forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    نصف النهائي

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Tue Jul 06, 2010 5:42 pm












  • الرئيسية >> الأخبار


    الأخبار
    فيا: سيضيع جهدنا هباء إذا لم نفز بالمونديال





    قال مهاجم المنتخب الإسباني ديفيد فيا، إن الجهد الذي بذله لاعبو الماتادور خلال بطولة كأس العالم 2010 ، سيضيع هباء في حالة عدم الفوز بالبطولة.
    وأوضح اللاعب في تصريحات نشرها موقع صحيفة "آس" الإسبانية الثلاثاء، أن المنتخب الألماني الذي سيواجه الماتادور في نصف نهائي مونديال جنوب أفريقيا، هو أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة ولكن لاعبي إسبانيا يثقون في أنفسهم وقدراتهم.
    وأضاف "نحن نثق في أنفسنا ونعلم أن بإمكاننا تحقيق الفوز عليهم"، مبينا أن سر تفوق المنتخب الإسباني يمكن في عدم فقدان الثقة في نفسه، بجانب التركيز الشديد وتقديم أفضل ما لديهم ووحدة الفريق.
    وحول تصريحات المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه التي أكد فيها أن مستوى فيا يضاهي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال المهاجم الإسباني وهداف المونديال إنه يشكر جميع من أشادوا بمستواه خلال المونديال كما أنه يعتز بتلك الكلمات لأنها تصدر من مهاجم كبير مثل كلوزه.
    وأعرب فيا عن أمله في أن يتحسن مستواه يوما عن يوم بعد الأداء الذي قدمه في مونديال جنوب أفريقيا، وأن يتمكن من حصد البطولات مع منتخب بلاده وفريقه برشلونة الذي انضم إليه حديثا.
    وأضاف أن هدف لاعبي الماتادور هو الوصول إلى النهائي وحصد بطولة المونديال للمرة








    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Tue Jul 06, 2010 5:43 pm

    بلاتيني: ألمانيا وهولندا وإسبانيا تجني ثمار الناشئين

    أكد ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أن تواجد ثلاثة منتخبات أوروبية في نصف نهائي كأس العالم 2010 "ليس حظا" وإنما "مكافأة للمجهودات الكبيرة التي بذلتها الاتحادات الوطنية لهذه الفرق".
    وقال بلاتيني في تصريحات صحفية: "الدول الثلاثة التي وصلت لهذا الدور استحوذت على غالبية بطولات الشباب للويفا خلال الأعوام الأخيرة، فألمانيا توجت باللقب الأوروبي تحت 21 عاما في 2009 وهولندا في 2007".
    وتابع "في حين إن إسبانيا فازت أربعة مرات بجائزة الويفا لأفضل نتائج تم تحقيقها في منتخبات الشباب على مستوى البطولات الأوروبية، هل هذا كله ببساطة مجرد حظ؟ لا أعتقد".
    وتمنى بلاتيني "ما هو أكثر من الحظ" للمنتخبات الثلاثة في مسيرتها في المونديال "فهي تضم لاعبين شباب يتمتعون بنضارة القلب في إطار نظام لعب يشجع على الإبداع".
    وأضاف "اتحادات هذه المنتخبات ترى الآن ثمرة سياستها واستثماراتها في اللاعبين والتي قد ينتج عنها فوز منتخب أوروبي من بينها بأول كأس للعالم خارج القارة العجوز".
    من ناحية أخرى هنأ بلاتيني جنوب أفريقيا بهذا التنظيم وبالمثل شعبها على نجاح "تحدي" المونديال وذلك بفضل المنظمين "واللطف غير العادي وفطرية الضيافة لشعب بأكمله" على الرغم من إقصاء فريقه من الدور الأول.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Tue Jul 06, 2010 5:43 pm

    تقرير: صدق أو لا تصدق .. أورجواي تهاجم أكثر من هولندا !

    قد تنخدع أحيانا وأنت تشاهد بعض المنتخبات تلعب مباريات دفاعية – من وجهة نظرك – ولكن تعود للأرقام لكي تعلم أن ما شاهدته لم يكن واقعا.
    هذا بالضبط ما حدث عندما قررت أن أكتب هذا التقرير حول مباراة أورجواي وهولندا .. فالكل كان يظن أن هولندا تتفوق كثيرا على أورجواي في الجانب الهجومي ولكن الأرقام تقول أن أورجواي هي التي تتفوق علي هولندا بنسبة ضئيلة في تشكيل الهجوم على المنتخبات التي واجهتها في خمس مباريات !
    المنتخب الأورجوياني: نفذ خلال مبارياته الخمس 53 هجمة منظمة على مرمى الخصوم بينما كان للمنتخب الهولندي 52 هجمة منظمة في خمس مباريات أيضا.
    المنتخب الأروجوياني: يعتمد تماما على الأجانب في محاولة لتوصيل الكرة الى سواريس النجم الأورجوياني الكبير ومعه بالطبع العبقري فورلان والأرقام لا تكذب في هذه النقطة حيث نفذ منتخب أورجواي 22 هجمة من الجانب الأيسر و23 هجمة من الجانب الأيمن بينما لم تقم أورجواي سوي ب 8 هجمات فقط من قلب الملعب.
    وهو ما يعني أن الجناحين بالنسبة لأورجواي هما كل شئ فإذا ما سيطرت هولندا على جانبي الملعب لمنتخب أورجواي فلن تجد أي صعوبة في القضاء على الفريق اللاتيني على الإطلاق.
    ولكن ماذا عن هولندا ؟
    هولندا التي نظمت 52 هجمة في خمس مباريات بفارق هجمة واحدة عن أورجواي يبدو العكس تماما ... فهولندا نظمت 21 هجمة من قلب الملعب بينما نظمت 18 هجمة من الجانب الأيسر و13 هجمة فقط من الجانب الأيمن !!
    وبالتالي فإن المعركة الكبرى ستكون بين جناح هولندا الأيسر أو منطقة الهجوم اليسرى والقلب بالنسبة لمنتخب هولندا بينما حرب أورجواي ستكون على الأجانب بشكل كامل.
    ومن الملاحظ أن المنتخب الهولندي يتفوق تماما على منتخب أورجواي في السيطرة على اللعب والتمريرات الصحيحة والمؤثرة، حيث قام لاعبو منتخب هولندا بتمرير 2756 كرة في خمس مباريات منها 2044 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح تتعدى 74% ولجأ المنتخب الهولندي للكرة الطويلة – الباص الطولي – 524 مرة خلال خمس مباريات منها 271 تمريرة طويلة صحيحة بنسبة نجاح تصل الى 52%.
    أما منتخب أورجواي فقد قام في خمس مباريات بتمرير الكرة 2018 مرة منها 1261 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح لا تتجاوز 62%، بينما لجأ المنتخب الأورجواني إلى الكرة الطويلة في المباريات الخمسة 434 مرة منها 189 تمريرة طولية ناجحة بنسبة نجاح تصل الى 44%.
    وبالتالي فإن التفوق الهولندي يأتي من جانب اللعب الهجومي من قلب وسط الملعب وهو ما سيسعى المنتخب الأورجوياني إلى إيقافه بكل الطرق الممكنة وسوف يلجأ المنتخب الهولندي أحيانا إلى الكرة الطولية لضرب دفاعات المنتخب الأورجوياني عندما يتقدم ظهيري الجنب من أجل تشكيل أي خطورة على مرمى هولندا نظرا لأيمان المنتخب الأورجوياني باللعب من على الأجانب بشكل واضح خلال مبارياته في المونديال.
    وسيجد المنتخب الأورجوياني صعوبة بالغة في السيطرة على شنايدر وروبين في منتخب هولندا بينما ستكون صعوبة المهمة بالنسبة لمنتخب هولندا في السيطرة على فورلان النجم الكبير بعد غياب سواريس عن المباراة للإيقاف.
    كل ما علينا أن ننتظر لقاء النصف النهائي بين المنتخبين لنعرف إجابة هذا السؤال..العمق الهولندي .. أم الأجانب الأورجوانية ... من سيتفوق على من ؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Tue Jul 06, 2010 6:16 pm

    الأخطبوط "بول" يتوقع فوز إسبانيا على ألمانيا في نصف نهائي المونديال

    أشاع بعض مشجعي المنتخب الإسباني أن الأخطبوط الألماني "بول" توقع فوز الماتادور على الماكينات في المباراة التي ستقام بينهما غداً الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي في كأس العالم 2010 والمقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا.

    وطبقاً لما ذكرته وكالة الأنباء العالمية "رويترز" فإن عدد من مشجعي المنتخب الإسباني قاموا بنشر صورة للأخطبوط الألماني "بول" وهو يتوقع فوز منتخب بلادهم على نظيره الألماني.

    الجدير بالذكر أن الأخطبوط "بول" والذي يبلغ من العمر عامين توقع جميع نتائج المباريات التي خاضها منتخب الماكينات حتى الأن في المونديال بما فيها الخسارة الوحيدة التي تلقاها أمام صربيا بهدف دون رد في دور المجموعات.

    كما توقع هذا الأخطبوط فوز المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية بالبطولة العالمية، والمثير للضحك أن "بول" ينحدر من أصول أرجنتينية رغم أنه ولد في إنجلترا ويحمل الجنسية الألمانية.

    وأوضحت "رويترز" أن هناك عدد من المتخصصين إكتشفو أن الصورة التي نشرها بعض المشجعين الإسبان لبول مفبركة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Tue Jul 06, 2010 9:30 pm

    بلاتيني يشيد بالسيطرة الأوروبية على مونديال 2010


    أشاد ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) بتواجد ثلاثة منتخبات تمثل القارة العجوز في دور الأربعة من نهائيات كأس العالم 2010.
    وتكون منتخبات هولندا وألمانيا وإسبانيا (أوروبا) بجانب منتخب أوروجواي (أمريكا الجنوبية) أضلاع المربع الذهبي لمونديال جنوب إفريقيا.
    وقال بلاتيني في تصريحات للموقع الرسمي لليوفا يوم الثلاثاء: "الأمر ليس مجرد حظ، فاتحادات الكرة في تلك الدول بذلت مجهودات كبيرة تستحق عليها الشكر."
    وأبعدت المنتخبات الأوروبية في وقت سابق المنتخبات الكبرى من خارج القارة أمثال البرازيل والأرجنتين على أيدي هولندا وألمانيا.
    وأضاف "سيطرت الثلاث دول التي وصلت لقبل النهائي على أغلب بطولات الشباب التي نظمها اليوفا، فألمانيا توجت باللقب الأوروبي تحت 21 عاما في 2001."
    واستطرد "وحصدت هولندا نفس اللقب في عام 2007، بينما فازت إسبانيا أربعة مرات بجائزة الاتحاد الأوروبي لأفضل نتائج تم تحقيقها من جانب منتخب الشباب في بطولات أوروبا."
    وعزز بلاتيني منذ توليه رئاسة الاتحاد في 2007 من فرص الشباب في المشاركة مع فرقهم في الدوريات الأوروبية المختلفة.
    واشترط بلاتيني على كافة الأندية الأوروبية ضم ثمانية لاعبين محليين على الأقل ضمن قائمة كل الفريق التي تحتوى على 25 لاعبا.
    وتابع أسطورة كرة القدم الفرنسية "تضم تلك المنتخبات لاعبين شباب يتمتعون بقدرات مذهلة تم صقلها في إطار نظام يساعد على الإبداع."
    وشدد بلاتيني على تقديمه للدعم إلى المنتخبات الأوروبية الثلاثة أملا في تحقيق إنجاز يتمثل في "فوز منتخب أوروبي بأول كأس عالم خارج أوروبا."
    يذكر أن أوروبا لم تفز بأي بطولة أقيمت خارج حدود القارة العجوز منذ انطلاق كأس العالم في عام 1930.
    وحصدت أوروبا تسع بطولات كأس عالم من أصل 18 بطولة أقيمت من قبل جميعها كانوا في استضافة أحد البلدان الأوروبية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Tue Jul 06, 2010 10:53 pm

    فابريجاس يجري أشعة رنين مغناطيسي للتحقق من مدى إصابته في الساق

    اضطر الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني الثلاثاء ، إلى نقل نجم المنتخب الإسباني سيسك فابريجاس إلى المستشفى لإجراء أشعة رنين مغناطيسي ، بعدالشكوك التي راودتهم حول إمكانية تجدد إصابته في قصبة الساق اليمنى.
    ولدى وصول بعثة المنتخب الإسباني إلى مدينة ديربان الجنوب أفريقية التي ستقام بها مباراة ألمانيا وإسبانيا الأربعاء في نصف نهائي مونديال جنوب أفريقيا ، توجه فابريجاس إلى المستشفى لإجراء الأشعة.
    وكان اللاعب قد شعر بألم خلال مران الماتادور الأخير قبيل توجهه إلى ديربان ، مما حال دون إتمامه الجلسلة التدريبية مع الفريق.
    يشار إلى أن فابريجاس أصيب في قصبة ساقه اليمنى في 31 مارس الماضي ، خلال المباراة التي خاضها الأرسنال أمام برشلونة في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ، وقد خضع لعملية جراحية حرمته من اللعب مع فريقه الإنجليزي حتى نهاية الموسم الماضي.
    وكان اللاعب قد أجرى الاثنين فحصا اخر للاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف السبت في مباراة الماتادور وباراجواي في ربع نهائي المونديال ، ولكن تبين أنه لا يعاني من أي إصابة خطيرة قد تحول دون الدفع به أمام الماكينات الألمانية.
    شارك في استفتاء ياللاكورة لاختيار الأفضل عن موسم 2009-2010





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 2:05 am

    شنايدر ينفي وصف دونجا ومارادونا بالأحمقين


    نفى ويسلي شنايدر الهولندي الدولي أن يكون وصف دونجا المدير الفني السابق للبرازيل أو دييجو ماراودونا مدرب الأرجنتين "بالاحمقين".
    وأوضح شنايدر في بيان رسمي بثه موقع إنتر ميلان الإيطالي الرسمي "ما حدث هو خطأ غير مقبول في الترجمة، لم أتحدث بهذا الشكل عن أي مدرب، ولم أذكر حتى مارادونا أو دونجا في كلماتي".
    وكانت صحيفة "هيلدين" الهولندية قد نقلت على لسان شنايدر "أفضل أن يكون مدربي بيرت فان مارفيك على أن يتولى تدريبي أحمق مثل مارادونا أو دونجا."
    وتابع "تحدثت فقط عن الفارق بين فان مارفيك وباقي المدربين لا أكثر".
    وتوجه صانع الألعاب المميز بالاعتذار للثنائي، متما "أحترم مارادونا ودونجا كلاعبين وبعد ذلك كمدربين".
    الأعصاب الهادئة
    إلى ذلك، أعاد شنايدر الفضل في النجاح الهولندي بالمونديال إلى احتفاظ لاعبي منتخب بلاده بأعصابهم هادئة أمام البرازيل، ما مكنهم من تحويل التأخر بهدف في الشوط الأول إلى فوز بهدفين في دور الثمانية من المونديال.
    وأقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم دونجا من منصبه عقب الخروج من كأس العالم، بينما تشير التقارير إلى نية مارادونا التقدم باستقالته عقب الخروج على يد ألمانيا بالخسارة 4-0.
    وواصل شنايدر مدحه لفان مارفيك مضيفا "يذكرني فان مارفيك بجوزيه مورينيو، حيث يبث الثنائي ثقة كبيرة في نفوس لاعبيه."
    الخارقون الأربعة
    وأشاد شنايدر بالدور الذي يلعبه زميله في منتخب هولندا ولاعب ليفربول ديرك كاوت مع الفريق، مصنفا إياه ضمن أفضل أربعة لاعبين ضمن صفوف هولندا.
    وقال شنايدر: "دائما ما يتحدث الجميع عني وأريين روبن وروبن فان بيرسي ورافايل فان دير فارت، واصفين إيانا بالخارقين الأربعة."
    وأضاف "أنظروا إلى كاوت، فلقد أصبح عنصر أساسي داخل الفريق، وهو ما يستحقه بالفعل."





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 2:05 am

    انا استغربت برضه انه قال عليهم كده





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 2:41 am

    11

    0-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 2:48 am

    1-0 هولندا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 2:57 am

    28

    1-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:06 am

    37

    1-0





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:10 am

    1-1





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:10 am

    فورلان





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:11 am

    41

    1-1





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:11 am

    حارس كفتجي بتاع هولندا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: نصف النهائي

    Post by basbosa on Wed Jul 07, 2010 3:12 am

    فورلان
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:14 am

    قصدك على الهدف بتاعه يا بسبوسة ؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:20 am

    انتهى الشوط الاول

    1-1





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:33 am

    الشوط الثاني





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:43 am

    55

    1-1





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 33

    Re: نصف النهائي

    Post by mannora on Wed Jul 07, 2010 3:54 am

    أورجواى ممكن تعملها وتفوز
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:55 am

    اه هي الاحسن دلوقتي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Wed Jul 07, 2010 3:57 am

    هولندا كانت حتجيب التاني





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 33

    Re: نصف النهائي

    Post by mannora on Wed Jul 07, 2010 3:57 am

    حارس اورجواى ده شكله صغنون اوى
    فى سنة كام ده

      Current date/time is Mon Dec 18, 2017 2:49 pm