forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الدوري الإسكتلندي

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 16, 2009 10:08 pm

    أخبــــــــار
    الدوري الإسكتلندي






    Last edited by osamahlawy on Sun Oct 18, 2009 5:39 pm; edited 1 time in total





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Fri Oct 16, 2009 10:08 pm

    رالف توبينغ رئيس جديد للدوري الاسكتلندي الممتاز



    عين رالف توبينغ كرئيساً للدوري الاسكتلندي الممتاز خلفاً للرئيس السابق أليكس غولد ، الذي استقال من منصبه يوم الخميس في الإجتماع العام وهذا بعد أكثر من 10 سنوات قضاها في هذا المنصب .

    وقد كان رالف (58 عاماً) يشغل منصب رئيس السلطة التنفيذية لوليم هيل ، وهي واحدة من أكبر مكاتب المراهنات في بريطانيا ، حيث كان مسؤولاً عن التوجيه الإستراتيجي لهذه المؤسسة ، ولد رالف و ترعرع في غرب مدينة لوثيان قرب ملعب هامبدن بارك و بدأ حياته العملية في وليام هيل في سنوات السبعينات .

    وتعليقاً على تعيينه ، صرح رالف قائلا : "أنا متحمس جدا للوظيفة الجديدة واشعر بالفخر كبير لانضمامي إلى الدوري الإسكتلندي الممتاز ، وهذا مايجعلني أساهم في تطوير كرة القدم الاسكتلندية " .

    وصرح أليكس غولد قائلاً : " لقد كان لي الشرف بخدمة الدوري الإستكلندي الممتاز لأكثر من 10 اعوام ، إنني في غاية الامتنان لجميع أعضاء المجلس الذين كان من دواعي سروري العمل معهم ، وهذا بفضل الدعم الذي قدموه إلينا بإضافة لتكوين صداقات معهم وهذا الشيء الذي اعتز به دائماً " .

    واضاف : " لقد تم تحقيق الكثير ، ولكن لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به ، في هذا السياق ، من المطمئن أن نعلم أنه مع التعيين لنيل دونكاستر لمنصب الرئيس التنفيذي و تعيين رالف رئيساً ، سوف يكون الدوري الإسكلتندي في أيد أمينة، و أتمنى لجميع أندية الدوري و الأعضاء كل التوفيق والنجاح في المستقبل ، ونتطلع إلى مشاهدة أعلى مستويات في السنوات القادمة " .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Oct 18, 2009 5:37 pm

    رينجرز يفوز على سانت جونستن ويخطف الصداراة من سيلتك

    برهن ساسا باباك على أنه رجل المواقف الصعبة بعد تسجيله هدف في دقائق الاخيرة من عمر المباراة لنادي رينجرز يوم امس في مباراة الصعبة امام نادي سانت جونستن في ماكديارميد بارك.

    وسجل الدولي البوسني هدفا من تسديدة جميلة في الدقيقة 83 . وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل 1-1 وسجل كلا من كولين صامويل لسانت جونستن وكريس بويد لرينجرز . باباك العائد لفريقه بعد استنفاذه عقوبة الايقاف لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة قبل الاخيرة مما جعله يغيب عن مباراة الديربي في الاسبوع الماضي .

    واضطر اليوم العجوز ولترسميث الى احداث تغيرات على مستوى خط الدفاع ووسط الميدان الدفاعي بعد غياب مجيد بوقرة وبيدرو منديز .وكان سبب غياب المدافع مجيد بوقرة بسبب تاخره في الودة الى معسكر الريق فقد لعب مجيد مع المنتخب الجزائري في تصفيات كاس العالم وحدثت له مشاكل في العودة ولم يستطيع اللحاق بفريقه ولم يسافر إلى مدينة بيرث .

    وفي الوقت نفسه ، تعرض بيدرو مينديز لإصابة في الفخذ أثناء لعبه مع منتخب البرتغال في تصفيات ، لكنه اصابة لا تعود للقلق ومن المنتظر ان يكون حاضر في مباراة الفريق القادمة في دوري الابطال مساء يوم الثلاثاء ضد يونيريا أورزيسيني.

    بعد كل هذه الغيابات اقحم سميث لي مكلوتش في وسط الدفاع الى جانب القائد وير مع كيفن طومسون في وسط الملعب إلى جانب ستيفن ديفيس.

    وشكل كايل افرتي مع بويد هجوم رينجرز وتعتبر هذه المباراة الاولى لدولي الايرلندي الشمالي كاساسي منذ بداي موسم .

    مع بداية المباراة دخل المضيف بقوة في مباراة كما هو متوقع ، بحيث اظهر نيته في فوز بمباراة بعد دقيقتين فقط من البداية حيث انطلق صموئيل على الجهة اليسرى ورواغ المدافع لي مكلوتش الماضية ومرر كرة عرضية استقبلها مارتن هاردي الذي سد الكرة براسه ارتطمت بالقائم.

    في بداية هذه المباراة كان السيطرة كلية لنادي سانت جونستن مما شكل حالة قلق كبير لسميث الذي شاهد سيطر أصحاب الأرض على معظم الشوط الاول واداء سيء من جانب لاعبيه . بعد سيطرة مطلقة استطاع وبالضبط في الدقيقة 17 افتتح الكاميروني صامويل التسجيل لفريقه. وسجل المهاجم القوي هدف رائع بعد تمريرة من ديرك ماكين . بعد الهدف حاول البلوز العودة في المباراة لكن كل المحاولات باءت بالفشل .


    بعد مرور نصف ساعة الأولى كان نادي رينجرزيفتقر لصاحبة اللمسة الاخيرة وتجسدت هذه الفكرة في الدقيقة 37 بعد تمريرة من كيفن طومسون الكرة لم تجد من يضعها في شباك . ومع ذلك ، كان يبدو أن يكون هدف التعادل قادم ، وعلى عكس سير اللعب ، و في 39 دقيقة اطلق ساسا باباك تسديدة قوي من على بعد 30 ياردة ارتطمت الكرة بالمدافع ووصلت للمهاجم كرس بيد الذي وضعها في شباك دون عناء ليوقع بذلك هدف الاول لفريق ورابع له مع بداية هذا الموسم في الدوري الممتاز .

    في الشوط الثاني لم يحدث سميث اي تغيرات على تشكيلة فريقه ، ومع ذلك ، شاهدنا فريق اخر عن الشوط الاول فقد كان اكثر الحاحا للمضي قدما لتحقيق الفوز . بحيث كان في هذا الشوط اللعب مفتوح من الجانبين وحاول الفريقين تسجيل هدف السبق . في دقائق الاول من هذه الفترة كانت محاولات الخطيرة من جانب نادي سانت جونستن بتسديدات من بعيد عن طريق الكاميروني صامويل و مارتن هاردي لكن الحارس الن ماغريغور كان في يومه واستطاع صد كل الكرات .

    بعد مرور ساعة من اللعب اجرى نادي رينجرز اول تغيير بخروج ستيفن سميث ودخول ستيفن نايسميث كالجناح الايسر. وقبل 15 دقيقة من نهاية المباراة اجرى رينجرز تغيير اخر بدخول نوفو في مكان روتن بحي بحث المدرب ولتر سميث عن اضافة هدف الثاني خصوصا ان الفريق يريد الفوز لتاكيد نتيجة الجولة الماضية بعد الفوز على نادي سيلتيك . و لم يمض وقت طويل قبل حتى دفع سميث باخر اوراقه في المباراة باقحامه كيني ميلر على وعسى يجد طرق لاضافة الهدف الثاني .

    لكن الحل لم ياتي من ميلر ، بل جاء من المدافع الايسر باباك الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 83 سكنت شباك الحارس مياستيس .بحيث وجد الدولي البوسني مساحة لتسديد من على بعد 20 ليقذ الكرة بوة كبيرة لم يكن للحارس اي حل سوى مشاهدتها وهي تدخل في مرماه .

    بعد هذا الهدف حاول نادي سانت جونستن تعديل النتيجة في الدقائق المنتبقية من عمر اللقاء لكن تسرع موراي ديفيدسون وتالق الن ماكجريجور حالة دون ذلك . بعد نهاية المباراة التي حقق فيها نادي رينجرز المطلوب وهي نقاط ثلاث جاء الخبر السار من ملعب سيلتيك بارك بحيث انتهت مباراة المتصدر سيلتيك مع ضيفه موذرويل بنتيجة 0/0 وبهذا يتصدر رينجرز الدوري بفارق نقطة وحيدة عن الغريم التقليدي سيلتيك .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Nov 29, 2009 7:26 am

    السلتيك يستعيد الصدارة و هيبرنيان يضيق الخناق على رينجرز

    تميزت الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسكتلندي الممتاز باثارة كبيرة حيث أسفرت هذه الجولة عن عودة السلتيك للصدارة بعد فوزها على سانت ميرين ب 3/1 حيث فتح اللاعب ايناس سجل الأهداف بعد التسجيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 ليعود بعدها اليوناني سماراس في الدقيقة 42 ويستغل حالة عدم الانسجام في خط دفاع سانت ميرين ليسجل ثاني الأهداف لسلتيك لكن إستطاع مايكل هيفدون أن يسجل هدف التقليص مع نهاية الشوط الأول لكن الشوط الثاني كله كان لصالح أصحاب الأرض اللذين إستطاعوا أن يسجلوا الهدف الثالث عن طريق سكوت ماكدونالد.

    وقبل هذه المباراة خسر متصدر الجولة الماضية غلاسكو رينجرز على يد مضيفه أبردين بهدف حمل توقيع ميلر في الدقيقة 17 وظهر خط دفاع رينجرز في هذه المباراة هش و هذا ماسمح للاعبي أبردين بخلق فرص كثيرة للتسجيل و يبدو أنا المدرب والتر سميث أخطا كثيرا لعدم اشراكه الدولي الجزائر مجيد بوقرة و قد ثارث جماهير الفريق بسبب هذا الخيار و أصبح الرينجرز الأن في مهمة أخرى و هي الحفاظ على المركز الثاني خاصة بعد فوز هيبرنيان بثنائية المتألق ديريك ريوردان ضد فريق فالكريك حيث أصبح الفريق يقبع في الصف الثالث و بفارق الأهداف عن غلاسكو رينجرز في حين ضيع فريق دندي يونايتد فرصة اللحاق برينجرز و هيرنيان بعد تعادله الايجابي 2/2 مع موذرويل في مباراة شهدت طرد لاعبين من فريق دندي يونايتد من بالطاقة الحمراء بوابين و سوانسن في الدقيقتين 65 و 87 على التوالي.

    في حين شهدت المباريات الأخرى فوز فريق هارتس على مضيفه كليمارنوك ب 2/1 و ارتقائه للمرتبة السابعة بعدما كان يقبع في المركز العاشر و بقاء كليمارنوك في المركز ماقبل الأخير و تعادل سانت جوهنستون و هاميلتون ب1/1.

    ومن المنتظر أن تكون الجولة القادمة مثيرة هي الأخرى فالسلتيك سيواجه أبردين الذي منحه الصدارة بالتوفق على رينجرز وهذا الأخير سيكون في مهمة سهلة أمام صاحب المرتبة الأخيرة فالكريك.







    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Tue Dec 08, 2009 5:17 am

    في الدوري الإسكتلندي لا جديد يذكر على الصدارة

    إنتهت فعاليات الأسبوع 14 من الدوري الإسكتلندي ، فلم تحمل معها أي جديد ، فالغريمين أحدهم يتربع على الصدارة و الثاني يلاحقه ، فكانت جماهير رينجرز تعقد آمال كبيرة على نادي أبردين أن يخلق مفآجئة لما يحل ضيف على سيلتيك في السيلتيك بارك يوم السبت ، خاصة و أن أبردين من هزم فريق رينجرز في الأسبوع 13 بهدف لصفر .

    لكن سيلتيك بعزيمته على الحفاظ على الصدارة ، أبى ألا ان يسحق أبردين بثلاثية نظيفة حملت توقيع الثنائي الرهيب ماكدونالد (د39) واليوناني سامارس (د52 ، د 76 ) ، ليحافظ سيلتيك على صدارته مؤقتاً برصيد 30 نقطة .

    ومن الجهة الثانية ، فرينجرز قام بما عليه ، وفاز بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام نادي فالكيرك ، وحملت الأهداف توقيع كريس بويد (د17 د 36 ) ، و قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق قلص فالكيرك الفارق بهدف اللاعب موتينهو (د 41) ، قبل أن يعود رينجرز لتأكيد الجدارة بالثلاث نقاط ، و سجل اللاعب الدولي الإسكتلندي كيني ميلير ضربة جزاء (د74) ، ليصبح رصيد رينجرز ب28 نقطة في المركز الوصافة المشتركة بينه وبين هيبرنيان ، هذا الأخير أبى ألا أن يكرم ضيفه موذرويل بثنائية نظيفة ، حملت توقيع كل من اللاعب أرتور (د 4) قبل أن يعود زميله كولين نيش ليسجل الهدف الثاني في (د56) ، واصبح رصيد الفريق هو 28 نقطة مناصفة مع رينجرز ، ليعلن إسمه كأحد أبرز المنافسين على لقب دوري هذه السنة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Dec 14, 2009 11:22 pm

    سيلتيك بصعوبة يتغلب على موذريول ويبقى في الصدارة

    تغلب سيلتيك على موذريول بثلاثة أهداف لهدفين في يوم السبت الماضي ، و بذلك إستطاع سيلتيك البقاء في صدارة الدوري ، وكان سيناريو اللقاء غريباً بعض الشيء ، فتقدم سيلتيك عن طريق اليوناني ساماراس في الدقيقة 14 من الشوط الأول إلا أن موذريول فاجئ سيلتيك بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 27 من الشوط الأول عن طريق لوكاس ، وفي الدقيقة 45 تمكن موذريول من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم .

    بدء الشوط الثاني وسيلتيك غاضباً و خصوصاً موبراي فبدأ سيلتيك بالضغط في كذا هجمة و تمكن بعد ذلك من تسجيل هدف التعادل الإيرلندي ماكيدي في الدقيقة 52 ليواصل سيلتيك ضغطه ، إلا أنه قد حالفه حظ عاثر فأضاع كثيراً من الهجمات و تناوب على تضييع هذه الهجمات ماكدونالد و ساماراس و روبسن ، و أضاع الاخير روبسون ركلة جزاء تسبب بها سامراس ليضطر الانجليزي توني موبراي الى الزج بالفرنسي فورتن العائد من اصابة في الركبة .

    وليتمكن فورتن و من أول هجمة له أن يفرح عشاق سيلتيك بالهدف الثالث ،و هدف الانتصار وليفك بذلك عقدة موذريول التي إستمرت لثلاثين دقيقة وليصبح بذلك سيلتيك متصدراً برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة ليكون خلفه رينجرز برصيد 31 نقطة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Dec 20, 2009 3:39 am

    الرينجرز يسحق موذرويل بسداسية و يوجه تنبيه لسلتيك و هيبرنيان

    في إفتتاح مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسكتلندي الممتاز إستطاع فريق غلاسكو رينجرز أن يسحق ضيفه فريق موذرويل صاحب المركز الخامس ب6/1 في مباراة كبيرة لرفقاء كيني ميلر ، حيث إستطاع الخيام افتتاح النتيجة عن طريق ميلر في بداية الشوط الأول و في الدقيقة الخامسة ، و كان لهذا الهدف ثأثير في نفسية لاعبي موذرويل الذين سارعوا لتدارك النتيجة في هذا الشوط دون الوصول لشباك الرينجرز .

    و مع بداية الشوط الثاني إستطاع المتألق كريس بويد أن يضاعف النتيجة لرينجرز في الدقيقة 53 من المباراة ، و ليواصل بعد ذلك الرينجرز ضعطه الكبير على موذرويل الذي لم يستطع الرد على هذا الضغط ، و عاد كيني ميلر بعد 5 دقائق من تسجيل الهدف الثاني و أمضى الهدف الثاني له والثالث لفريقه وسط ذهول جماهير موذرويل ، لكن استطاع اللاعب شارون هونشينسون من تقليص النتيجة في الدقيقة 67 ، و لكن كان للرينجرز كلام أخر حيث قام والتر سميث بتغير المهاجم بويد باللاعب لافارتي الذي استطاع أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 74 .

    و أضاف زميله بيسلي الهدف الخامس في الدقيقة 84 ليعود الإيرلندي الشمالي و يختتم مهرجان التهديف في الدقيقة 88 و يعلن تفوق الرينجرز بسداسية كاملة ، و جاء هذا الفوز الكبير ليؤكد نية الرينجرز في الإنفراد بالصدارة و التحليق عالياً في انتظار مباراة السلتيك غداً و التي سيكون من شأنها تقليص الفارق ، لا غير حين يلاقي فريق هارتس .

    وفي باقي المباريات لليوم الأول من الجولة 16 فاز الملاحق الرئيسي للسلتيك و رينجرز هيبرنيان على فريق أبردين بفضل ثنائية أنتوني ستوكس ، و فاز فالكريك على كليمارنوك بهدفين لهدف ، و استطاع فريق سانت جوهانستون أن يفوز على سانت ميرين بهدف لصفر في حين ألغيت مباراة هاميلتون مع دندي بسبب سوء الأحوال الجوية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Dec 21, 2009 2:01 am

    هارتس يهزم السلتيك بهدف الجزائري بوزيد و يعقد من مهمته في ملاحقة رينجرز

    إنهزم فريق سلتيك الإسكتلندي ظهر اليوم أمام مضيفه فريق هارتس في ملعب التينيكاستل في اختتام مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسكتلندي الممتاز و اتت هذه الهزيمة لتجعل فريق غلاسكو رينجرز ينفرد بصدارة وبفارق مريح نوعا ما قبل الدربي بين الفريقين يوم 3 جانفي
    القادم.

    و يبدو أنا والتر سميث سيطلب من بوقرة شكر الجزائري إسماعيل بوزيد الذي سجل أول أهدافه في الدوري الإسكتلندي الممتاز ضد فريق سلتيك ومنح النقاط الثلاث لفريقه ليعزز رصيده من النقاط ويرتقي للمرتبة السابعة في حين ظل فريق سلتيك ثانيا متأخرا بفارق اربع نقاط عن
    رينجرز اللذي سحق موذرويل مساء أمس بسداسية .

    و قد بدأ سلتيك هذه المباراة بكل قوة حيث إستطاع فتح باب التسجيل عن طريق المتألق جورجيو ساماراس في الدقيقة 21 .

    واستطاع نادي هارتس تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها مايكل ستيوارت بعد عرقلة غاري كالدويل له في منطقة العمليات و تصدى اللاعب بنفسه لهذه الضربة و قام بتنفيدها بنجاح و أعلن تعادل هارتس , وجاء الخبر الغير سار في الشوط الثاني عن طريق المدافع الجزائري اسماعيل بوزيد الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 76 .

    ويعد هذا الفوز الأغلى لفريق هارتس منذ بداية الموسم كونه حاء على حساب فريق كبير و سمح له بتحسين ترتيبه والانتقال من المرتبة العاشرة الى المرتبة السابعة في جدول الدوري.

    كما أنا هذه الهزيمة جعلت هيبرنيان يقترب كثيرا من سلتيك والمرتبة الثانية حيث لم يعد يفصله سوى نقطة على سلتيك و هذا مايعني أنا زملاء اللاعب المغربي المتألق مروان زمامة يفكرون جديا في الصراع على اللقب و هذا ماسيجعل الدوري هذا العام مثير عكس المواسم الاخيرة التي شهدت صراع الرينجرز و السلتيك فقط.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Jan 24, 2010 3:55 am

    جلاسجو رينجرز يهدر نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الاسكتلندي

    أهدر فريق جلاسجو رينجرز نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم بتعادله مع ضيفه هارتس 1/1 اليوم السبت في المرحلة الحادي والعشرين من المسابقة.

    وتقدم روبينسون بهدف لهارتس في الدقيقة 75 وتعادل ليتيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    ورفع جلاسجو رينجرز رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة مقابل 28 نقطة لهارتس في المركز الخامس.

    وفي باقي مباريات المرحلة اليوم ، سحق هيبرنيان ضيفه هاميلتون 5/1 وتغلب ابردين على كيلمارنوك 1/صفر وموذرويل على سانت ميرين 2/صفر.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Jan 31, 2010 3:02 am

    جلاسجو يتخطى فالكيرك ويعزز موقعه في صدارة الدوري الاسكتلندي

    دعم فريق جلاسجو رينجرز موقعه في صدارة الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على ضيفه فالكيرك 3/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

    ورفع جلاسجو رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد فالكيرك عند 14 نقطة في المركز الأخير.

    وأحرز أهداف جلاسجو ستيفن ديفيس وفليك وستيفن ويتاكر في الدقائق 18 و57 و62 .

    وفي باقي مباريات المرحلة تغلب سلتيك على هاميلتون 1/صفر وموذرويل على ابردين 3/صفر وهيبرنيان على سانت ميرين 2/1 وسان جونستون على هارتس فيما تعادل كليمارنوك مع دندي يونايتد 4/4 .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Thu Feb 11, 2010 10:55 pm

    الرينجرز يتعثر و السلتيك يقلص الفارق و المغربي بن جلون ينقد الهيبس في أخر دقيقة


    سفرت نتائج الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الإسكتلندي الممتاز عن تعادل متصدر الترتيب غلاسكو رينجرز في الفير بارك أمام موذرويل الذي فرض نفسه هذه المرة على المتصدر و أجبره على ترك نقطتين ورائه ، من هذا التنقل الذي إعتبره لاعبو رينجرز الأسوء منذ بداية الدوري ، نظراً لما لا قوه من شتم و تهجم جماهير فريق موذرويل عليهم ، حيث سيطر موذرويل على أغلب فترات الشوط الأول و إستطاع أن يسجل هدف السبق عن طريق اللاعب هاتيلاي في الدقيقة 28 ، و لم يستطع رينجرز أن يعدل إلى في أخر 10 دقائق بعد أن ضيع عديد الفرص و سجل هدف التعادل لرينجرز هداف الدوري الإسكتلندي كريس بويد الذي رفع رصيده التهديفي يوم أمس إلى 20 هدف .

    وإستغل فريق سلتيك الملاحق الدائم لنادي رينجرز تعثر المتصدر و فاز بثنائية على صاحب المركز السادس نادي هارتس ، و سجل سلتيك هدفين في دقيقة واحدة في 49 عن طريق لوفنس و في الدقيقة 50 عن طريق مارك أنتوني فورتين ، و بهذا قلص السلتيك الفارق بينه وبين رينجرز المتصدر إلى ثماني نقاط ،و ينتظر السلتيك باقي الجولات ليحاول الإقتراب أكثر و محاولة خطف اللقب مثلما فعل رينجرز الموسم الماضي .

    في حين تعثر ثالث الترتيب هيبرنيان اللذي كان على مقربة من المرتبة ثانية لكنه تراجع بعد التعادل المفروض عليه من طرف أبردين على أرضية ميدانه 2/2 ، و أصبح الفارق بينه وبين سلتيك نقطتين و قد كان هيبرنيان متأخراً بهدفين في الشوط الأول ، حيث سجل لأبردين اللاعب باتان في الدقيقة 25 و ماكليين في الدقيقة 34 ، و عاد الهيبس من بعيد في الشوط الثاني حيث قلص الفارق في الدقيقة 50 عن طريق أنتوني ستوكس ، و حقق الدولي المغربي عبد السلام بن جلون هدف التعادل في أخر دقيقة من الوقت الرسمي للمباراة لينقذ بذلك هيبرنيان من سقوط مدوي على أرضه .

    وفي باقي المباريات خسر دندني يونايتد صاحب المركز الرائع على أرضه ضد فريق هاميلتون متذيل الترتيب قبل هذه الجولة حيث رفع رصيده إلى عشرين نقطة ، و نزل فالكريك للمرتبة الأخيرة بعدما خسر أمام كليمارنوك بهدف يتيم في حين تعادل سانت ميرين و سانت جوهنستون بهدف لهدف .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Feb 14, 2010 3:24 am

    سلتيك يفقد نقطتين ثمينتين في وصافة الدوري الاسكتلندي

    أهدر فريق سلتيك نقطتين ثمينيتن في وصافة الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم وتعادل مع مضيفه ابردين 4/4 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

    ورفع سلتيك رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف جلاسجو رينجرز المتصدر بينما مقابل 29 نقطة لابردين في المركز السابع.

    وفي باقي مباريات المرحلة تغلب كليمانوك على ضيفه سان جونستون 3/2 وبنفس النتيجة فاز هارتس على ضيفه فالكيرك وتغلب دندي يونايتد على مضيفه سانت ميرين 2/1 وتعادل هاميلتون مع موذرويل سلبيا.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Feb 15, 2010 4:28 am

    الرينجرز يسحق هيبرنيان بثلاثية و يعيد فارق العشر نقاط بينه وبين السلتيك

    في ختتام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسكتلندي الممتاز واجه متصدر الترتيب غلاسكو رينجرز مع صاحب المركز الثالث هيبرنيان هذه المباراة و كانت تحت عنوان لا للتعثر من جديد فقد تعثر الفريقان في الجولة الماضية حيث فرض التعادل على نادي رينجرز في الفاير بارك أمام نادي موذرويل بعدما كان منهزما بهدف لصفر و و حقق نادي هيبرنيان نقطة ثمينة في أخر دقيقة على ملعبه بعد أن كان منهزما أمام نادي أبردين .

    وكان الجميع ينتظر مباراة كبيرة من الفريقين و هذا ماكان في الشوط الأول لكن يبدو أنا الروح الرينجزرواية العالية و البحث عن اللقب أصبحا سمة لا تتجزء من هذا الفريق اللذي إستطاع أن يسحق فريق كبير مثل هيبرنيان بثلاثية كاملة.

    وبدأ مهرجان الأهداف الظهير الأيمن ستيفن وايتكر في الدقيقة 50 و أظاف هداف الدوري كريس بويد الهدف الثاني لرينجرز و الهدف رقم 21 له في ترتيب الهدافين و في أخر دقيقة إستطاع أن يسجل كيني ميلر الهدف الثالث اللذي قضى على أمال الهيبس ليعود الرينجرز للتصدر بفارق 10 نقاط عن ملاحقه السلتيك اللذي فرض عليه التعادل يوم أمس في حين أصبح الفارق بين هيبرنيان و سلتيك 5 نقاط و يبدو أنا اللقب في الطريق لخزائن الرينجرز هذا العام أيضا و باقي الجولات كفيلة بإعطائنا إجابة واضحة لكن الرينجرز أقرب حاليا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Feb 21, 2010 5:05 am

    سلتيك يتخطى دندي يونايتد ويعزز موقعه بوصافة الدوري الاسكتلندي

    عزز فريق سلتيك موقعه في وصافة الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه دندي يونايتد بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

    وأحرز روبي كين هدف الفوز لسلتيك في الدقيقة 20 ليرفع الفريق رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف جلاسجو رينجرز المتصدر.

    وفي مباريات أخرى اليوم تغلب فالكريك على ابردين 3/1 وموذرويل على هيبرنيان 1/صفر وتعادل كليمارنوك مع سانت ميرين 1/1 .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Sun Feb 28, 2010 7:10 am

    دندي يونايتد يسحق فالكريك بثلاثية ويرتقى للمركز الثالث بعد تعثر الهيبس

    في إفتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسكتلندي الممتاز إستطاع فريق دندي يونايتد أن يسحق نادي فالكريك متذيل الترتيب 3/0 و يرتقي للمرتبة الثالثة في سلم الدوري بعد تعثر نادي هيبرنيان على ميدانه أمام سانت جوهنستون.

    إفتتح المتألق غودويلي باب التسجيل لنادي دندي يونايتد في الدقيقة 17 من المباراة قبل أن يعزز زميله غوميز تقدم دندي اللذي سيطر على مجريات اللعب في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/0 لأصحاب الأرض والجمهور و في الشوط الثاني حاول نادي فالكريك أن يقلق دفاع نادي دندي لكن محاولاته بائت بالفشل و إستطاع غوميز تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة قبل نهاية المبراة ثلاث دقائق.

    و ليعلن بذلك إرتقاء نادي دندي يونايتد للمركز الثالث بعد أن تعثر نادي هيبرنيان على ملعبه وتعادل مع سانت جوهنستون ب 1/1 بعد أن كان متقدما منذ الدقيقة الثالثة بهدف أنتوني ستكوس عن طريق ضربة جزاء لكن جاء الخبر الغير سار لما أعلن الحكم ألان ماير عن ضربة جزاء لنادي سانت جوهنستون في الدقيقة 85 تصدى لها كريغ ببراعة ليعلن عن هدف التعادل لسانت جوهنستون وتواصل العروض السيئة من نادي هيبرنيان اللذي فقد المرتبة الثالثة.

    وفي باقي المباريات التي لعبت اليوم حقق موذرويل و هارتس الأهم عندما تفوقا على كليمارنوك و أبردين على التوالي بهدف يتيم في كل مباراة ليقتربا أكثر من المقدمة في حين إنتهت مباراة سانت ميرين و هايملتون بالتعادل السلبي .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Mar 01, 2010 12:43 am

    الرينجرز يفوز على السلتيك بهدف إيدو ويقترب من نيل اللقب 53 في تاريخه

    تفوق فريق رينجرز علي غريمه التقليدي سلتيك بهدف دون مقابل في إختتام مباريات الجولة السابعة و العشرين من الدوري الإسكتلندي الممتازفي مباراة كبيرة كالعادة مكانت ممتعة و مليئة من بالمفاجأت و إنتهت في الأخير بتفوق نادي رينجرز في أخر دقيقة من الوقت الإضافي في المباراة عن طريق موريس إيدو الأمريكي بعد أن سدد مجيد بوقرة كرة قوية في منطقة العمليات لم يستطع الحارس الدوري البولندي أرتر بوريك صدها لتقع لخبطة وسط دفاع السلتيك و لاعبي رينجرز بويد و إيدو حيث إستطاع هذا الأخير إسكان الكرة في الشباك و إعلان فوز الرينجرز على السلتيك.

    في قمة الدوري الإسكتلندي التي شاهدنا فيها الكثير من الأمور على غرار التدخل اللذي قام به قائد سلتيك سكوت بروان ضد كايل لافارتي واللذي كلفه الطرد و جعل فريقه يكمل المباراة بعشرة لاعبين في أخر نصف ساعة كما شهدت المباراة تغيران إضرارين في أول نصف ساعة للمبارة في صفوف الفريقين بسبب الإصابة و قد رأينا الرينجرز مسيطر في أغلب فترات المباراة ولكن تفطن و تدخل الحارس بوريك في كل مرة حال دون تسجيل أي هدف للرينجرز طيلة التسعين دقيقة قبل أن يستطيع إيدو وبصعوبة تسجيل الهدف و كانت النتيجة ستكون أعرض لو لم يكن في المرمى حارس غي بوريك اللذي يمكن القول أنه كان رجل المباراة من جانب سلتيك.

    وبهذا الفوز يرفع نادي رينجرز رصيده ل 61 نقطة في صدارة الترتيب بعيدا عن سلتيك ب 10 نقطة و منقوص مباراة ضد سانت جوهنستون ستلعب بتاريخ 30 مارس القادم و بهذا الفوز و تعميق الفارق يمكن القول أنا الرينجرز ضمن فوزه باللقب بنسبة كبيرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Apr 05, 2010 3:51 am

    سلتيك يتخطى هيبرنيان ويعزز موقعه بوصافة الدوري الاسكتلندي

    عزز فريق سلتيك موقعه في المركز الثاني بترتيب الدوري الاسكتلندي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه هيبرنيان بهدف نظيف اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

    وأحرز روبي كين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 ليرفع سلتيك رصيده إلى 63 نقطة بفارق عشر نقاط خلف جلاسجو رينجرز المتصدر.

    وفي مباراة أخرى بالمرحلة نفسها تغلب كليمارنوك على ضيفه ابردين بهدفين نظيفين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Thu Apr 08, 2010 7:23 pm

    جلاسجو رينجرز يقترب من لقب الدوري الأسكتلندي

    قطع فريق جلاسجو رينجرز خطوة جديدة نحو لقب الدوري الأسكتلندي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه أبردين 3/1 مساء أمس الأربعاء في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

    وجاءت الأهداف الثلاثة لجلاسجو رينجرز بتوقيع ستيفين ديفيس وكايل لافيرتي وكيني ميلر فيما سجل ماكي الهدف الوحيد لأبردين.

    ورفع جلاسجو رينجرز رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه سلتيك صاحب المركز الثاني.







    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Thu Apr 15, 2010 8:26 pm

    جلاسجو رينجرز يتعادل مع دندي ويقترب من حسم لقب الدوري الاسكتلندي

    اقترب فريق جلاسجو رينجرز خطوة جديدة من لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم برغم تعادله مع مضيفه دندي يونايتد سلبيا اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

    وقبل خمس جولات على نهاية الموسم الحالي رفع جلاسجو رينجرز رصيده إلى 77 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه سلتيك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Apr 19, 2010 4:04 am

    رينجرز يقهر هارتس ويضع قدما على منصة التتويج بالدوري الاسكتلندي

    بات فريق جلاسجو رينجرز على بعد نقطتين فقط من التتويج بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم للعام الثاني على التوالي بعد تغلبه على ضيفه هارتس بهدفين نظيفين اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

    وتقدم كايل لافيرتي بالهدف الأول لرينجرز قبل أن يضيف كيني ميلر الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء.

    ورفع رينجرز رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه سلتيك وبات في حاجة إلى نقطتين فقط من الجولات الأربعة الأخيرة من الموسم الحالي لكي يتوج رسميا بلقب المسابقة.

    وفي مباراة أخرى اليوم بالمرحلة نفسها تغلب دندي يونايتد على مضيفه مذرويل 3/2.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Apr 26, 2010 4:41 am

    رينجرز يهزم هيبرنيان ويحتفل بالحفاظ على لقب الدوري الاسكتلندي

    حافظ فريق جلاسجو رينجرز على لقب الدوري الاسكتلندي لكرة القدم بعدما تغلب على هيبرنيان 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة ، كما أحرز سلتيك المركز الثاني بفوزه على دندي يونايتد 2/صفر .

    وحسم رينجرز المباراة أمام هيبرنيان بهدف وحيد أحرزه كايل لافيرتي في الدقيقة 17 ليتوج الفريق باللقب للموسم الثاني على التوالي.

    ورفع رينجرز رصيده إلى 83 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة أمام سلتيك الذي يتفوق بفارق عشر نقاط أمام دندي يونايتد صاحب المركز الثالث ، وذلك قبل ثلاث مراحل من نهاية منافسات الدوري.

    وحسم سلتيك مركز الوصافة لصالحه بعدما فاز على دندي يونايتد بهدفين سجلهما ديومانسي كامارا وروبي كين في الدقيقتين 30 و90 ، وجاء هدف كين من ضربة جزاء.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الدوري الإسكتلندي

    Post by osamahlawy on Mon Apr 26, 2010 7:31 am

    الرينجرز بطل للدوري الإسكتلندي الممتاز للمرة 53 و قبل 3 جولات من إنتهاء الدوري

    في إختتام مباريات الجولة الثالثة و الخمسون من الدوري الإسكلتندي الممتاز إستطاع فريق غلاسكو رينجرز أن يحرز لقب الدوري رقم 53 في تاريخه بعد أن فاز في مباراة صعبة ضد فريق هيبرنيان على أرضه و بين جمهوره بهدف اللاعب الإيرلندي الشمالي الشاب كايل لافارتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 من أطوار المباراة .

    المباراة كانت صعبة منذ البداية كون المباراة مهمة لكلى الفريقين و كل فريق كان يريد التسجيل و عدم التلقي و قد نجح رينجرز بواسطة لافارتي في إفتتاح النتيجة بعد 17 دقيقة من بداية المباراة لتشتد المباراة بعدها و يصبح وسط الميدان معركة بين الفريقين فالهيبس كان يريد التعديل و رينجرز الوصول لللقب 53 حيث نجح رينجرز في تقديم عرض طيب و إنهاء المباراة لصالحه و الفوز باللقب الغالي اللذي ضمن له المشاركة في دوري أبطال أروبا الموسم المقبل و يعتبر هذا الفوز هو الثاني على التوالي بالنسبة لرينجرز حيث حافظ على لقبه اللذي فاز به الموسم الماضي.

    ومن جهة أخرى كان فريق سلتيك يأمل بثعثر الرينجرز لمواصلة الحلم بنيل اللقب خاصة بعد فوزه الصعب على دندي يونايتد اللذي لم يعرف الهزيمة منذ مدة بهدفين لصفر كان ورائهما كامارا السنغالي في الدقيقة 30 و اللاعب الإيرلندي المتألق روبي كين في أخر دقيقة من المباراة عن طريق ضربة جزاء و بالرغم من الفوز توج نادي غلاسكو رينجرز بطلا للدوري الإسكتلندي الممتاز للمرة 53 في تاريخه و قبل 3 جولات من إنتهاء الدوري.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Wed Mar 29, 2017 9:28 am