forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Jan 08, 2011 8:42 pm

    ناجي يتحدث عن عودته ومستقبل الفريق وقدرة جوزيه على تصدير التفاؤل

    حل كابتن أحمد نادى مدرب حراس المرمى بالنادى الاهلى ضيفا على قناة الاهلى مساء الجمعة وتحدث خلال العديد من الامور التى تخص الفريق خلال المرحلة الماضية والمقبلة .

    وقد بدأ كابتن أحمد حديثه بتقديم التحية لكابتن ابراهيم رياض الذى يعد استاذ كبير فى مجال تدريب حراس المرمى واشاد ناجى بتحمل كابتن ابراهيم المسئولية فى هذه الفترة الحرجة من عمر الفريق .

    وتابع ناجي مؤكدا أنه سيسعى لبذل اقصى جهد لتطوير مركز حراسة المرمى خاصة مع وجود خامات مبشرة وممتازة تملك مواهب كبيرة مع عنصر صغر السن الذى يؤهلهم للتطور بشكل رائع متمنيا التوفيق من الله عز وجل.

    وعن حالة التفاهم والتجانس الكبيرة بينه وبين البرتغالى جوزيه فقد اعرب ناجى ان هذا التفاهم نابع من مستر مانويل الذى يحب ان تسود المودة والعلاقة الطيبة بين فريق العمل وهو امر متوفر فى الاهلى ويجيده البرتغالى ويساعده على ذلك خبراته وخفة دمه التى تصدر التفاؤل للناس .

    وتطرق ناجي للحديث عن الحارس محمود ابو السعود الذى ادى ما عليه خلال الفترة الماضية فى ظل اصابة اكرامى وعبد المنعم وما حدث من اخطاء امر وارد لقلة خبرات الحارس الشاب ولكن الاستقرار والدعم بشكل مستمر لاى حارس سيتحمل المسئولية فى المستقبل سيجعله حارس امين على عرين النادى الاهلى والمنتخب الوطنى .

    وافصح ناجى عن تواصله الدائم مع مانويل جوزيه بعدما رحل عن الفريق والذى كان يترقب اخبار الفريق بصفته اهلاوى وكان دائم التساؤل عن حالة اللاعبين والفريق .

    ودافع ناجى عن استقدام عدد كبير من المدربين الاجانب للعمل ضمن الجهاز الفنى مؤكدا ان الفرق الكبرى تستعين بعدد اكبر من ذلك خلال الجهاز الفنى وهو الامر الذى سيضيف كثيرا للنادى الاهلى والكرة المصرية وشرح دور كل مدرب بالاضافة الى دور اوسكار محلل اداء اللاعبين وتحليله للفرق الاخرى ولاعبى الاهلى بالاضافة الى دور الجهاز الطبى والمعالج النفسى .

    واعلن ناجى عن كيفية عمل الجهاز الفنى وعن اجتماع اعضاء الجهاز الفنى قبل المران بساعة لمناقشة خطة العمل والحالة النفسية للاعبين والحمل التدريبى والجمل التكتيكية وابدى ناجى تفائله لما يراه كل يوم مبديا ثقته ان المستقبل يحمل الافضل للنادى من خلال الجو العام الذى يحيط بالفريق .

    وعن غياب مجوعة من اللاعبين لإنضمامهم للمنتخب الاول ومنتخب الاوليمبى ومنتخب الشباب والمنتخب العسكرى ويصل عددهم الى 14 لاعب الا ان الجهاز الفنى يركز بشدة فى العناصر المتواجدة حتى عودة الغائبين للفريق .

    واستطرد ناجى مؤكدا انه استطلع حالة من البهجة خلال اول ايام المران تحت قيادة مانويل جوزيه خاصة ان الخواجة نجح فى صنع جو خاص به خلال المران واشادته باللاعبين الكبار ومنحهم الثقة الكبيرة كما دافع عن ناجى عن جوزيه ضد الحديث عن عدم منحه الفرص للاعبين الناشئين وهو الامر الخاطئ خاصة ان جوزيه دائم البحث عن مواهب شابة .

    واشاد ناجى بقدرة جوزيه على استنفار اللاعبين مثل محمد شوقى ومحمد بركات وهو الامر الذى يطمئن الجميع على مستقبل الفريق خاصة بعد ان انهى خلافاته مع اللاعبين بشكل تام وذلك لطيبته فهو يتناسى اى خلاف بعد ثلاث دقائق فهو يستمتع بعمله بشكل تام .

    وتقدم ناجى باعتذار لكابتن حسام البدرى على عدم التوجه معه الى المريخ للعمل ضمن الجهاز الفنى مؤكدا انه اعتذر عن السفر للسودان قبل ان تحدث مفاوضات معه لتولى مسئولية تدريب حراس المرمى فى النادى الاهلى وذلك لظروف اسرية اجبرته على الرفض والبقاء فى القاهرة حتى مارس القادم على الاقل وليس بسبب مفاوضات مع الاهلى وهو الامر الذى حدث من قبل حيث رفض السفر الى قطر للعمل مع مدرب عالمى بسبب الظروف الاسرية .

    واضاف ناجي معبرا عن ارتياحه النفسى لتواجده فى النادى الاهلى خاصة ان الاهلى هو السبب فى ما وصل اليه حتى الان وهو الدافع الذى يحفزه على التطور من اجل خدمة النادى بشكل افضل فى محاولة منه لرد الجميل فهو لا يتأخر ابدا عن النادى الاهلى كما ان تواجده فى الاهلى منذ 11 عام جعله يرتبط بشدة بالنادى .

    واكد كابتن احمد ناجى عن ثقته فى تواجد حراس المرمى فى المنتخب قريبا خاصة ان اكرامى وعادل وابو السعود سبق لهم الانضمام للمنتخب معبرا عن ثقته فى وجود انتعاشة بكل الخطوط فى الفريق وهو الامر الذى سيساعد الحراس خاصة ان صغر سن الحارس يجعله فى حاجة لفريق قوى يساعده قبل ان يتولى هو المسئولية .

    وعبر ناجى عن ثقته فى قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدورى فى ظل وجود مجموعة من اللاعبين الكبار اصحاب الخبرة ومجموعة من الشباب الواعد بالاضافة لخبرة مانويل جوزيه التى ستعيد للاهلى رونقة فى الملعب خلال الفترة المقبلة .

    وتابع كابتن أحمد ناجى مشددا على ثقته فى احمد عادل عبد المنعم الذى يملك موهبة رائعة تحتاج للدعم وهو دلل على ذلك خلال مشاركته فى مباراة الزمالك الاخيرة رغم عودته من الاصابة مباشرة الى خوض مباراة قوية وهي ثقة كبيرة من الجهاز الفنى بقيادة كابتن زيزو وكابتن ابراهيم رياض .

    وتطرق ناجى للحديث عن ابو الرجال وائل جمعة الذى يبذل كل ما فى وسعه من اجل الحفاظ على نجاحه فهو جدى للغاية ويعاب عليه تضحيته بكل شيئ من اجل النجاح وهو الامر الذى يميزه عن كل اللاعبين متمنيا وجود أكثر من لاعب بمميزات وائل الذى على الرغم من تقدمه فى السن الا انه يثبت للجميع انه مازال الافضل ورقم واحد فى مصر .

    وعن امكانية تبادل حراس المرمى فى المباريات واتباع سياسة الدور فقد اكد ناجى ان جوزيه اعلن انه سيشرك افضل الحراس فقط وسيصطحب حارس واحد على الدكة والحارس الثالث سيشاهد المباريات من المنزل وهو امر متفق عليه ولن يتم التنازل عنه من اجل تطور الحراس على الرغم من تقارب الثلاثى للغاية فى القوة واللياقة والطول والمهارة ولكن بعض العوامل هى التى ستحسم الحارس الاساسى من البديل .

    وتحدث ناجى عن قدرات الاندية وتطورها خلال الموسم الحالى مدللا بنادى الاتحاد الذى يملك هداف الدورى مؤكدا ان اخطاء الحراس واردة فى ظل تطور الاندية كما ان اندية البترول تملك قدرات مالية كبيرة وتنفق ببذخ من اجل المنافسة على الدورى بالاضافة الى الاندية الاخرى التى يمولها رجال الاعمال مثل المصرى .

    وابدى كابتن ناجى عن وجود معالم لشكل الفريق فى الفترة القادمة حيث اعلن كابتن مانويل جوزيه انه سيلعب بالاسلوب الامثل لقدرات اللاعبين المتواجدين فى النادى الاهلى وذلك بناء على نظرته لقدرات اللاعبين وعلى الرغم من تصريحات مانويل العقلانية بصعوبة الحصول على لقب الدورى الا ان الفريق سينافس لأخر دقيقة من اجل حصد اللقب كما سيسعى لتحقيق بطولة افريقيا والمشاركة فى بطولة كاس العالم للاندية .

    وفى النهاية اخرج كابتن أحمد ناجى من جعبته موهبة شعرية وذكر بعض ابيات من النثر قام بكتابتها بنفسه تحمل قدر من الشجن والتفاؤل بالغد .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Tue Jan 11, 2011 1:34 am

    أحمد ناجي : حراس الأهلي بخير .. وإكرامي يعود بعد شهر



    أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي أن مشاركة محمود أبو السعود وأحمد عادل في لقاء اليوم جاءت بناءا على طلب المدير الفني.

    وأضاف أن جوزيه شاهد أحمد عادل في لقاء القمة كما أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين سيتم الوقوف على مستوى الحارسين بعناية بالإضافة إلى أن عودة شريف إكرامي ستكون بعد شهر.

    ونفى ناجي أن يكون قد طلب تعديل عقده عند عودته للأهلي مشددا على أنه لا يجرؤ على هذا الطلب لأن الأهلي بيته وهو يعمل بحب داخل جدران القلعة الحمراء ومجرد العمل بالأهلي شرف لا يناله كثيرون.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Tue Jan 11, 2011 1:34 am

    انت جيت
    طيب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Tue Jan 11, 2011 3:44 am

    ناجى: لم أطلب تعديل عقدى ووجودى فى الأهلى تكريم لى



    صرح أحمد ناجى مدرب حراس مرمى النادى الأهلى، بأن مباراة الفريق أمام السكة الحديد الودية تجربة جيدة ومفيدة للفريق، مؤكداً أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق مازال يستعيد التعرف على إمكانيات اللاعبين وتوظيفهم بالشكل المناسب.

    وقال ناجى، إن جوزيه فضل إشراك محمود أبو السعود حارس الفريق فى الشوط الأول ثم أحمد عادل عبد المنعم فى الشوط الثانى للوقوف على مستوى كل حارس منهما لقيادة الفريق فى المباريات الرسمية.

    ونفى ناجى، أن يكون قد طالب بتعديل عقده مع الأهلى بعد عودته إلى الفريق، كما ذكر بعض التقارير الصحفية، مؤكداً أنه لم يتحدث فى أى تفاصيل مادية ووجوده فى الأهلى تكريم له.

    وكشف ناجى، عن أن شريف إكرامى حارس المرمى يؤدى برنامجه التأهيلى بشكل طيب، وسيعود للتدريبات الجماعية بعد شهر من الآن بعد إصابته بقطع فى غضروف الركبة استلزم إجراء عملية جراحية.

    وأضاف مدرب حراس الأهلى، أن الفريق سيلعب تجربتين وديتين يومى 14 و 17 يناير الجارى وهذه المباريات كافية لتجهيز الأهلى لمباريات الدور الثانى بشكل جيد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Wed Jan 19, 2011 6:33 am

    احمد ناجي باعت لمحمد سيف على الووول بتاعته على الفيس بوك
    وبيقوله
    وحشني يا جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
    ومطول جميل عاملها بتاع 9 كيلو lol!





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by bibo010 on Wed Jan 19, 2011 6:52 am

    ناجى طالع مع محمد عباس وهيغنى فى البرنامج هههههههههههه

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Wed Jan 19, 2011 6:55 am

    Evil or Very Mad يع





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Jan 23, 2011 4:42 am

    ناجي:أصبروا علي الفكر الجديد

    طالب الكابتن أحمد ناجي ، مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر ، جماهير النادي بالصبر علي فريقها خلال المرحلة الحالية خاصة بعد تغيير الجهاز الفني.

    وقال ناجي "هناك فكر جديد داخل الفريق ، والجهاز الفني يحتاج المزيد من الوقت لتحقيق أهدافه ، ولا نريد التعجل في الحكم أو الانسياق خلف ردود الأفعال السريعة ، جوزيه يعمل علي بناء فريق جديد ونعد الجماهير بمستقبل باهر".

    وعن مستوي أحمد عادل خلال المباراة أثني ناجي علي أداء حارسه مؤكداً أن عادل قدم مستوي جيد خلال المباراة وتعامل بمهارة مع جميع الهجمات التي شنها الفريق المنافس.

    وتعادل الأهلي مع مضيفه مصر المقاصة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب المقاولون العرب في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Jan 23, 2011 4:42 am

    قالك فكر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Jan 23, 2011 5:11 am

    ناجي: انتظروا الأهلي قريباً.. ولا نلتفت لنتائج المنافسين

    طالب أحمد ناجي- مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعدم الإنفعال بعد خروج الفريق متعادلاً أمام فريق مصر المقاصة مؤكداً أن ذلك شئ طبيعي لآن هذه المباراة الأولى بعد فترة توقف للدوري إستمرت 40 يوماً، وتابع قائلاً: إن شاء الله ستتحسن الأمور والنتائج ومتأكد من ذلك ومتفائل أن كل شئ سيكون على ما يرام.

    وأضاف ناجي خلال تصريحاته التليفزيونية "لقناة مودرن سبورت" الجهاز الفني يعمل يعمل بجهد عالي وتركيز جيد، ومع مرور المباريات سيظهر نتيجة عملهم والعروض سوف تتحسن، وشدد على أن الفريق يلعب مبارياته وليس لهم دخل بمباريات المنافسين.

    وأنهى ناجي تصريحاته مؤكداً أن حراس مرمى الأهلي جيدين بعيداً عن عودته وهم مستقبل حراس مرمى مصر.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Feb 19, 2011 7:34 pm

    ناجي يغيب عن تدريبات الأهلى.. وبيدرو مدربا لحراس المرمى
    السبت، 19 فبراير 2011 - الساعة 11:05 ص
    وعفروتو لم يشارك فى التدريبات




    تغيب أحمد ناجى مدرب حراس المرمى فى النادى الاهلى عن التدريبات الصباحية اليوم بسبب ظروف شخصية لم يشكف عنها.
    وخاض الفريق تدريباته اليوم بمشاركة كافة اللاعبيين فيما عدا مصطفى عفروتو لاعب الفريق الذى لم يشارك فى تدريبات اليوم.
    وتولى البرتغالى بيدرو المدرب العام للفريق تدريب حراس المرمى بدلا من أحمد ناجى، حيث أشرف على تدريبات الثلاثى أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وكريم محفوظ.
    يذكر أن الأهلى كان قد حصل على راحه من التدريبات أمس، واستأنف تدريباته صباح اليوم.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Wed Mar 02, 2011 2:16 am

    أحمد ناجي : أحاول لعب دور في ثورة 25 يناير من خلال الشعر

    أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمي الأهلي أنه يسعي للعب دور في ثورة 25 يناير لتغيير الواقع المصري إلي ما هو أفضل من خلال أبيات الشعر التي يكتبها بشكل يومي علي حسابه الخاص علي " فيس بوك " موقع التواصل الإجتماعي الأشهر مشيرا إلي أنه فخور للغاية بما تحقق علي أرض الواقع.

    وأضاف في تصريح لموقع جول أنه حريص علي التواصل مع شباب الثورة منذ أول يوم ويقوم بالتعبير عنهم عبر أبيات الشعر من خلال حسابه الخاص علي الموقع الذي فجر الثورة التي أطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك

    وقال أنه يتمني أن تواصل التحقيقات الكشف عن الفاسدين وتضييق الخناق علي فلول النظام السابق لبناء مجتمع صحي تنطلق من خلاله مصر إلي أفاق أوسع






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Fri Mar 04, 2011 12:30 pm

    ناجى : يوضح اصابات الحراس الثلاثة ويؤكد انه مع المصلحة العامة

    تحدث كابتن احمد ناجى مدرب حراس المرمى بالنادى الاهلى عن حالة حراس المرمى بالفريق واصابتهم المتعددة والتى ابعدتهم عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية .

    وفى البداية اكد كابتن احمد ناجى ان شريف إكرامى المتواجد بالمانيا سيعود بعد اربعة اسابيع وسيكون جاهز للنزول الى الملعب وخوض التدريبات الجماعية مع الفريق بعد التعافى من الاصابة والتى ابعدته خلال الفترة الماضية بالاضافة الى تخلصه من الالام التى ابعدته كثيرا خلال الموسم الحالى .

    واعرب المدرب القدير ان اللاعب يخوض برنامجه التأهيلى والعلاجى بدون اى ضغوط او استعجال نظرا لتوقف الدورى فى الفترة الحالية وهو ما يجعله يتأنى كثيرا نظرا لتلافى اى اصابة مستقبلية .

    اما عن محمود ابو السعود والذى يعانى من شد فى منشأ العضلة الضامة فقد اكد المدرب ان اصابته بسيطة وسيعود الى الملاعب خلال يومين بعد ان حصل على الراحة الكافية والعلاج المناسب خلال الايام الماضية .

    بينما تلقى احمد عادل عبد المنعم كدمة بسيطة خلال مشاركته فى مباراة حرس الحدود الودية الا انه سيتدرب غدا الجمعة بشكل طبيعى بعد ان حصل على راحة من مران الخميس .

    وطمأن ناجى جماهير الاهلى على مستقبل حراسة النادى بوجود اثنين من الحراس الشباب هم كريم ومؤمن شاركوا فى مران الخميس وظهرا بشكل مبشر للغاية .

    واعرب كابتن احمد انه مع عودة بطولة الدورى العام نظرا للمصلحة العامة بغض النظر عن موقف اللاعبين والمدربين الا انه ينظر الى صالح كل العاملين بقطاع الكرة والذين توقف مصدر رزقهم بسبب توقف الدورى المصرى والنشاط الكروى فى الفترة الاخيرة .

    موضحا ان صناعة كرة القدم تخدم الكثيرين وليس فقط لاعبى كرة القدم ومدربيها متمنيا عودة الحياة للكرة فى مصر وبالتالى خدمة هؤلاء بقدر الامكان مؤكدا امكانية عودة البطولة ضاربا المثل بمباريات الاهلى الودية والتى حضرها جمهور الاهلى الواعى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Mar 12, 2011 1:07 am

    Ahmed Nagy Mohmed

    سالمه يا يا سلامه
    اه يا سالمه يا سلامه
    سالمه يا مصر ياللى الكل اتكاتر عليكى
    سالمه ومحميه ماللى لسه عاوزين يخربوكى
    سالمه وليوم القيامه اه يا سالمه
    سالمه يا سالامه اه يا سالمه يا سالامه
    شعر كابتن احمد ناجى

    Smile





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Mar 12, 2011 11:19 pm

    احمد ناجي في ميديا سبورت
    نفى ان الاهلي طلب حراس جدد

    كان مكتوب في احد الاخبار ان الاهلي بيفكر في حارس مرمى جديد
    وامير عبد الحميد في الصورة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Mar 13, 2011 12:17 am

    ناجي يكشف حقيقة التعاقد مع حارس جديد وإصراره علي ضم أمير!

    نفي أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي وجود أي نية للتعاقد مع حارس مرمي جديد ، نافياً وجود أي مفاوضات مع أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق.

    وأكد ناجي في تصريحاته لقناة الأهلي عدم وجود أي مفاوضات من جانب الأهلي مع أمير عبد الحميد حارس النادي المصري الحالي.

    ونفي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر وجود أي نية من جانب الجهاز الفني للتعاقد مع حارس مرمي جديد للانضمام للفريق الأحمر ، مؤكداً أن فريقه يمتلك ثلاثة حراس علي أفضل مستوي.

    وأضاف "نمتلك ثلاثة حراس علي أعلي مستوي من المهارة ويمتلكون مستقبل باهر ، بالإضافة إلي صغر سنهم حيث يبلغ أبو السعود 22 عاماً وأحمد عادل 23 عاماً وشريف إكرامي 27 سنة ، لذلك هم يملكون مستقبل النادي والمنتخب المصري".

    وأكد مدرب الحراس بالفريق الأحمر أن عدم وجود أياً من حراس الأهلي في صفوف المنتخب المصري في الوقت الحالي يعود إلي الخبرة الكبيرة التي يمتلكها حراس المنتخب في الوقت الراهن مضيفاً "عندما يكتسب حراسنا الخبرة الكافية سيكونوا عماد المنتخب المصري".

    وتابع "كما صبرنا علي الحضري وغيره ، لابد من الصبر علي الحراس الثلاثة لأنهم مستقبل النادي الأهلي والكرة المصرية ".

    وأنهي ناجي بالتأكيد أن إكرامي سيلتحق بالتدريبات بعد أسبوعين من الآن بينما سيخوض أبو السعود التدريبات بصورة كاملة بعد يومين علي أكثر تقدير.

    وكانت احدي الصحف المصرية قد نشرت خبراً يؤكد رغبة جوزيه في التعاقد مع حارس مرمي جديد وإصرار ناجي علي التعاقد مع أمير عبد الحميد حارس المصري الحالي!





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by Eng Mady on Sun Mar 13, 2011 12:26 am

    osama sami wrote:
    Ahmed Nagy Mohmed

    سالمه يا يا سلامه
    اه يا سالمه يا سلامه
    سالمه يا مصر ياللى الكل اتكاتر عليكى
    سالمه ومحميه ماللى لسه عاوزين يخربوكى
    سالمه وليوم القيامه اه يا سالمه
    سالمه يا سالامه اه يا سالمه يا سالامه
    شعر كابتن احمد ناجى

    Smile
    مش حلو
    يرحمنا بقي ويركز مع الحراس شويه Laughing

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Mar 13, 2011 12:30 am

    اه اي كلام في اي حاجة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by Eng Mady on Sun Mar 13, 2011 12:33 am

    بجد شعر فوركيشه قوي Laughing

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Mar 13, 2011 12:35 am

    و90 في المية منها
    سالمة يا سلامة
    الي هو مقتبسها اصلا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by Eng Mady on Sun Mar 13, 2011 12:35 am


    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Mar 13, 2011 2:13 am

    Ahmed Nagy Mohmed
    اول الطريق
    حلمنا عمره ما كان مرسوم كدة ع الورق
    ولا شموع الثورة ممكن تتحرق
    ولا الطريق الصح ممكن يتسرق
    ولا الامانى بسهولة ممكن تتخنق
    لسه الطريق ف اوله
    عافر وانت تكمله
    الليل طويل لكن الامل موجود
    يطلع نهار يهد كل سدود
    شعر كابتن احمد ناجي






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sun Mar 13, 2011 3:06 am

    Ahmed Nagy Mohmed
    لسه الطريق ف اوله
    عافر وانت تكمله
    عارفين ان احنا حنعيش الشفى
    عارفين مفيش حلاوة من غير نار
    بالصبر يوم حنلتقى
    وكلنا نشوف النهار
    اليل طويل لكن الامل موجود
    يطلغ نهار يهد اى سدود
    شعر كابتن احمد ناجي






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Tue Mar 15, 2011 2:45 am

    ناجي: الاهلي لن يحتاج حراس جدد قبل 15 عاماً

    يرى احمد ناجي مدرب حراس مرمى الاهلي بان الفريق الاحمر لن يحتاج لضم حراس مرمى جدد قبل اقل من 15 عاماً.
    وقال ناجى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com : "كل ما اثير حول دخولي فى مفاوضات مع امير عبدالحميد حارس مرمى المصري لضمه لصفوف الاهلي فى الموسم الكروي الجديد غير صحيح على الاطلاق".
    وتابع: "الاهلى يملك حاليا ثلاثة حراس مرمى على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية وهم شريف اكرامي ومحمود ابو السعود واحمد عادل عبدالمنعم ولهذا أؤكد أن الفريق لن يحتاج لحراس جدد قبل اقل من 15 عام فى ظل امتلاكه هذا الثلاثى الكفء".
    وتطرق ناجي للحديث عن الحارس محمود ابوالسعود: "سيلحق بمباراة الاهلى امام سوبر سبورت المقرر موعدها يوم الجمعة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا وبالتالي فلن يواجه الفريق ازمة فى حراسة المرمى بهذه المباراة".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد ناجي مدرب حراس المرمى

    Post by osamahlawy on Sat Mar 19, 2011 5:41 am

    ناجي: خبرتنا هزمت لياقتهم

    أكد أحمد ناجي أنه علي الرغم من عدم توقف بطولة الدوري في جنوب أفريقيا عكس نظيرتها في مصر إلا أن لاعبو الأهلي استطاعوا أن يصمدوا بدنياً أمام الضيوف ونجحوا في تحقيق الفوز.

    وأوضح ناجي أن فريقه أستغل المساحات في خط دفاع سوبر سبورت بطريقة جيدة بينما لم يحالفه التوفيق في إحراز مزيداً من الأهداف في مرمي الضيوف ، مضيفاً"خبرة لاعبينا واجهة لياقة المباريات المكتملة في الفريق الضيف ، وسنستغل خبرتنا واندفاعهم للهجوم لتكرار الفوز إياباً".

    وتابع مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر أن لاعبو الأهلي قادرون علي الفوز إياباً بعدما حققوا فوزاً مهما في مباراة الذهاب علي الرغم من صعوبتها في ظل توقف النشاط الكروي المصري.

    وشدد ناجي أن عودة العديد من اللاعبين المصابين لفريق الأهلي خلال مباراة العودة ستكون دعماً إضافياً وقوياً للفريق في مباراة العودة بجنوب أفريقيا.

    وختم ناجي معرباً عن رضائه بمستوي أحمد عادل خلال المباراة وقدرته علي التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة لسوبر سبورت، وأكد أن شريف إكرامي سيعود لتدريبات الفريق بعد أسبوع من الآن.

    وحقق فريق الأهلي الفوز علي ضيفه سوبر سبورت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Sun Dec 11, 2016 6:18 am