forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 12:56 am

    غياب دروجبا قد ينقذ البرتغال من مجموعة الموت في كأس العالم

    منذ الإعلان عن جدول مباريات كأس العالم بجنوب أفريقيا ، أخذت جماهير كرة القدم في العالم أجمع تترقب المباراة التي تجمع بين كوت ديفوار والبرتغال لمشاهدة عرض يجمع اثنان من عمالقة الساحرة المستديرة داخل المستطيل الأخضر ، وهما كريستيانو رونالدو وديديه دروجبا.

    ولكن حتى برغم إصابة الكتف التي تهدد بإبعاد العملاق الأفريقي دروجبا عن الملحمة الكروية التي تجمع بين الفريقين غدا الثلاثاء في بورت اليزابيث ، فإن المباراة تمنح مجالا واسعا للعطاء.

    وفي ظل تنافس المنتخبين البرازيلي والكوري الشمالي على العبور إلى الدور الثاني من خلال المجموعة السابعة ، فإن المباراة لا مجال فيها للخطأ ، وحتى إذا فشل دروجبا في اللحاق بالمباراة ، فإن استاد نيلسون مانديلا باي لن يخلي من أبرز نجوم الكرة.

    وبجانب الجناح البرتغالي رونالدو /25 عاما/ نجم ريال مدريد الأسباني فإن فريق البرتغال يضم ريكاردو كارفاللو وديكو نجمي تشيلسي الإنجليزي ومهاجم سبورتينج لشبونة ليدسون وهوجو الميدا نجم فيردر بريمن ، ولكن برغم ذلك فشلت هذه الكوكبة من النجوم في منح فريقها بطاقة التأهل المباشر لكأس العالم واحتاج الفريق لخوض الملحق الاوروبي الفاصل المؤهل للمونديال في مواجهة البوسنة والهرسك.

    ولكن رونالدو الذي يعاني من العقم التهديفي منذ 16 شهرا مازال واثقا في قدراته حيث يقول "الأهداف ستأتي ، ستأتي بشكل طبيعي" مضيفا "قال لي أحد اللاعبين الكبار ذات مرة إن الأهداف مثل زجاجة صلصة الطماطم تظل ترجها ثم يخرج كل ما بها مرة واحدة".

    وأكد اللاعب الواثق رونالدو أن البرتغال قادرة على إسقاط كوت ديفوار وأي منافس أخر يقف في طريقها موضحا "لا نخشى أحد ، سنلعب على الفوز".

    وقد تكون المهمة صعبة بالنسبة للبرتغال أمام الأفيال الإيفوارية ، في ظل أنه حتى في حال في غياب دروجبا فإن ذلك لا ينفي امتلاك الفريق مجموعة من ألمع وأقوى النجوم. ويمتلك الفريق أفضلية اللعب في القارة الأفريقية السمراء ، في ظل وجود لاعبين أمثال كولو توريه وايمانويل إيبوي في الدفاع وديديه زوكورا ويايا توريه في خط الوسط وقادر كيتا وكالو وسيدو دومبيا في الهجوم.

    وأكد كولو توريه أن المدرب القدير سفين جوران إريكسون وضع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبين في فريق قادر على المنافسة على اللقب.

    وأضاف "لقد وضع المزيد من الثقة في اللعب كفريق وليس فقط كمجموعة من المهارات الفردية المجمعة ، لقد نجح في تغيير عقول الفريق وكل لاعب ، دائما ما كان لدينا لاعبين جيدين ولكنا لم ننجح أبدا في اللعب سويا كوحدة مؤثرة ، ندافع ونهاجم بشكل موحد ، وهذا ما نعمل عليه ، ونتمنى أن نحصد الثمار ، التي تبدأ عبر مباراتنا الأولى أمام البرتغال".

    واكتسب الفريق الإيفواري المزيد من الثقة عما كان عليها في كأس العالم 2006 بألمانيا عندما خرجوا من الدور الأول ، وفقا لتوريه الذي أكد "هذه المرة الوضع مختلف طموحنا أكبر ، سنكون أكثر تركيزا على نفس الهدف ، واللعب في قارتنا يمنحنا رغبة أكثر في إظهار أنفسنا".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 4:53 am

    مواجهة مصيرية للبرتغال أمام كوت ديفوار بأولى مبارياتهما بالمونديال

    تعتبر المواجهة بين البرتغال وكوت ديفوار في بورت إليزابيث في غاية الأهمية لأن الفائز بها سيخطو خطوة كبيرة نحو حجز البطاقة الثانية إذا سلمنا جدلاً بأن الأولى محجوزة للمنتخب البرازيلي.
    ويريد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن ينقل عدوى تألقه في صفوف الأندية التي لعب فيها إلى صفوف منتخب بلاده وهو ما فشل به حتى الآن في ثلاث بطولات كبرى شارك فيها.
    وفوت رونالدو ابن ماديرا فرصة ذهبية لإحراز أول لقب كبير لمنتخب بلاده عندما خسر فريقه نهائي كأس أوروبا على أرضه أمام اليونان عام 2004، ثم بلغ نصف نهائي مونديال 2006 وخسر أمام فرنسا واكتفى بالمركز الرابع ، في حين خرج من الدور الثاني في كأس أوروبا 2008 على يد ألمانيا.
    وفشل رونالدو في التألق في صفوف منتخب بلاده بدليل صيامه عن التهديف على الصعيد الدولي منذ عام 2008 وتحديدا منذ 4 فبراير من ذلك العام عندما سجل هدفاً في مرمى فنلندا في مباراة ودية. كما لم يزر رونالدو الشباك في مباراة رسمية منذ نهائيات كأس أمم أوروبا التي أقيمت في سويسرا والنمسا وتحديداً في المباراة ضد ألمانيا في الدور الثاني.
    غير أن رونالدو يرد مازحاً على منتقديه بقوله: "أنا أوفر جميع جهودي للتسجيل في نهائيات كأس العالم".
    وسجل رونالدو 22 هدفاً في 73 منذ مباراته الدولية الأولى وهي نسبة جيدة للاعب يشغل مركز الجناح وليس مهاجماً صريحاً ، ولكن بعض أنصار المنتخب البرتغالي الذي يشرف عليه كارلوس كيروش يعتبرون أن الولد الذهبي للكرة البرتغالية لم ينجح في نقل عدوى نجاحاته في أنديته إلى صفوف منتخب بلاده أقله حتى الآن.
    رونالدو يعتبر أن كأس العالم الحالية تعتبر فرصة لتعويض هذا الأمر بقوله: "خضت النسخة الأخيرة من كأس العالم وكنت افتقد إلى الخبرة ، أما الآن فأصبحت أكثر نضجاً وأكثر تحملاً للمسؤولية في صفوف منتخب بلادي".
    في المقابل اعتبر لاعب وسط منتخب البرتغال سيماو سابروسا أن باستطاعة منتخب بلاده البرتغال أن يتغلب على نظيره البرازيلي من أجل التأهل عن "مجموعة الموت" إلى الدور الثاني وتحاشي مواجهة إسبانيا في الدور المقبل خصوصاً أن الأخيرة مرشحة فوق العادة لتصدر مجموعتها الثامنة.
    وأكد سيماو أن منتخبه الذي عانى الأمرين في التصفيات واحتاج إلى الملحق لكي يتأهل على حساب البوسنة ، متحمس جدا لبدء مشواره: "تملك البرتغال بعض أفضل اللاعبين في أوروبا والكثير من الطموح وفريقا موحداً وقوياً جداً"، مضيفاً: "من المهم دائما أن تبدأ كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة ، بالفوز. لا نريد أن نواجه البرازيل في المباراة الثالثة ونحن بحاجة إلى الفوز ، لكن إذا كنا بحاجة إلى الفوز، فلما لا؟ لقد تغلبنا عليهم في العديد من المناسبات في السابق".
    وتلقى المنتخب البرتغالي ضربة قوية بإصابة جناحه لويس ناني الأسبوع الماضي في كتفه ، لكنه يملك البديل الجهاز بوجود ريكاردو كواريسما وسيماو.
    أما في معسكر كوت ديفوار ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هو مسألة مشاركة مهاجم تشيلسي وقائده المؤثر ديدييه دروجبا في المباراة بعد تعرضه لكسر في يده خلال مباراة فريقه التجريبية ضد اليابان حيث خضع لعملية جراحية.
    وكان دروجبا (32 عاماً) هداف الدوري الإنجليزي (29 هدفاً) ، اتخذ قراراً شجاعاً بعد إصابته بالخضوع للعملية من اجل ضمان فرصته في المشاركة في المونديال.
    ويبدو مدرب كوت ديفوار السويدي زفن جوران إريكسون الذي يخوض ثالث نهائيات له على التوالي متفائلاً بقدرة دروجبا المقاتل في خوض المباراة بقوله: "إنه يتحسن يوماً بعد يوم ، علينا الانتظار".
    ويضم المنتخب الإيفواري عدداً من اللاعبين الذين يملكون خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية أبرزهم الشقيقان يايا وكولو توريه ، والمهاجم سالومون كالو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 4:54 am

    البرازيل تبدأ سعيها لإحراز كأس العالم للمرة السادسة بملاقاة كوريا الشمالية

    تبدأ البرازيل سعيها إلى إحراز لقبها العالمي السادس في قارة جديدة هي أفريقيا ، بعد أن توجت باللقب في أوروبا (1958) وأميركا الجنوبية (1962) وأميركا الشمالية (المكسيك عام 1970 والولايات المتحدة 1994) ، وآسيا (اليابان وكوريا الجنوبية 2002) ، وذلك عندما تستهل مشوارها في جنوب أفريقيا 2010 بلقاء كوريا الشمالية الثلاثاء على ملعب "ايليس بارك" في جوهانسبورج ضمن منافسات المجموعة السابعة.
    وتمثل البطولة أيضاً تحديا لمدرب المنتخب كارلوس دونجا الذي اعتبره كثيرون بأنه سيشغل هذا المنصب الذي استلمه عقب نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا خلفاً لكارلوس البرتو باريرا لفترة محددة ، لكنه خالف التوقعات من خلال نجاحه ببراعة في ثلاث تجارب له مع المنتخب حتى الآن.
    دونجا رجل الإنجازات
    أستهل دونجا مشواره بإحراز لقب الأول في كأس الأمم الأميركية الجنوبية عام 2007 بتشكيلة من الصف الثاني نجحت في الفوز على الأرجنتين في النهائي بكامل نجومها ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وغيرهم.
    ثم توج دونجا أيضا بلقب بطولة القارات التي أقيمت في جنوب أفريقيا العام الماضي وكانت بروفة لنهائيات كأس العالم إثر تغلبه على ايطاليا في الدور الأول بثلاثية نظيفة قبل أن يحرز اللقب على حساب الولايات المتحدة 3-2.
    أما الاختبار الثالث فكان في تصفيات كأس العالم الحالية حيث قاد الفريق إلى احتلال المركز الأول بين عشرة منتخبات أميركية جنوبية وحقق الفوز ذهاباً وإياباً على الأرجنتين ، والحق خسارة قاسية بالاوروجواي في عقر دارها.
    بيد أن اللقب العالمي يبقى الأهم بالنسبة إلى دونجا على الصعيدين الشخصي والعام ، لأنه من جهة ، يريد أن يصبح ثالث مدرب في التاريخ يحرز اللقب لاعبا ومدربا بعد مواطنه ماريو زاجالو (1958 و1970) والقيصر الالماني فرانتس بكنباور (1974 و1990) ، علما بان دونجا كان قائدا للمنتخب الذي توج باللقب المرموق عام 1994 في الولايات المتحدة ، ومن جهة أخرى يريد أن يؤكد بان الكرة الجميلة لا تجلب بالضرورة كأس العالم.
    ويؤخذ على دونجا بانه مدرب براجماتي لا يحب "جوجو بونيتو" أي اللعب الجميل الذي طالما ميز أسلوب المنتخبات البرازيلية السابقة التي ضمت في صفوفها ابرز نجوم الكرة العالميين وعلى رأسهم الأسطورة بيليه الذي ابهر العالم بعبقريته وتوج بطلاً للعالم في السابعة عشرة من عمره ، وجيرزينيو وجارينشا وفافا ، ثم جيل سقراطيس وزيكو وجونيور في الثمانينات ، فروماريو ورونالدو وريفالدو في التسعينيات ومطلع الألفية الحالية.
    وينتهج دونجا أسلوبا دفاعيا وهو يعتمد بذلك على لاعبين يبذلون جهودا كبيرة طوال الدقائق التسعين ولا يقومون باستعراض مهاراتهم ، وكان اكثر اللاعبين الذين دفعوا ثمن هذه السياسة نجم ميلان رونالدينيو غير الملتزم بخطة مدربه ، كما رفض مطالبة الصحافة المحلية بضم المهاجمين الصاعدين نيمار وهنريكه جانزوا من فريق سانتوس بعد تألقهما بشكل لافت إلى جانب روبينيو الموسم الفائت ، كما قرر عدم استدعاء الكسندر باتو مفضلا عليه نيلمار من فياريال.
    البرازيل تتفوق بدنياً
    وتعتبر نقطة القوة الأبرز في المنتخب البرازيلي الحالي ، العنصر البدني والقوة الذهنية لأفراده بقيادة قلب الدفاع العملاق لوسيو وقد تجلى هذا الأمر بوضوح في نهائي كأس القارات ، عندما قلب البرازيليون تخلفهم أمام الولايات المتحدة في النهائي صفر-2 إلى فوز 3-2.
    ويدافع دونجا (46 عاما) عن الطريقة التي ينتهجها بقوله "أريد جلب الإرادة التي كانت لدي كلاعب إلى المنتخب. الطاقة ، الحماسة ورغبة الفوز هي أمور ضرورية لحمل ألوان منتخب البرازيل".
    وأضاف "بعض اللاعبين يملكون الموهبة ، لكننا لا نعيش من المواهب ، بل من النتائج... يقول الناس انني متعجرف لكن هذا ليس صحيحا. ليس سهلا أن تتخذ القرارات الصحيحة وأن تكون بهذا الموقع".
    ويملك دونجا سجلا رائعا على رأس الجهاز الفني "لاوريفيردي" (الذهبي والأخضر) ، وهو لقب المنتخب البرازيلي ، إذ خاض الأخير بإشرافه 64 مباراة ففاز في 47 مرة ، وتعادل في 11 وخسر 6.
    ويتخوف أنصار الكرة البرازيلية تحديدا من إمكانية إصابة كاكا الذي عانى من إصابة في الفخذ معظم فترات الموسم الفائت في صفوف ريال مدريد الاسباني لكن اللاعب أكد بأنه يستعيد مستواه السابق تدريجيا وسيكون جاهزا في المونديال.
    وقال "حالتي تتحسن من يوم إلى آخر. الإصابة لم تعد تزعجني مع اني كنت في البداية قلقاً لأني كنت اشعر بها في كل تدريب. أما الآن فانا في كامل لياقتي البدنية".
    ولا يزال الشك يحوم حول مشاركة الحارس الأساسي جوليو سيزار في المباراة ضد كوريا الثلاثاء ، بعد إصابة طفيفة في ظهره خلال المباراة الودية ضد زيمبابوي الأسبوع الماضي ، وهو تدرب منفرداً في الأيام الأخيرة والمح دونجا إلى انه سيشارك أساسياً.
    وعموما ، فان التشكيلة البرازيلية شبه معروفة حيث يقود خط الدفاع الرباعي ميشال باستوس وجوان ولوسيو ومايكون ، في حين يعتمد في خط الوسط على ايلانو وجيلبرتو سيلفا وفيليبي ميلو وكاكا ، أما مسوؤلية تسجيل الأهداف فملقاة على عاتق روبينيو ولويس فابيانو. وكان روبينيو توج هدافا للمنتخب في كأس الأمم الأميركية الجنوبية عام 2007 برصيد 6 أهداف ، في حين توج فابيانو هدافا لكأس القارات برصيد 5 أهداف.
    في المقابل يريد المنتخب الكوري الشمالي أن يكرر انجاز عام 1966 عندما حقق نصراً تاريخياً مدوياً على ايطاليا بهدف سجله باك دو ايك. بيد أن مهمته لن تكون سهلة أمام منتخب متمرس وخبير.
    كوريا تلجأ للدفاع
    ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الآسيوي بشكل دفاعي بحت لتعقيد مهمة منافسه إلى أقصى الحدود ، وسيعول على مهاجمه جونج تاي-سي الذي يطلق عليه لقب "واين روني آسيا" لتحقيق المفاجأة.
    ولا يبدو مدرب كوريا الشمالية جونج-هون كيم متخوفاً من مواجهة البرازيل ويشدد على قدرة منتخب بلاده على تحقيق نتائج جيدة في النهائيات ، ويقول في هذا الصدد: "عودتنا الى كأس العالم بعد 44 سنة من بلوغ ربع النهائي عام 1966 هي ثمرة لجهودنا. أتمنى تكرار ما صنعه أسلافنا"، مضيفا "لن نذهب الى كأس العالم من أجل المشاركة فقط، نحن متأكدون من أنه بإمكاننا مقارعة أفضل المنتخبات العالمية".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 5:56 am

    واحد برازيلي كان شوية وحينط على مراسلة ام بي سي في جنوب افريقيا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 6:09 am

    قوة دروجبا تتحدى فن رونالدو .. والبرازيل "تتدرب" على كوريا الشمالية

    في مباراة قوية قد يعتبرها البعض من ضمن المباريات التي يطلق عليها لقاءات السحاب أو النهائيات المبكرة يلعب واحد من أقوى وأفضل المنتخبات الأفريقية مع واحداً من أفضل المنتخبات الأوروبية وكلا الفريقان يمتلك كتيبة من أهم نجوم الأندية الأوروبية الكبيرة .

    الساعة الخامسة عصراً ستشهد مباراة نارية بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب البرتغال وإذا ذكرت البرتغال ذكر رونالدو بالطبع وكذلك دروجبا فإنه يذكر حتى قبل منتخب كوت ديفوار .

    المنتخب الإيفواري أمامه مهمة أثقل ما يكون في المجموعة السابعة فسوء حظه وضعه مع البرازيل والبرتغال بغض النظر عن المنافس الرابع في المجموعة وهو كوريا الشمالية الذي لا توجد له أي حظوظ للتأهل "عملياً " .

    فإذا أراد المنتخب الأفريقي الأول الذي يأمل الشعب الإفريقي في أن يحدث المفاجأة للقارة السمراء التأهل للدور التالي فلا بديل أمامه سوى الفوز على البرتغال العنيدة وصيفة يورو 2004 ورابع العالم 2006 .

    وكذلك المنتخب البرتغالي عليه أن يهزم كوت ديفوار ليتجنب الحرج أمام البرازيل وتوديع البطولة من دورها التمهيدي , ومن هنا تأتي قوة المباراة المتوقعة من قبل أن تبدأ .

    وعلى الرغم من أن الشكوك مازالت تحوم حول مشاركة دروجبا مع الأفيال إلا أن المنتخب الإيفواري يمتلك لاعبين كبار أخرين أمثال يايا تورية وكولو توريه وكالو وكوني وغيرهم من نجوم الأندية الأوروبية لكن بالتأكيد وجود دروجبا على رأس هذه المجموعة يجعل من كوت ديفوار منتخب عالمي وليس منتخب أفريقي فقط .

    أما البرتغال فهي تصلي من أجل أن يلعب رونالدو بمستواه المعهود في هذا المونديال لكي تضمن البرتغال أن تمشي بعيداً في كأس العالم حتى المباراة النهائية فكريستيانو قادر على إحراز الأهداف في كل المباريات , إذاً على البرتغال أن تدافع وتترك الهجوم لرونالدو فإذا كان موفقاً فلا يوجد أحد قادراً على هزيمة البرتغال .

    ويذيع المباراة التلفزيون المصري عبر قنواته الأرضية مجاناً لكل الشعب المصري بصحبة عدد من المحللين الكبار للتحليل على المباراة الهامة للقارة الأفريقية كلها التي تلقي أمالها على كوت ديفوار لعلها تصنع انجاز في المونديال يمنح أفريقيا مراكز إضافية بكأس العالم .

    البرازيل في نزهة أمام كوريا الشمالية

    وفي المباراة الأخرى بهذه المجموعة تلعب البرازيل المرشح الدائم للفوز بكأس العالم مع الوافد الجديد للمونديال كوريا الشمالية القادمة من قارة آسيا في محاولة منها للظهور بشكل جيد على المستوى العالمي .

    البرازيل تبدو مهمتها أسهل كثيراً جداً من مهمة كوت ديفوار والبرتغال فهي تلاعب أقل فريق في المجموعة فنياً وبدنياً وحتى تاريخياً والمباراة بالنسبة لها كأنها تدريب أو "تقسيمة" وفوز السليساو متوقع بنسبة 90% أما الـ10% الباقية فهي متروكة للتوفيق والحظ لا أكثر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 33

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by mannora on Tue Jun 15, 2010 6:17 am

    دروجبا ايه مش هو مش مشارك عشان الإصابة ؟
    رونالدو وبس
    يارب البرتغال تفوز
    مع إنى بحب كوت ديفوار بس مش قدام البرتغال
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 6:18 am

    ماهو اتصاب اه
    بس لسه فيه امكانية انه يلعب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 6:19 am

    بيبيتو محلل للجزيرة الرياضية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 9:59 pm

    دروجبا مش حيلعب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:00 pm

    بدأت المباراة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:03 pm

    دونجا يدافع عن نفسه : البرازيل أحرزت معي 100 هدف ولاتعاني من عقم هجومي

    دافع المدرب البرازيلي كارلوس دونجا عن نفسه بعد الإتهامات التي طالته عن أن السليساو يعاني من الناحية الهجومية منذ أن تولى دونجا ناصية الأمور الفنية.

    وقد أكد دونجا في التصريحات التي أدلي لصحيفة " لا جازيتا ديلو سبورتا" أن السليساو سجلت في عهده ما يقرب من 100 هدف مشددا ً علي أنها لاتعاني من عقم تهديفي.

    وقال دونجا :" خلال تدريبي للبرازيل سجلنا 100 هدف أليس هذا إبداع؟" , وأضاف :" إستقبلنا أقل من 30 هدف وهذا يعني أننا متوازنين ونرغب في الفوز"

    وأتم دونجا والذي حصد مع السليساو لقب كأس القارات الأخيرة أنه كمدرب عليه مسئوليات عديدة وليس فقط الدفاع عن نفسه ضد الإنتقادات الصحفية.

    يذكر أن البرازيل ستخوض المباراة الإفتتاحية لها أمام كوريا الشمالية والتى من المتوقع أن يسجل فيها أبناء دونجا حضوراً قوياً عطفاً علي المستوي المتواضع





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:07 pm

    انذار مبكر لكوت ديفوار

    ملمسش رونالدو اصلا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:11 pm

    شوطة روعة من رونالدو ولكن في القائم





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:11 pm

    11'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:17 pm

    17'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:21 pm

    انذار لرونالدو وديميل من كوت ديفوار





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:25 pm

    الفيفا يسمح لدروجبا مواجهة البرتغال بـ "الجبيرة"


    أعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصريحاً لمشاركة ديديه دروجبا مهاجم كوت ديفوار في لقاء منتخب بلاده الافتتاحي في المونديال أمام البرتغال مرتدياً جبيرة بلاستيكية خفيفة على يده.
    وكان دروجبا قد تعرض لكسر في ساعده الأيمن خلال مباراة منتخب بلاده التحضيرية أمام اليابان، وحاول الجهاز الطبي للأفيال تجهيزه من أجل المشاركة في المونديال.
    وقال نيكولاس مينجوت المتحدث الرسمي باسم الفيفا: "وافق الحكم جورجي لاريوندا على ارتداء دروجبا للجبيرة، ويمكنه أن يبدأ المباراة، ووافق كذلك المنتخب البرتغالي عليها خلال الاجتماع الفني قبل اللقاء".
    ويعد هداف الدوري الإنجليزي وقائد الأفيال الإيفوارية أهم عناصر منتخب بلاده الهجومية، خاصة وأنه أحرز 44 هدفاً في 69 مباراة خاضها مع الفريق.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:25 pm

    كوت ديفوار اي كلام حتى الان هجوميا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:29 pm

    الحكم سيء جدا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:29 pm

    29'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:35 pm

    36'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:39 pm

    الفرقتين قافلين على بعض

    رونالدو معرفش يفلت غير بواحدة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 10:46 pm

    انتهى الشوط الاول العقيم

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 11:08 pm

    52'

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: المجموعه السابعه :البرازيل-كوريا الشماليه-كوت ديفوار - البرتغال

    Post by osamahlawy on Tue Jun 15, 2010 11:15 pm

    فرص متتالية لكوت ديفوار من جيرفينيو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Mon Dec 18, 2017 3:07 pm