forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Thu Jan 28, 2010 12:58 am

    فينجر: المباريات الأربع القادمة هي الأصعب في مسيرتي مع ارسنال





    قال ارسن فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي إن المباريات الأربع القادمة لفريقه في الأصعب في تاريخه التدريبي مع الفريق اللندني.
    ويلتقي ارسنال مساء الأربعاء خارج أرضه مع فريق استون فيلا في الدوري قبل أن يستضيف مانشستر يونايتد يوم الأحد 31 يناير، ثم يحل ضيفا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد 7 فبراير وأخيرا يستضيف ليفربول يوم الأربعاء 10 فبراير.
    وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية "لم أمر بمباريات صعبة متتالية مثل هذه من قبل طوال مسيرتي التدريبية".
    وأضاف "إذا نجحنا في الفوز بهذه المباريات الأربع سنكون في وضعية جيدة للغاية (للفوز بالدوري الانجليزي)، لكننا نفكر في المباراة القادمة فقط".
    وأوضح "خسرنا ثلاثة مباريات أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، لكننا فزنا على ليفربول واستون فيلا وهذا يظهر قوتنا وتماسكنا".
    ويسعى فريق الجنرز إلى استعادة صدارة الدوري الانجليزي من مانشستر يونايتد الذي اعتلاها عقب الفوز على هال سيتي 4-0 في وقت سابق من منافسات الأسبوع الثالث والعشرين.
    ويحتل يونايتد الصدارة برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، يليه ارسنال 48 نقطة من 22 مباراة وبفارق تشيلسي الذي يحل ثالثا بفارق الأهداف من 21 مباراة.
    ويلعب تشيلسي مساء الأربعاء أمام فريق بيرمنجهام سيتي صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Thu Jan 28, 2010 6:19 am

    تشيلسي يستعيد صدارة الدوري الانجليزي ..وارسنال يتعثر



    لندن (أ ف ب):

    عاد تشيلسي ليتربع على الصدارة وحيدا بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه برمنجهام 3-صفر، مستفيدا من اكتفاء شريكه السابق ارسنال بالتعادل مع مضيفه استون فيلا سلبيا الاربعاء في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة انجلترا.

    على ملعب "ستانفورد بريدج"، وضع تشيلسي حدا لمسلسل مباريات ضيفه برمنجهام دون هزيمة عند 15 على التوالي في جميع المسابقات و12 تواليا في الدوري، مؤكدا تفوقه عليه لان برمنجهام لم يفز عليه في المباريات ال13 التي جمعته به حتى الان في الدوري الممتاز (خسر سبع وتعادل في خمس مباريات)، كما فشل في تسجيل اي هدف في المباريات الـ13.

    وحرم تشيلسي ضيفه من معادلة الرقم القياسي الذي سجله نوتنجهام فورست عام 1995 عندما اصبح اول واخر فريق يصعد من الدرجة الاولى الى الممتازة ويحافظ في موسمه الاول بعد صعوده على سجله الخالي من الهزائم في 13 مباراة على التوالي.

    وضرب تشيلسي باكرا وافتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر رأسية من الفرنسي فلوران مالودا اثر عرضية من جو كول العائد من الاصابة.

    ثم اضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني في الدقيقة 32 بكرة اطلقها من خارج المنطقة داخل شباك الحارس جو هارت، ليدخل فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى الشوط الثاني وهو في وضع مريح جدا ثم حافظ على هذه النتيجة حتى الدقيقة الاخيرة حيث اضاف لامبارد هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بعد تمريرة من مالودا.

    ورفع تشيلسي رصيده الى 51 نقطة فتصدر وحيدا بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي افتتح المرحلة السبت الماضي بفوزه على هال سيتي 4-صفر، علما بان فريق ال"بلوز" يملك مباراة مؤجلة ايضا.

    وتراجع ارسنال الى المركز الثالث بفارق نقطتين عن تشيلسي ونقطة عن مانشستر الذي يتواجه معه الاحد المقبل في "استاد الامارات" قبل ان يلتقي تشيلسي ثم ليفربول.

    وحافظ ارسنال رغم تعادله على تفوقه على مضيفه استون فيلا الذي لم يفز عليه سوى في مناسبة واحدة من اصل المباريات ال23 الاخيرة بينهما، كما انه لم يفز على "المدفعجية" في ارضه في المباريات الـ11 الاخيرة، ويعود فوزه الاخير بين جماهيره الى ديسمبر 1998 عندما حول تخلفه حينها صفر-2 الى فوز 3-2.

    وفشل استون فيلا في تكرار الانجاز الذي حققه موسم 1992-1993 عندما اصبح اول فريق يفوز على الاربعة الكبار (مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وارسنال) خلال موسم واحد، قبل ان يتبعه في تحقيق هذا الامر ليدز يونايتد موسم 1994-1995 وهما الفريقان الوحيدان اللذان حققا هذا الامر.

    وكان استون فيلا الاقرب لافتتاح التسجيل عبر جابرييل اجبونلاهور الذي استلم الكرة على الجهة اليسرى بعد تمريرة من اميل هيسكي واطلقها قوية لكن الحارس الاسباني مانويل المونيا تدخل ببراعة لينقذ الموقف (4).

    ورد ارسنال بتسديدة بعيدة من البرازيلي دينيلسون الذي اصطدم بدوره بتألق الحارس الاميركي براد فريدل (9)، قبل ان يتعرض الفريق اللندني لضربة باصابة المدافع البلجيكي توماس فيرمالين ما دفع المدرب الفرنسي ارسين فينجر الى ادخال المخضرم سول كامبل (35) الذي عاد الى "المدفعجية" مؤخرا وهو خاض الاربعاء مباراته الثانية مع فريقه الجديد-القديم بعد ان لعب اساسيا الاحد الماضي امام ستوك سيتي في مسابقة الكأس التي ودعها فريق فينجر بخسارته 1-3، وعندما كان الشوط الاول يلفظ انفاسه الاخيرة تدخل الحظ ليمنع ارسنال من افتتاح التسجيل عندما حرم القائم الايمن قائده الاسباني فرانسيسك فابريجاس من هز شباك فريدل (45).

    ومع بداية الشوط الثاني، حصل فابريجاس على فرصة تعويض ما فاته في نهاية الاول عندما لعب الفرنسي جاييل كليشي، العائد من الاصابة، كرة عرضية من الجهة اليسرى ابعدها فريدل لتسقط امام النجم الاسباني فحاول ان يسددها داخل الشباك لكن ريتشارد دون تدخل في الوقت المناسب ليقطع الطريق عليه (48).

    وحاصر فريق "المدفعجية" مضيفه في منطقته وكان قريبا من هز شباكه الا ان فريدل تدخل ليصد تسديدة الروسي اندري ارشافين فسقطت الكرة امام فابريجاس الذي لعبها الى التشيكي توماس روزسيسكي فاطلقها الاخير صاروخية لكن العارضة تدخلت هذه المرة لتحرم الضيوف من افتتاح التسجيل (62)، قبل ان يتعرضوا لضربة اخرى باصابة مهاجمهم الكرواتي ادواردو دا سيلفا ما اضطر فينجر الى استبداله بالدنماركي نيكلاس بندتنر (63).

    وفي باقي المباريات تغلب ايفرتون علي سندرلاند بهدفين نظيفين، فيما عبر فريق بلاكبيرن روفرز عقبة ويجان وهزمه 2-1.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Thu Jan 28, 2010 8:20 am

    تشيلسي يقفز لصدارة الدوري الإنجليزي .. وأرسنال يفقد نقطتين



    قفز فريق تشيلسي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بالتغلب على ضيفه برمنجام سيتي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء، فيما فقد أرسنال نقطتين ثمينتين بالتعادل السلبي مع مضيفه أستون فيلا.
    وسجل ثلاثية تشيلسي لاعب الوسط الفرنسي فلوران مالودا في الدقيقة الخامسة، وعزز فرانك لامبارد الفوز بهدفين في الدقيقتين 32 و90.
    وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الأول متقدما بفارق نثطة عن مانشستر يونايتد وللزرق مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد برمنجام عند 33 نقطة في المركز الثامن.
    وفي مباراة أخرى تمكن أستون فيلا من الحفاظ على التعادل السلبي وخسر المدفعجية نقطتين في سباق المقدمة.
    ورفع أرسنال رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث متخلفا عن تشيلسي بنقطتين، فيما رفع أستون فيلا رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Thu Jan 28, 2010 8:25 am

    تشيلسي يستغل تعثر الأرسنال ويتربع على قمة الدوري الإنجليزي

    عاد تشلسي ليتربع على الصدارة وحيداً بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه برمنجهام 3-صفر، مستفيداً من اكتفاء شريكه السابق آرسنال بالتعادل مع مضيفه أستون فيلا صفر-صفر اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

    على ملعب "ستانفورد بريدج"، وضع تشلسي حداً لمسلسل مباريات ضيفه برمنجهام دون هزيمة عند 15 على التوالي في جميع المسابقات و12 توالياً في الدوري، مؤكداً تفوقه عليه لان برمنغهام لم يفز عليه في المباريات الــ13 التي جمعته به حتى الآن في الدوري الممتاز (خسر سبع وتعادل في خمس مباريات)، كما فشل في تسجيل أي هدف في المباريات الــ13.

    وحرم تشيلسي ضيفه من معادلة الرقم القياسي الذي سجله نوتنجهام فورست عام 1995 عندما أصبح أول وآخر فريق يصعد من الدرجة الأولى إلى الممتازة ويحافظ في موسمه الأول بعد صعوده على سجله الخالي من الهزائم في 13 مباراة على التوالي.

    وضرب تشلسي باكراً وافتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر رأسية من الفرنسي فلوران مالودا اثر عرضية من جو كول العائد من الإصابة.

    ثم أضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني في الدقيقة 32 بكرة أطلقها من خارج المنطقة داخل شباك الحارس جو هارت، ليدخل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى الشوط الثاني وهو في وضع مريح جداً ثم حافظ على هذه النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة حيث أضاف لامبارد هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بعد تمريرة من مالودا.

    ورفع تشلسي رصيده إلى 51 نقطة فتصدر وحيداً بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي افتتح المرحلة السبت الماضي بفوزه على هال سيتي 4-صفر، علماً بأن فريق الـ"بلوز" يملك مباراة مؤجلة أيضاً.

    وتراجع آرسنال إلى المركز الثالث بفارق نقطتين عن تشلسي ونقطة عن مانشستر الذي يتواجه معه الأحد المقبل في "إستاد الإمارات" قبل أن يلتقي تشلسي ثم ليفربول.

    وحافظ آرسنال رغم تعادله على تفوقه على مضيفه أستون فيلا الذي لم يفز عليه سوى في مناسبة واحدة من أصل المباريات الــ23 الأخيرة بينهما، كما انه لم يفز على "المدفعجية" في أرضه في المباريات الــ11 الأخيرة، ويعود فوزه الأخير بين جماهيره إلى ديسمبر 1998 عندما حول تخلفه حينها صفر-2 إلى فوز 3-2.

    وفشل أستون فيلا في تكرار الانجاز الذي حققه موسم 1992-1993 عندما أصبح أول فريق يفوز على الأربعة الكبار (مانشستر يونايتد وليفربول وتشلسي وآرسنال) خلال موسم واحد، قبل أن يتبعه في تحقيق هذا الأمر ليدز يونايتد موسم 1994-1995، وهما الفريقان الوحيدان اللذان حققا هذا الأمر.

    وكان أستون فيلا الأقرب لافتتاح التسجيل عبر غابرييل أغبونلاهور الذي استلم الكرة على الجهة اليسرى بعد تمريرة من إميل هيسكي وأطلقها قوية لكن الحارس الإسباني مانويل ألمونيا تدخل ببراعة لينقذ الموقف (4).

    ورد آرسنال بتسديدة بعيدة من البرازيلي دينيلسون الذي اصطدم بدوره بتألق الحارس الأميركي براد فريدل (9)، قبل أن يتعرض الفريق اللندني لضربة بإصابة المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين ما دفع المدرب الفرنسي أرسين فينجر إلى إدخال المخضرم سول كامبل (35) الذي عاد إلى "المدفعجية" مؤخراً وهو خاض اليوم مباراته الثانية مع فريقه الجديد-القديم بعد أن لعب أساسياً الأحد الماضي أمام ستوك سيتي في مسابقة الكأس التي ودّعها فريق فينغر بخسارته 1-3.

    وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة تدخل الحظ ليمنع آرسنال من افتتاح التسجيل عندما حرم القائم الأيمن قائده الإسباني فرانسيسك فابريغاس من هز شباك فريدل (45).

    ومع بداية الشوط الثاني، حصل فابريغاس على فرصة تعويض ما فاته في نهاية الأول عندما لعب الفرنسي غاييل كليشي، العائد من الإصابة، كرة عرضية من الجهة اليسرى أبعدها فريدل لتسقط أمام النجم الإسباني فحاول أن يسددها داخل الشباك لكن ريتشارد دون تدخل في الوقت المناسب ليقطع الطريق عليه (48).

    وحاصر فريق "المدفعجية" مضيفه في منطقته وكان قريباً من هز شباكه إلا أن بريدل تدخل ليصد تسديدة الروسي أندري أرشافين فسقطت الكرة أمام فابريغاس الذي لعبها إلى التشيكي توماس روزيتسكي فأطلقها الأخير صاروخية لكن العارضة تدخلت هذه المرة لتحرم الضيوف من افتتاح التسجيل (62)، قبل أن يتعرضوا لضربة أخرى بإصابة مهاجمهم الكرواتي إدواردو دا سيلفا ما اضطر فينغر إلى استبداله بالدنمركي نيكلاس بندتنر (63).

    وتغلب إيفرتون على سندرلاند بهدفين للأسترالي تيم كاهيل (7) والأميركي لاندون دونوفان (19)، فيما تغلب بلاكبيرن على ضيفه ويغان بهدفين للنروجي مورتن غامست بيدرسن (20) والكرواتي نيكولا كالينيتش (76)، مقابل هدف لغاري كالدويل (57)





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Thu Jan 28, 2010 8:02 pm






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Thu Jan 28, 2010 8:22 pm

    اشتباه في اصابة فرمالين مدافع ارسنال بكسر في الساق





    لندن (رويترز):
    تعرض البلجيكي توماس فرمالين مدافع نادي ارسنال لاصابة يشتبه أنها كسر في الساق خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه بدون أهداف في ضيافة استون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاربعاء.
    وخرج فرمالين (24 عاما) لاعب منتخب بلجيكا والذي يتألق في ارسنال منذ انضمامه لصفوفه من اياكس امستردام الهولندي العام الماضي من الملعب مصابا في الدقيقة 35.
    وقال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "أصيب في الساق.. قد تكون اصابته في عصب أو بكسر في عظمة الساق.. نأمل ألا تكون كذلك لكننا سنفحص الاصابة في الصباح."
    وأحرز فرمالين هدفه الاول مع ارسنال حين هزم ايفرتون 6-1 في المرحلة الاولى من الدوري وشارك في 31 مباراة مع الفريق.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Thu Jan 28, 2010 9:42 pm

    توتنهام يستعير جوديونسون من موناكو الفرنسي





    استعار فريق توتنهام هوتسبر ايدور جوديونسون من فريق موناكو الفرنسي لمدة ستة شهور حتى نهاية الموسم.
    ونقلت شبكة سكاي سبورتس البريطانية عن مدرب توتنهام هاري رديناب قوله إنه عرض على جوديونسون عقدا أفضل من العرض الذي قدمه له فريق وستهام الذي يرغب في ضم.
    ولعب جوديونسون في الدوري الانجليزي من قبل لصالح بولتون وتشيلسي قبل أن ينتقل إلى صفوف العملاق الأسباني برشلونة.
    وسيشكل المهاجم الأيسلندي قوة هجومية ضارية مع الثلاثي جيرمن ديفو وبيتر كراوتش وربي كين في الفريق اللندني فيما يقترب الدولي الروسي رومان بافيلتشينكو من الرحيل عن صفوف السبيرز بسبب خلافه مع ريدناب.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by Eng Mady on Thu Jan 28, 2010 10:18 pm

    هو بورتسموث الاخير؟
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Fri Jan 29, 2010 1:39 am

    رسميا .. سانتوس يستعير روبينيو



    أعلن نادي سانتوس البرازيلي استعارة روبينيو من مانشستر سيتي الإنجليزي لستة أشهر حتى نهاية الموسم.
    وذكر الناديان عبر موقعهما الرسمي أن روبينيو يسافر إلى البرازيل للكشف الطبي وتوقيع العقد رسميا.
    وخرج روبينيو من قلعة سيتي سعيا وراء المشاركة في كأس العالم، إذ لم يكن يشارك أساسيا تحت قيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.
    فمانشيني يفضل على روبينيو الدفع بكارلوس تيفيز أو روكي سانتا كروز أو كريج بيلامي في الجناح الأيسر.
    وأوضح لاعب ريال مدريد السابق "مانشيني قال لي إني سألعب من آن لآخر، فأجبت بأن هذا الوضع لا يناسبني".
    وتابع "نحن في عام كأس العالم ويجب أن أشارك بشكل مستمر حتى لا أفقد موقعي في قائمة البرازيل".
    ولن يمثل رحيل روبينيو أزمة لسيتي في سباق الفريق نحو مقعد أوروبي، إذ لم يتألق النجم البرازيلي مع السيتزينز، وسجل 15 هدفا في 52 مباراة شارك خلالها.
    وذلك رغم أن روبينيو كان الصفقة الضخمة الأولى لشركة أبو ظبي القابضة مالكة نادي مانشستر سيتي، وحصلوا على خدماته من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Fri Jan 29, 2010 2:15 am

    جودينسن إلى توتنام حتى نهاية الموسم



    انتقل إيدور جودينسن مهاجم موناكو الفرنسي إلى توتنام الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
    وقال هاري ريدناب المدير الفني لتوتنام في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "تعاقدنا مع اللاعب حتى نهاية الموسم فقط لنرى ماسيحدث بعدها".
    وكان اللاعب الحاصل على لقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي عامي 2005و2006 قد خضع للكشف الطبي في وست هام للانضمام للفريق نهائيا، غير أن مسئولي هوتسبر نجحوا في إقناعه بتغيير وجهته يوم الأربعاء.
    وعلق ديفيد سوليفان رئيس وست هام، قائلا "لا أستطيع القول إنني سعيد بذلك لكني أؤمن بالأخلاقيات، واللاعبون يذهبون ويأتون".
    ويأتي انضمام مهاجم برشلونة الإسباني إلى توتنام إضافة للناحية الهجومية للفريق الذي يسعى لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل.
    ويضم توتنام المهاجمين بيتر كراوتش وجيرمين ديفوه وروبي كين، بينما انتقل جيوفاني دوس سانتوس إلى جالاتاسراي التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
    ويحتل هوتسبر المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 41 نقطة بعد انتهاء المرحلة الـ23 من الدوري.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Sat Jan 30, 2010 3:34 am

    بنيتيز: رفضت عرض يوفنتوس وأرغب في مواصلة العمل في ليفربول





    لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):
    أغلق الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب نادي ليفربول الإنجليزي الباب أمام الشائعات حول رحيله عن النادي وتولي تدريب يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل ، وقال أنه ينوي إكمال عقده مع الـ"ريدز" حتى عام 2014.
    وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي الجمعة"إنه موقف صعب للغاية، يتحدث الجميع وهناك تكهنات كثيرة من قبل الصحافة. أعلم أن مسئولي يوفنتوس كانوا مهتمون ، ولكنني رفضت العرض ، فأنا لا أريد أن أفقد تركيزي".
    وأضاف "ما أريد قوله هو أنني أرغب في مواصلة العمل والفوز وعمل أشياء كثيرة هنا"، وتابع أنه بسبب العروض السيئة التي قدمها الفريق مؤخرا أجبرته على التصريح في عدة مناسبات أنه لا ينوي مغادرة (أنفيلد).
    وكان بنيتيز قد وقع منذ 10 أشهر عقدا مع ليفربول يستمر 5 مواسم مقابل 5.5 مليون يورو للموسم ، إلا أن خروج الفريق من الدور الأول من مسابقة دوري الأبطال والإقصاء من بطولة كأس إنجلترا على يد فريق درجة ثانية، أدى إلى تزايد الشكوك حول استمراره مع الفريق.
    يشار إلى أن مصادر إخبارية كانت قد كشفت الثلاثاء أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع المدرب الإسباني رفائيل بنيتيز الذي يقود حاليا ليفربول الإنجليزي ، لخلافة مدربه الحالي تشيرو فيرارا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Sat Jan 30, 2010 8:25 pm

    أرسنال في مواجهة مانشستر يونايتد ..وتشيلسي يسعى لمواصلة الصدارة




    ( ا ف ب) - محرر ياللاكورة:
    سيكون تشيلسي منتشيا بعودة هدافه العاجي ديدييه دروجبا الى لندن بعد مشاركته في صفوف منتخب بلاده في كأس الامم الافريقية والتي خرج منها فريقه في الدور ربع النهائي امام الجزائر, وذلك عندما يحل ضيفا على بيرنلي في المرحلة الرابعة والعشرين.
    وعلى الرغم من غياب نجومه الافارقة الغاني مايكل ايسيان (سيغيب حتى نهاية فبراير المقبل لاصابة في ركبته), والنيجيري جون اوبي ميكل, فان الفريق اللندني لم يتأثر على الاطلاق في غياب هؤلاء حيث حقق الفوز في مبارياته الاربع الاخيرة واخرها ضد برمنجهام الذي لم يخسر في اخر 15 مباراة له.
    ويدرك تشيلسي بان فوزه على بيرنلي سيجعله يبتعد بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد و5 عن ارسنال قبل اللقاء المرتقب بينهما بعد 24 ساعة.
    وحذر قائد تشيلسي جون تيري فريقه من مغبة الاستهتار ببيرنلي على الرغم من تواضع مستواه وقال: "خسر مانشستر يونايتد على ملعب تورف مور وانتزع ارسنال تعادلا صعبا, وبالتالي يتوجب علينا الفوز, بيرنلي قوي الشكيمة على ملعبه وحصد معظم نقاطه عليه".
    واضاف: "اذا نجحنا في الفوز على بيرنلي ثم على هال سيتي الاربعاء المقبل, نكون قد ابتعدنا بفارق مريح عن ارسنال الذي نلتقيه مباشرة بعد هاتين المباراتين وهذا امر جيد". ويبدو ان فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي تخطى نتائجه المخيبة الشهر الماضي عندما سقط مرات عدة في فخ التعادل واهدر العديد من النقاط وهو مصمم على استعادة اللقب وحرمان مانشستر يونايتد من تحقيق رقم قياسي بالفوز به اربع مرات متتالية.
    واعتبر لاعب وسط تشيلسي الدولي فرانك لامبارد بان فريقه يملك لاعبين احتياطيين لا يقلون شأنا عن الاساسيين وهذا الامر عامل قوة في صفوف الفريق وقال في هذا الصدد: "توقع الجميع ان يتراجع مستوانا خلال فترة غياب اللاعبين المشاركين في كأس الامم الافريقية, لكننا كنا واثقين من قدرتنا على تخطى هذا الامر". واشاد لامبارد بالمهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا بقوله: "خسارة دروجبا كبيرة, لكن نيكولا يعتبر احد ابرز المهاجمين في العالم حاليا".
    في المقابل ستكون المباراة الابرز في هذه المرحلة تلك التي سيكون مسرحها ملعب الامارات في لندن وتجمع بين ارسنال الثالث ومانشستر يونايتد الثاني.
    والتقى الفريقان ذهابا على ملعب اولدترافورد وحسم الشياطين الحمر المباراة في مصلحتهم بصعوبة 2-1 علما بان الفريق اللندني كان الافضل طوال الدقائق التسعين.

    ويعاني ارسنال من اصابات عدة في صفوفه, كان اخرها خروج مدافعه البلجيكي توماس فرمايلين مصابا في مباراة فريقه الاخيرة ضد استون فيلا وبعد ان تخوف الجهاز الفني من امكانية ان يكون قد تعرض لكسر في القدم تبين من فحوص الاشعة عدم صحة ذلك وهو يملك فرصة ضئيلة للمشاركة, في حين يغيب المهاجم البرازيلي الاصل الكرواتي الجنسية ادواردو دا سيلفا لاصابته بتمزق عضلي.

    في المقابل, سيغيب عن مانشستر يونايتد مدافعه ريو فرديناند لوقفه اربع مباريات اثر اعتدائه على لاعب هال سيتي كريج فاجان السبت الماضي.

    ويدخل مانشستر المباراة بمعنويات عالية اثر تغلبه على جاره مانشستر سيتي 3-1 وبلوغه المباراة النهائية من مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة.
    ويخوض ليفربول الجريح مباراة سهلة نسبيا على ملعبه انفيلد ضد بولتون في مباراة قد تكون الاخيرة لمدربه الاسباني رافايل بينيتيز بعد ان تردد بان مسؤولي يوفنتوس الايطالي توجهوا الى ليفربول لاتمام الصفقة معه بدلا من المدرب تشيرو فيرارا.
    وفي المباريات الاخرى, يلعب برمنجهام مع توتنهام, وفولهام مع استون فيلا, وهال سيتي مع ولفرهامبتون, ووست هام مع بلاكبيرن, وويغان مع ايفرتون, ومانشستر سيتي مع بورتسموث, وسندرلاند مع ستوك سيتي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Sun Jan 31, 2010 1:54 am

    هال سيتي يتعادل بمشاركة "زكي" .. وليفربول يعمق جراح بولتون بثنائية نظيفة

    فشل فريق هال سيتي في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه ولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من البريمير ليج، واكتفى بحصد نقطة وحيدة بعد تعادله بهدفين لكل فريق.

    وكان الدولي المصري عمرو زكي المنضم حديثاً إلى صفوف هال سيتي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قد شارك في المباراة من الشوط الثاني كبديلاً للمهاجم الأمريكي خوزي ألتيدور في الدقيقة 69.

    وشارك "البلدوزر" في أولى مبارياته مع التايجرز بالقميص رقم "30"، وأدى مباراة جيدة خلال الـ 25 دقيقة التي شارك فيها بالمباراة، حيث حظى بإشادة وتشجيع حار من جانب جماهير هال سيتي.

    وكان التايجرز قد أنهى شوط المباراة الأول متقدماً بهدف أحرزه مهاجمه الهولندي يان فينيجور أوف هيسيلينك مبكراً في الدقيقة 11.

    وبعد مرور أربع دقائق فقط على بداية شوط المباراة الثاني تعادل مدافع هال سيتي جاردنر لولفرهامبتون في الدقيقة 49 خطأ في مرمى فريقه، قبل أن ينجح زميله المهاجم الأيرلندي ستيفن هانت في معالجة هذا الخطأ بإحرازه هدف التقدم مجدداً لصاحب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 52.

    وفي الدقيقة 67 نجح لاعب الوسط الإنجليزي ماثيو يارفيس في إدراك التعادل مجدداً للوولفز لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

    وبهذا التعادل الهزيل رفع هال سيتي رصيده إلى 20 نقطة وظل في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة.

    وفي مباراة أخرى، استعاد ليفربول نغمة الإنتصارات إثر فوزه الثمين على ضيفه بولتون واندرز بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول استاد "الأنفيلد رود".

    وكان المهاجم الهولندي ديرك كاوت قد أحرز هدف التقدم للريدز في الدقيقة 37 قبل أن يعزز مهاجم بولتون الإنجليزي كيفن ديفيز تقدم صاحب الأرض بهدف ثاني خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 70 من الشوط الثاني.

    وساهم الفوز في تقدم الليفر إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة.

    وفي باقي مباريات المرحلة، حقق أستون فيلا فوزاً ثميناً على حساب مضيفه فولهام بهدفين نظيفين أحرزهما مهاجمه الإنجليزي جابرييل أجبونلاهور في أقل من أربعة دقائق، فيما واصل توتنهام هوتسبير عروضه المتواضعة في الأونة الأخيرة بعدما إكتفى بالتعادل مع مضيفه برمنجهام سيتي بهدف لكل فريق.

    وفاز إيفرتون على مضيفه ويجان أتليتيك بهدف وحيد دون رد، وتعادل وستهام يونايتد مع بلاكبيرن روفرز سلبياً بدون أهداف.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Sun Jan 31, 2010 1:58 am

    هال سيتي يتعادل مع ولفرهامبتون في أول مشاركة لزكي



    تعادل هال سيتي مع ضيفه ولفرهامبتون بهدفين لكل منهما ضمن مباريات المرحلة الـ24 للدوري الانجليزي الممتاز في أول ظهور لعمرو زكي مع فريقه الجديد.
    وبدأ زكي اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به فيل براون المدير الفني للفريق في الدقيقة 69 بديلا للمهاجم الأمريكي جوزي ألتيدور وكانت نتيجة اللقاء هي التعادل بهدفين لكل فريق.
    تقدم هال سيتي بهدف مبكر سجله المهاجم الهولندي المخضرم يان فينيجور اوف هيسيلينك في الدقيقة 11، وتعادل ولفرهامبتون في الدقيقة 49 بهدف سجله أنطوني جاردنر لاعب هال عن طريق الخطأ في مرماه.
    وعاود هال سيتي التقدم مجددا في الدقيقة 52 عن طريق ركلة جزاء سجلها ستيفن هانت، قبل أن يسجل ماثيو يارفيس هدف التعادل لولفرهامبتون في الدقيقة 67.
    أداء جيد
    وقدم عمرو زكي أداء جيدا خلال مشاركته القصيرة لمدة 20 دقيقة فقط وكان يلعب جهة اليمين، ولم يفقد زكي الكرة في أي هجمة.
    وتحكم زكي في الكرة جيدا ونال تشجيع الجماهير لقتاله على كرة كرة، وبدت الثقة على أداء زكي، وتسلم أكثر من كرة تحت ضغط.
    وحصل زكي على ضربتين حرتين من خارج منطقة الجزاء نتيجة تعرضه للعرقلة، كما لعب كرة عرضية في الدقيقة 81 لم تجد المتابع.
    ولم تسنح لزكي - الذي ارتدى القميص رقم 30 - أي فرصة على المرمى.
    التعادل رفع رصيد هال سيتي إلى 20 نقطة واستمر في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، فيما ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by bibo010 on Sun Jan 31, 2010 2:01 am

    1-0 تشليسى
    انيلكا
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by osamahlawy on Sun Jan 31, 2010 2:12 am

    ليفربول يشدد الخناق على توتنهام في صراع المركز الرابع بالدوري الإنجليزي

    بات فريق ليفربول على بعد نقطة واحدة فقط من توتنهام في إطار صراع الفريقين على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والذي يمنح صاحبه حق المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، بعدما تغلب ليفربول على بولتون 2/صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

    واحرز برمنجهام سيتي هدفا قاتلا ليقود فريقه للتعادل 1/1 مع ضيفه توتنهام على ملعب سانت أندرو ، ليستغل ليفربول الموقف لصالحه ويتغلب على بولتون بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز الرابع.

    وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق ديرك كاوت ليحرز المهاجم الهولندي هدفه الثالث في ثلاث مباريات مستغلا جهود زميليه البرتو اكيلاني وايميليانو اينسوا.

    وأضاف الأرجنتيني اينسوا الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بكيفين ديفيز وتسكن الشباك.

    وأحرز تيم كاهيل هدفا قاتلا ليقود فريقه إيفرتون للفوز على مضيفه ويجان 1/صفر فيما تعادل هال سيتي مع ولفرهامبتون 2/2 وتعادل ويستهام يونايتد مع بلاكبيرن سلبيا.

    وتغلب أستون فيلا على مضيفه فولهام بهدفين نظيفين سجلهما جابرييل اجبونلاهور .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:43 pm

    تقرير: مكدونالد ماريجا إلى مانشستر سيتي مقابل 10 ملايين يورو



    إدعت صحيفة إل كورييري ديلَُو سبورت
    أن بارما وافق على الحصول على 10 ملايين يورو مقابل انتقال لاعب خط وسطه
    مكدونالد ماريجا إلى مانشستر سيتي، في تقرير مغاير للتقارير الصحفية
    السابقة التي زعمت أن الإنتر هو صاحب الحظوظ الأوفر في ضم اللاعب.

    و
    قد أوضحت الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية روما أن المدير الرياضي
    لبارما بييترو ليوناردي اجتمع بمدراء السيتي أمس من أجل التفاوض على
    الصفقة، و بعد سلسلة من المحادثات، تمكن ليوناردي من إقناعهم بدفع 10
    ملايين يورو مقابل التخلي عن صاحب الـ 22 عامًا.

    و في حال إتمام
    الصفقة رسميًا، سيتطلع بارما لتأمين البديل المناسب للنجم الكيني الدولي، و
    قد رُشِّحَ نجم أودينيزي جايتانو داجوستينو للانضمام إلى الجيالوبولو في
    ظل العلاقات الجيدة بين الناديين، يُتوقع أن يدخل الطرفين في محادثات قبل
    قفل سوق الانتقالات الشتوية يوم الإثنين.

    من جهة أخرى، يأمل بارما
    أيضًا في النجاح في انتداب لويس خيمينيز متوسط ميدان ويستهام المعار من
    الإنتر قبل قفل السوق الشتوية، بعدما اتفقت جميع الأطراف المعنية على
    إعارته إلى بارما حتى نهاية الموسم، حيث كان ليوناردي قد صرح سابقًا "نأمل
    أن نحصل عليه بحلول يوم الإثنين.
    "
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:46 pm

    رسمياً: جاك ويلشاير ينتقل على سبيل الإعارة من آرسنال إلى بولتون
    واندرز




    فكما كان متوقع تعاقد المدرب الجديد لبولتون
    "أوين كويل" مع ويلشاير بعد الكثير من الأحاديث والمفاوضات التي دارت بينه
    وبين مدرب آرسنال "فينجر" للاستفادة بخدمات اللاعب لمدة الخمسة أشهر
    القادمة.

    وشارك ويلشاير مع آرسنال في 15 مباراة سابقة قبل بلوغ
    الـ19 سنة، وتلقى استدعاءاً من منتخب شباب إنجلترا تحت 21 عام.

    وعبر
    مدرب بولتون "كويل" عن سعادته بالصفقة للموقع الرسمي للنادي، وقال: "جاك
    لاعب موهوب، والمستقبل مشرق أمامه، هو يمتلك إمكانيات رفيعة، وسرعة، وهو
    يشبه لحد كبير فلاديمير فايس الذي تعاقدنا معه على سبيل الإعارة من مانشستر
    سيتي، وسأقوم باستخدامهما على طرفي الملعب".

    يذكر أن بيرنلي
    وويستهام وتفينتي الهولندي حاولوا التعاقد مع اللاعب لكن كويل أستثمر
    مواجهة آرسنال مرتان في أقل من أسبوع ليتحدث عن إستعارة اللاعب ما جعل
    إدارة آرسنال تستجيب بسرعة.
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:51 pm

    فضيحة مدويـة: قائد تشيلسي "تيري" يخون زوجته مع زوجة زميله "واين
    بريدج" !!



    خبر مؤكد تناولته كبرى الصحف الإنجليزية مساء أمس الجمعة عن قائد
    نادي تشيلسي والمنتخب الإنجليزي "جون تـيري"، وكشفت عن خيانته لزوجته مع
    زوجة زميله في المنتخب "واين بريدج"، والصحف لم تقل هذا الكلام بناءاً على
    مصادر خاصة بها بل بناءاً على تصريحات المحكمة العليا في لندن والذي أصر
    على فضح الأمر للإعلام الإنجليزي وأكد أن الأمر لا يصح إخفائه ...





    الحادثة من الممكن تحوله لتكون تاريخيـة لأنها
    أخرجت المحاكم الإنجليزية من وضع السرية إلى وضع فضح الأمور على الملأ
    خاصةً في قضايا فضائح النجوم أو قضايا الخيانـة الزوجيـة.

    وقرر
    القاضي "توجيندهات" ترك الصحافة الإنجليزية تتناول القضية هذا الأسبوع،
    للتحدث عن قضية إقامة جون تيري لعلاقة غير شرعية مع زوجة واين بريدج، عارضة
    الأزياء الفرنـسية "فانيسا بيرونكيل"، وأنتشرت أخبار الجمعة الماضية عن
    رغبة تيري في الحديث لأحد الصحف الإنجليزية عن تفاصيل القضية، ولكن مسئول
    إعلامي أنتقد ذلك بشدة لأن هذا يخدش قانون الخصوصية، وقالت صحيفة الديلي
    تيلجراف البريطانية
    "قاضي المحكمة العليا قرر يوم الخميس بفضح
    الأمر وحرية التعبير يجب أن تكون لها الأسبقية على الخصوصية".

    وقالت
    صحيفة الصنداي: "القاضي قرر فتح الحديث عن علاقة تيري مع صديقته القديمة
    فانيسا بيرونكيل عارضة الأزياء الفرنسية، والتي كانت تربطها علاقة حميمة
    بتيري قبل ارتباطها بواين بريدج".

    بعض الصحف الإنجليزية لا تريد
    الخوض في الموضوع رغم إمتلاكها لمعلومات هامة في القضية، رغم أن المحكمة
    العليا قررت بفتح المجال، ولكن حتى الآن لا جديد، فالجميع يخاف على سمعة
    المنتخب الإنجليزي ومدى تأثر الفريق معنوياً قبل نهائيات كأس العالم 2010،
    فواين بريدج واحد من أقرب أصدقاء تيري منذ تواجدهما معاً في تشيلسي حتى
    منتصف يناير الماضي، ومن المتوقع أن يدرج اسمه ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي
    المسافرة إلى كأس العالم من قبل المدرب الإيطالي فابيو كابيللو، وبالتأكيد
    خبر العلاقة المزعومة بين تيري وزوجته فانيسا سيسبب مشكلة كبيرة بين
    الأصدقاء وبعضهم بعض
    وأخبرت مصادر مُقربة من "بريدج" الصحف
    الإنجليزية أن لاعب المان سيتي مصدوم منذ سماعه عن علاقة تيري بزوجته،
    والآن أصبحت الضغوطات كبيرة على كاهل كابيللو بشأن شارة قيادة المنتخب
    الإنجليزي
    يذكر أن تيري /29 عاماً/ تزوج من صديقته "توني
    بول" في قصر بلينهايم عام 2007 أي بعد عام تقريباً من زواج بريدج من فانيسا
    وبعد ولادتها لطفل نهاية عام 2006، وكلف حفل زواج تيري على توني بول مبلغ
    مليون جنيه إسترليني، وكان بريدج وزوجته فانيسا من ضمن المدعويين لهذا
    الحفل الذي بيعت صوره لأكبر المجلات الإنجليزية.

    هذا وقام نواب
    ومحامين بتوجيه انتقادات لقرارات القاضي بأن تفضح المسألة، وطالبوا
    بالافصاح عن هوية الشخص الذي نشر هذا الخبر وقدمه للمحكمة، وكانت ردة فعل
    المحكمة هي الرفض عن كشف هوية الشخص الذي أبلغها بهذه الفضيحة المدوية لأن
    هذه من مباديء العدالة في إنجلترا
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:51 pm

    توتنهام يرفض عرضاً كبيراً من بيرمنجهام لبافليتشنكو



    أكدت تقارير صحفية أن نادي توتنهام رفض عرضاً
    مالياً كبيراً من نادي بيرمنجهام للتعاقد مع المهاجم الروسي غير السعيد
    رومان بافليتشنكو.

    وحسب الصحف الإنجليزية فإن بيرمنجهام تقدم بعرض
    يقدر بمبلغ 10 مليون يورو ، لكن توتنهام رفض العرض رغم تعاقده مع اللاعب
    الأيسلندي إيدور جوديانسن قبل بضعة أيام.

    يذكر أن النجم الروسي أعلن
    صراحة رغبته بالرحيل لعدم منحه الفرصة الكافية للعب مع نادي توتنهام.
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:52 pm

    ليفربول يرفض عرضاً جديداً من بيرمنجهام من أجل ريان بابل



    يبدو أن نادي ليفربول لا يفكر بالتخلص من
    اللاعب ريان بابل وبنفس الوقت لا يفكر بجعله يلعب معه ، وهو وضع قد يجعل
    اللاعب الهولندي يخرج عن صمته بشكل مزعج لإدارة النادي.

    وحسب تقارير
    صحفية فإن نادي بيرمنجهام عاد بالتقدم بمبلغ 11 مليون يورو من أجل الحصول
    على ريان بابل، لكن نادي ليفربول رفض هذا العرض مباشرة وأغلق الأبواب في
    طريق أي مفاوضات.

    ومن المعلوم أن بابل يبحث عن اللعب كأساسي في نادي
    ليفربول كي يضمن مكاناً له في المونديال المقبل مع منتخب هولندا ، وهو
    كذلك يريد اللعب كمهاجم صريح وهي أمور لا يستطيع مدرب ليفربول رافا بنيتيز
    تلبيتها له كما أنه وبنفس الوقت فإن بيرمنجهام يضمن له هذين المطلبين.
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:53 pm

    فضيحة تهز إنجلترا : جون تيري يخون زوجته مع صديقة واين بريدج!




    تعرض منتخب إنجلترا صباح اليوم لهزة كبيرة
    ستؤثر في أركانه وتلاحمه ، فالقائد الأول للفريق وقائد نادي تشيلسي
    الإنجليزي جون تيري يدخل في فضيحة جديدة هي الثانية هذا الموسم له.

    فبعد
    أن تورط المدافع الإنجليزي بفضيحة رشوة قامت صحيفة ببث صورها بالفيديو ،
    عادت صحيفة الديلي ميل اليوم لتؤكد أن اللاعب جون تيري خان زوجته مع صديقة
    صديقه واين بريدج وكان يتخذ من بيت بريدج عشاً للحب حسب وصفها.

    وثار
    الجمهور الإنجليزي بشكل كبير في المنتديات والمواقع الإجتماعية مطالباً
    بطرد تيري من قيادة المنتخب ،كما أنه يتهدد جون تيري حالياً فسخ عديد من
    عقود الرعاية التي يملكها من قبل الشركات.

    وظهرت القضية على السطح
    بعد أن خسر جون تيري قضية طالب باعتبار هذه المسألة خصوصية شخصية ، كما أنه
    حاول توقيع عقد سرية مع الصديقة الخائنة كي لا تظهر الأمور على شكل
    اعترافات صحفية واضحة مقابل 1 مليون جنيه أسترليني.

    ولم يعلق حتى
    الآن المدرب فابيو كابيللو على هذه الفضيحة ، التي تبدو أنها ستهز تيري
    وتشيلسي وإنجلترا.

    مفارقة :
    جون تيري قال عند
    خروج واين بريدج إلى المان سيتي : "من العار أن نرى ركن من أركان الفريق
    يخرج إلى نادي أخر فهو أعز أصدقائي"
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:54 pm

    شرطة مانشستر توجه لأحد عشاق مان يونايتد تهمة إلقاء عملة معدنية على
    "بيلامي" أثناء ديربي المدينة



    وجهت شرطة مدينة مانشستر تهمة رسمية وعلنية لأحد مشجعي مانشستر
    يونايتد ويدعى "تيسي آدم" بسبب فعلته الخارجة عن النصف تجاه نجم مان سيتي
    "كريج بيلامي" أثناء ديربي مانشستر في إياب الدور قبل النهائي من كأس
    الكارلينج..




    وقال متحدث باسم شرطة المدينة: "تم القبض على
    تيسي آدم /26 عاماً/ من منطقة نيلستروب على الطريق الشمالي، بعد إلقاؤه بعض
    المقذوفات على أرض ملعب أولد ترافورد ومنها عملة معدنية ذهبت على رأس
    بيلامي".

    وتعرض لاعب مانشستر سيتي "كريج بيلامي" للسقوط على أرض
    الملعب في الدقيقة 50 من المباراة بعد تعرضه للقصف بعملة معدنية أثناء
    تنفيذه لركلة ركنية، ومن المقرر أن تقوم المحكمة بالبت في الأمر يوم التاسع
    من فبراير واتخاذ القرارات الرادعة.

    واتهم رجل أخر يدعى "بول
    نيلسون روني" /35 عاماً/ بتهمة محاولـة إقتحام أرض ملعب أولد ترافورد أثناء
    المباراة وهو في حالة "سكر" حسب ما ذكرته الشرطة.

    وبول نيلسون روني
    قادم من شارع ميلتون في منطقة كرومبسال، وسوف يتم محاكمته بعد استجواب
    المتهم الأول، وأكدت صحيفة الديلي تلجراف الحادثة قائلة:

    "رجل ثالث
    عوقب بدفع غرامة مالية لأنه كان ثملاً، وتم اعتقال ستة رجال أخرين للاشتباه
    في تسبيبهم اضرار جنائية بالشجار والتأمر لارتكاب السلوك العنيف غير
    المنضبط، وتم الافراج عن بعضهم بكفالة مالية وفي انتظار إجراء المزيد من
    التحقيقات".

    وقال رئيس شرطة مدينة مانشستر "إيان هوبكينر":
    "الغالبية العظمى من المشجعين تصرفوا بشكل جيد للغاية، وأواد أن أشكرهم على
    تلبية دعواتنا والاصغاء لتحذيراتنا، وهم من ساعدنا في إخراج المباراة
    بصورة جيدة رغم بعض الأحداث البسيطة التي لا تعبر عن الأغلبية".
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:55 pm

    رسمياً: بيرنلي يوقع مع الإنجليزي "داني فوكس" لاعب سلتيك جلاسكو


    إنضم الظهير الأيسر لنادي سلتيك جلاسكو "داني فوكس" إلى نادي
    بيرنلي الإنجليزي في صفقة لم تكشف إدارتي الفريقين عن قيمتها المالية ..




    وأكد الموقع الرسمي لبيرنلي الذي يواجه تشيلسي
    الليلة أن فوكس وقع على عقد مدته ثلاث سنوات ونصف السنة.

    وسبق ومَثل
    داني فوكس المنتخب الإنجليزي تحت 21 عام ولكنه قرر تمثيل منتخب أسكتلندا
    مؤخراً، وينضم اللاعب لعدد وافر من اللاعبين الأسكتلنديين في نادي بيرنلي
    أمثال "ليون كورت، نيكي ويفر ومور".

    يذكر أن فوكس /23 عاماً/a إنضم
    لنادي سلتيك جلاسكو الصيف الماضي قادماً من كوفنتري سيتي الإنجليزي، وظهر
    فوكس في 22 مباراة برداء سلتيك.
    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: ::premier league:: ::الدورى الانجليزى::

    Post by blueman on Sun Jan 31, 2010 10:55 pm

    رسمياً: "ماينور فيجيروا" يَغلق الباب في وجه توتنهام بتجديد تعاقده مع
    ويجان أثلتيك



    وضع مدافع ويجان أثلتيك (الهندوراسي ماينور فيجيروا) حداً للأقاويل
    التي ربطته الآونة الأخيرة بالإنضمام لنادي توتنهام هوتسبير أثناء سوق
    الإنتقالات الشتوية الحالية وقرر التوقيع على عقد جديد مع ناديه الحالي حتى
    يونيه 2012..




    ماينور فيجيروا وهو صاحب أجمل هدف أحرز في
    الدوري الإنجليزي هذا الموسم من تسديدة ذكية من منتصف الملعب في مرمى حارس
    ستوك سيتي "سورنسن"، وبعد تجديد عقده مع النادي قال مدربه الإسباني
    "روبيرتو مارتينيز" للموقع الرسمي لويجان:

    "أنا سعيد للغاية لأن
    فيجيروا قرر البقاء، فما حدث وضع حد لجميع التكهنات الغبية التي أحاطت به
    في الأسابيع الأخيرة".

    وتابع: "تحدثت إلى اللاعب بشكل مطول، فلديه
    صديق يُجيد اللغة الإسبانية واستطعنا التواصل، وأكد لي أنه لا يريد ترك
    النادي والاستقرار هنا والتركيز لتقديم كل ما هو مفيد لويجان".

    أما
    اللاعب نفسه فقد قال: "أنا سعيد بالمواصلة مع ويجان رغم كل ما قيل من كلام
    عني، تجديد عقدي مع الفريق يُنهي كل الكلام ويغلق الباب أمام أي مفاوضات،
    والآن أستطيع التركيز مع ويجان بنسبة مئة في المئة".

    يذكر أن
    فيجيروا إنضم لويجان عام 2007 قادماً من نادي ديبورتيفو أولمبيا الهندوراسي
    على سبيل الإعارة وبعد تألقه العام الماضي وقع على عقد دائم وها هو يُجدد
    تواجده في الجي جي بي حتى 2012.

      Current date/time is Sat Nov 25, 2017 3:24 pm