forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    محمد ناجي جدو

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 12:47 am

    القيعى يجتمع بمحامى جدو واللاعب يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه

    عقد المهندس عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى عصر اليوم، الأحد، اجتماعا خاصا مع هشام عبد ربه، محامى محمد ناجى جدو لاعب الفريق، لمتابعة تطورات أزمته.

    وكان اتحاد الكرة قد أعلن مؤخرا توقيع غرامة قدرها مليونا جنيه و200 ألف جنيه على جدو، نظراً لقيام اللاعب الدولى بالتوقيع لفريقين مختلفين خلال فترة انتقالات واحدة، حيث وقع للزمالك مطلع العام الجارى، قبل أن يتراجع ويوقع للنادى الأهلى.
    وتحرص إدارة الأهلى حاليا على متابعة تطورات القضية وفى هذا الشأن علم "اليوم السابع" أن المهندس عدلى القيعى اجتمع اليوم مع محامى اللاعب والمستشار حلمى عبد الرازق، المستشار القانونى للأهلى بمكتب القيعى بالنادى، وبحث مدير التعاقدات بالأهلى أقوال اللاعب فى نيابة شمال الجيزة الكلية اليوم، بخصوص البلاغ الذى قدمه اللاعب الأربعاء للنائب العام يتهم فيه مسئولى الزمالك بـ"خيانة الأمانة".
    وقال هشام عبد ربه لـ"اليوم السابع": لقد استمتعت نيابة شمال الجيزة لأقوال جدو اليوم، مشيرا إلى أن اللاعب شدد فى أقواله أمام النيابة على أنه لم يتقاض أية مبالغ من الزمالك عند التوقيع له.

    وشدد عبد ربه على أنه طالب فى التحقيق اليوم بتعويض قدره خمسة ملايين جنيه من الزمالك بسبب إساءة الزمالك للاعب وتوجيه اتهامات قاسية له بالخيانة، موضحا أنه يرفض الحديث عن تفاصيل فى هذه القضية منتظرا الحكم فيها.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 12:50 am

    القيعي : إتحاد الكرة لجأ للوائحه في التحقيق وللائحة الفيفا في العقوبة !


    تعجب المهندس عدلي القيعي من الأسلوب الذي اتبعه إتحاد الكرة في التحقيقات مع جدو لاعب الأهلي الجديد بعدما انتهج المسئولين بالإتحاد المصري اللوائح الداخلية في التحقيقات بينما لجئوا للائحة الفيفا في توقيع العقوبة علي اللاعب .

    و قال المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي " أصبح هناك الكثيرين الذين يتحدثون أن الأهلي يخطف اللاعبين ، وذلك علي الرغم من دخول الأهلي في مفاوضات شرعية و رسمية مع نادي الإتحاد من أجل ضم جدو " .

    وأبدي القيعي اعتراضه علي العقوبة التي وقعت علي محمد ناجي " جدو " وقال " مسار التحقيق لم يراعي أبسط حقوق الشخص الذي يتم التحقيق معه ، لم يلتفت المحقق إلي أقوال جدو أو إلي شهادة الشهود الذين كانوا شاهدين علي جلسة اللاعب مع الزمالك " .

    وأكد القيعي أن النادي الأهلي طالب إتحاد الكرة بخصم قيمة العقوبة الموقعة علي اللاعب من مستحقات النادي لدي إتحاد الكرة مع تجميدها لحين صدور الحكم النهائي علي اللاعب .

    وأوضح رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي أن ناديه لم يقرر بعد ما إذا كان سيتحمل جزء من قيمة العقوبة الموقعة علي اللاعب نافياً أن يكون النادي سيتحمل دفع عقوبات بهذه الأرقام المبالغ فيها .

    وتابع " هناك حكم مطعون عليه ، وتحقيقات لن تنتهي ، ومستندات مازال يتم تقديمها إلي لجنة التحقيق ، وهناك مستحقات للنادي لدي إتحاد الكرة ليضمن الحصول علي قيمة الغرامة في حال توقيع حكم نهائي علي اللاعب " .

    و نفي القيعي أن تكون هناك حالة من الرضا علي العقوبة التي وقعت علي لاعبه الجديد قائلاً " إطلاقاً لم يكن لدينا شعور بالرضا تجاه هذه العقوبة ، لقد طبقوا عقوبة خيالية علي أمر لائحي محسوم لا يوجد به إيقاف أو غرامة " .

    وأردف " لا يمكن أن نُعمل نص في اللوائح المحلية مع الاعتماد علي اللوائح الدولية دون أن يلجأ أي طرف للإتحاد الدولي ، الفيفا يترك الحرية للاتحادات الأهلية للفصل في الشئون الداخلية وفقاً للوائحها الخاصة وليس للوائح الفيفا في حال عدم لجوء أي طرف للإتحاد الدولي " .

    وأكمل " احتكم إتحاد الكرة للائحة الداخلية المحلية في التحقيق مع جدو بينما لجئوا في تطبيق العقوبة إلي لائحة الإتحاد الدولي ، وهو بالأمر الغريب والمدهش " .

    وأضاف القيعي " الغرامة الموقعة علي اللاعب والتي تبلغ مليون جنيه تخص جدو ونادي الزمالك ، واللاعب قام بإجراء طعن علي مستندات الزمالك واتخذ طريقه في النيابة ، ما يهمنا هو أن نضمن أن لاعبنا يقول الحقيقة وأنه لم يحصل علي أموال من نادي الزمالك ، والغرامة الموقعة علي اللاعب غير مسبوقة وغير مفهومة " .

    وتسائل القيعي " لو لم يشتري الأهلي ( جدو ) من الإتحاد وظلت المشكلة بين الزمالك والإتحاد السكندري ، هل ستوقع غرامة المليون جنيه علي اللاعب وناديه ؟؟ " .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 12:53 am

    الزمالك يدرس التقدم ببلاغ ضد جدو بتهمة النصب

    يدرس المسئولون بنادي الزمالك التقدم ببلاغ للنائب العام ضد لاعب الأهلي محمد ناجي جدو يتهمه فيه بالنصب علي نادي الزمالك والحصول علي أموال.
    ومع ذلك لم ينفذ تعاقده مع النادي ويطالب الزمالك بالحصول علي قيمة الشرط الجزائي والذي يقدر بـ‏30‏ مليون جنيه‏.‏ كما يدرس الزمالك التقدم ببلاغ ضد ماحدث من تزوير علي حد قولهم في منطقة الإسكندرية بسبب قيد الاتحاد السكندري للاعب في وقت كان موقوفا فيه عن القيد من قبل اتحاد الكرة بخلاف التلاعب في التواريخ‏.‏
    ومن جهة أخري كثفت اللجنة الرباعية التي يترأسها اللواء صبري سراج عضو مجلس الادارة والمنوط بها متابعة قضية جدو اجتماعاتها من أجل رفع توصياتها النهائية لمجلس الادارة في اجتماعه غدا الاثنين برئاسة ممدوح عباس‏.‏ وهناك اقتراح بتولي المحامي ياسر شحاتة محامي ابراهيم حسن متابعة البلاغات أمام النيابة‏.‏
    وعلي الجانب الأخر انتظم سداسي فريق الكرة عبد الواحد السيد وعصام الحضري ومحمود فتح الله وعمرو زكي وشيكابالا ومحمد عبد الشافي في معسكر المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو يوم الاربعاء المقبل باستاد القاهرة‏.‏
    وكان النادي قد تلقي اخطارا باستدعاء السداسي الي معسكر المنتخب واستأنف فريق الكرة مرانه بملعب حلمي زامورا استعدادا لمواجهة بتروجت في الأسبوع الثاني للدوري‏.‏
    ويعود للمشاركة في هذه المباراة حسن مصطفي والذي غاب للاصابة كذلك العراقي عماد محمد الذي تعرض لشد في العضلة الضامة‏,‏ وحازم إمام الذي انتهي ايقافه من ثماني مباريات‏,‏ من جهته أكد ابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة ان قرعة بطولة الدوري مجحفة في حق الزمالك‏,‏ حيث سيلعب مع بتروجت ثم انبي وكان قد واجه حرس الحدود ويلعب مع الاسماعيلي بعد ذلك وكلها مباريات قوية في بداية الموسم‏,‏ ومع ذلك الزمالك فإن مستعد لهذه المباريات ويبحث عن الفوز في أي مباراة يخوضها مهما كان الطرف الآخر‏.‏
    وتساءلت جماهير الزمالك هل سيعاقب اتحاد الكرة وائل جمعة مدافع الأهلي بعد أن وجه انتقادات إلي أحمد حلمي الحكم المساعد لمباراة فريقه مع الشرطة وهو نفس ما حدث مع عمرو زكي الموسم الماضي عندما تحدث إلي الحكم المساعد وتم طرده وإيقافه ثلاث مباريات بداعي سوء السلوك مع الحكم؟‏!‏
    ومن جهة أخري أعرب الايفواري ابوكوتية مهاجم الزمالك الجديد عن سعادته بأول أهدافه الرسمية بقميص الزمالك والذي احرزه في مرمي حرس الحدود وأكد أنه لا يستطيع في نفس الوقت أن يخفي احزانه علي ضياع فرصة الفوز بهذا اللقاء‏.‏
    وقال فقدنا نقطتين وهو شئ صعب أحزن الجميع لاننا نلعب علي الفوز‏,‏ ولابديل سواه مهما كانت قوة المنافس مؤكدا احترامه لجميع فرق المسابقة خاصة حرس الحدود والذي وصفه بأنه فريق لا يستهان به‏.‏
    وأضاف ان الزمالك قادر علي التعويض خاصة اننا مازلنا في بداية الدوري ووجه ابوكوتية الشكر لجماهير الزمالك التي هتفت له وللفريق كثيرا مما اعطاه الدفعة للاحراز والتألق‏.‏
    أما عاشور الأدهم لاعب الوسط الجديد والذي نجح باقتدار في المباراة الأولي فقد أشار إلي أن الحظ عاند الزمالك أمام الحرس وقال كانت للزمالك الكلمة العليا طوال المباراة ومن الطبيعي أن يحزن حسام حسن خاصة أن الجميع كان يتوقع أن يكون الفوز من نصيب الزمالك‏.‏
    وأكد ان اداء الفريق سوف يتطور من مباراة إلي أخري لان المباريات الرسمية تختلف عن الودية والفريق ظهر متماسكا وأفضل من الحدود الذي لعب‏6‏ مباريات رسمية في الفترة الاخيرة عكس الزمالك‏,‏ ووجه اللواء علاء مقلد مدير عام النادي الشكر لجماهير الزمالك الوفية وإلي رجال أمن الإسكندرية وعلي رأسهم اللواء محمد ابراهيم مدير الأمن والذين وفروا كل الحماية للاعبين والجماهير وساعدوا علي حفظ الأمن بالملعب وخارجه‏.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 12:57 am

    الزمالك يستعين بـ«أبوشقة» فى قضية جدو.. وبلاغ للنائب العام.. ودعوى قضائية لإثبات بطلان عقد الاتحاد السكندرى

    استعان مجلس إدارة نادى الزمالك بالمحامى المعروف بهاء أبوشقة، ونجله الدكتور محمد، لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية التى تحفظ حق الزمالك فى اللاعب محمد ناجى «جدو»، وأكد صبرى سراج، عضو مجلس الإدارة والمكلف بملف اللاعب، أن لجوء مجلس الإدارة إلى محام بحجم أبوشقة وقبوله القضية دليل قاطع على قوة موقف الزمالك،

    مشيراً إلى أنه سيجتمع اليوم مع أبوشقة ونجله للتنسيق بشأن الخطوات المقبلة، ومنها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد اللاعب لإخلاله ببنود العقد، ومطالبته بسداد ٣٠ مليون جنيه قيمة الشرط الجزائى، والرد على بلاغه ضد النادى بخيانة الأمانة، فضلاً عن تحريك دعوى فى محكمة القضاء الإدارى لإثبات بطلان عقد اللاعب مع الاتحاد السكندرى، وبالتالى بطلان انتقاله للأهلى ومطالبة اتحاد الكرة بقيد اللاعب فى الزمالك.

    من جانبه، أكد الدكتور محمد أبوشقة أنه اجتمع ووالده بمسؤولى الزمالك السبت الماضى، وسيجتمع غداً مع سراج، وقال إنه وضع خطة قانونية فى ضوء حافظة مستندات الزمالك، وستكون البداية بالاطلاع على البلاغ المقدم من اللاعب ضد نادى الزمالك فى نيابة شمال الجيزة للرد عليه وتفنيد بنود الاتهام، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التى تحفظ حق نادى الزمالك.

    يأتى ذلك فى الوقت الذى يبحث فيه مجلس الإدارة فى اجتماعه غداً «الاثنين» تصعيد قضية اللاعب إلى المحكمة الرياضية والمطالبة بإيقافه وتغريمه مالياً، وذلك فى إطار خطة المجلس للعمل على أكثر من محور لحفظ حق النادى سواء فى الداخل أو الخارج.

    وفى ذات السياق يتقدم اليوم الأحد مجلس إدارة النادى بمذكرة رسمية للجنة التظلمات باتحاد الكرة اعتراضاً على عدم إيقاف جدو والاكتفاء بتغريمه مليون جنيه وإلزامه بإعادة ١.٢ مليون جنيه قيمة المقدم الذى حصل عليه من نادى الزمالك عند توقيعه قبل بطولة أمم أفريقيا، وأجل المجلس تقديم المذكرة الأسبوع الماضى فى اللحظات الأخيرة بناء على توصية من المستشار القانونى للنادى حتى يتمكن المجلس من إعداد مذكرة تفصيلية بجميع الوقائع.

    وسيطالب الزمالك مجدداً بتطبيق لائحة الفيفا التى تؤكد إيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر وإلزامه بسداد الشرط الجزائى الذى يقدر بـ٣٠ مليون جنيه، وستقدم اللجنة نص قرار اللجنة القانونية التى تولت التحقيق وطالبت بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب بإيقافه وإلزامه بسداد الشرط الجزائى.

    من جانبه، أكد اللواء صبرى سراج، عضو المجلس الذى يتولى ملف القضية أن النادى لن يتنازل عن تطبيق لائحة الفيفا وتوصية اللجنة القانونية باتحاد الكرة، مشيراً إلى أن المجلس كان يعلم مسبقاً بقرار لجنة التظلمات لأن نادى الزمالك بمسؤوليه وجماهيره فقدوا الثقة فى اتحاد الكرة بمسؤوليه ولجانه، وأشار إلى أن المجلس سيناقش فى اجتماعه غداً الخطوات التالية باللجوء للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية..

    أضاف أن الزمالك سيطلب شهادة جون فايتس المستشار القانونى للجنة شؤون اللاعبين بالفيفا بعد أن نمى إلى علم مسؤوليه أنه طالب بإيقاف اللاعب وسداد الشرط الجزائى، وأوضح سراج أن الزمالك على يقين بأن اتحاد الكرة لن يعيد جلسته بناء على طلب أيمن يونس عضو المجلس.

    من جهة أخرى، يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى تدريباته فى السابعة مساء اليوم على أرض ملعب زامورا بعد راحة يومين حصل عليها اللاعبون عقب التعادل الإيجابى مع حرس الحدود بنتيجة ٢-٢، ويسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، المدير الفنى، لعلاج السلبيات التى وقع فيها اللاعبون خلال المباراة،

    وعلمت «المصرى اليوم» أن المدير الفنى يسعى لتجهيز عمر جابر الظهير الأيمن لمنتخب الشباب للاعتماد عليه فى المباريات المقبلة بسبب عدم توفيق أحمد غانم سلطان فى مباراة الحدود وكثرة أخطائه فى المباريات، كما يبحث حسام حسن المشكلة التى تفجرت عقب اللقاء وإعلان الحارس الدولى عصام الحضرى رفضه البقاء على دكة البدلاء وطالب بضرورة مشاركته أساسياً بداية من المباراة المقبلة.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:05 am

    "جدو" يمثل أمام النيابة في بلاغه ضد الزمالك ويطالب بـ"5" مليون في قضية جديدة

    إمتثل محمد ناجي "جدو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام النيابة في البلاغ المقدم منه ضد نادي الزمالك والذي إتهم فيه الدولي المصري الفريق الأبيض بخيانة الأمانة.

    ووفقاً لمراسلkorabia.com فإن جدو إمتثل اليوم النيابة رفقة محاميه من اجل الإستماع إلى أقواله في البلاغ المقدم منه ضد نادي الزمالك.

    وفي ذات السياق فإن جدو قام برفع قضية ضد نادي الزمالك يطالب فيها بالتعويض والقصاص من النادي الأبيض خاصة بعدما تعرض اللاعب لأضرار نفسية وماديه علي خلفية صراعة مع نادي الزمالك والذي نشب بعد أن وقع جدو للنادي الأهلي علي الرغم من توقيعه علي عقود في النادي الأبيض, وطالب اللاعب بضرورة الحصوع علي تعويض مادي 5 مليون جنيه.

    ومن جانبه حرص هشام عبدربه محامي اللاعب علي التواجد في الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تسجيل الخطوات التي يتعبها مع لاعبه حتى تكون الجبلاية علي علم بها.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:08 am

    رئيس لجنة التظلمات يؤكد أن الزمالك لم يتضرر حتى الآن من حكم الاتحاد في قضية "جدو"

    كشف المستشار محمود رسلان رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري الكرة المصري عن أن نادي الزمالك لم يتظلم حتى الآن من قرار مجلس إدارة الاتحاد بشأن مهاجم المنتخب الأهلي والمنتخب محمد ناجي "جدو".

    وكان الاتحاد المصري قد عاقب اللاعب بتوقيع غرامة مليون جنيه تسدد لخزانة الاتحاد، مقابل دفع الأموال التي تقاضاها من الزمالك وهي مليون ومائتي ألف جنيه.

    وأبان المستشار في تصريحات تليفزيونية عن أن من تظلم قرار الاتحاد المصري هو محمد ناجي "جدو"، ووكيل اللاعبين نبيل أبو زيد الذي عوقب بغرامة نصف مليون جنيه، والإيقاف لمدة عام.

    ورفض المستشار الرد على تساؤل ما إذا كان اتحاد الكرة يتدخل في قراراته، مشيرًا إلى أن مثل هذا السؤال لا يجب أن يسأل من الأساس".

    وأكد رسلان أن قرارات لجنة التظلمات ملزمة للاتحاد المصري لكرة القدم وللجميع في الرياضة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:14 am

    شاهد جدو يدلي بشهادته أمام النيابة في قضيته مع الزمالك

    أدلى اللاعب محمد ناجي جدو بشهادته أمام النيابة العامة في البلاغ المقدم منه في حق ادارة الزمالك بخيانة الأمانة بعد وضع بنود على الورقة البيضاء التي وقع عليها جدو بدون معرفة اللاعب وهي ما ادت الى غرامة مالية من الإتحاد المصري بإثنين ونصف مليون جنيه مصري على اللاعب.
    وقد رد محامي جدو بتصعيد القضية الى المحاكم الجنائية مستنداً على بنود القانون المصري في شؤون المستندات والعقود والأمانة وهو ما يحول الموضوع من يد اتحاد الكرة للقضاء المصري وسيتم الإستماع الى كافة الشهود والأطراف في القضية من النيابة قبل عرضها على القضاء من عدمه.
    وتفاقمت القضية بعد الأضواء الإعلامية عليها والهجوم الضاري من ابراهيم وحسام حسن على اللاعب وخاصة مع عدم ابرام اي تعاقدات هامة للزمالك في بداية الموسم الجديد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:14 am








    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:14 am









    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:15 am









    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:15 am









    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:15 am









    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:16 am








    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:16 am

    خلص اول توبيك ولسه ملعبش غير مباراة ولا اتنين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 26
    Location : Egy - Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by mido_khatib on Mon Aug 09, 2010 1:19 am

    المشكله ..

    ان ميستاهلش كل الحوارات دى .. لاعب مش سوبر يعنى علشان تبقى فى قضايا وكده

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 1:37 am

    فعلا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by mannora on Mon Aug 09, 2010 5:25 pm

    ادعوا حصوله على مليون 200 جنيه


    جدو يتهم الزمالك باستغلال توقيعه على "بياض"


    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by mannora on Mon Aug 09, 2010 5:28 pm

    الموضوع مش باين عندى بعد ماحطيته

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 10:00 pm

    عادي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 10:23 pm

    محامي جدو: لماذا يصمت حازم إمام؟! أبوشقة: من لجأ للمحاكم الجنائية يتحمل تبعاتها

    في خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" أكد نبيل أبوزيد أن اللاعب محمد جدو وقع على بياض يوم 30 ديسمبر قبل السفر إلى معسكر المنتحب وأنه لم يعلم أن جدو قد مدد تعاقده مع الإتحاد السكندري وأثناء بطولة أفريقيا أن لاعبين من الزمالك "كرهته" في اللعب لنادي الزمالك.
    كما أكد هشام عبدربه أن اليوم قد أدلى اللاعب بأقواله في البلاغ المقدم إلى نيابة شمال الجيزة وأنه مدعين مدنيا ً على نادي الزمالك بمبلغ 5 مليون جنيه نظراً للأضرار المادية والأدبية التي أصابت اللاعب وأضاف أن اللاعب قد وقع ثقة في حازم إمام وتساءل أين الكابتن حازم إمام من هذه القصة وأنه قد طلب من إمام في وسائل الإعلام المختلفة أين ومتى وكيف محمد جدو استلم مبلغ مليون و200 ألف؟؟؟ ولكن حازم إمام يصمت صمت غريب.
    وأردف محامي جدو أن الزمالك قد قدم إيصال النقدية إلي هي أساس الدعوي قد قدمه بعد انتهاء التحقيقات وان هذا الإيصال مكتوب بطريقة غريبة وأكد أن جدو قد وقع العقود على بياض وسال المحامي سؤال من هو محمد جدو يوم 30/12 لتكتب شرط جزائي ب 30 مليون جنيه كما أنه يجب توقيع الشروط الخاصة أمام الموظف بالمنطقة.
    وقد عقب محمد أبو شقة محامي الزمالك أنه تم توكيله لمباشرة الدفاع عن نادي الزمالك والمسئولين فيه وأكد أن جدو عندما اختار إن يلجأ إلى طريق الجنائي فعليه أن يتحمل تبعاته وأنه سيمثل أمام النيابة عند طلب الاستماع إلى أقوال المسئولين بنادي الزمالك وأنه سيقدم مفاجآت مهولة الأيام القادمة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 10:23 pm

    ربنا يستر وميتسجنش في الاخر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 10:25 pm

    الزمالك يستعد لاحتمال إحالة قضية جدو للمحاكم المدنية

    عقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك جلسة مع بعض أعضاء مجلس ادارة النادي لبحث أخر التطورات والمستجدات في قضية اللاعب محمد ناجي جدو
    وقد استقر الرأي خلال الاجتماع ـ الذي حضره كل من المهندس رءوف جاسر والمحاسب هاني العتال والمستشار أحمد جلال ابراهيم ـ علي اتخاذ جميع الخطوات القانونية التي تحفظ حق الزمالك في اللاعب‏‏ واحتمال انتقال القضية إلي المحاكم المدنية‏,‏ وصرح اللواء صبري سراج عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة القانونية المكلفة بمتابعة قضية جدو‏,‏ حيث تم تكليف المحامي محمد بهاء الدين أبو شقة بمتابعة القضية في المحاكم المدنية‏,‏ وأضاف سراج انه تم الاتفاق علي بحث هذه القضية في اجتماع مجلس الادارة المقبل حتي يتم الاستفادة من آراء جميع أعضاء المجلس‏.‏
    وبعيدا عن هذه القضية‏,‏ استأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته مساء أمس علي ملعب حلمي زامورا بعدما حصل اللاعبون علي راحة لمدة‏48‏ ساعة عقب التعادل مع حرس الحدود في إفتتاح الدوري‏,‏ وقد حرص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن علي عدم اجهاد اللاعبين في مران الأمس خاصة ان مسابقة الدوري مازالت في بدايتها‏,‏ ولم تكتمل بعد اللياقة البدنية للاعبين‏.‏
    من جانبه أكد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق أن الجهاز الفني راض عن اداء الفريق خلال المباراة الاولي في الدوري علي الرغم من انتهائها بالتعادل‏,‏ وبرر إبراهيم حسن رضاه بالتأكيد علي أن المستوي العام للفريق كان جيدا للغاية وتمكن الفريق من السيطرة علي مجريات اللعب وفرض أسلوب لعبه‏,‏ إلا أن أخطاء بسيطة في الدفاع تسببت في هدف التعادل للحرس‏..‏ وشدد المنسق العام علي أن الجهاز الفني رصد بعض العيوب في اداء اللاعبين سيتم التركيز علي علاجها خلال فترة توقف الدوري‏.‏
    علي جانب آخر رفض المنسق العام للزمالك الهجوم الذي تعرض له الجهاز الفني بسبب التغييرات التي اجراها خلال مباراة الحرس وقال ان الجهاز الفني اضطر لاستبدال شيكابالا وحسين ياسر المحمدي وعمرو زكي لشعورهم بالاجهاد‏,‏ بالاضافة إلي أن مشاركة عمرو زكي كانت محل شك من البداية بسبب الاصابة‏.‏
    ودافع إبراهيم حسن عن المدير الفني بالقول إنه مدرب لايقبل سوي بالفوز‏,‏ وأن تعنيفه للاعبين يرجع إلي غيرته الشديدة علي مصلحة الفريق‏,‏ ويحرص علي أن يدرك اللاعبون حجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم حيث لن تقبل الجماهير منهم أقل من المنافسة بقوة علي لقب بطولة الدوري‏,‏ لذلك يجب أن يضع الجهاز الفني اللاعبين أمام مسئولياتهم من البداية حتي لا يستسهل اللاعبون اضاعة النقطة تلو الأخري حتي يتلاشي أمل المنافسة‏.‏
    من جانبه أبدي عماد المندوه مدرب حراس المرمي رضاه التام عن مستوي عبدالواحد السيد مؤكدا أنه لايتحمل مسئولية الهدفين اللذين سكنا شباكه‏,‏ وأكد المندوه أن الايام القليلة التي سبقت مباراة حرس الحدود شهدت منافسة قوية بين عبدالواحد السيد وعصام الحضري‏,‏ إلا أنه تم الاستقرار علي الدفع بعبدالواحد وهو القرار الذي تقبله الحضري بهدوء‏.‏





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 10:25 pm

    تصعيد جديد وخطير في قضية جدو
    إجتماع ساخن لمجلس إدارة الزمالك الليلة

    حزمة من الموضوعات والقضايا الساخنة جدا ، ننتظر إجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك المقرر عقده الساعة السادسة مساء اليوم ويرأسه ممدوح عباس رئيس النادي العائد من رحلة خارجية طويلة إمتدت لقرابة الشهرين ، وهي الغياب الذي تطلب تأجيل العديد من الموضوعات والقضايا التي سيتم بحثها وحسمها في إجتماع الليلة .. ولأهمية الموضوعات التي ستبحث اليوم ، فقد عقد المجلس جلسة ودية تحضيرية مساء أمس الاول حضرها جميع أعضاء المجلس ، وذلك للتناقش والتشاور حول هذه الموضوعات بحيث يكون إجتماع المجلس للحسم والتصديق علي القرارات ..
    وإذا كان هناك أكثر من موضوع متعلق بشئون النادي الانشائية والرياضية في اللعبات التابعة للنشاط الرياضي ، إلا أن الموضوعات المتعلقة بشئون الفريق الاول لكرة القدم تفرض نفسها لتكون في صدارة هذه الموضوعات التي سيتم بحثها، وبلا شك ستكون أزمة اللاعب محمد ناجي جدو نجم الاهلي والمنتخب الحالي والذي يتهمه مسئولو الزمالك بالخيانة وعدم الوفاء بتنفيذ العقد الذي وقعه مع النادي قبل أن يوقع للاهلي ، فهذه القضية التي يظن البعض أنها ماتت وأنتهت تماما بالقرارات التي إتخذها إتحاد الكرة بإعتماد صحة عقد اللاعب مع الاهلي والاكتفاء بتغريمه ماليا ، يراها مسئولو الزمالك هي القضية الاهم والأكبر لأنها تمس كرامة وكيان نادي الزمالك قبل أن تكون مجرد صفقة فاز بها النادي الغريم وهو الاهلي ، ولهذا يرفض مسئولو القلعة البيضاء كل وأي محاولات للتنازل أو التسامح بل قاموا بتصعيد الأمر أكثر وأكثر وراحوا يسلمون ملف القضية لواحد من أشهر وأكبر المحامين المصريين وهو بهاء أبوشقة ، والمؤكد أن محاميا بإسم هذا الرجل ما كان له سيوافق علي قبول قضية كتلك إلا لما بعد أن تبين له صحة وسلامة موقف الزمالك ..
    وبخلاف أزمة جدو فهناك أزمة كروية أخري ينتظر أن يوليها المجلس إهتمامه في إجتماع اليوم ، ألا الخاصة بأزمة النجم الاسمر شيكابالا أحد أعمدة الفريق الاول ، والذي كان قد ورط نفسه وورط ناديه بالتوقيع علي عقد مع نادي إندرلخت البلجيكي .. وقد يبدو الامر هنا بسيط وسهل الحل كما يصوره البعض من مسئولي النادي والذين يؤكدون أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه ينتهي بعد عام ونصف العام ومن ثم فإن إندرلخت لا يمكنه المطالبة بأية حقوق في اللاعب وأنه - أي إندرلخت - لو أظهر هذا العقد لتعرض للعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " علي إعتبار أنه تفاوض مع لاعب لا يزال عقده مع ناديه ساريا ، فهذا كلام جميل ومنطقي ، لكن المؤكد أيضا أن مسئولي إندرلخت ليسوا بالحماقة التي تجعلهم يقعون في خطأ ساذج مثل هذا ، لأنهم ومن المؤكد لم يقوموا بتأريخ العقد علي أن يضعوا التاريخ المناسب في الوقت المناسب الذي يحق فيه للاعب ترك ناديه ببلاش .. وهنا الازمة .. ولن يكون أمام الزمالك أية حلول لإحباط مخطط إندرلخت أو علي الاقل الاستفادة من اللاعب إذا رحل إليه سوي تجديد عقد اللاعب لعدة سنوات أخري .. وهنا سيواجه النادي مشكلة أخري وهي أن يبالغ اللاعب في طلباته المادية .. لكن هذه الازمة أخف وأهون من سابقتها ..وبعيدا عن هاتين الازمتين تبقي باقي الموضوعات المتعلقة بفريق الكرة هادئة وروتينية ، ومنها مثلا إعتماد لائحة الفريق الجديدة ، وحقوق النادي من البث التليفزيوني ، وإختيار مدير إداري للفريق خلفا لحسين عبد المنعم الذي تمت إقالته مؤخرا ..
    كما يبحث إجتماع الليلة العديد من الموضوعات المهمة الاخري البعيدة عن صداع لكرة القدم ، ومن هذه مثلا إعتماد التشكيلات الجديدة للاجهزة الفنية للعبات المختلفة وهي التشكيلات التي ينتظر أن تكون علي نفس تكوينها السابق بإستثناء إختيار مدير فني جديد لفريق الكرة الطائرة بدلا من أحمد مصطفي المدير الفني السابق ، والمرشح لهذا المنصب هو حسام عبد العزيز ..
    كذلك يبحث الاجتماع أخر ما تم من أعمال إصلاح وتطوير في الصالة المغطاة بالنادي ، وهي الاعمال الذي ينتظر أن تثير جدلا واسعا بين أعضاء المجلس نظرا لوجود العديد من الملاحظات الفنية والهندسية علي الصالة والتي تنذر بتأجيل إفتتاحها لفترة أخري لحين تلافي هذه الملاحظات .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 10:25 pm

    الجبلاية تسلمت طعن جدو بشكل رسمي
    الحكم النهائي من لجنة التظلمات الأسبوع القادم

    تأجل اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي كان مقررا اليوم.. لموعد يحدد فيها بعد.. وعلي الرغم من التبرير الرسمي الذي أعلنه رجال الجبلاية للحصول علي فرصة أكبر لاستكمال الدراسات في مختلف القضايا العاجلة والهامة والتي كانت تفرض نفسها علي المجلس.. وفي مقدمتها المزايدة الحرة التي قرر الاتحاد إجراءها لبيع حق الرعاية والتي يأمل زاهر أن تحقق قفزة كبيرة.. بعد أن تقرر أن تكون مزايدة حرة ومفتوحة أمام جميع الشركات ورجال الأعمال الكبار.. بدلا من النظام السابق والذي كان يعطي هذا الحق لوكالة الإعلانات الكبري المعروفة بنظام الأمر المباشر والذي يعد مخالفة للائحة.. كما تبحث الجلسة العديد من الأمور المالية والتشكيل الجديد للجنة الانضباط بعد تكليف المستشار عادل الشورجي برئاستها ووضع اقتراحاته بأسماء الأعضاء.. وتصوراته لتنشيط عملها وتطويرها بالشكل الذي يخدم اللعبة ويحقق العدالة بين جميع عناصرها.
    علي جانب آخر أعدت لجنة شئون اللاعبين نسخا من ملف قضية اللاعب جدو لجميع أعضاء لجنة التظلمات بالاتحاد برئاسة المستشار محمود رسلان والعضوين الرئيسيين حسين مجاور واللواء عبدالمنعم الحاج.. يتضمن الملف صورا من قرار العقوبة الذي أصدره مجلس إدارة الاتحاد والتي عقدت برئاسة هاني أبوريدة.. والتحقيقات التي أجرتها اللجنة القانونية مع اللاعب ووكيل أعماله ومسئولي نادي الزمالك.. وحيثيات اللجنة نفسها.. توصية لجنة شئون اللاعبين التي رفعتها لمجلس الإدارة.. وكذلك حيثيات قرار العقوبة التي أصدرها مجلس الإدارة واكتفي فيها بالغرامة المالية التي بلغت مليون جنيه بالإضافة لتعويض الزمالك بمبلغ المليون و200 ألف جنيه.
    يدرس أعضاء لجنة التظلمات كل ذلك للجلسة الرسمية والتي تشترط اللائحة أن تكون بعد مضي عشرة أيام علي الأقل من صدور قرار العقوبة سواء من مجلس الإدارة أو أي لجنة بالاتحاد.
    المعروف أن قرار التظلمات نهائي ولا يحق الطعن فيه ولكن يمكن التصعيد فقط للاتحاد الدولي "الفيفا".
    كان اللاعب قد قدم رسميا الطعن ضد قرار مجلس إدارة الاتحاد عن طريق محاميه وهو الشرط الذي تفرضه لجنة التظلمات لمراجعة أي قرار يصدر داخل الاتحاد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Mon Aug 09, 2010 10:26 pm

    «جدو» يدلى بأقواله أمام النيابة.. ويتهم مسؤولى الزمالك بخيانة الأمانة

    استمعت نيابة شمال الجيزة، أمس، لأقوال محمد ناجى إسماعيل «جدو»، لاعب النادى الأهلى، فى بلاغه ضد ٣ من مسؤولى نادى الزمالك هم: حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، وعلاء مقلد، مدير النادى، ووليد بدر، إدارى الفريق، بخيانة الأمانة. وقال «جدو» - الذى غادر معسكر المنتخب بعد استئذانه حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب - إن مسؤولى الزمالك استغلوا توقيعه على إيصالات أمانة وأوراق على بياض وادعوا أنه حصل على مليون و٢٠٠ ألف جنيه.

    ونفى اللاعب فى التحقيقات التى جرت بإشراف المستشار هشام الدرندلى، المحامى العام الأول، حصوله على أى مبالغ من مسؤولى الزمالك، متهماً علاء مقلد باستعمال محررات تفيد حصوله على مبالغ مالية فى أوراق رسمية واستخدامها فى الشكوى التى قدمها لاتحاد الكرة.

    وأضاف فى التحقيقات التى باشرها محمود الحفناوى، رئيس نيابة شمال الجيزة، أنه وقّع لنادى الاتحاد فى ١٦ ديسمبر الماضى، ثم تلقى اتصالاً من حسام حسن، المدير الفنى لفريق الزمالك، بعد أيام يطلب ضمه للفريق، مشيراً إلى أنه التقى مسؤولى الزمالك فى ٢٦ ديسمبر الماضى، بحضور مدير أعماله ومساعده، وطلب منه حازم إمام ووليد بدر التوقيع على ٤ عقود وأوراق على بياض واستمارات انضمامه للزمالك وعلى إيصال تسلم نقدية «على بياض».

    وأشار «جدو» إلى أنه سلم هذه العقود والأوراق إلى حازم إمام ووليد بدر لحفظها على سبيل الأمانة، لحين تمكن الزمالك من اتخاذ الإجراءات النهائية لضمه، مؤكداً أنه اشترط عليهما عدم استخدام تلك الأوراق حتى إنهاء الزمالك إجراءات ضمه مع الاتحاد السكندرى.

    وشرح أن مسؤولى الأهلى دخلوا فى التفاوض ودفعوا ٧ ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة هانى العجيزى وأحمد على، لاعبى الفريق، للاتحاد مقابل انتقاله للأهلى.

    وأضاف أن ممدوح عباس التقى به فى منزل الأخير لمحاولة إقناعه بالعدول عن رغبته فى الانضمام للأهلى، لكنه رفض، لافتاً إلى أنه فوجئ بشكوى من الزمالك تفيد حصوله على المبالغ المالية، وتبين له أن هذه المحررات التى تقدم بها مسؤولو الزمالك «مزورة».

    وطلب «جدو» التحقيق مع نادى الزمالك بتهمة «خيانة الأمانة» واستعمال محررات مزورة.

    وقررت النيابة استدعاء مدير أعمال اللاعب ومساعده والاستماع لأقوالهما اليوم، وطلبت ضم الشكوى التى قدمها نادى الزمالك لاتحاد الكرة لملف القضية، وتحفظت على صور ضوئية قدمها «جدو» من الأوراق التى وقع عليها لمسؤولى الزمالك.

    شهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة أثناء دخول اللاعب، بإشراف العقيد حسام فوزى، مفتش مباحث شمال الجيزة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Mon Dec 05, 2016 10:30 pm