forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    Barcelona XI

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:53 am

    سبتة تعد ملعبها للقاء برشلونة ..



    كانت التدابير التي اتفق عليها في الاجتماع يرأسه رئيس مدينة سبتة السير خوان فيفاس (بي بي)، ورئيس الفريق خوسيه انطونيو مونيوز تنطوي على جميع أعضاء الحكومة مع مسؤوليات أمن المدينة لخوض المباراة في كأس الملك أمام برشلونة.

    وركز الإجتماع على الموقع الذي يتواجد فيه الملعب، وذلك لسهولة وصول وسائل الإعلام ولمنع المشاكل في بوابة الملعب، وهناك إمكانية لإفساح المجال لتوسيع نطاق القدرة على خطوات اضافية سيدرسها التقنيون.

    تقديرات المدينة أن المباراة ستجمع ما يقارب 7000 شخص، لذلك ستكون هناك حملة لتعزيز فرص الحصول على مجال وسائل النقل العام مع الزيادة المتوقعة في خدمة الحافلات





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:53 am

    ميسي سيسافر مع الفريق الى كازان
    ..



    بدأ المرحلة الثانية من عملية تحسن اصابة النجم ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة والذي تتمثل بممارسة التمارين على ارضية ملعب سيوداد ديبور تيفو وكذلك على الاراضي الشاطئية .

    وبدأ تحسن اصابة اللاعب ليونلي ميسي واضحاً وسريعاً في نفس الوقت ، حيث قال اطباء المشرفين على اصابة اللاعب ميسي بان النجم الارجنتيني يتحسن سريعاً من اصابته وهو قد يكون سبباً رئيسياً في سفر اللاعب ليونيل ميسي الى كازان ، وان امكانية مشاركته في المباراة الثانية من دوري الابطال قائمة .

    وانتهى المرحلة الاولى من عملية تعافي النجم ليونيل ميسي والذي شمل العمل في الجمنازيوم فقط وذلك من اجل تخفيض من الاصابة الذي تعرض له كاحله ، اما ابتداءً من هذا اليوم فسيمارس اللاعب ميسي العمل الميداني ، حيث سيحضر مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الطبيب جوانخو براو لكي يسانده اثناء التمارين ، ومساعدته في حال تعرضه الى أي اصابة .

    وحددت نادي برشلونة جلسات مضاعضة للنجم ليونيل ميسي من اجل التعافي بشكل اسرع ، وتشمل هذه الجلسات العمل على ارضية ملعب سيوداد ديبور تيفو وكذلك على الاراضي الشاطئية ، حيث من امفترض ان يحضر النجم ليونيل ميسي العمل على الاراضية الشاطئية من اجل تسهيل تكييف الكاحل ، بهذا الطرق سيستمر النجم ميسي سلسلة تعافيه من الاصابة من هذا اليوم حتى يوم الاحد القادم .

    ان الهدف الوحيد الذي يسعى اليه ادارة نادي برشلونة هو امكانية جاهزية النجم ليونيل ميسي ليوم الاثنين القادم من اجل السفر معاً الى كازان لخوض المباراة الثانية من دوري الابطال ، وان حضور ميسي لمباراة كازان سيكون حافزاً معنوياً كبيراً له بعد العودة من الاصابة .

    واظهر النجم ليونيل ميسي سعادته الكاملة بسبب التحسن في اصابته ، وعندما طرح السؤال عن النجم ميسي عن أي يوم سيكون جاهزاً للعودة ، حيث اجاب ميسي بان عودته قريبة جداً ، وان السفر الى كازان سيساعده كثيراً .

    ومن الممكن ان يستلم اللاعب ميسي تصريحه الطبي خلال الايام القادمة ، وذد يسافر أيضاً مع زملاءه الى كازان ، وهو سيكون متوفراً لدى دكة بدلاء المدرب بيب غوارديولا ، وليس هناك من المانع للمشاركة لبضعة دقائق في تلك المباراة .

    ولم يتعرض النجم ليونيل ميسي الى أي جرح عصبي اثناء التدخل القوي للاعب اوفالوسي ، وهو لا يخشى أبداً من عودة الالام الى ساقه اثناء عودته من الاصابة ، وهو متحمس جداً للعودة سريعاً لخوض المباريات .

    التحسن السريع والمشاعر الجيدة ساعد النجم ميسي كثيراً يوماً بعد يوم للتعافي كاملاً من اصابته ، حيث شاهد النجم ميسي يوم الاربعاء الماضي مباراة برشلونة وخيخون وهو لم يخفي قلقه أبداً اثناء جلوسه في المدرجات .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:54 am

    جيرارد بيكيه" يمازح الجميع .."علاقتي بـ (شاكيرا)؟؟ يجب تجاهلها حتى لا يغضب (زلاتان)!






    كان المدافع جيرارد بيكيه حاضرا في المعرض الجديد لعرض " الخط الجديد من الساعات والمجوهرات " .. الحمله يتواجد فيها الكثير من المشاهر " كرستيانو رونالدو و أليسا باتاكي " .


    بيكيه صرح محذرا جمياهير برشلونه حيث قال .. " لا يجوز للناس التفكير بتغير سياستنا .. نحن معجبين بها جدا .. في كل مره نفكر في كيفيه الفوز على المنافس .. أننا لا نبالي أبدا .. نريد فقط الفوز .. وسنعمل على هذا على نحو متزايد .. سنحاول اللعب بشكل أفضل للبقاء في المنافسه " .


    المدافع الكتلوني رفض الأنتقادات التي وجهت الى المدرب " بيب جوارديولا " من خلال صحيفه الماركا .. " أعرف ما تكلمت عن صحيفه الــ ( ماركا ) .. كل شيء كان مبالغ فيه " .. وفيما يتعلق بقضيه عقاب المدافع " يوفالوسي " دعا بيكيه الى ضروره أحترام قرار لجنه التحكيم .


    بيكيه كان له رأيه بخصوص غياب " ليونيل ميسي " عن المبارايات .. " ( ليو ) لاعب لاغنى عنه .. أنظر الى أحصائيات مباراه ( خيخون ) وسترى .. ولكنه سيتعافى قريبا " .


    بيكيه لمح قليلا بخصوص ( ريال ) مدريد .. و نفى الأتهامات التي يوجهها المدرب " مورينهو " كالعاده .. " بدايه الموسم لم تكن جيدا .. حيث واجهنا صعوبات في التدريب .. ولكن هذا يحدث للجميع " .


    أكثر اللحظات المرحه كانت عندما كان بيكيه يستعد للخروج حيث قال .. " من الصعب أن أكون نموذجا للاعب كره القدم " .. وحول الحديث الكبير الذي كان يدور عن علاقته بالمغنيه ( شاكيرا ) قال .. " يجب أن أتجاهل هذه الأشاعات.. فـ ( زلاتان ) سيكون حزين جدا " .. وسط ضحك من الجمهور .. " جيرارد " قال أنه لا يمانع أبدا الظهور بالصور وهو بجانب ( كريستيانو رونالدو ) .. على الرغم من ظهور الاعب البرتقالي مع " اليسا باتاكي " في فيديو يحمل الكثير من لقطات الحب .. رد بيكيه بكثير من روح الدعابه التي جعلت الجماهير تضحك كثيرا حيث قال .. " انا معتاد على كل شيء .. في الصيف الماضي ظهرت لي العديد من الصور .. بعضها التقطت لي وانا أقبل أخي " .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:54 am

    بأصرار وعزيمه .."( ميسي ) سيعود بعد ( 10 ) أيام فقط .. وفي رحله روسيا سيكون ( in )" .!





    تعافي ( ليونيل ميسي ) من أصابته يسير على مايرام .. كل المؤشرات تدل أنه لن يأخذ أكثر من أسبوعين حتى يعود مره أخرى .. الاعب الأرجنتيني سيسافر مع الفريق في رحله روسيا لملاقاه ( روبين كازان ) .. ولكنه سيكون جاهز للعب المباراه الثانيه من دوري أبطال أوروبا .

    يوم أمس أنهى ( ميسي ) المرحله الأولى من العلاج في صاله الألعاب الرياضيه .. وكان الهدف الرئيسي من الجلسه هو الحد من لألتهاب الذي تعرض له في قدمه وعودتها الى طبيعتها .. أما اليوم فـ سيبدأ المرحله الثانيه من العلاج .. وهي عباره عن القيام بالعمل الميداني .. وسيكون مع ( ليو ) كالعاده الطبيب ( جوان براو ).. حيث سيعطيه حذاء خاص للتدريبات .. وسيعمل على السفر معه الى الأرجنتين للأشراف عليه وحمايته في حاله شعوره بالألم .

    تدريبات " ميسي " اليوم ستكون مقسمه الى قسمين .. القسم الأول في المدينه الرياضيه .. والثاني سيكون على الشاطئ .. حيث سيعمل في الصباح على التوجه الى الشاطئ حتى يتكيف كاحله مع الأراضي الرمليه .. على أن يعود بعدها للمدينه الرياضيه لأكمال باقي التدريبات .. وسيستمر على ذلك يومي " الجمعه والسبت " .

    الهدف من هذه التدريبات ..أن يكون ميسي قادرا على السفر مع الفريق الى ( روسيا ) .. حيث يرى الأطباء أن شفائه وهو وسط الفريق سيكون جيد للاعب .. و أيضا تواجده في " روسيا " رغم أنه لن يلعب سيزيد من حافز الاعب لكي يعود سريعا .. أفضل من بقائه في برشلونه والتدرب وحيدا .. وهو ما قد ينتج عنه هبوط معنويات الاعب .

    الاعب سعيد جدا بسبب سرعه شفائه .. وهو الان يعلم أنه قريب جدا من اللعب مره أخرى .. ورحله ( كازان ) سوف تساعده كثيرا .. يوم الثلاثاء القادم سوف يتدرب رفقه زملائه ومن الممكن أن يحصل على ( التصريح الطبي ) صباح يوم الأربعاء .. حيث سيكون متاحا للمدرب " بيب جوارديولا " للجلوس على الأقل على مقاعد البدلاء .. وربما يلعب بضع دقائق في الشوط الثاني أمام ( ريال مايوركا ) في نهايه الأسبوع المقبل .. ولكن يجب أن نتذكر أن المدرب قال .. " ( ليو ) لن يلعب حتى يشعر أنه أسترجع لياقته 100 % .. وأمام كازان لن يكون كذلك " .

    وأذا سارت الأمور في الطريق الصحيح .. فـ أن ( ميسي ) سيعود بعد عشر أيام فقط منذ أصابته .. أي أقل بـ ( 5 ) أيام من المده المحدده .. ولكن كل هذا سيكون وفق عمل دقيق من الأطباء .. حيث أن الضربه الوحشيه التي تلقاها من ( يوفالوسي ) لن يكون لها عواقب وخيمه .. لكنها جعلت " بيب جوارديولا " يشعر برعب كبير .

    النجم الأرجنتيني مجنون جدا بالعوده للعب مره أخرى مع الفريق .. حيث يشعر بالحزن لأنه سيغيب في مباراه الغد أمام ( أتلتيك بيلباو ) .. ولكن موقفه تغير كليا بعد الفحوصات الطبيه التي أجراها يوم ( ألأثنين ) فبعد أن كان حزينا .. رجعت له أبتسامته لتأكيد الفحوصات عدم وجود كسر في العظام " .

    هذه الأنباء الساره ساعدته للعوده للعمل في اليوم التالي وهو سعيد ويتمنى أن يعود بعد أيام قليله لمشاركه زملائه في الملعب .. على عكس مباراه ( خيخون ) عندما كان يتواجد في المدرجات ويشعر بالقلق لعدم تواجده في ارض الملعب .. في المباراه التي أنتهت بتسجيل " فيا " للهدف الوحيد .. لكن ( ليو ) يعشق دائما أن يكون في الملعب مثلما كان " جوارديولا " .

    الجدير بالذكر أن مدرب المنتخب الأرجنتيني " سيرجيو باتيستا " سيكون متواجد في برشلونه نهايه هذا الأسبوع للأجتماع مع " بيب جواريولا " و " ليونيل ميسي " .. بعدها سيذهب للقاء باقي المدربين الذين يشرفون على لاعبين المنتخب .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:54 am

    كان من المفترض أن يستدعيه ( بيب ).." ( تيو ) يعود للتدريبات و يعزز فريق ( أنريكيه )"!





    بعد مباراه ( سبورتينج خيخون ) .. أستدعى بيب جوارديولا عددا من الاعبين الشباب للأنضمام للتدريبات هو .. " نوليتو , تياجو , مينو , فيكتور فاسكويز , فونت " .. حيث كان من المنتظر أن يستدعي الاعب الشاب " تيو " ولكن بسبب أصابته في جوله الفريق الأسيويه لم يتم ذلك ..

    في الأسبوع الماضي بدأ التدرب مع زملائه في الفريق .. وسيكون تحت قياده المدرب ( لويس أنريكيه ) قريبا .. لكي يعزز الفريق بلاعب أخر .. و أيضا الاعب ( أوريول روميو ) سيكون متواجد مع الفريق بعد عودته من الأصابه .

    الجدير بالذكر أن فريق برشلونه ( B ) سيلعب مع نادي ( نومانسيا ) يوم الأحد المقبل على ملعب المني ستاديوم في الساعه الــ ( 17:00 ) وهو اللقاء الثاني على التوالي للفريق على أرضه .







    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:55 am

    في مفاجأةٍ مرتقبة من "كاباروس" : "سارق الفوز" قد يكون In .. وزميله بالتأكيد كذلك !!!




    مازال فريق "أتليتك بيلباو" يعمل بجديةٍ من أجل الإعداد لمواجهة البارسا يوم غدٍ في "سان ماميس" في إطار لقاء الفريقين بالجولة الخامسة في الدوري الإسباني ,

    وقد أفادت بعض التقارير أن مفاجأة قد تتم بإشراك المهاجم الخطير "توكيرو" الذي تعرض لإصابةٍ عضليةٍ في بداية الموسم , وإلا فقد يستمر غيابه أكثر عن البطولة المحلية على الأقل حتى الأسبوع المقبل , مع العلم أنه كان سبباً مباشراً في تعادل الفريقين في الموسم الماضي "1-1" بتسجيله لهدف التعادل .

    من ناحيةٍ أخرى من المتوقع أن يكون المهاجم "فيرناندو يورنتي" بأفضل حالٍ لملاقاة الكبير الكتالوني وذلك على الرغم من معاناته بعض المشاكل في ركبته في لقاء "مايوركا" الأخير .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:55 am

    ( جوناثان سوريانو ).. " أفضل لاعب لدى ( أنريكيه ).. والمشكله الوحيده بــ ( عمره ) ".!





    ( جواناثان سوريانو ) .. كان مفاجأه الأنتقالات في الصيف الماضي لـ فريق برشلونه ( B ) حيث كان قائد في فريق أسبانيول للشباب .. ومع قدومه للفريق تمكن من اخذ فرصه أخرى كره القدم وليس لديه نيه لكي يضيعها على نفسه .

    " سوريانو " أحتفل بعيد ميلاده الــ ( 25 ) .. وهو سن النضج الكامل للاعبين .. وكان لـ أهدافه الــ ( 22 ) في الموسم الماضي الدور الكبير لوصول الفريق لدرجه الثانيه .. فهو يتناسب تمام مع أسلوب لعب الفريق .. وأصبح الاعب الأساسي في الهجوم لدى ( لويس أنريكيه ) .. وكونه واحد من أكبر الاعبين فهو يأخذ زمام الأمور في الملعب .. وعلى الرغم من أنه وصل للتو ألا أنه أصبح لاعب رئيسي في غرفه خلع الملابس بسبب خبرته الكبيره .

    بدايه الموسم جائت له عروض كثيره من بعض الفرق .. ولكن نيته كانت دائمه البقاء في برشلونه ولعب الدرجه الثانيه مع الفريق .. وتم تأكيد هذا الشيء عندما أحرز هذا الموسم ( 3 ) أهداف من أصل ( 4 ) مباريات .. وقد قال أنه أتخذ القرار السليم بالبقاء .. وعلى الرغم من أستدعاء المدرب ( بيب جوارديولا ) له في الموسم الماضي في بطوله الكأس .. الا أن أحلامه حره جدا ولا يستبعد أن يصل للفريق الأول .. ( سوريانو ) بعيد كل البعد عن الطمع .. فهو يتمنى أفساح المجال للاعبين الشباب للفريق الأول .. ومن بينهم الاعب " أوريول روميو " صاحب الــ ( 19 ) عام .. لأنه يدرك جيدا أنه لايوجد فريق سيكون قادر على المنافسه مثل ( برشلونه ) .

    مصير الاعب في فريق ( B ) غير واضح .. لكن في الوقت الحالي الاعب لا يفكر الى على المدى القريب .. وأن يستمر ليحقق أهدافه .. وكيف سيكون الموسم المقبل ..؟ هو يريد التمتع باللحظه والأستمتاع بممارسه كره القدم .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:55 am

    في مقابلةٍ إذاعية : "أرجنتيني مدريد" يحتار في الأفضلية بين حرج الزمالة والمواطنة !!!




    ألمح النجم الأرجنتيني "آنخيل دي ماريا" مهاجم "ريال مدريد" أنه لا يستطيع المفاضلة بين مواطنه "ليونيل ميسي" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" .

    ففي مقابلةٍ مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية , سئل لاعب "بنفيكا" السابق عمن يفضله بينهما فقال : "لكل واحدٍ منهما مميزاته الخاصة , وكلاهما يعتبران الأفضل في العالم" .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:55 am

    بات منافساً جدياً لـ "تشافي" : "da2" يحطم خطوط الخصم .. يصنع ويسجل والبارسا يستفيد !!




    لطالما كان النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" أحد أهم العناصر التي تعمل على صناعة الأهداف في البارسا , فإذا كان قد إحتل المرتبة الرابعة في الفريق بأول مواسمه , ومن ثم المركز الثاني في الموسم الماضي , فهاهو الآن حتى المرحلة الحالية من الموسم يحتل المركز الأول .

    فبعد مرور "7 مباريات" تمكن "داني" من صناعة "3 أهداف" من الأهداف الـ "15" التي سجلها الفريق , وعلى الرغم من تواجده في مركز الظهير الأيمن إلا أنه مازال مستمراً في صناعة الأهداف كغيره من نجوم الفريق "تشافي" , "إنييستا" و "ميسي" , وعلى نحوٍ يجعله يبدو وكأنه من أبناء "لا ماسيا" , فهو يجيد التواصل مع رفاقه من نظرةٍ وإيماءةٍ وصافرةٍ يطلقها لهم , ليتم تحديد موقعه وإكمال الباقي بنجاح .

    بداية صناعته للأهداف في الموسم الحالي كانت في لقاء "إشبيليه" في إياب "السوبر" المحلي ووقتها صنع هدف "3-0" , قبيل أن يعمل على صناعة هدف "ديفيد فيّا" في مباراة "0-3" ضد "راسينغ سانتاندير" , وقبيل يومين إستمر في مواهبه ومرر كرة "1-0" لنفس اللاعب في لقاء "سبورتينغ خيخون" .

    في الموسم الماضي كان "تشافي" أفضل الصانعين بـ "17 تمريرة حاسمة" ومن ثم "ألفيس - 13" ثم "إبرا - 11" ولكن أداءه وأرقامه في تزايد مطرد حيث كان في الموسم الأول عند "12" خلف "إنييستا - 14" , "ميسي - 18" و "تشافي - 27" .

    وسر تألقه يتمثل في قدرته على التوغل في العمق أكثر مع تحطيم الجدران الدفاعية والجري بين الخطوط , وكان بجوار "ميسي" حينما كان يلعب في مركزه القديم الجناح الأيمن يشكل الجهة اليمنى الأكثر قيمة في العالم , ولا يمكن نسيان أنه يقوم بالكثير من الأعمال بين هجوم ودفاع ويحاول التسجيل كذلك , فالكل رأى مافعله في "باناثينايكوس" اليوناني حينما إستفاد من تفاهمه مع "ميسي" لتسجيل هدف "5-1" برأسية رائعه .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:56 am

    يحتاج لضبط أعصابه أكثر : "ماسكي" يبدأ في حصد البطاقات .. وقمة الغد إختبار حقيقي له !!




    النجم الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو" تحصل على بطاقتين صفرواتين مع البارسا في غضون "69 دقيقة" فقط لعبها مع الفريق الكتالوني في "الليغا" .

    ففي مباراة "هيركوليس" أمسك بقميص خصمه في الدقيقة "19" , وفي مباراة "أتليتكو مدريد" قام بتدخلٍ قوي بعد دخوله فقط بـ "4 دقائق" , ليدرك أن بطولة الدوري الإسباني أكثر حزماً في التدخلات العنيفة بعكس ماهو الحال في الدوري الإنغليزي , والآن أمامه لقاء جديد في "سان ماميس" مليئ بالقوة ولو إستعان به "بيب" فسيكون إختباراً جدياً له





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:56 am

    خصمنا القادم في دوري الابطال " روبن كازان " يواجه الانيا .. !!




    ضمن الاسبوع الـ 22 من الدوري الروسي يواجه خصمنا " روبن كازان "
    ثاني الدوري الروسي بـ 43 نقطة نادي " الانيا فالديكافكاز " الذي يحتل المركز
    الثالث عشرة غداً السبت وهذه المباراة ستقام ع استاد تارلتتي ملعب " روبن كازان "
    فلذلك فليستعد جيدا لانه سيواجه خصماً قوياً يوم الاربعاء وهو العملاق الكتلوني
    " برشلونة " ..






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:56 am

    مدرب بيلباو ( كاباروس ).."(ميسي) أفضل من رأته عيني .. ولا يوجد فريق ينافس(برشلونه)".!





    أعترف مدرب فريق ( أتلتيك بيلباو ) خواكين كاباروس أن نادي برشلونه يعبتر بمثاابه العقده له حيث لم يتمكن من الفوز عليه منذ تدريبه للفريق الباسكي .. كما أبدى أرتياحه الكبير بسبب غياب ( ميسي ) الذي يعتبره أفضل من " كرويف و مارادونا " .. " بالتأكيد غياب ( ليو ) أفضل لنا .. أنا أستمتع بلعبه .. لقد رأيت ( مارادونا و كرويف ) .. ولكن لا أحد يساوي ميسي الأن في سرعته ومروره في المساحات الصغيره .. ميسي يمثل كره القدم .. فـ بالأضافه الى كونه لاعب عظيم .. هو يتحلى بقيم رفيعه لذلك يقدره الناس .. بالنسبه لي هو أفضل لاعب في العالم " .


    ومع ذلك حذر " كاباروس " أن الفريق لا يقف أبدا عند الاعب رقم ( 10 ) .. " أنا لم أفز حتى الان منذ قدومي للأتلتيك .. ولكن هذه المره سأحاول .. برشلونه يظهر في هذه السنه أنه الفريق الأفضل .. ولكن هذا لايعني أنه لا يمكن الوصول أليهم .. سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا في المباراه .. وبعدها سنرى ما أذا كنا قادرين على أفراح المشجعين " .


    مدرب الفريق الباسكي يرى أن فريق " بيب جوارديولا " هو نفسه لم يتغير .. " الفريق لم يتغير فهو أفضل فريق بالعالم .. ( ميسي ) أفضل لاعب في العالم .. و الثنائي ( تشافي و أنيستا ) الأفضل في العالم .. و ( دانييل الفيس ) .. أكثر لاعب يملك ثقل في العالم .. هذا بالأضافه الى الــ ( 8 ) لاعبين أبطال العالم .. ولا يمكن أن أنسى المهاجم ( دافيد فيا ) الذي وقع هذا الصيف " .


    وأكمل .. " بالأضافه الى كل هذا .. هناك شيء يجعل الفريق يملك ميزه خاصه .. وهيا أن الفريق متعطش للبطولات وادئما ما يرغبون بالتحسن .. وهذا ما يجعل التشكيله تضم أفضل لاعبين العالم ويكونون مثل الكتله المتماسكه " .


    وفيما يخص التدخل العنيف من " يوفالوسي "على " ميسي " في الأسبوع الماضي .. أكتفى " كاباروس " بكلمات مختصره جدا .. حيث قال .. " يجب توفير الحمايه لجميع الاعبين " .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:57 am

    "كاربين" : "لا أمل لـ ( روبين ) في مفاجئة البارسا .. فلقد خسروا عمودهم الفقري" !!!




    قال "فاليري كاربين" مدرب "سبارتاك موسكو" الروسي ولاعب "ريال سوسيداد" و "فالنسيا" سابقاً أنه لا يعتقد بأن "روبين كازان" سيكون قادراً على مفاجئة البارسا مرة أخرى .

    المدرب الروسي قال : "أعتقد أنه من الصعب أن يعاود ( روبين ) مفاجئة البارسا , ففريقهم الحالي ليس كما كان في الموسم الماضي , وبالمقابل لن يسمح لهم البارسا بتكرار فعلتهم" , قبيل أن يقول : "مغادرة ( سيرجي سيماك ) و ( أليسكاندر بوخاروف ) وكذلك ( دومينغيث ) مؤثرة جداً لكون العمود الفقري للفريق قد كسر , والآن بات الفريق تحت التكوين وخسر الكثير من قدراته مايجعله يعاني كثيراً على مستوى صناعة اللعب" .

    ليعود ليقول : "لربما مع الوقت سيتمكن ( قربان بيردييف ) من تكوين فريقٍ صلب مرة أخرى , ولكن مع هذا الفريق حقيقة لا أرى إمكانية إبتعادهم في ( الأبطال ) , على الرغم من قدرتهم على المنافسة على المركز الثاني بعد فوز البارسا بالمركز الأول" .

    وبعد تطرقه لأحوال خصمه من الداخل قال كذلك : "لقد خسر الفريق توهجه فهو لم يعد يلعب بالسرعة التي كان عليها في الموسم الماضي , إنه يعاني في صناعة الألعاب كما رأينا في لقاء ( كوبينهاغن ) حيث أنهم خسروا عنصر المفاجأة على الأقل بالنسبة لي , على الرغم من أن تلك الهزيمة ستفيدهم في مضاعفة تركيزهم أمام البارسا الفريق الذي يحفز الكل من خلال لعبه الإستعراضي" .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:57 am

    لاعب الأتلتيك السابق (أتورينو ) .." هذا الفرق بيننا وبينكم .. وأحذرو ( لورينتي ) "..! ..






    ( لوتكس أتورينو ) .. لاعب أتلتيك بليباو السابق و مدرب فريق الناشئين حاليا في الفريق الباسكي .. أشاد بفريق ( برشلونه ) من خلال طريقه لعبه .. وأعتماده على أبناء النادي .. و أيضا تحدث عن أهم مفاتيح لقاء ( أتلتيك بيلباو × برشلونه ) المقبل .. من خلال مقابله أجراها معه الموقع الرسمي لنادي برشلونه .. أليكم المقابله : -



    ماهو الفرق بين سياسه ( برشلونه ) و وسياسه ( أتلتيك بيلباو ) في الأعتماد على أبناء النادي من وجهه نظرك ..؟

    " برشلونه الان مراه للعديد من الأنديه .. ليس فقط في أوروبا .. وأنما في العالم أجمع .. لأنه حقق النجاحات بفضل أبناء النادي .. ومن خلال الاعبين الرائعين الذين حصلوا عليهم .. أصبحت البنيه التحتيه للنادي لديها أسلوب أخر " .


    ستكون هناك مباراه بين ( أتلتيك بيلباو × برشلونه ) هل من الممكن أن تكون هذه المباراه .. تحدي بين المدرستين ..؟


    " المباراه ستكون بين مدرستين مختلفتين .. لكل منهم أسلوب لعب مختلف .. نحن نحاول تعليم الأطفال الطرق التي جعلت برشلونه النادي الأول .. ولكن هناك أختلاف في طريقه لعب الفريقين " .


    كيف ستكون المباراه .. ؟


    " ستكون جذابه .. لأنها ستكون بين فريقين كل لديهم أسلوب أخر .. و أثنين من الفرق الذين يقاتلون في الهجوم أكثر من شيء أخر .. ومن الممكن أن تكون النتيجه كبيره في المباراه " .




    * وفي النهايه حذر الاعب السابق لــ ( أتلتيك بيلباو ) مدافعين برشلونه من خطوره فريقه .. " قلوب الدفاع يجب أن يكونوا منتبهين جدا لــ ( لورينتي ) .. بالأضافه الى ( سوسايتا ) .. فهو سريع جدا وقادر على فك دفاع برشلونه .. السرعه في المباراه هي سلاحنا للفوز "





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:57 am

    "سامويل إيتو" : "أخبرت ( موراتي ) بأن عليه شراء لاعبين مثل ( ثلاثي البارسا )" !!!




    قال النجم الكاميروني "سامويل إيتو" أنه يتمنى لو أقدمت إدارة ناديه على شراء نجومٍ مثل "ليونيل ميسي" , "تشافي هيرنانديز" و "أندريس إنييستا" .

    فعن النجم الأرجنتيني قال : "إنه لاعبٌ رائع وأفضل من ذلك كشخص" , قبيل أن يقول : "في الحقيقة أنا معجبٌ به كإعجابي بـ ( إنييستا ) و ( تشافي ) , قبيل مباراتنا ضدهم في الموسم الماضي أخبرت ( موراتي ) أنه إذا كان يريد شراء لاعبين مثلهم فسيكونون رموزاً للنادي" .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona XI

    Post by osamahlawy on Sat Sep 25, 2010 5:57 am





    "روسيل" يقضي يومه في النادي لمناقشة الأمور المالية , وإستحداث منصب لـ"جوان غامبر"!!





    ناقش رئيس برشلونة " ساندرو روسيل " مع بعض مسؤولي النادي أخر تفاصيل عملية مراجعة الحسابات حيث تواجد مع المدير العام للنادي أنطونيو , وأمين الصندوق , ونائب الرئيس , ومسؤوال الشؤون المالية "خافيير" حيث أن الأمور تجري على الوضع في الحسبان الأعمال القانونية والمحاسبية والضرائب .

    وكانت رغبة الرئيس تتمثل في زيادة عدد الأشخاص الذين سيعملون على مراجعة الأمور المالية والتأكد منها ومحولة فهم العديد من التسريبات التي وجدت والتي كانت في عهد إدارة "خوان لابورتا " ويحاول بذلك رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس إدارته أن يكون لوضح الحقيقي للنادي معروف تنفيذاً لوعده أثناء وبعد فتره الانتخابات .

    وسيعمل النادي على إستخراج بيانات رسمية بقوائم عمليات مراجعة الحسابات في الاجتماع المقبل , ثم بعد ذلك يتم دعوة وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي لتوضيح ماهو يخفى ونتفيذ البند المدرج في جدول الأعمال , وعلى أية حال إدارة " روسيل " لا تزال تدرس بعناية وبتعاون مع كبار المحاسبين لتضوضيح الأمور وعلينا الانتظار لبضعة ايام لمعرفة ما إذا كان التدقيق في الموارد المالية في خلل من عدمه .

    على صعيد آخر أحدث النادي منصباً جديداً يتمثل بتعيين " بيري غراتاكوس " مدير لـ"سويتات اسبورتيفا جوان غامبر" وهو منصب أنشئ حديثا , حيث أن تعيين مدرب منتخب كاتالونيا السابق سيكون أمر مهم خصوصاً أنه من الذين بعملون على عددة مشاريع لكرة القدم , والكشف عن المواهب الشابة في بلدان أفريقيا وأمريكا وآسيا وويتمتع بالعمل الفني في أكاديمية أسباير في قطر , وبعض المشاريع التي أنشأه لتكون لشركة ساندرو روسيل.

    -------

    http://forzaahly.footfan.org/viewtopic.forum?t=1535





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Tue May 23, 2017 10:47 pm