forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 2:26 am

    ياسر قاسم
    بات هجوم فريق الاهلي صداعا مزمنا للغاية في رأي الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني حسام البدري والمقبل علي مواجهة حاسمة أمام هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة لدور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.
    استمر صيام الهدافين قائما حتي في المباريات الودية ففي اللقاء الاخير امام الحامول وديا الذي اقيم ملاعب النادي في مدينة نصر اخفق كل المهاجمين المقيدين افريقيا في هز شباك فريق الحامول وهم محمد فضل واسامة حسني ومحمد طلعت ومحمد غدار وجاء هدف الفريق الوحيد عن طريق عبدالحميد شبانة غير المقيد افريقيا.
    وعلي مدار شوطي اللقاء غاب المهاجمون وهو ما اثار القلق والتخوف لدي الجهاز الفني قبل مواجهة هارتلاند التي يسعي الفريق للفوز بها ليقترب من التأهل إلي المربع الذهبي.
    المؤكد ان البدري سيزيد من تركيزه مع المهاجمين خلال الايام الثلاثة المقبلة لإعادة تنشيطهم مجدداً حيث تحتاج المباراة القادمة نشاطا ذهنيا وفنيا مرتفعا للغاية حتي يمكن هز شباك هارتلاند النيجيري المتوقع ان يلعب مدافعا للحصول ولو علي نقطة لان المباراة الاخيرة ستكون علي ملعبه في نيجيريا امام شبيبة القبائل الجزائري.
    في الوقت نفسه فان البدري مشغول ايضا بالتفكير في اللعب برأس حربة واحد صريح او رأسي حربة صريحين لزيادة الفاعلية الهجومية منذ اللحظة لبداية اللقاء.
    ولم يستقر البدري بعد علي اي من الاتجاهين وان كان المهاجمون بالفريق يأملون في ان يلعب البدري برأسي حربة صريحين.
    ويوجد لدي البدري خمسة مهاجمين هم محمد فضل وهو الاقرب للعب من البداية ومعه اسامة حسني ويتمني ان يبدأ هو الآخر ايضا ومحمد طلعت ومحمد غدار والليبيري فرانسيس.
    علي جانب اخر حضر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الاهلي في اجازة قصيرة للقاهرة بسبب توقف الدوري السعودي حيث يقود حاليا فريق اتحاد جدة السعودي.
    وحرص جوزيه علي الذهاب للنادي الاهلي بصحبة صديقه المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي لمشاهدة مران الفريق.
    وقام مانويل جوزيه بمصافحة جميع لاعبي الفريق بلا استثناء بمن فيهم محمد شوقي وحسام غالي اللذان رحلا في عهد توليه قيادة الاهلي فنيا وكانت بينه وبينهما انتقادات متبادلة خاصة محمد شوقي.
    وتابع جوزيه المران بالكامل من علي دكة البدلاء متذكرا الايام الماضية عندما كان يقود اللاعبين بداخل ملعب مختار التتش عندما كان مديرا فنيا.
    وحظي جوزيه باستقبال طيب للغاية من جانب اعضاء الاهلي الذين تصادف تواجدهم بالنادي ومشاهدة المران لاسيما وانه المدرب الافضل في تاريخ القلعة الحمراء من حيث البطولات التي حققها للنادي علي مدار توليه مهمة المدير الفني لفريق الكرة.
    من جانب اخر يحرص احمد حسن لاعب الفريق علي الحضور والتواجد يوميا اثناء المران ومشاهدته من علي دكة البدلاء بهدف تحفيز والشد من آزر زملائه بالفريق وذلك رغم اصابته بالرباط الصليبي حاليا ولكن شعوره واحساسه بالمسئولية الثقيلة وضرورة فوز الاهلي علي هارتلاند النيجيري فانه يحرص علي الحضور لدعم زملائه.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 2:27 am

    طارق عوض
    يسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي إلي تجهيز الثلاثي محمد شوقي وحسام عاشور وأحمد شكري لمباراة هارتلاند النيجيري التي تقام يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا نظراً لغياب محمد بركات وحسام غالي وأحمد حسن.
    ويغيب بركات لحصوله علي إنذارين. وأحمد حسن لاصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. وحسام غالي لإيقافه من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم 4 مباريات أي أن أمامه مباراتين أخريين بخلاف لقاء هارتلاند المقبل.
    وفي السياق ذاته رفض الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين أي راحة خلال أيام العيد مشددا علي إقامة التدريبات يوميا حتي موعد اللقاء علي أن يدخل الفريق معسكره المغلق غداً في أيام العيد وحتي موعد المباراة الأحد المقبل.
    وجاء الرفض نظراً لضيق الوقت حيث ان لقاء هارتلاند بعد 72 ساعة فقط ولذلك سيواصل الفريق تدريباته اليوم بملعب التيتش في الجزيرة علي أن ينتقل للمعسكر غداً.
    واستطاع البدري أن يجرب لاعبيه محمد شوقي وأحمد شكري في مباراة الحامول أول أمس والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد. والتي كان يسعي الجهاز الفني من خلالها للوقوف علي حالة اللاعبين الذين لم يشاركوا مع المنتخب في مباراة سيراليون.
    وظهر شوقي بحالة جيدة تؤهله لدخول قائمة المباراة من البداية. كما اطمأن البدري أيضاً علي لاعبه أحمد شكري الذي غاب عن الفريق في مبارياته الثلاثة الأخيرة بسبب الاصابة حتي انه بات جاهزاً تماما للمشاركة في اللقاء.
    واستقر الفريق علي التدريب في ملعب النادي بمدينة نصر خلال المعسكر وحذر البدري اللاعبين من التعامل مع الإعلاميين من أجل المزيد من التركيز في المباراة التي لا بديل فيها عن الفوز.
    ونجح البدري في إخراج لاعبيه الدوليين من حالة الاحباط التي سيطرت عليهم عقب التعادل مع سيراليون في التصفيات الافريقية ووعد اللاعبون حسام البدري بتخطي الموقف الحالي للوصول للمربع الذهبي.
    من جهة أخري أكد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي ان مهاجم الفريق محمد طلعت سليم وأن الكدمة التي تعرض لها اللاعب في ركبته خلال مباراة الحامول الودية لن تؤثر علي مشاركته في اللقاء.
    أكد خشبة ان الجهاز الفني فضل سحب اللاعب من الملعب فور تعرضه للاصابة حتي لا تتفاقم اصابته خاصة ان الفريق مقبل علي مباراة هامة في دوري المجموعات الافريقي يوم الأحد القادم أمام هارتلاند.
    وكان محمد طلعت مهاجم الأهلي الصاعد سجل الهدف الأول للفريق في مباراة الإسماعيلي في الجولة الثانية من دوري المجموعات والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين لهدف. قبل أن يتعرض لكدمة في الركبة في مباراة الحامول الودية.
    وفي السياق ذاته يعكف الجهاز الفني بالنادي الأهلي علي دراسة شرائط فيديو للفريق النيجيري للتعرف أكبر علي الخطط التي يخوض بها الفريق مبارياته سواء بالداخل أو الخارج لوضع السيناريو المناسب لخطة المباراة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 3:53 am

    أبو تريكة يتألق في مران الأهلي .. وفتحي وطلعت جاهزان لهارتلاند

    استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعداداً للقاء هارتلاند النيجيري في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل.

    وذكر الموقع الرسمي للنادي أن الفريق أجرى تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين شهدت تنافساً كبيراً، وتألق خلالها محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق، وشهاب أحمد، وحسام عاشور لاعبا خط وسط الفريق.

    ويستضيف الأهلي نادى هارتلاند يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة فى إطار مبارايات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي مساء الأحد القادم.

    وأشار الموقع إلى أن الإصابة لن تمنع الثنائي أحمد فتحي، ومحمد طلعت من المشاركة فى لقاء الأحد.

    وأدى اللاعبان تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف محمد أبو العلا إخصائي التأهيل البدني بالنادي.

    وكان طلعت تعرض لكدمة قوية فى ركبته خلال مشاركته فى مباراة الحامول الودية الثلاثاء الماضي، بينما يعاني فتحي من إصابة في إصبع القدم، لذلك لم يتمكنا من المشاركة فى التدريبات الجماعية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 3:55 am

    مدرب هارتلاند : سنفوز علي الأهلي بالقاهرة

    أبدي إيميكا إزيوجو المدرب المساعد لنادي هارتلاند النيجيري ثقته الكاملة في فوز فريقه بالمباراة التي ستجمعه مع ضيفه النادي الأهلي بالجولة الخامسة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في القاهرة ، معربا في الوقت ذاته عن احترامه الكبير للبطل المصري الفائز بالبطولة ست مرات سابقة.
    ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "نيكست" النيجيرية تصريحات لإزيوجو جاء فيها:" سنذهب إلي القاهرة وسنفوز علي البطل المصري ولكنهم لن يكتفوا بالجلوس والمشاهدة, فسوف يفعلون كل شيء لمنعنا من الفوز باللقاء."
    وأضاف لاعب وسط المنتخب النيجيري السابق:" سيحاول لاعبو النادي الأهلي استغلال أي فرصة قد تتاح لهم للتسجيل, ونحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لهذا لن نلجأ للخلود للراحة أو الاسترخاء."
    واختتم إزيوجو:" من المؤكد أن السفر سيكون له تأثير كبير علي لاعبي فريقي، فالمناخ مختلف كثيرا عن نيجيريا لهذا رحلنا إلي القاهرة يوم الأربعاء ليتمكن اللاعبون من التكيف علي المناخ المختلف."
    وتضم المجموعة الثانية بالإضافة إلي النادي الأهلي المصري وهارتلاند النيجيري كلا من الإسماعيلي و شبيبة القبائل, حيث تمكن النادي الجزائري من ضمان الوصول لنصف نهائي البطولة كأول المجموعة برصيد عشر نقاط , بينما يحل النادي الأهلي ثانيا برصيد خمس نقاط بفارق نقطة عن ضيفه النيجيري, فيما يتذيل الإسماعيلي ترتيب المجموعة بثلاث نقاط فقط.
    ويواجه الإسماعيلي ضيفه الشبيبة غدا الجمعة بالجزائر, بينما يستضيف الأهلي هارتلاند النيجيري يوم الأحد القادم بالقاهرة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by mannora on Fri Sep 10, 2010 4:47 am

    ربنا يستر

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 4:50 am

    يارب بس الاسماعيلي ميكسبش بكرة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by mannora on Fri Sep 10, 2010 5:17 am

    قلبى مش مطاوعنى اتمنى فوز للشبيبة

    ده الاسماعيلى أرحم Laughing
    احنا كده كده خارجين

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 5:20 am

    لو الاسماعيلي اتعادل
    واحنا كسبنا

    احنا حنتأهل
    ده لو كسبنا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 32

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by mannora on Fri Sep 10, 2010 5:23 am

    يارب

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 5:24 am

    مران الخميس : عودة طلعت للتدريبات وظهور ملامح التشكيل الاساسى

    خاض النادى الاهلى تدريبه المعتاد على ملعب مختار التتش إستعداد للقاء هارتلاند النيجيرى ضمن لقاءات المجموعة الثانية بدورى أبطال افريقيا وهو اللقاء الذى سيقام مساء الأحد القادم .
    وقد بدأ المران بفقرة اللياقة البدنية والتى اشتملت على تدريبات بالكرة ثم أجرى الفريق تدريبات على جمل هجومية مختلفة لإختراق الدفاع وشارك بها معظم اللاعبين ثم أجرى الفريق تقسيمة كبرى بطول الملعب وضح خلالها ملامح التشكيل الاساسى الذى سيخوض مباراة هارتلاند .
    وقد شهد المران عودة كلا من أحمد فتحى ومحمد طلعت للتدريبات بصورة طبيعية وتألق محمد فضل ومحمد أبو تريكة خلال المران وظهر محمد غدار المهاجم اللبنانى بشكل طيب خاصة مع محاولاته العديدة للتسجيل وإثبات الذات .
    وقد حظى حراس المرمى محمد مختار وشريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود بتدريبات خاصة تحت إشراف مدرب حراس المرمى أحمد ناجى بينما عاد فرانسيس إلى القاهرة قادما من ليبيريا .
    يذكر أن الفريق سيخوض غدا تدريبه الاساسى لمباراة هارتلاند فى تمام السادسة مساء وسيدخل الفريق بعد مران الغد فى معسكر مغلق لمدة يومين لضمان حصول اللاعبين على اقصى نسبة من التركيز وقد اكد كابتن هادى أن كل اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية سيدخلون فى المعسكر المغلق بإستثناء محمد بركات وحسام غالى للإيقاف وأحمد حسن للإصابة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 5:48 am

    فرانسيس وصل الى القاهره ويتدرب غداً

    وصل الى القاهره اليوم فرانسيس دو فوركى مهاجم الاهلى قادماً من ليبيريا وسوف يشارك اللاعب غداً فى تدريبات الأهلى استعداداً للقاء هارتلاند فى دور الثمانيه لبطولة رابطة الابطال الافريقي والمقرر له مساء الاحد القادم .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 5:50 am

    الاهلى يتدرب فى السادسه مساء غد .. والمران مغلق

    يؤدى الاهلى مرانه الرئيسى غداً فى الساعه السادسه مساءً على ملعب مختار التتش بالجزيره استعداداً للقاء هارتلاند فى دور الثمانيه لبطولة رابطة الابطال الافريقي والمقرر له مساء الاحد القادم .. واكد الكابتن هادى خشبه ان مران الغد سوف يكون مغلقاً ولن يسمح بدخول الاعلاميين بحثاً عن المزيد من التركيز المرجو خلال اللقاء الهام .. واشار الكابتن هادى انه عقب المران سوف ينتظم الفريق فى معسكر مغلق على ان يؤدى الفريق مرانه يوم السبت على ملعب الاهلى بمدينة نصر .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    alshakrot
    لاعب احتياطي
    لاعب احتياطي

    Posts : 161
    Points : 163
    Reputation : 0
    Join date : 2010-02-12

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by alshakrot on Fri Sep 10, 2010 5:54 am

    يا رب اكرم يا رب
    مش ناقصة حرق دم تاني

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 5:59 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:00 am

    ناجى : المنافسة قوية بين الحراس ومستواهم مطمئن ونتمنى تحقيق الفوز

    تحدث كابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالنادى الأهلى عن حراس المرمى المتواجدين بالفريق حاليا وطمئن الجميع على مستوى حراس النادى الأهلى وذلك فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com .
    وقد تحدث كابتن احمد عن المنافسة الحالية بين حراس المرمى الأربعة وأكد أن اللاعبين تجمعهم منافسة شديدة ولكنها منافسة محمودة وشريفة وتفيد الفريق للغاية خاصة بعد أن وصل جميع الحراس لمستوى متميز يطمئن الجهاز الفنى فى حالة تواجد أى منهم فى مركز حراسة المرمى .
    وأكد كابتن أحمد على جاهزية جميع الحراس للمشاركة بشكل أساسى مع الفريق فى أى لحظة وهو ما يؤكده المستوى الحالى الواضح فى التدريبات التى ينفذها الحراس كل يوم .
    ثم تطرق ناجى للحديث عن مباراة هارتلاند القادمة متمنيا الفوز وتحقيق نتيجة طيبة تمنح الفريق بطاقة التأهل للدور القادم فى البطولة والصعود لنصف النهائى وأفصح ان مباراة الإسماعيلى وشبيبة القبائل ستؤثر على الفريق بعض الشئ وتمنى أن يكون تأثير إيجابى يساعد اللاعبين على أرض الملعب .
    يذكر أن الفريق يحتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد خمس نقاط بعد اربع مباريات من فوز وتعادلين وهزيمة واحدة بينما يحتل هارتلاند المركز الثالث برصيد اربع نقاط وياتى الإسماعيلى فى المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط وهو الأمر الذى يجعل اللقاءات المتبقية فى المجموعة هامة للغاية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:11 am

    الأهلي يفرض السرية على مرانه الرئيسي استعدادا لهارتلاند

    قرر الجهاز الفني للأهلي فرض السرية على مران الفريق الرئيسي الذي سيقام في السادسة مساء الجمعة استعدادا للقاء هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا والمقرر له مساء الأحد القادم على استاد القاهرة الدولية.
    وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "مران الجمعة سوف يكون مغلقاً ولن يسمح بدخول الإعلاميين بحثاً عن المزيد من التركيز المرجو خلال اللقاء الهام".
    وأشار خشبة ان الفريق سوف يدخل مباشرة في معسكر مغلق بعد مران الجمعة الذي سيقام بمقر النادي الجزيرة، على ان يؤدي الفريق مران السبت على ملعب النادي بمدينة نصر.
    يذكر ان الاهلي يحتل المركز الثاني برصيد خمس نقاط في مجموعته الثانية التي يتصدرها فريق شبيبة القبائل بعشر نقاط.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:12 am

    محاولات لتجهيز فتحى وطلعت لمباراة هارتلاند

    يسعى الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، تجهيز ثنائى الفريق أحمد فتحى ومحمد طلعت استعدادا للمشاركة فى مباراة هارتلاند النيجيرى فى الجولة الخامسة من دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها الأحد المقبل.

    حيث أدى اللاعبان تدريبات منفردة بالجرى حول الملعب وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف أخصائى التأهيل البدنى بالفريق محمد أبو العلا.


    يذكر أن طلعت يعانى من إصابة فى الركبة تعرض لها فى مباراة الحامول الودية الثلاثاء الماضى، بينما يعانى فتحى من إصابة فى إصبع القدم.

    فيما شهد تدريب اليوم ظهور قوى لمحمد أبو تريكة نجم الفريق خلال التقسيمة التى أداها الفريق خلال المران.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    kurapica
    لاعب احتياطي
    لاعب احتياطي

    Posts : 230
    Points : 252
    Reputation : 3
    Join date : 2010-08-03

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by kurapica on Fri Sep 10, 2010 6:13 am

    osama wrote:
    ناجى : المنافسة قوية بين الحراس ومستواهم مطمئن ونتمنى تحقيق الفوز
    [/font].[/b][/font]
    يا عم لعب الاتنين
    و نلعب ب9 لاعيبة بس

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:16 am




    مش بعيد البدري يعملها





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:17 am

    نجوم الأهلي يجتمعون لتحفيز الفريق علي تخطي هارتلاند

    علم موقع جول أن محمد أبو تريكة نجم خط وسط الأهلي ووائل جمعة جمعة مدافع الفريق ومحمد بركات سيعقدون جلسة مع اللاعبين خلال المعسكر المغلق الذي سيدخله الفريق إستعدادا لمباراة هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة لدوري المجموعات برابطة الأبطال الإفريقية وذلك لتحفيز الجميع للفوز بالثلاث نقاط والوصول للنقطة الثامنة.

    ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف الشبيبة المتصدر بتسع نقاط ويحتاج للفوز ولا شيء سواه للصعود للدور قبل النهائي.

    ويتحدث اللاعبون الكبار علي كيفية تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة والفرص المهدرة التي تؤثر علي نتائج الأهلي حتي ولو كان أفضل من المنافس حيث بات الفوز وإسعاد الجماهير الشغل الشاغل لجميع اللاعبين داخل الأهلي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:18 am

    شريف عبد الفضيل : نتمني أن يساندنا التوفيق أمام هارتلاند للصعود لقبل النهائي

    أكد شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي أنه يتمني وزملائه أن يحالفهم التوفيق في مباراة هارتلاند النيجيري المقرر لها الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة لدوري المجموعات الإفريقية مشيرا إلي أن اللاعبين يبذلون أقصي ما لديهم في الملعب ويبقي التوفيق عنصرا مهما لحصد الثلاث نقاط.

    وأضاف اللاعب أن المباراة تعتبر حاسمة للفريق في مشوار الصعود للدور قبل النهائي ويعيش جميع اللاعبين حالة من التركيز الشديد لتخطي المنافس الذي سبق وتعادل معه الأهلي في لقاء الجولة الأولي علي أرضه بهدف لكل فريق.

    وشدد اللاعب علي أن حسام البدري المدير الفني للفريق قادر علي إعادة الأمور لنصابها حيث أنه يعرف جيدا كيف يقود مثل هذه المباريات الصعبة






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 6:33 am

    خط وسط جديد للأهلي أمام هارتلاند


    أجبرت الإصابات حسام البدري المدير الفني للأهلي على خوض مباراة هارتلاند النيجيري الأحد المقبل في إطار الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بخط وسط جديد يضم محمد شوقي وأحمد شكري وذلك في ظل غياب الثلاثي محمد بركات وحسام غالي وأحمد حسن.
    ويغيب بركات لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة شبيبة القبائل الماضية في الوقت الذي يبتعد فيه حسام غالي للإيقاف 4 مباريات بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" إضافة إلى غياب أحمد حسن للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
    وقام البدري المدير الفني للأهلي بتجربة لاعبيه محمد شوقي وأحمد شكري في مباراة الحامول والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، والتي سعى الجهاز الفني من خلالها للوقوف على حالة اللاعبين الذين لم يشاركوا مع المنتخب في مباراة سيراليون.
    وظهر شوقي بحالة جيدة تؤهله لدخول قائمة المباراة من البداية، كما اطمأن البدري أيضا على لاعبه أحمد شكري الذي غاب عن الفريق في مبارياته الثلاثة الأخيرة بسبب الإصابة، حتى انه بات جاهز تماما للمشاركة في اللقاء.
    المصدر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 7:22 am

    الأهلي يمنع الإعلاميين من دخول مران الفريق لزيادة التركيز .. وفرانسيس يعود للتدريبات

    قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي عدم السماح للإعلاميين بالدخول إلى مران الفريق الرئيسي استعدادا للقاء هارتلاند النيجيري في دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

    وقال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي فى تصريحات للموقع الرسمي "مران الجمعة سوف يكون مغلقاً، ولن يسمح بدخول الإعلاميين بحثاً عن المزيد من التركيز المرجو خلال اللقاء الهام."

    ويؤدى الأهلى مرانه الرئيسي الجمعة في الساعة السادسة مساءً على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

    وأضاف خشبة "عقب المران سوف ينتظم الفريق فى معسكر مغلق على أن يؤدى مرانه السبت على ملعب الاهلى بمدينة نصر."

    فى سياق متصل، عاد المهاجم الليبيري فرانسيس دو إلى القاهرة اليوم قادماً من ليبيريا، ومن المقرر أن يخوض التدريب الرئيسي مع الريق بداية من الجمعة.

    ويواجه الأهلي فريق هارتلاند في الجولة الخامسة لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي الأحد المقبل باستاد القاهرة.

    ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف شبيبة القبائل الجزائري المتصدر - والذي تأكد تأهله إلى نصف النهائي - فيما يخوض هارتلاند المباراة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الإسماعيلي صاحب المركز الأخير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 12:57 pm

    الأهلي يعسكر لهارتلاند اليوم بأكتوبر


    شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسة قوية بين اللاعبين من خلال التقسيمة التي قادها حسام البدري المدير الفني في اطار الاستعدادات للقاء فريق هارتلاند.


    بطل نيجيريا في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري الأبطال‏.‏ وقد قام البدري بايقاف التقسيمة أكثر من مرة وذلك لإعادة تنفيذ الجمل التكتيكية داخل الملعب والتي يحاول تطبيقها في اللقاء القادم والمهم والصعب بعد معرفة مواطن القوة والضعف في صفوف فريق هارتلاند في لقاء لذهاب والذي اقيم بنيجيريا‏.‏ وتألق محمد أبو تريكة وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور وظهروا بمستوي عال‏,‏ كما شارك اللاعبان أحمد فتحي ومحمد طلعت في تدريبات الأمس الاساسية بعد ان قام محمد أبو العلا اخصائي التأهيل البدني بالاشراف علي التدريبات التأهيلية للاعبين بهدف الاطمئنان علي سلامتهما واستعادة المستوي الفني والبدني لكل اللاعبين‏,‏ وكان أحمد فتحي قد اصيب في اصبع القدم مما جعل الجهاز الفني يفضل عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق وزميله محمد طلعت الذي كان قد اصيب بكدمة في الركبة‏.‏ وسوف يشارك اللاعبان في لقاء هارتلاند النيجيري المقرر اقامته بعد غد باستاد القاهرة‏.‏ وكان الصقر أحمد حسن قد قام بتأجيل سفره إلي ألمانيا للعلاج في الاصابة التي لحقت به في لقاء المنتخب الوطني امام سيراليون بقطع وهي في الرباط الصليبي وذلك لمؤزارة زملاءه في مباراة هارتلاند المهمة والتي علي ضوء نتيجتها سوف تحدد صعود الأهلي إلي الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي‏.‏


    حيث ان اعرب عن امله في أن يفوز الأهلي في هذا اللقاء حتي لاتحدث أي مفاجآت أخري خاصة وان الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد خمس نقاط وهو الاقرب للصعود‏.‏


    من جانبه‏,‏ أكد مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي واتحاد جدة الحالي انه يتابع اخبار الأهلي أولا بأول وقال انني اعتبر ان هذا النادي هو بيتي الذي عشت فيه اجمل ذكريات مع اناس احبوني واحبتهم‏,‏ جاء ذلك في اثناء زيارته للنادي لقضاء إجازة قصيرة يقضيها بالقاهرة بصحبة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وتناول معه الإفطار‏,,‏ وقد قام جوزيه بزيارة الفريق والجهاز الفني حيث كان في استقباله حسام البدري وهادي خشبة واستقبلته الجماهير بحفاوة بالغة وهتافات وظهرت عليه علامات السعادة واستعادة ذكريات الأمس القريب‏,‏ وأشاد جوزي بنجوم الفريق وأكد انهم قادرون علي تخطي لقاء هارتلاند والصعود إلي دور قبل النهائي بقيادة الجهاز الفني القدير بقيادة البدري وخشبة معربا عن آسفه لعدم حضور لقاء هارتلاند وانتهاء اجازته قبل اللقاء بيوم وسفره غد إلي السعودية‏.‏


    علي جانب آخر‏,‏ يصل إلي القاهرة غدا طاقم الحكام الإريتري الذي يدير لقاء الأهلي وهارتلاند النيجيري مساء بعد غد باستاد القاهرة بقيادة إيمانويل ايوب رسوم‏36‏ عاما وهو حكم دولي منذ عام‏2004,‏ ويساعده اوجيا ميريا وتيسحيس والحكم الرابع معروف منصور ويراقب اللقاء الإثيوبي ساهيلو مييرميريام‏.‏


    وقد قررت إدارة النادي الأهلي طرح تذاكر لقاء الأهلي وهارتلاند في منافذ البيع بفرعي النادي بالجزيرة في العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء طوال أيام العيد وحددت أسعار التذاكر للدرجة الثالثة بـ‏15‏ جنيها والثانية‏35‏ جنيها و‏100‏ جنيه للأولي‏.‏ ويدخل الفريق اليوم معسكر مغلقا بمدينة‏6‏ أكتوبر حتي موعد المباراة وقد قام الجهاز الفني بدراسة اللقاء و معرفة اماكن القوة والضعف في صفوف فريق هارتلاند وذلك من لقاء الذهاب‏





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 10, 2010 12:58 pm

    البدري يفاضل بين شوقي وشهاب لمواجهة هارتلاند


    يستقر غدًا حسام البدري المدير الفني للأهلي على تشكيل الفريق الذي سيخوض به المباراة المصيرية القادمة أمام هارتلاند النيجيري ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها الأحد المقبل على إستاد القاهرة.


    ويستعد الفريق للدخول في معسكره مغلق يبدأ غدًا الجمعة ثم يخوض المران الأساسي للمباراة عقب الإفطار ثم يضع العناصر الأساسية للفريق، حيث أكد البدري أنه فريق يجيد استغلال الكرات المرتدة عن طريق سرعة مهاجميه، لكن يعيبه عدم التنظيم الدفاعي الذي سيستغله خلال المباراة.


    ويفاضل المدير الفني للأهلي بين الدفع بمحمد شوقي أو شهاب الدين أحمد في وسط الملعب، وإن كانت المؤشرات من خلال التدريبات في اليومين الأخيرين تؤكد وجود محمد شوقي في التشكيل الأساسي خاصة بعد تألقه في التدريبات خلال الفترة الأخيرة وبات جاهزا من الناحية البدنية،على عكس شهاب الدين أحمد العائد حديثا من إصابته بكدمة في سمانة القدم .


    أما في الهجوم، فإن حسام البدري يدرس الدفع بمحمد طلعت في خط الهجوم منذ البداية بجوار محمد فضل الذي استقر على الدفع به أيضا من البداية، وذلك على الرغم من انخفاض أداؤه خلال الفترة الماضية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Sat Jan 21, 2017 4:31 pm