forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة الشرطة

    Share

    Poll

    توقع نتيجة المباراة

    [ 14 ]
    74% [74%] 
    [ 2 ]
    11% [11%] 
    [ 3 ]
    15% [15%] 

    Total Votes: 19
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 3:17 am

    المران المسائي: الفيديو يفصل الأساسيين عن الاحتياطيين وغياب حسني وغنيم

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه المسائي في اطار استعداداته لمواجهة فريق اتحاد الشرطة المقرر اقامتها مساء الجمعة المقبل في اطار مباريات بطولة الدوري الممتاز.
    وقد قام الثنائي البرتغالي بيدرو وأوسكار بالاجتماع باللاعبين الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة وشاهدوا اللقاء بالفيديو لشرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق.
    وخرج بعدها اللاعبون لينضموا لزملائهم الذين لم يشاركوا في المباراة لتبدأ تدريبات الاطالات والاحماء تحت قيادة البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال في الفريق.
    واستمر المران على هيئة تدريبات خفيفة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين لتنفيذ جمل فنية بسيطة بعدما فضل الجهاز الفني عدم اجراء التقسيمة اليومية المعتادة.
    وقد غاب عن المران الثنائي أسامة حسني وحسين غنيم بسبب اصابة الأول بإجهاد بينما عانى الثاني من الاصابة التي أبعدته عن المران الصباحي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 3:22 am

    أجواء المران: غالي وطلعت يمتثلان للقرار وأكاديمية للبراعم في التدريب

    شهد مران الفريق اليوم امتثال حسام غالي قائد فريق الأهلي وزميله محمد طلعت للعقوبة المقررة بأداء ثلاثة تدريبات كعقوبة لما حدث من احتكاك بينهما في المران وقد قاما اللاعبان بتأدية المران في تمام السابعة والنصف صباحا.
    وبعد انتهاء المران قام البرتغالي فيدالجو مخطط الأحمال بإجراء بعض الإطالات للجزائري أمير سعيود منفرداً عن الفريق. كما قام فيدالجو شخصيا بالجري حول الملعب من أجل رفع لياقته البدنية.
    وشهد مران اليوم قيام جميع اللاعبين بالتصوير الفوتوغرافي من اجل المحال التجارية التي سيقوم افتتاحها النادي الأهلي.
    وشهد انتهاء المران حوارا مطولاً بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والمحترف السنغالي دومنيك داسيلفا. وتجمع حول غرفة الملابس أكاديمية طنطا للبراعم لانتظار اللاعبين من أجل التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 3:24 am

    محلل الأداء البرتغالى .. بدأ المهمة يا أهلاوية
    جوزيه يستنفر اللاعبين الكبار.. ويحفز الشباب

    تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة المقبلة للتشاور بشأن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد وذلك بعد غلق المفاوضات مع نجران السعودي بشأن ضم المهاجم الكونغولي ديبا إيلونجا.
    كان جوزيه قد طالب اللجنة بسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ليشارك مع متعب وأسامة حسني في قيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.. ورغم تمسك جوزيه بالتعاقد مع إيلونجا وهو ما ينتظر أن يتم في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر ، أكد الخواجة حاجته إلى مهاجم جديد لاستكمال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.
    لذلك تناقش لجنة الكرة مع جوزيه خلال الساعات المقبلة جميع الأسماء المطروحة في الوقت الحالي بعدما أظهرت مباراة مصر المقاصة حاجة الفريق إلى رأس حربة صريح يستغل الفرص التي تتاح للفريق والتي لم تعد بالكثرة التي كانت عليها في الماضي.. وقد يدخل المهاجم الغاني كوادو بوكو ضمن المرشحين للانضمام إلى الأهلي إذا أثبت جدارته خلال اختباره اليوم أمام جوزيه خاصة أن التعاقد مع أي مهاجم أجنبي في الفترة الحالية سيكون على سبيل الإعارة انتظارا لضم إيلونجا في نهاية الموسم مع إمكانية استمرار هذا المهاجم بعد ذلك على حساب الليبيري فرانسيس دوفوركي إذا أثبت كفاءته.
    من ناحية أخرى ، يعقد جوزيه اجتماعا مع الأرجنتيني أوسكار محلل الأداء على هامش تدريبات الفريق اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس.. ويناقش جوزيه مع أوسكار الأداء الفني لجميع اللاعبين الأساسيين والبدلاء خلال مباراة الفريق أمام المقاصة وكذلك هبوط مستوى أداء بعض اللاعبين بدنيا في الشوط الثاني حيث يسعى جوزيه بمعاونة أوسكار إلى وضع برنامج تدريبي مكثف وآخر تدريجي لرفع مستوى الأداء لدى العديد من اللاعبين استعدادا لمباريات الدور الثاني التي يبدأها الفريق يوم الجمعة المقبل بلقاء اتحاد الشرطة وكذلك مباريات دوري أبطال أفريقيا.
    كان جوزيه قد أعرب عن حزنه لفقدان الفريق نقطتين مهمتين في سباق الدوري مشيرا إلي أن مباراة المقاصة كانت جيدة بين الفريقين ومؤكدا على أن المنافس كان يعتمد على الضربات الثابتة نظرا لما يتميز به لاعبو الفريق من الطول الفارع وأنه تعرف علي ذلك خلال المباريات التي شاهدها للمقاصة في الدور الأول.. وأوضح أن المقاصة فريق رائع وقدم مباراة متميزة وكان بإمكانه تحقيق الفوز.
    قال جوزيه إنه ليس ساحرا ولا يستطيع تغيير مستوى الفريق في غضون أسبوعين فقط وأكد أن الفريق الذى يريد الفوز بالدوري عليه أن يؤدي المباراة كاملة ، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يؤدوا ال 90 دقيقة كاملة ، كما افتقد الفريق للتنظيم داخل الملعب وعدم الضغط على اللاعبين في كافة أرجاء الملعب.. وأضاف أن الأهلي أدي جيدا حتي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ولكن لم يكمل اللاعبون اللقاء بنفس القوة التي كانت تحقق لهم الفوز في حالة استمرار نفس المستوي.. وأوضح جوزيه أنه سيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاء.
    عن سبب تغييره لإينو ، قال جوزيه أن إينو لم يؤد المطلوب منه فكان يفقد الكرة بسهولة مما ساهم فى قيام المقاصة بشن الهجمات المرتدة على الأهلي.. كما أعرب عن غضبه من حكم المباراة محمد عبد القادر مرسي لعدم طرد مدافع المقاصة الذي قام بعرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء ، مؤكدا أن المدافع كان يستحق الطرد لأن بركات كان منفردا بالمرمى تماما.. وأضاف جوزيه أنه لم يفقد الأمل في الفوز ببطولة الدوري فالدور الثاني ما زال أمام الفريق ، مؤكدا أنه لن يستطيع أن يبني فريقا كبيرا مثل الأهلي في أسبوعين لكنه جاء من أجل بناء مستقبل للفريق.
    من ناحية أخرى ، يقيم لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني احتفالا صغيرا لزميلهم محمد أبو تريكة نجم الفريق على هامش تدريبات الفريق بعد دخوله نادي المئة بتسجيل الهدف رقم 100 له في الدوري الممتاز وهو الهدف الذي سجله في لقاء المقاصة وانتهت المباراة بالتعادل 1/1.

    كما علمت (الجمهورية) أن جوزيه سيعقد جلسة مع اللاعبين الكبار بالفريق لمطالبتهم بضرورة خوض الفترة المقبلة بروح جديدة وتحفيز زملائهم الشبان بالإضافة إلى إعادة الروح التي كان عليها الفريق في السنوات الماضية وخاصة ما بين عامي 2005 و2008 التي حقق فيها الفريق أفضل إنجازاته.
    على جانب آخر ، ينفذ اللاعبان حسام غالي كابتن الأهلي ومحمد طلعت مهاجم الفريق اليوم عقوبة (التكدير) التي فرضها عليهما سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وهي عبارة عن التدريب على ثلاث فترات الأولى في السابعة والنصف صباحا والثانية في الواحدة ظهرا والثالثة في الخامسة مساء حيث اكتفى عبد الحفيظ بالتكدير بدلا من فرض غرامات مالية على اللاعبين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 3:25 am

    الأهلى يلوم «الحكم».. ويعاقب «غالى» و«طلعت» بالتدريب المنفرد

    شن البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، هجوماً عنيفاً على لاعبيه عقب التعادل مع مصر المقاصة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأول، على أرض ملعب ستاد المقاولون العرب ضمن الجولة الأخيرة من عمر الدور الأول لبطولة الدورى الممتاز، واتهم معظم اللاعبين بعدم تنفيذ التعليمات التى طلبها قبل المباراة، خاصة فى الشوط الثانى الذى افتقد فيه الفريق التنظيم والانتشار الجيد، مما سمح للمنافس بالسيطرة على الكثير من فتراته. وأبدى جوزيه حزنه لخسارة نقطتين فى بداية مشواره مع الفريق، وإهدار فرصة تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر، خاصة بعد تعثر الأخير أمام الإنتاج الحربى بالتعادل فى الجولة نفسها، وقال جوزيه خلال المؤتمر الصحفى، الذى أعقب المباراة: «كنا نسعى للفوز وتحقيق النقاط الثلاث لكننا خسرنا نقطتين، والمباراة بشكل عام كانت جيدة من الفريقين، ورغم هذا التعادل لم أفقد الأمل فى الفوز بدرع البطولة، فالدور الثانى مازال أمامنا، ولن أستطيع أن أبنى فريقاً كبيراً مثل الأهلى فى أسبوعين فقط لكننى جئت من أجل بناء فريق للمستقبل».
    وقال جوزيه: «المقاصة كان يعتمد على الضربات الثابتة نظراً لما يتميز به لاعبوه من الطول الفارع والقوة واللياقة البدنية العالية، ولقد تعرفنا على ذلك خلال المباريات التى شاهدناها للمقاصة قبل المباراة، وحذرت اللاعبين من الكرات الثابتة وطالبتهم بالتمركز السليم والرقابة الجيدة ولكن حدث بعض الأخطاء من اللاعبين، فالفريق الذى ينافس على اللقب يجب أن يؤدى المباراة كاملة بالقوة نفسها والثبات، لكن اللاعبين عجزوا عن أداء الـ٩٠ دقيقة كاملة، كما افتقد الفريق التنظيم داخل الملعب وعدم الضغط على الخصم فى جميع أرجاء الملعب».
    وأوضح جوزيه: «الفريق أدى جيداً حتى الدقيقة ٥٥ ولكن لم يكمل اللاعبون بالقوة نفسها التى كانت كافية لتحقيق الفوز لو استمر المستوى نفسه، وسنعمل على معالجة الأخطاء التى ظهرت خلال المباراة»، وقال جوزيه إنه استبدل إينو لأنه لم يؤد المطلوب منه، وكان يفقد الكرة بسهولة، مما ساعد المقاصة على تهديد مرمانا بهجمات مرتدة سريعة، وأضاف: «حكم المباراة محمد عبدالقادر مرسى تغاضى عن طرد مدافع المقاصة هانى حسن بعدما قام بعرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء رغم أنه كان يستحق الطرد لأن بركات كان منفرداً بالمرمى تماماً». فيما قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن الهدف الذى أحرزه فريق المقاصة جاء من تسلل، لكن سياسة الأهلى هى عدم التطرق لأداء الحكام، وقال: «الأخطاء واردة سواء لصالحنا أو ضدنا، رغم أن بعض الأخطاء تكون مؤثرة فى نتائج المباريات، ولاشك أن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب ولكن الفترة الماضية التى شهدت توقف البطولة أثرت بالسلب على اللاعبين، وعموماً مازال الوقت مبكراً للحديث عن المنافسة على لقب بطولة الدورى، لأن الدور الثانى به ١٥ مباراة ستكون حافلة بمتغيرات كثيرة ستغير شكل جدول البطولة».
    على صعيد متصل، يستأنف الفريق اليوم «الاثنين» تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الـ٢٤ ساعة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاصة، وذلك استعداداً لمباراة الفريق المقبلة الصعبة أمام نظيره الشرطة والمقررة يوم الجمعة المقبل فى انطلاق مباريات الدور الثانى لبطولة الدورى.
    فيما يؤدى الثنائى حسام غالى ومحمد طلعت ثلاثة تدريبات منفردة اليوم، وهى العقوبة التى فرضها عليهما مدير الكرة عقب المشادة التى جرت بينهما فى المران يوم الجمعة الماضى، حيث يتدربان فى السابعة والنصف صباحاً ثم فى الواحدة ظهراً وأخيراً تدريب فى الخامسة مساء، بينما يتدرب الفريق مرة واحدة فقط، وقال عبدالحفيظ: «ما حدث مجرد (نرفزة) بين اللاعبين فقط دون تدخل أى عضو من الجهاز الفنى، وقد حصل اللاعبان على عقابهما الفورى من أجل تدارك الموقف وعدم الخروج عن النص مجدداً».





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 3:25 am

    الأهلي يبدأ الاستعداد للشرطة اليوم الاثنين علي فترتين

    وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن جوزيه قرر أن يكون تدريب اليوم الإثنين علي فترتين صباحا ومساء استعدادا للمباراة المهمة أمام الشرطة في افتتاح مباريات الأسبوع السادس عشر للدوري والمقررة يوم الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب .
    وكان لاعبو الأهلي قد حصلوا علي راحة امس الأحد عقب مباراة الفريق أول أمس أمام مصر المقاصة والتي انتهت بالتعادل 1-1 .
    وأنهي الأهلي الدور الأول محتلا المركز الخامس برصيد 26 نقطة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 3:53 am

    الاهلي يبدأ التحضير للشرطة وشكري وشوقي وعفروتو يشاركون مع الشباب

    بدأ النادي الأهلي تحضيراته لمواجهة فريق اتحاد الشرطة الاثنين، بينما سيشارك ثلاثي خط الوسط احمد شكري ومحمد شوقي ومصطفى (عفروتو) مع فريق الشباب امام سموحة.
    ويلتقي الاهلي مع اتحاد الشرطة في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني للدوري المصري الجمعة، بينما يلعب فريق الشباب مع سموحة الثلاثاء.
    وقال الموقع الرسمي للاهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قاد المران الصباحي الاثنين، حيث لم يشارك اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المقاصة في التقسيمة كي لا يشعروا بالاجهاد.
    وسيتدرب الاهلي مجدداُ في الرابعة والنصف عصراً، مع العلم أن الفريق حصل على راحة من المران الاحد.
    ولم يشارك المهاجم اسامة حسني في تدريب الفريق الصباحي لمعاناته من اجهاد، الا أنه سيتواجد في مران الفريق المسائي.
    وفي نفس السياق تدرب محمد طلعت وحسام غالي منفردين الاثنين بناءا على تعليمات الجهاز الفني عقب المشادة التي نشبت بينهما الجمعة.
    وأشرف على مران الثنائي صباح الاثنين المدرب المساعد محمد يوسف ومدرب الاحمال فيدالجو ،وسيتدرب الثنائي مجدداً في الواحدة ظهراً والخامسة مساءاً.
    ولم يشارك في المران اللاعب الصاعد حسين غنيم الذي شارك لأول مرة امام مصر للمقاصة، حيث سيخضع لاجراء اشعة لتحديد مدى خطورة اصابته.
    من جانبه واصل المهاجم الغاني كوادو بوكو الخضوع للاختبار حيث شاهده الجهاز الفني خلال المران الصباحي الاثنين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 3:54 am

    دويدار: تعادل الاهلي الاخير يصعب مباراتنا معه..والقطبان يسعيان لضمي

    قال احمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة أنه تعادل الاهلي مع مصر للمقاصة في الدوري المصري السبت سيصعب من لقاء فريقه مع القلعة الحمراء والمنتظر له الجمعة، مضيفاً أن قطبي الكرة في مصر الاحمر والزمالك يرغبان في ضمه.
    وكان الاهلى تعادل ايجابيا مع المقاصة بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما يوم السبت وسيلاقي حامل اللقب، اتحاد الشرطة الجمعة في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري المصري.
    وقال دويدار فى تصريحات خاصة لـYallakora.com : "مسئولوا الاهلي والزمالك تحدثوا مع ادارة نادي الشرطة للتعاقد معي واتمنى الانتقال لاحد القطبين فى الموسم الكروي الجديد من اجل الحصول على البطولات".
    وعن مواجهة الأهلي: "التعادل امام المقاصة سيصعب كثيرا من مباراتنا امامه، فالاهلي يريد التعويض لاسعاد جماهيره وتحسين مركزه بجدول المسابقة".
    وتابع: "سنبذل نحن كلاعبين قصارى جهدنا فى هذا اللقاء من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تجعلنا نستمر فى المراكز الاولى بجدول المسابقة.
    ويحتل الشرطة المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري برصيد 26 نقطة وبفارق الاهداف عن انبي والاهلي الرابع والخامس على التوالي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 4:04 am

    الشرطة يقيد العزب فى قائمته المحلية استعداداً للأهلى

    يخوض أسامة العزب لاعب النادى المصرى السابق والمنتقل حديثاً لنادى اتحاد الشرطة أولى تدريباته مع فريقه الجديد فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، والذى سيشهد مواجهة ودية مع فريق 20 سنة بالنادى، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلى ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدورى العام، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد المقاولون العرب.

    كان مسئولو نادى اتحاد الشرطة قد تعاقدوا مع العزب فى صفقة تبادلية مع النادى المصرى والتى انضم فيها اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل استعارة، محمد رضا "بوبو" بنفس المدة.

    الجهاز الفنى للشرطة بقيادة طلعت يوسف طلب من هانى عبادة المدير الإدارى للفريق سرعة قيد العزب فى قائمة الانتقالات الشتوية، حتى يكون جاهزاً للقاء الأهلي، فى حالة إثبات اللاعب ذاته فى تدريباته خلال اليومين القادمين، ودخوله قائمة المباراة.

    صرح محمد إبراهيم مدرب الشرطة لليوم السابع بأن العزب يعد من اللاعبين الجيدين الذى نسعى إلى الاستفادة من إمكانياته خلال مباريات الدور الثانى للدورى، مضيفاً أن دخول اللاعب للتشكيل الأساسى سيتوقف على مدى إمكانية تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفنى بالاجتهاد خلال التدريبات.

    وحول إبرام صفقات جديدة قبل غلق باب القيد قال إبراهيم: "حتى الآن تعاقدنا مع لاعبين فقط، هما أسامة العزب وأحمد فرج، فضلاً عن قيد المهاجم النيجيرى معروف الذى تعاقدنا معه قبل بداية الموسم، فى قائمة الفريق خلال انتقالات يناير الحالية، وإذا لم نجد ضالتنا فى العثور على مهاجم جيد خلال الفترة الحالية، سنكتفى بهذه الصفقات".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 4:15 am

    بيدرو وأوسكار يشرحان أخطاء المقاصة بالفيديو للاعبى الأهلى

    قام البرتغالى بيدرو المدرب العام لفريق الكرة بالأهلى والأرجنتينى أوسكار مدرب الأداء التحليلى بإلقاء محاضرة فيديو على لاعبى الأهلى الذين شاركوا فى مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاصة، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 لشرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون، والتحركات التى أدوها داخل الملعب، ومعرفة التحركات السلبية والخاطئة لمعالجتها فى المباريات المقبلة.

    فى حين أجرى اللاعبون الذين لكم يشاركوا فى المباراة فى تدريب عادى تحت قيادة مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 5:09 pm

    جدية في الأهلي استعداداً للشرطة:
    بوكو مهاجم كوتوكو مازال تحت الاختبار

    تنفيذاً للعقوبة التي وقعها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عليهما.. انتظم الثنائي: حسام غالي ومحمد طلعت في مرانهما »الانفرادي« صباح امس تحت اشراف محمد يوسف مدرب الفريق وفيدالجو مدرب الاحمال.
    ويأتي هذا المران المنفرد تنفيذاً للعقوبة التي وقعت عليهما بعد الخلاف الذي نشب بينهما في المران الاخير الذي جري قبل مباراة مصر المقاصة والأهلي.
    وتتضمن العقوبة ان يتدرب اللاعبان أمس ٣ تدريبات جاء الثاني في الواحدة ظهراً والثالث في الخامسة مساء وسبقهما المران الأول في الصباح.
    وكان الاهلي قد استأنف أمس تدريباته بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي بعد انتهاء الراحة القصيرة التي حصل عليها الفريق في أعقاب التعادل مع مصر المقاصة ١/١.
    ومن المتوقع ان تشهد التدريبات خلال الايام القادمة جرعة تدريبية مكثفة استعداداً للقاء اتحاد الشرطة الذي يقام الجمعة القادم في الاسبوع السادس عشر وبداية الدور الثاني.
    وواصل الجهاز الفني أمس اختبار المهاجم الغاني كوادو بوكو مهاجم كوتوكو الغاني حتي يستطيع الجهاز الفني تكوين فكرة كاملة عن اللاعب قبل الدخول في مفاوضات جادة معه للتعاقد أو توجيه »خطاب شكر« له إذا لم تثبت صلاحيته الفنية والبدنية.
    غياب اسامة حسني
    وعن غياب اسامة حسني مهاجم الفريق عن المران الصباحي أمس.. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أن اللاعب يعاني من اجهاد ومن ثم قرر الجهاز الفني عدم مشاركته في المران الصباحي حتي لا يتعرض لاي اصابة ولكن الجهاز قرر مشاركته أو عودته للمران المسائي لمواصلة الاستعداد للقاء الشرطة.
    أما اللاعب الصاعد حسين غنيم الذي اشركه جوزيه في المباراة السابقة.. فقد اوضح عبدالحفيظ أنه سيخضع لاجراء اشعة حيث يعاني من كدمة في الانكل تعرض لها في مباراة المقاصة مشيراً إلي أن الكدمة لن تعوق اللاعب عن المشاركة في التدريبات بداية من اليوم.
    من ناحية أخري.. وافق الجهاز الفني بقيادة جوزيه علي مشاركة السداسي. محمد شوقي ومحمد سمير ومحمد طلعت وعفروتو وأحمد شكري وهشام محمد في مباراة فريق الشباب بقيادة فتحي مبروك أمام سموحة اليوم بالاسكندرية.
    وكانت هذه المجموعة قد أدت تدريباً خفيفا خشية تعرضهم للاجهاد حيث كان من المقرر ان يسافروا للاسكندرية مساء أمس للمبيت بها استعداداً للقاء اليوم مع سموحة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 5:11 pm

    «أوسكار» يؤكد ضعف لياقة نجوم الأهلى.. وتجهيز «دومنيك» لمواجهة الشرطة

    طالب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، مواطنه فيدالجو بوضع برنامج بدنى مكثف متدرج على مدار الشهرين المقبلين، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبى الفريق، التى كانت السبب الرئيسى فى الأداء السيئ الذى ظهر عليه الفريق خلال مباراة المقاصة الأخيرة بالدورى، حيث عجز اللاعبون عن مجاراة لاعبى المنافس، وظهر عليهم الإرهاق والتعب الشديدين مع الدقائق الأولى من عمر الشوط الثانى.
    وأظهر التقرير الإحصائى لمحلل أداء اللاعبين أوسكار فيريرا الذى قدمه لمانويل جوزيه، أمس، انخفاض مستوى اللياقة البدنية لأكثر من نصف لاعبى الفريق أمام المقاصة، وتضمن التقرير تقييماً رقمياً لمستوى اللياقة لدى كل لاعب والتحليل الفنى لأدائه على مدار الشوطين، وكشف التقرير تراجعاً كبيراً فى لياقة بعض اللاعبين خاصة أسامة حسنى ومحمد شوقى ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وسيد معوض، فيما كانت أعلى درجات التقييم لصالح الناشئ حسين غنيم وشريف عبدالفضيل وشهاب الدين أحمد.
    على صعيد متصل، استأنف الفريق، أمس، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش، استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره اتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، وقرر مانويل جوزيه رفع الحمل التدريبى بفترتين تدريبيتين يومياً، لتعويض النقص الكبير فى اللياقة البدنية قبل هذه المباراة الصعبة، وطالب جوزيه اللاعبين بالاستعداد الجيد، من أجل تحقيق الفوز، ومصالحة الجماهير التى شعرت بنوع من الإحباط عقب التعادل مع المقاصة، خاصة بعد تعادل الزمالك وانتعاش آمال الجماهير فى تقليص فارق «النقاط الست» وهو ما فشل فيه الفريق. وقررت لجنة الكرة مضاعفة مكافآت الفوز فى المباراة المقبلة، لتحفيز اللاعبين على عبور عقبة الشرطة، وتجاوز المرحلة الصعبة الحالية، التى يحتاج الفريق خلالها لتحقيق الفوز فقط للعودة للطريق الصحيح، واستعادة نغمة الانتصارات من جديد.
    من جهة أخرى، عاودت آلام العضلة الخلفية لاعب وسط الفريق أحمد فتحى مجدداً، وباتت تهدد مشاركته فى مباراة الشرطة بعد أن تسببت فى غيابه عن مباراة المقاصة الأخيرة، وأكد الجهاز الطبى للفريق أن اللاعب سليم، لكن هناك مخاوف من تجدد آلامه حال الدفع به، وهو ما جعل الجهاز الفنى يفضل إراحته فى مباراة المقاصة، ومن المنتظر أن يجرى اللاعب اليوم «الثلاثاء» اختباراً طبياً أخيراً، لتحديد مدى إمكانية الدفع به فى المباراة المقبلة.
    وطالب جوزيه مساعده بيدرو، المدرب العام، بتجهيز الموريتانى دومنيك دا سيلفا بشكل قوى، للاعتماد عليه فى المباراة المقبلة بعد أن أكد جوزيه لمعاونيه خلال المران حاجة الفريق لمهاجم قوى ومشاغب، للضغط على دفاعات الخصوم، وإرهاقهم بشكل مستمر، وهو ما فشل فيه أسامة حسنى أمام المقاصة خاصة فى ظل تواضع مستواه الفنى والبدنى، لغيابه عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة.
    ويقدم بيدرو لمانويل جوزيه اليوم تقريره عن فريق ١٩ سنة بالنادى، والعناصر المميزة فيه التى يمكن الاعتماد عليها مع الفريق الأول، كان بيدرو قد شاهد أمس الأول مباراة الفريق أمام الإسماعيلى فى بطولة الجمهورية بصحبة أوسكار فيريرا وسيد عبدالحفيظ، وانتهت المباراة بفوز شباب الأهلى بثلاثية نظيفة.
    فى شأن آخر، سادت داخل النادى خلال اليومين الماضيين حالة من الاستياء بعد تعادل الفريق مع المقاصة، وحمل الكثيرون مانويل جوزيه مسؤولية إهدار نقطتين، بسبب إدارته السيئة للمباراة، وتغييراته الغريبة، واعتماده على بعض اللاعبين البعيدين عن مستواهم منذ فترة طويلة، وتساءل الكثيرون عن عدم وجود مدرب فى المنطقة الفنية لتوجيه اللاعبين، وهو الدور الذى كان يقوم به حسام البدرى فى ولاية جوزيه الثانية، وقام به المدرب البرتغالى أمام المقاصة على فترات متباعدة، وأكد أكثر من عضو بالنادى أن عدم الاعتماد على محمد يوسف، المدرب المساعد، فى هذا الأمر يرجع لعدم قناعة جوزيه به، فيما رأى آخرون أن جوزيه يخشى أن يأخذ المدرب المساعد الضوء من الكتيبة البرتغالية، التى جاء بها لمساعدته خاصة المدرب العام «بيدرو».
    على صعيد مختلف، أرجأت لجنة الكرة بالنادى ملف تعيين رئيس جديد للجهاز الطبى للفريق بدلاً من وليد عبدالباقى، الذى يرفض مانويل جوزيه استمراره على رأس الجهاز الطبى لقلة خبراته، إلى ما بعد مباراة الشرطة، وتسعى اللجنة لإقناع البرتغالى بالتراجع عن فكرة رفض الدكتور جمال الدين صلاح، رئيس الجهاز الطبى فى السباحة، وإقناعه بالاعتماد عليه فى الفترة المقبلة، فيما علمت «المصرى اليوم» أن جوزيه مازال مؤمناً بحاجة الفريق لطبيبه السابق إيهاب على، الذى يرفض العودة، بسبب موقف إدارة النادى معه، والإطاحة به عند تغيير الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 5:14 pm

    لاعبو الأهلي يشاهدون أخطائهم بالفيديو

    حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه علي إلقاء محاضرة بالفيديو على مجموعة اللاعبين التي شاركت في مباراة مصر المقاصة التي انتهت بالتعادل الإيجابي في الاسبوع الـ15 من الدوري.
    وأشار الموقع الرسمي لنادي الاهلي الي المران المسائي للفريق شهد مشاركة مجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مباراة مصر المقاصة ,حيث أدوا تدريبات اللياقة البدنية تحت قيادة فيدالجو مدرب اللياقة البدنية، ثم قاموا بتقسيمة بالكرة على مرمى واحد شهدت حماسا واضحا من كل اللاعبين.
    وقد فقد الأهلي نقطتين ثمينتين أمام مصر المقاصة في أول لقاء رسمي لجوزيه في الأسبوع الـ 15 من الدوري,ليحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الزمالك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 5:18 pm

    جوزيه يفكر في الاحتفال بمئوية أهداف أبوتريكة لرفع المعنويات

    يغيب السداسي عفروتو وأحمد شكري وهشام محمد ومحمد سمير ومحمد شوقي بالإضافة إلي محمد طلعت عن تدريبات الفريق الأول بسبب مشاركتهم اليوم الثلاثاء في مباراة فريق الشباب بقيادة فتحي مبروك أمام سموحة بالإسكندرية.. في إطار خطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه لرفع لياقتهم البدنية والفنية استعدادًا للقاء اتحاد الشرطة في الدوري المقرر له الجمعة المقبلة.
    ويركز مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول في المران خلال الأيام الماضية علي بعض النواحي البدنية والتكتيكية من خلال تقسيمة بين فريقين من اللاعبين من شرح الأخطاء الكثيرة التي ظهرت في مباراة المقاصة، خاصة أن جوزيه يحاول رفع الحمل التدريبي خاصة أن اللياقة كانت أحد أصعب المشاكل الحمراء أمام المقاصة، في ظل حرص الجهاز الفني علي عدم إجهاد اللاعبين.
    من جانب آخر ينتظر المسئولون بالأهلي قرار لجنة الانضباط فيما حدث من نطحة الإفريقي توريه لاعب المقاصة لأحمد السيد وهو ما سيبعده عن لقاء الاتحاد السكندري القادم ليقدم الأهلي للاتحاد أقرب الأندية للأهلي قبل المواجهة الصعبة مع المقاصة هدية من ذهب مما سيكون له أكبر أثر في ضم أتوبونج هداف الاتحاد والدوري في نهاية الموسم للأهلي.
    علي جانب آخر يفكر البرتغالي مانويل جوزيه في عمل احتفال لمحمد أبوتريكة الذي تسبب التعادل السيئ مع المقاصة وخسارة نقطتين في المنافسة مع الزمالك في عدم إبراز أنه أصبح سابع لاعب مصري يدخل نادي المائة بعد أن نجح في تسجيل هدفه المئوي في مباراة الأهلي ومصر المقاصة من ركلة جزاء، وجاءت أهداف أبوتريكة المائة حتي الآن بواقع 27 هدفا مع ناديه السابق الترسانة و73 هدفا مع الأهلي حتي الآن.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 5:48 pm

    "وردة" يزين تدريبات الأهلي.. وإعلانات تريكة ورفاقه تصنع الحدث

    خاص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباً جاداً صباح اليوم في إطار الإعداد للإستحقاقات المقبلة لاسيما مباريات الدوري.

    وحسبما أفاد مراسل korabia.com فإن التدريبات الحمراء شهدت مشاركة عمرو وردة ناشئ سموحة المنضم حديثاً للنادي الأهلي.

    وقد ظهر اللاعب بشكل جيد للغاية خلال أول تدريباته مع النادي الأهلي بعد إنضمامه من الفريق الساحلي, وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب ضمن منتخب مصر الذي يدربه ربيع ياسين لاعب الأهلي السابق ويجيد في مركز صانع الألعاب.

    وفي ذات السياق فإن الثنائي أسامة حسني ومحمد فضل قد خضعا لتدريبات خفيفة من خلال الجرى حول الملعب فقط وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الأيام الماضية وتم تشخيص إصابة حسنى على أنها شد في العضلة الضامة وإصابة فضل على أنها تمزق في الخلفية.

    وعلى الجانب الآخر إنخرط عدد من لاعبي الأهلي في تصوير الإعلانات بعد التدريبات مباشرة وهم محمد أبو تريكة ومحمد ناجي "جدو" ووائل جمعة بالإضافة إلى سيد معوض وشريف عبد الفضيل وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإعلانات خاصة بالنادي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 5:48 pm

    إنخرط عدد من لاعبي الأهلي في تصوير الإعلانات بعد التدريبات مباشرة وهم محمد أبو تريكة ومحمد ناجي "جدو" ووائل جمعة بالإضافة إلى سيد معوض وشريف عبد الفضيل وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإعلانات خاصة بالنادي

    مبقاش فيه اي تركيز خالص !!





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 6:36 pm

    مران الثلاثاء : عودة غالى ومشاركة وردة وتأكد غياب غنيم ومهام جديدة للنجوم

    خاض النادى الاهلى تدريبه اليومى صباح الثلاثاء على ملعب مختار التتش من اجل الاستعداد لمواجهة فريق اتحاد الشرطة يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر .

    وقد شهد المران عودة حسام غالى للتدرب مع الفريق بشكل طبيعى بعد انتهاء عقوبته كما ظهر الوافد الجديد عمرو وردة لاعب منتخب الشباب الذى تعاقد معه الاهلى أمس من نادى سبورتنج السكندرى .

    وبدأ المران بمحاضرة فنية من مستر مانويل جوزيه فى ارض الملعب لم تستغرق وقتا طويلا ثم شرع الفريق فى تنفيذ فقرة اللياقة البدنية تحت اشراف البرتغالى فيدالجو تخللها تدريبات بالكرة .

    وقد قام الخواجة بتقسيم الفريق الى فريقين شاركوا فى تقسيمة كبرى على مرمى واحد فقط شهد تواجد الحارس محمود ابو السعود وشهدت حماس كبير من اللاعبين وعلامات واضحة من رغبة الجميع فى التطور وركز مانويل جوزيه على اللعب تحت الضغط والتمرير السريع كما شارك حراس المرمى فى تدريبات قوية تحت اشراف كابتن احمد ناجى .

    وقد تواجد كلا من اسامة حسنى ومحمد فضل مهاجما النادى الاهلى وقاما بتنفيذ تدريبات تاهيلية حيث يعانى اسامة من اجهاد فى العضلة الضامة وقام بالجرى الخفيف حول الملعب بصحبة محمد فضل وعلى جانب اخر فقد تأكد غياب الشاب حسين غنيم عن المباراة المقبلة حيث يعانى من تمزق فى اربطة الكاحل وسيغيب لاسبوعين .

    كما تغيب مجموعة من اللاعبين عن تدريبات الفريق لسفرهم الى الاسكندرية مع فريق الشباب حيث سيخوضوا لقاء امام فريق الاتحاد السكندرى وهم محمد طلعت وهشام محمد واحمد شكرى وعفروتو ومحمد شوقى حيث يسعى جوزيه لتجهيزهم واكسابهم فورمة المباريات عن طريق المشاركة فى مباريات فريق الشباب

    كما قام محمد ابو تريكة ومحمد ناجى جدو ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل باستكمال تصوير الاعلانات الخاصة بسلسلة المحلات التجارية والتى سيقوم الاهلى بافتتاحها قريبا للترويج لمنتجاته فى مصر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 9:07 pm

    إصابات الفريق بين جاهزية ثنائي الوسط وسوء حظ غنيم وتكرار حسني


    أسرد الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق الأول للكرة بالأهلي جميع الإصابات داخل الفريق مؤكداً أن أحمد فتحي وحسام عاشور لاعبا وسط الفريق أصبحا جاهزين تماماً للمباراة الشرط المقبلة.

    وأوضح طبيب الفريق الأحمر أن حسام عاشور تماثل للشفاء من إصابته بالتهاب في وتر أكيلس وكان من المقرر الدفع به في مباراة المقاصة إلا أن الجهاز الفني قرر عدم الدفع باللاعب إلا بعد التأكد التام من سلامته واسترجاعه اللياقة البدنية علي أكمل وجه.

    وأكد عبد الباقي أن أحمد فتحي عاني من إجهاد في العضلة الخلفية وتماثل للشفاء التام وجاهز للمشاركة في مباراة اتحاد الشرطة المقبلة.

    وعن إصابة أسامة حسني وعودته مجدداً لمسلسل الإصابات قال طبيب الفريق أن المهاجم أصيب بالتهاب خفيف في منشأ العضلة الضامة نتيجة الإجهاد وسيعود اللاعب للمشاركة عقب حصوله علي راحة من التدريبات القوية لمدة يومين علي الأكثر.

    وأشار عبد الباقي أن الصاعد حسين غنيم يعاني من تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية وسيغيب اللاعب فترة كبيرة عن المباريات، بينما أكد أن عفروتو لا يعاني من أي إصابات بعد حصوله علي راحة لمدة يوم عقب شعوره بإجهاد خفيف ، مؤكداَ أن اللاعب جاهز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

    وعن إصابات فل وإكرامي وحسن قال طبيب الفريق : يعاني فضل من شد في العضلة الخلفية وبدأ الجري الخفيف حول الملعب ، وسينخرط في التدريبات التأهيلية لمدة أسبوعين قبل عودته مجدداً ، بينما سيبدأ شريف إكرامي تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد أسبوعين من الآن ، بينما يقوم أحمد حسن بتنفيذ المراحل النهائية في برنامجه التأهيلي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 9:08 pm

    طالب البرتغالي مانويل جوزيه لاعبيه الكبار بضرورة مساندة اللاعبين الصاعدين من أجل دعمهم ومدهم بالخبرة اللازمة لاكتساب خبرة اللعب في الفريق الأول.

    وعلم El-Ahly.com أن المدير الفني البرتغالي دائم التذكير للاعبيه الكبار بضرورة مساندة الصاعدين ومدهم بالمعلومات والخبرات الكبيرة التي تُسهل عليهم رهبة اللعب في الفريق الأول.

    وطالب جوزيه خلال اجتماعه مع اللاعبين بضرورة دعم الناشئين المتواجدين مع الفريق الأول سواء في التدريبات أو المباريات ، مطالباً أن يكون هناك تنسيق من جانب كبار الفريق من أجل نقل خبراتهم لزملائهم الصاعدين.

    ووجه الساحر البرتغالي رسالة للاعبيه الشباب قائلاً "يجب أن تعلموا أنكم ستستلمون المسئولية قريباً لكن يجب أن تدركوا أنه لا مكان للمستهترين أو المتكاسلين ، ثقتي فيكم بلا حدود وأنا هنا من أجل مساعدتكم وتأهيلكم ، لكن كل هذا يصبح بلا معني بدون التزامكم وقتالكم من أجل الفريق".

    وكان جوزيه قد وجه عتاباً للاعبي خط وسط الفريق في مباراة المقاصة لعدم تقديمهم المساندة اللازمة للصاعد حسين غنيم الذي تحمل مسئولية الجبهة اليمني في المباراة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 9:11 pm

    وردة يشارك في مران الاهلي..وغنيم يغيب امام الشرطة

    شارك الناشىء عمرو وردة لاعب الوسط المهاجم المنتقل حديثاً للاهلي من صفوف سبورتنج السكندري في مران الاهلي الثلاثاء.
    وكان الاهلي قد اتم التعاقد مع وردة وضمه لصفوف الفريق لمدة 3 سنوات ونصف، علماً بأن اللاعب يبلغ من العمر 18 عاماً.
    وفي سياق متصل واصل الاهلي تحضيراته للقاء اتحاد الشرطة في الجولة رقم 16 من عمر الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الجمعة المقبل.
    وتواصل غياب اسامة حسني عن المشاركة في المران الجماعي، حيث اكتفى بالجري الخفيف وعمل بعض التدريبات التأهيلية لشعوره باجهاد في العضلة الضامة.
    من جانبه بدأ محمد فضل برنامجه العلاجي حيث يشكو من اصابة في العضلة الخلفية.
    وسيغيب الصاعد حسين غنيم عن لقاء الشرطة المقبل حيث أكد وليد عبد الباقي طبيب الفريق: "سيغيب عن المران الجماعي لمدة تتراوح من اسبوع لعشرة ايام لاصابته بجذع من الدرجة الثانية في اربطة الكاحل".
    وتعرض غنيم للاصابة خلال لقاء الاهلي السبت الفائت امام مصر للمقاصة والذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 9:35 pm

    طلعت يوسف : لن نعطي مباراة الأهلي أكثر مما تستحق والمقاصة صعبت الأمور علينا

    طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة الرياضي أن مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري لا تعدو كونها مباراة بثلاث نقاط.

    ورفض يوسف من خلال تصريحاته لمراسلkorabia.com أن يعطي هذه المباراة أكثر مما تستحق، مؤكداً أن ذلك قد يؤثر على اللاعبين من الناحية النفسية وهو ما قد يخلف إصابات في الفريق.

    وشدد يوسف على أن الفريق يستعد لهذه المباراة مثل أي مباراة في الدوري من خلال التدريبات اليومية ,رافضاً تهويل الأمور أمام اللاعبين.

    وأسرد يوسف أن هذه المباراة ستكون في غاية الصعوبة، وذلك في ظل رغبة البرتغالي مانويل جوزيه في حصد النقاط الثلاث، بعدما فشل في ذلك أمام مصر المقاصة في الجولة الخامسة عشر من الدوري, كما أن الشرطة يسعى لمواصلة العروض الجيدة والأداء المقنع.

    وتجدر الإشارة إلا أن المباراة المقبلة ستقام يوم الجمعة على استاد عثمان أحمد عثمان بنادي المقاولون العرب وكانت مواجهة الدور الأول قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 9:46 pm

    فيدالجو يضع برنامجا بدنيا مكثفا لرفع لياقة لاعبي الأهلي

    علم موقع جول أن البرتغالي أنطونيو فيدالجو مخطط الأحمال بالأهلي قد وضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين خلال المرحلة المقبلة للإرتقاء بالمستوي البدني بعد أن أثبت تقرير الأرجنتيني أوسكار تراجع المنحني البدني للاعبين في مباراة مصر المقاصة الأخيرة في الدوري وذلك بالتنسيق مع مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

    وطالب جوزيه مواطنه بضرورة الوصول باللاعبين إلي أفضل مستوي بدني خاصة وأن المنافسة علي قمة الترتيب ستحتدم في الأسابيع المقبلة مع دخول أكثر من نادي إلي الحلبة

    وتعادل الأهلي مع المقاصة في أول لقاء للجهاز الجديد بهدف لكل فريق ويستعد لخوض مباراته الثانية أمام إتحاد الشرطة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 9:53 pm

    غنيم يغيب عن لقاء الشرطة.. وتدريب لناشئ سبورتنج مع الأهلي



    أعلن الأهلي غياب الناشئ حسين غنيم عن لقاء الأهلي أمام الشرطة يوم الجمعة في المرحلة الـ 16 للدوري الممتاز، بسبب إصابة لحقت به في لقاء مصر للمقاصة يوم السبت الماضي.
    ونشر الموقع الرسمي للأهلي تصريحات لوليد عبد الباقي طبيب الفريق يؤكد فيها إصابة الظهير الأيمن الشاب بجذع من الدرجة الثانية في أربطة الكاحل.
    وأتبع عبد الباقي "سيغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية لفترة تتراوح من أسبوع لعشرة أيام".
    وظهر غنيم للمرة الأولى مع الفريق الأول في لقاء الأهلي أمام المقاصة يوم السبت، الذي انتهى بالتعادل 1-1، وقدم اللاعب مستوى طيب ونال إشادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.
    ومن جهة أخرى أشرك الجهاز الفني للأهلي اللاعب عمرو وردة في تدريبات الفريق الأحمر للوقوف على مستواه تمهيدا للتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات ونصف.
    ويلعب وردة ذو الـ 18 عاما في مركز لاعب الوسط المهاجم، وانضم لمنتخب مصر للناشئين.
    وفي السياق ذاته اكتفى أسامة حسني في مران يوم الثلاثاء بالجري الخفيف، وإجراء بعض التدريبات التأهيلية لشعوره بإجهاد في العضلة الضامة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Tue Jan 25, 2011 10:27 pm

    مران صباحي للأهلي .. حسني يكتفي بالجري وفضل يبدأ التأهيل

    أدى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه اليوم في الفترة الصباحية، وبدأ المران بأداء تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ثم بعض تدريبات اللياقة البدنية التي أشرف عليها البرتغالي أنطونيو فيدالجو أخصائي الأحمال واستمرت لفترة نصف الساعة تم تقسيم اللاعبين فيها على مجموعتين بالتبادل.
    ثم خاض اللاعبون تقسيمة بالكرة من لمسة ولعبة بدون حراس مرمى، في الوقت الذي شارك فيه الحراس الثلاثة أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وكريم محفوظ في تدريبات قوية تحت اشراف الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى.
    بينما اكتفى أسامة حسني بأداء تدريبات الجري الخفيف وبعض التدريبات التأهيلية لشعوره بإجهاد في العضلة الضامة، في الوقت الذي بدأ فيه محمد فضل برنامجه العلاجي من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بأداء تدريبات الجري حول الملعب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by osamahlawy on Wed Jan 26, 2011 4:37 am

    رغم تذمره:فرمان برتغالي باستمرار تدريب شكري مع الشباب بصحبة هشام وعفروتو

    أصدر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالأهلي قراراً باستمرار تدريب الثلاثي أحمد شكري وهشام محمد وعفروتو مع فريق الشباب بالنادي.

    ويتدرب شكري وعفروتو مع فريق الشباب بالنادي الذي يقوده الكابتن فتحي مبروك ، قبل أن يخوض الثنائي برفقة هشام محمد مباراة الفريق أمام سموحة عصر الثلاثاء والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

    وقرر البرتغالي تدريب اللاعبين مع فريق الشباب لحين وضوح الرؤية بالنسبة لهم خاصة مع تناثر الأقاويل حول إعارة هشام إلي المصري وبحث إعارة شكري.

    وكان شكري قد أبدي تذمره من التدريب مع فريق الشباب بالنادي ، ملوحاً برغبته في الرحيل عن النادي والإعارة حتى نهاية الموسم في أحد الأندية الأخرى.

    وكان المدير الفني البرتغالي قد أبدي اقتناعه بإمكانات هشام محمد لاعب وسط الفريق بعدما تدرب اللاعب مع الفريق الأول طوال الفترة السابقة.

    ويهدف جوزيه إلي الحفاظ علي تركيز الفريق خلال التدريبات بعدما لاحظ العدد الكبير من اللاعبين الذين يخوضوا التدريبات بعد تصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    sally
    مدافع
    مدافع

    Posts : 960
    Points : 968
    Reputation : 5
    Join date : 2010-11-25

    Re: الأهلي في ضيافة الشرطة

    Post by sally on Wed Jan 26, 2011 5:51 am

    فريق الشرطه ده رخم Evil or Very Mad
    وطلعت يوسف هيحط العشر لاعيبه فى الدفاع

      Current date/time is Sun Apr 30, 2017 11:17 am