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 1:33 am

    الحزن يخيم جنوب أفريقيا بعد هزيمة البافانا بافانا في كأس العالم

    سادت حالة من الحزن العميق وخيبة الأمل في جنوب أفريقيا بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها المنتخب الملقب باسم "بافانا بافانا" أمام نظيره منتخب اوروجواي صفر/3 مساء أمس الأربعاء واقتراب المنتخب الجنوب أفريقي من الخروج من كأس العالم المقامة على أرضه.

    وكان المنتخب الجنوب أفريقي تعادل مع نظيره المكسيكي 1/1 في المباراة الافتتاحية ثم خسر أمس الأربعاء أمام نظيره منتخب اوروجواى صفر/3 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من كأس العالم 2010 المقامة بجنوب أفريقيا حتى 11 تموز/يوليو المقبل.

    وتجمد رصيد جنوب أفريقيا بذلك عند نقطة واحدة ، واقترب المنتخب من أن يصبح أول فريق مضيف لكأس العالم يخرج من الدور الأول ، في تاريخ البطولة.

    ونشرت صحيفة "ذي سيتيزن" عنوانا يحمل كلمة "ايش بافانا" ، وهي كلمة عامية تستخدم للتعبير عن الذعر أو المفاجأة.

    كذلك نشرت صحيفة "سويتان" عنوانا من كلمة واحدة هي "كرب" بينما نشرت صحيفة "ذي ستار" في صفحتها الأولى صورة ثلاثة مشجعين من جنوب أفريقيا بكل شعارات كرة القدم المحلية والشعر المستعار والنظارات الضخمة ، يبدو عليهم الإحباط خلال متابعة المباراة أمام أوروجواي في استاد "لوفتس فيرسفيلد" بمدينة بريتوريا.

    وعلى النقيض من الأجواء التي شهدتها جنوب أفريقيا في الأيام الماضية ، سادت حالة من الكآبة اليوم الخميس وتلاشت أصوات آلة "الفوفوزيلا" الموسيقية التي لم تتوقف أصواتها العالية في الشوارع والاستادات في الأيام القليلة الماضية.

    وقالت سيلينا سيبوبا وهي عاملة نظافة في مبنى إداري وسط جوهانسبرج "لست سعيدة" ، وأضافت "ايش ، الحكم. لماذا أشهر بطاقة حمراء" مشيرة إلى الاستياء الكبير من طرد حارس المرمى ايتوميلينج كونيه في الدقيقة 76 من المباراة .

    وفي مخيم ديبسلوت العشوائي شمالي جوهانسبرج ، احتشد حوالي 200 مشجع التفوا بالبطاطين وتحدوا درجات الحرارة المنخفضة التي بلغت ثلاث درجات مئوية ، لمشاهدة المباراة على شاشة عرض عملاقة في ملعب رياضي.

    وبمجرد إحراز أوروجواي الهدف الثاني من ضربة الجزاء التي احتسبت بدعوى قيام كونيه بعرقلة لويس سواريز داخل منطقة الجزاء ، انصرف أكثر من نصف المشجعين يعانون من شدة البرودة والصدمة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:31 am

    بدأت

    فرنسا - المكسيك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:36 am

    6'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:43 am

    فرصة ضايعة للمكسيك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:50 am

    21'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:51 am

    المكسيك احسن من فرنسا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:52 am

    المعلق احمد الطيب
    بيقول يصدها حارس المكسيك من جوز وهيبة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:53 am

    تقريبا حصل تشويش برضه من شوية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:54 am

    24'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:54 am

    فرنسا في الضياع





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:56 am

    فرصة ضايعة للمكسيك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 2:57 am

    دفاع فرنسا في الضياع





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:05 am

    35'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:11 am

    41'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:16 am

    انتهى الشوط الاول

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:32 am

    الشوط الثاني





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:34 am

    انذار للمكسيك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:37 am

    51

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:39 am

    مباراة شلل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعه الأولي:جنوب أفريقيا-المكسيك-اوروجواي-فرنسا

    Post by osamahlawy on Fri Jun 18, 2010 3:40 am

    شوطة حلوة من مالودا ولكن الحارس يطلعها





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Thu Aug 17, 2017 1:54 pm