forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Sat Sep 04, 2010 7:17 pm

    يونس : الاهلي بيكسب بالتحكيم و جوزيه لو رجع هيدمر الفريق

    إنحياز التحكيم للأهلي و"محضر" أبو تريكة .. يونس يهاجم جوزيه ويوجه رسالة قاسية إلى "الخطيب"





    وجه مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق والمدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحذيراً مباشراً إلى مجلس إدارة النادي الأهلي, وذلك في حال إتخاذها قرار بعودة المدرب السابق للأحمر البرتغالي مانويل جوزيه.

    ووجه يونس برنامجه "هنا القاهرة" إنتقادات حادة إلى محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي, معاتباً إياه على شروعه في مفاوضات مع جوزيه, والذي يشغل حالياً منصب المدير الفني لفريق اتحاد جده السعودي.

    وقام مصطفى يونس بالدفاع عن حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق, مشيراً إلى أن إخفاق الفريق بعض الشيء في الفترة السابقة لن يتحمله هو بمفرده, وذلك رداً على الجاهير الحمراء التي طالبت برحيل المدرب, والتي تحاملت عليه مؤخراً, خاصة بعد تحقيق الأهلي أكثر من نتيجة غير مرضية.

    وشن يونس هجوماً حاداً على مانويل جوزيه, موجهاً بذلك رسالة إلى الخطيب قائلاً :" البدري حصل على الدوري قبل إنتهائه بستة أسابيع, ولكن الأهلي في عهد "البرتغالي" حصل على الدوري في الموسم السابق بمجهودات الحكام, بعد أن حصلنا عليه بهدف "فاول" مع سبق الإصرار والترصد ومحضر في القسم بهدف للاعب محمد أبو تريكه في مباراة الجيش والجميع يعلم هذا "الكلام".

    وأضاف " بعد إتصال الخطيب بالمدرب البرتغالي أود أن أقول له :" جوزيه أفلس, وتسبب في إفلاس النادي أيضاً, ومازلت أنت مصر على أن تحضره مرة أخرى لكي يقوم بهدم النادي الأهلي, كما تسبب في "الخراب" لمدة خمسة سنوات سابقة."

    وأكمل :" نحن عانينا مع البرتغالي, ولولا وجود حسام البدري على قمة الجهاز الفني, لما كان هؤلاء النجوم الشباب تواجدوا داخل صفوف الأحمر حالياً."

    ووجه يونس رسالة أخرى إلى الخطيب قائلاً :" كم صرفت من الأموال هذا العام لشراء لاعبين .. مع إحترامي الشديد لهم ولكن أولاد النادي أفضل منهم بمراحل, ولكن هذه هي سياسة النادي, ولا أقدر على التدخل فيها, ولكن لابد أن أبدي رأيي لأن مصلحة الأحمر تهمني كثيراً."

    وقال يونس متعجباً :"إذا عاد مانويل جوزيه فما هو المبلغ الذي سيحصل عليه, 120, أم 150 ألف يورو؟, ونضيف عليهم الضرائب, وإقامته في فندق "الماريوت", وتكلفة السيارة, ولن أتحدث أكثر من ذلك."

    وأضاف :" أنا لست متحامل على مانويل جوزيه, أعلم أنه حقق إنجاز مع الأحمر لم يحققه مدرب آخر, ولكن أنا أرفض أسلوبه, فعندما سافر إلى بلاده وهو "نكرة" هناك, لم يذكر سيرة النادي الأهلي ولو بكلمة واحدة, وهو من له الفضل عليه."

    وأردف :" أعتقد أنه إذا لم يأتي "الخطيب" بجوزيه مرة أخرى إلى النادي الأهلي, فأنه سيترك الاتحاد السعودي, خلال ثلاثة أو أربعة أسابيع, ولا أعتقد أيضاً أن الأحمر قادر على أن يعطي المدرب البرتغالي المبلغ المالي الذي يحصل عليه من اتحاد جدة."

    وواصل يونس هجوهه على المدرب البرتغالي قائلاً :" أؤكد أن جوزيه لا يتجرأ حالياً على فعل أي شيء هناك مما إعتاد عليه في مصر, سواء من إساءة إلى الجماهير أو الإعلام, أو المسؤلين بداخل النادي الأهلي."

    واختتم حديثه قائلاً :" أتمنى التوفيق للنادي الأهلي في اتخاذ قراره, ولكن تبقى الجماهير والإعلام, هم الذين يقيمون قرار مجلس الأحمر."





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Sat Sep 04, 2010 7:18 pm

    هي دي الشخصيات الي بيطلعها نادي القيم والمبادئ

    مصطفى يونس
    شوبير
    متعب
    البدري
    ابراهيم سعيد
    سماكة
    و
    و
    و
    و





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Sat Sep 04, 2010 10:06 pm

    يونس نسي نفسه: الأهلي يفوز بالتحكيم وجوزيه مفلس والخطيب يهدر أموال النادي

    شن الكابتن مصطفى يونس كابتن الأهلي السابق هجوماً حاداً وشرساً على الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي بالإضافة إلى الكابتن محمود الخطيب زميل الملاعب ونائب رئيس الأهلي.
    وبدأ مصطفى يونس حديثه بالإشادة بالكابتن حسام البدري قائلاً :"لقد حقق الأهلي الفوز بلقب الدوري العام تحت قيادة البدري قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع فيما حققه الأهلي في الموسم الذي يسبقه تحت قيادة جوزيه بهدف من فاول مع سبق الإصرار والترصد ومحضر في القسم لأبوتريكة في مرمى الجيش"
    وحول خبر اتصال الخطيب بجوزيه علق يونس :"يا خطيب جوزيه أفلس وأفلس الأهلي معه، ألا زلت تريد عودته ليهدم الفريق مرة أخرى كما هدمه على مدار 5 أعوام !؟"
    وتابع :"لقد عانينا مع جوزيه طوال هذه المدة ولولا وجود حسام البدري على رأس الجهاز الفني لما رأينا اللاعبين الشباب أمثال أحمد شكري وشهاب أحمد وأيمن أشرف وعبد الله فاروق ومصطفى شبيطة"
    واستمر يونس في تخطيه الخطوط الحمراء موجهاً حديثه للخطيب :"لقد أنفقت يا خطيب ملايين الجنيهات على لاعبين من خارج النادي ومع احترامي الشديد لهم إلا أن أبناء النادي أفضل منهم بمراحل، ولكن هذه هي سياسة النادي ولابد من احترامها"
    وأضاف يونس متعجباً :"وإذا ما عاد جوزيه للأهلي فكم سيتقاضى، 120 أو 150 يورو ؟ بالإضافة إلى نسبة 20% من الضرائب والسيارة الفارهة والإقامة في فنقد الماريوت !"
    وأضاف مدرب الشمس السابق :"أن جوزيه والذي كان نكرة قبل قدومه للأهلي لم يذكر اسم النادي بكلمة واحدة خلال حفل التكريم الذي أقيم له في البرتغال وأعتقد أنه حتى إذا لم يحضره الخطيب لتدريب الأهلي فسيرحل عن اتحاد جدة في خلال ثلاثة أو أربعة أسابيع على الأكثر"
    وتابع يونس :"لن يستطيع الأهلي دفع ما يتقاضاه جوزيه حالياً في اتحاد جدة، واتمنى له الاستمرار في السعودية وأؤكد أنه لا يجرؤ الآن على فعل ما اعتاد فعله هنا في مصر من تجاوز سواء مع الجماهير أو الإعلام أو حتى المسؤلين داخل النادي الأهلي"
    وهنا أنهى يونس وصلة هجومه على النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب والساحر البرتغالي مانويل جوزيه، وبقى أن نوجه هذه الأسئلة للكابتن مصطفى يونس والذي اعتاد الهجوم على جوزيه طوال فترة توليه قيادة الأهلي بسبب وبدون سبب الفنية علنا نجد إجابة عليها.
    تقول يا كابتن مصطفى أن جوزيه قد هدم ودمر الأهلي خلال الأعوام الخمسة التي قاد فيها الفريق، فهل الهدم من وجهة نظرك هو الفوز بلقب الدوري لخمسة أعوام على التوالي تخللها الفوز بالسوبر المحلي 4 مرات والفوز بثلاثة ألقاب أفريقية ومثلها السوبر الأفريقي ؟ فلو كان هذا هدماً فنحن نريد مدرباً يهدم لنا الفريق مرة أخرى !
    وألم يأتي رحيلك من نادي الهلال السوداني لفشلك في "هدمه" كما هدم جوزيه الأهلي !؟
    وكيف يحق لك مهاجمة من قاد الأهلي في أزهى فتراته وانت من اعتدت على تدريب أندية الدرجة الثانية أمثال سموحة والشمس !!؟
    وكيف لجوزيه متصدر الدوري السعودي بنجاح كبير حتى الآن وهو من وقفت بجواره إدارة النادي والجماهير في موقفه تجاه نجم الفريق محمد نور لعدم التزامه أن يغادر تدريب الفريق بعد ثلاثة أسابيع !؟ أم هي رغبة شخصية منك يا كابتن مصطفى ؟
    وكيف تطلق العنان لنفسك مهاجماً رمز من رموز النادي الأهلي ونائب رئيسه الحالي الكابتن محمود الخطيب دون التأكد من خبر المكالمة التي جمعته وجوزيه !؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Sat Sep 04, 2010 10:22 pm

    يونس يفتح النار على الخطيب بسبب اتصالاته لعودة جوزيه بعد إفلاسه وتدميره للأهلي 5 سنوات.. الأهلي فاز بالدروي مع جوزيه



    وجه الإعلامي مصطفى يونس نجم الأهلي السابق- تحذيراً شديد اللهجة لإدارة النادي الأهلي لو صح ما يتردد عن إتخاذها قراراً بعودة جوزيه، وإختص بالذكر الكابتن محمود الخطيب- نائب رئيس النادي بانتقاداته الحادة لخروج المصادر للتأكيد على أنه من بادر بالإتصال بجوزيه مباشرة بعد تعاد الأهلي أمام الشبيبة الجزائري في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا سواء بشكل مباشر أو من خلال وسطاء من أعضاء النادي.

    وشرع يونس خلال تقديمه برنامجه "هنا القاهرة" على قناة "مودرن سبورت" بالدفاع عن الكابتن حسام البدري- المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء- مشدداًعلى أنه ليس معنى إخفاق الفريق بعض الشيء في الفترة السابقة أن يتم يتحميل البدري المسئولية بمفرده حتى يصل الأمر لجماهير الأهلي المطالبة برحيله واعتبر ذلك تحامل على البدري الذي صعد الكثير من الناشئين من أبناء الأهلي وغير به شكل الفريق بدل تكبد الملايين في شراء لاعبين من الخارج، وأضاف.. خصوصاً وأن البدري حصل على الدوري قبل إنتهائه بستة أسابيع الموسم المنصرم ولكن الأهلي في أخر عهد البرتغالي أخذ الدوري في الموسم قبل السابق "بمجهودات الحكام" والجميع يعلم هذا الكلام بهدف من خطأ كان مع سبق الإصرار والترصد ومحضر في القسم بهدف لمحمد أبو تريكة في مباراة الجيش والتي وصلت بالفريق لمباراة فاصلة أمام الإسماعيلي.

    وبغضب وانفعال شديد مستنكراً إتصال الخطيب بجوزيه أكد على أنه يود أن يقول للخطيب أن جوزيه أفلس وتسبب في إفلاس النادي أيضاً وأنت مازلت مصر على أن تحضره مرة أخرى لكي يقوم بهدم النادي الأهلي كما تسبب في الخراب لمدة خمسة سنوات سابقة !! وتابع.. نحن عانينا مع البرتغالي فلولا وجود حسام البدري على قمة الجهاز الفني لما كان هؤلاء النجوم الشباب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Sat Sep 04, 2010 10:22 pm


    ما بلاش انت
    مين طفا النور





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by bibo010 on Sat Sep 04, 2010 10:26 pm

    كنت خلى الخبر لبعد الفطار بدل ما الواحد يفطر عليه
    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by Eng Mady on Sat Sep 04, 2010 11:15 pm

    مش هارد علشان صيامي
    avatar
    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 27
    Location : Egy - Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by mido_khatib on Sun Sep 05, 2010 12:54 am

    انت شايفنا اساسا ..

    انت مين علشان تتكلم على الناس دى .. وشوف جوزيه بيعمل ايه مع اتحاد جده وبعدين افتح بقك

    مبقاش غيرك ..

    shiko-ua07
    لاعب ناشئ
    لاعب ناشئ

    Posts : 1
    Points : 1
    Reputation : 0
    Join date : 2010-09-06

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by shiko-ua07 on Mon Sep 06, 2010 3:21 am

    مصطفى يونس دة زودها شوية
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Mon Sep 06, 2010 3:56 am

    على طول بيهاجم الاهلي وخلاص عشان نفسه يدخل النادي ومش عارف

    منور ياباشا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by Eng Mady on Sun Nov 28, 2010 3:25 am

    عفواً كابتن "أنا مصطفى يونس" يا أبو شورت .. الكبير كبير والصغير لن يكبر أبداً!


    فتح الكابتن "أنا مصطفى يونس" النار على مجلس ادارة النادي الأهلي واتهمه باهدار أموال النادي والتربح والسمسرة وعدم مساندة حسام البدري واعترض على ابداء جمهور الأهلي - الذي صنعه وجعل منه نجماً – رأيه في أحوال فريقه لأنهم لم يلبسوا الشورت .. لذا يقوم El-Ahly.com بالرد على كل اتهامات يونس "أبو شورت" ليعلم الجمهور أين هي الحقيقة.

    في البداية قال "أنا مصطفى يونس" أن مانويل جوزيه فشل فشلاً ذريعاً في أول موسم له مع الأهلي عام 2001 عندما "خسّرنا" بطولة الدوري في مباراة الاسماعيلي التي انتهت بالتعادل 4-4 وطالب بأن بالمقارنة بين بداية الأسطورة جوزيه صاحب الـ14 بطولة مع الأهلي وبين البدري الذي حقق ثلاث بطولات في أول موسم له مع الأهلي

    ونرد على "أنا مصطفى يونس" بأن جوزيه لم يفشل في أول موسم له مع الأهلي لأنه أعاد الأهلي لقمة أفريقيا عندما فاز بدوري أبطال أفريقيا وبالسوبر أفريقي في عام 2001 بينما بطولة الدوري التي تدّعي أنه كان السبب في خسارتها ضاعت في مباراة واحدة وبفارق نقطتين فقط في موسم تاريخي للأهلي اكتسح فيه الزمالك 6-1 وكان قرار الاستغناء عن جوزيه وقتها محل غضب الجماهير .. كما أن جوزيه لم يحقق مع الأهلي 14 بطولة فقط بل حقق 19 لقب بخلاف الفوز بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية عام 2006.

    بينما يا كابتن "أنا مصطفى يونس" البدري لم يفز في أول موسم مع الأهلي بثلاث بطولات لأن مشواره بالكامل مع الأهلي انتهى بالفوز ببطولتين فقط .. ففي أول موسم للبدري مع الأهلي فاز بالدوري وخسر السوبر المحلي أمام حرس الحدود وخسر كأس مصر أمام الفريق ذاته .. وفي الموسم الحالي فاز البدري بالسوبر المحلي على حساب حرس الحدود وخسر بطولة دوري أبطال أفريقيا .. فمن يكون صاحب أفضل بداية جوزيه أم البدري؟

    كذلك قال "أنا مصطفى يونس" أن حسام البدري رفض ضغوط لجنة الكرة من أجل الاستمرار في منصبه بسبب الضغوط الاعلامية والجماهيرية التي أصبحت تتحكم في مصير الأندية والمدربين مؤكداً أن بعض الزملاء قالوا أن هذا يعتبر جزء من المنظومة الجماهيرية ولكنه يرد عليهم بأن هؤلاء لم يلبسوا الشورت فلا يجب أن يتكلموا على هذه الأمور لأن مجلس الادارة القوي هو من يسيّر أموره وليس الجماهير.

    ونرد على "أنا مصطفى يونس" بأنه يناقض نفسه بشكل كبير .. فكيف يقول أن مجلس الادارة رضخ للجماهير رغم تأكيده على أن البدري هو من تقدم بالإستقالة وأن لجنة الكرة ضغطت على البدري لكي يستمر ولكنه اعتذر؟ هل كان ينتظر من لجنة الكرة أن تجبر البدري على الاستمرار في منصب لا يريد أن يتواجد فيه؟

    نقطة أخرى هامة .. هذه الجماهير التي يُسفه منها ومن دورها هي التي صنعته كما صنعت نجوم النادي الأهلي .. ومجلس الادارة الذي يغفل دور الجماهير وقيمتها ويختصر دورها في الوقوف في المدرجات للتشجيع لا يستحق أن يقود نادي كبير .. فالأندية الجماهيرية التي ينادي الجميع بالحفاظ عليها لا تعتمد على انفصال ادارتها عن جمهورها بل تعتمد على رجال يعرفون قيمة الجمهور ويشعرون بنبضهم ويأخذون بهم في الحسبان ثم يتخذون القرار الأنسب لمصلحة ناديهم.

    كما قال "أنا مصطفى يونس" أن البدري أخبره أنه وافق على التعاقد مع حسام غالي ومحمد شوقي ومحمد غدار وفرانسيس ثم فتح النار على ادارة الأهلي بأن اتهمهم بوجود مصالح شخصية بين السطور وتعجب كيف تمتلك كل فرق الدوري لاعبين أجانب مميزين ولا يمتلك الأهلي مثلهم.

    ونرد على "أنا مصطفى يونس" بأن الكابتن حسام البدري هو من اختار اللاعبين كما تقول لذا لماذا تتهم الأخرين بتحمل المسئولية؟ يكفي أن أوتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري وهداف الدوري تواجد في النادي الأهلي وخضع لإختبارات لفترة طويلة قبل أن يرفض البدري ضمه ويوافق على ضم فرانسيس وغدار .. فمن هو المسئول عن الاختيارات الأن؟

    وقال "أنا مصطفى يونس" أن النادي الأهلي بيته وأن خيره عليه و"عليهم" قبل أن يكون عليه – يقصد ادارة النادي – وأنهم هم من استفادوا من النادي الأهلي وأنه لم يستفد من الأهلي وبالتالي طالبهم بنسيان المصالح الشخصية وألا يجاملوا أي شخص مثلما حدث في وقت سابق بأن تمت مجاملة شخص من أجل والده ومنحه 300 ألف جنيه في الشهر قبل أن ينهي حديثه قائلاً: اتقوا الله في النادي وفي مشترواتكم وفي السماسرة الملاكي الذين تحضروهم.

    ونقول لكابتن "أنا مصطفى يونس" أنه من الواضح تماماً أنك ابن مخلص للنادي الأهلي .. ابن مخلص لا يرى أنه استفاد من النادي الأهلي في شيء .. ابن مخلص يتهم مسئولو النادي بالتربح والسمسرة والمجاملات واهدار أموال النادي .. لذا نطالب الكابتن يونس إما أن يملك الجرأة على كشف أدلة الاتهامات التي القاها لنحترمه أو أن يعتذر فوراً وأن يصمت تماماً لنحترمه أيضاً .. فما هو دون ذلك لا يستحق الاحترام.

    أخيراً يا كابتن "أنا مصطفى يونس" .. الكبير كبير والنادي الأهلي هو الكبير الذي لن يهزه أبداً أن يحاول أي شخص أن يكبر عن طريق الهجوم عليه .. فالصغير لن يكبر أبداً مهما ظن أن الصوت العالي والقاء الاتهامات يميناً ويساراً سيرفعه الى مصاف الكبار.
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Sun Nov 28, 2010 3:29 am

    ربنا يشفيك
    انسان مريض

    النظارة الشمس من ساعة اما ضاعت وهي أثرت عليه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    yulanda
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 5708
    Points : 5731
    Reputation : 5
    Join date : 2009-11-14

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by yulanda on Sun Nov 28, 2010 3:30 am

    يسلم اللى كتب التقرير

    بس الاحلى من التقرير الصوره اللى محطوطه فيه
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by osamahlawy on Mon Nov 29, 2010 12:10 am

    غضب عارم في الأهلي ضد يونس واتجاه لنقل المعركة لساحة القضاء

    يبدو أن الحلقة الأخيرة من برنامج هنا القاهرة والذي يقدمه الإعلامي مصطفى يونس قد اثارت رد فعل كبير داخل أروقة النادي الأهلي وذلك بعد الإتهامات التي وجهها نجم الأهلي السابق إلى إدارة النادي الأحمر حول الصفقات الجديدة للفريق.

    وكان يونس قد قدم حلقة غاية في السخونة فتح فيها النار على النادي الأهلي وإتهم الإدارة بأنه هناك مجاملات وعمولات في الصفقات الجديدة للفريق.

    وقد علم korabia.com أن إدارة النادي الأهلي بدأت تتحرك في الوقت الحالي لرفع دعوة قضائية ضد يونس خلال الفترة المقبلة بعدما سادت حالة من الغضب داخل المجلس من الإتهامات الموجهة لهم.

    وكانت حدة الأمور قد تصاعدت في النادي خلال الساعات الماضية بعدما قدم حسام البدري المدير الفني إستقالته من تدريب الفريق وتولى بعدها عبد العزيز عبد الشافي مقاليد الأمور الفنية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by Eng Mady on Mon Nov 29, 2010 12:58 am

    مصطفي يونس جاب ورا
    بيقول اني لا اقصد اني اعيب في حسن حمدي والخطيب وانه ادري الناس بيهم
    وبيقول ان مانويل سبب خراب الاهلي
    وانه مابيحبش الظلم وان ربنا عمره في حياته مابيحب الظلم!!
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by bibo010 on Mon Nov 29, 2010 1:04 am

    Eng Mady wrote:مصطفي يونس جاب ورا
    بيقول اني لا اقصد اني اعيب في حسن حمدي والخطيب وانه ادري الناس بيهم
    وبيقول ان مانويل سبب خراب الاهلي
    وانه مابيحبش الظلم وان ربنا عمره في حياته مابيحب الظلم!!

    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by Eng Mady on Mon Nov 29, 2010 1:07 am

    الراجل لسع رسمي
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by bibo010 on Mon Nov 29, 2010 1:08 am

    عمرى ما شفته غير لاسع
    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by Eng Mady on Mon Nov 29, 2010 1:10 am

    يبقي انا اللي جيت متأخر
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by bibo010 on Mon Nov 29, 2010 1:15 am

    انا زمان كنت بحب اى حد من الاهلى وكنت بعتبرهم مبيغلطوش ابدا لحد اما كبرت وعرفت ان فى كويس وفى وحش مصطفى يونس ده كان كل اما يجى يقعد يقول انا وانا وانا انا تاريخ وانا احسن مدافع فى تاريخ مصر وانا منافس ابراهيم يوسف الاول وانا عمرى ما ضيعت ضربه جزاء يروح مثلا مقدم البرنامج يفكره بكوره ضاعت يقوم يقوله يعنى تقريبا ضيعت ضربه او ضربتين لكن عمرى ماضيعت ضربه جزاء
    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by Eng Mady on Mon Nov 29, 2010 1:20 am

    انا كنت اسمع عنه بس وسمعته في الراديو كذا مره قاعد يشكر في نفسه وانه كان اشهر واحد في شبرا علشان شعره ناعم ومهفهف
    عرفته بقي لما شفته في مودرن Cool
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by bibo010 on Mon Nov 29, 2010 1:23 am

    Eng Mady wrote:انا كنت اسمع عنه بس وسمعته في الراديو كذا مره قاعد يشكر في نفسه وانه كان اشهر واحد في شبرا علشان شعره ناعم ومهفهف
    عرفته بقي لما شفته في مودرن Cool

    ربنا يشفيه
    اه ده حسين فهمى كان بيغير منه
    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by Eng Mady on Mon Nov 29, 2010 1:25 am

    avatar
    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 27
    Location : Egy - Cairo

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by mido_khatib on Mon Nov 29, 2010 1:28 am

    ده راجل مريض

    كل ده عشان حسام البدرى و زيزو مسكوا الاهلى وهو بيتفرج ..

    ولا عارف يدخل جهاز فنى ولا اداره زى شوبير

    ربنا يخلصنا من امثالهم
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: يونس : كيف يعمل توحيد "الزملكاوى"..وبكر "أكثر كارهى الأهلى" فى قناة النادى؟

    Post by bibo010 on Mon Nov 29, 2010 1:36 am

    يروح يمسك فى بيتهم Very Happy
    بأمانه ده معندوش اى مقومات تخليه يعمل حاجه فى حاجه
    ده مبيفهمش فى الكوره ولا بيعرف يحلل ولا عنده شخصيه علشان يبقى مدير كوره ده شوبير احسن منه مليون مره

      Current date/time is Fri Nov 24, 2017 4:05 am