forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Share

    Poll

    توقع نتيجة المباراة

    [ 10 ]
    59% [59%] 
    [ 2 ]
    12% [12%] 
    [ 5 ]
    29% [29%] 

    Total Votes: 17
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Wed Nov 17, 2010 6:44 pm

    الخطيب اطمأن علي حراس الأهلي .. والبدري عاد لعمله تحسن حالة أبو السعود.. والفريق يستعد لاجتياز عقبة الإسماعيلي
    قام محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي بزيارة فريق الكرة بالنادي لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بعيد الأضحي المبارك وأيضاً لحث الفريق علي بذل أقصي جهد في اللقاء القادم أمام الإسماعيلي الذي سيقام الأحد القادم بالإسماعيلية في الأسبوع الحادي عشر للدوري العام.
    حضر الخطيب جزءاً من مران الفريق وقبل مغادرة الملعب دار حوار سريع بينه وبين أحمد ناجي مدرب حراس المرمي وبالطبع استفسر "بيبو" من ناجي عن أحوال الحراس محمود أبو السعود وشريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم وامكانية لحاقهم بلقاء الدراويش القادم وقد طمأنه ناجي علي حراسة مرمي الأهلي وخاصة علي أبو السعود الذي شفي من الاصابة التي لحقت به في لقاء الجونة الأخير ليصبح جاهزاً تماماً للقاء القادم بعد أن شارك بقوة في المران الجماعي للفريق وهو ما أسعد الجهاز الفني نظراً لاحتمال غياب شريف إكرامي بسبب الإصابة وفي هذا الاطار فقد استدعي الجهاز الفني حارس فريق الشباب محمد مختار للتدريب مع الفريق الأول وتجهيزه فنياً وبدنياً تحسباً لأي ظروف.
    كما استدعي الجهاز ثلاثي فريق 19 سنة محمد عبدالفتاح "مساك" وأيمن أشرف وحسين السيد "باك لفت" للتدريب مع الفريق الأول لتعويض النقص العددي لغياب عدد كبير من نجوم الفريق الأول بسبب الإصابة وأيضاً للانضمام للمنتخبين الوطني والأوليمبي وهم سبعة لاعبين دفعة واحدة وهو ما دفع الجهاز الفني الي الغاء المباراة الودية والتي كان مخططاً لها اليوم أو غداً علي الأكثر وذلك خشية الاجهاد أو معاودة الإصابة لنجوم الفريق العائدين مثل بركات وسيد معوض وفرانسيس وأحمد السيد.
    مران خفيف
    علي الجانب الاخر أدي الفريق تدريباً خفيفاً بملعبه بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين فيما أدي المصابون محمد فضل وشريف إكرامي وشهاب الدين أحمد وأحمد عادل عبدالمنعم تدريباتهم العلاجية والتأهيلية تحت اشراف الدكتور إيهاب علي طبيب وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل. بينما أدي أسامة حسني تدريباً خفيفاً منفرداً بالجري الخفيف حول الملعب.. وقد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مصطفي محمود "عفروتو" بعد عودته من الراحة التي كان قد حصل عليها بسبب الإصابة بمزق خفيف في الركبة.
    قاد المران علاء ميهوب المدرب العام ومعه محمد يوسف المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي واستغرق المران حوالي ساعة بسبب "الصيام" اشتمل علي بعض الفقرات بالكرة وبدونها وتقسيمة خفيفة بالكرة بين مجموعتين بوسط الملعب ويواصل الفريق تدريباته اليوم علي فترة واحدة مساء بدون راحة.
    مواجهة صعبة
    من جانبه أكد محمد يوسف مدرب الفريق أن الأهلي يتدرب بقوة لمواجهة الدراويش وهي بالطبع مواجهة صعبة ويصعب التكهن بنتيجتها. لكن نحن في الأهلي نستعد بقوة وهدفنا الأول هو الثلاث نقاط لمواصلة التقدم للأمام للحفاظ علي اللقب.
    أضاف محمد يوسف أن الرباعي محمد بركات وسيد معوض وفرانسيس وأحمد سيد شاركوا بقوة في المران وأصبحوا جاهزين للقاء الدراويش وهم بالطبع قوة كبيرة لا يستهان بها وننتظر عودة الدوليين السبعة بعد الانتهاء من مباراتي المنتخب الوطني والأوليمبي للدخول في المرحلة النهائية من الإعداد لمباراة الإسماعيلي بعد وصول الكابتن حسام البدري من كندا لقيادة التدريبات ووضع اللمسات النهائية علي خطة إعداد الفريق للقاء القادم.
    عودة البدري
    علي الجانب الآخر يقود حسام البدري المدير الفني تدريبات الفريق اليوم بملعب الأهلي بالجزيرة بعد عودته من كندا بعد زيارة سريعة لأسرته هناك حيث تدرس كريمته بالجامعة بينما يغيب هادي خشبة مدير الكرة الموجود حالياً بالسعودية لأداء مناسك الحج.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Wed Nov 17, 2010 6:45 pm

    الإسماعيلي يعسكر للأهلي والجهاز الطبي يؤهل شادي محمد

    دخل فريق الكرة الاول بالنادي الإسماعيلي معسكرا مغلقا استعددادا للقائه القادم امام النادي الاهلي و المقرر اقامته يوم الاحد المقبل باستاد الاسماعيلية بعد مران اليوم الذي شارك فيه جميع اللاعبين عدا ثلاثي المنتخب الوطني وعلي جبر لاعب المنتخب الاوليمبي ومحسن أبوجريشة للاصابة ومحمد حمص للسفر وكل من عبدالحميد سامي ومصطفي جعفر وشهد المران تنافسا كبيرا بين اللاعبين الذين سيطرت عليهم روح الاصرار والعزيمة و الحماس لكي يكونوا ضمن التشكيلة الاساسية للمباراة ... هذا ويحاول الجهاز الطبي تجهيز شادي محمد للحاق بالمباراة عن طريق تكثيف تدريبات علاجية.

    الجدير بالذكر ان الهولندي مارك فوتا المدير الفني قد منح للاعبية راحة امس بمناسبة عيد الاضحي المبارك وطالبهم بالاستمتاع بإجازة العيد ليستعدوا لمواجهة الأهلي التي تعد عنق الزجاجة للاستمرار في المنافسة علي لقب الدوري فضلا عن ضرورة مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الخسارة الأخيرة أمام الزمالك 3/2 ومن قبله المصري 0/2 لذلك لايوجد بديل غير حصد 3 نقاط. هذا وقد اطمأن فوتا علي جميع لاعبيه خلال المباراة الودية التي خاضها يوم الاحد الماضي أمام بترول السويس وحقق فيها فوزا كبيرا بسبعة اهداف مقابل هدف كما ظهر عبدالله الشحات بمستوي فني جيد للغاية بجانب تسجيل النيجيري جون اويري هدفين ولم يشارك في المباراة الثنائي عبد الحميد سامي ومصطفي جعفر لأسباب فنية خاصه انهما سيتم عرضهما للبيع يناير المقبل.

    علي جانب آخر مازالت حالة من الغضب والسخط تسيطر علي مسؤلي ادارة الدراويش والهولندي مارك فوتا عقب اعلان لجنة المسابقات بقرار إيقاف كل من طارق ابوالليل إداري الفريق واحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي للاحتجاج علي فهيم عمر حكم لقاء الزمالك وايقاف أيمن الجمل مدرب الفريق للحديث في سائل الاعلام بشكل غير لائق عن حكم المباراة ... واعرب المسؤلون عن استيائهم لهذه القرارات التي لم تنل من احد من الأندية إلا النادي الاسماعيلي فالعقوبة شملت 3 من الجهاز الفني والاداري بالفريق دفعة احدة واستشهدت إدارة النادي بحسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك وشقيقه اللذين كانا الاكثر انتقادا للتحكيم عقب كل مباراة يخسر أو يتعادل فيها فريق الزمالك.. واستنكر المسؤلون هذا الكم الهائل من العقوبات قبل لقاء الاهلي بأيام قليلة خاصة أن العقوبة لم تشهد أي عقوبات مالية بل كان الهدف من العقوبة واضحاً تماما وهو اللقاء المقبل أمام الاهلي.

    علي صعيد آخر نجحت ادارة الاسماعيلي في الحصول علي توقيع ثلاثي حراس المرمي محمد فتحي لمدة 3 أعوام كتجديد لتعاقده الذي ينتهي بنهايه الموسم كما وقع الحارس الناشيء محمد عواد لمده 5 أعوام ومعه محمود شكري وبذلك نجح الاسماعيلي في تجديد عقود حراسه الثلاثة فتحي وشكري وعواد بجانب محمد صبحي الذي وقع الموسم الماضي علي عقد جديد ليحتفظ نادي الدراويش بحراسه.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Wed Nov 17, 2010 6:45 pm

    الأهلي يطمئن علي أبوالسعود قبل مواجهة الإسماعيلي والخطيب يفاجئ اللاعبين بزيارة العيد

    أطمأن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي علي سلامة حارس مرماه محمود أبوالسعود تمهيداً لمشاركته أمام الاسماعيلي في الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري العام بعد أن زالت شكوك الجهاز الطبي بخصوص اصابته.

    كما شهدت التدريبات عودة محمد غدار المهاجم اللبناني الذي حصل علي اجازة لعدة أيام بمسقط رأسه وادي المران وهو يرتدي جبيرة وشاشا طبيا علي أنفه المصابة من مباراة الجونة.. وأكد غدار انه سعيد بقضاء أول أيام العيد له في مصر.

    واشتمل المران علي الجري حول الملعب والاحماء وفك العضلات ثم جرت التقسيمة والتي شهدت منافسة قوية بين اللاعبين ولم يشارك كل من شريف إكرامي وأحمد عادل في التدريبات بسبب غضروف الركبة وتأكد غياب الاخير بينما هناك اقتراب من عودة إكرامي.

    وفي ظل حصول بركات علي إذن خاص بالغياب كيفما يشاء عاد بركات من جديد للمران حيث اكتفي بالجري حول الملعب مع شريف إكرامي خوفا عليهما من الاصابة، بينما شارك محمود ابوالسعود ومحمودمختار الحارس الصاعد شاركا في التقسيمة.

    وقد أدي الفريق مرانه في الثالثة عصرا في يوم الوقفة وسارع اللاعبون لتناول طعام الافطار حيث كان اللاعبون صائمين يوم عرفة.. وهو ما جعل الجهاز الفني يخفف الاحمال عليهم.. وقد شهد آخر المران ظهور محمود الخطيب نائب رئيس النادي الذي حرص علي زيارة اللاعبين في المران وقدم معايدة مجلس الادارة ولجنة الكرة للاعبين والفريق بمناسبة عيد الاضحي المبارك.

    من جانبه نفي حسام غالي حدوث اشتباك بينه وبين زميله الليبيري فرانسيس من خلال الكرة المشتركه التي حدثت بينهما خلال المران، مؤكدا ان ما حدث شيء عادي جدا".. كما نفي عاشور ما تردد عنه أنه ينوي اعتزال اللعب الدولي لعدم اختيار حسن شحاتة الدائم له وأكد عاشور أن طموحه لن يتوقف.

    وفي تطور جديد للخبر الذي كشفت عنه "روزاليوسف" منذ نحو الشهر أشار أحمدعباس وكيل أعمال البرازيلي ريكاردو المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي إلي أنه من المنتظر أن تكون هناك مفاوضات علي المستوي الرسمي معي للتعاقد مع ريكاردو في حضوره لقيادة الاهلي المصري.

    أكد عباس انه تلقي إتصالات عديدة من احد أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية من أجل الاستفسار عن موقف ريكاردو، وأكدت له أن المدرب البرازيلي علي استعداد لتولي المهمة، ثم تلقيت اتصالا هاتفيا اخر من نفس المسئول وقال لي : بلغ ريكاردو بأن يجهز نفسه لقيادة الفريق بداية من يناير المقبل.

    من جانب آخر يسابق مسئولو الأهلي الزمن من أجل التعاقد مع المهاجم الزامبي سينجولوما لاعب نادي مازيمبي الكونجولي قبل مشاركته في كأس العالم للأندية، وطالب مسئولي لجنة الكرة من عدلي القيعي مدير ادارة التعاقدات ضرورة إنهاء التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سيكون حرا في يناير المقبل الأمر الذي يسهل مهمته،بالإضافة إلي أن الصفقة لن تكلف خزينة النادي مقابلا ماديا كبيرا.

    وأجري مسؤلو الاهلي اتصالا هاتفيا بأحد مسئولي شركة التسويق القطرية في مصر والمسئولة عن تسويق سينجولوما، وأبلغهم رغبة الأهلي الشديدة في التعاقد مع المهاجم الزامبي قبل انطلاق كأس العالم للأندية، وأكد مسئول شركة التسويق للقيعي أنه سينقل هذه الرغبة الي سينجولوما خلال الساعات القليلة القادمة، مؤكدا له أن الرد سيكون خلال 48 ساعة.

    من جانب آخر يتكتم المسؤلون بالأهلي علي خبر ضم مهاجم شاب جديد ليصبح ثاني صفقات الأهلي خلال يناير بعد ضم عماد متعب رسمياً لصفوف الفريق بدءاً من العام الجديد في اطار دعم الفريق لخط الهجوم الذي يعاني بشدة هذا الموسم.. وسبق له أن انضم للمنتخب وشارك معه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الماضية وتألق في الدوري من خلال أحد الأندية الساحلية.

    من جانب آخر أبدي مسئولو الأهلي استياءهم من اختيار اتحاد الكرة ليلة رأس السنة لاقامة مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر اقامتها بعد أسبوعين من الآن وتحديداً في السادس والعشرين من الشهر الجاري وتم تأجيلها لأسباب أمنية تتعلق بانتخابات البرلمان لتلعب ليلة رأس السنة في تمام السادسة مساء وجاء استياء مسؤلي الاهلي بناء علي رغبة مسئولي نادي الزمالك وجهازه الفني وعلي رأسه التوأم خشية انضمام عماد متعب مهاجم الأهلي والذي سيقيد في قوائم الفريق بدءاً من يناير المقبل خاصة أنه هداف لقاءات الفريقين برصيد 10 أهداف.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Wed Nov 17, 2010 6:46 pm

    بركات يقود هجوم الأهلي أمام الدراويش
    تحذير لفتحي .. وغالي ينفي خلافه مع فرانسيس

    اكتملت القوة الضاربة في صفوفة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداً لمواجهة الاسماعيلي في الدوري العام وذلك بشفاء محمد بركات من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً وأصبح جاهزاً لخوض مباراة الدراويش من البداية خاصة أنه غاب عن المباراة السابقة أمام الجونة.
    وبذل الجهاز الطبي مجهودات مكثفة لتجهيز بركات لمباراة الاسماعيلي وانتظم في التدريبات الجماعية للفريق وظهر بمستوي متميز الأمر الذي أدي إلي حالة من الارتياح لدي الجهاز الفني للفريق.
    ويعد الزئبقي من هدافي لقاءات كلاسيكو الشياطين الحمر والدراويش برصيد 11 هدفاً خمسة منها لصالح الاسماعيلي وستة لصالح الأهلي.
    من جانبه..نفي حسام غالي الأنباء التي ترددت حول وجود اشتباك بينه وبين الليبيري فرانسيس دوفوركي موضحاً ان الأمر لا يتعدي كونه حماساً زائداً بين اللاعبين أثناء التدريبات اليومية ومن ثم فإنه لا صحة علي الاطلاق للأقاويل التي تناثرت حول وجود خلاف بين الجانبين.
    أكد غالي انه تربطه علاقة قوية باللاعب الليبيري ولم تحدث أي مشاكل بينهما وأن ما حدث في التدريبات كان عبارة عن حماس زائد أدي لوجود مشادة خفيفة سرعان ما تم حلها.
    يواصل عماد متعب التدريب التأهيلي المنفرد تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل في إطار البرنامج الذي تم وضعه للاعب تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوعين.
    طلب الجهاز الفني من أحمد فتحي لاعب الفريق. ضبط النفس خلال المباريات القادمة وذلك بعد تكرار اعتراضاته علي قرارات الحكام وحصوله علي بطاقة صفراء خلال مباراة الجونة الأخيرة.
    طالب الجهاز الفني لاعبه بضرورة الالتزام بأي قرارات تحكيمية حتي يتفادي الانذارات التي قد تحرمه من المشاركة مع الفريق.
    ووصف علاء ميهوب قرعة كأس مصر بأنها متوازنة حيث يحل الأهلي ضيفاً علي فريق كيما أسوان في دور ال32. وينتظر الفائز من فريقي الرباط والأنوار مع إنبي. وسيكون الاسماعيلي علي موعد مع الأهلي في الدور قبل النهائي في حال فوز الفريقين في جميع المواجهات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Wed Nov 17, 2010 6:47 pm

    الإصابة تهدد عاشور بالغياب عن مواجهة الدراويش


    أصبح حسام عاشور لاعب وسط الأهلي مهددًا بعدم المشاركة في لقاء الإسماعيلي الأحد المقبل في الأسبوع الحادي عشر للدوري.

    وتعرض عاشور لإصابة بجذع في أنكل القدم، حيث لم يستطع إكمال التدريبات بعد دخوله في كرة مشتركة مع زميله معتز إينو خلال التفسيمة التي شهدها مران اليوم.

    من جانبه، أشار وليد عبد الباقي طبيب الفريق إلى أن فرص عاشور قد تبدو صعبة في المشاركة أمام الإسماعيلي.

    وأكد عبد الباقي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن اللاعب سيخضع غدًا لإجراء أشعة لتحديد حجم الإصابة، ومدة الغياب عن التدريبات الجماعية.

    من ناحية أخرى، غاب سيد معوض عن المشاركة في تدريبات الأهلي اليوم بسبب تعرضه لنزلة برد حادة، حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة حتى يشفى تمامًا من إصابته.

    من ناحية أخرى، أجرى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بعض تدريبات الجري حول الملعب، في الوقت الذي شاهد أحمد عادل عبد المنعم المران من على مقاعد البدلاء، حيث يعاني الحارسان من آلام في غضروف الركبة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Wed Nov 17, 2010 6:48 pm

    ميهوب يقرر مشادة غالي وفرانسيس بلا عقوبات !!



    قرر الجهاز الفني للأهلي عدم توقيع أي عقوبات مالية على حسام غالي والليبيري فرانسيس دي فوركي بعد وقوع مشادة بينهما في مران الأمس،خاصة بعدما قام اللاعبان بمصافحة بعضهما عقب انتهاء المشادة مباشرة.

    واعتبر علاء ميهوب المدرب العام للفريق الذي يقود تدريبات الأهلي حاليًا لسفر حسام البدري إلى كندا لقضاء أجازته أن ما حدث مجرد حماس شديد من اللاعبين، الأمر الذي لا يستحق توقيع عقوبات على اللاعبين.

    من ناحية أخرى، يحدد حسام البدري المدير الفني للأهلي عقب عودته من كندا بعد انتهاء إجازته، خطة استعداد الفريق لمباراة الإسماعيلي خلال الأيام الثلاثة المقبلة سواء بدخول معسكر مغلق كما اعتاد قبل المباريات الكبرى، أو الاكتفاء بالتدريبات العادية والسفر إلى الإسماعيلية قبل المباراة بيوم واحد.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Wed Nov 17, 2010 6:54 pm

    يارب الاهلي يفوز

    يارب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 1:59 am

    مران الأربعاء : غدار وإينو يواصلا التألق وأيمن أشرف يسقط مصابا بحضور شيتوس

    واصل فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته اليومية استعدادا للقاء الإسماعيلى المقبل فى ظل النقص العددى نتيجة الإصابات المتنوعة وتواجد اللاعبين الدوليين مع المنتخب .
    وقد بدأ المران فى تمام الرابعة والنصف عصرا وشهد حضور وائل رياض شيتوس بصحبة شريف إكرامى ليقابل الطبيب إيهاب على الذى يشرف على علاج اللاعب وتأهيله وقد حرص شيتوس على متابعة المران مع إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم من خارج الملعب وقد بدأ المران بتدريبات الإحماء والإطالات ثم أجرى الجهاز الفنى تدريبات تكتيكية لاختراق الدفاع من الأطراف بالكرات العرضية والتسديد على المرمى .
    بينما أنفرد كابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بحارسى المرمى محمود أبو السعود ومحمد مختار وأجرى الثنائى تدريبات شاقة شهدت تركيز على أبو السعود الذى سيقوم بحراسة مرمى الفريق فى المباراة المقبلة .
    وقد قام الجهاز الفنى بعد ذلك بتقسيم الفريق إلى مجموعتين شاركا فى تقسيمه قوية وقام كابتن حسام البدرى بالتحدث إلى اللاعبين مطالبا إياهم بتوخى الحذر خوفا من الإصابات مطالبا اللاعبين بالهدوء وقد ظهر أكثر من لاعب بصورة طيبة حيث واصل محمد غدار تألقه مسجلا أكثر من هدف وكذلك معتز إينو الذى ظهر بشكل جيد وعفروتو الذى لفت الأنظار بشدة وكذلك سد معوض بينما أصيب خلال التقسيمه الشاب أيمن أشرف بإلتواء فى الكاحل أيضا على الرغم من عدم اشتراكه مع أى لاعب ولكنه أكد إنه سيشارك فى مران الغد .
    وعلى جانب أخر فقد قام محمد شوقى بتنفيذ برنامج تأهيلى خاص تحت إشراف محمد أبو العلا بعد أن أشتكى من إجهاد فى العضلة الخلفية بينما نفذ محمد فضل تدريبات قوية بالكرة تمهيدا لإنهاء برنامجه التأهيلى والعودة للملاعب مرة أخرى .
    وقد صرح إكرامى لـEl-Ahly.com مبررا جلوسه على الدكة فى مران اليوم رغم التدريب الذى خاضه بالأمس والجرى حول الملعب وأكد إكرامى إنه حاول التدرب بالأمس ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب ألام قدمه وأفصح أن الإصابة الحالية هى إصابة قديمة ولكنها لم تعيقه عن المشاركة فى المباريات فى السابق ولكن خلال مباراة إنبى تجددت ولم يتمكن بعدها من التدرب .
    بينما أعلن حسام عاشور الذى أصيب فى مران الأمس أن الأشعة أكدت إصابته بمزق فى أربطة الكاحل وهى الإصابة التى ستمنعه من المشاركة فى المباراة المقبلة كما أكد شهاب أحمد إنه لن يشارك فى مباراة الإسماعيلى بسبب الإصابة التى يعانى منها .
    يذكر أن الفريق سيخوض مباراة الإسماعيلى مساء الأحد القادم فى ظل نقص عددى كبير نتيجة الإصابات المختلفة التى ضربت عناصر الفريق فى مختلف المراكز والخطوط .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:07 am

    فوتا: أحتاج العدل للفوز على الأهلي


    يثق مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي في قدرة فريقه على إسقاط الأهلي بالدوري الممتاز، لو كان العدل سمة أداء حكم المباراة.
    وقال المدرب الهولندي لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "قدمنا عروضا ممتازة أمام الكبار هذا الموسم، لكننا دائما كنا نخسر بسبب مشاكل تحكيمية".
    ويشير مدرب ساوثامبتون السابق إلى خسارة الإسماعيلي أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بكرة مثيرة للجدل ارتكبها أحمد حسن.
    كما سقط الدراويش أمام الزمالك بهدف اعترف محرزه أحمد جعفر بأنه لم يكن شرعيا لكون اللاعب كان في موضع تسلل.
    وأتبع فوتا "أعددنا كل شيء لمواجهة الأهلي، خطة المباراة واللاعبين، ونفسيا الجميع بات جاهزا للقاء، فقط ما ينقص فريقي حتى يفوز على الكبار هو العدل".
    ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز بعد أربعة انتصارات وأربع هزائم وتعادل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:13 am

    تأكد غياب عاشور عن لقاء الاسماعيلي وتحديد موقف شوقي الخميس

    تأكد بصفة نهائية غياب حسام عاشور لاعب وسط الأهلي عن لقاء الاسماعيلي المقرر له الأحد المقبل، بعد تعرضه لإصابة بتمزق في الكاحل تستلزم فترة علاج لمدة أسبوعين.
    وعلم مراسل Yallakora.com ان الجهاز الطبي للأهلي يحاول تجهيز محمد شوقي الذي يعاني من شد في الخلفية للحاق بلقاء الاسماعيلي.
    وسيتحدد إمكانية مشاركة شوقي في لقاء الاسماعيلي من عدمها بعد مران الخميس، أملا في حل أزمة خط وسط الأهلي بعد إصابة عاشور وشهاب الدين أحمد.
    وفي السياق ذاته، يجري أحمد عادل عبد المنعم منظار على ركبته لتحديد مدى إصابته وفترة علاجه، في الوقت الذي تأجل فيه سفر شريف اكرامي لألمانيا للعلاج من الإصابة ذاتها لحين الاطمئنان على أحمد عادل.
    وينتظر ان يحرس محمود أبو السعود مرمى الأهلي في لقاء الاسماعيلي، بعد تألقه في لقاء الجونة، وفي ظل اصابة اكرامي وعادل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:17 am

    طرح تذاكر قمة الاسماعيلي والأهلي الخميس و2000 تذكرة للجماهير الحمراء

    قررت إدارة النادي الاسماعيلي طرح تذاكر مباراة القمة التي ستجمع الاسماعيلي بالاهلي يوم الخميس قبل أربعة أيام من اللقاء الي سيجمعهما على إستاد الإسماعيلية يوم الأحد القادم.
    وعلم مراسل Yallakora.com ان طرح التذاكر مبكراً جاء بقرار من الأمن لمنع الازدحام، خاصة وان إدارة الاسماعيلي قد طبعت 15600 تذكرة فقط.
    وقرر النادى الإسماعيلى تخصيص مدرج بالكامل لجماهير الأهلى، وتخصيص 2000 تذكرة لهم.
    ويسعى الإسماعيلى الى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الأحد بعد هزيمتي الفريق فى الأسبوعين الأخيرين على يد المصرى والزمالك، فى حين يسعى الأهلى الى العودة إلى الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخير مع فريق الجونة فى الجولة الماضية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:22 am

    أزمة فى استقدام حكام أجانب للقاء الإسماعيلى والأهلى

    علم "اليوم السابع" أن هناك أزمة عنيفة تواجه استقدام حكام أجانب لمباراتى الإسماعيلى مع الأهلى والزمالك مع المصرى المقرر إقامتها الأحد المقبل فى الأسبوع الحادى عشر للدورى العام، وذلك بعدما تلقت لجنة الحكام اعتذار عدة اتحادات أوروبية عن وجود حكام لديها لإدارة المباريات المطلوب حكام أجانب لها.

    وتؤكد المصادر داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الحكام برئاسة محمد حسام الدين أصيبت بالصدمة من خطابات الرد التى وصلتها من اتحادات أسبانيا وألمانيا وبلجيكا التى أكدت صعوبة إرسال حكامها المصنفين فى الترتيب الأول، نظراً لوجود مباريات هامة فى الدوريات لديها والمتاح الآن هو إرسال حكام درجة أولى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:22 am

    البدرى: حذرت اللاعبين من العنف للهروب من لعنة الإصابات

    قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إنه يتطلع للفوز على الإسماعيلى يوم الأحد المقبل فى الأسبوع الحادى عشر للدورى المحلى من أجل إعادة الاتزان للفريق بعد التعادل مع الجونة الأسبوع الماضى فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع من الدورى.

    وأضاف البدرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أن الفريق يعانى من ظروف صعبة بسبب الإصابات المتتالية فبعد أن تماثل للشفاء أكثر من لاعب غاب عن مباراة الجونة للإصابة تجددت أمس الإصابات بإصابة حسام عاشور فى أنكل القدم بعد صدام عنيف خلال التدريب مع معتز إينو.

    وأكد المدير الفنى أن فرص عاشور فى اللحاق بمباراة الإسماعيلى تبدو صعبة للغاية فى ظل إصابته الأخيرة.

    وتابع البدرى: حذرت اللاعبين مؤخرًا من خطورة أداء التدريبات بعنف لأن ذلك يكلف الفريق أحيانا إصابات كثيرة، كما حدث أمس مع عاشور، موضحا إنه قال للاعبين: هناك فارق بين الحماس والعنف فى التدريب. وشدد المدير الفنى على ضرورة ابتعاد لعنة الإصابات التى حرمت الفريق من أكثر من لاعب مميز خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الإصابات أصبحت أكبر خطر على الأهلى.

    وأكد المدير الفنى أنه سيتابع لاعبى الأهلى الدوليين فى المباراة الودية التى سيخوضها منتخبنا الوطنى، مساء اليوم الأربعاء، أمام أستراليا باستاد القاهرة لتقييم مستواهم وأدائهم قبل لقاء الإسماعيلى خاصة أن هناك لاعبين كانوا يعانون من إصابات مختلفة أبرزهم أبوتريكة الذى كان يعانى من شد فى العضلة الخلفية غاب بسببها عن لقاء الجونة الأخير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:26 am

    قلب الأهلي النابض يتوقف خلال مواجهة "دراويش" الإسماعيلي

    بات من المؤكد عدم مشاركة حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في مباراة الإسماعيلي والمقررة الأحد المقبل، بعد تأكد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين.

    وأثبتت الآشعة التي أجراها اللاعب اليوم أثبتت إصابة اللاعب في أربطة الكاحل، كان قد تعرض لها في تدريبات الفريق أمس في كرة مشتركة مع المعتز بالله اينو.

    من ناحية أخرى، يجري الحارسان شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم ( واللذان يعانيان من الإصابة بغضروف الركبة) أشعة بالمنظار غدا لتحديد ما إذا كانا يحتاجان لإجراء جراحة أم الاكتفاء بتدريبات لياقة.

    على صعيد متصل، أعد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري برنامجا تأهيليا للاعب وسط الفريق محمد شوقي تحت إشراف محمد أبو العلا مدرب اللياقة البدنية وأخصائي التأهيل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:26 am

    قلب الأهلي النابض يتوقف خلال مواجهة "دراويش" الإسماعيلي

    Laughing
    Laughing
    Laughing
    Laughing
    Laughing
    Laughing





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:32 am

    مسلسل الإصابات عرض مستمر في الأهلي..شد في الخلفية لشوقي..ومنظار لأحمد عادل عبدالمنعم


    واصل شبح الإصابات مطاردته للاعبي الأهلي، حيث أصيب محمد شوقي لاعب الفريق بشد في العضله الخلفية، وسوف يخضع اللاعب لاختبار غدا لحسم مسألة اشتراكة في تدريبات الفريق استعدادا للقاء الإسماعيلي يوم الأحد المقبل.

    وسوف يخضع أحمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق غدا لمنظار لتحديد حجم إصابة اللاعب ومدى حاجتة للدخل الجراحي من عدمه، ويعاني اللاعب من غضروف الركبة.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 2:33 am

    تأكد غيابه عن لقاء الإسماعيلي..عاشور يغيب أسبوعين عن الأهلي

    تأكد غياب حسام عاشور لاعب الأهلي عن الفريق لمدة أسبوعين بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، وكان اللاعب قد أجرى أشعة اليوم والتي أثبتت حاجته لأسبوعين حتى يعود للتدريبات مرة أخرى.

    وكان اللاعب قد أصيب خلال تدريبات الأمس بعد كرة مشتركة مع معتز إينو لاعب الفريق، وبذلك يتأكد غياب عاشور عن لقاء الإسماعيلي الذي يقام الأحد المقبل.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    أيمن
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1153
    Points : 1192
    Reputation : 3
    Join date : 2009-10-13

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by أيمن on Thu Nov 18, 2010 3:04 am

    توقعاتي للماتش
    ربنا يستر
    ده اللي اتوقعه
    وافهموا انتم بقي
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by bibo010 on Thu Nov 18, 2010 3:06 am

    ربنا يرحمنا
    ده توقعى
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 5:18 am

    غياب جدو عن لقاء الإسماعيلي الأحد القادم

    الإصابة التي تعرض لها محمد ناجي جدو عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للكاحل وتحتاج إلى راحة لمدة 10 أيام .
    وقد أكد احمد ماجد أن جدو وسوف يقوم بإجراء أشعة على قدمه غدا لتحديد مدى شدة الإصابة وفترة العلاج اللازمه حتى يعود اللاعب للملاعب .
    وقد تعرض جدو للإصابة بعد تدخل عنيف مع اللاعب الأسترالي في منتصف الشوط الثاني وخرج للعلاج ثم دخل لاستكمال المباراة غير أنه شعر بالألم فقام باستبداله حسن شحاته المدير الفني للمنتخب.
    بذلك يتأكد غياب جدو عن مواجهة فريق الإسماعيلي الأحد القادم في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر في مسابقة الدوري العام لينضم إلى مجموعة اللاعبين الذين سيغيبون عن الاهلى أمام الإسماعيلى بسبب الإصابة مثل حسام عاشور وشهاب أحمد ومحمد فضل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 5:47 am

    الإصابة تبعد جدو عن مواجهة الإسماعيلي


    خرج محمد ناجي "جدو" لاعب الأهلي ومنتخب مصر مستبدلا في مباراة الفراعنة واستراليا متأثرا بإصابته، لتصبح مشاركته أمام الإسماعيلي يوم الأحد المقبل صعبة للغاية.
    وشارك جدو بديلا لأحمد عبد الظاهر في الشوط الثاني، لكنه خرج في الدقيقة 74 متأثرا بإصابة تعرض لها خلال اللقاء.
    وقال أحمد ماجد طبيب منتخب مصر عقب المباراة لقناة مودرن سبورت: "جدو مصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة".
    وتابع "لا يمكنني معرفة متى سيعود اللاعب، نحتاج لفحوصات أكثر، لكن من واقع خبرتي بهذه الإصابات الأمر يحتاج من اسبوع إلى عشرة أيام علاج لو كانت بسيطة".
    وحرص الجهاز الطبي على تضميد ساق اللاعب المصابة وربطها حتى لا تتفاقم المشكلة.
    شهد اللقاء الدولي إحراز جدو هدف مصر الثاني في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 9:18 am

    شادى: الفوز على الأهلى مفتاح الصدارة ولدي عرضين داخليين

    أكد شادي محمد مدافع الاسماعيلي أن فوز الإسماعيلى على الأهلى فى مباراة الاحد سيضمن بنسبة كبيرة إحتلال أصحاب الرداء الأصفر لقمة الدورى قبل نهاية الدور الأول، مشيرا في الوقت ذاته الي تلقيه عرضين جادين من ناديين خلال الايام الماضية للانتقال الي احدهما في يناير المقبل.
    وقال شادي مدافع الأهلي السابق فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "الفوز على الأهلى فى الإسماعيلية سيكون المفتاح لنا بأن ننهى الدور الأول من المسابقة ونحن على قمة الجدول".
    وأضاف " لعبنا فى بداية المسابقة المباريات الاصعب وتنتظرنا الفترة المقبلة مباريات أقل صعوبة من الفترة الماضية".
    ويستضيف الاسماعيلي الاهلي بالاسماعيلية يوم الأحد في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
    وفي سياق آخر، كشف مدافع الاسماعيلي أنه حدثت خلال الايام الماضية مفاوضات جادة معه من قبل ناديين فى الدورى الممتاز، سواء من مسؤليين فنيين او فى الإدارة من أجل معرفة رأيه فى اللعب لأحد هذه الأندية.
    ومن جانبه، قال شادي في هذا السياق " كان ردى بأننى أشعر بالإرتياح خلال الفترة الماضية بالإسماعيلى وأنا مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 9:23 am

    الإسماعيلى بدون حمص أمام الأهلى

    فشلت جميع محاولات مسئولو الإسماعيلى لعودة محمد حمص نجم وسط فريقه الكروى، قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلى فى الأسبوع الحادى عشر بالدورى والمقرر لها، الأحد القادم، بعدما تأكد عودة اللاعب يوم الثلاثاء، أى بعد اللقاء بـ 48 ساعة.

    الجهاز الفنى بقيادة مارك فوتا، أصيب بالصدمة فور سماعه خبر عدم حضور اللاعب قبل اللقاء وأبدى فوتا غضبا شديدا من غياب اللاعب الذى يعد رمانة الميزان للدراويش ووجوده هام فى موقعة صعبة مثل الأهلى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by osamahlawy on Thu Nov 18, 2010 9:28 am

    مصائب الأهلي تتوالى بغياب جدو عن "صدام" الإسماعيلي

    بات من المؤكد أن يغيب محمد ناجي "جدو" مهاجم النادي الأهلي عن مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي والمقررة الأحد المقبل ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.

    وخرج اللاعب بعد نزوله بعشرة دقائق من مباراة منتخب مصر الودية أمام نظيره الاسترالي، حيث شعر اللاعب بالألأم ونزل أحمد حسن مكي بديلا له.

    وقال أحمد ماجد طبيب المنتخب أن التشخيص المبدئي للإصابة يشير إلى إصابة اللاعب بجذع في الرباط الداخلي للكاحل الأمر الذي يستلزم معه الغياب عن الملاعب في مدة تتراوح ما بين سبعة وعشرة أيام.

    وأضاف: إنه سيتم غدا إجراء أشعة لتحديد مدى حجم الإصابة وإن استبعد أن يشارك في أي مباراة خلال أسبوع.

    من جانبه، أبدى اللاعب حزنه الشديد لتعرضه لهذه الإصابة خاصة وأنها جاءت في وقت صعب للغاية بسبب كثرة الإصابات في الفريق الأحمر.

    يذكر أن الفريق الأحمر من العديد من الإصابات خاصة في خطه الأمامي، حيث يغيب كل من محمد فضل، وفرانسيس دوي فوركي، بالإضافة إلى تعرض حسام عاشور للإصابة يغيب على أثرها عشرة أيام.

    من ناحية أخرى، أشار طبيب المنتخب إلى أن لاعب وسط المنتخب ونادي الزمالك إبراهيم صلاح أصيب بشد في العضلة الخلفية السفلى، ومشاركته مع الزمالك أمام المصري ستكون محل شك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 33

    Re: الأهلي في ضيافة الإسماعيلي .. 21 نوفمبر

    Post by mannora on Thu Nov 18, 2010 3:30 pm

    ربنا يستر انا مش بثق فيهم خلاص

      Current date/time is Wed Jun 28, 2017 6:23 am