forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Fri May 07, 2010 1:25 am

    ناجى : لا أعلم تعمد الحضرى من الظهور فى هذا التوقيت أم لا واكرامى جاهز للإتحاد

    قال الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أنه لا يعلم ما إذا كان الحضرى قد تعمد الظهور فى هذا التوقيت للاعتذار لجماهير الأهلى أم أن الأمر تم دون ترتيب .

    وأكد ناجى فى فى تصريحاته لمجلة " سوبر الاماراتية " أن شريف اكرامى حارس الفريق جاهز لحماية العرين الأحمر فى مباراة الإتحاد الليبى الهامة مساء الأحد المقبل فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

    وأشار إلى أن اكرامى هو الأقرب لحراسة مرمى الأهلى فى المباراة المرتقبة ما لم يحدث أى جديد خلال الأيام القليلة القادمة موضحا أنه قام بتدريب الحراس على الكرات العرضية لتفادى أخطاء مباراة الذهاب .

    وتابع مدرب الحراس بالأهلى " حرصت على التركيز على الثبات الانفعالي في مواجهة الأوقات الصعبة التي قد يمر بها الفريق " .

    وتحدث مدرب الحراس بالأهلى عن مشكلة عصام الحضرى حارس الفريق السابق قائلا " أنه لا يعرف إذا كان عصام الحضري حارس مرمى الاسماعيلي والأهلي السابق قد تعمد الظهور على الشاشات والاعتذار لجماهير الأهلي في هذا الوقت أم أن الأمر تم دون ترتيب ، مشيرا إلى ان اللاعب جانبه التوفيق واختار التوقيت الأسوأ للظهور لأنه يعلم جيدا مدى تحفز جماهير النادي الأهلي له " .

    وأختتم ناجى قائلا " اعتذار الحضري مقبول ودليل على أنه وعى الدرس جيدا وعرف أنه المخطيء وأن من يتخلى عن النادي الأهلي سيكون دائما هو الخاسر " .

    يذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة الإتحاد الليبى فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى فى المباراة التى ستجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولى فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat May 15, 2010 6:20 am

    ناجى يتحدث عن مستقبل الحراس و طلب أبو السعود و عدم عودة الحضري و مجموعة أفريقيا

    تحدث أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى كل الأمور الهامة الخاصة بمستقبل حراسة المرمى بالفريق الأحمر بالإضافة إلى فرص ضم محمد أبو السعود وصعوبة عودة الحضرى والمنافسة الأفريقية التى تنتظر الفريق فى دورى الأبطال .

    و عن مجموعة الأهلي الأفريقية قال ناجى فى حواره لقناة دريم " المجموعة التي وقع بها الأهلي صعبة للغاية فهى تضم ثلاثة فرق على مستوى عال منهم وصيف البطولة السابقة وفريق الإسماعيلى القوى وشبيبة القبائل العنيد ، ونحتاج إلى تركيز كبير ومجهود أكبر للتأهل للدور قبل النهائي " .

    وحول قرار إتحاد الكرة بمنع الأندية المصرية من التعاقد مع حراس مرمى أجانب قال ناجى " أرفض قرار منع الأندية من التعاقد مع حراس أجانب خاصة أن ما يطبق على اللاعبين لابد أن يطبق على الحراس ، وهناك بعض الحراس المميزين المؤثرين في مستويات أنديتهم ، وهناك أكثر من فريق يعتمد على حراس أجانب أصحاب مستويات مرتفعة تثرى البطولة " .

    وأكد مدرب الحراس بالأهلي أن الكابتن حسام البدرى المدير الفني لفريق الأهلي مجتهد للغاية ويؤدى جميع المباريات بنفس الجدية والإصرار على تحقيق نتائج جيدة وأضاف لقد تعامل البدرى مع البرتغالي جوزيه كثيراً واستفاد من نجاحات وخبرات المدرب البرتغالي .

    وعن عصام الحضري قال ناجى " لقد ترك الحضري فراغاً كبيراً بعد رحيله ولكننا استطعنا أن نوجد ثلاثة حراس على مستوى جيد في الفترة الحالية ، ويمتاز الحراس الثلاثة بالقدرات البدنية والفنية الجيدة ولكنهم مازالوا يحتاجون للخبرات التي تؤهلهم لحراسة المرمى الأحمر وسوف يكتسبوها بمرور الوقت " .

    وعن عودة عصام الحضري قال ناجى " منذ رحيل الحضري ومعلوم للجميع أن الحارس لن يعود إلى الأهلي مجدداً وهى رؤية لجنة الكرة وإدارة النادي فقط ، وليست رؤية فنية لأن من الناحية الفنية وجود الحضري مكسب لأي فريق ولكن وجوده من عدمه هو قرار إدارة النادي " .

    و أضاف ناجى " مركز حراسة المرمى يحتاج إلى تثبيت حارس جيد في جميع المباريات وهى رؤية فنية تعود أولاً وأخيراً إلى المدير الفني للفريق الذى يدفع بالحارس الذي يراه مناسباً لكل مباراة " .

    وعن نسبة رضائه عن حراسة مرمى الفريق هذا الموسم قال ناجى " راض عن مستوى الحراس فى الموسم الحالى لأننا أقل الفرق التى أستقبلت أهداف بجانب تقديم مستويات جيدة فى أغلب المباريات "

    وعن فرص ضم أبو السعود حارس المنصورة قال ناجى " هذه رؤية فنية للجهاز الفني بالكامل وطلبنا ضم أبو السعود ولجنة التسويق تقوم بدورها فى هذا الشأن وهو حارس صغير وجيد وينتظره مستقبل رائع " .

    وعن رمزي صالح قال مدرب الحراس " اذا كنا فى احتياج للحارس سيستمر فى صفوفنا وإذا رغب فى الانتقال إلى أى فريق أخر سنتيح له الفرصة " وأكد ناجى أن رمزى حارس مميز للغاية ويكفى أنه حصل مع الأهلى على لقب بطولة الدورى الممتاز العام الماضى فى ظل وجوده كحارس أساسي .

    وأكد ناجى أن الجهاز الفنى بالكامل هو صاحب رؤية التعاقد مع شريف اكرامى حارس مرمى فريق الجونة وابن الأهلى مؤكداً أن الجهاز الفنى كان دائم المتابعة لحارسه طوال فترة وجوده فى فريق الجونة وقبل إبرام التعاقد مع الجونة والحارس لعودته مجدداً لصفوف الأهلى .

    وعن مباراة الإتحاد الليبى قال ناجى " أحمد عادل وشريف اكرامى قدما مستويات جيدة فى المباراتين على الرغم من بعض الأخطاء الغير فنية " وعن تصريحات البدرى التى حمل فيها مسئولية هدفى مباراة الذهاب لأحمد عادل قال ناجى " الهدف من أى تصريحات للمدير الفني هو استثارة همم حراس المرمى وتحفيزهم للمباريات بشكل جيد " .

    وأشار ناجى إلى أن المنتخب المصري لا يعانى من مشكلة فى مركز حراسة المرمى خاصة مع وجود أكثر من حارس على مستوى عالِ فى كل فريق من أندية الدورى الممتاز مؤكداً أن هناك العديد من الحراس الجديرين بحراسة مرمى المنتخب بجدارة .

    وأضاف ناجى أن تحرك وتوجيهات حارس المرمى للاعبين هو أهم ما يميز الحارس المميز ضارباً المثل بالراحل ثابت البطل الذى يعد من أفضل الحراس فى توجيه اللاعبين .

    وعن الأرقام الخيالية التى يطلبها مسئولى الأندية نظير التعاقد مع حراس المرمى قال " هذه الأمور عرض وطلب ولا تخضع لمستويات بعينها ، وهناك حراس مميزين تحدد مستوياتهم الفنية القيمة الحقيقية لهم " .

    وأوضح مدرب حراس المرمى بالأهلي أن تدريب حراس المرمى يجب أن يكون تحت أسلوب علمي حديث ودقيق حيث أن هناك بعض الأوقات التى تتطلب فيها تدريب الحارس على الفنيات بصورة كبيرة بجانب أخرى يحتاج فيها الحارس التدريب على أحمال معينة بالإضافة إلى أوقات أخرى يحتاج فيها الحارس إلى تدريب ذهني و بدني .

    وأختتم ناجى قائلا " قوة الحارس من قوة الفريق و حارس المرمى يتطلب بعض الخبرات للوصول إلى قمة مستواه الفني والبدني " .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Thu May 20, 2010 12:43 am

    ناجي يستبعد حدوث تغيير في جهاز الأهلي

    قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمي فريق الأهلي إنه يستبعد إجراء تعديلات علي الجهاز الفني في الفترة المقبلة بعد أن حسم مجلس الإدارة التجديد للمدير الفني حسام البدري والجهاز ككل.
    وكشف ناجي عن أن الاستقرار سيكون شعار المرحلة القادمة في الفريق من أجل الحفاظ علي مسيرة النجاح التي بدأها الجهاز الحالي بالفوز ببطولة الدوري.
    وأضاف أن منظومة العمل في جهاز الأهلي متوافقة إلي حد كبير نتيجة للتفاهم علي مدار فترة العمل في الموسم المنقضين خاص بعد تحمل الضغوط الشديدة التي كانت واقعة علي عاتقه.
    وأشار مدرب حراس الأهلي إلي أن الجهاز الفني للفريق نجح علي مدار الفترة القادمة في تقديم مجموعة من العناصر الشابة في ظل ظروف الغيابات التي كان يعاني منها الأهلي.
    واستطاعت تلك العناصر إثبات وجودها مع الفريق خاصة في حراسة المرمي بعد الاعتماد علي أحمد عادل عبد المنعم لفترة ليست قصيرة بالإضافة إلي وجود شريف إكرامي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by Eng Mady on Thu May 20, 2010 11:30 pm

    ناجى : الثقة متبادلة بين جميع أفراد الجهاز الفنى وهذه حقيقة الخلافات

    2010/05/20 14:43


    كتب : أحمد السيد







    صرح أحمد ناجى مدرب حراس مرمى النادى الأهلى عن سعادته بثقة مجلس الإدارة ولجنة الكرة فى الجهاز الفنى بالكامل بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق مؤكدا بأن جميع أفراد الجهاز الفنى لديهم كل الثقة فى بعضهم البعض وهو أحد أهم أسباب النجاح فى الفريق.

    وقال ناجى فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأنه شرف للجهاز الفنى بأكمله وهو منهم أن يكونوا فى خدمة النادى الأهلى وجميع أفراد الجهاز الفنى يعلمون مسئولياتهم وحدودهم تماما وهو شخصيا يقدر ويحترم حسام البدرى لأنه هو المدير الفنى للفريق.

    وأضاف ناجى بأنه لا يعلم شيئا عن ما يقال عن خلافات بينه وبين البدرى نافيا كل ما قيل بشأن هذا الموضوع لأنه لا أساس له من الصحة وكيف يكون هناك خلافات بين أفراد يتبادلون الحب ويقدرون بعضهم البعض جيدا خصوصا وأن الجميع قد تعاهد على بذل مزيد من الجهد فى الفترة القادمة.

    وأكد ناجى بأنه يعلم دوره جيدا ولا يستطيع تخطى حدوده وأنه تربطه بالجميع علاقة جيدة جدا سواء داخل أو خارج النادى مؤكدا بأنه سوف يبذل قصارى جهده فى الفترة القادمة من أجل الإرتقاء بمستوى حراس مرمى الفريق إلى أقصى تقدير لأنهم خامات جيدة ومستواهم يزيد من مباراة لأخرى مؤكدا بأنه لا توجد مشاكل على الإطلاق فى هذا المركز.

    وأنهى تصريحاته متمنيا التوفيق للفريق فى مباريات كأس مصر وبطولة رابطة الأبطال الأفريقية للفوز بهما وإهدائهم لكل جماهير الفريق الوفية وأن يكون القادم أفضل من ما مضى متمنيا التوفيق للفريق فى الفارة القادمة.

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Wed May 26, 2010 2:51 am

    علم موقع جول أن إبراهيم عبد العزيز مدرب حراس مرمي نادي بتروجيت أصبح أبرز المرشحين لتولي نفس المنصب في الأهلي الموسم المقبل خلفا لأحمد ناجي الذي تؤكد جميع الشواهد عدم إستمراره في مكانه حيث أكدت مصادر أن عبد العزيز تلقي إتصالات من مسئولي الأهلي للتنسيق معه لقيامه بالإشراف علي الحراس في الموسم المقبل.

    الجدير بالذكر أن إبراهيم عبد العزيز مدرب سابق للحراس في قطاع الناشئين في الأهلي قبل أن يرحل لبتروجيت بعد أن إختاره مختار مختار المدير الفني معه خلال المواسم الأخيرة.

    وقدم أحمد ناجي مواسم أكثر من رائعة مع الأهلي إرتقي خلالها بمستوي عصام الحضري ليصبح الأول في أفريقيا قبل هروبه ومنذ هذه اللحظة تعرض للعديد من الضغوط لتجهيز حارس بنفس مقومات الحضري ولكن أمير عبد الحميد ورمزي صالح فشلا قبل أن يدفع بأحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامي وهما في حاجة لمزيد من الوقت





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by Eng Mady on Wed May 26, 2010 5:45 am

    مااعتقدش

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by bibo010 on Wed May 26, 2010 4:28 pm

    إبراهيم عبد العزيز
    مدرب حراس مرمي


    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Tue Jun 01, 2010 12:13 am

    ناجي : اعتذرت للساحر جوزيه عن الموافقة على تدريب حراس مرمى اتحاد جدة

    أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه تلقى عرضاً من جانب البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب حراس مرمى نادي اتحاد جدة السعودي .

    وقال ناجي لـEl-Ahly.com أن البرتغالي مانويل جوزيه قد اتصل به هاتفياً ليسأله ما إن كان يريد مرافقته في تجربته في السعودية لتدريب حراس مرمى نادي اتحاد جدة ولكنه اعتذر عن قبول المهمة .

    وأوضح ناجي أنه اعتذر لجوزيه عن قبول المهمة بسبب رغبته في الاستمرار داخل النادي الأهلي بعدما قامت لجنة الكرة بالتجديد للجهاز الفني للفريق بالكامل .

    وأضاف ناجي أنه يرغب في الاستمرار في العمل داخل القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات للفريق .

    الجدير بالذكر أن أحمد ناجي كان أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها البرتغالي مانويل جوزيه خلال تجربته الطويلة والناجحة مع النادي الأهلي وهو ما دفعه لمحاولة الاعتماد عليه خلال تجريبه لنادي اتحاد جدة السعودي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Tue Jun 01, 2010 12:53 am

    ناجي : جوزيه عرض إنضمامي لجهازه في اتحاد جدة لكن العمل بالأهلي له مذاق مختلف

    أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لفريق الأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه، والذي تولى قبل ساعات مهمة تدريب اتحاد جدة السعودي قدم له عرضاً من أجل الإنضمام إلى جهازه التدريبي في "الاتي" خلال الموسم القادم.

    وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن البرتغالي سيفكر في دعم مصري سواء على مستوى الجهاز التدريبي أو اللاعبين، وذلك بعد الفترة الطويلة التي قضاها على رأس الجهاز الفني للأهلي المصري، وحقق خلال إنجازات غير مسبوقة.

    وقال ناجي في تصريحات خاصة لـ korabia.com أن جوزيه فاوضه من أجل الإنضمام لجهازه التدريبي في الاتحاد، لكنه أخبره برغبته في البقاء بالأهلي، مؤكداً أن العمل بالنادي الأحمر شرف لأي شخص.

    وأكد ناجي أنه سعيد جداً بالتواجد عبر منظومة عمل مصرية 100 % تشرف على النادي الأحمر، وفي جهاز فني يقوده مدرب وطني هو حسام البدري الذي يحقق الإنجاز تلو الآخر للفريق.

    وقال مدرب الحراس في الأهلي : "الأهلي له رونق خاص ومختلف عن أي نادي آخر .. والبدري لا يقل كفاءة عن جوزيه وأتمنى الاستمرار في العمل معه داخل الأهلي لسنوات بعيدة."

    وأشرف ناجي على تدريب حراسة المرمى في الأهلي منذ فترة ليست بالقصيرة وتألق على يديه الحارس العملاق عصام الحضري قبل رحيله إلى سيون ومن بعده أمير عبد الحميد الذي رحل أيضاً للمصري البورسعيدي، ثم أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامي الذي يقدم مستويات كبيرة خلال هذه الفترة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by basbosa on Wed Jun 02, 2010 9:26 pm

    خاص - البدرى يعاتب ناجى على كشفه لمفاوضات جوزيه !


    الاربعاء، 02 يونيو 2010 - الساعة 02:58 م






    قام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى
    الاهلى بمعاتبة أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بشده على تصريحاته الأخيرة
    لوسائل الإعلام والتى اكد خلالها صحة المفاوضات التى أجراها معه مانويل
    جوزيه المدير الفنى لاتحاد جده لضمه إلى جهازه الفنى.


    ولام البدرى على ناجى كشفه لمفاوضات جوزيه قبل المباراة الهامة للفريق غدا أمام الانتاج الحربى فى نصف نهائى كأس مصر.

    وكان المدير الفنى للاهلى قد طلب من ناجى عدم التحدث
    لوسائل الإعلام فى هذا الموضوع فى هذه المرحلة بالتحديد، خاصة فى ظل وجود
    تقارير أعلامية سعودية تشير إلى رغبة جوزيه فى التعاقد مع بعض لاعبى
    الاهلى.


    ويلتقى الاهلى مع نادى الانتاج الحربى فى التاسعه من مساء الغد على ملعب استاد القاهرة فى نصف نهائى كأس مصر.




    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by bibo010 on Wed Jun 02, 2010 10:52 pm

    مش عارف انا بيطلع يتكلم ليه وهو اصلا مدرب فاشل

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Thu Jun 03, 2010 1:16 am

    جوزيه شكله وحش لانه نفى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Jun 05, 2010 11:53 pm

    بعدما طلبه جوزيه... إنبي يطلب خدمات أحمد ناجي لتدريب حراسه

    بدأ مسئولو نادي إنبي فى البحث عن مدرب جديد لحراس المرمي من أجل التعاقد معه للعمل فى الجهاز الفني بعد رحيل خالد خليل مدرب الحراس إلى نادي جاسكو.

    وقد علم korabia.com أن الإدارة البترولية وضعت اسم أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي على قائمة المطلوبين لتدريب حراس الفريق البترولي وجاء ذلك بناءاً على طلب المهندس سامح فهمي وزير البترول.

    جدير بالذكر أن الإدارة البترولية رصدت عدد من الأسماء تحسباً لتعذر الحصول على خدمات أحمد ناجي ومن ضمن الاسماء المطروحة إبراهيم عبد العزيز مدرب حراس بتروجيت ونظيره فى الإنتاج الحربي إمام عبد العال.

    يذكر أن الأيام الأخيرة شهدت إنهيال العروض على أحمد ناجي كان آخرها من اتحاد جدة السعودي بعد توصية من البرتغالي مانويل حوزيه المدير الفني الجديد للفريق السعودي والذى طلب التعاقد مع المدرب الذى عمل تحت قيادته فى الأهلي إبان توليه المهام الفني فى الفريق القاهري.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Jul 17, 2010 5:47 am

    ناجى : ثقتي كبيرة فى رباعي حراس الأهلى .. ومعسكر ألمانيا كان إضافة كبيرة لهم

    الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالأهلي على جاهزية حراس الفريق الثلاث شريف إكرامي واحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار واستعدادهم لحراسة مرمى الفريق مشيرا إلى أن الحراس الثلاث يبذلون جهدا كبيرا خلال التدريبات.
    وأضاف مدرب حراس المرمى في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن معسكر الإعداد كان جيدا للغاية واستعاد من خلاله الحراس الثلاث لياقتهم البدنية وجزء كبير من لياقتهم الفنية استعدادا للموسم الجديد ، وأبدى ناجى ثقته الكبيرة في الحراس الثلاث ومعهم محمود أبو السعود الذي يتدرب بالقاهرة وفقا لبرنامج تدريبي خاص لاستعادة لياقته البدنية والفنية نظرا لعدم تمكنه من الالتحاق بمعسكر الفريق فى أوروبا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by mannora on Sat Jul 17, 2010 6:03 am

    ياخوفى منكم

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Jul 17, 2010 6:05 am

    كلهم على قدهم





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Mon Jul 26, 2010 5:12 pm

    ناجى: أتمنى التوفيق لإكرامى

    أبدى كابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى سعادته بمستوى الحارس شريف إكرامى خلال مباراة السوبر متمنيا أن يستمر مستوى شريف فى التصاعد وأشاد بجميع الحراس الموجودين فى الفريق مؤكدا أن تواجد احمد عادل ومحمد مختارب بالإضافة إلى الوافد الجديد محمود أبو السعود .

    وأضاف ناجى أن سر تفوق الأهلى كان فى أحترامه الشديد لفريق حرس الحدود لأنه يستحق كل الأحترام بعد النتائج الأخيرة ولذلك نجح الأهلى وحالفه التوفيق .

    يذكر أن لقاء الأمس شهد إقبال جماهيرى مميز وحضور راقى لتكون مباراة سوبر فى كل شئ وقد إلتقطت الكاميرات تواجد عروسين بين المدرجات وهو ما أشعل أحتفال اللاعبين بكأس االسوبر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:00 am

    ناجى : المنافسة قوية بين الحراس ومستواهم مطمئن ونتمنى تحقيق الفوز

    تحدث كابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالنادى الأهلى عن حراس المرمى المتواجدين بالفريق حاليا وطمئن الجميع على مستوى حراس النادى الأهلى وذلك فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com .
    وقد تحدث كابتن احمد عن المنافسة الحالية بين حراس المرمى الأربعة وأكد أن اللاعبين تجمعهم منافسة شديدة ولكنها منافسة محمودة وشريفة وتفيد الفريق للغاية خاصة بعد أن وصل جميع الحراس لمستوى متميز يطمئن الجهاز الفنى فى حالة تواجد أى منهم فى مركز حراسة المرمى .
    وأكد كابتن أحمد على جاهزية جميع الحراس للمشاركة بشكل أساسى مع الفريق فى أى لحظة وهو ما يؤكده المستوى الحالى الواضح فى التدريبات التى ينفذها الحراس كل يوم .
    ثم تطرق ناجى للحديث عن مباراة هارتلاند القادمة متمنيا الفوز وتحقيق نتيجة طيبة تمنح الفريق بطاقة التأهل للدور القادم فى البطولة والصعود لنصف النهائى وأفصح ان مباراة الإسماعيلى وشبيبة القبائل ستؤثر على الفريق بعض الشئ وتمنى أن يكون تأثير إيجابى يساعد اللاعبين على أرض الملعب .
    يذكر أن الفريق يحتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد خمس نقاط بعد اربع مباريات من فوز وتعادلين وهزيمة واحدة بينما يحتل هارتلاند المركز الثالث برصيد اربع نقاط وياتى الإسماعيلى فى المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط وهو الأمر الذى يجعل اللقاءات المتبقية فى المجموعة هامة للغاية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by basbosa on Thu Oct 28, 2010 1:32 am

    ورتنا كل اخطاء الحراسه منك لله
    كل حارس بييجى يعمل ماتشين وبعدين يشلنا
    وانت مستمر
    منك لله


    Last edited by basbosa on Thu Oct 28, 2010 1:35 am; edited 1 time in total

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Thu Oct 28, 2010 1:34 am

    الحضري كان عامله اسم





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by basbosa on Thu Oct 28, 2010 1:40 am

    واضح فعلاً

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Thu Oct 28, 2010 1:45 am

    أحمد ناجي: الفوز على بتروجيت خطوة لعبور "الإحباط" الأفريقي

    عبر أحمد ناجي – مدرب حراس مرمى النادي الأهلي – في تصريحات لملعب الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي علي بتروجيت بعد حالة الإحباط التي عاشها الفريق بعد الخروج من البطولة الأفريقية.

    وأضاف ناجي: "البطولة هذا الموسم بطولة صعبة جدا فكل الفرق تلعب للفوز، وهذا حق مشروع لها، وهذا ما يجعل المباريات أكثر حلاوة ومتعة ، مما يجعل الدوري المصري دوري قوي".


    وكان الأهلي قد حقق الفوز على بتروجيت بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع التاسع، وأحرز الهدف محمد ناجي جدو.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Mon Nov 01, 2010 1:50 am

    ناجي ينفي الخلاف مع البدري بسبب إكرامي وأبو السعود
    نفى أحمد ناجي مدرب حراس الأهلي وجود أي خلاف بينه وبين حسام البدري المدير الفني للفريق بسبب رغبته في التمسك بمشاركة شريف إكرامي على عكس رغبة البدري الذي يريد الدفع بأبو السعود.
    وقال ناجي أن قرار الدفع بأي لاعب هو حق أصيل للمدير الفني فقط، وتساءل من أين سيأتي الخلاف بيننا بسبب هذا الأمر.
    ووجه ناجى كلامه ضد مثيري الشائعات بأنه يعمل داخل النادي سواء مع الفريق الأول أو قطاع الناشئين منذ 11 عاما متصلة، ولم يختلف مع أي مسئول سواء في الإدارة أو الجهاز الفني.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by Eng Mady on Mon Nov 01, 2010 1:57 am

    يافاشل يافاشل

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by bibo010 on Mon Nov 01, 2010 1:59 am


      Current date/time is Mon Dec 05, 2016 10:29 pm