forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:39 pm

    خطايا الملاعب"ضبط" أبو تريكة في حالة توتر
    ..وانفلات إداري وفني ل "الدراويش"
    حسن يصر علي الاعتراض.. وفوتا يثير التعصب

    ** ما حدث من أحمد العجوز وعدد من الإداريين واللاعبين من اعتراض هستيري علي الحكم المالي كوليبالي لعدم احتسابه خطأ مستحقا للإسماعيلي والذي تغاضي عن احتسابه الحكم فأحرز الأهلي هدفه الثاني وهدف الفوز بالنقاط الثلاث والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.. ما حدث يعتبر انفلاتا إداريا وفنيا خاصة أن الجميع يعلم أن الحكم لا يمكن أن يتراجع عن قراره ثم أن المباراة منقولة علي الهواء مباشرة ويشاهدها الجميع في كل افريقيا وجاء اعتراض الدراويش بهذه الصورة المسيئة ليعكس منظرا غير حضاري نأمل ألا يتكرر مستقبلا.. لأن كل هذا الانفعال والتوتر الذي ظهر عليه الجهاز الفني انعكس علي اللاعبين الذين اتجهوا نحو الحكم بعد المباراة في محاولة للاعتداء عليه ولو حدث ذلك لاصبحت مشكلة وقضية كبيرة تواجه الإسماعيلي.
    ** صدق أو لا تصدق.. محمد محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الهادئ المبتسم الخلوق ينفعل ويتعصب في مباراة الأهلي والإسماعيلي.. بعد أن ضبطته الكاميرا وهو في ثورة عارمة عندما لم يحتسب الحكم كوليبالي ضربة جزاء لصالح أبو تريكة من وجهة نظره بل ومنحه الحكم الكارت الأصفر للعبه الكرة بيده.. أبو تريكة عندما شاهد مساعد الحكم يتجه نحو المرمي معتقدا أن الحكم اطلق صافرته محتسبا ضربة جزاء.. حاول أبو تريكة لفت نظر الحكم إلي تحرك مساعده نحو المرمي في الوقت الذي اعترض فيه محمد صبحي حارس الدراويش علي اصرار أبو تريكة علي أن اللعبة ضربة جزاء فما كان من أبو تريكة إلا أن وجه دفعة بيديه لصبحي في حركة لا إرادية تعد هي الأولي من نوعها لابو تريكة في المستطيل الأخضر.
    ** مازال نجم الأهلي والمنتخب احمد حسن مصرا علي الاعتراض بصورة ملفتة للنظر علي الحكام والتشويح بيديه في وجوههم برغم أن الجميع ينظر إليه باعتباره قدوة حسنة خاصة للاعبين الشباب.. حدث اعتراض حسن علي الحكم المالي كوليبالي اثناء مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري ابطال افريقيا التي اقيمت باستاد القاهرة وفي خطأ مستحق عليه احتسبه الحكم إلا أن اللاعب اعترض بشدة مستخدما يده في التشويح.. نأمل ألا تتكرر خاصة مع انطلاق مسابقة الدوري اليوم.
    ** يبدو أن المدرب الهولندي للاسماعيلي مارك فوتا يستمع كثيرا إلي اعضاء الجهاز الفني والإداري. وأيضا للجمهور الإسماعيلاوي فقد بدا واضحا من حديث المدرب في وسائل الإعلام انه يردد نفس العبارات والكلام التي تخرج من الجمهور فمثلا يقول فوتا إن الحكام يلعبون دائما مع الأهلي.. وان الأهلي له سطوة كبيرة في الكرة المصرية.. وان الحكم الأفريقي كوليبالي تعمد خسارة فريقه.. وغير ذلك من العبارات والاتهامات التي وجهها المدرب لأنه خسر المباراة ولو خرجت بالتعادل الذي كان قريبا لما تحدث بمثل هذه الاتهامات ونسي فوتا انه خسر علي ملعبه امام الشبيبة الجزائري ومع ذلك لم يتحدث عن هذه الخسارة.. بل ان فوتا يقول إنه يكفي أنه قدم لاعبين هما عمروالسلية وحجازي برغم ان اللاعبين يلعبان اساسيين قبل أن يأتي فوتا.
    ** واضح ان الصراع الفني بين الأهلي والزمالك كان هو الشرارة والنار التي اشتعلت في ازمة أو قضية "جدو" ويقولون لو أن جدو لم ينتقل للأهلي لما اشعل الزمالك النار ولما أهتم الاعلام بهذه القضية ذلك الاهتمام الذي كان هو أحد أسباب تضخيم الأمور.
    هذا الصراع بين القطبين لخطف النجوم دفع "جدو" ثمنه بالغرامة الكبيرة التي وقعت عليه وبرغم ذلك لم ترض الزمالك ولا الأهلي فقررا اللجوء للمحكمة الرياضية والتوقعات تشير إلي استمرار مسلسل جدو إلي أبعد من ذلك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:39 pm

    الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الشرطة وعاشور يغيب عن مباراة شبيبة القبائل

    يؤدى اليوم الخميس، الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى، استعداداً لمباراته أمام اتحاد الشرطة غداً فى الجولة الأولى لبطولة الدورى.

    ويفاضل حسام البدرى، المدير الفنى، بين أحمد السيد وأحمد حسن لحل مشكلة الجبهة اليسرى الناتجة عن غياب سيد معوض للإيقاف وسفر أيمن أشرف مع منتخب الشباب بعد رفض مديره الفنى مصطفى يونس السماح له بالبقاء مع الفريق للمشاركة فى المباراة.

    يأتى هذا فى الوقت الذى تأكدت فيه جاهزية أحمد فتحى للمشاركة فى المباراة بعد شفائه من إصابته بكدمة بالعضلة الخلفية فى المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى وتتوقف مشاركته على قرار الجهاز الفنى.. كما عاد أسامة حسنى للتدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة التى لحقت به فى معسكر الإعداد قبل بداية الموسم، فيما يحدد اليوم الجهاز الطبى مصير محمد بركات لاعب الوسط من المشاركة، حيث أجرى جراحة بسيطة فى عينه بعد مباراة السوبر.

    وتتجه النية لدى البدرى لضم اللاعب لقائمة الـ١٨ لاعباً، والدفع به وفقاً لظروف اللقاء بعدما أثبتت المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى فى البطولة الأفريقية حاجة الفريق إلى جهوده. من ناحية أخرى، تأكد استمرار غياب حسام عاشور، لاعب الوسط، عن المباريات الرسمية لمدة أسبوعين مقبلين، لاستمرار آلام العضلة الضامة، وينتظر أن يغيب عن مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائرى المقررة يوم ١٢ من الشهر الجارى، فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة أفريقيا.

    وتقرر سفر خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، رئيساً للبعثة، التى ستعود للقاهرة فى اليوم التالى، وقامت السفارة الجزائرية فى القاهرة بمخاطبة إدارة النادى لتنظيم عملية السفر واستقبال البعثة فى الجزائر بشكل مناسب، تأكيداً على توطيد العلاقات بين مصر والجزائر، ورداً على المعاملة الطيبة التى لقيتها بعثة الشبيبة فى مباراتهم أمام الإسماعيلى فى البطولة نفسها. من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى، على أهمية مباراة الغد أمام الشرطة، مشيراً إلى رغبته فى أن تكون بداية فريقه فى الدورى قوية ليحصد الثلاث نقاط.

    أضاف أن لقاءات الأهلى والشرطة دائماً ما تكون قوية وأن فريقه يبحث عن الدفاع عن لقبه وبالتالى يجب عليه أن يفوز. ورفض البدرى نغمة معاناة لاعبيه من الإرهاق فى الآونة الأخيرة بسبب توالى المباريات الرسمية عليهم سواء فى البطولة الأفريقية أو السوبر المصرى وبعده الدورى العام، وقال إنه قام بإعداد لاعبيه بشكل جيد وأن لاعبيه تعودوا على مثل هذه المعاناة وليست جديدة عليهم، وبالتالى لا توجد أى مشكلة فى هذا الأمر.

    فى شأن مختلف، تم قيد محمد شوقى فى القائمة الأفريقية قبل غلق باب القيد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:39 pm

    رئيس شبيبة القبائل الجزائرى يتعهد بـ«أحسن استقبال» لبعثة الأهلى.. ويؤكد: المدرجات مسؤولية الأمن

    أكد رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى لكرة القدم محند شريف حناشى أن هناك علاقات طيبة مع الأندية المصرية سواء تعلق الأمر بنادى الأهلى أو الإسماعيلى.

    وقال فى تصريحات لصحيفة «الشرق» أمس: «قوبلنا باستقبال حافل فى مدينة الإسماعيلية منتصف الشهر الماضى، ويجب علينا أن نرد الجميل ليس للإسماعيلى فقط وإنما لكل الأندية المصرية التى تواجه شبيبة القبائل لأن علاقتنا بها كانت دائما طيبة».

    ويستضيف شبيبة القبائل، متصدر المجموعة الثانية فى دورى أبطال أفريقيا، الأهلى منتصف أغسطس الجارى فى الجولة الثالثة من المسابقة.

    وأكد «حناشى» أن بعثة الأهلى ستحظى بأحسن استقبال فى مدينة تيزى أوزو التى تقام بها المباراة، وأنه كرئيس للنادى سيعمل كل ما بوسعه لتوفير كل شروط الإقامة المريحة لضيوف الجزائر، لكنه لن يكون مسؤولا عما قد يحدث فى المدرجات التى تبقى من صلاحيات أجهزة الأمن والدولة الجزائرية.

    من جهة أخرى، ذكرت صحيفة «دى فيلت» الألمانية أن الاتصالات بين نادى بروسيا دورتموند بألمانيا واللاعب المصرى محمد زيدان تتم هاتفيا لأن اللاعب يتواجد حاليا فى القاهرة لقضاء فترة نقاهة للعلاج من إثر تمزق فى الرباط الصليبى.

    وقالت الصحيفة إن مدير الشؤون الرياضية بالنادى ميكائيل سورك يكافح من أجل عودة زيدان لفريقه الألمانى، لأن اللاعب البالغ من العمر «٢٨ سنة»، معرض للتجنيد فى مصر لمدة ٣ سنوات أو الانتظار حتى يبلغ ٣٠ سنة، حتى يصل إلى سن الإعفاء من التجنيد.

    وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان كان العائل الرئيسى لأسرته وحصل من قبل على إعفاء مؤقت من التجنيد، وبعد زوال سبب الإعفاء أصبح شقيقه العائل الرئيسى للأسرة ويمكن تجنيد زيدان الآن، وكان زيدان قد صرح من قبل لصحيفة «بيلد أم زونتاج» بأنه لا يستطيع الهرب من هذا الالتزام فى مصر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:42 pm

    الأهلي يُقيد شوقى فى القائمة الأفريقية

    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قيد محمد شوقى لاعب الوسط فى القائمة الأفريقية .

    وذكر الموقع الرسمى للأهلى أن الجهاز الفنى استقر على قيد شوقى اليوم وإرسال خطاب رسمى للأتحاد الأفريقى بذلك ليكون اللاعب الأخير فى القائمة ويكون اللاعب رقم 5 الذى يتم قيده فى فترة الثانية والتى ستنتهى اليوم الخميس .

    وكان الأهلى قد قيد كل من محمد ناجى جدو ومحمد غدار وحسام غالي وأيمن أشرف وترك المكان الأخير حتى أخر وقت خاصة وأن بطاقة شوقى وصلت متأخرة .

    وسيكون شوقى ضمن بعثة الفريق المسافرة إلى الجزائر لملاقاة فريق شبيبة القبائل فى الجولة الثالثة لدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقررة يوم 15 أغسطس الجارى .

    ويتصدر الفريق الجزائرى المجموعة الثانية لدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا فى بـ 6 نقاط فى حين يأتى الأهلى فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط يليهما هارتلاند النيجيرى بنقطة واحدة ثم الإسماعيلى بلا نقاط .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:42 pm

    لائحة مالية جديدة في الأهلي

    أعد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي وبالتعاون مع حسام البدري المدير الفني اللائحة المالية الجديدة للفريق.

    حيث تم مضاعفة مكافأة الفوز فيها وذلك من أجل تشجيع اللاعبين علي حصد البطولات .

    بالإضافة إلي الاتفاق علي وضع مكافأة الفوز لجميع اللاعبين البدلاء والمصابين ،تجنبا لشعورهم بالظلم لتجاهلهم في المكافآت .

    كما وضع مدير الكرة والمدير الفني بندا جديدا في اللائحة ينص علي مضاعفة مكافأة الحصول علي البطولة الإفريقية ،بخلاف مكافأة الصعود لمونديال العالم للأندية .

    ومن المنتظر أن توافق لجنة الكرة علي هذه اللائحة خلال اجتماعها المقبل مطلع الأسبوع المقبل ،خاصة وانها كانت قد وافقت علي مبدأ مضاعفة مكافآت اللاعبين خلال اجتماعها الماضي .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:43 pm

    الأهلى يلعب مع جاسكو وديا قبل السفر للجزائر

    يخوض النادي الأهلي مباراة ودية أمام نادي جاسكو أحد أندية الدرجة الثانية في التاسع من الشهر الجاري وذلك لتكون تجربة أخيرة للاعبين قبل السفر إلى الجزائر في الثاني عشر من الشهر الجاري لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري 14 أغسطس ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

    ويتصدر الفريق الجزائرى المجموعة الثانية لدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا فى بـ 6 نقاط فى حين يأتى الأهلى فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط يليهما هارتلاند النيجيرى بنقطة واحدة ثم الإسماعيلى بلا نقاط





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 6:54 pm

    الاهلي يسافر للجزائر 12 أغسطس استعدادا لمواجهة الشبيبة

    يسافر الاهلي في الثاني عشر من اغسطس الجاري إلى مدينة تيزي وزو الجزائرية استعداداً لمواجهة فريق شبيبة القبائل ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا.
    واشار هادي خشبة مدير الكرة للاهلي في تصريحاته لموقع النادي الرسمي إلى أن الفريق سيسافر يوم الثاني عشر للتعود على اجواء الملعب قبل المباراة.
    وأوضح خشبة أن تركيز لاعبي القلعة الحمراء منصب على مواجهة اتحاد الشرطة الجمعة في افتتاح مباريات الاسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز.
    وأضاف: "نحن في غاية التركيز استعداداً للشرطة وبعدها نبدأ التفكير في مواجهة الشبيبة".
    وأكد مسئول الاهلي أن الفريق سيقوم بدراسة اداء الفريق الجزائري من خلال رؤية عدة مباريات له.
    يذكر أن الشبيبة والاهلي يتصدران المجموعة الثانية لدوري الأبطال بعد جولتين برصيد ست واربع نقاط للفريقين على التوالي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 2:00 am

    محافظ القاهرة يرافق الأهلى فى رحلة الجزائر

    يرافق الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة بعثة النادى الأهلى فى رحلة الجزائر لمواجهة فريق شبيبة القبائل يوم 15 أغسطس الجارى فى دور الثمانية ببطولة أفريقيا.

    وكانت إدارة الأهلى قد أعلنت أمس أن خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى سيترأس بعثة الفريق فى الجزائر.

    ويحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيده 4 نقاط خلف شبيبة القبائل الجزائرى المتصدر بـ 6 نقاط ويأتى هارتلاند النيجيرى فى المركز الثالث بنقطة واحد ويقبع الإسماعيلى فى المركز الأخير بدون أى نقاط بعد هزيمتين متتاليتين.

    وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن مدينة تيزى وزو التى تستضيف اللقاء المنتظر بين بطلى مصر والجزائر ستتشرّف يوم الثانى عشر من الشهر الجارى، باستقبال وفد هام من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والرياضية الوطنية والدولية أبرزهم سفير مصر بالجزائر عبد العزيز سيف النصر ومحافظ مدينة القاهرة الدكتور عبد العظيم وزير ووزير الشباب والرياضة الجزائرى الهاشمى جيار ورئيس الاتحادى الجزائرى لكرة القدم محمد روراوة.

    وقالت الصحيفة إن بعثة الأهلى سُتقيم فى فندق "عمراوة" وستلقى كل سُبل الراحة طيلة فترة إقامتها بالأراضى الجزائرية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 5:12 am

    حارس المنتخب الأوليمبي يحجز المقعد الآخير فى قائمة الإسماعيلى الأفريقية

    إستقر النادي الإسماعيلى على الاسم الأخير فى القائمة الأفريقية للفريق وهو الحارس الواعد محمود شكرى والذى دخل القائمة بدلاً من اللاعب الأنجولى جارسيا وان بقى فى الإسماعيلى فسيقيد فى القائمة المحلية .
    وبذلك يصبح الشكل النهائى للقائمة الأفريقية للإسماعيلى هم كلاً من :
    حراسة المرمى: محمد صبحى ، محمد فتحى ، محمد عواد ، محمود شكرى .
    الدفاع :عبد الحميد سامى ، معتصم سالم ، أحمد حجازى ، على جبر ، إبراهيم يحيى ، مودى ، شادى محمد ، أحمد خيرى .
    الوسط : مهاب سعيد ، عمرو السولية ، محمد حمص ، عمر جمال ، عبد الله السعيد ، عبد الله الشحات ، أحمد سمير فرج ، أحمد صديق ، أحمد الجمل.
    الهجوم : أحمد على ، محمد محسن أبوجريشة ، جودوين ، عبد السلام بن جالون ، مصطفى جعفر .
    وبذلك يصبح العدد الإجمالى 26 لاعب ولم يتم قيد الأنجولى جارسيا فى القائمة الأفريقية بسبب مشاكل تأخر وصول البطاقة الدولية للاعب بجانب وجود مشاكل مادية بين اللاعب وناديه السابق.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 5:21 pm

    خشبة : من غير المعقول منح نصف مليون جنيه لكل لاعب للفوز بالبطولة الأفريقية
    أبدى هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلى إستيائه من الأنباء التي ترددت مؤخرا حول إعتماد لجنة الكرة للائحة المالية للفريق .
    حيث أكدت الأنباء أن مكافأة الفوز بدوري أبطال افريقيا ستكون 400 ألف جنيه ،على ان تزيد لنصف مليون جنيه في حالة الفوز بمونديال العالم للأندية او الوصول للمباراة النهائية .
    وأكد هادي خشبة في تصريحاته ل"الشروق " قائلا " ليس من المعقول منح لاعب واحد فقط مكافأة نصف مليون جنيه من أجل الحصول على أي بطولة ايا كانت أهميتها .
    وابدى خشبة اندهاشه من تلك الاخبار ،خاصة وان مكافأة الفوز في البطولة الإفريقية في المواسم الماضية كانت لاتتعدى حاجز ال140 ألف جنيه بحد اقصى ، فكيف يتم زيادتها إلى 400 ألف جنيه ،معلنا انه لم ينته بعد من وضع اللائحة المالية الجديدة للفريق فكيف تم إعتمدها من لجنة الكرة.
    ورفض هادي خشبة التحدث عن أي أرقام محددة مشيرا إلى أنه حصل على تصريح من لجنة الكرة بمضاعفة مكافأت الفوز ،مما يعني أن كل لاعب سيحصل على 240 ألف جنيه في حالة الفوز بالبطولة الإفريقية ،حيث كان كل لاعب يحصل على 120 ألف جنيه في حالة الحصول على البطولة وذلك وفقا للائحة القديمة ،أما عن البطولة المحلية فستكون مكافأة الفوز في كل مباراة 5 ألاف جنيه وذلك لأن اللائحة القديمة كانت تنص على منح كل لاعب 2500 جنيه كمكافأة للفوز .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 5:22 pm

    محاولات لتجهيز فضل للحاق بمباراة شبيبة القبائل
    يبذل الجهاز الطبي للنادي الأهلي محاولات مكثفة من أجل تجهيز محمد فضل مهاجم الفريق للحاق بمباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا ،والمقرر إقامتها في الخامس عشر من الشهر الجاري .

    وسادت حالة من الإرتياح لدى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعدما بدأ فضل في الجري حول الملعب وهو مايبشر بقدرة اللاعب على اللحاق بالمباراة ،وذلك في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في خط الهجوم ،لعدم وجود الا محمد طلعت ،نظرا لعدم إقتناع حسام البدري بالليبيري فرانسيس دي فوركي ،وصعوبة الإعتماد على اللبناني محمد غدار في مباراة صعبة مثل مباراة شبيبة القبائل .
    الجدير بالذكر أن فرانسيس كان قد تعرض لإصابة جديدة بشد في العضلة الخلفية مما دفع حسام البدري لإستبعاده من مباراة اتحاد الشرطة اليوم ،بالإضافة لإتخاذه قرارا نهائيا بإلإستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل وضم مهاجم إفريقي متميز يسفيد منه الفريق .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 9:16 pm

    رئيس شبيبة القبائل: مباراة الاهلي الأهم في حياتي

    قال رئيس نادي الشبيبة القبائل الجزائري محند شريف حناشي أن : "مباراة الاهلي الأهم في حياتي".
    ويلتقي الاهلي مع الشبيبة الاحد الخامس عشر من أغسطس الجاري في الجزائر في الجولة الثالثة من مباريات مرحلة المجموعات لدوري الابطال الافريقي.
    وقال حناشي في مؤتمر صحفي الخميس نقلته صحيفة "لو بيتير" : "المباراة ستكون الاهم في حياتي لدورها في مسيرة الفريق في دوري ابطال افريقيا".
    وأكمل: "لو تخطينا فخ الاهلي ستكون امامنا فرصة تاريخية للتأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا لأول مرة في تاريخنا".
    ويتصدر الشبيبة المجموعة الثانية في دوري الابطال برصيد ست نقاط بعد جولتين مقابل اربع نقاط للاهلي في المركز الثاني.
    وتأهل الشبيبة لدوري المجموعات لدوري الابطال في 2007 و2006 وخرج في المرتين بعد احتلال المركز الثالث.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 9:22 pm

    فضل خارج حسابات البدرى فى لقاء "شبيبة" الجزائر



    غياب محمد فضل، مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، عن رحلة الفريق المتجهة إلى الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل فى الجولة الثالثة بدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، بعدما تجددت الآلالم بالنسبة له أثناء نزوله للجرى حول الملعب بعد انتهائه من البرنامج العلاجى الذى خضع له بسبب إصابته بتمزق فى عضلة السمانة قبل مواجهة الأهلى أمام حرس الحدود فى كأس السوبر المحلى، والذى انتهى حسمه للأهلى بهدف نظيف لأبو تريكة.

    وبذلك يخرج فضل من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى لمباراة الشبيبة لأنه يحتاج فترة علاج لا تقل عن أسبوعين حتى يعود للاشتراك فى التدريبات الجماعية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 9:25 pm

    "جاسكو" يجهز أسامة حسنى للقاء شبيبة القبائل



    برر حسام البدرى، المدير الفنى للكرة بالنادى الأهلى، استبعاده لأسامة حسنى، مهاجم الفريق، بعدم جاهزيته من الناحية البدنية، خاصة أنه عائد من إصابة طويلة عقب إجرائه عملية جراحية فى ركبته، بالرغم من مشاركته فى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من رحلة نيجيريا بعد مواجهة هارتلاند فى دور الثمانية.

    وأكد البدرى لحسنى أنه من الضرورى أن يتم الاطمئنان عليه فى إحدى المباريات الودية قبل مشاركته فى اللقاءات الرسمية، وسوف يتم الدفع به فى لقاء جاسكو الودى الذى سوف يقام مساء الاثنين المقبل حتى يتم تجهيز أسامة حسنى للعودة لهجوم الأهلى فى مباراة شبيبة القبائل بالجزائر لإصابة كل من محمد فضل والليبيرى فرانسيس.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 9:31 pm

    مدرب الشبيبة: نعرف نقاط ضعف الأهلى وسنلعب للفوز



    أكد كمال بوهلال، المدرب المساعد لنادى شبيبة القبائل الجزائرى، أن مباراة فريقه القادمة فى الجولة الثالثة من دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى صعبة باعتبار الأهلى أقوى فرق المجموعة الثانية، إلا أن فريقه يعرف نقاط القوة والضعف وسيلعب عليها حتى يقضى على خطورة الأهلى.

    وكشف بوهلال أن الجهاز الفنى للشبيبة سيشاهد شريط الفيديو الخاص بمباراة الأهلى والإسماعيلى، من أجل تحديد معالم الخطة المناسبة لمواجهته، والتى غالباً ما ستكون نفس طريقة مواجهة الإسماعيلى فى ظل تقارب الأداء بين لاعبى الأهلى والدراويش.

    ويستعد الشبيبة، كما ذكرت جريدة الخبر الجزائرى، للأهلى عن طريق التدريب على فترتين، صباحى ومسائى، ثم تدريب واحد اعتباراً من أول شهر رمضان، كما سيخوض الشبيبة مباراة ودية أمام اتحاد الحراش يوم السبت المقبل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 9:34 pm

    صحيفة جزائرية : لا خوف على الأهلى من الناحية الأمنية فى تيزى وزو

    بدأت السلطات الجزائرية التجهيز للمباراة المقبلة لفريق شبيبة القبائل أمام الأهلي في إطار بطولة دوري الأبطال الإفريقي وذلك من الناحية الأمنية.

    ويقابل الأهلى شبيبة القبائل الجزائرى فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات بدورى الابطال الإفريقى فى الخامس عشر من الشهر الجارى بملعب الأول من نوفمبر .

    وحسبما أفادت صحيفة "الشروق" الجزائرية أنه تم زيادة 10 وحدات إضافية و أكثر من 1500 شرطى لتأمين بعثة الأهلى .

    وحظى فريق الشبيبة بإستقبال جيد فى محافظة الإسماعيلية خلال مباراته مع الإسماعيلى المصرى فى الجولة الأولى من نفس الدور .

    وأوضحت الصحيفة أن الأهلى سيجد ترحاب من نوع خاص من جانب جماهير الكنارى .

    ومن المقرر أن يصل نادى القرن الإفريقى إلى الجزائر فى الثانى عشر من أغسطس الحالى .

    يذكر أن لقاءات المنتخبين المصرى والجزائرى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 قد شهدت أحداث شغب وعدم إستقرار أمنى أدى إلى توتر العلاقة بين البلدين علي الصعيد الكروي فى الفترة الأخيرة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 9:42 pm

    محمود شكري بدلاً من جارسيا في القامة الإفريقية بالإسماعيلي

    قرر مسئولي النادي الإسماعيلي في اللحظات الأخيرة إدخال الحارس محمود شكري في القائمة الإفريقية بدلاً من اللاعب لوما جارسيا وذلك لعدم وصول بطاقته الدولية من ناديه اليوناني السابق بسبب بعض المشاكل المالية .

    و





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 10:56 pm

    السمانة تبعد فضل عن مباراة شبيبة القبائل بدوري الأبطال الافريقي

    أبعدت آلام فى عضلة السمانة محمد فضل مهاجم النادى الأهلى عن المشاركة فى مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائرى يوم 15 أغسطس المقبل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دورى أبطال أفريقيا.
    وتأكد غياب فضل عن المباراة بعدما تجددت شكواه من اصابته فى عضلة السمانة.
    وقال مصدر بالجهاز الطبى للنادى الأهلى لـYallakora.com :"الاصابة عاودت اللاعب من جديد ، وأصبح أمامه ما يقرب من أسبوعين للعودة للتدريبات الجماعية".
    وأضاف المصدر:"فرص فضل فى المشاركة أمام شبيبة القبائل تضائلت بشكل كبير جدا خاصة وان المباراة لم يتبقى عليها سوى 9 أيام فقط".
    ويلعب الأهلى مساء الخميس مع اتحاد الشرطة فى ختام المرحلة الاولى من الدورى العام ، ويغيب فضل عن المباراة ، ولم يشارك فضل مع الاهلى هذا الموسم سوى فى مباراة هارتلاند النيجيرى فى دورى أبطال أفريقيا ، قبل أن يغيب عن مباراتى حرس الحدود فى السوبر المحلى والاسماعيلى فى دورى أبطال أفريقيا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Sat Aug 07, 2010 5:09 pm

    سياسيا مدرب هارت لاند الأقرب لتدريب النسور بعد رفض لاجيرباك الاستمرار

    بعد أن أرسل السويدي لاجيرباك خطاب إلى الإتحاد النيجيري يبلغه فيه انه لن يستمر في قيادة المنتخب النيجيري الذي قاده في نهائيات كأس العالم الماضية الذي خرج فيها النسور الخضر من الدور الأول.
    حسبما أفادت التقارير الصحفية أن الإتحاد النيجيري قد عرض على لاجيرباك الاستمرار في قيادة الفريق إلا أن الأخير رفض العرض المقدم له قائلا: أنه عرض طيب ولكنه لن يستمر.
    وأشارت التقارير أن المدير الفني الحالي لهارت لاند هو المرشح الأوفر حظا في قيادة النسور في المرحلة المقبلة خاصة أنه صاحب الإنجاز الأوليمبي عام 2008 بحصوله على فضية اوليمبياد بكين لكن لن يتم تسمية المدير الفني الجديد قبل أسابيع قادمة.
    وسيخوض سامسون سياسيا منافسه شديدة مع زملائه السابقين مثل ستيفان كيشي وإيمانويل أمونيكي واوستن ايجوافين ليكون المدرب الجديد للمنتخب النيجيري.
    يذكر أن فريق هارت لاند يلعب في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا والتي تضم الأهلي وشبيبة القبائل والإسماعيلي وتعادل 1/1 مع الأهلي في أولي مبارياته قبل أن يخسر أمام الشبيبة الأسبوع الماضي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Sat Aug 07, 2010 5:21 pm

    الأهلي يبدأ غدا الاستعداد للشبيبة بمواجهة جاسكو
    قرر الجهاز الفني للاهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني منح لاعبيه اجازه اليوم- السبت لمدة ٤٢ ساعة عقب مباراته بالامس مع اتحاد الشرطة الرياضي ضمن مباريات الاسبوع الاول للدوري الممتاز وذلك للعوده للملف الافريقي من جديد حيث يواجه الاهلي في الجولة الثالثة بدور الثمانية شبيبة القبائل الجزائري متصدر المجموعة الثانية برصيد ٦ نقاط، ويلاحقة الاهلي برصيد ٤ نقاط.. الاهلي سيعود غدا للتدريب حسب البرنامج الذي وضعه له المدير الفني الذي سيتصاعد خطوة خطوة ليصل للقمة قبل سفر الفريق يوم الخميس القادم الي الجزائر قبل المباراة ب٢٧ ساعة والتي ستلعب في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
    وينتظر ان يخوض الفريق لقاء وديا امام فريق جاسكو احد اندية الدرجة الثانية لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الشرطة كهدف ثان، وللدفع باللاعبين العائدين من اصابة مثل معتز اينو، او العائدين من توقف بسبب احترافهم الخارجي مثل محمد شوقي. بالاضافة للاعبين الشباب كهدف ثالث.. اما الهدف الاول فهو تجربة الخطة التي سيلعب بها الاهلي امام شبيبة القبائل، والتي يرسم فيها الاهلي للفوز بنقاط المباراة برغم ان المباراة خارج ارضه، الا ان الامر يحتاج ذلك لان الفريق يبحث عن الصداره والتأهل لدور الربع النهائي، بل والفوز بالبطولة، مع الوضع في الاعتبار ان المباراة بعد القادمة ستكون امام شبيبة القبائل ايضا حيث ستبدأ مباريات العودة بها.
    من جانبه بدأ الجهاز الاداري بقيادة عماد اليماني المدير الاداري، وماهر عبدالعزيز وسعيد احمد وعمرو عبدالله اعداد تسجيلات مباريات حديثة للمنافس، وتحديدا التي لعبها امام الاسماعيلي في القاهرة والتي فاز بها الشبيبة١/٠ وفاز في اللقاء الثاني في الجزائر علي هارت لاند ١/٠ ايضا.. ويأتي ذلك لوضع خطة المباراة، وكطريقة اللعب، وحصر نقاط القوة لايقافها ونقاط الضعف لدي الشبيبة لاستغلالها.
    من جانبه يتابع حسام البدري بنفسه علاج الاصابات التي يعاني منها الفريق، ويعالجها الجهاز الطبي بقيادة ايهاب علي.. وتأهيلهم تحت اشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل والتي علي اساسها سيتقرر من سيشارك في لقاء جاسكو الودي خاصة وان محمد شوقي اخر من تم قيده في القائمة الافريقية.
    وفي هذا الاطار اكد حسام البدري ان الامور تأخذ بمنتهي القوة، والانتباه من الفريق كله بالنسبة لاي مباراة سواء في الدوري المحلي، او في البطولة الافريقية، مع الفريق المشهور او الفريق المغمور، مؤكدا ان الفريق يأخذ كل الامور باهتمام، لان الفريق يريد تحقيق اهداف هامة في المرحلة القادمة، سواء بالحفاظ علي درع الدوري للموسم السابع علي التوالي أو استعادة لقب البطولة الافريقية، والتأهل من جديد لكأس العالم للاندية بالامارات.
    واشار البدري الي ان هذا الامر دفعنا لان نجري تعديل في لائحة الفريق المالية تحفيزا للاعبين لمواصلة الانتصارات، والبحث عن الفوز بكل الطرق، وقد اقرت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي- رئيس النادي الاهلي- التعديلات الجديدة بمنتهي السرعة ايمانا منها بالمجهود الذي يبذله الفريق من اخلاص وجهد وعرق.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Sat Aug 07, 2010 5:26 pm

    الأهلي يستعد للشبيبة.. بمواجهة جاسكو
    أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف الدوري الممتاز مؤقتا بعد مباراة الفريق الصعبة امام اتحاد الشرطة أمس حيث اعلن الجهاز الفني حالة الطوارئ القصوي استعدادا للقاء شبيبة القبائل الجزائري مطلع الأسبوع المقبل.
    طالب حسام البدري المدير الفني للفريق اداري الفريق بتجهيز عدد من الشرائط الخاصة بمباريات فريق الشبيبة ومنها مباراتا الفريق امام الإسماعيلي وهارتلاند النيجيري واللتين فاز فيهما الشبيبة ليتصدر المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا وذلك قبل المواجهة بين الأهلي والشبيبة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.
    كان الجهاز الفني قد قرر السفر إلي الجزائر يوم الخميس المقبل حيث يترأس البعثة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي.
    من ناحية أخري يبذل الجهاز الطبي للفريق جهدا كبيرا لتجهيز اللاعب محمد فضل مهاجم الفريق من أجل اللحاق بهذه المباراة الصعبة خاصة ان الجهاز الفني لم يطمئن بعد لمستوي المهاجم اللبناني محمد غدار.. وكانت الاصابة قد حرمت فضل من المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة.
    رغم ذلك سيغيب فضل عن مباراة الفريق الودية المقررة بعد غد الاثنين امام جاسكو والتي سيسعي البدري خلالها إلي تجربة اللاعبين أسامة حسني والليبيري فرانسيس العائدين من الاصابة وعدد آخر من اللاعبين حيث ستكون التجربة الأخيرة للفريق قبل السفر إلي الجزائر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Sat Aug 07, 2010 5:28 pm

    «الترتان» يثير القلق فى الأهلى قبل مواجهة شبيبة القبائل
    تعتزم إدارة الشؤون القانونية بالنادى الأهلى استدعاء حسين عبدالمنعم، إدارى نادى الزمالك السابق للمثول أمام النيابة العامة والإدلاء بأقواله فيما يخص مشكلة توقيع محمد ناجى جدو لاعب الأهلى للزمالك وإدعاءات القلعة البيضاء تقاضيه مبالغ مالية مقدماً.
    كان عبدالمنعم فجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل يومين بتأكيده لبعض وسائل الإعلام أن جدو لم يتقاض أى مبالغ من الزمالك، وأنه وقع على بياض فقط، وبالتالى لا يجوز إيقافه لحين سداد المبلغ للزمالك.
    من جانبه، أكد هشام عبدربه، محامى جدو أن اعتراف حسين عبدالمنعم يفيد بكل تأكيد موقف جدو، لأن عبدالمنعم كان أحد المشاركين فى الصفقة.
    وأضاف أنه سيستدعيه للإدلاء بشهادته أمام النيابة حتى تتضح الحقيقة، وقال: ربنا سبحانه وتعالى سيكشف الحقيقة، وخلافات مسؤولى الزمالك مع بعضهم تؤكد ذلك.
    ونفى عبدربه ما تردد عن أن النيابة استدعت جدو يوم الخميس الماضى، وأنه لم يحضر، وتساءل: هل من المعقول أن يقيم اللاعب دعوى لدى النيابة، وعندما تستدعيه لا يستجيب لطلبها؟!
    وأكد أنه ووكيله فى انتظار استدعاء النيابة للاستماع إلى أقوال جدو، لافتاً إلى أنه لا يرغب فى التعليق على القضية بصفة عامة وهى قيد التحقيق لدى النيابة.
    من ناحية أخرى، يحصل اليوم «السبت» الفريق الكروى الأول على راحة سلبية عقب الانتهاء من مباراة اتحاد الشرطة التى أقيمت مساء أمس فى الجولة الأولى لبطولة الدورى العام قبل أن يستأنف تدريباته غداً استعداداً لمباراة شبيبة القبائل الجزائرى فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.
    وقرر حسام البدرى، المدير الفنى أداء مباراة ودية مع فريق جاسكو بعد غد «الاثنين» قبل السفر إلى الجزائر لتجهيز لاعبيه، خصوصاً البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصتهم فى المباريات الأخيرة سواء فى السوبر أو البطولة الأفريقية، وسيكون القوام الأساسى للفريق من لاعبى فريق الشباب الذى يدربه فتحى مبروك.
    ويرغب البدرى فى الاطمئنان على عدد من اللاعبين مثل محمود أبوالسعود، حارس المرمى غير المقيد أفريقياً، وكذلك المعتز بالله إينو وأسامة حسنى العائدان من الإصابة.
    وينتظر أن يعود لمران الغد الليبيرى فرانسيس الذى غاب عن مباراة الأمس للإصابة بشد خفيف.
    ورحب البدرى بتصريحات رئيس نادى الشبيبة محند حناشى بخصوص حُسن استقبال بعثة الأهلى فى الجزائر، وأكد أنه لا يخشى من هذا الأمر لتأكده من حسن ضيافة الجانب الجزائرى للأهلى، وأن ما حدث من قبل صفحة تم طيها.
    من ناحية أخرى، قررت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى صرف مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم على الفوز فى مباراة الشبيبة بخلاف ما تنص عليه اللائحة.
    من جانبه، أكد هادى خشبة، مدير الكرة أنه أنهى جميع الترتيبات مع السفارة المصرية فى الجزائر لاستقبال البعثة لدى وصولها، وأنه نسق مع السفير عبدالعزيز سيف بخصوص الاستقبال وتأمين البعثة.
    وأشار إلى أنه رغم تأكده من حسن ضيافة الجانب الجزائرى، فإنها كلها أمور روتينية.
    وحول تجاهل لجنة الكرة مناقشة تجديد عقد أحمد حسن أسوة بباقى زملائه الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، قال خشبة: إن اللجنة ستجتمع خلال أيام لمناقشة ملف تجديد عقود كل اللاعبين.
    وبعيداً عن هذا الأمر، حسم حسام البدرى، المدير الفنى الجدل مع الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على بخصوص مشاركة محمد أبوتريكة ومحمد بركات فى مباراة الشبيبة بسبب إقامة المباراة على أرضية من الترتان، واستقر الرأى على مشاركتهما فى حالة جاهزيتهما فنياً.
    وقال هادى خشبة رغم صعوبة اللعب على أرضية من الترتان للاعبين، فإن الأمر لن يمثل مشكلة، لافتاً إلى أن الفريق سيتدرب على الملعب مرتين للتعود على الأرضية وفقاً للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Sat Aug 07, 2010 5:31 pm

    عاشور وفرانسيس يلحقان بمباراة شبيبة القبائل
    تأكد لحاق الثنائى حسام عاشور والليبيري فرانسيس دي فوركي لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بمباراة شبيبة القبائل فى دورى أبطال أفريقيا بعدما خضعا لبرنامج علاجي مكثف تحت اشراف ايهاب علي طبيب الفريق ،ومن المنتظر مشاركتهما في التدريبات الجماعية بداية من يوم الإثنين المقبل .
    الجدير بالذكر ان حسام عاشور كان قد تعرض لكدمة قوية في الركبة أبعدته عن مباراة اتحاد الشرطة مساء اليوم ،بينما ابتعد فرانسيس عن المباراة بسبب اصابته بشد في العضلة الخلفية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Sat Aug 07, 2010 5:32 pm

    الأهلي راحة غدا ويبدأ الاستعداد للشبيبة الأحد
    يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الإستعداد بعد غدا الأحد لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر اقامتها في الخامس عشر من الشهر الجاري ،وذلك بعدما قرر حسام البدري المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية من تدريبات غدا السبت عقب إنتهاء مباراة مساء اليوم أمام اتحاد الشرطة ضمن مباريات الإسبوع الأول من الدوري الممتاز .
    ويدرس حسام البدري إستبعاد إقامة معسكر مغلق للفريق قبل السفر إلى الجزائر في الثاني عشر من الشهر الجاري ،وذلك لغياب اللاعبين الدوليين عن الفريق طوال الفترة الماضية لإنضمامهم إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام منتخب الكونغو، في الحادي عشر من الشهر الجاري إستعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس الأمم الإفريقية غينيا والجابون 2012 .
    ويبدا حسام البدري غدا في مشاهدة مباريات شبيبة القبائل بعدما نجح في الحصول على تسجيل لمباراة الفريق الجزائري أمام هارتلاند النيجيري ضمن مباريات الجولة الماضية ،وهي المباراة التي سيعتمد عليها البدري بشكل أساسي لمعرفة أسلوب لعب الشبيبة على أرضه ووسط جماهيره ،وهي نفس الظروف التي سيخوض بها الأهلي المباراة ،كما سيشاهد المدير الفني مباراة شبيبة القبائل أمام النادي الإسماعيلي للتعرف على التشكيل الأساسي للفريق من خلال مشاهدة المباراتين .
    وينوي البدري في الإستعانة بالخبير النفسي شحاتة محروس من أجل عقد جلسة مع اللاعبين قبل السفر إلى الجزائر لإعدادهم نفسيا للضغوط الجماهيرية التي من المنتظر أن تواجههم منذ لحظة الوصول على الجزائر لحين موعد المباراة ،ومن المنتظر ان تكون الجلسة صباح يوم السفر إلى الجزائر ،لضمان وجود اللاعبين الدوليين في الجلسة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطــ( 7 )ـــال إفريقيا 2010 : جميع مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد

    Post by osamahlawy on Sat Aug 07, 2010 9:18 pm

    الشبيبة يطرح تذاكر المباراة قبلها بثلاثة أيام وإجراءات أمنية مشددة للأهلي

    أعلن محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري أن ناديه سيطرح تذاكر مباراته أمام الأهلي قبلها بثلاثة أيام بينما لم يسمح ببيع أي تذاكر يوم المباراة منعاً للزحام والتكدس في حال توافد جماهير أكثر من السعة الرسمية للملعب .

    وأكد حناشي أن عملية بيع التذاكر ستتم علي مدار أيام 12 ، 13 ، 14 أغسطس الجاري وأن هذه المدة كافية للغاية للحصول علي التذاكر لمن يرغب في حضور اللقاء مضيفاً أنه لم يسمح ببيع التذاكر يوم المباراة وفقاً للإجراءات الأمنية المتبعة .

    وطالب رئيس نادي الشبيبة جماهير ناديه بالعمل علي إخراج المباراة بصورة حضارية ورائعة عن طريق مساعدة المسئولين في تنظيم مباراة جيدة سلوكياً وكروياً بين الأشقاء .

    وأوضح حناشي في مؤتمر صحفي عقد خصيصاً لتوضيح النواحي التنظيمية للمباراة أن هناك إجراءات أمنية لتأمين بعثة الفريق المصري منذ وصوله إلي العاصمة الجزائرية حتى مغادرته إلي القاهرة ، مؤكداً أن بعثة الأهلي ستجد الاستقبال والتعامل الذي يليق بها فور وصولها مدينة تيزي وزو .

    وتغادر بعثة الأهلي إلي الجزائر يوم 12 أغسطس الجاري ببعثة قوامها 34 فرداً ، وسيجري الفريق تدريبين في مدينة تيزي وزو أحدهما يوم 13 والأخر ليلة المباراة ، في نفس توقيتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت الجزائري .

    وستغادر البعثة الحمراء الجزائر يوم 16 أغسطس عائدة إلي القاهرة ، ويرأسها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي .

    ومن جهة أخري تأكد مشاركة مهاجم فريق شبيبة القبائل فارس حميتي في مباراة الأهلي عقب تماثله للشفاء من إصابته بشد في عضلة السمانة أصيب به في احدي تدريبات الفريق ، وأعرب اللاعب عن ثقته من هز شباك الأهلي كما فعل أمام هارتلاند النيجيري في مباراة الجولة الثانية .

    يذكر أن فريق شبيبة القبائل الجزائري يستضيف الأهلي المصري في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دور الثمانية في المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب الأول من نوفمبر بمدينة تيزي وزو الجزائرية يوم 15 أغسطس الجاري





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Wed Mar 29, 2017 1:43 am