forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الدوري الألماني

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Nov 30, 2009 3:31 am

    ليفركوزن يهزم شتوتجارت وينفرد بصدارة الدوري الألماني

    انفرد باير ليفركوزن بصدارة دوري الدرجة الأولى الألماني متقدما بفارق ثلاث نقاط على اقرب منافسيه بعد ان سحق شتوتجارت 4-0 بفضل ثلاثة أهداف سجلها المهاجم شتيفان كيسلينج يوم الأحد.
    وفي عرض رائع لكرة القدم الهجومية سجل كيسلينج هدف التقدم في الدقيقة 22 قبل ان يضيف ايرين ديرديوك الهدف الثاني في الدقيقة 39.
    وعاد كيسلينج ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 59 ثم الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 87 ليتوقف رصيد شتوتجارت عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.
    ويملك ليفركوزن 30 نقطة في صدارة المسابقة مقابل 27 نقطة لفيردر بريمن صاحب المركز الثاني الذي تعادل 2-2 مع فولسفبورج حامل اللقب بعدما أحرز هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع يوم السبت.
    وخفف شتوتجارت بعض الضغوط الواقعة عليه بسبب مسيرته المتواضعة هذا الموسم بالفوز على رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي لكنه بدأ لقاء يوم الأحد ببطء وسمح لليفركوزن بفرض سيطرته مبكرا.
    وشق كيسلينج مهاجم منتخب ألمانيا طريقه داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20 وأرسل كرة الى زميله توني كروس الذي سدد في القائم.
    وبعد دقيقتين افتتح كيسلينج (25 عاما) التسجيل لفريقه بعد ركلة حرة نفذها كروس وأرسل الكرة الى سامي هيبيا الذي مررها لمهاجم منتخب ألمانيا برأسه.
    وكاد كروس المنتقل من بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة ان يضاعف تقدم ليفركوزن لكن كرته ارتدت من القائم في الدقيقة 32.
    وكسر السويسري ديرديوك مصيدة التسلل بعد سبع دقائق ليحول كرة عرضية متقنة من كروس بضربة رأس الى شباك شتوتجارت.
    وواصل كيسلينج والصاعد كروس تعاونهما في الشوط الثاني ليحرز مهاجم منتخب المانيا وهداف المسابقة هدف ليفركوزن الثالث في الدقيقة 59.
    وزاد ليفركوزن من ايقاعه ليرفع كيسلينج رصيده الى 12 هدفا في الدوري في نهاية اللقاء بعدما نفذ بنجاح ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح ديرديوك الذي عرقله ينس ليمان حارس شتوتجارت.
    وفي نفس المرحلة وعلي استاد اودارينا، حقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا علي مضيه هانوفر بثلاثية نظيفة ليقفز للمركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق ست نقاط عن ليفركوزن المتصدر.
    وسجل الاهداف توماس مولر وايفيكا اوليش وماريو جوميز.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Dec 01, 2009 5:54 pm

    بايرن ميونيخ ينفي اهتمامه بضم بابل


    نفى كريستيان نيرلينجر المدير الرياضي لفريق بايرن ميونيخ الألماني اهتمام النادي البافاري بضم ريان بابل لاعب وسط ليفربول الإنجليزي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.
    وكانت العديد من التقارير قد ربطت اسم بابل ببعض الأندية الأوروبية الكبيرة ومنها بايرن ميونيخ، بعدما أوضح الهولندي عدم شعوره بالراحة في ليفربول ونيته الرحيل عن أنفيلد.
    وقال نيرليجر في تصريحات لصحيفة "ليجا توتال" الألمانية يوم الإثنين: "لا أدري شيئا عن هذا الموضوع".
    وتابع " ومادمت لا أعرف الموضوع، فتأكدوا أن هذه التقارير غير صحيحة".
    ولم يشارك بابل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي سوى في ثلاث مباريات فقط حتى نهاية المرحلة الـ14.
    وانتقل بابل إلى ليفربول موسم 2007 قادما من أياكس أمستردام الهولندي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Dec 01, 2009 10:35 pm

    هامبورج يسعى لمواصلة مشواره بالدوري الأوروبي هذا الأسبوع

    يستضيف فريق هامبورج الألماني فريق رابيد فيينا النمساوي غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم آملا في التأهل إلى دور ال32 من البطولة التي ستجرى مباراتها النهائية هذا الموسم على ملعب هامبورج نفسه.

    ويعاني هامبورج من قائمة طويلة للإصابات بفريقه وإن كان مهاجمه المهم ملادين بتريتش قد تعافى من الإصابة في القدم وسيكون ضمن قائمة الفريق في مباراة الغد ، على الأقل على مقاعد البدلاء.

    وفتح هامبورج ذراعية ترحيبا بعودة المهاجم الكرواتي إلى صفوفه خاصة بعدما فشل في تحقيق أي انتصارات بالدوري الألماني خلال مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة بعد بدايته القوية للموسم.

    وقال بتريتش : "ربما أستطيع أن أعطي الفريق دفعة معنوية بعودتي لصفوفه".

    في الوقت نفسه ، سيخرج هامبورج في مهمة ثأرية أمام رابيد فيينا الذي تغلب عليه 3/ صفر في مباراة الذهاب التي جرت بالنمسا في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة الأوروبية.

    ويحتل هامبورج المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط خلف المتصدر هابوعيل تل أبيب الإسرائيلي (تسع نقاط) ويسعى لحجز بطاقة التأهل لدور ال32 غدا قبل أن يحل ضيفا على هابوعيل في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بعد أسبوعين آخرين.

    وقال ديفيد ياروليم قائد فريق هامبورج : "الأمر بيدينا الآن ونستطيع أن نتجنب المواجهة الحاسمة (على بطاقة التأهل في اليوم الأخير من دور المجموعات في إسرائيل)".

    ويحتل رابيد المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط ويليه جلاسجو سلتيك الاسكتلندي في المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.

    وضمن منافس هامبورج بشمال ألمانيا فيردر بريمن ، وصيف بطولة كأس الاتحاد الأوروبي بعام 2009 ، بالفعل التأهل لدور ال32 عن المجموعة الثانية عشرة والتي يسعى فريق أتلتيك بلباو الأسباني لحجز بطاقة التأهل الأخرى فيها عن طريق تجنب الهزيمة أمام فريق أوسترا فيينا النمساوي بعد غد الخميس.

    وسيتوجه بلباو بقيادة المدرب خواكين كاباروس إلى العاصمة النمساوية يوم الخميس بمعنويات مرتفعة بعد فوزه 4/1 على ألميريا أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني.

    وجمع بلباو إجمالي عشر نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة ولكنه سيلعب يوم الخميس بدون نجومه جايثكا توكيرو وإيون فيليز وآيتور أوسيو وإناكي مونوز وإيبان زوبياوري.

    ويستضيف بلنسية الأسباني فريق ليل الفرنسي في مباراة قمة المجموعة الثانية غدا ويحتاج كلا الفريقين لتحقيق الفوز لضمان التأهل للدور التالي.

    وجمع ليل سبع نقاط في صدارة المجموعة الثانية ويليه بلنسية برصيد ست نقاط ، بينما يحتل جنوة الإيطالي المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بلنسية ويلتقي غدا في مباراة أخرى بالمجموعة الثانية مع فريق سلافيا براغ التشيكي صاحب المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.

    وقال ميجيل أنجيل مويا حارس مرمى بلنسية : "من الدقيقة الأولى عرفنا أنها ستكون مجموعة صعبة .. إننا نعتمد على أنفسنا تماما ولكن كل شيء يعتمد بدوره على هزيمة ليل".

    ويحتل الفريق الأسباني الثالث بالدوري الأوروبي ، فياريال ، المركز الثالث بترتيب المجموعة السابعة برصيد ست نقاط وذلك قبل أن يحل ضيفا على ليفسكي صوفيا البلغاري يوم الخميس بينما يستطيع سالزبورج النمساوي متصدر المجموعة (برصيد 12 نقطة) حجز بطاقة تأهله بتجنب الهزيمة أمام ضيفه الإيطالي لاتسيو بعد غد.

    ولم يحجز حتى الآن مقعده في دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي سوى أبطال كأس الاتحاد الأوروبي السابقين شاختار دونتسيك الأوكراني وجالطة سراي التركي وفيردر بريمن الألماني من بين 12 مجموعة بالدور الأول للبطولة الحالية.

    ويصارع الثنائي الإنجليزي إيفرتون وفولهام من أجل البقاء بمنافسات البطولة حيث يحتل فولهام المركز الثالث بالمجموعة الخامسة قبل مباراته أمام سسكا صوفيا البلغاري يوم الخميس فيما يلتقي بازل السويسري (المتصدر) مع روما الإيطالي (ثاني المجموعة) في مباراة المجموعة الخامسة الأخرى.

    وقال روي هودجسون مدرب فولهام الذي يواجه قائمة إصابات طويلة بفريقه : "سنحاول استغلال الفرصة مساء الخميس وإذا سنحت أمامنا فرصة أخرى أمام بازل (في مباراة فولهام الأخيرة بالمجموعة) سنحاول استغلالها أيضاولكن إذا لم ننجح في هاتين المحاولتين فإننا لن نذرف الدموع الحارة على ذلك الأمر".

    ويحتل إيفرتون المركز الثاني بالمجموعة التاسعة خلف بنفيكا لشبونة البرتغالي ويحتاج للفوز على مضيفه اليوناني آيك أثينا لضمان التأهل ولرفع معنوياته خلال الموسم المتواضع الذي يقدمه حاليا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

    وقال ستيفن بينار لاعب خط وسط الفريق الإنجليزي : "إننا ننافس في المسابقة الأوروبية عاقدين العزم على تصحيح العديد من الأمور ، ولو حققنا الفوز في أثينا ستكون دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل مباراتنا التالية بالدوري الإنجليزي أمام توتنهام".

    ومن بين الفرق المرشحة بقوة لحجز بطاقة التأهل لدور ال32 خلال جولة هذا الأسبوع من دور المجموعات بالدوري الأوروبي سبورتنج لشبونة البرتغالي وآيندهوفن الهولندي وأندرلخت البلجيكي وأياكس الهولندي وفناربخشة التركي.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Dec 01, 2009 10:54 pm

    شتوتجارت يجدد الثقة في مدربه بابل

    أكد إيرفن شتاوت ، رئيس نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم ن اليوم الثلاثاء أن ماركوس بابل ، المدير الفني للفريق ، سيظل في منصبه ، على الأقل ، حتى عطلة الشتاء ، وذلك رغم سوء نتائج الفريق وتراجعه إلى منطقة الهبوط في مؤخرة جدول الدوري الألماني (بوندسليجا).

    وقال شتاوت اليوم "لن نضحي بجهاز فني يعمل باجتهاد" مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي سيراجع نتائج الفريق وموقفه خلال عطلة الشتاء ، قبل اتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبل الفريق.

    وبدا بابل مهددا بالرحيل عن تدريب الفريق بعد الهزيمة الثقيلة صفر/4 التي مني بها أمام باير ليفركوزن أمس الأول الأحد في البوندسليجا ليتراجع، شتوتجارت إلى المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول المسابقة.

    وأعرب بابل عن سعادته بتجديد الثقة فيه ، كما أعلن في الوقت نفسه أن اللاعب توماس هيتزلشبيرجر لم يعد قائدا للفريق.

    وقال العديد من المراقبين للفريق خلال الأسابيع القليلة الماضية أن دور القائد أصبح "عبئا أكثر منه تشريفا" للاعب خط الوسط الألماني الدولي هيتزلشبيرجر وهو ما يتفق معه بابل.

    وقال بابل "ليس هيتزلشبيرجر من يلام.. أريد تخليصه من هذا العبء لاسمح له بالتركيز في اللعب مجددا.. نريده في قمة مستواه الفني".

    وألقى شتاوت ، ومدير الكرة بالنادي ، هورست هيلد ، باللوم في سوء نتائج الفريق خلال الشهور القليلة الماضية على اللاعبين ن وليس على الجهاز الفني حيث قال شتاوت إن بعض اللاعبين يجب أن يرحلوا عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Wed Dec 02, 2009 3:17 am

    مدرب بريمن : 10 فرق تنافس على الدوري الألماني


    طالب توماس شاف المدير الفني لفيردر بريمين الألماني لاعبي فريقه بالتركيز في المباريات المقبلة للدوري الألماني، مؤكدا أن البطولة تحتاج إلى تركيز في ظل تنافس 10 أندية على القمة.
    وقال شاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي يوم الإثنين "من الجيد أن الفريق تحسن بصورة كبيرة في المباريات السابقة، لكن كما ترون فإن جدول الترتيب مزدحم جدا".
    وكان فيردر بريمن قد لقي هزيمة في أول مباريات البوندزليجا أمام إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-2، لكنه عدل مساره ولم يخسر في أي لقاء آخر حتى نهاية المرحلة الـ14 من الدوري الألماني.
    وشكر شاف لاعبي فريقه لكنه طالبهم بالمزيد من التركيز، قائلا "بالطبع قدمنا أداء جميلا في المباريات السابقة، لكن لا بد من إعطاء المزيد".
    وتابع "هناك 10 فرق تنافس على المقدمة، والموقف ليس سهلا لذلك علينا العمل بتركيز".
    ويحتل فيردر بريمن المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بايرليفركوزن متصدر الدوري، وبفارق 8 نقاط إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز العاشر.
    ويلتقي بريمن مع كولن صاحب المركز الـ14 يوم الجمعة المقبل على أرض الأخير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 7:39 pm

    شالكه يرفض الإستغناء عن نوير


    نفى فيلكس ماجت المدير الفني لشالكه الألماني نية فريقه في الإستغناء عن حارس المرمى مانويل نوير الذي تلاحقه الأندية الأوروبية الكبرى.
    وقال ماجت في تصريحات لصحيفة "بيلد" إنه سيتمسك بجميع لاعبيه من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
    وكانت أندية بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد قد أبدت رغبتها في الحصول على خدمات الحارس الدولي البالغ من العمر 23 عاما بدءا من الصيف المقبل.
    وأضاف ماجت "لا توجد أخبار جديدة، نوير ليس للبيع كما قلت من قبل".
    وتابع "لدينا رغبة قوية في المشاركة في دوري الأبطال، ونسعى للحفاظ على أفضل لاعبينا، وبالطبع لست مستعدا للتفريط في أفضل حارس مرمى في ألمانيا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Fri Dec 04, 2009 1:44 am

    بايرن ميونيخ يسعى لتأكيد تحسن مستواه على حساب جلادباخ بالدوري الألماني

    يأمل فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم في مواصلة عروضه الإيجابية الحديثة بالتغلب على خصمه القديم بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح منافسات الأسبوع 15 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الألماني غدا الجمعة.

    ولكن الفوز 1/ صفر على مكابي حيفا الإسرائيلي في دوري أبطال أوروبا أو حتى الفوز 3/ صفر على هانوفر في الدوري الألماني مؤخرا لا يعنيان بالضرورة أن بايرن قد استعاد توازنه تماما حيث أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية اليومية اليوم الخميس إلى وجود خلافات بين مدرب الفريق لويس فان جال ورئيس النادي أولي هونيس بسبب تشكيل الفريق وخطط اللعب.

    وصرح هونيس لصحيفة "بيلد" قائلا : "لقد أوضحنا تماما لفان جال قبل صفقة ضم أريين روبين للفريق أنه يستطيع أن يلعب بطريقة 4/4/2 بما لديه من لاعبين. إننا نريد أن نلعب بطريقة 4/4/2".

    أما المدرب الهولندي فان جال فقد رد قائلا : "لا أعتقد أن هونيس يكون على حق عندما يقرر أن نلعب بتشكيل ما ، فهذا الأمر يعتمد على اللاعبين ومستواهم. يستطيع مجلس الإدارة أن يعطي النصيحة ولكنني أنا صاحب القرار في النهاية".

    كما ترددت أنباء عن خلافات فان جال مع هونيس بسبب مسألة ضم لاعبين جدد من عدمه خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

    ولكن على أرض الملعب ، كانت مباراتا الفريق السابقتين سببا وجيها لإنعاش الآمال في ميونيخ. وستكون مهمة مباراة الغد هي تأكيد صحة هذا الاتجاه الإيجابي خاصة مع عودة النجمين الهولندي روبين والفرنسي فرانك ريبيري للانتظام بتدريبات بايرن بعد تعافيهما من الإصابة ، وسيكون روبين جالسا على مقاعد بدلاء الفريق في مباراة الغد التي ربما يشارك فيها ولو لبضع دقائق.

    وتقدم بايرن إلى المركز الرابع بترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة وذلك قبل ثلاثة أسابيع من دخول مسابقة الدوري الألماني فترة العطلة الشتوية ، بينما يتصدر باير ليفركوزن ترتيب البطولة برصيد 30 نقطة ويليه فيردر بريمن في المركز الثاني برصيد 27 نقطة ثم شالكه في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

    وقال فيليب لام الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ : "أصبح جدول ترتيب البطولة أفضل شكلا بكثير بالنسبة لنا الآن" بينما أكد قلب دفاع الفريق دانييل فان بويتين أن بايرن ميونيخ "عاد" أخيرا.

    وأعلن فان جال أنه لن يغير تشكيل بايرن الذي حقق معه الفوز في المباراتين الأخيرتين للفريق مما يعني أن ماريو جوميز سيقود خط الهجوم من جديد إلى جانب إفيكا أوليتش فيما سيعاود المحبط لوكا توني الجلوس على مقاعد البدلاء.

    ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني حاليا مهاجم باير ليفركوزن شتيفان كيسلينج الذي سجل 12 هدفا في 14 مباراة بفارق ستة أهداف عن أقرب منافسيه بالقائمة.

    ويسود الأمل من جديد أرجاء باير ليفركوزن لأن يتخلص أخيرا من دور الوصيف في الدوري الألماني خاصة مع تقديم الفريق بقيادة مدربه يوب هاينكيس مستوى عال من الأداء. ولم يمن ليفركوزن بأي هزائم بهذا الموسم حتى الآن قبل أن يحل ضيفا على هانوفر ضمن منافسات الأسبوع 15 بعد غد السبت.

    وصرح كيسلينج لمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية الصادرة اليوم الخميس قائلا : "بالتأكيد كل منا يريد أن يصبح بطلا ، يجب أن نقول الآن إننا نلعب من أجل إحراز اللقب .. وهذا العمل يطلب جهدا بالغا".

    وفي باقي مباريات الأسبوع 15 من الدوري الألماني يلتقي هامبورج مع هوفنهايم وبوروسيا دورتموند مع نورنبرج وشتوتجارت مع بوخوم وفولفسبورج مع فرايبورج وآينتراخت فرانكفورت مع ماينز بعد غد السبت.

    بينما يلتقي كولون مع فيردر بريمن وشالكه مع هرتا برلين في ختام منافسات الأسبوع يوم الأحد المقبل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Dec 05, 2009 6:38 am

    فان جال يريد تقليص قائمة بايرن


    يسعى لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ لتقليص قائمة فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل ضم لاعبين جدد في الصيف المقبل.
    وقال فان جال في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" إنه يسعى للإستغناء عن عدد من لاعبي الفريق من أجل زيادة التركيز في اختيارات الموسم الجاري.
    ويتعرض المدير الفني الهولندي لانتقادات عنيفة بسبب نتائج بايرن السلبية، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في الدوري ويواجه خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا.
    وأضاف فان جال "قلت منذ مجيئي أنني لا أريد 26 لاعب في القائمة، فكلما كبرت القائمة قل حماس اللاعبين البعيدين عن التشكيل الأساسي".
    ودخل مدرب برشلونة السابق في خلافات مع العديد من اللاعبين بسبب عدم مشاركتهم بصفة أساسية على رأسهم المهاجم الإيطالي لوكا توني.
    وأكمل "علينا التخلص من العديد من اللاعبين لنركز مع الفريق بصورة أكبر".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Dec 05, 2009 6:38 am

    بايرن يتخطى مونشنجلادباخ ويتقدم مؤقتا

    تخطى بايرن ميونيخ عقبة ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف في الجولة 15 من عمر الدوري الألماني الممتاز.
    افتتح ماريو جوميز النتيجة لبايرن في الدقيقة 19، وعادل رويل بروفيرز للضيوف في الدقيقة 28.
    ونجح المدافع هولجر باشتوبر في تسجيل هدف الفوز للفريق البافاري في الدقيقة 75.
    ورفع بايرن رصيده إلى 27 نقطة متقدما للمركز الثالث مؤقتا، بينما توقف مونشنجلادباخ عند المركز الـ11 برصيد 18 نقطة.
    ويأمل بايرن في تعثر باير ليفركوزن المتصدر أمام هانوفر و فيردر بريمن أمام كولن من أجل تقليص الفارق بينهما لمواصلة الصراع على لقب البوندزليجا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Dec 05, 2009 7:05 am

    بادستيوبير يقود بايرن ميونيخ لتخطي مونشنجلادباخ في البوندسليجا

    قاد هولجر بادستيوبير فريقه بايرن ميونيخ لانتزاع فوزا عصيب من ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2/1 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

    وأحرز بادستيوبير هدف الفوز لبايرن في الدقيقة 75 من ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمنى خارج منطقة الجواء.

    وافتتح المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 ثم تعادل مونشنجلادباخ بعد تسع دقائق بتوقيع رويل بروييرس.

    وصعد بايرن إلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه هانوفر غدا السبت ، بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Dec 05, 2009 9:08 am

    مسعود أوزيل أفضل لاعب بالبوندزليجا لشهر نوفمبر

    بعد ادائه الرائع مع فريقه فيردر بريمن , تم اختيار لاعب المنتخب الالماني مسعود اوزيل كافضل لاعب بالبوندزليجا عن شهر نوفمبر.

    مجلة كيكر بالتعاون مع رابطة الدوري الالماني تقوم في اواخر كل شهر باختيار افضل لاعب بالبوندزليجا وعليه فان الاداء الرائع لاوزيل جعله الافضل هذا الشهر وكانت الاصوات لاوزيل بنسبة 77.3 % من الاصوات متقدما على لاعب ليفربول السابق وباير ليفركوزن الحالي سامي هييبا الذي حصل على 15.9 % من الاصوات بينما حصل كارلوس ادواردو لاعب هوفينهايم على المركز الثالث بنسبه 6.8 % من الاصوات .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sun Dec 06, 2009 11:15 pm

    شتوتجارت يقيل ماركوس بابل

    أعلن نادي شتوتجارت الألماني رسميا عن إقالة المدير الفني ماركوس بابل.
    وتأتي إقالة بابل عقب التعادل 1-1 مع ضيفه بوخوم يوم السبت ليزداد موقف الفريق سوءا في جدول ترتيب فرق الدوري الألماني.
    ويحتل شتوتجارت حامل لقب الدوري الألماني موسم 2006/2007 المركز السادس عشر في الموسم الجاري من البطولة برصيد 12 نقطة.
    وخاض الفريق في الموسم الجاري من الدوري الألماني 15 مباراة تحت قيادة بابل فاز في اثنتين وتعادل في ستة وخسر سبعة.
    يذكر أن أثقل هزيمة تعرض لها الفريق هذا الموسم كانت أمام باير ليفركوزن في الأسبوع الـ14 بأربعة أهدف نظيفة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Dec 07, 2009 1:54 am

    بريمن يتعادل سلبيا ويفشل في مطاردة ليفركوزن على صدارة البوندسليجا


    ­ فشل فريق فيردر بريمن في إسقاط مضيفه كولون واكتفى بالتعادل معه سلبيا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليترك باير ليفركوزن على القمة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه.

    وكانت الفرصة مواتية أمام بريمن لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة خلف ليفركوزن ، الذي تعادل سلبيا مع هانوفر أمس السبت ، في حال تحقيقه الفوز اليوم ولكن التعادل السلبي أبقى الفريق على بعد ثلاث نقاط من الصدارة.

    وافتقد بريمن جهود لاعب خط الوسط مسعود اوزيل واكتفى بحصد نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ، ويواصل مسيرته الخالية من أي هزيمة طوال 23 مباراة في جميع المنافسات.

    وسيطر بريمن على مجريات اللعب في الشوط الأول ولكن دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض ووقف الحظ بجانب الفريق عندما سدد المهاجم السلوفيني ميليفوي نوفاكوفيتش كرة طائشة في مواجهة المرمى إثر تمريرة عرضية من لوكاس بودولسكي.

    وسنحت فرصة أكثر خطورة لنوفاكوفيتش بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما سدد كرة قوية باتجاه المرمى ولكن الحارس الشاب سيباستيان ميليتز ، الذي يشارك للمرة الأولى في البوندسليجا بدلا من الحارس الأساسي تيم فايسه الذي تعرض لنزلة برد ، تعامل مع الكرة ببراعة شديدة.

    ويتقدم بريمن بفارق نقطة واحدة أمام بايرن ميونيخ الذي تغلب على بوروسيا مونشنجلادباخ 2/1 أمس الأول الجمعة.

    وظل كولون الذي حقق فوز وحيدا وسجل ثلاثة أهداف فقط في ثماني مباريات على ملعبه ، في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Dec 07, 2009 11:43 pm

    كوراني يضئ شمعته الـ100 في كعكة هدافي الدوري الألماني

    احتفل كيفن كوراني مهاجم شالكه والمنتخب الألماني بهدفه رقم 100 في البوندزليجا في إنجاز توقعه قبل مباراة فريقه مع هيرتا برلين.
    وسجل كوراني هدفا مشكوكا في صحته ليساعد فريقه على الانتصار بنتيجة 2-صفر ويحقق إنجازا شخصيا كان يتطلع إليه.
    وقال كوراني عقب المباراة: "توقعت أن أحقق هذا الإنجاز في القريب العاجل".
    ولم يكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما يتمتع بعلاقة جيدة مع مشجعي فريقه، بسبب سلوكه غير المنضبط قبل حضور المدير الفني الصارم فيلكس ماجت.
    وأبدى ماجت سعادته بسلوكيات كوراني هذا الموسم إضافة إلى تسجيله الهدف رقم 100 في تاريخه.
    وقال المدرب المخضرم عقب اللقاء: "كان يريد تحقيق هذا الهدف وتمكن من تحقيقه. أنا سعيد من أجله وواثق أن هذا الهدف ليس آخر أهدافه".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 33
    Location : EL-Haram

    Re: الدوري الألماني

    Post by blueman on Tue Dec 08, 2009 5:38 am

    كلوب : زيدان وباريوس مثل ماسحات زجاج السيارة






    أشاد يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني بأداء مهاجمي
    الفريق محمد زيدان والأرجنتيني لوكاس باريوس، ووصف أدائهما بماسحات زجاج
    السيارة الأمامي.

    وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "ريفير سبورت": "أداء زيدان وباريوس متناغم
    جدا مثل ماسحات زجاج السيارة، فهما متفاهمان جدا، وحقيقة لا أعرف أي لغة
    يتفاهمان بها".

    وأضاف كلوب "زيدان قدم مباراة رائعة أمام نورنبرج، أنا مندهش لأنني مازلت أشرح كيف أن أدائه رائع".

    وسحق دورتموند ضيفه نورنبرج بأربعة أهداف دون رد، وسجل زيدان هدف فريقه الثالث.

    من جانبه قال زيدان "لقد قدمنا مباراة رائعة، وكان بامكاننا تسجيل ثلاثة أهداف أخرى".

    وأضاف "النجاح مهم للغاية بالنسبة لنا، فنحن نمتلك فريقا صغير السن، ولذلك
    فمن المهم لنا أن نكتسب ثقة الجماهير، فذلك يمنحنا مزيد من القوة".
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Dec 08, 2009 11:42 pm

    توني: تجربة بايرن غالبا ستحرمني من المونديال

    أبدى لوكا توني مهاجم بايرن ميونيخ ندمه على تجربة اللعب خارج إيطاليا، مفصحا "غالبا بسبب هذا القرار لن ألحق بكأس العالم".
    وبرغم نجاح المهاجم الإيطالي في بدايته بالبوندزليجا، وقيادته للعملاق البافاري نحو الثنائية المحلية، إلا أن علاقته تدهورت للغاية ببايرن هذا الموسم.
    وقال توني فيما أبرزه الإعلام الإيطالي: "تجربتي في ألمانيا مليئة بالأخطاء، ألوم نفسي في هذا القرار الذي غالبا سيكلفني اللحاق بقائمة بلادي في المونديال".
    وحاليا يعد توني المهاجم الرابع في حسابات بايرن بعد ماريو جوميز وميروسلاف كلوزه والكرواتي إفيكا أوليتش.
    وتابع نجم فيورنتينا السابق "لكني لن أستسلم، وفكرة الاعتزال سواء دوليا أو محليا لم تجل بخاطري، لا أعلم أين سألعب مستقبلا، لكني واثق من العودة لإيطاليا".
    من جانبه، لم يعارض لويس فان جال المدير الفني لبايرن فكرة رحيل توني، بل على العكس بتعليقه "حينما يرغب لاعب في الرحيل، لن أهدر وقتي محاولا إقناعه".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Fri Dec 11, 2009 5:33 am

    فان جال يطالب توني بالبحث عن ناد آخر




    قطع لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ آخر خيط يربط الهداف لوكا توني بالفريق البافاري، مطالبا الإيطالي الدولي بالبحث عن ناد آخر.
    وقال المدرب الهولندي فيما أبرزته صحيفة "كويرو ديللو سبورت" الإيطالية يوم الخميس إنه طوى صفحة توني من حساباته.
    وأضاف "فات الوقت، لا مجال للاعتذار أو الندم، طلب توني الرحيل ولن أجادله، عليه البحث عن ناد آخر".
    وأشار فان جال إلى أن مستوى توني كان السبب الرئيسي في إبعاده عن تشكيلة بايرن، متما "لم يرتق لطموحات النادي وأهداف الفريق".
    وكان توني هداف بايرن في الموسم قبل الماضي، وقاد الفريق لقنص الثنائية المحلية، لكن مستواه تدهور خلال عام ونصف، حتى خرج من حسابات فان جال.
    وتتصارع العديد من الأندية على خدمات اللاعب ذو الـ32 عاما، يتقدمهم روما وإنتر ميلان بحسب ما ذكرته التقارير الإيطالية.
    فروما لازال يبحث عن مهاجم فارع الطول منذ اعتزال جابريل باتيستوتا، بعد إخفاق صفقات مثل أحمد حسام "ميدو" والفرنسي جيرمي مينيز والبرازيلي جوليو بابتيستا.
    فيما يسعى إنتر لجلب مهاجم يحتل موقع الكاميروني صامويل إيتو الذي يغيب عن النيراتزوري لقرابة الشهر بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Fri Dec 11, 2009 9:27 pm

    بعد هدفه أمام يوفنتوس الحارس هانز يورغ بوت يدخل التاريخ الألماني

    بعد أن أحرز حارس مرمى بايرن ميونيخ هانز يورغ بوت هدفه بمرمى نادي يوفنتوس الإيطالي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، دخل تاريخ اللاعبين الألمان من حيث اللاعبين الذين أحرزوا أهدافا بدوري الأبطال لفرق مختلفة , فبعد مايكل بالاك و تورستن فرينغز ها قد حان وقت بوت لكي يدخل التاريخ حيث أنه أحرز ثلاثة أهداف بدوري الأبطال لفرق مختلفة ، و هي مع هامبورغ في عام 2000 و مع باير ليفركوزن عام 2002 و مع بايرن ميونخ في عام 2009 ، و لكن الغريب أن الثلاثة أهداف التي أحرزها بوت كانت كلها بمرمى يوفنتوس الإيطالي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Dec 12, 2009 8:17 pm

    برلين يعرقل مسيرة ليفركوزن في مباراة مثيرة

    فقد باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني نقطتين ثمينتين في سباق القمة، بعد التعادل مع هيرتا برلين صاحب المركز الأخير في مباراة مثيرة بالمرحلة الـ16 مساء الجمعة بنتيجة 2-2.
    أحرز الكولومبي أدريان راموس هدفي برلين في الدقيقتين التاسعة، 93 من المباراة، بينما أحرز هدفي ليفركوزن توني كروز وبوراك كابلان في الدقيقتين 76 ،90 من زمن اللقاء.
    ارتفع رصيد بايرليفركوزن إلى 32 نقطة ومازال في الصدارة، بينما ارتفع رصيد برلين إلى النقطة 6 في قاع البوندزليجا.
    وقد تؤدي هذه النتيجة إلى تقلص الفارق بين ليفركوزن وفريقي شالكة و فيردر بريمن إلى نقطة واحدة أو مع بايرن ميونيخ إلى نقطتين، في حالة تحقيق أحدهم الفوز في مبارياتهم مساء السبت.
    جاءت المباراة مثيرة وليست سهلة على ليفركوزن كما كان متوقعا، فقد فاجأ برلين منافسه بهدف من انفراد تام لراموس في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.
    واستمر ليفركوزن في الضغط لإدراك التعادل بينما اعتمد صاحب الأرض على الهجمات المرتدة الخطرة، لينتهي الشوط الأول بتأخر متصدر الدوري.
    وفي الشوط الثاني، تمكن كروز من إدراك التعادل بعدما استقبل ركنية السويسري ترانكيليو بارنيتا ويسددها على يسار حارس مرمى برلين في الدقيقة 76.
    بعدها بدقيقتين يطرد الحكم لاعب وسط برلين جويكو كاسار لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية للخشونة، ما زاد من ضغط الضيوف.
    وتمكن ليفركوزن من إحراز هدف التقدم مع نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بعدما تهيأت الكرة على حدود منطقة الجزاء لبوراك كابلان الذي صوبها لتسكن الشباك بعدما اصطدمت بقدم أحد مدافعي برلين وحولت اتجهاها.
    وقبل نهاية المباراة بثوان، تقمص راموس دور البطولة مرة أخرى بعدما حول ركنية من الجهة اليسرى برأسه إلى داخل الشباك، معلنا نهاية المباراة بالتعادل 2-2 وفقدان ليفركوزن لنقطتين ثمينتين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sun Dec 13, 2009 1:57 am

    بايرن ميونيخ يقترب من القمة بخماسية في بوخوم

    سحق بايرن ميونيخ مضيفه بوخوم بخمسة أهداف مقابل هدف يوم السبت ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الألماني.
    واستثمر بايرن صحوته التي بدأت بإسقاط يوفنتوس الإيطالي والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وواصل انتفاضه تحت قيادة المدير الفني الهولندي لويس فان جال.
    افتتح ماريو جوميز خماسية بايرن في الدقيقة 23، وضاعف مدافع بوخوم ميرجم مافراي النتيجة البافارية بهدف في مرمى فريقه مع في الدقيقة 33.
    وواصل الكراوتي إيفيكا أوليتش استفاقته بهدفين في الدقيقتين 43 و49، قبل اختتام الكرواتي دانيل برانيتش الخماسية في الدقيقة 56.
    بينما أحرز النمساوي كريستيان فوكس هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 76.
    وقفز بايرن ميونيخ إلى المركز الثاني بعد رفع رصيده إلى 30 نقطة، مقلصا الفارق بينه وباير ليفركوزن المتصدر إلى نقطتين.
    وقبع بوخوم في المركز الـ15 بعد توقف رصيده عند النقطة 13.
    وينتظر الفريق البافاري مباراة شالكة وفيردر بريمن التي تقام مساء السبت أملاً في تعادل يضمن استمراره في المركز الثاني.
    وفي نفس الجولة، فاز بروسيا مونشجلادباخ على هانوفر 5-3 وتعادل هوفنهايم مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت وتخطى هامبورج مضيفه نورينبرج بأربعة أهداف نظيفة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Dec 14, 2009 1:06 am

    مدرب هانوفر لا يصدق الهزيمة بالرغم من تسجيل 6 أهداف!

    تلقى أندرياس برجمان المدير الفني لفريق هانوفر صدمة كبيرة بتسجيل لاعبيه ثلاثة أهداف في مرماهم ليخسر 5-3 على يد مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت في الدوري الألماني.
    وسجل التونسي كريم حقي مدافع الفريق هدفين في مرماه، وأضاف الإيفواري كونستانت دجاكبا هدفا ثالثا.
    وقال برجمان عقب المباراة: "هذا جنون، كانت مباراة غريبة".
    وأضاف برجمان "لا أصدق أن نسجل ستة أهداف ونخسر، أعتقد أننا لن ننسى تلك المباراة قريبا".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Dec 14, 2009 1:06 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الدوري الألماني

    Post by Eng Mady on Mon Dec 14, 2009 1:09 am

    هما كانوا شاربين ايه؟
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Dec 14, 2009 1:14 am

    مش بيقرفوا بين المرميين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الدوري الألماني

    Post by Eng Mady on Mon Dec 14, 2009 1:18 am

    دي كانت اصطباحه فلتر كرتون

      Current date/time is Thu Sep 21, 2017 9:32 am