forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Share

    Poll

    توقع النتيجة

    [ 4 ]
    40% [40%] 
    [ 5 ]
    50% [50%] 
    [ 1 ]
    10% [10%] 

    Total Votes: 10
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 12:49 am

    جيروم دامون يدير لقاء الأهلي والإسماعيلي

    أعلنت لجنة الحكام الرئيسية‏,‏ بالاتحاد الأفريقي تعيين الحكم الدولي الجنوب افريقي جيروم دامون لادارة لقاء الاسماعيلي والاهلي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في دوري لابطال الافريقي
    وهو من مواليد‏4‏ ابريل‏1972‏ وهو يعمل مدرسا‏,‏ وحصل علي الشارة الدولية منذ‏9‏ أعوام‏.‏ وقد اختير لادارة مباريات كأس العالم بجنوب افريقيا‏.‏ وكانت أشهر المباريات التي ادارها للجمهور المصري هو لقاء مصر والجزائر والذي انتهي بفوز مصر‏2/‏ صفر في العام الماضي‏.‏
    وقد ادار ثلاث مباريات للاهلي في نهائي دوري الابطال في موسم‏2008‏ بين الأهلي والقطن الكاميروني وفاز الأهلي‏2/‏ صفر ولقاء الاهلي وكلوب امريكا وفاز الأهلي‏1/2‏ وفاز الأهلي في كأس العالم للاندية‏2006‏ بالمركز الثالث ولقاء الأهلي وكانوا بيلارز النيجيري وانتهي بالتعادل‏1/1.‏





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 12:50 am

    الأهلي يؤدي تدريبه الرئيسي قبل السفر غدا للإسماعيلية
    بركات وشوقي وشهاب يلعبون أدورا رئيسية.. وعودة ثلاثي الهجوم للظهور

    يؤدي لاعبو الاهلي مرانهم الرئيسي اليوم في الساعة السادسة والنصف بملعب استاد التيتش بالجزيرة استعدادا للقاء المهم مع الاسماعيلي في المحطة الأخيرة لدور الثمانية لدوري الابطال الافريقي والمزمع اقامته يوم الاحد القادم باستاد الاسماعيلية.. يقود المران الجهاز الفني بقيادة كابتن حسام البدري ومعه علاء ميهوب ومحمد يوسف ويتابعه الكابتن هادي خشبة مدير الكرة.. لم يبق سوي مران خفيف يؤديه اللاعبون صباح الغد بملعب التيتش ثم تتوجه قافلة الفريق عقب انتهائه إلي الاسماعيلية للمبيت فيها والانتظام في معسكر حتي موعد المباراة. يشهد مران الفريق اليوم فقرات بدنية وفنية متوسطة الحمل لعدم تعريض اللاعبين للارهاق مع ادائهم للعديد من المباريات المتتالية في فترة قصيرة.. ويركز الكابتن حسام البدري المدير الفني في الفقرة الخططية علي توضيح المهام والواجبات للاعبين في المراكز المختلفة في إطار الخطة المرنة التي سيتبعها في مباراته امام الاسماعيلي والتي تستهدف تقوية الدفاعات امام الصندوق بمشاركة لاعبي خط الوسط في المساندة الدفاعية للمدافعين حالة عدم الاستحواذ علي الكرة ثم الانطلاق بها عند استخلاصها لتنظيم هجمات عميقة وسريعة استغلالا لعدم التمركز الصحيح للفريق المنافس واهتمامه بالناحية الهجومية سعيا لهز الشباك.. ويركز البدري في احدي فقرات المران علي تعميق التعاون بين الخطوط وضرورة غلق الفجوة وتقليص المساحة الشاغرة التي ظهرت في اخر مباراتين امام الشبيبة وهارتلاند واستغلها المنافسون للانطلاق نحو المرمي واحرزوا من خلالها هدفا في كل مباراة.. كما يهتم البدري بشرح الاخطاء وتصحيح الاداء لبعض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس الودية خاصة الذين ابتعدوا لفترة عن المشاركات الرسمية امثال محمد سمير وأيمن اشرف واحمد السيد الذين اعتمد عليهم في بناء الخط الدفاعي الاول خلفا للثلاثي الذي قرر راحته في هذا الخط وهم وائل جمعة وسيد معوض ومعهما شريف اكرامي والذي سيلعب بدلا منه احمد عادل عبدالمنعم.. وقد يعود بركات وشوقي إلي جانب حسام عاشور الذي لا غني لوسط الاهلي عنه.. اما ابوتريكة فقد تأكدت سلامته من اثار الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في مران أمس الاول وان كان البدري قد أخرجه من حساباته تماما مع فضل في مباراة الاسماعيلي لاتاحة الفرصة امام »جيش« المهاجمين الاحتياط والذي لم يدخل الخدمة الا للحظات قليلة ليؤكد فيها احد عناصره أحقيته في التحول إلي الخدمة العاملة امثال محمد غدار واسامة حسني وفرانسيس ديفوركي.
    أخبار وأسرار
    << أعلن هادي خشبة مدير الكرة عن معاقبة محمد فضل مهاجم الفريق بخصم عشرة آلاف جنيه من مستحقاته بعض تعرضه للطرد من المران الذي سبق مباراة الفريق امام هارتلاند.. الاعلان عن العقوبة في هذا التوقيت المتآخر يوحي بان لها جوانب وابعادا سياسية وتفتقر للواقعية خاصة انه لم يتم تحديد الطرف الثاني للمشكلة وهل هو زميله سيد معوض أم مديره الفني الكابتن حسام البدري.
    << نفي البدري ما اثير حول مقصده من اقامة مباراة الأمس الودية امام منتخب السويس بدون جماهير وانه لم يقصد حرمان جماهير الاهلي المخلصة من متابعتها وانما سعي لتوفير اعمق قسط من التركيز لدي اللاعبين لتفهم واجباتهم ولذلك اعطاء الفرصة الكاملة لاعضاء الجهاز لتحديد معالم الاسلوب والخطة التي سيطبقها الفريق امام الاسماعيلي وانه لم يعد امامه متسع من الوقت لذلك.
    << وافق حسام عاشور صاحب المستوي الثابت والركيزة الأساسية في خط وسط الاهلي لاكثر من خمسة مواسم متتالية من حيث المبدأ علي تجديد تعاقده مع التلويح بضرورة مساواته ببعض زملائه في نفس الخط امثال غالي وشوقي.. بينما يتولي الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس الاهلي بحث أوراق ملف التجديد لاحمد فتحي الذي تردد انه تلقي عددا من العروض الانجليزية وانه يرغب في تكرار التجربة الاحترافية الأوروبية.
    << قد يلحق أمير سعيود بمباريات الاهلي المحلية بعد ان انهي مشاكله التجنيدية في بلاده وبعد ان كشفت الاحوال احتياج الفريق لمثل هذه النوعية مع عبدالحميد شبانة الذي يعاني من حالة التجمد الثلجية من كثرة تواجده اما علي دكة البدلاء أو خارج القوائم مع معتز اينو الذي كان ركيزة اساسية في تشكيل الاهلي قبل الاصابة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 12:53 am

    البدرى يلغى غرامة «فضل» .. وأحمد عادل يعود أمام الإسماعيلى

    تتجه النية لدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لرفع الغرامة التى قررها على محمد فضل، مهاجم الفريق، بسبب ما بدر منه مع زميله سيد معوض خلال مران الفريق الذى سبق لقاء هارتلاند النيجيرى الأخير وذلك بعد اعتذار اللاعب.

    وكان البدرى قد طرد اللاعب من المران، وقرر تغريمه مالياً رغم مشاركته فى المباراة أمام بطل نيجيريا ويسعى المدير الفنى للم الشمل خلال الفترة المقبلة لضمان تركيز اللاعبين، خصوصاً أن المرحلة المقبلة تعتبر مهمة للفريق الذى تأهل للمربع الذهبى فى بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

    من ناحية أخرى، يبحث الجهاز الفنى فكرة إشراك أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى فى مباراة الإسماعيلى المقررة يوم الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من دورى المجموعات لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا بدلاً من شريف إكرامى لحصول الأخير على إنذار، حيث يخشى البدرى من تلقيه إنذاراً آخر يوقفه عن مباراة الدور قبل النهائى، وينتظر أن يحسم الجهاز الفنى قراره النهائى غداً «الجمعة».

    فيما تعرض محمد أبوتريكة نجم الفريق لكدمة فى الفخذ أبعدته عن التدريبات، أمس الأول، لكن الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على أكد سلامته وجاهزيته للمباريات الرسمية.

    من جهة أخرى، أهدى أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية فى جامعة الدول العربية لاعبى الفريق ٤ مصاحف بعد مران الفريق، أمس الأول، تقديراً لهم، ورفض هادى خشبة، مدير الكرة، العرض الذى تقدم به نادى الاتحاد الليبى لشراء عدد من لاعبى فريق ١٨ سنة بسبب حاجة الفريق إلى جهودهم خلال المرحلة المقبلة.

    فى شأن مختلف، كثفت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية الثامنة والعشرين لكرة اليد برئاسة المهندس هشام سعيد، عضو مجلس إدارة النادى، اجتماعاتها من أجل الاطمئنان على الترتيبات النهائية للبطولة التى يستضيفها الأهلى خلال الفترة من ٢٩ سبتمبر الجارى وحتى ٨ أكتوبر المقبل،

    ومن جانبه، أكد هشام سعيد، رئيس اللجنة العليا، أن العديد من الأندية أكدت مشاركتها مثل الفحيحيل والعربى الكويتين والوحدة السعودى والنجف العراقى والنصيرات الفلسطينى، بالإضافة إلى الأوليمبى المصرى والأهلى منظم البطولة، وسوف تصل الوفود المشاركة إلى القاهرة يومى ٢٧ و٢٨ من الشهر الجارى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 1:23 am

    فوتا:احراز هدف يكسر سوء حظ أحمد علي ونسعى للفوز على الأهلي

    قال الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للإسماعيلى أنه بالرغم من أن مباراة الأهلى ستكون تحصيل حاصل إلا أنه سيبحث عن الفوز خلال هذه المباراة كما أكد أنه يتوقع أن أحمد على أن نجح فى إحراز أى أهداف فسيكسر سوء الحظ وسيحرز المزيد من الأهداف خلال الفترة المقبلة .
    وقال فوتا فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com"بالرغم من خروجنا من منافسات بطولة دورى الأبطال الأفريقى إلا أننا طلبنا من اللاعبين على ضرورة الفوز بلقاء الأهلى لأن ذلك سيمثل دفعة معنوية جيدة لنا قبل مباريات الدورى العام" .
    وأضاف المدرب الهولندى "سوء الحظ لازم اللاعبين خلال مباريات بطولة دورى الأبطال الأفريقي ومباراة شبيبة القبائل الجزائرى خير دليل على صحة كلامى" .
    وواصل مستر مارك تصريحاته قائلاً "أرى أن أحمد على يقدم مباريات طيبة مع الإسماعيلى ولكن يغيب عنه التوفيق فى إحراز الأهداف ولكننى أتوقع أنه إذا أحرز هدف وحيد فى أى مباراة فسيحرز المزيد من الأهداف لأنه سيكسر سوء الحظ ".
    وأعلن المدير الفنى للإسماعيلى أنه سعيد لمشاركة عبد الله السعيد من بداية المباراة الماضية معربا أن عودة السعيد ستكون إضافة قوية للفريق الأصفر فى مباريات الدورى العام .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 27
    Location : Egy - Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by mido_khatib on Fri Sep 17, 2010 1:25 am

    يارب الصف التانى يظهر كويس ..

    كده كده احنا خسرانين .. بس نشوف على الاقل اداء عدل شويه
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 1:31 am

    حاسس اننا حنشيل كتير





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 1:47 am

    الحكم الجنوب أفريقى دامون يدير لقاء الإسماعيلى والأهلى "الأفريقى"



    أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم"الكاف" عن تعيينها لطاقم حكام من جنوب أفريقيا لإدارة مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الجولة السادسة والأخيرة من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والتى يشهدها ستاد الإسماعيلية فى تمام السادسة مساء الأحد المقبل، ويقود الطاقم جيروم دامون حكم ساحة ويساعده كل من أيتوك موليف واندرو روزيدس، ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 8 نقاط فى المجموعة التى يتصدرها شبيبة القبائل الجزائرى برصيد 13 نقطة فيما يتزيل الإسماعيلى المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

    يذكر أن جيرون دامون أدار لقاء منتخبا مصر والجزائر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 الذى أقيم بالقاهرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 2:01 am

    مران الخميس: حماس وخشونة زائدة.. خشبة: لا عقوبات على سعيود ومكي من المرحشين ولكن


    أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه المسائي منذ قليل استعداداً للقاء الاسماعيلي في الاسماعيلية في الجولة السادسة والأخيرة في دور الثمانية في البطولة الأفريقية.
    ولم يشارك في المران مجموعة اللاعبين التي شاركت في لقاء منتخب السويس الودي وهم حسام غالي وأحمد شكري وأسامة حسني ومحمد سمير وأحمد السيد واكتفوا بالجري الخفيف حول الملعب، فيما لم يشارك محمد شوقي في التدريبات لشعوره بالإجهاد واكتفى ببعض التدريبات في الجيم.
    وبدأ المران بفقرة اللياقة البدنية تحت اشراف الكابتن محمد أبو العلا ثم التدريب على بعض الجمل الهجومية كالكرات العرضية والتسديد على المرمى، ثم تم عمل تقسيمة صغيرة على مرمى واحد للتدريب على الللعب تحت ضغط في مساحات ضيقة.
    ثم شارك اللاعبون في تقسيمة كبيرة شهدت عودة محمد أبو تريكة وظهور كلاً من محمد بركات ومحمد طلعت بشكل جيد للغاية، وظهر الحماس والخشونة الزائدة من قبل اللاعبين وقيامهم بالضغط بكل قوة في كل أنحاء الملعب.
    من جهة أخرى نفى الكابتن هادي خشبة في تصريح خاص لـ El-Ahly.com إرسال النادي الأهلي لأي فاكسات رسمية لحرس الحدود بشأن التفاوض حول شراء اللاعب أحمد حسن مكي، غير أن خشبة أكد أن اللاعب من ضمن المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء غير أنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية لضم اللاعب بعد.
    وقال خشبة أنه من المنتظر عودة أمير سعيود قادماً من الجزائر في وقت لاحق مساء الخميس وأنه لن يتم توقيع أي عقوبات عليه نظراً لأن غيابه جاء لظروف خارجة عن إرادته متمثلة في مشكلة التجنيد والتي عطلته عن العودة إلى القاهرة.
    وذكر خشبة أن مفاوضات التجديد للثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور لا تزال جارية حتى الآن وأنه فور اتفاق النادي واللاعبين على بنود تجديد التعاقد سيتم الإعلان عنها لوسائل الإعلام.
    وأكد خشبة أن قائمة الفريق يتبقى بها مكاناً واحداً شاغراً عقب عودة اللاعب عماد متعب والذي حجز مكانه بالفعل مشدداً أن المكان الأخير بالقائمة سيتم اختياره وفقاً لاحتياجات الفريق





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 3:27 am

    مكي يدخل رادار الأهلي .. والبدري يجهز بدلاء الشياطين أمام الإسماعيلي


    أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود ومنتخب مصر دخل دائرة اهتمام الأهلي، بحسب ما كشف عنه مدير الكرة بالقلعة الحمراء هادي خشبة.
    وقال خشبة لـFilGoal.com إن اللاعب يلقى إعجاب الجهاز الفني للأهلي، ولذلك "ندرس إمكانية طلبه".
    وأكد خشبة أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي لحرس الحدود لضم اللاعب، وأن الأمور لا تزال في مرحلة دراسة الفكرة.
    ويبحث الأهلي عن دعم لخط هجومه بعدما ظهر في النصف الأول من الموسم سلبيا.

    البدري
    وبعدما ضم النادي الأحمر المهاجم الدولي عماد متعب، تسعى الإدارة للتعاقد مع هداف آخر من لائحة تضم مكي والعراقي مصطفى كريم وبعض اللاعبين الأجانب.
    إلى ذلك، صرح حسام البدري المدير الفني للأهلي عبر موقع النادي الأحمر بأنه يدرس تجهيز بعض اللاعبين خلال مباراة الإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا.
    وأفصح البدري "لن أدفع بلاعبين مهددون بالإيقاف، لذلك قوام الفريق في المباراة لن يفوق الـ16 لاعبا، وسأشرك العديد من الأسماء التي أرغب في إعدادها لباقي الموسم".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 3:32 am

    البدرى: نسعى للفوز على الإسماعيلى رغم عدم أهمية المباراة



    قال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، إنه رغم عدم أهمية مباراة الإسماعيلى المقبلة فى الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية من دور الـ8 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، فى تحديد صعود أى منهما بعد صعود الأهلى وشبيبة القبائل الجزائرى رسمياً عن المجموعة، إلا أنه يرغب فى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية أو عدم الخسارة على أقل تقدير.

    وأشار المدير الفنى للأهلى، إلى أنه لن يجازف فى لقاء الإسماعيلى القادم بمشاركة جميع الـ 6 لاعبين الحاصلين على إنذارات، خوفا من تعرض أى منهم للإيقاف فى لقاءات الدور قبل النهائى الذى ينطلق فى أول أكتوبر، وهو ما سيجعل القائمة الأفريقية بعد اللاعبين الستة تصل إلى 15 لاعبا فقط، وتابع: "لذا فإن هناك ثلاثة لاعبين من أصحاب الإنذارات سينضمون لقائمة لقاء الإسماعيلى ولم يحددهم بعد".

    وكرر البدرى عتابه لجماهير الأهلى على حالة الجفاء الموجودة بينه وبين الجماهير، مؤكداً على دورها البارز فى مؤازرته.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 3:40 am

    حسام البدري : نتيجة مباراة الإسماعيلي لا تشغل تفكيري


    أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن نتيجة لقاء الإسماعيلي لا تعنيه في شيء لكنه سيحاول تقديم مباراة جيدة وممتعة للجماهير وشدد على أن النتيجة لا تشغل تفكيره إطلاقا.
    أضاف البدري أن هناك ستة لاعبين لديهم إنذارات هم وائل جمعة وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة ومحمد فضل وشريف إكرامي وسيد معوض لذلك فلن يغامر بإشراك أحدهم في اللقاء لكنه ربما يصطحب لاعبين فقط من الستة ليكونوا في قائمة المباراة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 4:39 am

    مران الاهلى..غياب شوقى واحمال خاصة لغالى
    Thu, 16 Sep 2010 by احمد الخولى-حسام نورالدين



    خاض لاعبو النادى الاهلى مران قوى اليوم استعدادا للقاء الاسماعيلى القادم فى البطولة الافريقيه يوم الاحد المقبل شارك فيه كل اللاعبين باستثناء الجزائرى امير سعيود الذى لم يصل الى القاهرة حتى موعد المران وغاب عنه محمد شوقى الذى اكتفى بتدريبات خفيفه داخل العيادة بعدما تعرض لكدمه فى مباراة منتخب السويس الودية .






    وقد شهد المران قيام اللاعبين باجراء تدريبات خططيه من خلال استغلال الاجناب فى تمرير الكرات العرضيه واستكمال ذلك بمواجهة بين مدافع ومهاجمين على حارس المرمى وقد تألق محمد غدار فى ذلك الجزء بشكل كبير.






    واختتم الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية تألق خلالها محمد طلعت ومحمد بركات بشكل ملحوظ بينما اكتفى حسام غالى بالجرى الخفيف واجراء بعض التدريبات البدنيه تحت اشراف محمد ابوالعلا مخطط الاحمال الذى قرر خضوع اللاعب لاحمال خاصة اخف قليلا من زملائه تفاديا لتعرضه لاصابة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 4:56 am

    البدرى : اتمنى من الجماهير مساندة الفريق
    Thu, 16 Sep 2010 by احمد الخولى-حسام نورالدين



    أكد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى رغبته الاكيده فى الخروج من لقاء الاسماعيلى المقبل بنتيجة ايجابيه سواء بالفوز او تحقيق التعادل على اقل تقدير وانه سوف يدير هذه المباراة وفقا لظروف الفريق .






    واوضح البدرى " لقاء الاسماعيلى مهم جدا لنا كجهاز فنى وهو تجربة قوية ونسعى خلاله للفوز او التعادل نظرا لظروف تعرض عدد كبير من اللاعبين للانذارات وبالتالى سوف تكون المجازفة وارده فى حال الدفع بهم لذلك سوف العب بباقى اللاعبين مع ضم ثلاثة لاعبين لاكمال القائمة على ان يجلسوا على دكة البدلاء فقط لان الدور القدم فى البطولة صعب للغاية ولا يتحمل غياب اى لاعب عن المباريات " .





    وعن المرحلة المقبله شدد البدرى على حاجته لمساندة الجماهير للفريق ووقوفها خلفه لتحقيق اللقب الافريقى الغائب كما اشار الى حزنه بسبب تجاهل وسائل الاعلام فى تناول الانجاز الذى حققه الفريق بالصعود للدور قبل النهائى بالرغم من الظروف التى واجهها اثناء مشواره





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    أيمن
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1153
    Points : 1192
    Reputation : 3
    Join date : 2009-10-13

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by أيمن on Fri Sep 17, 2010 4:57 am

    اعتقد ممكن نفوز لسبب بسيط
    البدري مش هيهتم بالماتش
    فمش هيفكر
    وطالما البدري مفكرش
    احنا هنبقي كويسين
    وافتكروا كلامي ده
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 4:58 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 5:00 am

    انا حاسس اننا حنشيل كتير قوي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 5:23 am

    الإسماعيلي: حين يمر الأهلي بمرحلة حرجة.. يفعل هذه الأشياء


    اتهم حماد موسى نائب رئيس الإسماعيلي مجلس إدارة الأهلي بمحاولة ضرب استقرار الدراويش، بعدما علم باهتمام القلعة الحمراء بأحمد سمير فرج.
    وقال موسى لـFilGoal.com: "حين يمر الأهلي بمرحلة حرجة يدخل في مفاوضات مع لاعبي الأندية الأخرى، وهذا حدث مع أحمد سمير فرج".
    وتابع "عرفت أن عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي صرح برغبته في ضم فرج، برغم أن اللاعب مرتبط بعقد رسمي معنا، ويرغب في الاستمرار مع الإسماعيلي".
    وتألق فرج لاعب الأهلي السابق مع الإسماعيلي هذا الموسم في مركز الجناح.
    وأضاف "هذه ليست أول سابقة، الأهلي يعلم أن فرج حاليا نجم الفريق، لذلك يسعى للتأثير عليه وعلى تركيزه، الاحتراف يتنافى مع ما يحدث في النادي الأحمر".
    ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من سباق المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 5:30 am

    مباراة الإسماعيلى والأهلى بدورى الأبطال بدون مراقبين



    مفاجأة جديدة فجرها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وتتمثل فى عدم تعيين مراقبين لمباريات الجولة الأخيرة من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، حيث لم يحدد حتى الآن الاتحاد الأفريقى هوية المراقبين للمباريات الأربع الأخيرة، وفى مقدمتها مباراة الأهلى والإسماعيلى يوم الأحد المقبل.

    يذكر أن الكاف سبق وأن قرر تعيين مراقبين إضافيين لمباريات الجولات الثلاث الأخيرة عقب الأحداث التى شهدتها مباراة شبيبة القبائل الجزائرى والأهلى المصرى على أرض الأول فى الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    sora
    مدافع
    مدافع

    Posts : 757
    Points : 773
    Reputation : 16
    Join date : 2009-10-12
    Age : 34

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by sora on Fri Sep 17, 2010 7:26 am

    يلا شكلنا مش هنخلص من اللي احنا فيه الا بعد امد طويل
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 7:28 am

    ربنا يستر

    الاخ البدري زعلان ان الاعلام محتفلش بإنجازه الكبير بالتأهل لقبل النهائي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    sora
    مدافع
    مدافع

    Posts : 757
    Points : 773
    Reputation : 16
    Join date : 2009-10-12
    Age : 34

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by sora on Fri Sep 17, 2010 7:32 am

    osama wrote:ربنا يستر

    الاخ البدري زعلان ان الاعلام محتفلش بإنجازه الكبير بالتأهل لقبل النهائي

    عنده حق الراجل Twisted Evil

    ايه قله الادب بتاعه الاعلام دي بيهرجوا قال ما يحتفلوش قال Twisted Evil
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 7:34 am

    بقينا زي الفرق الصغيرة
    نختفل بفوز سكة ولا تأهل في بطولة
    وعاوزين الناس تطبلنا على اي حاجة
    مش نركز لما ناخد البطولة وبعدين يبقى نحتفل

    حاجة تقرف





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    FàWéR
    Admin

    Posts : 4710
    Points : 4928
    Reputation : 13
    Join date : 2009-10-08
    Age : 42
    Location : Сиди Бішрі - ΑΛΕΞΑΝΔΡΕΙΑ

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by FàWéR on Fri Sep 17, 2010 8:46 am

    حنكسب إن شاء الله








    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 4:38 pm

    الأهلي يستعد للجولة الإفريقية الأخيرة
    يؤدي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي‏,‏ وذلك استعدادا لملاقاة الإسماعيلي في ختام الجولة السادسة لدوري المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.
    وهي المباراة التي تعد تحصيل حاصل وليس لها تأثير علي الصعود للدور قبل النهائي بعدما حجز فريق شبيبة القبائل المركز الأول وجاء الأهلي في المركز الثاني‏.‏
    ورغم أن المباراة ليس لها مردود من حيث النتيجة إلا أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري ينظر للمباراة من وجهة نظر أخري وهي الاستفادة الفنية وكسب ثقة اللاعبين لأنفسهم‏.‏
    ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني للأهلي بكل العناصر البديلة أو الأقل مشاركة في المباريات علي اعتبار أنه يريد تجهيزهم للمرحلة المقبلة وهي الدور قبل النهائي وأيضا مشاركة بعضهم في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة في الدوري المحلي‏.‏
    وقرر البدري الاحتفاظ بشريف إكرامي فقط من التشكيلة الأساسية بعد أن كان متخوفا من مشاركته خشية الحصول علي الكارت الأصفر لأن الحارس حصل علي الكارت الأصفر في الجولة السابقة‏,‏ وستكون هناك فرصة كبيرة لدكة البدلاء أمام الإسماعيلي‏,‏ حيث يعود إلي التشكيل أيمن أشرف بديلا لسيد معوض ويلعب أحمد السيد بجوار شريف عبدالفضيل في الوقت الذي يعود فيه محمد شوقي لقيادة خط الوسط ومعه محمد بركات الذي غاب عن لقاء هارتلاند لحصوله علي الإنذار الثاني ومن المقرر أيضا أن يحصل أحمد شكري علي الفرصة من البداية بعدما ظهر بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة‏,‏ كما تعتبر المباراة فرصة ذهبية لمحمد غدار وأسامة حسني من أجل إثبات الذات‏.‏
    وأكد الجهاز الفني أن مباراة الإسماعيلي هي بروفة للاعبين علي دكة البدلاء‏,‏ وستعطي مباراة الاسماعيلي فرصة للجهاز الفني للوقوف علي حالة اللاعبين واختيار العناصر الجاهزة لموقعة الدور قبل النهائي أمام الترجي التونسي أو مازيمبي الكونجولي‏.‏
    وركز الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة علي كيفية غلق مساحات الملعب أمام الإسماعيلي‏,‏ ومراقبة مفاتيح اللعب وزيادة الانسجام بين‏,‏ العناصر التي لا تشارك بصفة مستمرة‏,‏ وهي إحدي السلبيات التي يعاني منها الجهاز الفني هذا الموسم‏





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. الجولة السادسة

    Post by osamahlawy on Fri Sep 17, 2010 4:39 pm

    التماس أهلاوي لكاف بالرحمة مع غالي
    يتقدم النادي الأهلي خلال اليومين المقبلين بالتماس جديد إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" من أجل تقليص عقوبة الايقاف المفروضة علي اللاعب حسام غالي كابتن الفرق والاكتفاء بالمباريات الثلاث الأخيرة في دور الثمانية.
    يأتي ذلك لرغبة الأهلي في المشاركة بمباراتي الدور قبل النهائي للبطولة بقوته الضاربة مكتملة والتي يمثل فيها غالي عنصرا أساسيا اضافة إلي ان العقوبة التي فرضت عليه كان مبالغ فيها بدرجة كبيرة لأن اللاعب لم يقترف ما يستحق عليه الطرد أو الايقاف وانما سعي لتهدئة اللاعبين خلال مباراته أمام شبيبة القبائل بالجزائر.
    كان الكاف قد فرض عقوبة الايقاف أربع مباريات علي اللاعب وبالفعل غاب غالي عن مباراتي الشبيبة وهارتلاند النيجيري بالقاهرة ويغيب أيضا في لقاء الاسماعيلي بعد غد الأحد.. ويطمح الجهاز الفني في الغاء ايقافه في المباراة الرابعة ليشارك مع الفريق في مباراتي الدور قبل النهائي نظرا لأهميتهما وصعوبتهما.. من ناحية أخري يعتزم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إعادة تدريبات الفريق إلي الفترة الصباحية عقب الانتهاء من مباراة الفريق امام الاسماعيلي بعد غد الأحد في ختارم مباريات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا.
    علمت "الجمهورية" ان السبب الرئيسي في ذلك لا يرجع إلي اقتراب فصل الشتاء وما يتبعه من برودة الجو في المساء وانما لرغبة الجهاز الفني في كشف سهر بعض اللاعبين والحد من هذا السهر بعدما لمس الجهاز الفني حالة الكسل والتراخي والإجهاد التي انتابت بعض اللاعبين في الآونة الأخيرة والتي يرجح انها بسبب السهر حتي ساعة متأخرة اعتمادا علي عدم اقامة التدريبات صباحا.. وأرجأ الجهاز الفني عودة للتدريبات إلي الفترة الصباحية لما بعد الانتهاء من مباريات دور الثمانية الافريقي وكذلك ظروف شهر رمضان المعظم لفتح صفحة جديدة استعدادا للمباريات القادمة بالدوري الممتاز والمربع الذهبي لدوري الأبطال الافريقي.. أما علي صعيد الاستعدادات لمباراة الاسماعيلي فقد رفض الجهاز الفني فكرة الانتظام في معسكر مغلق لمدة يومين مثلما يكون الحال قبل المباريات الحاسمة وذلك لأن نتيجة المباراة لن تؤثر علي تأهل الفريق إلي المربع الذهبي أو ترتيبه في المجموعة وبالتالي سيقتصر المعسكر علي ليلة اللقاء والتي سيقضيها الفريق بالاسماعيلية تمهيدا لخوض اللقاء في اليوم التالي.. في نفس الوقت استقر الجهاز الفني علي مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين يحصلون علي راحة خلال مباراة الفريق القادمة امام الاسماعيلي من أجل استعادة نشاطهم استعدادا لمباراة الفريق القادمة في الدوري الممتاز أمام وادي دجلة والمقررة يوم الخميس المقبل.
    اللاعبون هم محمد أبوتريكة ووائل جمعة ومحمد فضل وحسام عاشور وشريف إكرامي حارس المرمي وقد ينضم إليهم سيد معوض ليمنح الجهاز الفني بذلك الفرصة أمام عدد من اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة في مباراة الاسماعيلي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Tue Oct 24, 2017 1:02 am