forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    محمد ناجي جدو

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 5:55 am

    أيمن يونس: تقدمت بطلب لاتحاد الكرة لإعادة فتح التحقيق في قضية جدو.. لا يوجد ما يمنع التراجع عن القرار.. وعقود الاتحاد السكندري سليمة

    أكد أيمن يونس- عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم- أنه تقدم بطلب رسمي إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري يطلب فيه إعادة إجتماع مجلس الإدارة الذي تم فيه اتخاذ قرار تغريم جدو 2 مليون و200 ألف جنيه بسبب توقيعه للأهلي والزمالك في نفس التوقيت.

    وبرر يونس خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "الرياضة اليوم" على قناة دريم 1 طلبه أنه خلال الإجتماع طلب إعادة الإطلاع على أوراق في القضية ولكن موظفي لجنة شئون اللاعبين رفضوا ذلك لأن الورق ليس لديهم بسبب مغادرة كابتن مجدي عبد الغني لمقر الإتحاد، وأضاف هذا كان إجتماع ممتد ومن حقه أن يطلب أي ورقة في أي وقت للمراجعة وأنه على إثر ذلك طلب إقالتهم جميعاً من لجنة شئون اللاعبين وأن هذا ما تسبب في أزمة مع مجدي صديق عمره لكن ذلك لا يمنع أن يختلف معه عندما يحدث خطأ

    وشدد يونس أن وجهة نظره واضحة وهو لا يخجل أن يعلن عنها وهو أنه كان يرى وجوب أن تكون هناك قرارات تربوية على اللاعب بإيقافه من ثلاثة لأربعة أشهر أو أكثر ولكنه في النهاية خضع لتوجه زملائه في المجلس واحترم رأي الأغلبية، كما أنه نفى أن يكون ممن جلس مع خبير الفيفا الأجنبي في شئون اللاعبين وأن الكلام نقل له من مجموعة أكد فيها على وجوب الغرامة المالية ولكن الإيقاف قرار هو يؤيده لكنه يخضع لنظم ولوائح الإتحادات المحلية.

    أما فيما يخص الكاشط الموجود في عقد جدو مع الاتحاد السكندري فأكد أنه موجود على نسخة واحدة فقط من بين خمس نسخ وقد يعود فقط لخطأ في الكتابة كأن تكتب سنة 2009 مثلا بدل 2008 لكن النسخ الأربعة الأخرى متطابقة وصحيحة.

    وشدد أيمن يونس على أن قضية جدو لم تنتهي بعد وأنه ليس هناك ما يمنع من اتخاذ قرار والرجوع فيه لدراسته من جديد كما تقدم في طلبه، وطلب من خالد الغندور مقدم البرنامج ـ وزميل الملاعب الذين كانا يجلسان في غرفة واحدة عندما لعبا لنادي الزمالك كما أشار الغندور في حديثه معه ـ أن يتصل به غداً مرة أخرى ليتابع معه إلى أين وصل طلبه بإعادة التحقيق في شكوى نادي الزمالك ضد محمد ناجي جدو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by Eng Mady on Thu Aug 05, 2010 6:02 am

    ايه القرف ده

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 6:04 am

    زملكاوي بقه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 2:57 pm

    ولم ينج محمد ناجي جدو: من انتقادات معروف ، حيث إنه تعجب من اعتراضه على الغرامة بقوله" كمان بتتظلم من الغرامة المالية؟ يا أخي ... صحيح اللي .... ماتوا!!.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:36 pm

    وشهد شاهد من أهلها.. إدارى الزمالك : جدو لم يتقاضى أموال ,واللاعب مظلوم

    فجر حسين عبد المنعم المدير الإدارى السابق بنادى الزمالك مفاجأة مدوية فى تصريحات إذاعية صباح الخميس حيث أعلن عن عدم إستلام محمد ناجى جدو أى أموال وهو الرجل الذى كان مسئول عن النادى فى ذلك الوقت قبل ان يتقدم بإستقالته ويخرج من النادى .

    حيث أكد الأستاذ حسين أن اللاعب وقع على أوراق بيضاء ولم يقبض أى أموال وتسائل من منح جدو الاموال وطالب جدو بان يعلن عن أسم الرجل الذى منحه المال وأستنكر المدير الإدارى ما يحدث داخل نادى الزمالك الأسلوب المتبع داخل القلعة البيضاء خاصة إنه كمدير إدارى مسئول عن الشيكات ويجب أن يوقع أمامه اللاعب على وصل إستلام نقدية .

    وتابع ان اللاعبين فى مصر وصلوا لدرجة كبيرة من السذاجة لدرجة تجعلهم يوقعوا على إيصالات أمانة أو حتى عقود بيع ممتلاكاتهم بدون أن ينتبهوا وهو الأمر الذى أستغله مسئولو الزمالك وتعجب حسين عبد المنعم من وصل الأمانة الذى يملكه نادى الزمالك ضد جدو وأستخدامهم له رغم تأكدهم من عدم حصوله على أى أموال .

    وقال كيف يحصل اللاعب على قيمة عقده كاملا قبل أن يتم قيده كمقدم تعاقد وقد تم التعاقد معه قبل أن يشارك مع المنتخب ويصبح نجم فمن الطبيعى أن يتم منح اللاعب مقدم تعاقد وهو ربع قيمة التعاقد السنوى أى مقدار 300 ألف جنيه فهل يعقل أن يتم منح لاعب غير معروف للجماهير قيمة عقده كاملة .

    وتابع كابتن حسين أن الزمالك اعتاد على الحصول على إيصالات الأمانة من اللاعبين قبل ضمهم رسميا أثناء فترة المفاوضات بدون منحهم أى أموال وهو أمر غريب من إدارة نادى كبير وقد حدث من قبل مع حسين على .

    وقد تسائل سيد عبد الحفيظ مقدم البرنامج الصباحى عن الأسباب التى دفعت حسين عبد المنعم للتحدث ملمحا لعدم وجوده حاليا داخل الأبيض فأعلن حسين عبد المنعم إنه تقدم بإستقالته بنفسه وعدم حاجته للعمل داخل الزمالك مؤكدا إنه مهندس بترول ولن يلجأ لهذا الأسلوب للحصول على عمل واقسم حسين عبد المنعم على كلامه وتابع إنه مستعد أن يعيد كلامه إذا تم طلبه للشهادة .

    وقد انهى كابتن حسين عبد المنعم إنه حزين لما يتعرض له جدو والغرامة الكبيرة التى تم توقيعها على اللاعب الذى وثق فى نادى الزمالك وأفترض إنه يتعامل مع مؤسسة كبيرة ولذلك خرج ليتحدث ويعلن الامر.

    يذكر ان جدو المحامى الخاص به تقدما أمس الأربعاء ببلاغ للنائب العام أتهما فيه نادى الزمالك بخيانة الأمانة وطلب جدو العديد من الأمور وشهادة بعض الاشخاص ليتأكد الجميع من برائته وعدم تقاضيه أى أموال من نادى الزمالك وهو الأمر الذى سيحقق فيه النائب العام خلال الفترة المقبلة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:40 pm

    الزمالك يتهم اتحاد الكرة بالتواطؤ فى قضية عقد «جدو»

    تقدم مجلس إدارة نادى الزمالك أمس بتظلم رسمى إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة ضد قرار عقوبة محمد ناجى «جدو» المنضم حديثاً للنادى الأهلى بتغريمه مبلغ ٢.٢ مليون جنيه وعدم إيقافه رغم توقيعه على عقود انضمامه للزمالك واعتراف اتحاد الكرة بصحة العقود.

    وأكد اللواء صبرى سراج، عضو مجلس الإدارة عزم المجلس تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» والمحكمة الرياضية العليا للحصول على حقه إلى جانب اللجوء للجهات القانونية فى قضية تزوير عقد اللاعب مع ناديه السابق لمعاقبة كل من شارك التزوير، واتهم مسؤولى اتحاد الكرة بالتحيز للأهلى ومنحه الحق فى قيد جدو رغم بطلان توقيعه للاتحاد السكندرى.

    وشدد سراج على أن اتحاد الكرة تجنب ذكر اسم نادى الاتحاد خلال الخطاب الذى أرسله للزمالك لإخباره بالقرارات الخاصة بالقضية رغم تأكده من التزوير الموجود فى عقد اللاعب مع الاتحاد بناء على أكثر من بند أولها أن النادى السكندرى وقع عقدا مع اللاعب بتاريخ ٣ يناير الماضى فى حين أنه كان موقوفا عن قيد أى لاعب جديد فى منطقة الإسكندرية بداية من ٣٠ ديسمبر ٢٠٠٩ بسبب عدم تسديده بعض المستحقات للاتحاد عن تعاقده مع ٤ لاعبين، وأكد سراج أن منطقة الإسكندرية أرسلت خطابا آخر إلى نادى الاتحاد يوم ١١ يناير تؤكد حرمانه من قيد أى لاعب إلا بعد سداد الأموال المستحقة عليه، قبل أن ترسل خطابا تؤكد فيه رفع حظر القيد عنه فى ٢١ يناير، وتساءل: كيف تم توثيق عقد اللاعب فى الاتحاد بالعقد الذى وقعه فى الثالث من يناير؟

    وأوضح سراج أن العقد نفسه الذى يحمل توقيع جدو للاتحاد بتاريخ ٣ يناير، مذكور فيه أنه حصل على أمواله من النادى منذ يوم ١ يناير وبالتالى كيف يحصل اللاعب على أموال قبل أن يتعاقد بيومين، أما الخطأ الثالث فيتعلق بوجود تعديل فى تاريخ العقد لموسم ٢٠١٠ / ٢٠١١ وهو ما لا يعترف به اتحاد الكرة فى حالة وجود أى تعديل، فضلا عن وجود كشط وتعديل وتقفيل لصفحة الموسم الثانى بطولها بواسطة «مزيل».

    واتهم سراج اتحاد الكرة بتزييف الحقائق وهو ما لن يسكت عنه نادى الزمالك بتجنبه الحديث عن بطلان عقد اللاعب مع الاتحاد، وقال : للأسف لقد ظلوا طوال الأيام الماضية يشككون فى مستندات الزمالك رغم أنها تحمل ٥٣ توقيعاً وبصمة للاعب وتأكدوا من صحتها بعد إطلاعهم عليها، وتركوا اللاعب وناديه المخطئين فى الأساس دون عقاب، خصوصا أن الاتحاد لم يظهر أى ورقة تثبت حقه.

    وأكد أن الزمالك لن يتنازل عن حقه رغم تعامله بشفافية وصدق مع القضية، وأن ما قام به اتحاد الكرة من تصرفات ضد الزمالك أثبت من خلالها أنه لا يؤتمن على إدارة الكرة المصرية ولا يحافظ على كرامة مصر فى الخارج.

    وأشار إلى أن جدو وقع مع الزمالك ما يصل إلى ٥٣ ورقة وبصم عليها ما بين عقود واستمارات وإقرارات برغبته فى اللعب للنادى، ومنها خطاب موجه لاتحاد الكرة بعدم رغبته فى اللعب للاتحاد قبل سفره إلى أنجولا للعب فى كاس الأمم ولكن ما حدث بعد العودة هو الذى قلب القضية، وأن كذب اللاعب ظهر منذ عودته بعد أن قال فى البداية إنه لم يوقع للزمالك ثم اعترافه بعد ذلك بالتوقيع.

    وتهكم على ما ردده مسؤولو الأهلى من أن ناديهم لم يكن يعرف بتوقيع اللاعب للزمالك، مشيراً إلى أن ذلك لن يعفى الأهلى من العقوبة المتوقعة من الفيفا.

    وكشف عضو مجلس الزمالك عن إرسال ناديه إخطارا لاتحاد الكرة وللاعب وللاتحاد السكندرى بتاريخ ٢٣ يونيو لتأكيد تعاقده معه قبل أن نفاجأ بتعاقده مع الأهلى يوم ٢٧ يونيو.

    وانتقد سراج قرار اتحاد الكرة بأن يتم دفع غرامة المليون جنيه التى وقعها على جدو لتوقيعه لناديين لخزينة اتحاد الكرة.

    فى ذات السياق، علمت «المصرى اليوم» من مصدر مطلع «نحتفظ باسمه» أن سمير زاهر عرض على لجنة شؤون اللاعبين اتخاذ قرار بإيقاف اللاعب لمدة شهرين بجانب الغرامة إلا أن مجدى عبدالغنى أبلغه برفض حسن حمدى أن تتضمن العقوبة أى إيقاف.

    يأتى هذا فى الوقت الذى نفى فيه سمير زاهر أن يكون قد التقى حسن حمدى أو تحدث معه هاتفيا طوال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لم يعلم شيئا عن أزمة جدو سوى أن المجلس أبلغه بالقرار بعد الجلسة الأخيرة، ورحب زاهر بأى خطوة يقوم بها الزمالك طالما أن مسئووليه يرون أنهم أصحاب الحق فى القضية ويملكون المستندات التى تدعم موقفهم فى ذلك، وأكد زاهر أنه ليس ضد الزمالك ولا أى ناد وسيقف بجوار صاحب الحق فى أى قضية لأنه ليس صاحب مصلحة، وقال: أتمنى عدم تصعيد الأمور للقضاء.. لكن إذا كان الزمالك سيدافع عن حقه بهذه الطريقه فلا مانع من ذلك.

    وأضاف: طالما أن الزمالك أو أى ناد سيسلك الطرق الشرعية فلا أحد يستطيع أن يقف أمامه.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:40 pm

    الاتحاد جاهز لـ«المقاصة».. ومصيلحى ينفى طلب «جدو» المساهمة فى سداد غرامته

    وصف محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، الأنباء التى ترددت، بشأن مطالبة المهاجم الدولى، محمد ناجى «جدو»، إدارة النادى بـ«المساهمة»، بجزء من الغرامة، التى وقعها اتحاد الكرة عليه، وقيمتها ٢.٢ مليون بـ«المضحكة» وقال: «بأمارة إيه يطلب جدو ذلك، فلم يعد لاعباً لدينا، حتى نقف بجواره، والأهلى قام بالفعل بسداد الغرامة، ومشكلة الشارع الرياضى السكندرى، أنه ينساق وراء الشائعات والأكاذيب بسهولة».

    فيما عقد رئيس النادى، جلسة الأسبوع المقبل، مع طه بصرى، المدير الفنى السابق للفريق الكروى، فى أحد فنادق القاهرة، لإقناعه بالتنازل عن شكواه ضد النادى، لعدم حصوله على قيمة الشرط الجزائى فى عقده، فى أعقاب إقالته مطلع الموسم الماضى، وقيمته ٤٢٠ ألف جنيه.

    وأقرت لجنة شؤون اللاعبين، بأحقية المدير الفنى السابق، فى الشرط الجزائى، وهدد «بصرى» بمقاضاة مسؤولى النادى، بـ«مماطلتهم» فى سداد مستحقاته، بينما لم يشفع «التظلم» الذى تقدمت به الإدارة، للمجلس القومى للرياضة، ضد قرار «الجبلاية»، فى إسقاط مستحقاته.

    وتنفست إدارة النادى الصعداء، فى أعقاب قيدها اللاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الحالية، دون عرقلتها بسبب هذه المشكلة، ويؤكد المراقبون أن النادى، سيواجه أزمة حقيقية، فى قيد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى حالة عدم إنهاء الأزمة ودياً مع المدير الفنى السابق.

    وقال رئيس النادى: «أنا واثق من حل الأزمة، خلال الجلسة الودية، التى ستجمعنى ببصرى، الأسبوع المقبل فى القاهرة».

    ويختتم الفريق الكروى، تدريباته بمعسكره المغلق بـ«اكسيا»، استعداداً للقاء «المقاصة»، غداً الجمعة، ضمن الجولة الأولى للدورى الممتاز، الذى سيقام على أرض ملعب استاد الإسكندرية.

    فيما رفض مجدى عبدالغنى التعقيب على قرار المجلس بتغريم جدو وقال : لا أعلق على أى قرار اتخذه المجلس ومن حق الزمالك اللجوء للجنة التظلمات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:40 pm

    أيمن يونس يطلب رسمياً إعادة جلسة الجبلاية الخاصة بـ«جدو»

    قدم أيمن يونس، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مذكرة رسمية إلى سمير زاهر، رئيس الاتحاد، يطلب فيها إعادة جلسة مجلس الإدارة التى عقدت الأحد الماضى، وتم فيها اتخاذ قرار بمعاقبة اللاعب محمد ناجى «جدو» بالغرامة.

    وبرر يونس طلبه بأن المجلس لم يتمكن من الاطلاع على عقد اللاعب مع الاتحاد السكندرى للتأكد من شكوى الزمالك بوجود تزوير فى العقد، كما طالب يونس بحل لجنة شؤون اللاعبين لأخطائها الفادحة فى هذه القضية، وقال يونس: «سأنتظر رد اتحاد الكرة على طلبى قبل القيام بخطوات أخرى» رفض الإفصاح عنها.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:40 pm

    «جدو» يقدم بلاغاً للنائب العام يتهم فيه الزمالك بالخيانة والتزوير

    تقدم هشام عبدربه، المحامى الخاص لمحمد ناجى «جدو»، لاعب النادى الأهلى، ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه نادى الزمالك بخيانة الأمانة والتزوير فى أوراق رسمية وتسجيل بيانات مخالفة للحقيقة عقب توقيع اللاعب على بياض.

    ورفض عبدربه التعليق على البلاغ، مؤكداً أن الأمر أصبح فى يد النيابة العامة وهو ما يمنعه من التعليق أو الحديث عن التحقيقات، وأشار إلى تقديمه البلاغ أمس الأول الثلاثاء من شهر أغسطس الجارى.

    وكشف عبدربه عن تقديمه تظلماً آخر لاتحاد الكرة بتوكيل من اللاعب بتظلمه من العقوبة المالية التى قررها الاتحاد والبالغة ٢ مليون و٢٠٠ ألف جنيه مصرى، موضحاً أن اللاعب سدد فى خزينة الاتحاد خمسة آلاف جنيه قيمة إيصال التظلم بتاريخ أمس ٤ أغسطس،
    وبناء على التظلم الذى قدمه اللاعب إلى اتحاد الكرة على العقوبة المالية أرسل النادى الأهلى فاكساً رسمياً يطلب فيه رفع الإيقاف المحلى المؤقت الذى اشترطه اتحاد الكرة لحين تسديد اللاعب الغرامة، لحين البت فى التظلم، وطلب الأهلى من اتحاد الكرة السماح لجدو بالمشاركة أمام فريق الشرطة غداً الجمعة فى أولى مباريات الأهلى المحلية فى الدورى العام.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:43 pm

    يونس : تقدمت بطلب لإعادة فتح التحقيق في ملف جدو

    قال أيمن يونس عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إنه تقدم بطلب إلي المجلس لإعادة فتح التحقيق في أزمة محمد ناجي جدو مهاجم الاتحاد السكندري المنتقل إلي النادي الأهلي.. والذي وقع علي عقود انضمام للزمالك في يناير الماضي.

    وأكد يونس في تصريحات تليفزيونية أنه طالب بإعادة النظر في الأمر بسبب رغبته في الإطلاع علي بعض الأوراق الخاصة بتلك القضية خاصة الأوراق المتعلقة بنادي الاتحاد السكندري لاسيما أن هناك جدل مثار حول قصة تمديد اللاعب لعقده مع النادي.

    وردا علي سؤاله عن كيفية قيد لاعب بعقد تم تمديده في القائمة الأولي وليس الثانية أوضح عضو المجلس أن ذلك من بين الأسباب التي دفعته للمطالبة بالتحقيق في الأمر، وأنه سيعلن عن التطورات خلال الأيام القليلة القادمة.

    وكان اتحاد الكرة قد عاقب اللاعب بالغرامة مليوني و200 ألف جنيه من بينها مليون و200 ألف جنيه للزمالك كتعويض.

    وتعرض وكيل اللاعب للغرامة المالية وقدرها نصف مليون جنيه وإيقافه لمدة عام.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:43 pm

    الزمالك يؤكد خطأ اتحاد الكرة فى اعتماد عقد ( جدو ) مع الأهلى

    رفض نادى الزمالك الصيغة التى صدر بها قرار اتحاد الكرة فى قضية اللاعب محمد ناجى "جدو".

    وتحفظ الزمالك على اعتماد اتحاد الكرة صحة تعاقد اللاعب مع النادى الأهلى فى البند الأول من قرار العقوبة وهو ما يتنافى –حسب مسئولى الزمالك- مع موضوع القضية الذى هو فى الأساس قيد اللاعب بين ناديي الزمالك والاتحاد السكندرى.

    وقال اللواء صبرى سراج عضو مجلس إدارة الزمالك أنه كان ينبغى على اتحاد الكرة فى البداية إقرار ما إذا كان اللاعب من حق الإتحاد السكندرى أم من حق الزمالك وهو ما سيترتب عليه صحة عقد اللاعب من عدمه.

    وأضاف سراج أن الزمالك طلب خلال مذكرة الاحتجاج التى تقدم بها نصر عزام مدير الشئون القانونية بالزمالك الى لجنة التظلمات باتحاد الكرة الرد بخصوص الطعن الذى قدمه الزمالك على عقد "جدو" مع الاتحاد السكندرى، حيث تجاهل القرار هذا الطعن ولم يتطرق الى الأخطاء التى وردت فى عقده مع الاتحاد ومنها الكشط فى التاريخ وهو ما يثبت بطلان هذا العقد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    yulanda
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 5708
    Points : 5731
    Reputation : 5
    Join date : 2009-11-14

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by yulanda on Thu Aug 05, 2010 3:45 pm

    صوت - إداري الزمالك يكشف عورات الأبيض : وصلات الأمانة شعار النادي والجميع خدع جدو
    هاجم
    حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي
    الزمالك، ما يفعله المجلس الأبيض في قضية محمد ناجي "جدو"، والمنتقل إلى
    صفوف الأهلي هذا الصيف.

    وأشار عبد المنعم في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إلى أنه كان متواجد
    أثناء توقيع "جدو" للزمالك, وأن اللاعب لم يتقاضي أية مبالغ مالية من مجلس
    إدارة الزمالك أو من أي شخص داخل القلعة البيضاء.

    وأوضح المدير الإداري أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي هو المسئول الأول
    عن التعاقدات في الزمالك, وذلك إضافة إلى الأدوار التي يقوم بها كل من
    حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك, ووليد بدر إداري الفريق, مؤكداً أن
    "جدو" لم يحصل على أي مبالغ مالية من الزمالك.

    وأسرد عبد المنعم أن الزمالك يؤكد أن اللاعب حصل على مليون و200 ألف جنيه,
    قائلاً "إنه أمر غريب .. هل للزمالك لوائح خاصة به؟ .. هل أعطى الزمالك
    لجدو هذه النقود كمنحة؟"

    وتابع "جدو وقع على إيصالات أمانة لأن ذلك هو المتبع داخل أروقة النادي،
    فهناك عدد من اللاعبين في الزمالك فعلوا ذلك من قبل أمثال أحمد المرغني
    لاعب الأبيض السابق والمصري البورسعيدي الحالي".

    وأضاف:"الزمالك يخسر جميع قضاياه، لأن الأمور تسير بطريقة عشوائية بداخله .. إنني مشفق على جدو، ولكنني اعترف بأنه أخطأ."

    وأختتم عبد المنعم تصريحاته، قائلاً "لقد قلت ما أعرف، وكلامي يشهد عليه
    ربنا، وفي حال طلبت مني أي جهة الشهادة سوف أقولها مره أخرى للجميع."

    وكان عبد المنعم قد أقيل مؤخراً من منصبه في النادي، وذلك دون الإعلان عن الأسباب الحقيقية لذلك.

    المصدر : http://www.youtube.com/watch?v=v8g_v...layer_embedded

    yulanda
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 5708
    Points : 5731
    Reputation : 5
    Join date : 2009-11-14

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by yulanda on Thu Aug 05, 2010 3:46 pm

    وشهد شاهد من أهلها.. إدارى الزمالك : جدو لم يتقاضى أموال ,واللاعب مظلوم

    فجر حسين عبد المنعم المدير الإدارى السابق بنادى الزمالك مفاجأة
    مدوية فى تصريحات إذاعية صباح الخميس حيث أعلن عن عدم إستلام محمد ناجى
    جدو أى أموال وهو الرجل الذى كان مسئول عن النادى فى ذلك الوقت قبل ان
    يتقدم بإستقالته ويخرج من النادى .


    حيث أكد الأستاذ
    حسين أن اللاعب وقع على أوراق بيضاء ولم يقبض أى أموال وتسائل من منح جدو
    الاموال وطالب جدو بان يعلن عن أسم الرجل الذى منحه المال وأستنكر المدير
    الإدارى ما يحدث داخل نادى الزمالك الأسلوب المتبع داخل القلعة البيضاء
    خاصة إنه كمدير إدارى مسئول عن الشيكات ويجب أن يوقع أمامه اللاعب على وصل
    إستلام نقدية .


    وتابع ان اللاعبين فى مصر وصلوا لدرجة
    كبيرة من السذاجة لدرجة تجعلهم يوقعوا على إيصالات أمانة أو حتى عقود بيع
    ممتلاكاتهم بدون أن ينتبهوا وهو الأمر الذى أستغله مسئولو الزمالك وتعجب
    حسين عبد المنعم من وصل الأمانة الذى يملكه نادى الزمالك ضد جدو
    وأستخدامهم له رغم تأكدهم من عدم حصوله على أى أموال .


    وقال
    كيف يحصل اللاعب على قيمة عقده كاملا قبل أن يتم قيده كمقدم تعاقد وقد تم
    التعاقد معه قبل أن يشارك مع المنتخب ويصبح نجم فمن الطبيعى أن يتم منح
    اللاعب مقدم تعاقد وهو ربع قيمة التعاقد السنوى أى مقدار 300 ألف جنيه فهل
    يعقل أن يتم منح لاعب غير معروف للجماهير قيمة عقده كاملة .


    وتابع
    كابتن حسين أن الزمالك اعتاد على الحصول على إيصالات الأمانة من اللاعبين
    قبل ضمهم رسميا أثناء فترة المفاوضات بدون منحهم أى أموال وهو أمر غريب من
    إدارة نادى كبير وقد حدث من قبل مع حسين على .


    وقد
    تسائل سيد عبد الحفيظ مقدم البرنامج الصباحى عن الأسباب التى دفعت حسين
    عبد المنعم للتحدث ملمحا لعدم وجوده حاليا داخل الأبيض فأعلن حسين عبد
    المنعم إنه تقدم بإستقالته بنفسه وعدم حاجته للعمل داخل الزمالك مؤكدا إنه
    مهندس بترول ولن يلجأ لهذا الأسلوب للحصول على عمل واقسم حسين عبد المنعم
    على كلامه وتابع إنه مستعد أن يعيد كلامه إذا تم طلبه للشهادة .


    وقد
    انهى كابتن حسين عبد المنعم إنه حزين لما يتعرض له جدو والغرامة الكبيرة
    التى تم توقيعها على اللاعب الذى وثق فى نادى الزمالك وأفترض إنه يتعامل
    مع مؤسسة كبيرة ولذلك خرج ليتحدث ويعلن الامر.


    يذكر ان جدو المحامى الخاص به تقدما أمس الأربعاء ببلاغ للنائب العام
    أتهما فيه نادى الزمالك بخيانة الأمانة وطلب جدو العديد من الأمور وشهادة
    بعض الاشخاص ليتأكد الجميع من برائته وعدم تقاضيه أى أموال من نادى
    الزمالك وهو الأمر الذى سيحقق فيه النائب العام خلال الفترة المقبلة

    yulanda
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 5708
    Points : 5731
    Reputation : 5
    Join date : 2009-11-14

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by yulanda on Thu Aug 05, 2010 3:46 pm

    اخر الرجال المحترمين

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 3:52 pm

    بس ياخدوا بكلامه بس





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by mannora on Thu Aug 05, 2010 4:28 pm

    وااااااااااااو ايه المفاجأة دى

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 6:03 pm

    ادارى الزمالك يظهر اخلاق ناديه الحقيقيه : جدو لم يتقاض اموالآ و الزمالك خدعه
    Thu, 05 Aug 2010 by ahly.com


    أكد حسين عبد المنعم المدير الادارى السابق بنادى الزمالك أن محمد ناجى جدو لم يتقاض اية مبالغ نقدية من الزمالك نافياً كل ما تردده الادارة البيضاء عن حصول جدو على مبلغ مليون و 200 الف جنيه كمقدم للعقد بموجب ايصال امانة قد وقع عليه اللاعب اثناء تفاوضه مع الزمالك


    و اضاف ادارى الزمالك فى تصريحه لبرنامج احلى صباح و الذى يقدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ المنسق العام بلجنة الكرة بالنادى الاهلى انه كان متواجداً بحكم منصبه حينما قام جدو بالتوقيع للزمالك و اكد ان اللاعب قد وقع على ايصالات امانة وهو النظام المتبع داخل نادى الزمالك عند التوقيع مع اى لاعب لكنه لم يستلم اية مبالغ مالية من اى شخص ينتمى للزمالك


    و قد استنكر عبد المنعم ما فعله مسئولو النادى الابيض من من استخدام الايصال ضد اللاعب رغم تأكدهم من عدم حصوله على هذا المبلغ و قد اعرب عن حزنه للعقوبة التى تعرض لها جدو نتيجة فعل لم يقترفه و وثوقه بادارة الزمالك


    و اختتم ادارى الزمالك المستقيل حديثه بأنه يقسم بأن كل ما قاله صحيح و انه على اتم استعداد لتقديم شهادته اذا طلب منه ذلك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 6:06 pm

    رد متوقع – إبراهيم حسن : طردت عبد المنعم من النادي لأنه " بياكل ويشرب " فقط !


    كعادته .. و في رد متوقع من المنسق العام لكرة القدم بنادي الزمالك علي تصريحات حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك تهكم إبراهيم حسن علي تصريحات وشخص المدير الإداري السابق بعد تصريحاته التي أكد فيها أن جدو لم يتسلم أي مبالغ مالية من نادي الزمالك .

    و نفي إبراهيم حسن منسق الكرة بالزمالك ما جاء علي لسان المدير الإداري السابق قائلاً : حسين عبد المنعم أُقيل من منصبه داخل نادي الزمالك ، وكنت أنا السبب الرئيسي في إقالته من المنصب ، لقد تمت إقالته وحافظنا علي مظهره العام بعد الإقالة !

    وفند المنسق العام أسباب غريبة لإقالته لعبد المنعم قائلاً : جميع العاملين الذين عملوا تحت قيادته كانوا يكرهونه ، كان عبد المنعم يعمل لحساب شخص واحد داخل النادي لينقل له الأخير أسرار الفريق !

    وواصل المنسق العام هجومه علي المدير الإداري السابق دون دلائل قائلاً : كان يقوم بتصوير تدريبات الفريق قبل المباريات الهامة وأبرزها مباريات الأهلي ، كان ينضم لمعسكر الفريق لكي يأكل ويشرب فقط ، كان يذهب لمعسكر الفريق دون أن يقوم بأي عمل محدد !

    وتباهي حسن مجدداً بأنه السبب الرئيسي وراء إقالة عبد المنعم من منصبه وقال" حسين عبد المنعم يعمل في احدي شركات البترول ، وطالبناه بالإخلاص في العمل وعدم إفشاء الأسرار خارج الفريق ، طالبته أكثر من مرة بذلك " .

    وكان عبد المنعم قد أكد في مداخلته الهاتفية لبرنامج " أحلي صباح " أنه لا يحتاج للعمل داخل نادي الزمالك ، مؤكداً أنه يعمل مهندس بترول ، وتقدم باستقالته من نادي الزمالك للتفرغ لعمله في شركة البترول .

    بينما صمم إبراهيم حسن أنه السبب وراء إقالة عبد المنعم مضيفاً أنه لم يقدم استقالته بينما تمت إقالته منذ الأيام الأولي لتولي حسام حسن مسئولية الفريق الأول لكرة القدم .

    وواصل حسن تصريحاته الغير مثبتة خاصة أن عبد المنعم كان يتولي مهام المدير الإداري لفترة طويلة داخل الفريق الأول حتى في وجود حسام وشقيقه علي رأس الجهاز الفني قائلاً " كنا نًخفي عنه جميع أسرار الفريق ، هو لا يعرف أي أسرار أو تعاملات داخل الفريق " .

    ووجه حسن اتهامه لعبد المنعم قائلاً " كان يفشي أسرار الفريق ، و يقوم بتصوير تدريبات الفريق ، وعلاقته جيدة وقوية بمعدي البرامج ، لذا أقلناه من العمل داخل النادي !"

    وأنهي المنسق العام اتهامه لعبد المنعم قائلاً " لم يكن المدير الإداري ، لا يوجد ما يسمي بالمدير الإداري ، هناك إداري ومدير كرة فقط !! " .

    يذكر أن " الرد المتوقع " بالاتهامات التي أكالها إبراهيم حسن للمدير الإداري السابق لفريق الزمالك جاء بعدما أكد حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق لفريق الكرة بالزمالك أن جدو لم يتسلم أي مبالغ مالية من النادي الأبيض إبان فترة وجوده داخل النادي خاصة أنه كان يشغل المنصب أثناء توقيع اللاعب علي العقود .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 6:45 pm

    إداري الزمالك السابق: جدو لم يتقاض أموالا من النادي .. وحسن يرد


    قال حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق للزمالك إن محمد ناجي (جدو) لاعب الأهلي الحالي لم يتقاض أي أموال من القلعة البيضاء بعدما وقع على إيصال أمانة بقيمة مليون ومائتي ألف جنيه.
    وقال عبد المنعم الذي كان يشغل منصب إداري الفريق وقت توقيع جدو للزمالك لإذاعة "الشباب والرياضة" صباح الخميس: "لا يرضيني المعاملة السيئة التي يلقاها جدو والعقوبات التي تعرض لها رغم أنه لم يحصل على أي مال من الزمالك أساسا".
    وأتبع في تصريحاته "أي مال يدخل إلى خزينة النادي أو يخرج منها لابد أن يكون لي علم به، وأنا كمدير إداري كنت موجودا داخل الغرفة التي وقع فيها جدو على إيصال الأمانة وأؤكد أنه لم يتقاض أموالا".
    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد غرم جدو مبلغ مليوني ومائتي ألف جنيه بعد توقيعه للزمالك ثم تمديد عقده مع الاتحاد السكندري، بحيث يحصل النادي الأبيض على مليون ومائتي ألف جنيه كقيمة إيصال الأمانة، الذي يؤكد عبد المنعم عدم صرفه.
    وأصر المدير الإداري السابق على أنه تقدم باستقالته من منصبه بنفسه، حتى لا يتم اتهامه بأنه يصرح بذلك لأنه لم يعد مديرا إداريا للفريق الأبيض.
    وأوضح "أنا مهندس في شركة بترول ولا يهمني أموال الزمالك أو كرة القدم لكن الأمانة تقتضي توضيح الأمر، وأقسم أن جدو لم يحصل على المال ومستعد لإعادة ما أقوله إذا طلبت شهادتي في الأمر".
    حسن يرد
    من جانبه، أقسم إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك إن ما يقوله المدير الإداري السابق ليس حقيقيا، مؤكدا أن النادي هو من أقاله بسبب عدم أمانته.
    وقال حسن في تصريحات للإذاعة نفسها: "هذا الرجل سبب المشاكل مع الأجهزة الفنية المتوالية بداية من ميشيل دي كاستال ثم هنري ميشيل وأخيرا الجهاز الحالي، وأنا من قام بتقديم طلب لإقالته لأنه لم يكن أمينا على النادي".
    وفسر "عندما تصدر الأوامر بمنع التصريحات الإعلامية كان (عبد المنعم) الوحيد الذي يخرج أسرار الفريق للإعلام، وفي معسكر الزمالك لمباراة الأهلي الموسم الماضي كان يصور التدريبات السرية بالفيديو لكشف الأسرار".
    وأوضح المنسق العام للزمالك "عبد المنعم كان مجرد إداري بالفريق كل مهمته أن يأكل ويشرب في المعسكرات، وهو ما أغضبني لأنه لا يحلل لقمة عيشه".
    وأتبع "جميعنا يعلم أن هذا الرجل غير أمين ولذلك أخفينا عنه صفقة جدو من الأساس، ومن قبلها صفقة حسين ياسر (المنتقل من الأهلي)، لأننا ندرك أنه قد يكشف الأمور للإعلام".
    وكشف شقيق المدير الفني للزمالك عن أن عبد المنعم سأله في إحدى المناسبات عن السبب وراء عدم حبه له، مشيرا إلى أن رده كان "لأنك غير أمين على الفريق".
    وأتم "لم يكن يعلم قيمة أي صفقة أو المبالغ الواردة أو الصادرة من النادي، لأنه من الأساس لم يكن له دور داخل النادي سوى أنه كان يجد شخصا يدعمه من الإدارة، وأعتقد أن هذا الشخص علم الآن صحة وجهة نظري".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 6:53 pm

    اداري الزمالك السابق: جدو لم يحصل على اموال من النادي وواثق مما اقول

    أكد حسين عبد المنعم الاداري السابق بنادي الزمالك أن محمد ناجي (جدو) مهاجم الاهلي لم يحصل على أية اموال من نادي الزمالك عندما قام بالتوقيع للنادي في يناير الماضي.
    وكان جدو عوقب بغرامة قيمتها 2 مليون جنيه و200 ألف نظراً لتوقيعه لنادي الزمالك.
    وأشار عبد المنعم في تصريحات لاذاعة "الشباب والرياضة" : "جدو لم يحصل على أية أموال من الزمالك".
    وفي تصريحات لمراسل Yallakora.com أوضح مسئول الزمالك السابق رداً على اتهامات ابراهيم حسن منسق عام الكرة بالنادي له بالكذب : "أنا واثق مما أقول لقد حضرت كافة تفاصيل الصفقة وكل شيء كان امام عيني".
    وتابع: "ليس معقولاً أن اخرج بعد هذه الفترة من الغياب عن الظهور الاعلامي لاقول كلام لا اثق به".
    وكان حسن قد رد من خلال مداخلة هاتفية باذاعة "الشباب والرياضة" قائلاً: "الاداري السابق معروف بعدم الامانة وهذا سبب رحيله عن النادي".
    واوضح منسق عام الكرة بالقلعة البيضاء أن مسئولي الزمالك اخفوا عن عبد المنعم صفقة جدو لعدم امانته





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 7:11 pm

    هاجم حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما يفعله المجلس الأبيض في قضية محمد ناجي "جدو"، والمنتقل إلى صفوف الأهلي هذا الصيف.

    وأشار عبد المنعم في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إلى أنه كان متواجد أثناء توقيع "جدو" للزمالك, وأن اللاعب لم يتقاضي أية مبالغ مالية من مجلس إدارة الزمالك أو من أي شخص داخل القلعة البيضاء.

    وأوضح المدير الإداري أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي هو المسئول الأول عن التعاقدات في الزمالك, وذلك إضافة إلى الأدوار التي يقوم بها كل من حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك, ووليد بدر إداري الفريق, مؤكداً أن "جدو" لم يحصل على أي مبالغ مالية من الزمالك.

    وأسرد عبد المنعم أن الزمالك يؤكد أن اللاعب حصل على مليون و200 ألف جنيه, قائلاً "إنه أمر غريب .. هل للزمالك لوائح خاصة به؟ .. هل أعطى الزمالك لجدو هذه النقود كمنحة؟"

    وتابع "جدو وقع على إيصالات أمانة لأن ذلك هو المتبع داخل أروقة النادي، فهناك عدد من اللاعبين في الزمالك فعلوا ذلك من قبل أمثال أحمد المرغني لاعب الأبيض السابق والمصري البورسعيدي الحالي".

    وأضاف:"الزمالك يخسر جميع قضاياه، لأن الأمور تسير بطريقة عشوائية بداخله .. إنني مشفق على جدو، ولكنني اعترف بأنه أخطأ."

    وأختتم عبد المنعم تصريحاته، قائلاً "لقد قلت ما أعرف، وكلامي يشهد عليه ربنا، وفي حال طلبت مني أي جهة الشهادة سوف أقولها مره أخرى للجميع."

    وكان عبد المنعم قد أقيل مؤخراً من منصبه في النادي، وذلك دون الإعلان عن الأسباب الحقيقية لذلك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 7:11 pm

    إبراهيم حسن لإداري الزمالك : عزلتك لأنك لا تجيد سوى "الأكل والشرب

    أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن ما قاله حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق للفريق، عن قضية محمد ناجي "جدو" لاعب الأهلي غير صحيح على الإطلاق.

    وكان إداري الزمالك السابق قد خرج عن صمته، وهاجم مجلس إدارة النادي، مؤكداً أنه كان متواجداً أثناء توقيع "جدو" للزمال, وأن اللاعب لم يتقاضى أية مبالغ مالية من مجلس إدارة النادي أو من أي شخص داخل القلعة البيضاء.

    وأشار حسن في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة ترد على ما قاله عبد المنعم، إلى أنه هو من قام بإقالة الأخير من منصبه بسبب المشاكل التي كان يفتعلها داخل الأبيض.

    وقال مدير الكرة "أن عبد المنعم لم يكن يفعل شيئاً داخل معسكرات الزمالك سوى الأكل والشرب, ولذلك قمت بإقالته من منصبه، لأن الزمالك لم يستفد منه على الإطلاق."

    وأضاف :"لقد كان ينقل كل ما يحدث في معسكرات الزمالك، ولذلك قمت بإقالته من منصبه فهو إفتعل مشاكل مع هنري ميشيل المدير الفني السابق للفريق أيضاً، ولا يعرف أي شيء في الزمالك."

    وأسرد حسن أن هذا الإداري كان يعمل ضد الزمالك, مؤكداً أنه قام بتصوير أحداث معسكر الفريق المغلق قبل إحدى مباريات الأهلي بكاميرا الهاتف النقال الخاص به، ونقلها للإعلاميين بالخارج، رغم تأكيد الجهاز الفني على السرية قبل المباراة.

    "





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Thu Aug 05, 2010 7:13 pm

    ابراهيم حسن يرد على ادارى ناديه و يتهمه بالكذب و عدم الامانة
    Thu, 05 Aug 2010 by ahly.com



    قام ابراهيم حسن المنسق العام بالزمالك بالرد على ما ذكره حسين عبد المنعم المدير الادارى السابق بالنادى عن خداع الزمالك لمحمد ناجى جدو و عدم حصوله على اى مبالغ مالية منه متهماً اياه بالكذب و ان كل ما قاله عار تماماً من الصحة


    و قال حسن ان الادارى السابق كان سبباً فى اثارة العديد من المشاكل مع الاجهزة الفنية المختلفة التى تعاقبت على النادى و انه كان يقوم بافشاء اسرار الفريق و تصوير تدريباته قبل اللقاءات الهامة و نقلها الى النادى الاهلى مضيفاً انه ، ابراهيم حسن، هو الذى كان وراء اقالة عبد المنعم من منصبه لعدم امانته و انه لم يستقيل كما صرح من قبل


    وواصل المنسق العام القاء التهم على عبد المنعم انه لم يكن له اى دور بالزمالك و انه كان مجرد ادارى بالفريق لا يفعل شئ سوى الانضمام الى المعسكرات ليأكل و يشرب و انه لا يوجد مسمى وظيفى بالزمالك باسم المدير الادارى كما يقول عبد المنعم

    و اضاف حسن ان ادارة النادى الابيض كانت تخفى عن عبد المنعم اية معلومات عن الصفقات او اى مبالغ واردة او صادرة من النادى لما هو معروف عن عبد المنعم ، على حد قول المنسق العام، بعدم الامانة لمعروف و انه يفشى اسرار الفريق الى وسائل الاعلام
    يذكر ان حسين عبد المنعم المدير الادارى بالزمالك قد صرح اليوم بأن جدو لم يتقاض اى مبالغ مالية من الزمالك و انه كان قد تعرض لخداع من جانب ادارته





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 1:48 am

    جدو يواجه الشرطة قبل النيابة


    سمح اتحاد الكرة المصري لمحمد ناجي "جدو" بالمشاركة مع الأهلي في لقاء الشرطة مساء الجمعة ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز موسم 2010/2011.
    ووافقت لجنة شؤون اللاعبين على طلب الأهلي بخصم المليون جنيه قيمة الغرامة الموقعة على جدو، من مستحقات النادي الأحمر لدى اتحاد الكرة، خاصة الجزء الخاص بحقوق البث الفضائي.
    وكان جدو مطالبا بدفع مليون جنيه لاتحاد الكرة حتى يلعب، بعد الغرامة الموقعة عليه في قضية توقيعه لناديين معا.
    ويمنح لاعب الاتحاد السكندري السابق دفعة كبيرة لهجوم الأهلي بوجوده، بعدما تأكد غياب الليبيري فرانسيس دو عن اللقاء، وإصابة محمد فضل وأسامة حسني.
    في ذات الإطار، يمثل جدو أمام نيابة الجيزة يوم الأحد للإدلاء بأقواله في القضية التي تقدم بها محاميه، بشأن إثبات أن إيصال الأمانة الذي وقع عليه اللاعب مع نادي الزمالك باطل.
    ويحضر حازم إمام وعلاء مقلد ووليد بدر من جانب الزمالك التحقيقات، لكن مسؤولو النادي الأبيض رفضوا التعليق على القضية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: محمد ناجي جدو

    Post by osamahlawy on Fri Aug 06, 2010 1:59 am

    محامى اللاعب: إدارى الزمالك دليل براءة جدو

    قال هشام عبدربه محامى محمد ناجى جدو لاعب الأهلى إنه سيستعين بحسين عبد المنعم المدير الإدارى السابق لنادى الزمالك كشاهد فى القضية ليكون دليل براءة اللاعب أمام 80 مليون مصرى، وهو ما يحتاجه جدو حاليا دون النظر للغرامة المالية.

    وكان عبد المنعم قد أكد أنه حضر مراسم توقيع اللاعب للزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب لم يتقاضَ "مليما" واحداً من الزمالك أثناء التوقيع، وهو ما أثار غضب واستياء مسئولى الزمالك، وتحديداً إبراهيم حسن مدير الكرة الذى نفى ما قاله عبد المنعم.

    وشدد عبدربه على أنه سوف يستعين بما قاله المدير الإدارى السابق لإثبات أن اللاعب لم يتقاضَ أى "فلوس" من الزمالك.

    وردد محامى اللاعب الآية القرآنية قائلا: "ويمكرون ويمكر الله.. والله خير الماكرين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Mon Dec 05, 2016 10:26 pm