forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة بتروجيت .. الأسبوع الـ9

    Share

    Poll

    توقع النتيجة

    [ 8 ]
    89% [89%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 1 ]
    11% [11%] 

    Total Votes: 9

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة بتروجيت .. الأسبوع الـ9

    Post by osamahlawy on Wed Oct 27, 2010 11:07 pm

    هل يرد الأهلي الجميل لجماهيره علي حساب بتروجت؟
    بطبيعة الحال‏,‏ فإن لقاء بتروجت والأهلي هو أحد اللقاءات المعدودة التي ستستقطب الاهتمام‏.
    ليس فقط لأنها تجمع حامل اللقب بفريق من الضيوف الدائمين علي المربع الذهبي للدوري‏,‏ بل لأن الايام الماضية حملت الكثير بالنسبة للقلعة الحمراء بتعرض فريقها للخروج بشكل دراماتيكي من الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا‏,‏ وما ترتب علي ذلك من عقوبات ادارية علي اغلب اللاعبين‏,‏ وايضا ما تعرض له عدد من نجوم الفريق فيما عرف بأزمة الاعلانات والعقوبات التي تلتها‏..‏ لكن تبقي أهم أزمة تواجه الفريق علي الاطلاق في المرحلة الحالية وهي نقص الصفوف بسبب غياب اغلب عناصر خط الهجوم للاصابة‏,‏ اضافة لاختيار أحمد السيد عدم المشاركة في اللقاء‏.‏
    ومع هذا فقد يكون لقاء اليوم هو لقاء من اجل المصالحة بين الفريق والجماهير التي تنتظر رد جميل الاستقبال الحار في المطار عند العودة من تونس‏,‏ عبر عودة الفريق الي طريق الانتصارات من جديد‏..‏ فمع استئناف مسابقة الدوري‏,‏ بدأت التطلعات الجماهيرية لعودة الفريق الي مكانته المعتادة علي قمة الجدول‏,‏ وترك المركز الثامن الذي يحتله برصيد‏11‏ نقطة‏,‏ وهو مركز غير مألوف بالنسبة للجماهير التي تعزي نفسها بالمباريات الاربع المؤجلة للفريق في القفز علي الصدارة‏.‏
    لكن هناك حقائق ذات مغزي تشير اليها نتائج وارقام الفريق في الدوري هذا الموسم‏,‏ فعلي الرغم من ان الأهلي لم يخسر اي مباراة من مبارياته الخمس التي لعبها‏,‏ الا انه فاز منها بثلاث وتعادل في اثنتين‏,‏ كما ان هجومه لم ينجح في تسجيل سوي خمسة اهداف واستقبلت الشباك الحمراء هدفين‏,‏ مما يشير الي ان الفريق بحاجة الي دعم هجومي واعادة ترتيب الاوراق‏.‏
    لكن ماذا سيفعل حسام البدري في لقاء بتروجت وفريقه يعاني من غياب كتيبة الهجوم الاساسية للاصابة‏,‏ فبخلاف محمد طلعت‏,‏ سيغيب كل من فرانسيس ومحمد فضل واسامة حسني‏,‏ مما يفتح الباب امام مشاركة امير سعيود او محمد غدار او عبد الحميد شبانة في اوقات معينة من المباراة وعلي حسب تطورات احداثها‏,‏ لكن الاحتمال الاقرب للواقعية هو الدفع بمحمد ناجي جدو في خط الهجوم ومن خلفه محمد بركات ومحمد ابو تريكة‏..‏ اما في الدفاع فان غياب احمد السيد لن يمثل مشكلة لوجود شريف عبد الفضيل ووائل جمعة‏,‏ وفي الوسط لا توجد مشكلة لوفرة الاوراق المتاحة لدي البدري‏.‏
    علي الجانب الاخر‏,‏ فان بتروجت سيعاني هو الاخر من غياب بيكوي لعدم اكتمال لياقته البدنية والفنية‏,‏ كما لن يلعب عمرو سماكة للاصابة‏,‏ وهو ما يعني اعتماد حلمي طولان علي خدمات السيد حمدي واحمد شعبان واحمد الفولي في ازعاج وتهديد مرمي الأهلي‏,‏ كما سيتم تكليف كل من محمد كوفي وكمال علي بمراقبة بركات وابو تريكة‏..‏ لكن يخشي طولان ان يظن لاعبوه ان الأهلي أصبح مثل الاسد الذي فقد أنيابهن لانه يدرك ان الأهلي قادر علي تحقيق الانتصارات مهما كانت ظروفه صعبة‏.‏





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة بتروجيت .. الأسبوع الـ9

    Post by osamahlawy on Wed Oct 27, 2010 11:09 pm

    الأهلي يسعي لانطلاقة جديدة.. في ضيافة بتروجت
    تشكيل اضطراري للشياطين.. وأبناء طولان كامل العدد

    يبحث الأهلي عن نقطة انطلاق جديدة له في الموسم الحالي عندما يحل الفريق ضيفا اليوم علي بتروجيت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز.. ويلتقي الفريقان علي استاد السويس في الخامسة من مساء اليوم في مواجهة صعبة ومثيرة من أجل تحسين موقعيهما في جدول الدوري.
    رغم الفارق بين الفريقين في التاريخ وحجم الإنجازات كانت مبارياتهما سويا في المواسم الماضية من أبرز المواجهات التي تنتظرها جماهير الكرة المصرية نظرا لامتلاء صفوف بتروجيت بالعديد من اللاعبين البارزين مما جعله دائما ندا عنيدا للشياطين الحمر.
    يرفع الشياطين الحمر في مواجهة اليوم شعار ¢لا بديل عن الفوز¢ لأنه الوحيد الذي يمكنه إخراج الفريق من دوامة المستوي والنتائج المتذبذبة والحالة النفسية السيئة التي سيطرت علي اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين بعد الخروج من المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا.
    يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة من خمس مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين بينما يحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 12 نقطة من ثماني مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مباراتين.

    يسعي الأهلي إلي تحقيق أكثر من هدف خلال مباراة اليوم يأتي في مقدمتها مصالحة جماهيره واستعادة ثقتها باللاعبين بعد الخروج الأفريقي وأيضا الرد علي المشككين في قدرات الفريق.. كما يسعي الفريق إلي اقتناص النقاط الثلاث للمباراة من أجل بدء الزحف مجددا نحو قمة جدول الدوري الممتاز.
    كانت الظروف قد عاندت الأهلي كثيرا في الآونة الأخيرة حيث يخوض الفريق مباراة اليوم بدون خط هجومه الأساسي بسبب الإصابات التي طالت كلا من محمد فضل وأسامة حسني والليبيري فرانسيس دوفوركي كما تعرض المهاجم الشاب محمد طلعت لعقوبة الإيقاف من قبل حسام البدري المدير الفني للفريق.. وبالإضافة لذلك قد يفتقد الفريق في مباراة اليوم جهود مدافعه أحمد السيد الذي أصيب بالتهابات في البطن وغاب عن تدريبات الفريق في اليومين الماضيين.
    لذلك ينتظر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل في الدفاع ومحمد بركات في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار وحسام عاشور وأحمد فتحي وشهاب الدين أحمد في خط الوسط علي أن يلعب محمد أبو تريكة كمهاجم متأخر خلف رأس الحربة عبد الحميد شبانة.. ويفاضل الجهاز الفني حاليا بين عدد من اللاعبين لشغل المكان الأخير في خط وسط الفريق.
    أما خطة المباراة فتتضح من التشكيل حيث يخوض الأهلي اللقاء بخطة وتشكيل متوازنين مع السعي إلي هز شباك بتروجيت مبكرا عن طريق الضغط الهجومي في بداية المباراة بمعاونة لاعبي خط الوسط خاصة من شهاب صاحب التسديدات الصاروخية التي قد تصبح أحد الحلول المهمة لحسم اللقاء في ظل التكتل الدفاعي المتوقع علي شبانة وأبو تريكة خاصة في ظل غياب رأس حربة آخر صريح.
    في المقابل يخوض بتروجيت المباراة بطموح الفوز أيضا بعدما تعادل في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري والتي كان آخرها تعادله السلبي مع المصري قبل توقف مسابقة الدوري.. ويسعي الفريق إلي تحقيق الفوز للتقدم خطوة إلي المراكز الأولي في جدول الدوري.
    لكن الفريق يدرك جيدا صعوبة مهمته أمام الشياطين الحمر في هذه المواجهة التي ينتظر أن تختلف عن مواجهاتهما السابقة حيث ستكون الأولي بينهما في ظل الإدارة الفنية الحالية لبتروجيت بقيادة مديره الفني الحالي حلمي طولان بعدما خاض بتروجيت جميع المواجهات السابقة منذ صعوده للدوري الممتاز في موسم 2008/2007 تحت قيادة مديره الفني السابق مختار مختار.
    علي عكس الأهلي تبدو صفوف بتروجيت مكتملة قبل لقاء اليوم ولا يغيب عن صفوفه سوي اللاعب الغاني إيريك بيكوي الذي ما زال في مرحلة العلاج والتأهيل.
    لكن المشكلة الحقيقية التي واجهت بتروجيت في الأيام القليلة الماضية كانت الإصلاحات التي شهدها ملعبه في السويس مما اضطره لخوض تدريباته بعيدا عن هذا الملعب ورغم ذلك يعتمد الفريق علي مساندة جماهير السويس في مواجهته الصعبة مع الشياطين الحمر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة بتروجيت .. الأسبوع الـ9

    Post by osamahlawy on Wed Oct 27, 2010 11:10 pm

    الأهلى يسعى لمسح أحزانه على حساب بتروجيت «العنيد»

    يحل عند الخامسة عصر اليوم «الأربعاء» الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ضيفاً على نظيره بتروجيت على أرض ملعب السويس، ضمن الجولة التاسعة للدورى الممتاز.
    يحتل الأهلى المركز السابع برصيد ١١ نقطة، فيما يأتى بتروجيت فى المركز السادس برصيد ١٢ نقطة.
    ويسعى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إلى تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث إن الفوز سيدفع بالفريق خطوة كبيرة فى جدول الدورى، كما سينسى الجماهير الخسارة أمام الترجى التونسى فى الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقية.
    فيما يأمل حلمى طولان، المدير الفنى لبتروجيت، فى تحقيق الفوز، مستغلاً عاملى الأرض والجمهور، والظروف السيئة التى يعيشها الأهلى حالياً والمتمثلة فى خسارته أمام الترجى ودخول بعض لاعبيه فى أزمة مع الإدارة بسبب تصوير إعلان لإحدى الشركات المنافسة لشركة المحمول الراعية للنادى.
    كما يواجه الفريق أزمة تتمثل فى النقص العددى للاعبى الهجوم بسبب إصابة محمد فضل وفرانسيس وأسامة حسنى واستبعاد محمد طلعت بسبب مخالفته لتعليمات الجهاز الفنى.
    ولم تتوقف الغيابات عند خط الهجوم فقط، حيث يغيب المدافع أحمد السيد أيضاً لإصابته فى عضلات البطن وعدم سفره مع الفريق إلى السويس.
    كان الفريق قد أدى مرانه الرئيسى، صباح أمس، على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، وغادر بعده إلى السويس للمبيت بها.
    ووضح فى تدريبات الفريق الأخيرة أن البدرى سيمنح الفرصة للثنائى المعتز بالله إينو وعبدالحميد شبانة بعد ظهورهما بمستوى طيب خلال التدريبات.
    وركز البدرى على التسديد من خارج منطقة الجزاء باعتبارها الحل السحرى لهز شباك المنافس، خصوصاً فى ظل غياب المهاجم الصريح، الذى بمقدوره خلخلة دفاعات بتروجيت، وظهر الثنائى أحمد فتحى وشريف عبدالفضيل بمستوى متميز خلال التدريبات نالا عليه استحسان الجهاز الفنى.
    وأرجأ البدرى إعلان التشكيل إلى المحاضرة التى ستسبق المباراة لإشعال المنافسة بين اللاعبين.
    ومن المنتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامى وسيد معوض ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحى وبركات وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وإينو وأبوتريكة وجدو.
    على الجانب الآخر، يدخل أصحاب الأرض اللقاء، رافعين شعار لا بديل عن الفوز، لتعويض الإخفاق فى المباريات الأخيرة التى شهدت تعادلات كثيرة وآخرها مع الشرطة ثم المصرى.
    واستعد الفريق جيداً للمباراة عن طريق التدريبات اليومية، وسادت حالة من الارتياح داخل الفريق لاكتمال الصفوف باستثناء إريك بيكوى، المصاب منذ فترة، ولم يتماثل للشفاء حتى الآن.
    وأنهى بتروجيت استعداداته للمباراة بتدريب رئيسى أمس، ركز حلمى طولان، المدير الفنى، خلاله على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس، وظهر على اللاعبين التركيز الشديد والرغبة فى تقديم مباراة قوية أمام الأهلى، خصوصاً أن المباراة فى السويس، ويحاول طولان استغلال حالة الإحباط وانعدام الثقة لدى لاعبى الأهلى بعد الخروج الأفريقى أمام الترجى لتحقيق نتيجة إيجابية، ويسعى اللاعبون لكسر حاجز التعادلات والعودة للانتصارات مجدداً بعد التعادل مع المصرى فى آخر لقاء قبل توقف الدورى.
    وقال طولان إنه سيخوض اللقاء بخطة هجومية، تعتمد على تحركات أحمد شعبان، العائد من الإصابة، بالإضافة إلى التأمين الدفاعى والرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الأهلى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة بتروجيت .. الأسبوع الـ9

    Post by osamahlawy on Wed Oct 27, 2010 11:11 pm

    الأهلي يسعي لتجاوز أحزانه الأفريقية علي حساب بتروجت في السويس
    يشهد إستاد السويس في الخامسة مساء اليوم مباراة بتروجت والاهلي في الجولة التاسعة لمباريات الدوري الممتاز
    ويحل الأهلي ضيفا علي بتروجت رافعا شعار الفوز بالمباراة من أجل التقدم نحو قمة المسابقة خاصة وأن تركيزه حاليا منصب علي بطولة الدوري فقط بعد خروجه من الدور نصف النهائي أمام الترجي التونسي
    وتعتبر مباراة اليوم هي الظهور الأول للأهلي منذ شهر حيث خاض أخر مبارياته في الدوري أمام الإنتاج الحربي والتي فاز بها 2-1
    وعقب العودة من تونس بدأ الأهلي الاستعداد بقوة لبتروجت ، وطالب حسام البدري المدير الفني للفريق من لاعبيه نسيان الخسارة الأفريقية من أجل الفوز المحافظة علي لقب الدوري والفوز به للمرة السابعة علي التوالي
    ويدخل الأهلي المباراة بالعديد من الغيابات أبرزها أحمد حسن ومحمد فضل وأسامة حسني وأحمد السيد وأسامة حسني للإصابة ، إضافة إلي محمد طلعت للإيقاف من قبل الجهاز الفني ، وحاول البدري تجهيز العناصر البديلة مثل عبدالحميد شبانة وأمير سعيود اللذين كانا بعيدين عن المباريات بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية ، حيث دخل الثنائي قائمة المباراة في محاولة لسد العجز الهجومي
    واختار حسام البدري 19 لاعبا لمباراة اليوم علي أن يخرج منها لاعبا واحدا سيتم تحديده قبل اللقاء مباشرة واللاعبون المختارون هم شريف اكرامي ومحمود ابو السعود الذي حل مكان أحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل ومحمد سمير وسيد معوض واحمد فتحي وحسام عاشور وشهاب الدين احمد وحسام غالي ومعتز اينو وسعد سمير وامير سعيود ومحمد بركات ومحمد ابو تريكة وأحمد شكري ومحمد غدار وعبد الحميد شبانة ومحمد ناجي
    حسام البدري من ناحيته أكد أن المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة أنها أمام منافس قوي يقدم مستوي جيد منذ بداية البطولة ويقوده جهاز فني علي أعلي مستوي ، وحرص البدري علي مشاهدة أخر مباراة لبتروجت في الدوري لوضع يده علي نقاط الضعف في الفريق
    ومن المنتظر أن يلعب الاهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل في الدفاع وأحمد فتحي يمينا وسيد معوض يسار ، وفي الوسط حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وحسام غالي وفي الأمام محمد بركات ومحمد أبوتريكة كقاعدة مثلث هجومية يكون رأسها محمد ناجي جدو
    في المقابل يدخل بتروجيت صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يطمع في تحقيق المفاجأة والفوز بالنقاط الثلاث واستغلال الحالة الفنية الجيدة للفريق حيث أنه خسر في أول مباراتين فقط ثم فاز في المباريات الثلاث التالية ، وتعادل في المباريات الثلاث الأخيرة
    وطلب حلمي طولان من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز علي الأهلي وشرح له نقاط ضعفه وأنه أصبح ليس كسابق عهده ، واستغل طولان فترة التوقف في لعب العديد من المباريات الودية استعداد للمباراة
    ومن المنتظر أن يبدأ طولان اللقاء بتشكيل مكون من أحمد فوزي فى حراسة المرمى وأمامه محمود سمنة وشريف حازم وكمال على وعمرو حسن وأسامة محمد ومحمد كوفى واحمد شعبان وتامر محب ،ومروان محسن والسيد حمدى
    ويسعي بتروجت في مباراة اليوم إلي تحقيق الفوز الأول علي الأهلي حيث أنه لم يفز عليه منذ صعوده في موسم 2006-2007 ، ويسعي لفك هذه العقدة ، وكانت أخر مباراة لبتروجيت أمام الاهلي في 30-5-2010 الماضي في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر وفاز الأهلي وقتها بهدف لمحمد أبوتريكة
    وفي الموسم الماضي فاز الأهلي ذهابا وإيابا بهدف نظيف في السويس أحرزه أحمد حسن ، وفاز في القاهرة بهدفين لهدف أحرز عماد متعب للأهلي ، وكوفي بيكوي لبتروجت
    ويحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 11 نقطة ولعب 5 مباريات فقط وله 3 مباريات مؤجلة أمام الجونة والاتحاد وحرس الحدود . في حين يحتل بتروجت المركز السادس برصيد 12 نقطة من 8 لقاءات





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة بتروجيت .. الأسبوع الـ9

    Post by osamahlawy on Wed Oct 27, 2010 11:14 pm

    هو ده التشكيل الي حيبقى فيه تغيير
    !!
    التشكيلة كلها زي ما هي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة بتروجيت .. الأسبوع الـ9

    Post by osamahlawy on Wed Oct 27, 2010 11:54 pm

    شوط اول معقول
    اللعب كله تطفيش
    ومفيش اي خطة
    وبنهاجم بعدد قليل جدا
    وبنلعب ناقصين كالعادة
    حسام غالي ده حاجة تحرق الدم





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Tue Feb 28, 2017 4:19 pm