forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Share

    Poll

    توقع نتيجة اللقاء

    [ 11 ]
    92% [92%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 1 ]
    8% [8%] 

    Total Votes: 12
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 5:39 am

    فتحى جاهز للمشاركة فى لقاء الشرطة



    شارك أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى فى التدريب الجماعى لفريقه مساء اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى الشوط الثانى من مباراة الأهلى والإسماعيلى فى دورى أبطال أفريقيا وكانت عبارة عن شد فى العضلة الخلفية، وأصبح جاهزا للمشاركة فى لقاء اتحاد الشرطة المقرر إقامته بعد غد الجمعة فى الأسبوع الأول من الدورى وفقا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.
    وكان اللاعب قد خضع لبرنامج علاجى مكثف خلال الأيام الماضية تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور إيهاب على.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 5:47 am

    فتحي جاهز للمشاركة أمام الشرطة .. وتأكد غياب فرانسيس وعاشور

    بات أحمد فتحي جاهزا للمشاركة في أمام اتحاد الشرطة الجمعة المقبلة في افتتاح الدوري المصري، فيما تأكد غياب الليبيري فرانسيس دوي في المباراة للإصابة.

    وشارك أحمد فتحي في التقسيمة التي أجراها الفريق اليوم بعد شفائه من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي بدوري الأبطال الأفريقي.

    فيما لم المهاجم يشارك فرانسيس فى المران قبل الأخير، وأكد هادى خشبه مدير الكره أن اللاعب يعاني من شد ويحتاج إلى علاج لمدة يومين وأصبحت فرصته فى اللحاق بمباراة اتحاد الشرطه ضعيفه ليخسر الفريق جهوده فى اولى مباريات الدورى مع زميله حسام عاشور الموجود ايضاً فى قائمة الاصابات.

    وكان الفريق الأول بالنادي قد أدى مرانه قبل الأخير واشتمل على فقره احماء وتقسيمه بين مجموعتين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:38 pm

    احتفالية وائل جمعة تكشف سر التفوق الأحمر الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة اتحاد الشرطة في الدوري غدا
    بركات يتألق في التدريبات .. وهادي خشبة يضع تصوراته للائحة المالية الجديدة للفريق


    بأمنيات كبيرة، وطموحات عريضة، يؤدي اليوم فريق الاهلي الاول لكرة القدم مرانه الاخير استعدادا لبدء غمار المعترك المحلي للدوري الممتاز للموسم ٠١٠٢/١١٠٢ بلقاء اتحاد الشرطة غدا في الاسبوع الاول للمسابقة .. يختتم الاهلي استعداداته للمباراة الاولي بالدوري وهو يحدوه الامل في الحفاظ علي اللقب الغالي للموسم السابع علي التوالي والسادس والثلاثين في تاريخه، ليحلق بعيدا جدا عن كل المنافسين..
    ويؤدي الفريق مرانه الاخير اليوم علي ملعب التيتش بمقر النادي بالجزيرة، وبعده يدخل معسكر المبيت الذي يقام بأحد الفنادق الكبري بمصر الجديدة.. يبدأ المران في موعده اليومي المعتاد بالسادسة مساء ويقوده حسام البدري المدير الفني ومعه علاء ميهوب المدرب العام، ومحمد يوسف المدرب المساعد، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي، ومحمد أبو العلا مدرب اللياقة البدنية والاحمال.. ويشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المصابين الذين يخضعون لبرامج تدريبية خاصة وهم محمد فضل وأحمد فتحي وهشام محمد وسيد معوض وحسام عاشور.. وعقب المران يعلن البدري أسماء اللاعبين الذين سيضمهم للمعسكر..
    وكان الفريق قد واصل استعداداته لمباراة الشرطة بأداء تدريبات يومية علي فترة واحدة، وكالعادة شهدت التدريبات حماسا كبيرا وتنافسا شديدا من الجميع ، الكل يريد الفوز بشرف المشاركة في أولي مباريات الموسم الجديد للدوري.. وبعد المران الخفيف الذي أداه الفريق يوم الاثنين الماضي، أدي أمس الأول مرانا شاقا وعنيفا، سعي من خلاله الجهاز الفني إلي تعويض اللاعبين عن المران الخفيف السابق، وشهد المران مشاركة النجم محمد بركات الذي كان قد غاب عن مباراة الفريق الاخيرة أمام الاسماعيلي في دوري الابطال الافريقي للاصابة ، كما عاد للتدريبات الجماعية النجم أسامة حسني..
    وبدأ المران بالفقرة البدنية المعتادة ، بعدها قام البدري بتقسيم اللاعبين قبل إلي مجموعتين، الأولي ضمت المدافعين ولاعبي الوسط وهم وائل جمعة واحمد السيد وشريف عبد الفضيل وسعد سمير ومحمد سمير ومحمد شوقي، بالاضافة للناشئ حسين السيد ، وأشرف علي تدريب هذه المجموعة علاء ميهوب والذي قام بتدريبها علي بعض المهام الدفاعية المطلوبة..
    أما المجموعة الثانية فضمت بقية اللاعبين وأشرف علي تدريباتهم حسام البدري ، وتضمنت التدريبات بعض الفقرات التكتيكية المتنوعة، وكذلك تنفيذ بعض الجمل الهجومية، إضافة إلي تدريبات المهاجمين ولاعبي الوسط علي كيفية استغلال الكرات العرضية، هذا بجانب التسديد من مسافات بعيدة تلك المهارة التي يحرص البدري دائما علي استغلالها والاستفادة منها قدر المستطاع ..
    فيما تابع أحمد ناجي الجوانب الخاصة بحراس المرمي ..
    ثم اجري الفريق تقسيمة كبري شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت عودة أسامة حسني للمشاركة مع الفريق وأنقذ محمود أبو السعود كرة رائعة وبذل محمد طلعت جهدا كبيرا من أجل إثبات جدارته في الحفاظ علي مكانه بالتشكيل الاساسي ، لكن حماسه الزائد هذا كان سببا في إهدار العديد من الفرص السهلة أمام المرمي .. كما ظهر النجم محمد بركات بمستوي ممتاز ، وأسهم بسرعته الكبيرة وانطلاقاته المتميزة في ترجيح كفة فريقه الهجومية ..
    لائحة مالية مجزية
    من جانب آخر انتهي الكابتن هادي خشبة مدير الكرة من وضع تصوراته المالية للائحة الفريق للموسم الجديد والتي سيقوم بعرضها علي لجنة الكرة في أقرب اجتماع لها لاعتمادها .. وأكد خشبة أن تصوراته للائحة الجديدة جاءت بما يضمن للنادي وجود حافز متصاعد للاعبين بما يجعلهم في حالة رغبة مستمرة للفوز وتحقيق البطولات خاصة وأن الاهلي يتطلع لتحقيق الكثير من الانجازات المحلية والقارية والعالمية .. وقال أيضا إن تصوراته راعت إعطاء كل لاعب علي قدر إجادته وعطائه في الملعب ، وكذا التزامه وانضباطه في التدريبات ..
    وفي سياق متصل نفي هادي خشبة ما ردده البعض بتوقيع عقوبة مالية كبيرة علي سيد معوض نجم الفريق ، فقد أكد هادي أن الجهاز لم يوقع أي عقوبة علي اللاعب ، مشيرا إلي أن معوض من أكثر اللاعبين التزاما وانضباطا ..
    أما فيما يتعلق عن التفاوض مع احمد فتحي لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ، فقال هادي إن أحمد فتحي من اللاعبين المميزين جدا بالفريق ، وأنه بالاضافة لما يملكه من إمكانيات فنية جيدة وروح قتالية عالية فهو أيضا مشهود له بحسن الخلق والالتزام الشديد ، ومن المؤكد أن كل هذه المقومات تجعل الاهلي حريصا علي التمسك به والتجديد له .. قال إنه بالفعل فقد بدأ التفاوض معه من أجل تمديد عقده لمدة أربع سنوات قادمة ..
    احتفالية وائل تكشف سر التفوق :
    من ناحية أخري وفي لفتة طيبة تعكس الروح الطيبة التي تجمع بين لاعبي الاهلي ، أقام الفريق أمس الاول حفلا مبسطا علي هامش المران ، للاحتفال بعيد ميلاد زميلهم وائل جمعة نجم دفاع الفريق والذي أكمل يوم 3 أغسطس الجاري عامه الخامس والثلاثين وقد أحضر اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني تورتة كبيرة احتفالا بالنجم الكبير ..
    وقد عبر وائل جمعة عن سعادته بهذه اللفتة الرائعة من زملائه وأعضاء الجهاز الفني ، مؤكدا أن جزءا كبيرا من تفوق الاهلي وهيمنته راجع إلي الروح الجميلة التي تجمع بين أفراده .. وقال جمعة انه ومن حسن الطالع أن يتزامن احتفاله بعيد ميلاده الخامس والثلاثين مع ذكري الهدف المهم الذي أحرزه في مرمي الاسماعيلي وكان سببا في فوز الاهلي بالمباراة، وقال انه يتمني أن يحقق المزيد والمزيد من التألق والتفوق مع الاهلي في الفترة المقبلة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:38 pm

    الأهلي يواجه الشرطة غداً "مكسور الجناح"

    يبحث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن حل للجبهة اليسري التي لايجد فيها أي لاعب للمشاركة أمام اتحاد الشرطة غدا في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم. وذلك لعدم وجود أي لاعب يشارك في هذا المكان.
    ويغيب سيد معوض بعد طرده في مباراة حرس الحدود في كأس السوبر. وجاء غياب أيمن أشرف لسفره مع منتخب الشباب الذي يواجه أوغندا غدا في تصفيات البطولة الأفريقية. وحتي الناشئ حسين السيد الذي تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول اصيب في المران.
    ويحاول حسام البدري التغلب علي الأزمة بالدفع بأحد لاعبيه في ذلك المكان. وربما يكون من خلال أحمد السيد علي أن يميل الي جانبه أحد اللاعبين من وسط الملعب لمساندته خلال المباراة.
    وربما يفاجئ البدري الجميع بالدفع بأحد لاعبي خط الوسط في ذلك المكان علي اعتبار أنهم يتمتعون بمجهود بدني وفير. ويستطيعون ملء الفراغ الذي سيسببه غياب ثلاثي الأهلي.
    ويسعي البدري لأن تكون ضربة البداية ناجحة بالفوز علي اتحاد الشرطة خاصة أن جميع الفرق باتت تعمل الف حساب للأهلي في ظل الصفقات الصاروخية التي حققها الفريق خلال فترة الانتقالات الأخيرة.
    من جهة ثانية استقر البدري علي قيد محمد شوقي في القائمة الافريقية ليكمل الأهلي بذلك قائمته قبل غلق باب القيد الصيفي اليوم الخميس. ويصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراة شبيبة القبائل الجزائري.
    وكان الاهلي ضم أربعة لاعبين من قبل هم حسام غالي ومحمد ناجي جدو. واللبناني محمد غدار والصاعد ايمن اشرف الذي كان دخوله القائمة علي حساب الانجولي جيلبرتو الذي رحل عن الفريق.
    وشهد المكان الاخير صراعا بين 6 لاعبين هم محمد شوقي والمعتز بالله إينو وأمير سعيود ومصطفي عفروتو وعبدالحميد شبانة. ومحمود ابوالسعود.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:39 pm

    الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الشرطة وعاشور يغيب عن مباراة شبيبة القبائل

    يؤدى اليوم الخميس، الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى، استعداداً لمباراته أمام اتحاد الشرطة غداً فى الجولة الأولى لبطولة الدورى.

    ويفاضل حسام البدرى، المدير الفنى، بين أحمد السيد وأحمد حسن لحل مشكلة الجبهة اليسرى الناتجة عن غياب سيد معوض للإيقاف وسفر أيمن أشرف مع منتخب الشباب بعد رفض مديره الفنى مصطفى يونس السماح له بالبقاء مع الفريق للمشاركة فى المباراة.

    يأتى هذا فى الوقت الذى تأكدت فيه جاهزية أحمد فتحى للمشاركة فى المباراة بعد شفائه من إصابته بكدمة بالعضلة الخلفية فى المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى وتتوقف مشاركته على قرار الجهاز الفنى.. كما عاد أسامة حسنى للتدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة التى لحقت به فى معسكر الإعداد قبل بداية الموسم، فيما يحدد اليوم الجهاز الطبى مصير محمد بركات لاعب الوسط من المشاركة، حيث أجرى جراحة بسيطة فى عينه بعد مباراة السوبر.

    وتتجه النية لدى البدرى لضم اللاعب لقائمة الـ١٨ لاعباً، والدفع به وفقاً لظروف اللقاء بعدما أثبتت المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى فى البطولة الأفريقية حاجة الفريق إلى جهوده. من ناحية أخرى، تأكد استمرار غياب حسام عاشور، لاعب الوسط، عن المباريات الرسمية لمدة أسبوعين مقبلين، لاستمرار آلام العضلة الضامة، وينتظر أن يغيب عن مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائرى المقررة يوم ١٢ من الشهر الجارى، فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة أفريقيا.

    وتقرر سفر خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، رئيساً للبعثة، التى ستعود للقاهرة فى اليوم التالى، وقامت السفارة الجزائرية فى القاهرة بمخاطبة إدارة النادى لتنظيم عملية السفر واستقبال البعثة فى الجزائر بشكل مناسب، تأكيداً على توطيد العلاقات بين مصر والجزائر، ورداً على المعاملة الطيبة التى لقيتها بعثة الشبيبة فى مباراتهم أمام الإسماعيلى فى البطولة نفسها. من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى، على أهمية مباراة الغد أمام الشرطة، مشيراً إلى رغبته فى أن تكون بداية فريقه فى الدورى قوية ليحصد الثلاث نقاط.

    أضاف أن لقاءات الأهلى والشرطة دائماً ما تكون قوية وأن فريقه يبحث عن الدفاع عن لقبه وبالتالى يجب عليه أن يفوز. ورفض البدرى نغمة معاناة لاعبيه من الإرهاق فى الآونة الأخيرة بسبب توالى المباريات الرسمية عليهم سواء فى البطولة الأفريقية أو السوبر المصرى وبعده الدورى العام، وقال إنه قام بإعداد لاعبيه بشكل جيد وأن لاعبيه تعودوا على مثل هذه المعاناة وليست جديدة عليهم، وبالتالى لا توجد أى مشكلة فى هذا الأمر.

    فى شأن مختلف، تم قيد محمد شوقى فى القائمة الأفريقية قبل غلق باب القيد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:41 pm

    فتحى يقترب من المشاركة فى لقاء الشرطة .. وفرانسيس يغيب

    اقترب أحمد فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى من المشاركة فى مباراة افتتاح الدورى امام الشرطة بعد غد الجمعة ، وتضاءلت فرصة الليبيرى فرانسيس فى اللحاق باللقاء .

    وذكر الموقع الرسمى للنادي الأهلى أن الفريق ادى تدريبا قويا مساء اليوم الأحد اشتمل على تدريبات الإحماء وإجراء تقسيمة بين فريقين وشارك فيها احمد فتحى بعد شفائه من شد فى العضلة الضامة الذى تعرض له اثناء مباراة الاسماعيلى فى دورى الابطال الافريقي .

    ولم يشارك الليبيرى فرانسيس فى المران حيث يعانى من شد خفيف يحتاج لعلاج يومين لتكون فرصته فى اللحاق بمباراة الشرطة يوم الجمعة صعبة ، ليلحق بحسام عاشور الغائب لإصابته بشد فى العضلة الضامة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:42 pm

    ارتياح فى الأهلي لشفاء بركات وفتحي .. وحيرة بسبب الجبهة اليسري

    سادت حالة من الارتياح لدي أعضاء الجهاز الفني للأهلي بتماثل محمد بركات وأحمد فتحي للشفاء من إصابتهما ،والتأكيد من جانب إيهاب علي طبيب الفريق على جاهزيتهما لخوض مباراة إتحاد الشرطة بعد غد الجمعة ضمن افتتاحية مباريات الدوري الممتاز.

    سيطرت حالة من الإرتباك الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني بعد إصابة الظهير الأيسر الشاب حسين السيد بشد في العضلة الخلفية في ظل نية البدري الدفع به في مباراة اتحاد الشرطة بدلا من سيد معوض الموقوف بسبب حصوله على الطرد في مباراة حرس الحدود في كأس السوبر ،وتواجد ايمن اشرف مع منتخب الشباب في أوغندا ، وسيحسم البدري موقف حسين السيد غدا الخميس فيما إذا كان سيستطيع المشاركة في المباراة أم استبعاده ،والدفع بعبد الحميد شبانة ،أو مصطفى "عفروتو" في هذا المركز.

    وتضاءلت فرص حسام عاشور لاعب وسط الأهلي في اللحاق بمباراة الشرطة ، وذلك بعد إصابته بشد في العضلة الضامة وعدم قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:42 pm

    بركات يعود للتدريبات الجماعية

    شارك محمد بركات لاعب وسط النادى الاهلى فى تدريبات الفريق الجماعية بعد شفائه من اثر عملية التنظيف التى أجراها فى العين اليسرى عقب مباراة السوبر وظهر بركات بحاله بدنيه وفنيه طيبه.

    ووفقا للموقع الرسمى للنادي الاهلى فان بركات ظهر بمستوى طيب خلال التدريبات .. وكان اللاعب قد غاب عن مباراة الفريق أمام الاسماعيلى فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا والتي فاز فيها الاهلى بهدفين لهدف.

    وشهدت التدريبات مشاركة احمد فتحى لاعب الوسط الاهلى فى المران واكتفى بالجري حول الملعب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 6:05 pm

    فتحى فى الجبهة اليمنى وعبد الفضيل فى اليسرى بديلا لمعوض لمواجهة الشرطة

    إستقر الجهاز الفنى فى النادى الأهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى على الدفع بلاعب الفريق أحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن بعد التأكد من شفاؤه تماما من الشد الذى تعرض له فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية والتى خرج على أثرها من المباراة.

    وقد علم El-Ahly.com بأن البدرى قد إستقر أيضا على الدفع باللاعب شريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيسر ليكون بديلا لسيد معوض والذى يغيب عن مباراة إتحاد الشرطة غدا للإيقاف خصوصا بعد تألق عبد الفضيل فى هذا المركز فى تدريب الأمس " السرى" وهو المركز الذى شارك فيه اللاعب من قبل فى بعض المباريات الودية مع الفريق ومع فريقه القديم الإسماعيلى.

    وبمشاركة عبد الفضيل فى هذا المركز تكون قد إنتهت مشكلة الظهير الأيسر فى هذه المباراة بعد غياب سيد معوض للإيقاف وأيمن أشرف لسفره مع منتخب الشباب وكذلك الصاعد حسين السيد للإصابة وهو ما إستقر الجهاز الفنى عليه بعد رفضه فكرة الدفع بأحمد السيد فى هذا المركز إلا أن تمرين اليوم قد يؤكد تشكيل الفريق بشكل نهائى.

    الجدير بالذكر أن الأهلى يلتقى غدا فى تمام التاسعة والنصف مع فريق إتحاد الشرطة الرياضى فى إفتتاح مباريات الفريق فى الدورى العام على ملعب إستاد القاهرة الدولى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 1:48 am

    جدو يواجه الشرطة قبل النيابة


    سمح اتحاد الكرة المصري لمحمد ناجي "جدو" بالمشاركة مع الأهلي في لقاء الشرطة مساء الجمعة ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز موسم 2010/2011.
    ووافقت لجنة شؤون اللاعبين على طلب الأهلي بخصم المليون جنيه قيمة الغرامة الموقعة على جدو، من مستحقات النادي الأحمر لدى اتحاد الكرة، خاصة الجزء الخاص بحقوق البث الفضائي.
    وكان جدو مطالبا بدفع مليون جنيه لاتحاد الكرة حتى يلعب، بعد الغرامة الموقعة عليه في قضية توقيعه لناديين معا.
    ويمنح لاعب الاتحاد السكندري السابق دفعة كبيرة لهجوم الأهلي بوجوده، بعدما تأكد غياب الليبيري فرانسيس دو عن اللقاء، وإصابة محمد فضل وأسامة حسني.
    في ذات الإطار، يمثل جدو أمام نيابة الجيزة يوم الأحد للإدلاء بأقواله في القضية التي تقدم بها محاميه، بشأن إثبات أن إيصال الأمانة الذي وقع عليه اللاعب مع نادي الزمالك باطل.
    ويحضر حازم إمام وعلاء مقلد ووليد بدر من جانب الزمالك التحقيقات، لكن مسؤولو النادي الأبيض رفضوا التعليق على القضية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 2:02 am

    البدرى يستعين بـ"عبد الفضيل" لحل أزمة الجبهة اليسرى

    قام حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بإشراك شريف عبد الفضيل لاعب الفريق فى مركز الظهير الأيسر خلال التقسيمة التى أداها الفريق أمس الأربعاء، تمهيدا للاستعانة باللاعب فى هذا المركز خلال مباراة اتحاد الشرطة غدا فى الأسبوع الأول للدورى المحلى.

    ويعانى الأهلى من نقص واضح فى الجبهة اليسرى بعد إيقاف سيد معوض وسفر أيمن أشرف مع منتخب الشباب إلى أوغندا الذى يخوض لقاء العودة أمام المنتخب الأوغندى غدا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا وإصابة الظهير الأيسر الصاعد حسين السيد.

    وسبق لعبد الفضيل المشاركة فى مركز الظهير الأيسر أكثر من مرة آخرها لقاء الجونة فى الدور الثانى من الدورى الموسم الماضى وتألق عبد الفضيل خلال الفترة الماضية مع الأهلى فى مركز الظهير الأيمن، وبذلك يعود أحمد فتحى للجبهة اليمنى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 2:17 am

    قائمة الشرطة : بدون ظهير ايسر البدرى يختار 19 لاعب ويستبعد شوقى

    خاض النادى الأهلى تدريبه المعتاد مساء الخميس وهو الأخير قبل مباراة إتحاد الشرطة فى إفتتاح مباريات الدورى المصرى الذى أنطلق اليوم وقد شارك كل اللاعبون فى مران اليوم حيث حرص الجهاز الفنى أن يكون التدريب خفيف منعا لإرهاق اللاعبين قبل المباراة .

    وقد شارك المصابين فى تدريباتهم العلاجية بشكل طبيعى حيث واصل محمد فضل وهشام محمد التدريبات التأهيلية وعقب المران اختار كابتن حسام البدرى قائمة تتكون من 19 لاعب ستدخل فى معسكر مغلق حتى موعد مباراة الغد وجائت الأسماء كالتالى :

    حراسة المرمى : شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم

    خط الدفاع : وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحى ومحمد سمير

    خط الوسط : حسام غالى وأحمد حسن ومعتز إينو واحمد شكرى ومحمد بركات وعفروتو وأمير سعيود وشهاب الدين أحمد

    خط الهجوم : محمد أبو تريكة ومحمد طلعت ومحمد غدار ومحمد ناجى جدو

    بذلك يكون قد استبعد الجهاز الفنى اللاعب سعد سمير وأسامة حسنى العائد من الإصابة بالإضافة إلى غياب حسام عاشور ومحمد فضل للإصابة وغياب سيد معوض للإيقاف ومحمد مختار الحارس الثالث ومن المقرر غدا أن يستبعد كابتن حسام البدرى أحد اللاعبين ليعلن عن قائمة الـ18 التى ستخوض لقاء الشرطة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 2:18 am

    بالتوفيق للمختارين ان شاء الله





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by basbosa on Fri Aug 06, 2010 2:29 am

    ان شاء الله

    يامسهل يارب
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 2:48 am

    قائمة الشرطة: غياب شوقي وتواجد جدو وسعيود وغدار وعفروتو
    Thu, 05 Aug 2010 by عادل كُريّم


    أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق التي دخلت معسكرا مغلقا استعدادا لضربة بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري أمام اتحاد الشرطة مساء الجمعة بستاد القاهرة الدولي، وشهدت القائمة تواجد 19 لاعبا من بينهم محمد ناجي جدو بعد ان تلقى النادي الأهلي تأكيدا من اتحاد الكرة برفع الايقاف المحلي عن اللاعب بعد خصم الغرامة المستحقة عليه من مستحقات النادي الأهلي لدى الاتحاد، كما شهدت القائمة وجود كا من الجزائري أمير سعيود واللبناني محمد غدار والصاعدين مصطفى عفروتو وأحمد شكري ومحمد طلعت، بينما غاب عن القائمة كل من سيد معوض للايقاف وحسام عاشور ومحمد فضل وفرانسيس للاصابة ومحمد شوقي لعدم الجاهزية.
    وضمت القائمة كل من:



    حراسة المرمى: شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم






    خط الدفاع : وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحى ومحمد سمير






    خط الوسط : حسام غالى وأحمد حسن ومعتز إينو واحمد شكرى ومحمد بركات وعفروتو وأمير سعيود وشهاب الدين أحمد





    خط الهجوم : محمد أبو تريكة ومحمد طلعت ومحمد غدار ومحمد ناجى جدو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 3:10 am

    بركات وفتحي على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الشرطة

    أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قائمة الفريق لمواجهة فريق اتحاد الشرطة مساء الجمعه ضمن الأسبوع الأول من مسابقة الدوري العام موسم 2010-2011 والتي احتوت على 19 لاعب.
    وتضمنت قائمة الفريق الأحمر لاعبه محمد بركات والذي كان قد غاب المباراة الماضية أمام الاسماعيلي ضمن البطولة الأفريقية بسبب العملية التي كان أجراها بعينه.
    كما تضمنت قائمة فريق القرن الأفريقي لاعبه محمد ناجي جدو بعد رفع الايقاف المحلي عنه اثر مشكلته المثارة مع نادي الزمالك بالإضافة للاعب الفريق أحمد فتحي والذي كان أصيب بمباراة الفريق أمام الاسماعيلي الأخيرة.
    وجائت قائمة الأهلي كالتالي:
    حراسة المرمى : شريف اكرامي -أحمد عادل عبد المنعم
    الدفاع : أحمد السيد -محمد سمير-شريف عبد الفضيل -أحمد فتحي-وائل جمعه.
    الوسط : أحمد حسن -محمد أبو تريكه-شهاب الدين أحمد -معتز إينو-حسام غالي-مصطفى محمود(عفروتو)-أمير سعيود-أحمد شكري-محمد بركات.
    الهجوم : محمد ناجي (جدو)-محمد طلعت -محمد غدار





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 3:14 am

    جدو على رأس قائمة الأهلى للقاء الشرطة

    أعلن الجهاز الفنى للنادى الاهلى قائمته لمباراة اتحاد الشرطة فى الاسبوع الاول من الدورى الممتاز والمقررإقامتها مساء غدا الجمعة .

    وأشار الاهلى عبر موقعه الرسمى أن القائمة المكونة من 19 لاعبا ستدخل معسكر مغلق إستعدادا للقاء .

    وشهدت القائمة الظهور الاول للمهاجم اللبنانى محمد غدار المنتقل حديثا للقلعة الحمراء , كما شهدت دخول محمد ناجى "جدو" القائمة بعد أن سمح له اتحاد الكرة بالمشاركة فى المباراة .

    وسيغيب كل من الحارس الدولى محمود أبو السعود و محمد شوقى وعبد الحميد شبانة المنضمين حديثا للأهلى .

    وجاءت القائمة كالتالى :

    فى حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم – شريف إكرامى

    فى الدفاع : أحمد السيد – وائل جمعه – شريف عبد الفضيل – أحمد فتحى

    خط الوسط : محمد بركات - محمد أبو تريكه – معتز إينو – حسام غالى - محمد سمير – محمد ناجى "جدو" – مصطفى عفروتو – أحمد حسن – أحمد شكرى – شهاب الدين أحمد – امير سعيود

    و الهجوم : محمد غدار – محمد طلعت .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 3:18 am

    البدري يستقر على قائمة مباراة الشرطة


    استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري على الأسماء التي ستدخل معسكر الليلة استعدادا لمباراة الغد المرتقبة في افتتاح الدوري أمام اتحاد الشرطة.
    البدري استقر على 19 لاعبا هم : شريف إكرامي و أحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة وأحمد السيد وأحمد فتحي ومحمد بركات وشريف عبد الفضيل ومعتز إينو وحسام غالي ومحمد أبوتريكة وجدو ومحمد سمير وأحمد حسن وأحمد شكري وعفروتو وشهاب الدين أحمد ومحمد طلعت وأمير سعيود واللبناني محمد الغ





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 4:47 am

    بركات وفتحي وإينو في قائمة الأهلي للشرطة .. وشوقي خارجها


    استعاد الأهلي جهود الثلاثي محمد بركات والمعتز بالله إينو وأحمد فتحي قبل مواجهة اتحاد الشرطة مساء الجمعة في الجولة الافتتاحية من الدوري الممتاز.
    وذكر النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي أن بركات وإينو وفتحي استعادوا عافيتهم تماما، وباتوا جاهزين للقاء.
    وكان بركات قد خضع لعملية صغيرة في عينه أبعدته عن مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا.
    ويدخل إينو قائمة الأهلي لينضم إلى شهاب الدين أحمد وأحمد حسن في مركز الارتكاز الدفاعي الذي يعاني من غياب حسام عاشور عن المباراة بسبب الإصابة.
    ولم يستدع حسام البدري لاعبه العائد من رحلة احتراف أوروبية محمد شوقي للمباراة.
    وضمت القائمة مصطفى سليم "عفروتو" وأمير سعيود ومحمد ناجي "جدو" إلى جوار محمد أبو تريكة وأحمد شكري من صناع الألعاب.
    ولا يملك الأهلي في قائمته من المهاجمين سوى اللبناني محمد غدار والمصري الصاعد محمد طلعت، في ظل إصابة فرانسيس دو وأسامة حسني.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 4:55 am

    البدرى يختار 19 لاعباً لقائمة مباراة الشرطة

    اختار الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، 19 لاعبا للمشاركة فى مباراة الغد أمام اتحاد الشرطة فى افتتاح مشوار الفريق للدفاع عن لقبه فى بطولة الدورى.

    واللاعبون هم: شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحى ومحمد سمير وحسام غالى وأحمد حسن ومعتز إينو وأحمد شكرى ومحمد بركات وعفروتو وأمير سعيود وشهاب الدين أحمد ومحمد أبو تريكة ومحمد طلعت ومحمد غدار ومحمد ناجى جدو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by Eng Mady on Fri Aug 06, 2010 4:56 am

    يامسهل
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 5:10 am

    كتيبة صفقات الأهلي تستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري بلقاء اتحاد الشرطة

    يستهل الأهلي بطل مصر وأفريقيا حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري الذي فاز به في آخر ستة مواسم متتالية، عندما يواجه فريق اتحاد الشرطة مساء الجمعة علي استاد القاهرة في الأسبوع الأول الذي انطلق الخميس بثلاث لقاءات.
    وتقام في نفس اليوم أربعة لقاءات، فيواجه الإسماعيلي بتروجيت في السويس في لقاء لا يقل أهمية عن لقاء الأهلي والشرطة، بينما يلعب الاتحاد السكندري مع مصر المقاصة الوافد الجديد، وانبي مع الجونة، وأخيرا يستضيف المصري البورسعيدي طلائع الجيش.
    وسيحاول الأهلي الفوز والابتعاد بفارق نقطتين استغلالا لأول حالة تعادل في مشوار الدوري لغريمه التقليدي الزمالك الذي انهي مباراته في اليوم الأول للدوري بالتعادل مع حرس الحدود 2-2 بالإسكندرية.
    وسيكون جمهور الأهلي علي موعد مع مشاهدة الشكل الجديد في الدوري بعد أن نال الأهلي النصيب الأكبر من صفقات موسم الانتقالات الصيفية، حيث ابرم العديد من التعاقدات مع لاعبين لهم وزنهم يأتي علي رأسهم صاحب القضية الشهيرة محمد ناجي "جدو".
    ولن تكون مباراة الأهلي أمام الشرطة سهلة علي الإطلاق، فدائما ما تكون مباراتهما معا غاية في الإثارة والندية، حيث لعب الفريقان أربعة لقاءات من قبل انتهت بفوز الأهلي مرتين، فيما فاز الشرطة مرة، وتعادلا مرة واحدة الموسم الماضي.
    وبدأ الأهلي موسمه مبكرا، حيث لعب مباراتين في الدوري الأفريقي وحقق خلالهما نتيجتين جيدتين إلي حد كبير وآخرها الفوز علي الإسماعيلي ونال أربع نقاط، فيما فاز بكأس السوبر المصري مع افتتاح الموسم الحالي بعد عبوره حرس الحدود.
    وتعد تلك النتائج اكبر دافع للأهلي لبدء غمار الدوري المحلي بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد عودة احد القوي الضاربة في صفوفه وهو لاعب الوسط محمد بركات الذي غاب مؤخرا لإصابة في العين.
    ويلعب الأهلي دائما علي الفوز وينتظر أن يلعب حسام البدري مديره الفني بجميع الأوراق الرابحة المتمثلة في محمد ابوتريكة وجدو وبركات والمدافع وائل جمعة وحسام غالي العائد إلي وسط الملعب بالإضافة للاعب الشاب محمد طلعت الذي بدأ في إثبات ذاته.
    وعاد للقائمة التي اختارها البدري الجزائري أمير سعيود الذي تنتظره الجماهير للظهور في المباريات، وقد يظهر أيضا اللبناني محمد غدار المنضم حديثا للفريق، إلي جانب عودة المعتز اينو بعد فترة غياب للإصابة.
    أما اتحاد الشرطة فان مديره الفني طلعت يوسف دائما ما يعطي تعليماته باللعب بطريقة دفاع المنطقة وشغل منطقة الوسط بأكبر عدد من اللاعبين لبناء حائط صد قوي في مواجهة الخصوم وهو ما قد يرهق الأهلي حسب طريقة لعب المديرين الفنيين.
    ويعتمد الشرطة دائما علي انطلاقات صامويل كيرا الذي سيشكل ثلاثي مع الوافد الجديد محمد رجب ريعو الذي انتقل من الاتحاد السكندري ومنسوا بوبا الخطير، وهناك أيضا اللاعب الجوكر عبدالله فاروق في أول مواجهة له أمام فريقه السابق الأهلي.
    وستكون مباراة الشرطة بروفة جيدة للأهلي قبل توجهه للجزائر للعب مباراة الجولة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة القبائل.
    .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    sora
    مدافع
    مدافع

    Posts : 757
    Points : 773
    Reputation : 16
    Join date : 2009-10-12
    Age : 34

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by sora on Fri Aug 06, 2010 5:44 am

    يارب نفوز يارب
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 5:47 am

    يارب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والشرطة .. الأسبوع الأول للدوري

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 6:10 am

    اتوقع التشكيل

    اكرامي

    شريف - السيد - جمعة - فتحي
    حسن - غالي
    جدو - تريكة - بركات
    غدار





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Thu Aug 17, 2017 4:01 pm