forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Share
    avatar
    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 27
    Location : Egy - Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by mido_khatib on Thu Sep 30, 2010 7:59 am

    يااااااااااااااارب
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 4:29 pm

    نظرة فنية شاملة : الترجي مابين خبرة البنزرتي وقوة انيرامو وسلبيات حارس وخط دفاع

    في الوقت الذي تقترب فيه ساعات الحسم مع المواجهة الهامة التي ستجمع الأهلي المصري بنظيره الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، يلقي El-Ahly.com الضوء علي الجوانب الفنية للفريق التونسي ، ويقدم رؤية فنية شاملة عن خطوط الفريق المعروف بـ " باب سويقة " .
    ونلقي ظلال رؤيتنا الفنية علي الأداء الفني لفريق الترجي مع تقديم أهم اللاعبين وأبرز نقاط القوة التي عادت بالفريق التونسي إلي الأدوار الحاسمة للبطولة الأفريقية بعد غيابه عنها طويلاً .
    نظرة عامة
    يعتمد فوزي البنزرتي على تشكيلة معظم أفرادها ثابت ويلعب بطريقة 4-2-3-1 ويعتمد في هيكله الأساسي على الحارس وسيم نواره وأمامه وليد الهيشري وبجانبه صيام بن يوسف (زياد الدربالي) وعلى الجانب الأيمن أيمن بن عمر وعلى الجانب الأيسر خليل شمام وأمام خط الدفاع يلعب بلاعبين محور ارتكاز دفاعي خالد القربي وبجواره مجد التراوي (روجي) وأمامهم متوسطي الهجوم بقيادة أسامه الدراجي وعلى الجانب الأيمن الغاني هارسون أفول وعلى الجانب الأيسر وجدي بوعزي (يوسف المساكني) وفي الهجوم يلعب بمايكل إينرامو (برهان غنام- صابر خليفة).

    حراسة المرمى


    • وسيم نواره (22) لعب 5 مباريات من دوري المجموعات وجميع مباريات الدوري هذا العام وبالرغم من تقديمه أداء مميز لكنه يمر في بعض مراحل من المباريات باهتزاز في المستوى خاصة في الخروج من المرمى للتغطية على مدافعيه كما أن ارتداد الكرة من يده بصورة متكررة في العديد من المباريات ، جراء أي تسديدة قوية.

    • والحارس الاحتياطي بن شريفية لاعب صغير السن لم يعتمد عليه البنزرتي سوى في مباراة ديناموز التي قام بها المدير الفني بتغييرات عديدة على التشكيل الأساسي للفريق.
    خط الدفاع


    • المدافع الأيمن أيمن بن عمر (15) دوره الدفاعي واضح الأثر من دوره الهجومي. وأحرز هدف في مرمى المريخ في الدور الـ16.

    • مدافع أيسر خليل شمام (12) يلعب جميع الكرات الثابتة من الجهة اليمنى لفريقه وكذلك الضربات الركنية من الجهة اليمنى له أخطاء دفاعية عديدة تتضح في عدم التمركز الصحيح وخاصة بينه وبين محوري الدفاع.

    • محور الدفاع وليد الهيشري (29) لاعب جديد في فريق الترجي انتقل هذا الصيف من فريق البنزرتي. يتسم بطول القامة ويقوم بالواجب الهجومي في الضربات الثابتة بدأ البنزرتي الاعتماد عليه منذ مباراة مازيمبي بتونس وأحرز هدف في هذه المباراة.

    • محور الدفاع زياد الدربالي (27) اعتمد عليه البنزرتي منذ انطلاق مباريات دور الثمانية واستبدله بالهيشري في مباراة مازيمبي وأصبح بديلا استراتيجيا يقوم بدخوله للملعب في أثناء الدفاع المحكم وخاصة في آخر المباريات.

    • صيام بن يوسف (5) لعب جميع المباريات ويعتمد عليه البنزرتي بشكل أساسي .
    توجد ثغرة واضحة في دفاع الترجي خاصة أنهم يلعبون على خط واحد دون إحداث أي عمق دفاعي بعرض الملعب ، وهناك سوء تغطية مابين محوري الدفاع والمدافعين سواء المدافع الأيمن بن عمر وخاصة بين المدافع الأيسر خليل شمام.
    خط وسط الملعب
    يعتمد البنزرتي على خماسي وسط الملعب يوجد اثنان من اللاعبين أصحاب أدوار دفاعية بحتة وثلاثة لاعبين يتفرغوا للقيام بالأداء الهجومي.


    • خالد القربي (23) يعتمد عليه البنزرتي بشكل أكيد خاصة أنه يعتبر حائط الصد الأول ولديه قدرات دفاعية ممتازة ويقوم بأداء التغطية على كل المدافعين خاصة المدافع الأيمن ، ويقوم بتنفيذ الركلات الثابتة للفريق التونسي من الجانب الأيسر.

    • مجد التراوي (26) لاعب وسط دفاعي يمتاز بصلابته الدفاعية وقوة الضغط على وسط الخصم ويقوم في بعض الأحيان بالتكملة الهجومية وأحرز هدفا في مباراة الترجي وسطيف في تونس.

    • روجي لاعب كاميروني (13) لا يعتمد عليه البنزرتي حاليا دائما يلجأ إليه في حالة إصابة أي من القربي أو مجد التراوي. وأحرز هدف في مباراة فريق أمام ايست السيراليوني في الدور التمهيدي.

    • يوسف المساكني (28) من لاعبي الوسط المهاجمين ويلعب جهة اليسار ومن اللاعبين الشباب الذي يعتمد عليهم البنزرتي خاصة في المباريات الهامة واعتمد عليه بشكل أساسي بعد إصابة وجدي بوعزي الذي أصيب في مباراة سطيف في افتتاح مباريات المجموعة الأولى.

    • هارسون أفول (24) غاني الجنسية لاعب وسط أيمن يعتمد بالسرعة العالية يعتمد عليه فريق الترجي في نقل الهجمة المضادة بسرعة رهيبة حيث دائما يفكر به اللاعبين أول استلام الكرة أو عند الضغط على الخصم. شارك في جميع مباريات فريق الترجي في الدوري أو البطولة الأفريقية ويعتمد عليه البنزرتي بشكل دائم.

    • أسامه الدراجي (10) قائد الفريق يمتاز بالمهارة العالية ودائما ما تبدأ هجمات الترجي من بين قدميه ولعب جميع مباريات فريقه في البطولة الأفريقية. يمتاز بمراوغاته واختراقه للدفاع وساهم بشكل فعال في صنع العديد من الأهداف. يقوم بتنفيذ الضربات الثابتة القريبة من المرمى. لم يلعب مباراة فريقه الأخير أمام الأوليمبي الباجي بداعي الإصابة. أحرز ثلاثة أهداف للفريق خلال مباريات دور الثمانية.

    • وجدي بوعزي (18)كان يعتمد عليه البنزرتي بشكل أساسي كجناح أيسر لكنه أصيب في مباراة سطيف بالجزائر ولم يظهر مرة أخرى سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية. وقد أحرز 5 أهداف في دوري أبطال أفريقيا قبل الإصابة.
    يعتمد البنزرتي على كل من وجدي القربي ومجد تراوي (روجي) في مركز الوسط المدافع ، يمتازوا بالانقضاض القوي وقوتهم في استخلاص الكرة من المنافسين .
    كما يعتمد في الجانب الهجومي على دراجي وأفول ويوسف المساكني (صابر خليفة) و الثلاثة لديهم القدرة على الانطلاق بأقصى سرعة نحو مرمى الخصم خاصة هارسون أفول.
    خط الهجوم
    يعتمد المدير الفني للترجي على مهاجم أوحد ولم يلعب برأسي حربة طوال مشوار البطولة معتمدا على زيادة لاعبي خط الوسط المهاجمين خلف المهاجم الوحيد .


    • مايكل إينرامو (14) الدبابة البشرية المتحركة لم يبدأ مع الفريق منذ انطلاقة مباريات المجموعة الأولى وبدأت أولى مشاركاته أمام مازيمبي في لومباتشي بالكونغو وأحرز هدف في تلك المباراة وعاد وكرر إحرازه الأهداف في مباراة مازيمبي بتونس وأحرز هدفين. وعاد أساسيا في الفريق وأحرز العديد من الأهداف بالدوري التونسي (هدف في قوافل قفصة – هدفين في الأوليمبي الباجي). يحتل قائمة هدافي دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 أهداف.
    يمتاز بالقوة الهائلة والطول الذي يساعده بالالتحام مع مدافعي الخصم. كما أنه يقوم بالدور الدفاعي كأول مدافع للترجي عند فقدان الكرة.


    • صابر بن خليفة (6) يعتمد عليه البنزرتي كثيرا كوسط ملعب مهاجم خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها يوسف المساكني ووجدي بوعزى.

    • برهان غنام (19) وهو وجه جديد في فريق الترجي انتقل إليه في الانتقالات الصيفية قادماً من نادي القيروان لعب مع الفريق من بداية المباريات بديلا لإينرامو ولم يقدم مردود إيجابي فأشركه البنزرتي بديلا.
    الترجي في الحالة الدفاعية يرتد جميع أفراد الفريق إلى وسط الملعب حتى يصبح إينرامو على خط المنتصف ويقوم بالضغط على حامل الكرة ومن بعده القربي أو مجد التراوي حتي إذا قاموا باستخلاص الكرة يكون أول تفكير للفريق التحول الهجومي عن طريق الدراجي أو هارسون أفول.
    أهداف الفريق التونسي الذي أحرزها خلال مباريات دوري المجموعات


    • هدف الفوز على فريق سطيف
    جاء عن طريق أسامه الدراجي اخترق دفاعات سطيف وراوغ أكثر من لاعب ولعبها عرضية لتجد وجدي بوعزي والشباك خاوية ليضعها محرزا هدف الفوز


    • هدف الفوز على ديناموز
    جاء عن طريق ضربة جزاء في أواخر الشوط الثاني بعد عرقلة اللاعب خالد العياري تصدى لها أسامه الدراجي ووضع الكرة على يسار الحارس متوسطة الإرتفاع.


    • هدف التقدم على مازيمبي
    عن طريق هجمة مضادة استلمها أسامه الدراجي من الحارس وسيم نواره وقام بالمرور من لاعبي مازيمبي من وسط الملعب واتجه مباشرة تجاه المرمى وقام بتمريرها لتجد إينرامو ليعلن تقدم الترجي.


    • الأهداف الثلاثة على مازيمبي
    الهدف الأول جاء عن طريق إينرامو بعد قيام وسط الملعب بالضغط على فريق مازيمبي واستخلصوا الكرة سريعا تم تمريرها لإينرامو ليراوغ الحارس ويرحرز الهدف الأول.
    الهدف الثاني جاء بمهارة فردية من إينرامو من وسط الملعب بعد أن راوغ أكثر من لاعب من الفريق الكونغولي ويسدد داخل المرمى.
    الهدف الثالث جاء من مخافة نفذها خالد القربي من الجهة اليسرى لتجد رأس وليد الهيشرى محور الدفاع يسددها داخل المرمى.


    • هدفين أحرزهما الفريق أمام سطيف
    الهدف الأول جاء عن طريق أسامه الدراجي ومن كرة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء يسددها على يمين الشاوشي حارس سطيف ليعلن هدف التعادل للترجي.
    الهدف الثاني جاء عن طريق مجد التراوي لاعب الوسط المدافع بعد أن تقدم إلى منطقة الجزاء مستغلا عدم رقابة الفريق الجزائري ويلعب أيمن بن عمر رمية تماس طويله داخل المنطقة تجد رأس التراوي يحرز هدف التقدم.


    • هدف الفوز على ديناموز
    جاء بعد أن استلم صابر خليفة الكرة في الجانب الأيمن ومر من مدافع ديناموز حتى وصل داخل منطقة الجزاء هيأها للدراجي ليسدد الكرة داخل المرمى.
    الأهداف التي تم تسجيلها في مرمى الترجي


    • هدفين مازيمبي
    الهدف الأول جاء عن طريق ثغرة واضحة في الرقابة داخل المنطقة بعد كرة طولية من الحارس الكونغولي تتهيأ إلى اللاعب كاليتوكا يمر من الدربالي ويسدد تخدع وسيم نواره ويحرز هدف التعادل.
    الهدف الثاني جاء بعد مراوغة كابونجو للاعب خليل شمام من جهة اليسار ويمررها لتجد كاسونجو يسددها داخل المرمى.


    • هدفين لوفاق سطيف
    الهدف الأول جاء عن طريق ضربة ركنية من جهة اليسار وفشل في الرقابة لمدافعي الترجي داخل منطقة الجزاء لتجد يوسف غزالي يحرز هدف التقدم.
    الهدف الثاني جاء من نفس اللاعب يوسف غزالي بعد أن مررت له الكرة بينية خلف مدافعي الترجي لينفر بوسيم نواره ويودعها داخل الشباك.

    الفريق
    لعب
    فوز
    تعادل
    هزيمة
    له
    عليه
    الترجي التونسي
    12
    8
    3
    1
    25
    11

    التشكيل المتوقع لفريق الترجي

    وسيم نواره (حارس مرمى) – أيمن بن عمر (مدافع أيمن) – وليد الهيشري (قلب دفاع) – صيام بن يوسف (قلب دفاع) – خليل شمام (مدافع أيسر) – خالد القربي (وسط مدافع) – مجد التراوي (وسط مدافع) – هارسون افول (جناح أيمن) – أسامه الرداجي (وسط مهاجم) – يوسف المساكني (جناح أيسر) – مايكل إينرامو (مهاجم).
    وقد أعدينا سلسلة من الفيديوهات الخاصة بعد مراجعة مباريات الترجي لتوضيح الصورة بشكل أكبر لجمهور الأهلي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 4:30 pm

    حسن حمدي للاعبيه‏:‏ ثقتنا فيكم بلا حدود‏ وتخطي الترجي
    طريقنا لأبو ظبي واستبعاد معوض واختبار أخير لجدو‏

    ألهبت زيارة لجنة الكرة بالأهلي حماس اللاعبين وهم يستعدون لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال الإفريقي والتي ستقام الأحد المقبل باستاد القاهرة‏.‏
    محمد طلعت احد أوراق الأهلى الهجومية أمام الترجى التونسى
    وكان حسن حمدي وبصحبته محمود الخطيب وطارق سليم وسيد عبد الحفيظ قد التقوا بلاعبي الفريق والجهاز الفني بعد نهاية مران الأمس‏.‏
    وأشعلت كلمات حسن حمدي مشاعر اللاعبين عندما قال لهم‏:‏ إن أملنا فيكم كبير وثقتنا فيكم بلا حدود في الفوز علي الترجي والعودة مرة أخري إلي كأس العالم بأبو ظبي‏..‏ وقال أيضا‏:‏ يجب أن تعلموا أن التأهل إلي المباراة النهائية يبدأ من القاهرة بنتيجة مطمئنة‏.‏
    وحذر طارق سليم اللاعبين من الانصياع وراء استفزازات لاعبي الترجي وهي تصرفات يجيدها لاعبو الشمال الإفريقي مطالبا إياهم بالتركيز في الملعب دون الالتفات للمناوشات الجانبية‏.‏
    وأيد حسام البدري كلام طارق سليم بضرورة عدم الاندفاع وراء استفزازات لاعبي الترجي والتركيز داخل المستطيل الاخضر من أجل الظفر بالمباراة‏.‏
    وحث البدري لاعبيه علي أهمية المباراة في مشوارهم من أجل الدفاع عن تاريخهم وفي ظل دعم مجلس إدارة النادي والجماهير المتواصل‏,‏ مشيرا إلي أن التأهل للمباراة النهائية والفوز بالبطولة أقل شئ يمكن أن نقدمه للجماهير‏.‏
    وكان الفريق قد أدي مرانا خفيفا بالنسبة لمجموعة من الأساسيين الذين شاركوا أمام الإنتاج الحربي‏..‏ قويا وعنيفا بالنسبة للبدلاء‏.‏
    وظهر في مران الأمس محمد بركات الذي غاب أمام الإنتاج من أجل تجهيزه أمام الترجي‏,‏ ويحسم الجهاز الفني موقف محمد ناجي جدو اليوم بالرغم من ظهوره لأول مرة في التدريب من حيث سرعة الحركة والعودة إلا أن موقفه من اللقاء سيتحدد اليوم بينما استبعد البدري سيد معوض من حساباته بعدما وضح صعوبة لحاقه بالمباراة وحاجته للراحة التامة لمدة أسبوعين علي الأقل‏,‏ وبذلك خرج من معسكر الفريق الذي سيبدأ بضاحية‏6‏ أكتوبر بعد مران خفيف صباح اليوم‏.‏
    ووضع الجهاز الفني قائمة من المحظورات علي اللاعبين لعل أبرزها النوم المبكر وإغلاق الهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب من أجل معايشة أجواء المباراة‏..‏
    ويسعي الجهاز الفني إلي مشاهدة اللاعبين لأكثر من تسجيل لمباريات بطل تونس خارج ملعبه لاكتشاف نقاط القوة والضعف‏,‏ وترك مساحة من النقاش بين الجهاز واللاعبين حول كيفية مواجهة الترجي التونسي‏.‏
    وعكف البدري منذ نهاية مباراة الإنتاج بل ومن قبلها علي مذاكرة الترجي‏,‏ وتسجيل عدة ملحوظات سينقلها للاعبين بدءا من مران الفريق مساء اليوم بالمعسكر‏.‏
    وصرح البدري بأن مباراة الترجي ليست سهلة علي الإطلاق لكونها محطة فاصلة نحو الطريق لمنصة التتويج ولما للناديين من تاريخ طويل وكبير سيحاول كل منهما أن يدافع عنه‏.‏
    ووصف البدري مواجهة الترجي أنها من العيار الثقيل ولكن لاعبي الأهلي قادرون علي التعامل معها وحسم بطاقة التأهل في ملعب القاهرة و عدم الانتظار إلي موقعة ملعب المنزه في تونس‏.‏
    وعلي صعيد آخر تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي لاختيار محمود الخطيب نائب رئيس النادي ليكون رئيسا لبعثة الفريق في لقاء العودة الذي سيكون بعد أسبوعين‏...‏ واختيار الخطيب لهذه نظرا لأهمية الحدث وحاجة الفريق إلي وجود أصحاب الخبرة في مثل هذه المواقف‏.‏
    ومن جانب آخر تصل بعثة الترجي التونسي إلي القاهرة مساء الغد علي متن طائرة خاصة تقل بعثة الفريق‏.‏
    ونقلت الصحافة التونسية الصادرة أمس أن الترجي سيؤدي مرانا سريا اليوم بعيدا عن أعين جماهيره والصحافة‏,‏ سيضع خلاله رسومات المباراة وكيفية مواجهة الأهلي في ملعبه وتحقيق نتيجة إيجابية‏.‏
    واكتفت الصحافة التونسية بمتابعة أخبار الأهلي ونقلت تصريحات عديدة للبدري لعل أبرزها أن الترجي ليس فريقا مرعبا ومن السهل الفوز عليه‏..‏
    وقالت الصحافة إن هناك‏5‏ آلاف مشجع سيرافقون الفريق إلي القاهرة لمؤازرته في المواجهة الصعبة‏..‏
    وعلي الجانب الآخر يصل اليوم طاقم التحكيم الليبي بقيادة علي الراعي ومساعديه‏,‏ وكان قد وصل أمس الإثيوبي تسفاي مراقب المباراة واستقبلهم في المطار سعيد أحمد إداري الفريق النشيط الذي سيرافق طاقم الحكام حتي موعد عودتهم إلي ليبيا‏





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 4:31 pm

    ممنوع "الاقتراب والتصوير" من المعسكر الأحمر
    الأهلي يرفع درجات الاستعداد لمواجهة الترجي
    البدري مطمئن.. ودراسة متكاملة ل "خطوط" بطل تونس

    اعلن النادي الاهلي حالة الطواريء القصوي استعدادا للمواجهة المصيرية يوم الاحد القادم علي استاد القاهرة امام الترجي التونسي في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.
    ورفع الجهاز الفني للنادي الاهلي شعار ممنوع الاقتراب والتصوير من تدريبات الفريق بداية من الغد خلال المعسكر المغلق الذي يدخله الفريق اليوم من اجل الاستعداد للمواجهة الصعبة.. وطلب الجهاز الفني من اللاعبين الابتعاد عن اي مؤثرات خارجية قد تؤثر علي تركيزهم في هذه المباراة الهامة.
    وعقد البدري اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل مران امس وطلب من كل منهم التركيز في المباراة فقط.. وان يعرض اي لاعب اي مشكلة يواجهها علي الجهاز الفني من اجل تداركها سريعا قبل المباراة حتي لاتؤثر علي التركيز في المباراة.
    وشدد البدري للاعبين خلال الاجتماع المطول بعد تدريب الفريق الصباحي يوم أمس علي ان مباراة الترجي هي مباراة التركيز والاعصاب.. والفريق الذي يحافظ علي تركيزه في هذا اللقاء سيكون صاحب الفرص الاكبر لتحقيق الفوز في المباراة.. ورفض المدير الفني ان يدخل اللاعبون في اي مناقشات اعلامية في الفترة الحالية قبل المباراة حتي لاتؤثر علي أجواء المباراة وتوترها قبل بدايتها.
    وقرر الجهاز الفني للنادي الاهلي ان يشاهد اللاعبون خلال المعسكر المغلق شرائط مباريات الترجي الاخيرة في الدوري التونسي وفي دوري ابطال افريقيا من اجل تقييم الفريق وحتي يتعرف كل لاعب علي الخصم الذي سيواجهه في المباراة.
    وبرغم ان الجهاز الفني خاصة حسام البدري درس شرائط مباريات الترجي خلال الفترة الماضية الا انه حرص علي ان يشاهدها مرة اخري مع لاعبي الفريق خلال المعسكر المغلق.. حتي يضع الفريق في اجواء المنافسة ويعلم كل لاعب حجم المنافس الذي عاد قويا في الموسم الحالي ويطمح في المنافسة علي لقب البطولة بقوة.
    ووضع الجهاز الفني عدة "سيناريوهات" للمباراة الهامة من اجل مواجهة اي تغييرات في خطط الترجي.. خاصة ان الفريق المنافس يلعب بطرق متعددة حسب ظروف كل مباراة وهي النقطة التي تخيف الجهاز الفني.. ان المنافس يعتمد علي عدة مفاتيح لعب في مقدمتهم النيجيري الخطير مايكل انيراموا وصانع الالعاب المتألق اسامة الدراجي ولاعب الوسط الهداف وجدي بوعزي والمهاجم خالد العياري صاحب المهارات العالية.
    وابدي حسام البدري تفاؤله الشديد بمواجهة الترجي.. خاصة بعد المستوي المرتفع الذي قدمه الفريق خلال مباراة الانتاج الحربي ضمن مباريات الاسبوع السابع للدوري العام.. واشار البدري إلي ان حالة التركيز العالية التي ظهر عليها اللاعبون في مباراة الترجي نقطة ايجابية وهامة في استعدادات الفريق للترجي.
    واضاف البدري انه يثق في امكانيات لاعبي الاهلي وقدرتهم علي تحقيق الفوز والحصول علي ورقة الصعود الي النهائي من استاد القاهرة.. وعدم التأجيل الي مباراة العودة التي لاينظر اليها الجهاز الفني واللاعبون والتركيز علي مباراة استاد القاهرة.
    وطالب البدري من جماهير الاهلي مساندة الفريق في هذا اللقاء ومساندة اللاعبين بالصبر عليهم حيث ان اللقاء صعب ويحتاج الي تركيز كبير ومساندة خاصة لتخطي هذه العقبة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 4:31 pm

    الجدية والحذر شعارهم أمام بطل تونس
    نجوم الأهلي يتعهدون بأداء جيد ونتيجة إيجابية

    تعهد نجوم الأهلي بتقديم أداء جيد أمام الترجي التونسي يوم الأحد القادم علي استاد القاهرة في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.. يتوجونه بنتيجة إيجابية تريح الفريق في مباراة الإياب التي ستقام باستاد رادس بتونس يوم 16 أكتوبر.
    أكد لاعبو الأهلي عزمهم علي إدخال الفرحة إلي قلوب الجماهير ليلة الأحد معربين عن ارتياحهم للأداء والمستوي الذي قدموه أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع السادس لمسابقة الدوري وأسفر عن الفوز بهدفين مقابل هدف.
    ** أكد وائل جمعة نجم وصخرة دفاع الأهلي أن مباراة الترجي صعبة نظراً لقوة الفريقين المتنافسين وحساسية المباريات التي تجمع أندية الشمال الافريقي.. وأشار جمعة إلي أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة في التعامل مع مثل هذه اللقاءات. كما فعلوها من قبل في لقاءات كثيرة أقربها مباراة الاتحاد الليبي التي فاز فيها الفريق بثلاثية نظيفة.. وطالب وائل جماهير مصر بكافة انتماءاتها بصفة عامة والأهلي بصفة خاصة بمؤازرة ومساندة الفريق وتشجيعه المتواصل طوال ال 90 دقيقة دون كلل أو ملل حتي يتحقق الفوز.
    ** محمد أبوتريكة الذي تألق في مباراة الإنتاج الأخيرة أشار إلي أن الأهلي تعود علي مثل هذه المباريات الصعبة والحساسة. مؤكداً أن لاعبي الأهلي دائماً لديهم الحافز والإرادة الحديدية للفوز وهذا ليس بجديد علي الفريق الذي حقق الكثير من البطولات وخاصة علي المستوي الافريقي.. قال أبوتريكة إن فريق الترجي قدم مستويات جيدة في البطولة الافريقية ولذلك لابد أن نحترمه ونعمل له ألف حساب وفي الوقت نفسه نثق في قدراتنا لتحقيق نتيجة إيجابية.. وأشار إلي أن اللاعبين يدخلون لقاء الأحد بروح ومعنويات عالية بعد الأداء المقبول والنتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام الإنتاج الحربي في الدوري.
    ** محمد بركات أشار إلي أن الأهلي فريق بطل والبطل دائماً يبحث عن البطولة.. نحترم ونقدر المنافس جيداً لكننا الأفضل في كل شيء.. المهم التوفيق وأن يكون الفريق في يومه. كما يقولون.. نتمني أن نشاهد استاد القاهرة مليئاً عن آخره فالجمهور له دور كبير ومؤثر في مثل هذه اللقاءات الكبيرة.
    ** حسام عاشور نجم خط الوسط قال إن الأهلي مستعد تماماً للمباراة واللاعبون جاهزون فنياً ومعنوياً لهذه المواجهة المهمة.. أكد عاشور أنه وزملاءه في الفريق تعهدوا ببذل كل الجهد مع التركيز الشديد طوال المباراة لتحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء الإياب في تونس.. عاشور أهاب بجمهور الأهلي الوفي عدم استعجال النتيجة والأهداف وذكرهم بمباراة الاتحاد الليبي الذي أحرز فيها الأهلي ثلاثية في النصف الثاني من الشوط الثاني.
    ** أحمد فتحي النجم المتألق أوضح أن مثل هذه اللقاءات الحساسة تتطلب الهدوء والحذر الشديد لكي لا يصاب مرمانا بهدف يقلب الحسابات. مؤكداً أن الأهلي أعد العدة من خلال دراسة الفريق التونسي حيث وضع الكابتن حسام البدري يده علي كل نقاط القوة والضعف متمنياً التوفيق في هذا اليوم ومساندة جماهير الأهلي من أول دقيقة حتي آخر دقيقة.
    ** أحمد السيد قلب الدفاع عبر عن تفاؤله بتقديم أداء ومستوي جيد في لقاء الأحد لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة العودة في تونس.. أكد السيد أن الأهلي قادر علي تخطي الصعاب بفضل جهود لاعبيه وخبرتهم في حسم مثل هذه اللقاءات معتبراً أن مباراة الأحد هي الأهم في مشوار الأهلي الافريقي للفوز باللقب.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:36 pm

    المران الصباحى : تدريبات خاصة لسعيود وضم 21 لاعب للمعسكر المغلق

    واصل النادى الاهلى تدريباته اليومية إستعدادا للقاء الترجى المرتقب ببطولة دورى الابطال وخاض الفريق تدريب صباحى خفيف بمشاركة كل اللاعبين بإستثناء محمد ناجى جدو وسيد معوض .
    وقد بدأ المران بتدريبات الاحماء واللياقة البدنية ثم شارك اللاعبون فى تدريبات بسيطة بالكرة شهدت التركيز على اللعب السريع والضغط على حامل الكرة وقد خص الجهاز الفنى ثلاثة لاعبين بتدريبات متخصصة للتسديد على المرمى وهم أمير سعيود وحسام غالى واسامة حسنى .
    وقد قام اللاعب محمد ناجى جدو بإستكمال البرنامج التأهيلى على أمل اللحاق بمباراة الترجى يوم الاحد المقبل بينما واصل سيد معوض تدريباته العلاجية بعد التأكد من عدم قدرته على اللحاق بالمباراة .
    وبعد المران قرر كابتن حسام البدرى أن يصطحب معه كل اللاعبين المقيدين فى القائمة الافريقية فى معسكر مغلق كما هو متفق عليه بإستثناء احمد حسن للإصابة وحسام غالى للإيقاف وسيد معوض للإصابة واللاعبين هم : شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحى وأيمن أشرف ومحمد سمير وحسام عاشور ومحمد بركات وشهاب الدين وأحمد شكرى ومحمد شوقى ومحمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو ومحمد طلعت واسامة حسنى ومحمد غدار وفرانسيس ومحمد فضل .
    وسيخوض هؤلاء اللاعبين تدريب خاص مساء اليوم بمدينة 6 أكتوبر على أن ينضم إليهم باقى اللاعبين الغير مقيدين فى القائمة الافريقية فى تدريبات الغد المسائية .
    يذكر أن الفريق يستعد بقوة لخوض المباراة الاولى بدور نصف النهائى أمام فريق الترجى التونسى يوم الاحد المقبل ومن المتوقع أن يخوض الفريق لقاء العودة يوم السبت الموافق 16 اكتوبر بملعب رادس .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:37 pm

    عبد الحفيظ إلى تونس لترتيب لمباراة العودة وتوفير كل شئ من أجل الصعود للنهائى

    تقرر أن يسافر سيد عبد الحفيظ المنسق العام للكرة بالنادى الاهلى إلى تونس للترتيب للقاء العودة بدور نصف نهائى البطولة الافريقية الذى سيخوضه النادى الاهلى أمام فريق الترجى التونسى مساء يوم 16 اكتوبر بملعب رادس .
    وسيهتم سيد عبد الحفيظ خلال رحلته السريعة لتونس بالترتيب لزيارة الاهلى المقبلة لتونس والتنسيق مع مسئولى نادى الترجى على استقبال الفريق وسيقوم بالتاكيد على حجز الفندق الذى ستقيم به البعثة والتعرف على كل الامور التى ستقابل بعثة الفريق خلال سفره لتونس لإداء مباراة العودة .
    كما سيطمئن على ملاعب التدريب التى سيخوض عليها الاهلى تدريباته خلال تواجده فى تونس حرصا من إدارة النادى الاهلى على توفير كل الامور التى سيحتاجها الفريق خلال لقاء العودة لتحقيق نتيجة إيجابية وتخطى عقبة الترجى والصعود للمباراة النهائية .
    يذكر أن هذا الدور كان يقوم به كابتن حسام البدرى المدير الفنى الحالى خلال السنوات الماضية حينما كان يتولى مسئولية مدير الكرة والمدرب العام خلال تواجد البرتغالى مانويل جوزيه كمدير فنى للنادى الاهلى .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:40 pm

    الترجي يصل عصر الجمعة .. والالتراس الاهلاوي يستضيف مشجعي بطل تونس
    Thu, 30 Sep 2010 by احمدالخولي – حسام نور الدين



    من المنتظر وصول بعثة فريق الترجي التونسي الي القاهرة غدا في الساعة الرابعة عصرا بمطار القاهرة وتضم البعثة مسئولي النادي والجهاز الفني واللاعبين بالاضافة الي الوفد الاعلامي المرافق لها .


    وقد اعدت الادارة الحمراء استقبال حافل وخاص للبعثة التونسية كما تم توفير اجواء امنية مشددة لضمان امن وسلامة كل فرد بالترجي .


    في الوقت نفسه تم تخصيص 3 الاف تذكرة لمشجعي الترجي اي ما يعادل مدرج كامل .


    وتاكيدا لروابط الاخوة والصداقة قام بعض افراد من الالتراس الاهلاوي بضيلفة بعض من مشجعي الترجي كدليل علي روح المنافسة الشريفة وتاكيد ان كرة القدم تجمع ولاتفرق .


    ومن المعروف ان هناك علاقات جيدة بين روابط مشجعي الاهلي ونظائرهم من الترجي .


    الجدير بالذكر ان الاهلي سيواجه الترجي مساء يوم الاحد القادم في مباراة الذهاب لدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:40 pm


    اعتبر فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي مباراة فريقه أمام الأهلي في القاهرة هي الحاسمة بغض النظر عن لقاء الإياب في تونس.
    ويحل الترجي ضيفا على الأهلي يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا على أن يكون لقاء الإياب في تونس بعد أسبوعين.
    ووصف البنزرتي في تصريحات يوم الخميس نقلتها جريدة الصحافة التونسية مباراة الذهاب بالأهم "إذا كنا نريد عبور الأهلي إلى نهائي البطولة فعلينا تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة".
    وأضاف البنزرتي "سنضع طريقة للعب بشكل جيد للتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، مثلما قدمنا في تلك البطولة من قبل".
    إلى ذلك، تطرق البنزرتي إلى أنه يعلم جيدا أن نقطة قوة الأهلي تتمثل في خط وسطه "لذلك علينا الضغط على لاعبيه وعدم منحهم الفرصة لتطوير الأداء".

    البنزرتي
    ويفقد الأهلي اثنين من أهم عناصر لاعبي الوسط بسبب إصابة أحمد حسن وإيقاف حسام غالي إفريقيا والذي ينتهي عقب مباراة الذهاب.
    كما أكد البنزرتي أنه سيعمل على إبعاد لاعبيه عن الإعلام المصري بعد وصولهم إلى القاهرة لزيادة التركيز في المواجهة.
    وأوضح البنزرتي أنه بصدد عزل لاعبيه عن التقارير التي تتناول مفاوضات الأهلي مع مهاجمه النيجيري مايكل إنرامو وغيرها.
    وكانت تقارير قد تداولت أمر مفاوضات الأهلي مع اللاعب الدولي قبل أن ينفيها الطرف المصري وكذلك إنرامو.
    وأنهى الترجي تدريباته في تونس مساء الأربعاء على أن يتوجه إلى القاهر ظهر يوم الجمعة استعدادا للمباراة المرتقبة يوم الأحد، على أن يخوض تدريبه الأساسي على استاد القاهرة مساء يوم السبت.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:45 pm

    البدري يضم جميع اللاعبين المقيدين أفريقيا للمعسكر المغلق استعدادا للترجي

    ضم حسام البدري المدير الفني للأهلي جميع اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية لمعسكر الفريق المغلق بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له الأحد بإستاد القاهرة الدولي.
    واستبعد البدري الثنائي المصاب أحمد حسن وسيد معوض، بالإضافة لحسام غالي الموقوف بقرار من الكاف.
    في المقابل، دخل محمد ناجي (جدو) والذي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة ضمن قائمة الفريق بالمعسكر المغلق، على أمل تأكيد جاهزيته للمباراة مساء الخميس.
    وفيما يلي قائمة الفريق المبدئية التي أختارها البدري للقاء الترجي:
    في حراسة المرمى: شريف اكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد مختار.
    في الدفاع: أحمد فتحي – وائل جمعة – أحمد السيد – شريف عبد الفضيل – محمد سمير - أيمن أشرف.
    في الوسط: محمد شوقي – حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – محمد بركات – أحمد شكري – محمد ابوتريكة – محمد ناجي (جدو).
    في الهجوم: محمد فضل – محمد طلعت – أسامة حسني – محمد غدار – فرانسيس دو.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:48 pm

    معوض: حزين لعدم المشاركة أمام الترجى.. والأهلي يملك البديل

    اعرب سيد معوض الظهير الايسر للاهلى عن حزنه بعدما تأكد بشكل نهائى عدم مشاركتة فى مباراة الترجى المقرر موعدها مساء الاحد فى الدور قبل النهائى لبطولة دورى ابطال افريقيا.
    وقال معوض في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "أشعر بحزن كبير لعدم مشاركة زملائي في هذه المباراة الهامة".
    وتابع "الاهلى يملك عدد كبير من اللاعبين القادرين على تعويض غيابى فى هذه المباراة الصعبة".
    وينتظر ان يدفع البدري بشريف عبد الفضيل في مركز الظهير الأيسر كما فعل في اخر مباراتين للأهلي بالدوري.
    وأكد ظهير أيسر المنتخب الوطني ان معنويات لاعبى الاهلى مرتفعة للغاية وجميعهم فى "فورمة" بدنية وفنية عالية ستجعلهم قادرون على تحقيق الفوز الفوز امام الفريق التونسى.
    واختتم معوض تصريحاته قائلا "اطالب جماهير النادى الاهلى بمساندة ومؤازرة اللاعبين وجهازهم الفنى فى هذه المباراة حتى يحققوا الهدف المطلوب منهم".
    يذكر ان محمد ناجي (جدو) لاعب الأهلي والذي يعاني هو الاخر من إصابه بجزع في الرباط الداخلي للركبة لم يتحدد بعد إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها بشكل نهائي.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:58 pm

    الجهاز الفنى للأهلى يصطحب 21 لاعبًا لمعسكر أكتوبر استعدادا للترجى

    اصطحب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى 21 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر، استعدادا للقاء الترجى فى ذهاب الدور قبل النهائى بدورى أبطال إفريقيا والذى سيقام الأحد المقبل.

    القائمة ضمت كلا من: شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحى ومحمد بركات وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد شوقى وأحمد شكرى ومحمد طلعت ومحمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو وفرانسيس ومحمد فضل وأسامة حسنى ومحمد غدار.

    كان الفريق قد أدى تدريبا خفيفا صباح اليوم، الخميس، بمقر النادى بالجزيرة على أن يؤدى التدريب الأساسى عصر اليوم بملعب دريم فى 6 أكتوبر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 7:58 pm

    عبد الحفيظ فى تونس للترتيب للقاء العودة



    تتجه النية لدى إدارة الأهلى فى تكليف سيد عبد الحفيظ، المنسق العام لكرة القدم بالنادى، بالسفر إلى تونس للترتيب للقاء العودة أمام الترجى التونسى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا المحدد له مساء يوم 16 أكتوبر بملعب رادس.

    وستكون مهمة عبد الحفيظ خلال رحلته التى تستغرق 48 ساعة فقط لتونس الترتيب والتنسيق مع مسئولى نادى الترجى على استقبال الفريق من كافة الجوانب، سواء حجز الفندق الذى ستقيم به البعثة وملاعب التدريب والتعرف على كل الأمور التى ستقابل بعثة الفريق خلال سفره لتونس لأداء مباراة العودة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 8:05 pm

    البنزرتي يحذر لاعبيه من كل ما هو "مصري" ويؤكد أن مباراة العودة في تونس ليس لها قيمة

    فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي لاعبيه بضرورة نسيان مباراة العودة في تونس أمام النادي الأهلي.

    وشدد البنزرتي في التصريحات أدلي بها لوسائل الإعلام في الندوة التي عقدها أمس على أن مباراة الذهاب في القاهرة أمام الأهلي هي أكبر قيمة وأهم من مباراة العودة في تونس.

    ومن جانبه أكد البنزرتي أنه حرم على لاعبيه متابعة كل ما هو مصري فور الوصول إلى العاصمة المصرية القاهرة ويتضمن ذلك عدم تصفح أى صحيفة مصرية أو مشاده القنوات الرياضية المصرية وذلك خوفاً من أن يتأثر اللاعبون بكل ما يكتب فيها وهو ما حدث خلال الأيام الماضية من خلال التحدث عن إنتقال مايكل إينرامو للنادي الأهلي.

    وإختتم البنزرتي حديثه بأن قوة فريق الأهلي تكمن في خط وسطه مؤكداً أنه في حال السيطرة على هذا الخط بشكل جيد فإن ذلك سيسهل المهمة أمام الترجيين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 8:17 pm

    العامري فاروق : الجميع يعمل لمصلحة النادي بلا خلافات شخصية.. نسعى دائماً لمساعدة جماهير الأهلي لكن ليس على حساب نظام الدولة، ومباراة الترجي صعبة للغاية‏

    نفى العامري فاروق عضو مجلس إدارة نادي الأهلي في تصريح لقناة مودرن سبورت عبر برنامج " مساء الأنوار " وجود أي خلافات أو مشاكل خفية في مجلس إدارة النادي الأهلي .

    وأكد العامري على عدم وجود خلافات بينه وبين أي عضو مجلس إدارة آخر في الأهلي ، وقال: " الجميع يعلم لمصلحة النادي أولاً، ولا مجال للخلافات الشخصية والضغائن " .

    وعن مشاكل جماهير "الألتراس"، أشار عضو المجلس إلى حرص أعضاء مجلس إدارة النادي على مساعدة الجماهير، وقال: "نسعى لمساعدة جميع الجماهير ولكن ليس على حساب نظام الدولة وأمنها"، وأضاف: "لا أحب أن أرى أي مشجعاً مصرياً مقبوضاً عليه فتشجيع كرة القدم لا يجب أن يقودنا إلى تلك المرحلة" .

    كما أكد على صعوبة مباراة الترجي التونسي المرتقبة يوم الأحد المقبل، معرباً عن تمنياته لفوز الأهلي بأكبر نتيجة ممكنة، ولكنه توقع الفوز بهدفين نظيفين، وقال: "أتمنى أن يحقق الأهلي أكبر فوز ممكن، لكن الفوز الموضوعي والذي سيكون رائعاً بالنسبة للجماهير هو الفوز بهدفين نظيفين إن شاء الله" .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Thu Sep 30, 2010 8:17 pm

    البدري يختار 21 لاعباً للدخول في معسكر للقاء الترجي..واستبعاد معوض وغالي

    اختار حسام البدري المدير الفني للأهلي 21 لاعبا للدخول في معسكر مغلق في مدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل.

    وبصفة رسمية تم استبعاد ظهير أيسر الفريق سيد معوض من لقاء الترجي بسبب الإصابة كما تم استبعاد حسام غالي بسبب الإيقاف ، واللاعبون المختارون لدخول المعسكر هم:

    شريف إكرامي- أحمد عادل عبدالمنعم- وائل جمعة- أحمد السيد- شريف عبدالفضيل-محمد سمير- أحمد فتحي- أيمن أشرف- حسام عاشور- أحمد شكري-محمد بركات- محمد شوقي- شهاب الدين أحمد-محمد ناجي جدو-محمد أبوتريكة- أسامة حسني- محمد فضل- محمد الغدار- محمد طلعت- فرانسيس






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:18 am

    البنزرتي : دفاع الأهلي أضعف الخطوط والتسجيل في القاهرة مفتاح التأهل للنهائي

    قال فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي أن الاستعدادات للقاء الأهلي عادية مؤكداً ضرورة جاهزية جميع اللاعبين لتقديم المطلوب منهم في كل المباريات.
    وتحدث البنزرتي في مؤتمر صحفي نقلته جريدة الصحافة التونسية أن الترجي مطالب بتأكيد قوته وتميزه العربي والأفريقي خاصة بعد السمعة الطيبة التي يحظى بها وهي من أهم عوامل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، مضيفاً أن الأهلي فريق كبير تحصل على العديد من البطولات تجعل منه فريقاً من الحجم الثقيل.
    وأضاف البنزرتي أنه على الترجي أخذ الحذر في لقاء القاهرة خاصة من الإعلام المصري وعلى اللاعبين أن يضعوا كامل تركيزهم في اللقاء دون الالتفات إلى أي تأثيرات خارجية فنحن معتادون على مثل هذه الأجواء كلما خضنا لقاءً خارج تونس.
    وأكد البنزرتي أن خط وسط الأهلي هو أقوى خطوطه بينما يبقى خط الدفاع الأهلي هو أحد أهم النقاط التي قد تمنح الترجي الترشح من القاهرة، وتابع أن التسجيل في لقاء الذهاب هو مفتاح العبور والتأهل للمباراة النهائية.
    وتابع البنزرتي أن الرقابة اللصيقة المتوقعة على مايكل اينرامو من شأنها أن تفيد الترجي لا الأهلي، فالفريق لا يعتمد على لاعب واحد بعينه ويملك من الحلول التي ستمنحه التفوق في اللقاء، مضيفاً أن مسيرة الفريق استمرت بنجاح كبير على الرغم من غياب اينرامو عن العديد من المباريات.
    وأكد البنزرتي في نهاية تصريحاته على ثقته الكبيرة في لاعبي الترجي لتحقيق الفوز على الأهلي والوصول إلى المباراة النهائية من أجل التتويج باللقب الأفريقي.
    يذكر أن الأهلي سيقابل فريق الترجي التونسي مساء الأحد المقبل في استاد القاهرة في مباراة الذهاب في الدور النصف النهائي في دوري رابطة الأبطال الأفريقية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:23 am


    اعتبر فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي مباراة فريقه أمام الأهلي في القاهرة هي الحاسمة بغض النظر عن لقاء الإياب في تونس.
    ويحل الترجي ضيفا على الأهلي يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا على أن يكون لقاء الإياب في تونس بعد أسبوعين.
    ووصف البنزرتي في تصريحات يوم الخميس نقلتها جريدة الصحافة التونسية مباراة الذهاب بالأهم "إذا كنا نريد عبور الأهلي إلى نهائي البطولة فعلينا تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة".
    وأضاف البنزرتي "سنضع طريقة للعب بشكل جيد للتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، مثلما قدمنا في تلك البطولة من قبل".
    إلى ذلك، تطرق البنزرتي إلى أنه يعلم جيدا أن نقطة قوة الأهلي تتمثل في خط وسطه "لذلك علينا الضغط على لاعبيه وعدم منحهم الفرصة لتطوير الأداء".

    البنزرتي
    ويفقد الأهلي اثنين من أهم عناصر لاعبي الوسط بسبب إصابة أحمد حسن وإيقاف حسام غالي إفريقيا والذي ينتهي عقب مباراة الذهاب.
    كما أكد البنزرتي أنه سيعمل على إبعاد لاعبيه عن الإعلام المصري بعد وصولهم إلى القاهرة لزيادة التركيز في المواجهة.
    وأوضح البنزرتي أنه بصدد عزل لاعبيه عن التقارير التي تتناول مفاوضات الأهلي مع مهاجمه النيجيري مايكل إنرامو وغيرها.
    وكانت تقارير قد تداولت أمر مفاوضات الأهلي مع اللاعب الدولي قبل أن ينفيها الطرف المصري وكذلك إنرامو.
    وأنهى الترجي تدريباته في تونس مساء الأربعاء على أن يتوجه إلى القاهر ظهر يوم الجمعة استعدادا للمباراة المرتقبة يوم الأحد، على أن يخوض تدريبه الأساسي على استاد القاهرة مساء يوم السبت.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:25 am


    أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي استدعاء أيمن أشرف ومحمد ناجي "جدو" ومحمد غدار لقائمة الفريق لمباراة الترجي التونسي.
    ويستقبل الأهلي الضيف التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد المقبل.
    واصطحب البدري 21 لاعبا في القائمة الأولية للفريق، وذلك بحسب ما أعلنه الأهلي عبر موقعه الالكتروني يوم الخميس.
    ويسعى الفريق الأحمر للعودة إلى منصات التتويج الإفريقية بعدما ابتعد عنها في النسخة الماضية.
    وقرر البدري النزول بالحمل التدريبي في مران الفريق يوم الخميس، وذلك خشية تعرض رجاله للإرهاق.
    وفيما يلي القائمة كاملة:
    المرمى: شريف اكرامى واحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار
    الدفاع: وائل جمعه واحمد السيد وشريف عبد الفضيل ومحمد سمير وايمن اشرف
    الوسط: محمد بركات واحمد فتحى وحسام عاشور وشهاب الدين احمد ومحمد شوقى واحمد شكرى
    الهجوم: محمد طلعت ومحمد ابو تريكه وجدو وفرانسيس ومحمد فضل واسامه حسنى ومحمد غدار





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:32 am

    فتحي: الخبرة سلاحنا ضد الترجي

    استهل فتحي تصريحاته للكاف بالتعبير عن رغبة الفريق في تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا.
    وقال فتحي عن مواجهة الترجي: "الفريقين سيلعبا على الفوز الاحد المقبل، فالثنائي يريد التواجد في النهائي".
    وتابع: "سنحارب من أجل تحقيق حلمنا بالفوز باللقب الافريقي والعودة كملوك للقارة السمراء".
    وشدد لاعب وسط منتخب مصر أن الفريق الاهلاوي يمتلك الخبرة اللازمة للتفوق على الترجي، معرباً عن رغبته في اسعاد جماهير فريقه ورد ثقتهم الكبيرة في الفريق بتحقيق الفوز.
    وأوضح فتحي أن الاهلي يريد اقناع العالم كله أنه استحق التأهل لنصف النهائي الافريقي بتحقيق نتائج مقنعة في نصف النهائي والتأهل للعب على اللقب الافريقي.
    وأكمل: "الروح في الفريق عالية فلم نخسر أي مباراة في الدوري وحققنا الفوز في أخر مباراة ضد الانتاج الحربي مما يرفع معنوياتنا".
    وكان الاهلي حقق الفوز 2-1 على الانتاج في الجولة السابعة من المسابقة المحلية الاحد الماضي على ملعب السلام.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:34 am

    فضل: البدري قادر على قيادتنا لعرش افريقيا

    وقال فضل في تصريحات لموقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) : "نصف النهائي مباراة من شوطين الاول في القاهرة والثاني في تونس ونحن ندخل المباراة الاولى بهدف واحد هو تحقيق الفوز ليس إلا".
    وأكمل: "الفوز في اللقاء الأول سيمنحنا الثقة قبل المواجهة الثانية التي سندخلها أيضاً بهدف تحقيق الفوز، اضافة إلى أنه سيجعلنا ندخل اللقاء بثقة وفرصة أكبر".
    وعن أقوى الفرق التي يراها فضل في نصف النهائي: "لا أفضل فريق على حساب الآخر وكل فرق نصف النهائي في منتهى القوة ونحن جاهزين لأي منافس ففرق نصف النهائي هي الافضل في افريقيا".
    علماً بأن الفائز من مواجهة الاهلي والترجي سيقابل في النهائي المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى بين شبيبة القبائل الجزائري ومازيمبي الكونغولي.
    وتطرق المهاجم الدولي للحديث عن الغيابات التي يعاني منها الفريق متمنياً سرعة العودة للثنائي سيد معوض ومحمد ناجي (جدو).





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:37 am

    البدري يضم جميع اللاعبين المقيدين أفريقيا للمعسكر المغلق استعدادا للترجي

    ضم حسام البدري المدير الفني للأهلي جميع اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية لمعسكر الفريق المغلق بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له الأحد بإستاد القاهرة الدولي.
    واستبعد البدري الثنائي المصاب أحمد حسن وسيد معوض، بالإضافة لحسام غالي الموقوف بقرار من الكاف.
    في المقابل، دخل محمد ناجي (جدو) والذي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة ضمن قائمة الفريق بالمعسكر المغلق، على أمل تأكيد جاهزيته للمباراة مساء الخميس.
    وفيما يلي قائمة الفريق المبدئية التي أختارها البدري للقاء الترجي:
    في حراسة المرمى: شريف اكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد مختار.
    في الدفاع: أحمد فتحي – وائل جمعة – أحمد السيد – شريف عبد الفضيل – محمد سمير - أيمن أشرف.
    في الوسط: محمد شوقي – حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – محمد بركات – أحمد شكري – محمد ابوتريكة – محمد ناجي (جدو).
    في الهجوم: محمد فضل – محمد طلعت – أسامة حسني – محمد غدار – فرانسيس دو.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:39 am

    جسر جوى لنقل جماهير الترجى إلى القاهرة لمشاهدة مباراة الأهلى



    توافدت صباح اليوم، الخميس، الجماهير التونسية لمؤازرة فريقها الترجى التونسى فى مباراته الهامة أمام الأهلى المصرى يوم الأحد المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث وصل حتى الآن 103 مشجعين قادمين من تونس.

    ومن المنتظر أن يستمر توافد الجماهير التونسية ضمن الجسر الجوى المقرر له نقل نحو ألفى مشجع للترجى إلى مصر خلال الساعات المقبلة، حيث طلبت شركة الخطوط الجوية التونسية وبعض الشركات السياحية تنظيم عدد من الرحلات الإضافية لنقل مشجعى الترجى إلى القاهرة.



    function gup( name )
    {
    name = name.replace(/[\[]/,"\\\[").replace(/[\]]/,"\\\]");
    var regexS = "[\\?&]"+name+"=([^&#]*)";
    var regex = new RegExp( regexS );
    var results = regex.exec( window.location.href );
    if( results == null )
    return "";
    else
    return results[1];
    }


    if(gup('SecID') == 22) document.write("

    ");






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:40 am

    فضل: قادرون على التأهل لنهائى أفريقيا من القاهرة



    تمنى محمد فضل، مهاجم فريق الأهلى، سرعة شفاء زملائه المصابين الذين سيمثلون بعودتهم قوة إضافية تؤهلهم لتحقيق انتصار كبير على فريق الترجى التونسى فى ذهاب دورقبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

    وأكد فضل، من خلال تصريحات له أبرزها الاتحاد الأفريقى عبر موقعه الرسمى، أن فريقه قادر على الفوز فى القاهرة مما سيضعه بشكل كبير فى المباراة النهائية، مشيرا إلى أن الأهلى من الصعب أن يخسر فى تونس لأنه اعتاد على تحقيق النتائج الإيجابية خارج أرضه.

    وأبدى فضل حزنه من غياب أحمد حسن وسيد معوض عن المباراة المزمع إقامتها يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى أنهما قوة ضاربة ولكنه أشاد بوفرة البدائل بالفريق المؤهلة للدفاع عن فانلة الأهلى فى أى وقت.

    وأشار مهاجم الأهلى إلى أن الفرق الأربعة المتأهلة هى الأقوى فى القارة السمراء حاليا، وأى فريق منهم يستحق الفوز باللقب القارى، ولكن الأهلى مستعد لأى منهم ولن يتنازل عن بطولته المفضلة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي والترجي .. ذهاب نصف النهائي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 01, 2010 2:43 am

    البنزرتى: سأكتفى بـ "إينرامو" لهز شباك الأهلى



    ألقت الصحف التونسية باهتمام بالغ الضوء على آخر استعدادات النادى الأهلى لمواجهته المرتقبة أمام الترجى التونسى يوم الأحد المقبل، وخاصة أمر مشاركة محمد ناجى "جدو" نجم الأهلى من عدمها، حيث أبدت وكالة الأنباء التونسية اهتماماً كبيراً بمشاركة هداف أفريقيا التى سيحددها اليوم الجهاز الفنى للأهلى.

    من ناحية أخرى أشارت وكالة الأنباء التونسية إلى أن الترجى سيجرى تدريبه الأخير بتونس اليوم الخميس، قبل السفر ظهر غد الجمعة إلى القاهرة، ليؤدى خلالها تدريبين فقط، بعد أنهى ترتيبات الخطة التى سيخوض بها المباراة قبل السفر للقاهرة.

    واختار البنزرتى 22 لاعبا لقائمة الفريق، وهم: وسيم نوارة ووسام النوالى ومعز بن شريفية وأيمن بن عمر ومحمد على بن منصور وخليل شمام وزياد الدربالى وصيام بن يوسف ووليد الهيشرى ويحيى بانانا وأسامة البوغانمى وخالد القربى ومجدى تراوى وهاريسون آفول وروجى توندوبا وأسامة الدراجى ويوسف المساكنى وماهاتما أوتو وصابر خليفة وخالد العيارى ومايكل إنرامو وبرهان غنام.

    وفى تصريح لفوزى البنزرتى المدير الفنى للترجى لصحيفة الشعب التونسية، أكد أن اللعب بمهاجم واحد وهو ما يكل اينرامو هو الأقرب له، مشيرا إلى أن خط دفاع الأهلى استقبل تسعة أهداف فى ست مبارايات بدور الثمانية، ولهذا فهو يرى أن أينرامو يكفى لهز شباك الأهلى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Sun Aug 20, 2017 2:40 am