forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Share

    Poll

    توقع نتيجة اللقاء

    [ 5 ]
    45% [45%] 
    [ 4 ]
    36% [36%] 
    [ 2 ]
    18% [18%] 

    Total Votes: 11
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 9:08 pm

    الرباعي المصاب يهدد انطلاقة الحدود أمام الصفاقسي


    يسعى حرس الحدود للتغلب على إصابة أربعة من أهم لاعبيه حينما يواجه الصفاقسي التونسي في صدام عنيف في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من كأس الكونفيدرالية يوم الأحد.
    ويضطر طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود أن يلعب اللقاء أمام الفريق التونسي العريق من دون خدمات إسلام الشاطر، وأحمد سالم الصافي، ومحمد مكي، ولاتير نداي لإصابات مختلفة.
    وعلم FilGoal.com من طبيب الحدود رضا الهميمي أن الشاطر أصيب بتهتك جزئي في الرباط الداخلي للركبة فيما للتغلب على الصفاقسي فيما يعاني مكي من التهابات في الركبة.
    أما الصافي فتعرض لكسر في اليد اليمنى وأخيرا يعاني نداي من إصابة بالعضلة الخلفية.
    وقال العشري إن حزين للغاية من غيابات الرباعي خاصة اللاعبين أصحاب الخبرة، معربا عن أمله في أن يملأ البدلاء فراغهم مع انطلاق المشوار نحو نصف نهائي البطولة.
    وتابع لـFilGoal.com "اللقاء صعب لأنه بين فريقين مرشحين للوصول إلى نصف النهائي، وكليهما يسعيان لاحتلال صدارة المجموعة".
    غيابات تونسية
    وربما يكون العشري بسبب طريقة لعب الضيوف الذين يعتمدون على ثلاثة لاعبين في الدفاع، وهو الأسلوب الذي دأب مدرب الحدود على ضربه أمام الأندية المصرية.


    ووفقا لجريدة "الصحافة" التونسية فإن المدير الفني بيير لوشانتر لن يغير من طريقة لعبه في ثلاثي الدفاع أمام الحدود.
    ويغيب عن الصفاقسي في هذا اللقاء مهاجميه هيكل قمامديه بقرار فني من المدرب لسوء مستواه، وحمزة يونس بقرار انضباطي.
    ويعاني الصفاقسي أيضا من عدم وجود أمين عباس وأمير الحاج مسعود بسبب إيقافهم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ويعوضهما محمود بن صالح وحمدي البوزيدي.
    التشكيل المتوقع للحدود:
    علي فرج، إسلام رمضان، محمد عبد المجيد، عبد الرحمن فاروق، محمد حليم، عبد الرحمن محي، أحمد كمال، أحمد عيد، أحمد حسن مكي، أحمد عبد الغني، محمد الهردة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 9:10 pm

    الأهلي يتحدى عقبات الجزائر لقنص القمة من القبائل


    تفرض الرحلة المصرية إلى الجزائر الكثير من التحديات في الآونة الأخيرة للزوار حينما تتعلق الأمور بكرة القدم، وهو ما يضفي صعوبة كبيرة على سعي الأهلي لقنص قمة المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا من فم مضيفه شبيبة القبائل.
    فبرغم محاولات الجانب المصري وشقيقه الجزائري لتهدئة الأجواء المشتعلة منذ لقاء المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2010، إلا أن أمور الأهلي لم تسلم بشكل تام.
    فقد تعرضت حافلة الأهلي لرشق بالحجارة من بعض الجماهير الجزائرية، وهو ما أكد الجانب المصري أنه "لن يفسد المباراة أو يعيق محاولات الصلح بين الجانبين".
    وجاء حادث الحافلة عكس الأجواء الهادئة التي أتبعت وصول بعثة الأهلي للجزائر، والتي دفعت نجم منتخب مصر محمد أبو تريكة للتصريح "اشعر بأننا في بلدنا".
    لكن وبخلاف مشكلة الحافلة التي شهدت إصابة لاعب الأهلي أسامة حسني، فإن الفريق الأحمر واجه "مأزقا طبيعيا" حين كادت الأمطار أن تتسبب في انقلاب حافلة النادي.
    لكن هذه الأحداث التي صاحبت رحلة الأهلي في الجزائر لم تؤثر على معنويات الفريق، بحسب ما أكده النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي.
    واجتمع حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء مع اللاعبين كونه يقود البعثة المصرية بنفسه، وطالبهم بالتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط لحسم النقاط الثلاث لصالح الفريق.
    ويدخل الاهلي اللقاء وفي جعبته أربع نقاط من تعادل مع هارتلاند وفوز على الإسماعيلي، وإسقاط القبائل في الجولة الثالثة يعني تصدر الفريق الأحمر للمجموعة.


    أما القبائل، فالفوز يعني له التأهل بنسبة كبيرة كونه يملك ست نقاط من انتصارين، وسيقترب من طموح الوصول للأدوار النهائية لو رفع رصيده إلى تسع نقاط قبل جولات الإياب.
    ويلتقي الأهلي مع شبيبة القبائل في الجولة الثالثة من سباق المجموعة الثانية مساء الأحد في تمام الساعة الـ11 بتوقيت القاهرة.
    سلاح الدوليين
    ويتسلح الأهلي بنجوم دوليين في قائمته، يمنحون الفريق عامل الخبرة في المباريات الكبرى وخلال الأجواء الصعبة.
    وعامل الخبرة هو ما يرتكن إليه الجهاز الفني للأهلي، الذي صرح أكثر من عضو فيه بأن الفريق "مرشح للفوز لامتلاكه العديد من النجوم القادرة على تغيير مسار مباراة".
    وفي الوقت الذي يملك فيه القبائل عددا محدودا من الدوليين بين صفوفه، فإن آخر مباراة لمنتخب مصر شهدت تواجد سبعة من لاعبي الأهلي في قوات الفراعنة، منهم ستة خاضوا اللقاء كأساسيين.
    وقال حسام البدري المدير الفني للأهلي: "فريقي له اسمه وتاريخه، ولاعبوه يمتلكون الكثير من الخبرات وقادرين على التعامل مع مختلف المواقف".
    لا أزمة

    أبو تريكة تلقى استقبالا حارا في الجزائر
    ويدخل الأهلي المباراة وخطه الأمامي يعاني من غياب فرانسيس دو ومحمد فضل للإصابة، وقد ينضم إليهما حسني الذي لم يشارك في تدريبات الفريق يوم السبت.
    إلا أن البدري لا يرى في ذلك أزمة، ويثق تماما في قدرة خط هجوم الأهلي على قيادة الفريق في مواجة القبائل.
    وأفصح "هناك لاعبون مميزون يستطيعون تعويض فضل وفرانسيس".
    ويملك الأهلي على ذمته من المهاجمين، اللبناني محمد غدار والمصري الواعد محمد طلعت، بخلاف محمد ناجي "جدو" الذي يشارك غالبا كلاعب وسط مع البدري.
    ويقود محمد أبو تريكة الأهلي في المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما أحرز هدفا جميلا مع منتخب مصر في مرمى الكونجو، وساهم مع جدو في فوز الفراعنة بـ"ستة أهداف ودية".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 9:13 pm

    شبيبة القبائل يستضيف الأهلي في صراع صدارة المجموعة بدوري الأبطال

    يستضيف نادي شبيبة القبائل الجزائري الأحد النادي الأهلي في صراع صدارة المجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
    وستقام المباراة باستاد أول نوفمبر بمحافظة تيزي وزو التي تبعد حوالي 150 كيلومترا شرقي الجزائر العاصمة، وتبدو الاجواء متوترة بعض الشيئ عقب تعرض بعثة الاهلي للرشق بالحجارة من قبل بعض الجماهير المتعصبة السبت ولكن رئيس الاهلي الكابتن حسن حمدي طالب جميع وسائل الاعلام بالتهدئة واصفا الحادث "بالفردي".
    ويحتل شبيبة القبائل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد أربع نقاط.
    وتكتسب المباراة أهمية خاصة للفريقين على اعتبار أن شبيبة القبائل يبحث عن الفوز من اجل الاقتراب أكثر من التأهل للدور قبل النهائي فيما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز بدوره من اجل الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة.
    واعترف الفرنسي الان جيجر مدرب شبيبة القبائل بصعوبة المهمة التي تنتظر لاعبيه على اعتبار أن فريقه سيواجه احد ابرز المرشحين للفوز باللقب.
    وقال جيجر في تصريحات للصحفيين "المباراة ستكون صعبة بالنظر إلى هوية المنافس الذي يعتبر من أقوى الفرق في المجموعة لكن هذا لا يعني التقليل من قيمة بقية الفرق."
    وأضاف "رغم قوة الأهلي إلا إن الفوز في المباراة ليس مستحيلا لأننا نمتلك مجموعة متماسكة ومعنوياتنا مرتفعة وسنقول كلمتنا في هذه المباراة."
    وأكد مدرب شبيبة القبائل انه طالب لاعبيه بضرورة التركيز جيدا في المباراة واستغلال كافة الفرص التي ستتاح أمامهم مع توخي الحيطة والحذر على الصعيد الدفاعي لان الأهلي يمتلك لاعبين بإمكانهم إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة.
    وينتظر أن يغيب عن تشكيل شبيبة القبائل المهاجم فارس حميتي الذي يبدو في حالة معنوية سيئة بعد الحادث المروري الذي وقع له في الأسبوع الماضي وأسفر عن وفاة رجل يبلغ من العمر 57 عاما.
    على الجانب الأخر سيطر التفاؤل على لاعبي النادي الأهلي الذين وصلوا للجزائر الخميس.
    وقال محمد ابوتريكة لاعب الفريق "من دون شك المباراة ستكون صعبة وهذا بالنظر إلى هوية الفريقين اللذين يعتبران من اقوي الأندية الإفريقية فضلا عن الطابع الخاص للمواجهة وأهمية نقاطها الثلاث في تحديد هوية الفريق الذي يقترب أكثر من التأهل للمربع الذهبي."
    وأضاف "يمكن القول أن المواجهة ستكون صعبة وستكون الغلبة فيها للفريق الذي يعرف كيف يحافظ على تركيزه وبرودة أعصابه."
    وتابع "ستسود الروح الرياضية في النهاية وهذا هو الأهم لان المباراة لا تتعدى 90 دقيقة لكن الروح الرياضية والاخوة هي التي ستبقى خالدة في ذاكرة كل لاعب وكل الجماهير التي ستتابع اللقاء."
    من جهته قال حسام البدري مدرب النادي الأهلي "الحمد لله نحن اليوم نجني ثمار ما قام به العقلاء من البلدين فانا اليوم أرى أن المياه عادت إلى مجاريها."
    وعن المباراة التي تنتظر الفريق الأحد قال "الأهلي لم يتوجه إلى تيزي وزو في ثوب الضحية لأننا نؤمن بقدرتنا على صنع الفارق والعودة إلى القاهرة بنتيجة ايجابية تقربنا أكثر من تحقيق الهدف المنشود وهو المرور إلى المربع الذهبي صحيح أن مهمتنا لن تكون سهلة بالنظر إلى هوية المنافس لكنها في نفس الوقت ليست مستحيلة بالنظر للإرادة الكبيرة التي يتمتع بها كافة اللاعبين من اجل التألق ومواصلة مشوار دور المجموعات دون خطأ."
    وينتظر أن تشهد المباراة حضورا قياسيا للجماهير حيث يرتقب أن يصل عدد المتفرجين إلى 30 ألف مشجع وهي السعة القصوى للملعب.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 10:19 pm

    الان جيجر مدرب الشبيبة : الحماس والروح القتاليه سلاحنا الوحيد لمواجهة خبرة الأهلى
    Sun, 15 Aug 2010 by ahly.com


    أكد الان جيجر المدير الفنى لفريق شبيبة القبائل الجزائرى ان التسلح بالروح القتالية العالية والحماس الشديد طوال ال 90 دقيقة هى الوسيلة الوحيدة للتغلب على الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها لاعبى الاهلى فى جميع الخطوط
    وقال جيجر فى تصريحات ابرزتها صحيفة الخبر الجزائرية "لا نخشى من اى منافس مهما كان اسمه ، فالملعب هو الفيصل الوحيد ،فالكرة تعترف بالمجهود وليس بالاسماء والتاريخ "
    واضاف جيجر " اخبرت لاعبى الشبيبة بضرورة التحلى بالروح القتالية طوال ال 90 دقيقة فهى افضل وسيلة للتغلب على الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها لاعبى الاهلى ، فكثيراً ما نجح حماس الشباب فى التعامل مع الخبرات"
    وعن حادثة حميتى مهاجم الفريق والذى صدم شيخاً بسيارته وتسبب فى وفاته قال جيجر " لقد نسى اللاعبون هذه الحادثه وانصب تركيزهم الان فقط على المباراة ،فأكد ادركوا ان مصلحة الفريق هى الاهم فى الوقت الحالى "





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 10:24 pm

    علاء مبارك وزاهر وأبو ريدة والمعلم يطمئنون على بعثة الأهلي بالجزائر

    أجرى السيد علاء مبارك اتصالاً هاتفياً ببعثة النادي الأهلي المتواجدة بالجزائر للاطمئنان على أحوال الفريق في أعقاب الحادثة التي تعرضت لها حافلة البعثة.
    وتمنى السيد علاء التوفيق للفريق في مباراته الصعبة أمام شبيبة القبائل متمنياً تحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث والتركيز في أرض الملعب من أجل تحقيق الهدف المنشود.
    كما قام كلاً من الكابتن سمير زاهر والكابتن هاني أبو ريدة والأستاذ ابراهيم المعلم باجراء اتصالات هاتفية ببعثة الفريق للسؤال عن حالة اللاعبين ومدى جاهزيتهم للمباراة بعد الحادث الذي وقع مساء السبت أثناء توجه الحافلة لأداء المران.
    جدير بالذكر أن الأهلي سيقابل فريق شبيبة القبائل الجزائري مساء الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، وقد خرج من قائمة الفريق كلاً من أسامة حسني وأحمد شكري





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 10:41 pm

    كبار الشخصيات فى مصر على رأسها علاء مبارك تطمئن على البعثة الاهلاوية
    Sun, 15 Aug 2010 by احمد الخولى- حسام نورالدين



    حرص السيد علاء مبارك نجل السيد رئيس الجمهوريه على اجراء اتصال هاتفى ببعثة النادى الاهلى الموجودة فى الجزائر من اجل الاطمئنان عليها بعد تعرضها امس للقذف بالحجارة من جانب بعض الجماهير الجزائرية.


    وطالب السيد علاء فى اتصاله لاعبى الاهلى بان يكونوا على قدر المسئوليه والعودة من الجزائر بالثلاث نقاط من اجل اسعاد الجماهير المصريه ووجه تعليمات الى مسئولى السفارة المصريه بضرورة تأمين البعثه وتذليل اى عقبات تواجهها خلال رحلتها .


    على جانب اخر تلقى كابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى ورئيس البعثة المتواجده حالياً فى الجزائر عدد كبير من الاتصالات الهاتفيه من كبار المسئولين فى الدولة للشد من اذر الفريق فى مهمته قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائرى وكان ابرزها من جانب المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضه وابراهيم المعلم وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وذلك لتقديم المساندة للنادى الاهلى فى مواجهته الهامه مع الفريق الجزائرى .


    وكانت هذه المساندة قد جاءت بعد تعرض بعثة الفريق بالامس للهجوم من جانب بعض الجماهير وهو ما خلق اجواء من القلق داخل معسكر الفريق قبل هذه المواجهة مما دفع كبار المسئولين فى الدولة للمسارعة بدعم الاهلى الذى يمثل مصر فى هذه المباراة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 10:57 pm

    البدرى جاهز بالمفاجأة للشبيبة.. وجيجز يراهن على الروح القتالية

    اشتعلت التصريحات الإعلامية بين حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، والسويسرى الان جيجز، المدير الفنى لشبيبة القبائل الجزائرى، قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمع الفريقين مساء الليلة ضمن الجولة الثالثة لدور الثمانية بدورى الأبطال الأفريقى.

    أكد حسام البدرى، المدير الفنى لنادى الأهلى، لصحيفة "الخبر" الجزائرية أن فريقه جاء إلى تيزى وزو بحثا عن نقاط الفوز والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، من أجل البقاء فى السباق نحو الصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسة كأس رابطة أبطال أفريقيا، مشيرا إلى صعوبة المهمة أمام فريق يتصدر حاليا المجموعة بمجموع ست نقاط كاملة.

    وقال لصحيفة "الخبر" الجزائرية، إن فريقه ليس بحاجة إلى تحضير مكثف لمباراة اليوم، بقدر ما هو فى حاجة إلى التأقلم مع الأجواء واكتشاف الملعب، فقد أجرينا تمارين خفيفة بالملعب الرئيسى للمدينة وحددنا معالم التشكيلة الأساسية، ولو أنها لا تخضع لتغيير كبير مقارنة بتلك التى شاركت فى المباراة الماضية أمام الإسماعيلى، ولكن سنقوم بتعديلات طفيفة وفقا لمتطلبات الفريق ومراعاة المعطيات المحاطة باللقاء.

    كما أشاد البدرى بالاستقبال الحافل الذى لاقته بعثة الأهلى، فهى معاملة جد طيبة من طرف إخواننا بالجزائر، فكل اللاعبين سعداء بهذا الاستقبال الكبير سواء فى المطار أو عند التحاقنا بمدينة تيزى وزو، كما لم نصادف مشاكل فى التأقلم مع أجواء رمضان بهذه المدينة المضيافة، ما ساهم فى وضع أعضاء الوفد فى أحسن الأحوال وأحسوا بأنهم فى بلدهم الأصلى، وكل هذه الأمور تساعد فى الحفاظ على التركيز عاليا.

    وأضاف أنه يتوقع أن تشكل المباراة صعوبات على الفريقين، فكل فريق يبحث عن الفوز لتعزيز حظوظه فى التأهل إلى الدور القادم، ما يجعل اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات، ونحن مستعدون لمواجهة كل السيناريوهات ولا يشغل بالنا غير الفوز، لأننا نملك الإمكانات اللازمة لتحقيق هدفنا واللاعبون يريدون كلهم مواصلة المشوار والذهاب بعيدا بعد الفوز الأخير.

    وأضاف، نحن نعى جيدا مدى صعوبة المأمورية، إلا أن مهمتنا فى الظفر بنقاط المباراة ليست مستحيلة، رغم أننا ندرك أن المنافس سيرمى بكل طاقاته للنيل من عزيمتنا، لكن سنحاول من جهتنا تسيير المباراة فى مصلحتنا وعدم ترك المساحات للخصم قصد بناء اللعب.

    وفى المقابل، وصف السويسرى الان جيجز، مدرب شبيبة القبائل الجزائرى، مواجهة الأهلى بالفرصة المواتية لفريقه من أجل الحصول على ورقة الصعود إلى الدور نصف النهائى لرابطة أبطال أفريقيا، مطالبا لاعبيه بالقتال فوق المستطيل الأخضر للحصول على نقاط الفوز.

    وقال إن تركيز لاعبيه منصب على مباراة اليوم، لأنهم أدركوا أن مصلحة الشبيبة فوق كل الاعتبارات، مما زادهم عزيمة على الظهور بقوة فى اللقاء والحصول على نقاط الفوز الذى يحقق حلم الصعود إلى الدور نصف النهائى، وخاصة أنهم خاضوا تدريبات فى أجواء كبيرة ومعنويات مرتفعة جدا، ويبقى همهم الوحيد هو كيفية مواجهة المنافس والتعامل مع تطورات المباراة.

    وأضاف جيجز، لقد درسنا كل الاحتمالات الواردة وتمكنا من استخلاص فكرة واضحة عن طريقة لعب الأهلى المصرى، الذى يملك نقاط قوة كثيرة تكمن أساسا فى تركيبة الوسط، لكن لديه نقاط ضعف خاصة على مستوى الدفاع سنحاول استغلالها أيضا.

    وأشار إلى أنه لا يخشى المنافس، مهما كانت قوته، فأرضية الميدان هى الفاصل الوحيد فى كرة القدم والأحسن تحضيرا هو الذى سيفوز.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 10:57 pm

    علاء مبارك يطمئن على بعثة الأهلى

    أجرى علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية، اتصالاً هاتفياً بحسن حمدى رئيس النادى الأهلى للاطمئنان على بعثة الفريق، بعد حادث الاعتداء الذى تعرضت له حافلة الفريق أمس على يد مجموعة من المتعصبين الجزائريين.

    وجهت بعثة الأهلى الشكر والتقدير لنجل الرئيس على اهتمامه .

    كما قام حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وإبراهيم المعلم نائب رئيس النادى الأهلى السابق وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ونائبه هانى أبو ريدة بإجراء اتصالات مع حمدى للاطمئنان على البعثة.

    ويلتقى الأهلى مع شبيبة القبائل الجزائرى مساء اليوم فى الجولة الثالثة لبطولة دورى أبطال أفريقيا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 10:59 pm

    قناة الأهلى تذيع اعتداءات "الأتوبيس" الليلة



    تذيع الليلة قناة الأهلى الفضائية مقاطع فيديو للاعتداءات الجزائرية على أتوبيس فريق الأهلى التى حدثت أمس وأدت لإصابة أسامة حسنى فى عينه.

    قناة النادى الأهلى كانت قامت بتصوير واقعة الاعتداء على الأتوبيس الذى يقل بعثة الفريق المتواجدة حالياً فى الجزائر استعداداً لخوض مباراة شبيبة القبائل فى دورى أبطال أفريقيا.
    وسيقوم مسئولو الأهلى باستخدام المشاهد التى تم تسجيلها بكاميرات القناة الخاصة بالنادى لتكون شهادة إثبات على تعرض الأتوبيس للاعتداء والاستناد إليها فى حالة التقدم بشكوى رسمية ضد النادى الجزائرى .

    الجدير بالذكر أن قناة النادى الأهلى متواجدة بشكل دائم مع بعثة الفريق لسرد كافة تحركات اللاعبين وإذاعة كواليس المباراة قبل انطلاقها وبعد انتهائها





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:01 pm

    حناشى: الاعتراف بالخطأ فضيلة ولن نقبل المساس بسلامة ضيوفنا

    تقدم محند شريف حناشى رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى بالاعتذار مرة أخرى لبعثة النادى الأهلى بعد حادث رشق أتوبيس الفريق بالحجارة، مؤكدا أنه ليس من شيم أى جزائرى الاعتداء على ضيفه خاصة ونحن فى هذه الأيام المباركة .

    وأكد حناشى فى تصريحاته لصحيفة الشروق الجزائرية، أن الحادث عرضى ومنعزل قام به صبى غير مسئول وتم احتواء الحادث وإلقاء القبض على مرتكبه قائلاً "مهما يكن فنحن حريصون على سلامة وأمن ضيوفنا، وأعتذر باسمى الخاص وباسم كل جزائرى رغم بساطة الحادث، وأتعهد بتوفير الأمن للأشقاء" .

    وأضاف حناشى أن الاعتراف بالخطأ فضيلة على الرغم من أن الحادث عارض وبسيط جداً ولا يستدعى كل التهويل لكنه فى المقابل لن يقبل أى شخص أن يمس بأمن وسلامة ضيوفه.
    وكان رئيس شبيبة القبائل قد تنقل شخصيا إلى مقر إقامة النادى الأهلى عقب الحادث وتقدم باعتذار لحسن حمدى رئيس النادى وكافة أعضاء بعثة الفريق وتم تقبل اعتذاره .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:03 pm

    "المقاولون العرب" تساند جماهير الأهلى أمام الش

    وفرت شركة "المقاولون العرب" وجبات للجماهير المصرية المتواجدة بالجزائر لدعم الأهلى فى مباراته أمام شبيبة القبائل مساء اليوم الأحد.

    وأصرّ رئيس فرع "المقاولون العرب" بالجزائر، على مصاحبة بعثة الأهلى أثناء تنقلها، ووعدهم بتذليل كل العقبات التى تواجههم فى الجزائر حتى موعد إقامة المباراة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:03 pm

    الجزائريون يطالبون بنسيان واقعة أتوبيس الأهلى

    طالبت الجماهير الجزائرية بتهدئة الأمور وعدم الالتفات إلى الواقعة التى قام بها مشجع جزائرى متطرف بضرب أتوبيس الأهلى بالجزائر.

    ونعتت الجماهير الجزائرية هذا المشجع بـ"الوغد المتعصب" كما اعتبروه لا يمثل الشعب الجزائرى الذى يرحب بدخول المصريين أرضه ولا يرغب فى إثارة الفتن بين البلدين الشقيقين.

    وأضاف الجزائريون فى تعليقهم على ما وقع لحافلة الأهلى بالجزائر فى بعض المنتديات أن هذا عمل فردى، ويجب ألا يؤثر على علاقة الشعبين الشقيقين، وإن أضافوا فى مجمل تعليقاتهم على الحادث بالقول "وإن كان بعض المتعصبين المصريين قد أخطئوا من قبل عندما قاموا بضرب أتوبيس المنتخب الجزائرى فهذا لا يعنى رد الإساءة بما يماثلها".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:04 pm

    روراوة: لم تصلنى معلومات عن الواقعة.. والتروى "الحل الأمثل"

    طالب محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، جماهير مصر والجزائر، بـ"التروى" و"عدم التهويل" بعد واقعة الاعتداء على أتوبيس الأهلى بالجزائر أثناء توجهه إلى ملعب "1 نوفمبر"، الذى يستضيف مباراة الأهلى وشبيبة القبائل اليوم الأحد فى دورى أبطال أفريقيا.

    وقال روراوة الذى يخضع لجراحة فى إيطاليا لليوم السابع: "لم تصلنى معلومات تفصيلية عن الواقعة، ولكننى واثق أنها مجرد حادث فردى لن يؤثر على العلاقات العميقة بين مصر والجزائر".

    يُذكر أن العلاقات "المصرية – الجزائرية" الكروية، تعرضت مؤخرًا لحالة من التهدئة بعد التوتر الذى شابها عقب مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:05 pm

    مدرب الشبيبة يثير القلق فى تدريب الأهلى

    أثار المدرب المساعد لفريق شبيبة القبائل الجزائرى القلق لدى الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى فى المران الأخير قبل مواجهة الشبيبة فى الجولة الثالثة من دور الثمانية لدورى أبطال الأفريقى، حيث قام البدرى بإخفاء معالم الخطة معتمداً على المحاضرة الأخيرة لشرح طريقة اللعب خوفاً من جواسيس الفريق الجزائرى وطلب من اللاعبين عدم التركيز على خطة المباراة.

    وطلب البدرى من معاونيه عدم الحديث مع أى من وسائل الإعلام الجزائرية حول الخطة التى يلعب بها اللقاء أو معالم التشكيل، خاصة أنه ينوى تحقيق مفاجأة فى التشكيل بتغيير بعض مراكز بعض اللاعبين، بالإضافة لإمكانية الدفع بمحمد شوقى لأول مرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:06 pm

    شطة" يغلق هاتفه.. ويرفض الرد على حادث أتوبيس الجزائر

    عقب حادث الاعتداء الفردى من قبل أحد المشجعين الجزائريين على أتوبيس النادى الأهلى المتواجد فى الجزائر حالياً لمواجهة فريق شبيبة القبائل فى الجولة الثالثة لدورى الأبطال الأفريقى، حاول اليوم السابع الأتصال بمحمد عبد المنعم "شطة" مدير الإدارة الفنية فى الاتحاد الأفريقى للتعرف على رأيه فى حادث الاعتداء والخطوات التى سيتخذها الاتحاد الأفريقى فى مثل هذه الحوادث، فأبدى شطة اندهاشه، مؤكداً عدم معرفته بالواقعة وطلب الاتصال به مرة أخرى حتى يتأكد من الواقعة وما حدث فيها.

    بعدها بدقائق أغلق شطة "السودانى" هاتفه المحمول، حتى لا يعلق على الحادثة حفاظاً على علاقته بين الجزائر ومصر – وخوفاً من أن تؤخذ التصريحات ضده، على الرغم من أنه مسئول داخل الاتحاد الأفريقى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:06 pm

    محافظ تيزى أوز يعتذر لحسن حمدى

    قام معزوز حسين محافظ تيزى أوزو الجزائرية بالتواجد فى ملعب 1 نوفمبر، الذى يستضيف مباراة الأهلى وشبيبة القبائل الجزائر بالتوجه إلى مقر إقامة بعثة النادى الأهلى بصحبة مدير أمن المحافظة لتقديم اعتذار لحسن حمدى رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الأهلى عن ما حدث من واقعة الاعتداء على حافلة الأهلى أثناء سيرها إلى ملعب المباراة لأداء المران الأخير قبل اللقاء.

    وأكد مدير أمن المحافظة لحسن حمدى أنه تم القبض على مرتكبى الواقعة وسوف تتم محاسبته خلال ساعات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:07 pm

    اليوم السابع ينشرأول صورةلأتوبيس الأهلى بعدالاعتداءات الجزائرية

    اليوم السابع ينشرأول صورة لأتوبيس الأهلى بعد الاعتداء عليه فى الجزائر، والصورة توضح الزجاج المحطم للأتوبيس نتيجة الاعتداءات الجزائرية

    جديرا بالذكر قد تعرضت حافلة فريق الأهلى، لاعتداء من جانب الجماهير الجزائرية، وتم قذفها بالحجارة أثناء توجه اللاعبين لملعب التدريب.

    وأصيب أسامة حسنى، مهاجم الفريق بجروح، ويتم إسعافه حاليًا داخل حافلة الفريق، التى تحيط بها الشرطة الجزائرية لتوفير الحماية الأمنية للاعبين.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:14 pm

    قبل مواجهة الشبيبة .. التاريخ يؤكد تفوق الأهلي على الأندية الجزائرية

    يلتقي الأهلي مع فريق شبيبة القبائل الجزائرى مساء الأحد على ملعب الأول من نوفمبر بمدينة تيزى أوزو, ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقا موسم 2010 ـ 2011.

    ويدخل الأهلى اللقاء وفى جعبته أربعة نقاط يحتل بها المركز الثاني فى المجموعة خلف منافسه الشبيبة المتصدر بست نقاط من فوزين متتاليين.

    وفيما يلى يرصد korabia.com تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية فى مختلف البطولات الأفريقية:

    لعب الأهلى طوال مشواره الأفريقي مع خمسة أندية جزائرية خلال 12 مواجهة, فاز الأهلي فى سبع مواجهات وهزم فى ثلاث, وتعادل فى مباراتين, سجل خلالها 15 هدفا, واهتزت شباكه فى 11 مناسبة.

    البداية كانت أمام فريق مولودية الجزائر باستاد 5 يوليو في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة أبطال الدوري في الـ 29 من مايو عام 1976 عندما خسر الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء , وفى لقاء الإياب تغلب الأهلي بهدف لمحمود الخطيب من ركلة جزاء, لكنه لم يشفع لاستكمال المشوار وودع البطولة وقتها.

    يشار إلى أن مباراة الذهاب بإستاد 5 يوليو كانت هي الأولى التي يخوضها الفريق في بطولات أفريقيا عبر تاريخه, فيما كان كان هدف الخطيب فى شباك المولودية باستاد القاهرة هو أول أهداف الفريق الأحمر على المستوى الأفريقي.

    وفى عام 1984، وتحديدا في الـ 9 من مايو واجه الأهلي نفس الفريق - مولودية الجزائر – ولكن هذه المرة فى دور الستة عشر من بطولة أبطال الكؤوس الأفريقية وخسر وقتها للمرة الثانية باستاد 5 يوليو بهدف نظيف, إلا أن النادي الأحمر فاز فى القاهرة بعد أسبوعين بنتيجة 3-1 بتوقيع كل من مجدى عبد الغنى (هدفين) وطاهر أبو زيد ليصعد لدور الثمانية ويواصل مشواره فى البطولة ويتوج بطلا لها فى النهاية.

    أما المواجهة الخامسة فكانت أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي بطولة أبطال الدورى عام 1988 وهزم الأهلي للمرة الثالثة بهدفين دون مقابل فى الجزائر, ولكنه عاد فى القاهرة وفاز بمثلهما بفضل علاء ميهوب وربيع ياسين, ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء فأضاع محمد عبد الجليل ومحمود صالح ضربتين للأهلي خسر بعدهما بنتيجة 3-4.

    وتأتي سابع مواجهة بين الأهلي والأندية الجزائرية عام 2001، فى دوري المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي بنظامها الجديد أمام فريق شباب بلوزداد عندما فاز الأهلي بالقاهرة بهدف نظيف بتوقيع حسام غالى – قائد الفريق الحالى - , قبل أن يكرر فوزه فى الجزائر بنفس النتيجة بهدف لإبراهيم سعيد ليفك عقدة ستاد 5 يوليو التي طاردته ثلاث مرات من قبل.

    وفى يوم 8 أبريل 2005 كان الأهلي على موعد مع تحد جديد مع أندية الجزائر عندما واجه فريق اتحاد العاصمة فى دور الستة عشر لدوري الأبطال على ملعب عمر الحماد، واستطاع النجم محمد بركات أن يعطي الأفضلية للأهلي بتسجيله هدف المباراة الوحيد, وفى لقاء العودة بالقاهرة تعادل الفريقين إيجابيا بهدفين لكل فريق وسجل للأهلي وقتها محمد شوقي وعماد متعب.

    ولعب الأهلي مباراته رقم 11 مع الأندية الجزائرية أمام منافس الغد – فريق شبيبة القبائل – وكانت عام 2006 فى دوري المجموعات من البطولة الأفريقية الأشهر على مستوى الأندية, وقتها فاز النادي الأحمر بنقاط المباراة كاملة فى القاهرة بفضل هدفي أحمد صديق وأسامة حسني, وكانت آخر المواجهات فى لقاء الإياب فى الدور ذاته، واستطاع محمد أبو تريكة تسجيل هدف من ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق ليعادل النتيجة (2-2) ويمنح الأهلي نقطة ثمينة كانت كفيلة بنقل الفريق إلى الدور نصف النهائي ومنه إلى النهائى ثم التتويج بالبطولة للمرة الخامسة فى تاريخه.

    وتقول إحصائيات مواجهات الأهلي مع أندية الجزائر, أنه فى حال عبور الأهلي منافسه فإنه يفوز بالبطولة فى النهاية!.

    وتمكن الأهلي من تخطي فريق جزائري ثم الفوز بالبطولة فى أربع مناسبات كان أولها عام 1984في بطولة كأس الكئوس عندما عبر مولودية الجزائر فى دور الستة عشر، وفاز باللقب للمرة الأولى فى تاريخه, وتكرر نفس الموقف ثلاث مرات بعد ذلك ولكن فى بطولة أبطال الدورى, ففى عام 2001 هزم الأهلي شباب بلوزداد ذهابا وإيابا وفاز بالبطولة للمرة الرابعة, وفى عام 2005 تخطى اتحاد العاصمة وحصد لقب البطولة, وحدث الأمر ذاته فى 2006 ولكن أمام شبيبة القبائل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:14 pm

    الجزائر ترصد الإعتداء على الأهلي .. حديث عن "الدراما المصرية" وإشارة لدرس "حليش ولموشيه"

    تعاملت الصحف ووسائل الإعلام في الجزائر مع الحادث الذي تعرضت له بعثة الأهلي المصري يوم أمس أثناء توجه حافلة الفريق لملعب أول نوفمبر قصد أداء آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي يخوضها الفريق أمام شبيبة القبائل مساء اليوم، بكثير من الحذر يتنافى تماماً مع الطريقة التي تعامل بها وقت الأزمة مع مصر ورشق الحافلة الجزائرية بالحجارة في مطار القاهرة.

    وعلى عكس ما حدث في نوفمبر الماضي، بعدما إنتقل خبر إصابة كل من رفيق حليش وخالد لموشيه في حادثة مطار القاهرة بين الصحف ووسائل الإعلام الجزائرية والفرنسية وأيضاً العالمية في غضون ساعة واحدة، تعامل الجزائريون مع الحادث الجديد بحذر كبير، حتى أن نسبة من تناولوا الحادث من بين الصحف الجزائرية لا يتعدى نسبة 10 % من مجموع الصحف الكثيرة التي تصدر يومياً في الجزائر.

    وفي الوقت الذي تحاشت فيه "الخبر" وهي أكبر الصحف التابعة للدولة الحديث عن الموضوع تماماً، مثلها في ذلك "أخبار اليوم"، و"الفجر"، و"البلاد"، إكتفت "النهار" بنقل الخبر من الموقع الرسمي للأهلي تحت عنوان "النادي الأهلي يقول أن بعثته تعرضت لإعتداء".

    ونقلت "الشروق" المعروفة جيداً لدى الجماهير المصرية رد فعل محند شريف حناشي رئيس شبيبة القبائل وإعتذاره للأهلي دون أن ترصد الحادثة من الأساس، فيما تحدثت كالعادة عن التهويل المصري الذي دفع الجهاز الطبي لوضع ضمادة على رأس أسامة حسني غير المصاب - من وجهة نظرها - .

    يذكر أن "الشروق" كان لها ردود أفعال "مثيرة للجدل" بعد الحادث القدري الذي كادت تتعرض له حافلة الفريق نتيجة للأمطار مساء أمس الأول، عندما فقد السائق السيطرة على عجلة القيادة لثواني، قبل أن تعود الأمور لطبيعتها دون تعرض أحد لمكروه.

    وكانت الشروق قد علقت على تعامل المصريين مع الحادث، مستخدمة ألفاظ مثل "تهويل" و"عويل"، مشيرة إلى أن "دكاكين الفتنة فتحت من جديد"، ومؤكدة أن ما فعله بعض المصريين ما هو إلا "فيلم درامي خادش للحياء في رمضان" يعوض الدراما المصرية التي منع بثها في الجزائر خلال الشهر الكريم.

    أما "الهداف" فكانت الأكثر مهنية في التعامل مع الحدث، وذلك بعدما نقلت الحادثة وتفاصيلها وردو الأفعال، حيث كان أبرز ما إهتمت به هو التأكيد على أن ما حدث كان من تنفيذ صبي أو مراهق صغير تم القبض عليه، مشيرة إلى أن حادث فردي كهذا لن يؤثر على العلاقات الطيبة التي تسيطر على الشعبين حالياً بعد فترة من التوتر.

    وكان أبرز ما أشارت إليه الصحيفة هو موقف البعثة الإعلامية المصرية وتصرفات أفرادها فور وقوع الحادث، فأكدت أنهم تعلموا الدرس جيداً من الإعلاميين الجزائريين واتبعوا نفس النهج الذي ساروا عليه في حادث مطار القاهرة، وذلك عندما نزلوا من الحافلة المرافقة للبعثة وصوروا الزجاج المكسور في الحافلة وعلى الأرض، وأيضاً إصابة أسامة حسني أكثر المتضررين من الحادث.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:15 pm

    علاء مبارك يطمأن على بعثة الأهلي ويطالب اللاعبين بالفوز

    أجرى السيد علاء مبارك نجل الرئيس المصري محمد حسني مبارك، إتصالاً هاتفياً بحسن حمدي رئيس النادي الأهلي للإطمئنان على البعثة بعد حادث الإعتداء عليها في الجزائر يوم أمس.

    وكانت حافلة الأهلي قد تعرضت للرشق بالحجارة في طريقها لملعب "الأول من نوفمبر" قصد أداء التدريب الأخير قبل مباراة شبيبة القبائل مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دوري الأبطال الإفريقي، وذلك قبل أن يقوم الأهلي بتسجيل الواقعة لدى مراقب اللقاء تمهيداً لتقديم إحتجاج رسمي، ويتلقى إعتذاراً رسمياً من رئيس النادي محند شريف حناشي على ما حدث.

    وعلم korabia.com أن السيد علاء مبارك اطمأن على البعثة في إتصال هاتفي مع رئيس النادي الأهلي، وتعرف على وضعية الفريق من الناحية النفسية والفنية قبل المباراة.

    وطالب مبارك اللاعبين بأن يتخطوا الأزمة النفسية التي سببها الحادث، وأن يقدموا أفضل أداء لهم في الملعب والعودة إلى الجماهير المصرية بالإنتصار.

    وتلقت بعثة الأهلي إتصالات هاتفية مماثلة من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري ونائبه هاني أبو ريدة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:15 pm

    علاء مبارك يطمئن علي بعثة الأهلي في الجزائر


    نجل رئيس الجمهورية تحدث هاتفيا مع حسن حمدي


    أجري السيد علاء مبارك إتصالا هاتفيا ببعثة الأهلي الموجودة في الجزائر للإطمئنان علي حالة أفرادها بعدما تعرض أتوبيس الفريق لقذف حجارة بالأمس من جانب أحد الأفراد .

    وتحدث نجل رئيس الجمهور مع حسن حمدي رئيس البعثة عن الواقعة وإطمأن علي سلامة اللاعبين قبل ساعات من إنطلاق المباراة الهامة أمام شبيبة القبائل.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:18 pm

    راحة من التدريبات في الأهلي للمستبعدين لمشاهدة مباراة الشبيبة

    يحصل اللاعبون المستبعدون من مباراة الأهلي أمام شبيبة القبائل المقرر لها مساء اليوم في إطار الجولة الثالثة لدوري المجموعات برابطة الأبطال الإفريقيا علي راحة من التدريبات حيث قرر محمد يوسف المدرب المساعد الذي يقود التدريبات بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري منحهم فرصة لمشاهدة المباراة التي ستقام في ولاية تيزي أوزو .

    وأكد يوسف أن اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق سيؤدون غدا التدريب بشكل معتاد مشيدا بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعبون في الفترة الأخيرة حيث كانوا في قمة تركيزهم.

    ويقود يوسف تدريبات يشارك فيها عدم المقيدين أفريقيا لعل أبرزهم عبد الحميد شبانة وأمير سعيود ومحمود أبو السعود وباقي اللاعبين







    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Sun Aug 15, 2010 11:31 pm

    المنيسي: قناة الأهلي صورت الإعتداء بالكامل وحناشي إستخف بإصابة أسامة.. لم نطلب نقل المباراة بالعاصمة ورب ضارة نافعة

    أكد الإعلامي إبراهيم المنيسي والمرافق مع البعثة الإعلامية لفريق الأهلي المتواجدة حالياً في مدينة تيزي أوزو الجزائرية في أعقاب إعتداء مجموعة من الجماهير على حافلة النادي الأهلي خلال رحلتهم إلى ملعب الأول من نوفمبر للتدريب عليه استعداداً لمواجهة شبيبة القبائل ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا أنه تم تصوير الحادثة بكاميرات قناة الأهلي والتي تصاحب البعثة والذي تعرض له أتوبيس بالكامل لحظة وقوعه.

    وأضاف المنيسي بأن رجال الشرطة يقومون طبعاً بمطاردة الصبية الذين قاموا بالاعتداء على الحافلة اثر قذفهم معترفا أنه صحيح أنه حجر واحد لكنه كبير هشم زجاج الحافلة وأن الله سلم بأنه كان ممكن أن يصيب أكثر من لاعب وأن تكون إصابة لاعب بشكل مباشر في وجهه مما يحدث إصابة أكبر مما حدثت

    وتابع المنيسي خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت بأن المهندس خالد مرتجي عضو مجلس نادي الأهلي هو بصدد إعداد مذكرة لتقديمها لمراقب المباراة الإيفواري والذي حضر لمكان الحادث لمعاينة الحافلة ومعاينة إصابة أسامة حسني.

    وأكد وحملت لهجة إبراهيم المنيسي استياء شديد من محند حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الذي حين حضر بعد أن قدم أسفه للكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي أمام المراقب الإيفواري وأظهر استخفاف بإصابة أسامة حسني متهماً الأهلي بالمبالغة لتضخيم حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب بلف الكثير من الشاش، وتابع أنه يقر أن الإصابة حقيقة بسيطة لكن الرشق حدث والإصابة وقعت وكان ممكن أن تكون أكبر لو أن الله سلم.

    وتابع مؤكداً على أن الكابتن حسن حمدي في اجتماعه مع الاعلاميين المرافقين للبعثة بعد الحادث مباشرة ونفى رغبة الأهلي في نقل المباراة للعاصمة وفضل ترك الأمر لنادي الشبيبة باعتباره الطرف المنظم للمباراة المنظمين بالإضافة إلى مراقبي المباراة والذين يقومون بمعاينة كافة الأمور بالتعاون والتنسيق مع رجال السفارة المصرية.

    وشدد المنيسي في تصريحاته للبرنامج على أن ما حدث لم يكن سوى حادث فردي عارض ليس من شأنه التقليل من الجهود المبذولة من قبل السلطات المعنية بالجزائر والسفارة المصرية بالإضافة إلى إدارة شبيبة القبائل والتي عملت جاهدة لتكون المباراة فرصة لفتح صفحة جديدة في العلاقات بين الطرفين.

    وختم إبراهيم المنيسي تصريحاته بأن ملعب المباراة بسيط ومدرجاته صغيرة وهناك إقبال جماهيري على المباراة كبير فقد نفذت تذاكر المباراة نفذت من ثلاثة أو أربعة أيام بعد يوم واحد من طرحها لكن لا أحد يمكن أن يتنبأ بما يمكن أن يحدث ـ وأضاف السلطات الأمنية متخذة كل الإحتياطات للحماية لكن يظل هناك جزء يعتمد على نوعية الجماهير الحاضرة وتقبلها لما يحدث في الملعب مما يجعل كل الأمور مفتوحة ومحتملة ولكن الحادث سيجعلهم يرفعون درجة الإحتياطات الأمنية بشكل كبير جداً فرب ضارة نافعة







    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by osamahlawy on Mon Aug 16, 2010 4:01 am

    شاهد صور بعثة الاهلى فى الجزائر استعداداً لمباراة شبيبة القبائل فى دور الـ 8 من دورى رابطة الأبطال الأفريقى ..







    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 27
    Location : Egy - Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة شبيبة القبائل .. 15 اغسطس

    Post by mido_khatib on Mon Aug 16, 2010 4:03 am

    [size=21]التشكيل

    اكرامى

    معوض - وائل - احمد السيد - شريف

    عاشور - فتحى - غالى

    تريكه - بركات

    جدو

    استبعاد احمد حسن ومحمد شوقى من التشكيل الاساسى
    [/size]

      Current date/time is Sun Dec 17, 2017 6:24 am