forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 5:24 pm

    تحت شعار "أّكون أو لا أّكون"
    الأهلي وهارتلاند.. لقاء السهل الممتنع
    الفوز يصعد بالشياطين الحمر للمربع الذهبي

    تحت شعار "أكون أو لا أكون". يخوض الشياطين الحمر اختباراً مهماً وحاسماً اليوم في مشوارهم الأفريقي الصعب عندما يلتقي الأهلي فريد هارتلاند النيجيري في التاسعة من مساء اليوم علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
    يرفع الشياطين الحمر راية التحدي في وجه الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق في مشواره الأفريقي والتي وضعته في هذا الموقف الخطير فلم يعد أمام الفريق سوي تحقيق الفوز علي هارتلاند النيجيري بعدما انحصر الصراع بين الأهلي وهارتلاند والإسماعيلي علي البطاقة الثانية للمجموعة إلي الدور قبل النهائي حيث حسم شبيبة القبائل الجزائري البطاقة الأولي للمجموعة إلي المربع الذهبي.
    الفوز في مباراة اليوم سيضمن للأهلي التأهل للمربع الذهبي بحجز البطاقة الثانية من مجموعته قبل لقاء الإسماعيلي في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة وذلك بعد سقوط الإسماعيلي في فخ الهزيمة أمام الشبيبة في الجزائر أمس الأول.. أما التعادل فيضع الأهلي في حسبة برما بفارق الأهداف مع الإسماعيلي في حالة سقوط الأهلي في الجولة الأخيرة أمام الإسماعيلي بينما ستضعف الهزيمة آمال الشياطين الحمر بشكل كبير في التأهل للمربع الذهبي حيث ستكون فرصته معلقة في أقدام لاعبي الإسماعيلي.
    تمثل مباراة اليوم مواجهة السهل الممتنع بالنسبة للأهلي حيث ترجح الخبرة والتاريخ كفة الفريق ولكن هذين العنصرين لن يكونا كافيين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم التي تحتاج إلي علاج السلبيات التي ظهرت علي أداء الأهلي في مبارياته الأخيرة. خاصة في مباراته أمام شبيبة القبائل بالقاهرة والتي انتهت 1/.1
    يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بالمجموعة برصيد خمس نقاط جمعها من الفوز علي الإسماعيلي بالقاهرة والتعادل مع هارتلاند في نيجيريا ومع الشبيبة بالقاهرة بينما خسر الفريق مباراته أمام الشبيبة بالجزائر.. ويحتل هارتلاند المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط من الفوز علي الإسماعيلي بنيجيريا والتعادل مع الأهلي بنيجيريا أيضاً. بينما خسر من الشبيبة بالجزائر ومن الإسماعيلي بالإسماعيلية.
    مشاكل كثيرة
    علي الرغم من المشاكل التي عاني منها الأهلي في الفترة الماضية ومنها اهتزاز مستوي الأداء والنتائج. يبدو الفريق هو صاحب اليد العليا في المباراة بفضل ما يمتلكه من خبرة في البطولة الأفريقية التي سبق له الفوز بلقبها في ست مرات سابقة منها أربع مرات في السنوات العشر الأخيرة.
    إلي جانب الخبرة والتاريخ. يمتلك الأهلي عدداً من العناصر الأخري التي ترجح كفته في مباراة اليوم وفي مقدمتها المساندة الجماهيرية التي طالما رجحت كفة الشياطين الحمر في مثل هذه المواقف الصعبة كما يمتلك الأهلي سلاحاً آخر وهو رغبة لاعبيه وإصرارهم علي مصالحة الجماهير وتعويض ما فاتهم في البطولة والتأهل للمربع الذهبي كخطوة نحو العودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
    كما تمثل المباراة فرصة أمام حسام البدري المدير الفني للأهلي للرد علي الانتقادات التي تعرض لها الفريق والبدري نفسه بعد الهزيمة أمام الشبيبة.
    مهمة الأهلي لن تكون سهلة علي الإطلاق لأنه سيواجه تحدياً صعباً أمام طموح الفريق النيجيري الذي يسعي بقيادة مديره الفني سامسون سياسيا إلي تفجير مفاجأة كبيرة في القاهرة وتحقيق الفوز علي الشياطين الحمر للتأهل إلي المربع الذهبي لمعادلة أفضل إنجاز سابق للفريق في بطولة دوري الأبطال حيث كانت أفضل نتيجة للفريق هي بلوغ المربع الذهبي للبطولة في عامي 1990 و.1991
    لذلك. تعتمد خطة حسام البدري المدير الفني للأهلي في هذه المباراة علي التوازن والحذر بعيداً عن التهاون رغم فارق المستوي.. كما ترتكز الخطة علي ضرورة هز الشباك مبكراً لإرباك حسابات هارتلاند مبكراً والقضاء علي خطته في تفجير مفاجأة باستاد القاهرة.
    في المقابل. ينتظر أن تعتمد خطة هارتلاند علي الدفاع المكثف مع القيام بالهجمات المرتدة السريعة في محاولة لهز الشباك وهو ما سيضاعف من صعوبة المهمة علي هجوم الأهلي لتفكيك الدفاع النيجيري.
    أما فيما يتعلق بالتشكيل. فيفتقد الأهلي جهود ثلاثة من عناصره الأساسية حيث يغيب عن الفريق في هذه المباراة كل من حسام غالي للإيقاف من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف" ومحمد بركات للإيقاف بسبب الحصول علي الإنذار الثاني وأحمد حسن للإصابة.
    لذلك. ينتظر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم شريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة وأحمد السيد في الدفاع وشريف عبدالفضيل في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار وأحمد فتحي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد "محمد شوقي" ومحمد أبوتريكة في خط الوسط ومحمد فضل ومحمد ناجي "جدو" في الهجوم.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 5:25 pm

    الأهلى يحشد قوته الهجومية لتخطى هارتلاند والتأهل للمربع الذهبى

    تحت شعار «لا بديل عن الفوز» للإبقاء على آماله فى التأهل للمربع الذهبى لدورى رابطة الأبطال الأفريقى يدخل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى عند الثامنة من مساء اليوم الأحد مواجهة صبعة أمام نظيره هارتلاند النيجيرى ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة لدورى المجموعات الذى لا يحتمل إلا الفوز لأبناء القلعة الحمراء، خصوصاً أن أى نتيجة أخرى قد تبدد آمالهم فى الصعود للدور قبل النهائى وتزيد من فرص هارتلاند الذى يدخل اللقاء فى المركز الثالث للمجموعة وفى جعبته أربع نقاط وأى نتيجة إيجابية يحققها أمام الأهلى تزيد من آماله فى الصعود خصوصاً أنه سيستضيف شبيبة القبائل الجزائرى بنيجيريا فى الجولة الأخيرة للمجموعة.

    صعوبة اللقاء للاعبى الأهلى تكمن فى الحالة المعنوية السيئة التى باتوا عليها بعد تعادلهم الأخير الذى حققوه مؤخراً أمام الشبيبة بالقاهرة ووضعهم فى مأزق فضلاً عن وجود الدافع القوى لدى لاعبى هارتلاند الذين تجددت آمالهم فى الصعود للمربع الذهبى بعد فوزهم الأخير على الإسماعيلى بنيجيريا.

    وفرض حسام البدرى المدير الفنى للفريق سياجاً من السرية على فريقه خلال المعسكر المغلق الذى دخله الفريق بداية من يوم الجمعة الماضية وكثف البدرى من جلساته مع لاعبيه لمشاهدة شريط المباراة الأخيرة لفريقه أمام الشبيبة لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وخصوصاً المهاجمين وعلاج أزمة إهدار الفرص السهلة التى واجهتهم خلال المباريات الماضية ولم يكتف البدرى فقط بمشاهدة آخر مباراة لفريقه وتطرق مع لاعبيه لدراسة هارتلاند من خلال بعض شرائط الفيديو التى جمعها لمبارياته السابقة أمام الأهلى والشبيبة والإسماعيلى للوقوف على نقاط القوة فى المنافس لإبطال مفعولها والتعرف على نقاط الضعف لاستغلالها جيداً خلال اللقاء.

    وطالب البدرى لاعبيه بعدم الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم وخصوصاً أمام منطقة جزاء الأهلى واللعب من لمسة واحدة لخلخلة التكتلات الدفاعية لهارتلاند خصوصاً فى بداية المباراة وركز المدير الفنى خلال المران الأخير على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الهجومية لتنفيذها خلال اللقاء وأيضاً على التسديد من مختلف الزوايا باعتباره أحد الحلول للوصول لمرمى المنافس وحرص المدير الفنى على تصحيح أخطاء المدافعين فى التغطية وبطء الارتداد فى الهجمات المرتدة تفادياً لاهتزاز الشباك.

    وطالب البدرى الثنائى سيد معوض وأحمد فتحى بالارتداد السريع للخلف عند فقد الكرة لعدم ترك المساحات للاعبى هارتلاند لشن الهجمات المرتدة المنتظر أن تكون سلاحهم فى اللقاء خصوصاً أن الفريق المنافس يتسم لاعبوه بالقوة والسرعة وإجادة الكرات العرضية.

    واطمأن البدرى على مستوى أحمد شكرى بعد تماثله للشفاء تماماً من آلام الحوض التى أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية وينتظر أن يعوض اللاعب غياب محمد بركات الذى سيغيب لحصوله على إنذارين واختص البدرى ثلاثى الهجوم فضل وطلعت وجدو بتدريبات مكثفة لفك الحصون الدفاعية المنتظر أن يلجأ إليها المنافس وطالبهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص التى قد تسنح لهم خلال اللقاء وينتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامى وسيد معوض ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحى وحسام عاشور شهاب الدين أحمد وأحمد شكرى وأبوتريكة ومحمد فضل (محمد طلعت) ومحمد ناجى جدو.

    من جانبه أكد علاء ميهوب المدرب العام أهمية المباراة وقال إن اللاعبين جميعاً يدركون أهمية الفوز لضمان التأهل إلى المربع الذهبى وعدم الدخول فى حسابات معقدة خصوصاً أن الفريق كان يمتلك فرصة ذهبية للصعود وفرط فيها بالهزيمة أمام الشبيبة بالجزائر والتعادل معه بالقاهرة.

    وطالب الجماهير بمساندة الفريق والصبر على اللاعبين إذا ما تأخر الفوز لتجنب وضعهم تحت ضغوط نفسية قد تأتى بنتائج عكسية وشدد ميهوب على أن فريقه يدخل مباراة اليوم بحثاً عن الفوز بصرف النظر عن نتيجة مباراة الإسماعيلى مع شبيبة القبائل وقال الوضع فى الدور قبل النهائى مختلف تماماً وما يهمنا كجهاز فنى ولاعبين أن يتأهل الفريق بصرف النظر عن المواجهات المقبلة.

    على الجانب الآخر أنهى فريق هارتلاند استعداداته للمباراة واستقر «سياسيا» المدير الفنى على التشكيل المقرر أن يخوض به المباراة والذى لن يخرج عن العناصر نفسها التى خاضت المباراة الماضية أمام الإسماعيلى بنيجيريا

    وقال «سياسيا» لصحف نيجيريا مؤخراً إن المباراة صعبة لكونها تأتى أمام الأهلى لكنه شدد على أنه يثق فى قدرة لاعبيه وأنه سيلعب بخطة متوازنة وسيسعى لتحقيق الفوز والعودة لنيجيريا بالنقاط الثلاث خصوصاً أن الأمل لايزال يداعبه فى الصعود للمربع الذهبى للبطولة ورفض «سياسيا» التقليل من مكانة الأهلى بعد تعادله الأخير مع الشبيبة وقال إنه فريق كبير يضم مجموعة متميزة من اللاعبين كما أنه سيلعب المباراة وسط جماهيره وعلى أرضه لافتاً إلى أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عنه من خلال متابعة مبارياته الأخيرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 5:35 pm

    الأهلي يسعى لحسم التأهل علي حساب هارتلاند في دوري الأبطال
    يستضيف ستاد القاهرة في الثامنة مساء االيوم لأحد مواجهة حاسمة بين النادي الأهلي وهارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة لدور المجموعات الأفريقي.
    الأهلي صاحب النقاط الخمس يسعى لحسم التأهل على حساب الضيف النيجيري الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.
    ولا شك أن هزيمة الإسماعيلي أمام شبيبة القبائل قد حصرت الصراع بشكل كبير بين الأهلي وهارتلاند على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بعد ان حصد الشبيبة بالفعل البطاقة الأولي ورفع رصيده إلي النقطة 13 من 4 انتصارات وتعادل وحيد.
    ولذلك فإن الأهلي يحاول استغلالي عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز علي الفريق النيجيري والتأهل مباشرة دون الحاجة إلى انتظار نتيجة مباراته في الجولة الاخيرة أمام الدراويش في الإسماعيلية.
    غير أن الظروف التي يواجهها المارد الأحمر في هذا اللقاء ربما تختلف عن أي لقاء آخر حيث أن التعادل مع الشبيبة قد خلف حالة من القلق لدى جماهير النادي التي كانت تطلع للحسم المبكر بل والمنافسة على صدارة المجموعة.
    وما يزيد من صعوبة الموقف غياب بعض اللاعبين المؤثرين أمثال أحمد حسن بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة المنتخب المصري مع سيراليون، بالإضافة إلي استمرار غياب حسام غالي للإيقاف.
    وقد قام حسام البدري المدير الفني للأهلي بضم المهاجم اللبناني محمد غدار إلي القائمة بالإضافة إلي أحمد شكري اللاعب الشاب ليزداد الهجوم الأهلاوي بوجود كل من محمد طلعت وأسامه حسنى ومحمد فضل الذين حرص البدري على الاجتماع بهم خلال التدريبات الاخيرة للتأكيد على ضرورة استغلال الفرص المتاحة في مباراة هارتلاند.
    في الوقت نفسه يمتلك البدري بعض الأوراق التي قد تمنحه الحسم أمثال محمد أبو تريكة نجم الفريق على الرغم من ظهوره بعيدا عن المستوى في المباراة الأخيرة مع المنتخب.
    وبدوره ناشد الأهلي جماهيره من أجل المساندة في هذا اللقاء خاصة وأن نبرة التحدي قد طغت على تصريحات سياسيا مدرب الفريق النيجيري الذي أكد أن الفوز على الأهلي في القاهرة ليس صعبا بدليل تعادل الشبيبة.
    ويمتلك سياسيا آمالا كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المصري وصاحب اللقب الأفريقي 6 مرات من أجل الانتظار حتى الحسم في الجولة الأخيرة من البطولة.
    وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 حيث كان هارتلاند قد تقدم في بداية المباراة وتعادل الأهلي بركلة جزاء نفذها محمد أبو تريكة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 5:36 pm

    الأهلي يستنجد بجماهيره أمام هارتلاند
    ناشد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي جماهير الفريق بالتواجد في ستاد القاهرة اليوم الاحد من أجل مساندة الفريق في مواجهة هارتلاند في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دروي أبطال افريقيا.
    وأكد الراغب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي على ان الفريق يتطلع إلي الوصول إلي الدور قبل النهائي من البطولة، والفوز علي الفريق النيجيري لضمان التأهل بصرف النظر عن المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي.
    وأعبر عن أمله في أن تكون الجماهير العامل رقم 1 في الفوز على هارتلاند وأن تملأ جنبات الاستاد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 5:38 pm

    هل تنجح القائمة الجبرية في حل مشكلات الأهلي أمام هارتلاند


    يستضيف الأهلي بطل مصر هارتلاند النيجيري بقائمة يغيب عنها أسماء كبيرة لكن غيابها قد يكون المفتاح لقائمة بسيطة تستغل خسارة الإسماعيلي في الجزائر لحجز بطاقة التأهل.
    فالأهلي يفتقد جهود لاعب الوسط متعدد المهام أحمد حسن لإصابته بقطع في الرباط الصليبي وحسام غالي لإيقافه أربع مباريات من قبل الكاف ومحمد بركات للإيقاف.
    وفي الهجوم وإن لم يغب عن القائمة إلا فرانسيس دو إلا أن صيام مهاجمي الأهلي عن التهديف قد يدفع حسام البدري المدير الفني للشياطين الحمر لاختيارات إجبارية أمام ضيفه النيجيري.
    فبعد خسارة الإسماعيلي وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط يلزم على الأهلي صاحب النقاط الخمس الفوز للابتعاد عن هارتلاند صاحب النقاط الأربع الذي يسعى بدوره للفوز واقتناص بطاقة التأهل من القاهرة.
    وقال سامسون سياسيا المدير الفني لهارتلاند النيجيري الجمعة إن الأهلي قابل للخسارة على ملعبه بعدما تعثر النادي الأحمر أمام شبيبة القبائل.
    وقال سياسيا في تصريح أبرزه الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كشف لنا شبيبة القبائل أن الأهلي يمكنه أن يخسر على ملعبه بعدما تعادل مع الفريق الجزائري 1-1، لذا لماذا لا نسعى لتحقيق النتيجة المرجوة".
    والسؤال نفسه على البدري الإجابة عليه بداية من خط دفاعه قبل اختيار مهاجميه، فمع وجود شريف إكرامي في حراسة المرمى يأتي اختيار الرباعي الدفاعي سؤالا أولا.
    بات وجود سيد معوض وأحمد فتحي منطقيا للسيطرة على الأجناب وهنا يمكن استغلال شريف عبد الفضيل كقلب دفاع إلى جوار وائل جمعة مع بقاء أحمد السيد احتياطيا.
    وفي الوسط قد يدخل محمد شوقي إلى جوار حسام عاشور لتوفير شهاب الدين محمد للواجبات الهجومية رفقة محمد أبو تريكة.
    ويأتي الدور على الخط الأمامي للحمر، ما بين اعتماد البدري على محمد ناجي "جدو" مهاجما متأخرا أو إلباسه دور الجناح خلف محمد فضل أو محمد طلعت مع وجود محمد غدار بديلا.
    وقد واجه البدري لاعبيه بتسجيلات ليس فقط لمنافسهم ولكن لهم ليشرح لهم الأخطاء التي كلفتهم الخسارة في الجزائر والتعادل في نيجيريا والقاهرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 6:00 pm

    شكوك حول مشاركة أسامة حسنى أمام هارتلاند



    لم تتضح الصورة حتى الآن حول مشاركة أسامة حسنى، مهاجم الأهلى، فى مباراة هارتلاند النيجيرى التى ستقام مساء اليوم فى دورى أبطال أفريقيا، حيث يعاني اللاعب من كدمة شديدة في الركبة تعرض لها في التدريب الأخير ويحاول الجهاز الطبى، بقيادة إيهاب على، عمل جلسات علاجية مكثفة للاعب حتى اللحظات الأخيرة قبل اللقاء لمحاولة إشراكه فى اللقاء.

    وعلم اليوم السابع أن البدرى كان ينوى إشراك حسنى أساسيا فى اللقاء، وهو ما سيحدث فى حالة حصوله على مسكنات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 6:03 pm

    الأهلى يبحث عن تذكرة المربع الذهبى أمام هارتلاند اليوم

    يخوض فريق الأهلى فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، اختبارا أفريقيا مهما عندما يلتقى مع فريق هارتلاند النيجيرى باستاد القاهرة الدولى فى إطار منافسات الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، يدير لقاء اليوم طاقم تحكيم أريترى مكون من أيوب إيمانويل حكماً للساحة، ويعاونه مواطناه أوقبا ماريام أنجيسوم وتسجيرجوش والحكم الرابع معروف منصور ويراقب المباراة ساهيلو من أثيوبيا وأبيل مابينج من الكاميرون كمنسق للمباراة.

    ويدخل الأهلى لقاء اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز لضمان التأهل للمربع الذهبى للهروب من لعنة "مفاجآت" الجولة الأخيرة، والتى سيلتقى خلالها مع الإسماعيلى بالإسماعيلية، فيما يستضيف هارتلاند شبيبة القبائل الجزائرى ويحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الثانية بعد الشبيبة المتصدر برصيد 13 نقطة ويأتى بعدهما هارتلاند برصيد 4 نقاط ثم الإسماعيلى متذيل المجموعة بثلاث نقاط.

    ورغم الظروف الصعبة التى يواجهها الأهلى فى لقاء اليوم لغياب أكثر من لاعب لأسباب مختلفة أمثال أحمد حسن للإصابة وحسام غالى ومحمد بركات للإيقاف، فإن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى طالب لاعبيه بضرورة الفوز فى اللقاء لاستعادة "كبريائه" الأفريقى بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق فى البطولة القارية حتى الآن، وشدد البدرى على لاعبيه فى المحاضرات الفنية التى ألقاها عليهم خلال الفترة الماضية، وكانت آخرها ظهر أمس السبت على الضغط على الخصم مبكرا وإحراز هدف مبكر يريح به أعصاب اللاعبين.

    خط دفاع الأهلى كان له قدر كبير من جلسات البدرى طوال الأيام الماضية، لاسيما بعدما اهتز أداؤه خلال الفترة الماضية بشكل تسبب فى اهتزاز مرماه، وطالب المدير الفنى الثنائى وائل جمعة وشريف عبدالفضيل بفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق النيجيرى، وعدم ترك مساحات لهم للتسديد من خارج منطقة المرمى، كما حذر البدرى لاعبيه من خطورة الكرات العرضية التى باتت تؤرق الجهاز الفنى.

    حالة "العقم التهديفى" كان لها نصيب هى الأخرى من توجيهات حسام البدرى الذى طالب مهاجميه بضرورة التركيز أمام مرمى الضيوف، خاصة وأن رعونتهم حالت دون ترجمة سيطرة الفريق على المباراة لأهداف محققة، ونال محمد فضل وأسامة حسنى نصيبا من اهتمام المدير الفنى الذى استعان باللبنانى محمد غدار فى قائمة الـ18، فى حين استبعد الليبيرى فرانسيس لعدم جاهزيته، حيث حضر من بلاده متأخرا بعد الإجازة التى حصل عليها.

    مباراة اليوم ستكون فرصة جيدة لاستعادة لاعبين كثيرين مستواهم، وأبرزهم أبوتريكة ومحمد شوقى وسيد معوض ومحمد فضل وأحمد فتحى، حيث يعول عليهم البدرى كثيرا فى تحقيق الفوز على بطل نيجيريا من أجل الصعود للمربع الذهبى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 8:55 pm

    يارب الاهلي يفوز

    يارب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 8:57 pm

    الأهلي يحسم مصير أزمة "فضل" بعد هارتلاند .. ومشادته مع "البدري" قد تعرضه لعقوبات مالية

    قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، منع أي أحاديث داخل معسكر الفريق عن الأزمة التي نشبت يوم أمس في التدريبات وكان بطلها مهاجمه محمد فضل، وإرجاء البت فيها إلى ما بعد المباراة الهامة التي يخوضها الفريق اليوم الأحد أمام هارتلاند النيجيري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال الإفريقي.

    وكان فضل قد دخل في مشادة مع زميله سيد معوض خلال تدريبات الأمس، وعندما ذهب حسام البدري لتهدئة الطرفين، تحدث معه فضل بلهجة غير لائقة، ودخل في مشادة أخرى جانبية معه.

    وعلم korabia.com أن البدري منع الحديث عن الأزمة نهائياً في الوقت الحالي، على أن يتم بحث إمكانية معاقبة اللاعب بعد اللقاء، خاصة وأنه لم يدخل في مشادة مع زميله فقط، بل تحدث بلهجة عالية وغير مقبولة معه أيضاً.

    وفي حال استقر الجهاز على عقاب اللاعب لضمان عدم تكرار الموقف، فإن ذلك لن يخرج عن العقوبة المالية فقط، كما هو متبع في النادي الأحمر.

    ولم يخرج فضل من معسكر الفريق الذي يخوض مباراته الهامة اليوم، فيما تظل مشاركته محل شك بعد واقعة الأمس.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 9:38 pm

    النيل للرياضة
    جايبين نقل من الاستاد مباشرة

    مفيش جمهور خالص وده متوقع
    وكمان الاقبال على البوابات ضعيف جدا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 11:42 pm

    البدرى يفاضل بين شكرى وحسنى وغدار للبداية أمام هارتلاند



    استقر حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على التشكيل الأساسى الذى سيبدأ به مباراة هارتلاند التى ستقام مساء اليوم الأحد فى دورى أبطال أفريقيا، باستثناء تحديد لاعب الهجوم الثانى بجور محمد فضل، حيث إن هناك مفاضلة بين الثلاثى أحمد شكرى وأسامة حسنى واللبنانى محمد غدار.

    التشكيل المتوقع أن يمثل الأهلى يتكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى أمامه رباعى خط الدفاع سيد معوض ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحى، وفى الوسط حسام عاشور وشهاب الدين أحمد، أمامهما محمد ابو تريكة وجدو، وفى حالة اللعب بمهاجم وحيد وهو محمد فضل سيتم الدفع بأحمد شكرى فى خط الوسط المهاجم، أما فى حالة الدفع بمهاجم آخر بجوار فضل فسيكون على حساب أحمد شكرى والمرشح للمشاركة بجوار فضل سيكون لاعبا من اثنين هما أسامة حسنى أو محمد غدار الل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Sun Sep 12, 2010 11:43 pm

    البدرى يطالب لاعبى الأهلى بالتركيز والهدوء والتسديدات البعيدة

    شهدت المحاضرة الأخيرة لحسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى مع لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام هارتلاند النيجيرى فى الجولة الخامسة من دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى، والتى ستقام مساء الليلة العديد من التعليمات الصارمة، جاء فى مقدمتها عدم تعجل الفوز حتى لا يؤدى ذلك لإهدار الفرص أثناء اللقاء، بالإضافة إلى عدم الالتفات إلى الضغوط الجماهيرية التى قد تؤثر بالسلب على أدائهم، مما يسبب توتراً وتسرعاً.

    وتطرق حسام البدرى خلال حديثه للأمور الفنية وطلب من لاعبى خط الوسط التسديد من مسافات بعيدة، خاصة من الصاعد شهاب الدين أحمد، وطالبه بالتركيز أثناء التسديد على المرمى والضغط خلف المهاجمين على الدفاع النيجيرى من أجل إرباكهم، واستغلال الفرص على مرمى هارتلاند وأيضا العودة السريعة لسد أى ثغرات فى ملعب الأهلى حتى لا تهتز الشباك الحمراء بأى أهداف قد تؤثر على نتيجة المباراة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Mon Sep 13, 2010 12:09 am

    البدري يوضح حقيقة ما حدث مع محمد فضل في تدريب الفريق

    وضح الكابتن حسام البدري المدير الفني للاهلي حقيقة ماجري في مران الفريق مساءالسبت بمدينة نصر في اطار الاستعداد الاخير للقاء هارتلاند النيجيري في دوري ابطال افريقيا حيث اكد ان مشادة كلامية حدثت بين الثنائي محمد فضل وسيد معوض خلال احدي الكرات وقد احتد فضل علي معوض وهو ما جعله " اي البدري " يقوم بالحديث مع فضل لتوجيهه الي ضرورة ضبط النفس وتهدئة الامور لزيادة التركيز قبل المباراة المهمة ثم قام الكابتن حسام البدري باستبعاد فضل من التدريب لكنه ابقي علي اللاعب في المعسكر مع امكانية الاستعانة به في المباراة طبقا لوجهة النظر الفنية .. يذكر ان فضل ومعوض تصالحا بعد هذه المشادة واصبحت الامور داخل المعسكر علي مايرام





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Mon Sep 13, 2010 12:31 am

    على غير العادة.. الاهلى يبدأ المباراة برأسى حربة
    Sun, 12 Sep 2010 by ahly.com



    اختار حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى تشكيلاً هجوميا "على غير عادته" لبدء المباراة الهامة امام فريق هارتلاند النيجيرى و التى ستقام بعد قليل على ستاد القاهرة فى الجولة القبل الاخيرة لدورى المجموعات الافريقى ، حيث قرر البدرى اللعب برأسى حربة هما محمد فضل و محمد طلعت منذ بداية اللقاء


    و جاء التشكيل على النحو التالى :



    حراسة المرمى : شريف اكرامى


    خط الدفاع : احمد فتحى – وائل جمعة – شريف عبد الفضيل – سيد معوض


    خط الوسط : حسام عاشور – شهاب احمد – محمد ناجى جدو – محمد ابو تريكة


    خط الهجوم : محمد فضل – محمد طلعت



    اما الاحتياطى :


    احمد عادل عبد المنعم – احمد السيد – ايمن اشرف – محمد شوقى – احمد شكرى – محمد غدار – اسامة حسنى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Mon Sep 13, 2010 12:36 am

    فضل يتصالح مع معوض بعد الشجار في المران


    أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الالكتروني تصالح محمد فضل وسيد معوض لاعبي الفريق الأحمر بعد شجارهما في تدريبات مساء السبت.
    وكان فضل قد احتد على معوض أثناء التدريبات، ما دفع البدري لاستبعاد مهاجم الإسماعيلي السابق من المران.
    وقال البدري عبر موقع الأهلي إن فضل لازال في حساباته لمباراة هارتلاند بدوري أبطال إفريقيا.
    وأفاد "تحدثت مع فضل وطالبته بضبط النفس لأننا مقبلين على مباراة هامة للغاية، نحتاج للتركيز ويجب ألا يشتت أي شيء تركيز الفريق".
    وتابع "اللاعب تصالح مع معوض، وقد ألجأ لفضل في مباراة هارتلاند إن استلزم الأمر".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الاهلي وهارتلاند .. الجولة الخامسة

    Post by osamahlawy on Mon Sep 13, 2010 12:41 am

    الاستاد مليان شوية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Fri Jan 20, 2017 1:40 pm