forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الدوري الألماني

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Oct 19, 2009 9:52 pm

    لوف يستنكر الانتقادات الموجهة إليه من بايرن ميونيخ بسبب مولر



    استنكر المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم الانتقادات التي وجهت إليه من قبل نادي بايرن ميونيخ الألماني بشأن اعتزامه استدعاء اللاعب الشاب توماس مولر إلى صفوف المنتخب للمرة الأولى وذلك في الشهر المقبل.

    ويشارك مولر /20 عاما/ بشكل ثابت ومنتظم مع بايرن هذا الموسم حيث يتألق اللاعب في صفوف الفريق وسجل ثلاثة أهداف حتى الآن في الدوري الألماني (بوندسليجا) بالإضافة لهدفين في دوري الأبطال.

    وصرح لوف إلى مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية قائلا "إنه جزء مهم من فلسفتنا أن ندمج لاعبين شبان وموهوبين في صفوف الفريق مبكرا".

    ويفكر لوف في استدعاء مولر لصفوف الفريق استعدادا لمباراتيه الوديتين المقررتين أمام منتخبي شيلي ومصر في 14 و18 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على الترتيب وذلك لمنح مولر الفرصة الأولى للمشاركة مع المنتخب الألماني الذي ضمن في مطلع الأسبوع الماضي تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ولكن خطة لوف وجدت المعارضة من قبل بايرن حيث قال أولي هونيس مدير عام النادي إن كل هذه الضجة المحيطة باللاعب وقعت في وقت مبكر.

    وقال هونيس "المنتخب الوطني جيد بالدرجة الكافية ليخوض بطولة كأس العالم بدون توماس مولر".

    ولكن لوف استشهد بمشاركة لاعبين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والإنجليزي واين روني والألمان لوكاس بودولسكي وباستيان تشفانشتايجر وفيليب لام وبير ميرتساكر ومسعود أوزيل للمرة الأولى مع منتخبات بلادهم في سن مبكرة حتى أصبحوا الآن نجوما بارزين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Oct 20, 2009 3:09 am

    الحارس السويسري بيناجليو يجدد عقده مع فولفسبورج حتى 2013

    ­أعلن نادي فولفسبورج ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، اليوم الاثنين تجديد عقد حارسه السويسري دييجو بيناجليو حتى عام 2013 .

    وانضم بيناجليو /26 عاما/ إلى صفوف فولفسبورج في كانون ثان/يناير 2008 وقاد الفريق لإحراز أول لقب محلي في تاريخه العام الماضي.

    وكان العقد الأساسي للحارس السويسري ينتهي في 2012 ، ولكنه جدد عقده عاما إضافيا مع الفريق.

    وقال بيناجليو "لدينا فريق يمتلك طموحا هائلا.. أريد أن أساعد فولفسبورج في الصعود إلى الطبقات العليا من البوندسليجا ، وأن يتطور على الصعيد الدولي".

    وأصبح بيناجليو أحدث اللاعبين الذين جددوا عقودهم لفترة طويلة مع فولفسبورج بعد إيدين دزيكو وجرافيتي وخوسيه وألكسندر مادلونج وساشا رايتر وزفيزدان ميسيموفيتش.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Wed Oct 21, 2009 1:16 am

    كاستيلين أحدث المنضمين لقائمة الإصابات في هامبورج

    في استمرار لمسلسل مشاكل الإصابات بنادي هامبورج الألماني لكرة القدم ، أعلن النادي اليوم الثلاثاء أن لاعبه روميو كاستيلين ربما يحتاج لإجراء عملية جراحية جديدة في ركبته.

    وكان اللاعب الهولندي قد توجه إلى هايدلبيرج لإجراء فحوص طبية بعد تعرضه لضربة في ركبته اليسرى خلال مشاركته في مباراة لفريق هامبورج للشباب تحت 23 عاما أمس الاثنين.

    وصرح كاستيلين الذي ظل بعيدا عن الملاعب لأكثر من عام بسبب إجراء عمليتين جراحيتين ولم يعد إلا هذا الموسم لموقع هامبورج على الإنترنت قائلا : "إنها صدمة مريرة الآن وقد عدت لتوي إلى الفريق".

    ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية اليومية بموقعها الإلكتروني عن كاستيلين قوله : "من المرجح الآن أن أبتعد عن الملاعب لفترة طويلة من جديد إذا احتجت لإجراء عملية جراحية أخرى".

    وأصبح كاستيلين أحدث الأعضاء المنضمين إلى قائمة الإصابات في هامبورج صاحب المركز الثاني حاليا بترتيب مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم.

    ويبتعد لاعبو هامبورج أليكس سيلفا وكولين بنيامين وباولو جيريرو عن الملاعب لعدة أشهر للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بينما يبتعد المهاجم ملادين بتريتش عن الملاعب لنهاية العام بسبب مشكلة في الكاحل. هذا بالإضافة إلى المدافع المخضرم باستيان راينهاردت الذي يعاني من كسر في القدم.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Wed Oct 21, 2009 10:02 pm

    استمرار رومينيجه نائبا لرئيس نادي بايرن ميونيخ حتى 2011



    صرح كارل هاينز رومينيجه /54 عاما/ إلى وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بأنه سيظل في منصب نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لعامين آخرين وبالتحديد حتى 2011 علما بأنه يشغل هذا المنصب منذ عام 2002 .

    وأعلن رومينيجه ذلك إلى (د ب أ) قبل مباراة بايرن المرتقبة اليوم الأربعاء أمام مضيفه بوردو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا. وقال "جددت عقدي مع النادي حتى 2011 ".

    وتشهد إدارة النادي تغييرا جذريا في الشهر المقبل حيث سيتولى أولي هونيس منصب رئيس النادي من خلال تصويت الجمعية العمومية للنادي بعد ثلاثة عقود شغل فيها منصب مدير النادي.

    بينما سيصبح أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور /64 عاما/ رئيسا شرفيا للنادي بعد 14 عاما قضاها في منصب رئيس النادي. وقال رومينيجه "إنه تغيير كبير للنادي ومجلس إدارته".

    وبدأ كريستيان نيرلينجر في الإشراف على الشئون الرياضية التي يتضمنها منصب هونيس الحالي بينما لم يتحدد بعد الشخص الذي سيتولى الشئون التسويقية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Thu Oct 22, 2009 11:49 pm


    شالكه ينتظر الفرصة ، وبايرن يبحث عن الاستقرار بالدوري الألماني

    يلتقي باير ليفركوزن ، متصدر ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم لهذا الموسم ، مع بروسيا دورتموند غدا الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة ، فيما يلتقي شالكه ، صاحب المركز الثالث بترتيب البطولة ، مع هامبورج ، صاحب المركز الثاني ، الأحد في مباراة قمة ثانية بالأسبوع نفسه.

    ويستطيع ليفركوزن ، المتصدر برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام هامبورج أن ينفرد تماما بقمة الدوري الألماني بفارق ثلاث نقاط ولو بشكل مؤقت في حال تغلبه على دورتموند غدا.

    ولكن في حال تعرض باير ليفركوزن ، بقيادة المدرب يوب هينكيس ، لهزيمته الأولى بالموسم غدا ، سيفتح ذلك الباب أمام شالكه للتقدم نحو الصدارة بعد غد السبت إذا ما تغلب على ضيفه هامبورج ، الذي لم يمن بأي هزيمة حتى الآن ، في جلزنكيرشن.

    وتردد اسم شالكه بسبب مشاكله المالية هذا الموسم أكثر مما تردد بسبب أدائه أو نتائجه على أرض الملعب ، ولكن الفريق نجح في التقدم بخطى هادئة نحو جمع النقاط تحت قيادة المدرب فيليكس ماجات.

    كان ماجات ترك منصبه التدريبي في فولفسبورج في نهاية الموسم الماضي بعدما قاد الفريق للقب الدوري الألماني من أجل تولي تدريب شالكه. وتتصاعد الآمال حاليا داخل أرجاء شالكه في أن يتمكن ماجات ، المدرب والمدير الفني للفريق ، في أن يقوده للقبه الأول بالدوري الألماني منذ عام 1958 ، أي قبل خمسة أعوام من تقديم مسابقة دوري الدرجة الأولى الألماني بشكلها الحالي.

    وتعتمد وصفة ماجات على المزج بين الشباب والخبرة المتمثلة في لاعبين مثل المدافين مارسيلو بوردون ومواطنه البرازيلي رافينيا وقائد الفريق هيكو ويسترمان ولاعب الوسط جيرمين جونز والمهاجم كيفين كوراني.

    وكان ماجات نجح في ضم العديد من اللاعبين الصاعدين للفريق بدون إنفاق أي أموال.

    ويبذل المدرب الشهير قصارى جهده ، في الوقت نفسه ، للحد من آمال إحراز اللقب المعلقة على شالكه حاليا مشيرا إلى أن فريقه لايزال في مرحلة النمو ولا يمكن إدراج اسمه وسط الفرق المرشحة لإحراز اللقب.

    وقال ماجات لمجلة "كيكر" الرياضية هذا الاسبوع : "يمكن للآخرين أن يعاملوننا كما يريدون.. ولكننا لن نفقد نظرتنا الواقعية لأنفسنا حتى إذا فزنا على هامبورج في المباراة المقبلة".

    وأضاف ماجات ، عن مباراة هاميورج بعد غد السبت ، : "إن هامبورج هو المرشح الأقوى للفوز.. ولكننا نستطيع هزيمة أي فريق كبير على ملعبنا حتى إذا لم نكن نحن أنفسنا فريقا كبيرا".

    ولكن لا يمكن أن ينخدع خصوم ماجات بهذه التصريحات بسهولة لأنه كانت لديه الآراء نفسها عن فولفسبورج في الموسم الماضي قبل أن يتمكن فريقه آنذاك من اقتناص اللقب.

    من ناحية أخرى ، يسعى بايرن ميونيخ الذي دائما ما يبدأ أي موسم بهدف الفوز بلقب الدوري الألماني لاستعادة توازنه بعد هزيمته 1/2 أمام بوردو الفرنسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء وذلك عندما يستضيف آينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت.

    كان بايرن فاز في مباراته السابقة بالدوري المحلي 2/1 على فرايبورج مطلع هذا الأسبوع ليتقدم إلى المركز السادس بترتيب البطولة بفارق ست نقاط خلف فرسي الصدارة باير ليفركوزن وهامبورج. بيد أن بايرن قدم مستوى مهتزا من الأداء في مباراة أمس كما أنه عاد ليفتقد جهود نجمه الفرنسي فرانك ريبيري للإصابة.

    ويعاني اللاعب الدولي من الإصابة في أوتار الركبة ، ومن المتوقع أن يستمر ابتعاده عن الملاعب لقرابة الشهر بعدما نصحه الاطباء بالراحة التامة قبل مجرد التفكير في العودة.

    ولم يفاجأ كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ كثيرا عندما وجد فريقه يخسر في بوردو بعد طرد اثنين من لاعبيه.

    وقال رومينيجه: "كنا نستحق الخسارة بكل تأكيد والآن أصبحا نواجه ضغوطا عديدة كما يبدو واضحا".

    وأضاف : "من الواضح أننا لا نتمتع بأي ثبات في المستوى حاليا.. كان أداؤنا لا بأس به في فرايبورج ، خاصة خلال الشوط الثاني من المباراة ، ولكنك لن تصمد أبدا في دوري الأبطال بأداء مثل الأداء الذي قدمناه الليلة".

    وفي باقي مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الألماني ، يلتقي هانوفر مع شتوتجارت وهوفنهايم مع نورنبرج وبروسيا مونشنجلادباخ مع كولون وماينز مع فرايبورج بعد غد السبت ، في حين يلتقي هرتا برلين مع فولفسبورج وبوخوم مع فيردر بريمن الأحد.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Fri Oct 23, 2009 12:14 am

    ركبة ريبيري قد تضع فرنسا وبايرن في مأزق


    تهدد إصابة الركبة التي تعرض لها الفرنسي الدولي فرانك ريبري مشاركته مع منتخب بلاده أمام أيرلندا في الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال 2010.
    وقال الهولندي فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني عقب الخسارة أمام بوردو في دوري أبطال أوروبا: "قد يغيب ريبري عن الملاعب لمدة شهر".
    وسيحل المنتخب الفرنسي ضيفا على نظيره الإيرلندي يوم 14 نوفمبر المقبل في مباراة ذهاب الملحق الأوروبي، قبل يوم 18 من الشهر ذاته في لقاء الإياب.
    وسيعاني الفريق البافاري في الدوري الالماني في حالة غياب ريبري عن ثلاث مباريات هامة في مشوار الفريق أمام شتوتجارت وشالكة وباير ليفركوزن على الترتيب.
    ويحتل بايرن ميونيخ المركز المركز السادس في البوندزليجا برصيد 15 نقطة بعد مرور تسع جولات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 24, 2009 3:36 am

    زيدان أساسيا مع دورتموند أمام باير ليفركوزن


    يشارك محمد زيدان في التشكيلة الأساسية لبروسيا دورتموند في مباراته أمام مضيفه باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني في افتتاح المرحلة العاشرة للدوري الألماني.
    وكان زيدان قد تعرض لإصابة طفيفة في الكاحل في مباراة فريقه السابقة أمام بوخوم وأثيرت الشكوك حول مشاركته في اللقاء.
    ونجح الجهاز الطبي لدورتموند في تجهيز زيدان ليلحق باللقاء الهام ويشارك في التشكيلة الأساسية.
    ويلعب زيدان في مركز صانع الألعاب مع الباراجواني نيلسون فالديز خلف المهاجم الصريح الأرجنتيني لوكاس باريوس.
    ويحتل ليفركوزن صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة بالتساوي مع هامبورج، فيما يحتل دورتموند المركز العاشر برصيد 12 نقطة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 24, 2009 3:37 am

    ريبيري لن يخضع للجراحة ويستكمل فترة علاجه بكل حرص

    برلين - وكالة الأنباء الإسبانية:

    أكد نادي بايرن ميونخ الألماني أن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري لن يخضع لأي جراحة بعد الإصابة التي لحقت به في الركبة اليسرى وسوف يستكمل فترة علاجه إلى أن يتم شفاؤه تماما.

    وأعرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق عن سعادته بهذا القرار قائلا "إنه قرار صائب".

    كما تقرر ضرورة تعافي ريبيري من إصابته بشكل تام أولا، وهو الأمر الذي قد يستغرق شهرا، وعدم المخاطرة بالإسراع في عودة النجم الفرنسي للعب قبل شفائه من التهاب في أربطة الركبة اليسرى.

    جدير بالذكر أن فرانك ريبيري (26 عاما) تعرض لعدة إصابات متلاحقة منذ بداية الموسم بدأت بوتر أكيليس وانتهت بركبته اليسرى، مما منعه من اللعب بمستواه المعتاد.

    وفي حالة صحة التقديرات فسوف يغيب ريبيري عن خمس مباريات قادمة لبايرن، من ضمنها مباراة بوردو الفرنسي في دوري الأبطال





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 24, 2009 5:47 am

    دورتموند "زيدان" يتعادل مع ليفركوزن متصدر الدوري


    تعادل بروسيا دورتموند الذي يضم محمد زيدان مع مضيفه باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني بهدف لكل منهما في افتتاح المرحلة العاشرة للبطولة.
    وشارك زيدان في التشكيلة الأساسية لفريقه ولعب في مركز صانع الألعاب مع الباراجواني نيلسون فالديز خلف المهاجم الصريح الأرجنتيني لوكاس باريوس.
    تقدم دورتموند بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة سجله باريوس بضربة رأس بعدما تلقى كرة عرضية من فالديز من جهة اليسار، وتعادل مانويل فريدرتش لليفركوزن في الدقيقة 65 بضربة رأس أيضا من ركلة ركنية.
    وكان زيدان قد تعرض لإصابة طفيفة في الكاحل في مباراة فريقه السابقة أمام بوخوم وأثيرت الشكوك حول مشاركته في اللقاء، إلا أن الجهاز الطبي لدورتموند نجح في تجهيزه ليلحق باللقاء الهام.
    وخرج زيدان مستبدلا في الدقيقة 71 من عمر المباراة بعدما لم يقدم مستواه المعهود وحل البلغاري ديميتار رانجيلوف بديلا له.
    وشكل المهاجم المصري خطورة على مرمى ليفركوزن في هجمة واحدة في منتصف الشوط الأول بعدما توغل بالكرة من جهة اليمين ولكنه تباطأ في تسديدها نحو المرمى ليلحق به المدافع الفنلندي المخضرم ويشتت الكرة لركلة ركنية.
    التعادل رفع رصيد ليفركوزن إلى 22 نقطة في المركز الأول، فيما إرتفع رصيد دورتموند إلى 13 نقطة في المركز التاسع.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 24, 2009 5:52 am

    بروسيا (زيدان) يهزم ليفركوزن بالبودزليجا

    تعادل فريق بروسيا دوتموند الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد زيدان مع مضيفه باير ليفركوزن بهدف لكل فريق رد مساء الجمعة في اطار مباريات الاسبوع العاشر من منافسات الدوري الالماني الممتاز.
    شارك زيدان من بداية اللقاء واستبدل في الدقيقة 72 من الشوط الثاني باللاعب دايماتر رانجيلوف.

    تقدم بروسيا دورتموند في الشوط الاول عن طريق المهاجم الارجنتيني لوكاس باريوس في الدقيقة 8 وفي الشوط الثاني ادرك فريق باير ليفركوزن التعادل عن طريق المدافع فريدريتش في الدقيقة 65.

    بهذه النتيجة يرتفع رصيد باير ليفركوزن الي 23 نقطة في المركز الاول ويرتفع رصيد فريق بروسيا دوتموند الي 13 نقطة في المركز العاشر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 24, 2009 5:53 am

    سوبر كوورة الموقع الاهبل
    كاتب في العنوان دورتموند فاز
    وفي التفاصيل تعادل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 24, 2009 6:30 am

    ليفركوزن يهدر نقطتين بالتعادل مع دورتموند في الدوري الألماني




    ­أهدر فريق باير ليفركوزن نقطتين على أرضه بعدما تعادل مع ضيفه بوروسيا دورتموند 1/1 اليوم الجمعة في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، وبذلك أصبح ليفركوزن مهددا بفقدان الصدارة هذا الأسبوع.

    ورفع ليفركوزن رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام هامبورج الذي يمكنه انتزاع الصدارة في حالة فوزه على شالكه بعد غد الأحد في المرحلة نفسها.

    وحقق ليفركوزن بداية جيدة في المباراة لكنه تلقى صدمة مبكرة عندما تقدم دورتموند بهدف سجله المهاجم الأرجنتيني لوكاس باريوس.

    وبعدما فقط ليفركوزن الكرة في وسط ملعب دورتموند انطلق بها مهاجم باراجواي نيلسون فالديز ومررها إلى باريوس الذي أسكنها في شباك ريني ادلر حارس مرمى ليفركوزن.

    وبعدها أخفق ليفركوزن في تشكيل فرص تهديفية خلال الشوط الأول حيث وجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى دورتموند الذي دافع بقوة.

    وفي الدقيقة 65 حصل ليفركوزن ، الذي يدربه المدير الفني يوب هاينكز ، على ضربة ركنية وتلقى لاعب قلب الدفاع مانويل فريدريتش الكرة وسددها في الشباك معلنا عن تعادل ليفركوزن .

    وبعدها كثف ليفركوزن محاولاته لحسم المباراة لصالحه وحصد ثلاث نقاط على أرضه لكن دورتموند دافع عن مرماه بقوة ليخرج بنقطة التعادل من المباراة ويحتفظ بمركزه في وسط جدول المسابقة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 24, 2009 11:48 pm

    فان بويتن يخطف ثلاث نقاط لبايرن من فرانكفورت


    خطف دانيل فان بويتن فوزا ثمينا لبايرن ميونيخ من براثن إينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني.
    وكان بايرن متأخرا بهدف لألكسندر ماير في الدقيقة 60، قبل أن يدفع لويس فان جال مدرب الفريق البافاري بمواطنه الهولندي آريين روبن ليعدل النتيجة في الدقيقة 70.
    واقتنص المدافع البلجيكي نقاط المباراة لبايرن مع الدقيقة 88، ليرفع فريقه إلى المركز الخامس في جدول البوندزليجا برصيد 18 نقطة.
    ويقبع فرانكفورت في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث خسائر.
    وفي ذات الجولة، فاز هانوفر بهدف للإيفواري ديديه ياكونان - الذي كان تحت رادار الأهلي والزمالك من عامين - على ضيفه شتوتجارت.
    وارتقى هانوفر للمركز الـ11 برصيد 12 نقطة، فيما استمر شتوتجارت في المركز الـ14 بثماني نقاط.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Oct 26, 2009 2:57 am

    هرتا برلين ينهي مسيرة الهزائم المتتالية ويتعادل مع فولفسبورج في البوندسليجا

    أنهى هرتا برلين مسيرة الهزائم القاسية التي امتدت لثماني مباريات متتالية وتعادل سلبيا مع فولفسبورج حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الأحد على الاستاد الأولمبي في الجولة العاشرة من المسابقة.

    وظل هرتا برلين في قاع ترتيب المسابقة فيما احتل فولفسبورج المركز السابع بفارق خمس نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر.

    وبدأ هرتا ، الذي خسر في جميع مبارياته بالمسابقة عقب الفوز في الجولة الأولى على هانوفر ، المباراةبشكل جيد وكاد أن يتقدم بهدف في الدقيقة الأولى ولكن تسديدة جويكو كاتشار مرت من فوق العارضة.

    وكان اشكان ديجاجا لاعب فولفسبورج قريبا من تسجيل هدف لفريقه في منتصف الشوط الأول ولكن هرتا بدا الطرف الأكثر نشاطا وتصدى دييجو بيناجليو لمحاولتين من رافاييل وبال دارداي.

    وشارك اوبافيمي مارتينز بدلا من البرازيلي جرافيتي ، البعيد عن مستواه.

    وتصدى ياروسلاف دروبني لتسديدة قوية من دزيكو قبل أن يسدد اللاعب نفسه كرة قوية ضلت طريقها للمرمى.

    وأطلق كاكار كرة عالية (لوب) تصدى لها بيناجليو فيما سدد رافاييل كرة اصطدمت بالإطار الخارجي للقائم في الدقائق الأخيرة من المباراة.

    ورفع هرتا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأخير خلف أربع فرق تمتلك ثماني نقاط فيما زاد التعادل عدد المباريات التي خاضها فولفسبورج دون هزيمة إلى أربع مباريات.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Oct 26, 2009 3:27 am

    كوراني ينتزع تعادلا صعبا لشالكه من أنياب هامبورج بالبوندسليجا

    أحرز كيفين كوراني هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة لينتزع التعادل 3/3 لفريقه شالكه من أنياب ضيفه هامبورج اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليهدر هامبورج فرصة اعتلاء صدارة المسابقة.

    وبدا أن هامبورج تجاوز النقص العددي في صفوفه بعد طرد مدافعه ديفيد روزينال في الدقيقة 60 ونجح ماركوس بيرج في تسجيل هدف التقدم لهامبورج 3/2 قبل عشر دقائق على النهاية ولكن كوراني حسم التعادل لشالكه في الدقيقة الأخيرة بعد أن كان الفريق متأخرا بهدفين في نهاية الشوط الأول.

    وبهذه النتيجة يظل باير ليفركوزن على قمة الترتيب رغم تعادله 1/1 مع ضيفه بوروسيا دورتموند أمس الأول الجمعة برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف أمام هامبورج.

    وصعد فيردر بريمن إلى المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه بوخوم 4/ 1 .

    ورفع بريمن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد بوخوم عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Mon Oct 26, 2009 3:38 am

    شالكه يخطف تعادلا مثيرا من هامبورج


    خطف شالكه تعادلا ثمينا من ضيفه هامبورج بثلاثة أهداف لكل منهما في إطار المرحلة العاشرة للدوري الألماني يوم الأحد.
    تقدم الضيوف أولا عن طريق السويدي ماركوس بيرج في الدقيقة 27 بعد أن حول عرضية الهولندي إليرو إليا من مدى قريب داخل المرمى.
    وأضاف بيوتر تروشوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 45 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
    وقلص كيفن كوراني الفارق في الدقيقة 50 بعدما حول عرضية البرازيلي رافينيا برأسه على يسار الحارس فرانك روست.
    وعادل لوكاس شميتش النتيجة لشالكه في الدقيقة 62 بعد أن استغل الكرة المرتدة من العارضة وأودعها برأسه داخل المرمى.
    وبعد مجهود فردي من البرازيلي زي روبرتو لعب الكرة إلى بيرج الذي أحرز الهدف الثالث لهامبورج في الدقيقة 80.
    ولكن كوراني نجح في تعديل النتيجة من كرة رأسية من مدى قريب في الدقيقة 90.
    التعادل رفع رصيد هامبورج إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلف باير ليفركوزن بفارق الأهداف، كما ارتفع رصيد شالكه إلى 20 نقطة في المركز الرابع.
    وتغلب فيردر بريمن على مضيفه بوخوم بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد بوخوم عند ثماني نقاط في المركز الـ17.
    وتعادل هيرتا برلين مع فولفسبورج سلبيا في آخر مباريات المرحلة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Oct 27, 2009 3:39 am

    طبيب بايرن ميونيخ: حالة ريبيري في تحسن


    أكد هانز-فيلهلم مولر-فولفارت طبيب نادي بايرن ميونيخ الألماني أن حالة الفرنسي فرانك ريبيري في تحسن مستمر ولكنه رفض تحديد موعد عودته إلى الملاعب.
    وقال مولر-فولفارت لموقع الفريق البافاري يوم الاثنين: "حالة ريبيري في تحسن مستمر وسننتظر شهرا قبل تحديد موعد عودته إلى الملاعب".
    ويعاني اللاعب الفرنسي من تمزق شديد في أربطة الركبة اليسرى وهي الإصابة التي تسببت في ابتعاد البرازيلي رونالدو عن الملاعب ثلاث مرات في الفترة من 2000 وحتى 2001 وفي 2008 بسبب تسرعة في العودة وهو ما أدى إلى تهتك الأربطة.
    وغاب ريبيري عن استعدادات بايرن في بداية الموسم بسبب الإصابة ذاتها، ثم عاد إلى المشاركة في المباريات قبل أن تعاوده الإصابة مرة أخرى.
    ويحتل بايرن المركز الخامس في البوندزليجا برصيد 18 نقطة بفارق أربع نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Oct 27, 2009 8:33 pm

    شكوك حول لحاق كلاوديو بيزارو بمباراة بريمن وكايزر سلاوترن في كأس ألمانيا

    ذكرت الصحافة المحلية اليوم الثلاثاء أن حامل لقب بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم ، فريق فيردر بريمن ، يخشى عدم قدرة لاعبه البيروفي كلاوديو بيزارو أحد أبرز هدافيه على اللحاق بمباراة الفريق غدا الأربعاء أمام كايزر سلاوترن في دور الستة عشر للبطولة.

    ولا يزال بيزارو ، الذي سجل 12 هدفا لبريمن في بطولتي الدوري ودوري أوروبا هذا الموسم ، يعاني من إصابة في الكاحل. وقال توماس شاف المدير الفني للفريق لإحدى الصحف التي تصدر في مدينة بريمن أن اللاعب اللاتيني أصيب "بتمزق أو التواء" خلال مباراة الفريق أمام بوخوم في بطولة الدوري يوم الأحد الماضي.

    وقال المدير الفني "أتمنى ألا يغيب (عن مباراة سلاوترن) ، لكنه أمر لا أستطيع استبعاده".

    وحتى في حالة غياب بيزارو ، فإن فرصة فيردر بريمن تبقى هي الأكبر في مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه ، حيث لم يخسر الفريق على ملعبه في بطولة الكأس طيلة 21 عاما ، فضلا عن أن منافسه يلعب حاليا في دوري الدرجة الثانية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Tue Oct 27, 2009 11:38 pm

    ماجات يؤكد أن الحارس نيوير ليس للبيع



    أكد فيليز ماجات ، المدير الفني لفريق شالكه الألماني لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء أن النادي لن يبيع حارس المرمى مانويل نيوير.

    يأتي ذلك على خلفية ما يتردد بشأن رغبة بايرن ميونيخ في شراء اللاعب.

    وأشارت وسائل الإعلام الألمانية الى أن شالكه ربما يرغب في بيع الحارس بمبلغ كبير في ضوء المشكلات المالية التي يتردد أن النادي يعاني منها.

    بيد أن ماجات قال إن شيئا لم يتغير منذ الصيف عندما استبعد أيضا بيع حارس المرمى/23 عاما/ والذي شارك للمرة الأولى مع المنتخب الألماني الصيف الماضي.

    وقال ماجات "تردد انذاك أننا سنبيع لاعبين من فريقنا لأسباب مالية.. ولكن الأمر ليس كذلك".

    وأضاف أنه دائما مايجرى التفكير في انتقالات اللاعبين فيها في حال تلقي عروضا مغرية "ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لمانويل نيوير".

    وذكرت تقارير اعلامية المانية أن شالكه مدين بحوالي 100 مليون يورو ، بعدما سدد 137 مليون يورو (5ر203 مليون دولار).

    وعلى الرغم من ذلك ، قال ماجات قبل أيام إن التقارير لم تأت بجديد ، بينما قلل مسئولو النادي من أهمية القلق حول إمكانية سحب رخصة الاحتراف من النادي بسبب ديونه.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 10:12 pm

    بايرن ميونيخ يتوقع تقليص حجم الفريق

    قال أولي هونيس ، المدير العام لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ، إن النادي مستعد لتقليص حجم فريقه خلال فترة الأجازة الشتوية للدوري الألماني (بوندسليجا).

    ونقات صحيفة " شبورت بيلد" في عددها الاسبوعي الصادر اليوم الأربعاء عن هونيس قوله "من المؤكد أن الفريق سيصبح أقل".

    وأوضح هونيس ان النادي لن يعترض طريق اللاعبين الذين يريدون البقاء "لكنني أفترض أن بعض اللاعبين سيريدون التغيير".

    ومن اللاعبين الذين يتوقع رحيلهم ، المدافعون أندرياس جورليتز وكريستيان ليل وبرينو ولاعبي خط الوسط خوسيه إرنيستو سوزا وألكسندر بوميوهان.

    وتوقعت "شبورت بيلد" أن يسعى المهاجم الإيطالي لوكا توني ولاعب خط الوسط الأوكراني أناتولي تيموتشوك ، اللذين انضما للفريق في الصيف ، للرحيل.

    وقال هونيس ، الذي سينتقل نهاية الشهر المقبل من منصبه الإداري إلى رئاسة النادي خلفا لفرانز بيكنباور ، إنه لم يفكر في الاستغناء عن المدير الفني لويس فان جال بعد البداية المتذبذبة للفريق الموسم الحالي.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: الدوري الألماني

    Post by raniawafik on Thu Oct 29, 2009 5:28 am

    أولي هونيس: بعض اللاعبين يريدون مغادرة بايرن ميونيخ خلال يناير القادم


    ترى من يقصد هونيس بهؤلاء اللاعبين !!



    28‏/10‏/2009 10:56:05 م

























    كشف
    أولي هونيس المدير العام لنادي بايرن ميونيخ الألماني النقاب عن أمر يتوقع
    الكثير حدوثه خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي، وهو رغبة بعض لاعبي
    الفريق بالرحيل عنه.



    هونيس تحدث مع موقع كالتشيوميركاتو
    الايطالي عن هذا الأمر مؤكدًا أن عدد لاعبي الفريق سيكون أصغر عند قفل باب
    انتقالات يناير، حيث قال:



    "الفريق سيكون أقل مما هو عليه الآن،
    بشكل عام يمكن لأي لاعب البقاء معنا لكني أعتقد أن لاعبًا أو إثنين قد
    قررا بالفعل الرحيل والبحث عن فرصة آخرى"



    جدير بالذكر أن الأخبار الصادرة من
    ايطاليا تؤكد قرب عودة المهاجم الايطالي "لوكا توني" للسيريا آ، نظرًا
    لغيابه عن التشكيل الأساسي للفريق البافاري ورغبته في التواجد مع المنتخب
    الايطالي في مونديال 2010 القادم، وإن كانت الفترة الأخيرة قد شهدت عودة
    اللاعب القوية للتشكيل الأساسي للفريق ولهذا ربما يفكر مرة أخرى في ذلك
    القرار.
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Thu Oct 29, 2009 8:17 pm

    ليفركوزن يتربص لشالكه بالبوندسليجا ومواجهة خاصة لحارسي مرمى الفريقين

    عندما يلتقي باير ليفركوزن المتصدر مع شالكه صاحب المركز الرابع بعد غد السبت في المرحلة الحادية عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ستكون الأضواء كلها مسلطة على حارسي مرمى الفريقين بصفتهما أفضل حارسين شابين في ألمانيا حاليا.

    وترددت أنباء عن إمكانية انتقال رينيه أدلر حارس ليفركوزن ومانويل نيور حارس شالكه إلى أندية أكبر من نادييهما الحاليين علما بأنهما يتنافسات حاليا على حراسة مرمى المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وترك أدلر /24 عاما/ انطباعا جيدا من خلال تألقه مع المنتخب الألماني في المباراة الحاسمة مع نظيرعه الروسي بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

    بينما يستعد نيور /23 عاما/ ليخوض مباراته الدولية الثانية مع المنتخب الألماني وذلك في تشرين ثان/نوفمبر المقبل ضمن المباريات الودية التي يسعى من خلالها يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إلى إعداد الفريق لنهائيات كأس العالم 2010 .

    ولن يكون من السهل على لوف أن يختار ثلاثة من أربعة حراس في مقدمة المرشحين ليكونوا ضمن قائمة المنتخب الألماني بكأس العالم.

    ويستعد روبرت إنكه حارس مرمى هانوفر الذي يعتبر المرشح الأقوى نسبيا ليكون الحارس الأول للعودة إلى المشاركة مع فريقه من خلال المباراة أمام مضيفه كولون بعد غد السبت أيضا بعد غياب دام تسعة أسابيع بسبب الإصابة بتلوث بكتيري.

    وفي نفس الوقت ، يتمتع تيم فايسه بتحسن مستواه بشكل مطرد من خلال مشاركاته المستمرة مع فيردر بريمن صاحب المركز الثالث في جدول البوندسليجا والذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم على مدار آخر 16 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

    وقد يكون سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من المهتمين بشدة والمراقبين للمباراة بين ليفركوزن متصدر جدول البوندسليجا وشالكه صاحب المركز الرابع حسبما أفادت وسائل الإعلام الألمانية حيث يبحث فيرجسون عن حارس مرمى يستمر مع الفريق لسنوات طويلة خلفا لحارسه الحالي الهولندي إدوين فان دير سار.

    كما يتردد أن بايرن ميونيخ الألماني يسعى أيضا للتعاقد مع نيور. وأوضحت وسائل الإعلام أن شالكه قد يفكر في بيعه من أجل تخفيف حدة المشاكل المالية التي يعاني منها النادي.

    ورغم ذلك ، أكد المدرب فيليز ماجات المدير الفني لفريق شالكه إن نيور ليس للبيع ، وقال نيور بعد فوز الفريق 3/صفر على ميونيخ 1860 مساء أمس الأربعاء في مسابقة كأس ألمانيا "كانت مسألة مطروحة خلال فترة الصيف ولكنني سعيد هنا في شالكه ولذلك فإنه سؤال يجب بالفعل ألا يطرح".

    ويسعى ليفركوزن الذي لم يخسر أي مباراة في البوندسليجا هذا الموسم إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله السلبي مع مضيفه هامبورج وتعادله 1/1 مع ضيفه بوروسيا دورتموند في المرحلتين السابقتين.

    ولكن المدرب يوب هاينكس المدير الفني لليفركوزن يفتقد في هذه المباراة للاعبين مهمين بخط الوسط هما سيمون رولفز وريناتو أوجوستو بسبب الإصابة.

    وقال رودي فولر مدير الكرة في نادي باير ليفركوزن "نحن على قمة جدول المسابقة ونستحق ذلك ولكننا نتعامل مع ذلك بواقعية.. بريمن وهامبورج وشالكه وهوفنهايم جميعها فرق قوية وبايرن (ميونيخ) بدأ في استعادة توازنه. هدفنا الرئيسي هو الحفاظ على أكبر فارق ممكن يفصلنا عن المركز السادس".

    ويتصدر ليفركوزن جدول المسابقة برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام هامبورج الذي لم يتعرض أيضا لأي هزيمة بالبوندسليجا في الموسم الحالي.

    وفشل هامبورج في الانفراد بصدارة جدول المسابقة عندما أهدر فوزا كان في متناول يده أمام شالكه يوم الأحد الماضي واستقبلت شباكه هدف التعادل 3/3 في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

    ولكنه يسعى إلى تكرار المحاولة عندما يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ المتواضع بعد غد السبت.

    أما فيردر بريمن ، الذي يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف ليفركوزن وهامبورج ، فيحل ضيفا على نورنبرج بعد غد أيضا ويدرك أن الفوز سيصعد به إلى قمة جدول المسابقة إذا فشل ليفركوزن وهامبورج في تحقيق الفوز في مباراتيهما بهذه المرحلة.

    ويحتل بايرن المركز الخامس برصيد 18 نقطة قبل مباراته بعد غد أمام مضيفه شتوتجارت الذي جدد ثقته ، على الأقل مؤقتا ، في مديره الفني ماركوس بابل أمس الأربعاء بعد خروج الفريق مساء أمس الأول الثلاثاء من بطولة كأس ألمانيا على يد فريق حرويتر فيورث الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية.

    وتشهد المباراة عودة ماريو جوميز مهاجم بايرن إلى ملعب فريقه السابق علما بأن اللاعب قضى الفترة الماضية على مقاعد البدلاء بشكل كبير وكانت آخر مباراة شارك فيها ضمن التشكيل الأساسي للفريق في 22 أيلول/سبتمبر.

    ويمتلك الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن وفرة من المهاجمين المتميزين في صفوف فريقه حيث سجل ميروسلاف كلوزه هدفين قاد بهما الفريق للفوز 4/صفر على إنتراخت فرانكفورت أمس الأربعاء في مسابقة كأس ألمانيا كما سجل المهاجم الإيطالي لوكا توني هدفا للفريق في مباراة الأمس ليعود مجددا إلى حسابات فان جال.

    ويرفض فان جال الدفع بالثنائي جوميز وتوني سويا ويقول "لا يمكن البدء بكليهما سويا. لا أحب بالفعل الكرات الطولية فهي ليست أسلوبي ولا أعتقد أنها أسلوب بايرن أيضا".

    ويحل فولفسبورج حامل لقب المسابقة ضيفا على ماينز في مباراة أخرى بعد غد السبت كما يلتقي كولون مع هانوفر في اليوم نفسه.

    وتفتتح مباريات المرحلة غدا الجمعة بالمواجهة بين بوروسيا دورتموند وهرتا برلين بينما تختتم فعاليات المرحلة يوم الأحد المقبل بمباراتي فرايبورج مع هوفنهايم وإنتراخت فرانكفورت مع بوخوم بقيادة مديره الفني الجديد هايكو هيرليش.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Thu Oct 29, 2009 10:20 pm

    شتوتجارت يمنح مدربه فرصة أخيرة


    جددت إدارة شتوتجارت الثقة في المدير الفني للفريق ماركوس بابل بعد اجتماع مطول عقده الجانبين مساء الأربعاء.
    وقال هورست هيلد المدير الرياضي للنادي في مؤتمر صحفي صباح الخميس إن إدارة النادي قررت منح بابل الفرصة الأخيرة لإثبات أحقيته بالاستمرار مع الفريق وتعديل الأوضاع.
    وتراجعت نتائج شتوتجارت منذ إنطلاق الموسم الجاري ليصل الفريق للمركز الـ14 بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، كما ودع كأس ألمانيا وتعرض لهزيمتين في دوري أبطال أوروبا.
    وأضاف هيلد "مجلس الإدارة اجتمع بالجهاز الفني بالكامل لتحليل أسباب موقف الفريق المتعثر".
    وتابع "أثناء الاجتماع قدم لنا بابل رؤية واضحة حول مستقبل الفريق وما ينوي فعله لإنهاء النتائج السلبية والانتقادات التي تحاصره".
    وأكد المدير الرياضي للنادي الألماني على أهمية التماسك والاستقرار قائلا "الفريق بحاجة إلى الوحدة داخل وخارج الملعب، علينا أن نحقق نتائج إيجابية في أسرع وقت لنكتسب الثقة المفقودة، وعلى اللاعبين أن يعوا جيدا أن موقعنا الحالي يضعنا في منطقة الهبوط".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 31, 2009 5:57 pm

    دورتموند "زيدان" يصالح جماهيره بالفوز على هيرتا برلين


    فاز بروسيا دورتموند الذي يضم محمد زيدان على ضيفه هيرتا برلين بهدفين دون مقابل في افتتاح مباريات المرحلة الـ11 للدوري الألماني.
    وشارك محمد زيدان في التشكيلة الأساسية لفريقه في مركز المهاجم المتأخر بجوار الباراجواني نيلسون فالديز وخلف المهاجم الصريح الأرجنتيني لوكاس باريوس.
    وقدم زيدان مباراة جيدة، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة 71 وشارك بدلا منه المهاجم البلغاري ديميتار رانجيلوف.
    وتلقى دورتموند ضربة موجعة في بداية اللقاء بخروج اضطراري مبكر للمدافع البرازيلي المخضرم ليوناردو ديديه بسبب الإصابة بعد مرور 17 دقيقة فقط.
    وأهدر زيدان فرصة للتسجيل في الدقيقة 33 بعدما تلقى كرة بينية من التركي نوري شاهين ليراوغ زيدان مدافع هيرتا برلين ويسدد الكرة بيمينه لتمر فوق المرمى.
    وسيطر دورتموند على مجريات الشوط الأول ولكنه لم ينجح في هز الشباك.
    وفي الدقيقة 60 حصل دورتموند على ركلة جزاء بعد عرقلة لباتريك أومويولا، ونجح شاهين في تحويلها داخل الشباك ليسجل هدف دورتموند الأول.
    وخرج فالديز مستبدلا متأثرا بإصابته أيضا في الدقيقة 88.
    وقبل نهاية اللقاء بثوان قليلة نجح باريوس في تسجيل هدف التعزيز لأصحاب الأرض من تسديدة قوية من جهة اليمين من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى المرمى.
    ورفع باريوس رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم بواقع أربعة أهداف في الدوري، وأربعة في الكأس، ليصبح باريوس هدافا لفريقه في الموسم الحالي.
    وسجل باريوس سبعة من أهدافه الثمانية في مباريات دورتموند الست الأخيرة.
    فوز دورتموند جاء كمصالحة لجماهيره عقب خروجه من كأس ألمانيا أمام فريق أوزنابروك (درجة ثالثة) بالهزيمة بنتيجة 3-2.
    ورفع دورتموند رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز التاسع، بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الألماني

    Post by osamahlawy on Sat Oct 31, 2009 5:58 pm

    زيدان يحقق فوزه الرابع مع دورتموند بالدوري الالماني على حساب هيرتا برلين

    حقق محمد زيدان المحترف المصري في صفوف فريق دورتموند الفوز الرابع مع الأخير في الدوري الالماني بعد فوزه على هيرتا برلين 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة.
    ورفع دورتموند من رصيده للنقطة 16 بالمركز التاسع، من أربع مباريات وفوز وأربع تعادلات وثلاث خسارات، فيما توقف رصيد برلين عند النقطة الرابعة بالمركز الأخير
    ولعب زيدان في التشكيل الاساسي لفريقه خلال المباراة وحتى الدقيقة 70 منها وظهر بمستوى جيد طوال دقائق المشاركة.
    ففي الشوط الأول، جاءت أولى فرص زيدان، بعدما رواغ لاعب برلين وانطلق بسرعته من وسط الملعب تقريبا وسدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بالدفاع في الدقيقة 32.
    لم تكد تمر دقيقة، حتى تسلم زيدان كرة أخرى على الصدر داخل المنطقة ورواغ المدافع بمهارة ولكن تسديدته اعتلت المرمى لتضيع أخطر فرصة في اللقاء.
    وفي الشوط الثاني، احتسب الخكم ركلة جزاء لصالح دورتموند، انبرى لها نوري شاهين وسددها على يسار حارس المرمى معلنا عن الهدف الأول لفريقه.
    وكاد زيدان ان يسجل الهدف الثاني بعدما توقع خطأ قاتل من الحارس ولكن الدفاع سرعان ما تدراك الأمر ومنع المصري من التحكم في كرته بسهولة في الدقيقة 66.
    وسحب المدير الفني كلوب لاعبه زيدان من أرض الملعب في الدقيقة 70 وأشرك ديميتار رانجيلوف بديلا له.
    وتمكن المتألق لوكاس باريوس من هز شباك برلين وتأمين الفوز بعدما تحكم في كرته بمهارة داخل المنطقة وخدع المدافع وسدد كرة قوية للغاية في زاوية الحارس الضيقة معلنا عن ثلاث نقاط غالية لدورتموند.
    الجدير بالذكر ان زيدان قد تم استدعائه لقائمة منتخب مصر للدخول في معسكر الاعداد للجزائر بالمرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 يوم 14 نوفمبر باستاد القاهرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Thu Jun 29, 2017 6:40 pm