forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:32 am

    هزيمة رباعية ثقيلة للزمالك امام الافريقي في دوري ابطال افريقيا

    لقي نادي الزمالك هزيمة ثقيلة امام مضيفه الافريقي التونسي بنتيجة 2-4 في ذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا والذي اقيم بينهما في ملعب 7 نوفمبر برادس.
    واصبح الزمالك بحاجة للفوز بفارق هدفين علي الاقل في لقاء الاياب بالقاهرة بعد اسبوعين اذا اراد اقتناص بطاقة الترشح للدور القادم.
    انتهي الشوط الاول علي نتيجة التعادل حيث كان الافريقي البادئ بالتسجيل في الدقيقة 4 عن طريق المهاجم التشادي ايزيكال، فيما تكفل محمود عبدالرازق "شيكابالا" بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 27.
    وفي الشوط الثاني، احرز الافريقي هدفين متتاليين عن طريق كل من يوسف المويهبي وكريم العواضي في الدقيقتين 46 و53 قبل ان يقلص احمد جعفر النتيجة في الدقيقة 79 للفريق المصري. وقبل نهاية الوقت الاصلي بـ4 دقائق احرز بلال عيفة الهدف الرابع للفريق التونسي.
    الشوط الاول
    بداية المباراة جاءت لصالح اصحاب الارض تماما الذين لم يدعوا الفرصة للضيوف لكي يلتقطوا انفسهم حيث تمكنوا من افتتاح النتيجة في الدقيقة 4 عن طريق ايزيكال الذي هرب من ملاصقة عمرو الصفتي ليضع الكرة برأسه علي يمين عبدالواحد السيد بنجاح.
    لم يظهر الزمالك في نصف ملعب الافريقي الا بعد الدقيقة 8 عندما سدد شيكابالا تسديدة عالية مرت فوق المرمي.
    اعطي الهدف الكثير من الثقة لأبناء باب جديد والذين كانوا قريبين للغاية من مضاعفة النتيجة بعدها بقليل عندما انفرد ايزيكال بالمرمي ليسدد اولا في يد وحيد ثم ثانيا في العارضة.
    بعدها بقليل، عاد عبدالواحد ليتألق مجددا عندما انقذ مرماه من هدف مؤكد عندما قام يوسف الموهيبي بضربة مقصية من داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس الزملكاوي بكلتا يديه.
    اول فرصة خطيرة للزمالك جاءت في الدقيقة 21 عندما سدد هاني سعيد كرة قريبة من المرمي ولكن عادل النفزي حارس الافريقي امسك بالكرة بثبات.
    وجاءت الدقيقة 27 لتشهد احدي لمحات شيكابالا الرائعة عندما قام الماهر الاسمر بتنفيذ ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء اسكنها ببراعة يحسد عليها علي يسار النفزي ليدرك التعادل للفريق المصري.
    هدأت وتيرة اللقاء تماما بعد هدف شيكابالا علي كلا المرميين، الا ان جاءت الدقيقة 43 والتي فرط فيها ايزيكال في امكانية احراز الهدف الثاني عندما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء مرتدة من عبدالواحد ولكن المهاجم التشادي اطاح بها فوق المرمي.
    الشوط الثاني
    بداية الشوط الثاني جاءت مماثلة تماما لاوله حيث تمكن الافريقي من مباغتة الفريق المصري في الدقائق الاولي بعدما استغل يوسف المويهبي خطأ فادح لاحمد غانم سلطان ليسدد اللاعب التونسي الكرة بسهولة في المرمي.
    بعدها بقليل، تمكن الافريقي من ادراك الهدف الثالث من ركلة جزاء نفذها بنجاح كريم العواضي.
    وكان بإمكان الزمالك تقليص الفارق في الدقيقة 59 عندما ارتقي هاني سعيد عاليا داخل منطقة جزاء الافريقي ليقابل عرضية شيكابالا المتقنة برأسه ولكن النفزي نجح بصعوبة بالغة في اخراج الكرة من الزاوية السفلي اليمني.
    اضطر حكم اللقاء لايقاف المباراة في عدة مرات نظرا لدخول عددا من محبي النادي الافريقي ارض الملعب في اكثر من مناسبة قبل ان تستقر الامور ليعاود الحكم استئناف اللقاء.
    وفي الدقيقة 79، اشعل البديل حمد جعفر اللقاء عندما تمكن من احراز الهدف الثاني للزمالك من متابعة جيدة للكرة داخل منطقة الـ6 ياردات بعد عرضية شيكابالا المتقنة.
    ولكن في الدقيقة 86 تمكن بلال العيفي من توسيع الفارق مجددا باحرازه للهدف الرابع من رأسية متقنة وسط غياب دفاعي تام للاعبي الزمالك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:33 am

    فوز مطمئن لمازيمبي علي سيمبا .. وهزيمة رباعية لمولودية الجزائر بدوري الابطال



    حقق مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وحامل لقب اخر نسختين لدوري ابطال افريقيا فوزا مطمئنا في ذهاب دور الـ32 لنسخة البطولة للعام الحالي بعدما تغلب علي ضيفه سيمبا التنزاني بنتيجة 3-1 فيما لقي مولودية الجزائر هزيمة ثقيلة بنتيجة 4-1 امام مضيفه ديناموز هراري بطل زيمبابوي.
    وسيكفي مازيمبي التعادل السلبي او حتي الهزيمة بفارق هدف واحد في لقاء الاياب بتنزانيا من اجل مواصلة مشوار الدفاع عن لقبه.
    وشهدت الجولة ذاتها هزيمة ثقيلة لمولودية الجزائر الذي خسر امام مضيفه ديناموز بنتيجة 4-1 لتتقلص فرص الفريق الجزائري في عبور هذا الدور.
    ويحتاج المولودية للفوز بفارق 3 اهداف علي الاقل في لقاء الاياب بالجزائر بعد اسبوعين من اجل المرور الي دور الـ16.

    وتعتبر هذه الرباعية هي الثانية التي يتلقاها فريق عربي في هذا الدور بعدما خسر الزمالك بنتيجة 4-2 امام الافريقي التونسي في رادس الاحد.
    وفي نفس الجولة، ضمن القطن الكاميروني بطاقة ترشحه الي دور الـ16 بنسبة كبيرة بعدما حقق فوزا هاما خارج ارضه علي حساب دياراف دكار السنغالي.
    ويحتاج الفريق الكاميروني للتعادل بأي نتيجة في ارضه من اجل حجز مقعده في الدور القادم.
    كما عاد انيمبا النيجيري بتعادل سلبي من ارض مضيفه بيتام بطل الجابون ليؤجل الفريقين حسم بطاقة الترشح للقاء الاياب بمدينة أبا النيجيرية بعد اسبوعين.
    الجدير بالذكر ان فريق اسيك ابيدجان الايفواري كان قد حجز اول تذكرة عبور لدور الـ16 بعدما تغلب علي مضيفه موتور أكشن بطل زيمبابوي بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 حيث قرر الاتحاد الافريقي الغاء مباراة العودة بين الفريقين والاكتفاء بمباراة واحدة فقط تقام في زيمبابوي نظرا للأحداث السياسية التي تشهدها كوت ديفوار في الوقت الحالي والتي منعت اقامة مباريات كرة القدم في البلاد هناك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:36 am

    اسيك ابيدجان اول الفرق المتأهلة لدور الـ16 لدوري ابطال افريقيا

    اصبح فريق اسيك ابيدجان الايفواري اول الفرق المتأهلة الي دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا عقب فوزه السبت علي مضيفه موتور أكشن بطل زيمبابوي بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 في المباراة التي اقيمت بينهما في دور الـ32 للبطولة.
    وقرر الاتحاد الافريقي الغاء مباراة العودة بين الفريقين والاكتفاء بمباراة واحدة فقط تقام في زيمبابوي نظرا للأحداث السياسية التي تشهدها كوت ديفوار في الوقت الحالي والتي منعت اقامة مباريات كرة القدم في البلاد هناك.
    وسيسري هذا الامر ايضا علي مواجهة فريقي جينسي ابيدجان الايفواري والاتحاد الليبي حيث تم الغاء مباراتي الذهاب والاياب بدولتيهما وتقرر اقامة مباراة فاصلة في احد البلدان المحايدة احد ايام 1 او 2 او 3 ابريل القادم.
    ولجأ موتور أكشن واسيك الي ركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي ليتكمن الفريق الايفواري من حسم بطاقة ترشحه بالفوز 4-2.
    وسينتظر اسيك المتأهل من مواجهتي الملعب المالي والرجاء البيضاوي المغربي علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين في مالي والتي اقيمت السبت انتهت بفوز اصحاب الارض بنتيجة 2-1 مما يعني حاجة الفريق المغربي للفوز بهدف نظيف فقط في لقاء الاياب للصعود لمواجهة اسيك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:39 am

    الزمالك يخسر 2/4 من الأفريقى وينتظر هدفين الصعود بالقاهرة

    أبقى أحمد جعفر مهاجم الزمالك على أمل فريقه فى المنافسة على الصعود لدور الـ 16 فى دورى الأبطال الأفريقى، عندما أحرز هدف فريقه الثانى ليقلل فارق الأهداف فى المباراة التى انتهت بفوز الأفريقى على مضيفه الزمالك 4/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، فى ذهاب دور الـ 32 لدورى الأبطال الأفريقى باستاد رادس بتونس.

    بات الزمالك يحتاج للفوز بهدفين نظيفين فى مباراة العودة بالقاهرة المقررة أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أبريل المقبل، ليتمكن من الصعود لدور الـ 16.

    أحرز أهداف الأفريقى التشادى ايزيشيال ويوسف المويهبى وكريم العوضى وبلال عيدة فى الدقائق 3 و 47 و 52 و 86 ، وأحرز هدفى الزمالك شيكابالا وأحمد جعفر فى الدقيقتين 27 و76 .

    لم يقدم الزمالك الأداء المنتظر منه أمام الأفريقى وغاب معظم لاعبيه عن أدائهم المعروف باستثناء عبد الواحد السيد الذى نجح فى الزود عن مرماه ولولا لمنى الزمالك بخسارة ثقيلة، ومعه شيكابالا الذى تحرك كثيراً وأحرز الهدف الأول.

    فيما كان خط الدفاع نقطة ضعف واضحة، وتسبب ارتباك لاعبيه وعدم تمركزهم الجيد فى تعرض الفريق لخطورة كبيرة بخلاف الأهداف الأربعة التى هزت شباكه، فيما فشل لاعبو الوسط فى الربط بين الهجوم والدفاع مما أضعف القدرات الهجومية للزمالك.

    الشوط الأول
    بدأت المباراة بالحماس المتوقع، ولم يعطِ الأفريقى منافسه الزمالك أى فرصة لجس النبض، وهاجم بكل ضراوة من أجل إحراز هدف مبكر لإرباك أى خطة بيضاء، وهو ما حدث سريعاً بعدما تمكن التشادى ايزيشيال من إحراز هدف التقدم للأفريقى فى الدقيقة 3 من ضربة رأسية متقنة وسط حراسة عمرو الصفتى الذى لم يحرك ساكناً واكتفى بالفرجة على ايزيشيال، وهو يضع الكرة فى شباك عبد الواحد.

    ويستمر الأفريقى فى ممارسة ضغوطه على الزمالك، من أجل زيادة رصيده من الأهداف، وهو كان من الممكن أن يتحقق لولا براعة الحارس العملاق عبد الواحد السيد الذى أنقذ مرماه من العديد من الفرص المحققة للاعبى الأفريقى ايزيشيال وزهير الزاودى وكريم العوضى.

    يظهر الزمالك على استحياء وسط سيطرة الإفريقى ويسدد شيكا بالا كرة عشوائية من خارج منطقة الجزاء تبعد عن المرمى، ويمر الوقت سريعاً وسط خطورة للأفريقى وارتباك واضح للزمالك، إلى أن تأتى أول فرصة حقيقية للفريق الأبيض فى الدقيقة 22 عن طريق هانى سعيد الذى تلقى عرضية من محمد عبد الشافى ليسددها مباشرة لكن ضعيفة يتصدى لها الحارس عادل النجدى وفى الدقيقة 27 يعيد شيكابالا الزمالك للمباراة من جديد، بإحرازه هدفا رائعاً من ضربة حرة مباشرة من مسافة 40 ياردة، بعد الهدف يندفع الأفريقى للهجوم المكثف ليحقق التقدم من جديد، مما ساعد على فتح مساحات فى خط دفاعه سهل من وصول الزمالك لمرمى النجدى لكن دون خطورة.

    وينجح الأفريقى فى استعادة زمام الأمور من جديد خلال الدقائق الـ10 الأخيرة من الشوط، وينقذ عبد الواحد هدفين للأفريقى فى ثمانِ دقائق الأولى فى الدقيقة 35 من تسديدة أرضية زاحفة من الزاوى، والثانى فى الدقيقة 43 وأنقذ الكرة مرتين الأولى من وسام يحيى الذى ردت تسديدته أمام ايزيشيال الذى يسدد فوق العارضة.

    فى نهاية الشوط يجرى قيس اليعقوبى المدير الفنى للأفريقى أول تغييراته بنزول سيف العكرمى بدلا من مهدى مرياح لتنشيط الجبهة الهجومية.

    الشوط الثانى
    بنفس بداية الشوط الأول جاء الثانى، وأحرز الأفريقى هدفه الثانى، فى الدقيقة 47، عن طريق يوسف الموهيبى، الذى استغل سوء التغطية الدفاعية للاعبى الزمالك، الذين مرت الكرة من بينهم جميعاً واحد يلو الآخر، لتصل للموهيبي، الذى لم يتوانى فى إسكانها بشباك عبد الواحد.

    ويعزز الأفريقى تقدمه بالهدف الثالث، فى الدقيقة 52، أحرزه كريم العوضى من ضربة جزاء، حصل عليها الأفريقى بعد عرقلة ثنائية من أحمد غانم ومحمود فتح الله للمهاجم زهير الزوادى.

    ويضيع هانى سعيد فرصة تسجيل هدف برأسية زاحفة يتصدى لها الحارس النجدى.

    يجرى حسام حسن تغييره الأول، فى الدقيقة 65، بنزول حازم إمام بدلاً من أحمد غانم، ثم الثانى فى الدقيقة 76 بنزول محمد جعفر مكان عودية، ويحرز جعفر هدف الزمالك الثانى ليعدل من أوضاعه فريقه ويبقى على فرصته فى الصعود.

    فى الدقيقة 86 يحرز الأفريقى هدفه الرابع عن طريق بلال عيدة براسية كربونية لمعظم العرضيات التى لم تجد أى متابعة من جانب مدافعى الزمالك، وكانت من أهم أسباب خسارة الفريق





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:41 am

    عبد الحفيظ ويوسف بجنوب أفريقيا للترتيب لبعثة الأهلى

    أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه ستوجه إلى جنوب أفريقيا يوم الجمعة المقبل بصحبة محمد يوسف مدرب الفريق للقيام بعدة مهام لترتيب الاستعدادات لوصول بعثة الأهلى التى ستتوجه لجنوب أفريقيا يوم 28 من مارس الجارى، فضلاً عن الإشراف على تدريبات لاعبى الفريق الدوليين الذين سيكونون مع المنتخب الوطنى لمواجهة نظيره الجنوب أفريقى يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم بالجابون وغينيا الاستوائية 2012 وهم: محمد أبوتريكة ومحمد شوقى وحسام غالى وسيد معوض وأحمد فتحى ووائل جمعة ومحمد ناجى جدو، حيث يبقى هؤلاء اللاعبون انتظاراً لوصول بعثة الأهلى هناك.

    وكان الأهلى قد فاز على سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين أحرزهما أسامة حسنى والسنغالى دومينيك.

    وقال عبد الحفيظ إنه سيقوم بالترتيب لوصول البعثة إلى جنوب أفريقيا من حيث أماكن الإقامة وملاعب هناك، حتى يستطيع توفير كل سبل الراحة للاعبين للاستعداد الجاد للقاء العودة أمام سوبر سبورت.

    واختتم مدير الكرة بالأهلى كلامه أن هناك اتصالات مستمرة مع مسئولى السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا للوقوف على كافة الاستعدادات الخاصة بوصول وأماكن إقامة بعثة الأهلى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:42 am

    جماهير الإفريقى تقتحم ملعب رادس أثناء لقاء الزمالك

    اقتحم عدد من جماهير نادى الإفريقى التونسى ملعب رادس الذى استضاف مباراة فريقهم أمام الزمالك فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا، مما استدعى قيام الحكم الكاميرونى نيانت أليوم إيقاف المباراة لعدة دقائق حتى عادت الأمور لطبيعتها.

    كما شهدت مدرجات الأفريقى وجودا مكثفا للشماريخ، تعبيراً من جمهور الفريق التونسى عن فرحتهم بالتقدم على الزمالك فى نتيجة المباراة التى وصلت فى الدقيقة 52 إلى 3 / 1 للأفريقى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:46 am

    الزمالك مهدد بمغادرة البطولة الإفريقية مبكراً بعد سقوطه أمام الإفريقي برباعية

    وضع الزمالك نفسه في موقف حرج يهدده بمغادرة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم مبكراً، وذلك بعدما سقط اليوم الأحد أمام الإفريقي التونسي بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ 32 من دوري الأبطال الإفريقي.

    افتتح الإفريقي المباراة مبكراً بهدف في الدقيقة الثانية عن طريق التشادي إيزيشال، فيما تعادل شيكابالا للزمالك في الدقيقة 27..

    وفي الشوط الثاني، أضاف الإفريقي الهدفين الثاني والثالث عبر زهير الزوادي وكريم العواضي في الدقيقتين 47، و53، فيما قلص أحمد جعفر "البديل" النتيجة للزمالك في الدقيقة 80، قبل أن يختتم بلال بن حيفة المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 85.

    وعلى الرغم من النتيجة الثقيلة، إلا أن فرص "الأبيض" في التأهل لدور الـ 16، مازالت قائمة، ذلك أن بطل مصر يحتاج للفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب بالقاهرة من أجل العبور للدور التالي.

    الشوط الأول


    بدأ "العميد" المباراة بتشكيلة مكونة من عبد الواحد السيد، فتح الله، وعمرو الصفتي، وأحمد غانم في اليمين، ومحمد عبد الشافي في اليسار، وفي الوسط هاني سعيد وحسن مصطفى وعمرو جابر، وشيكابالا، وفي الهجوم محمد عوديو ومحمد إبراهيم.

    شهدت المباراة بداية قوية من جانب الإفريقي صاحب الدار وظهر ذلك من خلال البداية الهجومية من جانب الفريق التونسي دون الدخول في مرحلة جس النبض.

    ولم يمهل التشادي إيزيشيال الزمالك كثيراً حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وسط مشاهدة من دفاع الزمالك.

    وبعد الهدف المبكر للإفريقي لم يتوقف أبناء قيس اليعقوبي المدير الفني التونسي عن الهجوم على مرمى عبد الواحد السيد وظهر ذلك من خلال الهجمات من جانب الأرض والجمهور.

    ومع مرور أحداث المباراة واصل الأفارقة الهجوم مستغلين السذاجة الدفاعية للفريق الأبيض والذي ترك إيزيشيال وحيداً في المنطقة الخلفية ليجد اللاعب نفسه أمام مرمى عبد الواحد ليضع الكرة في يد عبد الواحد السيد.

    ربع ساعة تمر من عمر الشوط الأول والزمالك يحاول جمع شتات الأمور لكن الإفريقي أكد أنه خضم عنيد وظهر ذلك من خلال الكثافة في منطقة الوسط فضلاً السرعة في الهجوم وهو ما عرض مرمى عبد الواحد السيد في خطورة دائماً.

    في الدقيقة 20 من عمر المباراة لاحت أول بوادر الخطورة لفريق الزمالك من الكرة العرضية التي مررها محمد عبد الشافي لتجد هاني سعيد الذي يضعها في يد حارس الإفريقي.

    وعلى الفور يرد لاعبو الترجي الصاع صاعين من خلال هجمات سريعة على مرمى عبد الواحد السيد لكن الدفاع يفلح هذه المرة في السيطرة على الأمور.

    وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة يحصل شيكابالا على ضربة حرة مباشرة على مسافة تزيد على الـ30 ياردة يتصدى لها شيكابالا ويسكنها الشباك التونسية وسط ذهول في ملعب رادس المهيب.

    وتمكن الزمالك بعد الهدف من السيطرة على المباراة وظهر بشكل أفضل كثيراً، حتى أنهى الشوط بتعادله الثمين.

    الشوط الثاني


    ومع انطلاقة الشوط الثاني، فاجأ الإفريقي الزمالك ببداية مشابهة لتلك التي افتتح بها الشوط الأول، حيث تمكن من التقدم بالهدف الثاني لزهير الزوادي بعد استغلاله دربكة معتادة في خط دفاع الزمالك.

    وفي الدقيقة 53، يضيف كريم العواضي الهدف الثالث من ركلة جزاء تسبب فيها أحمد غانم سلطان.

    وكاد الزمالك في الدقيقة 59 أن يقلص النتيجة لفارق هدف وحيد، وذلك من خلال عرضية لشيكابالا من اليمين يستقبلها هاني سعيد برأسه ويتصدى لها الحارس التونسي ببراعة.

    وتوقفت المباراة لثلاث دقائق بسبب نزول بعض الجماهير أرض الملعب، لكن تم السيطرة على الوضع، واستأنف اللقاء من جديد.

    وتعلن الدقيقة 80، عن نجاح التبديل الذي أجراه "العميد" بخروج عودية ونزول أحمد جفر، ليسجل الأول الهدف الثاني للزمالك من كرة عرضية أرسلها شيكابالا من الجهة اليمنى.

    وفي الدقيقة 85، يعاود الإفريقي تفوقه من جديد بتسجيله الهدف الرابع من خطأ دفاعي جديد عبر بلال بن حيفة، لينتهي اللقاء بفوز كبير للإفريقي بأربعة أهداف لهدفين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:48 am

    الحضري ينهر كابتن المريخ ليحصل على تحية الجمهور .. وأصوات تطالب بمنحه شارة القيادة

    نشرت إحدى الصحف السودانية ما أطلقت عليه "الكواليس" غير المرئية والتي لم تسجلها عدسات النقل التليفزيوني لمباراة المريخ السوداني أمس أمام ضيفه إنتر كلوب الأنجولي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال الإفريقي، حيث تقمص نجم منتخب مصر وحارس مرمى الفريق عصام الحضري، دور البطولة في الأحداث.

    وكان المريخ قد حقق الفوز على منافسه بهدفين نظيفين، وذلك وسط تألق كبير للحارس المصري، وإدارة هادئة لمواطنه حسام البدري المدير الفني للفريق.

    وقالت "كفر وتر" السودانية أن الجماهير التي ملئت مدرجات الملعب وجهت نصيب الأسد من تشجيعها للحضري، وذلك أثناء الإحماء قبل المباراة، وخلال دخول اللاعبين إلى غرفهم لإرتداء زي المباراة، مؤكدة أن الحضري كان يرفض صمت الجماهير طوال أحداث المباراة، ويطالبهم من منتصف الملعب بالتشجيع، وذلك من خلال الحركة بكل الإتجاهات وإشاراته لهم بأن يستمروا.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير كانت تتجاوب مع اللاعب بصورة حماسية للغاية، وتقوم بتشجيع اللاعبين بقوة وتصفق للحضري وتهتف باسمه، مؤكدة أن بعض الجماهير أعلنت أن هذا اللاعب هو الذي يفتقده المريخ داخل الملعب وهو الكابتن الحقيقي والنموذجي، بل طالبت بعض جماهير المقصورة بمنحه شارة القيادة.

    وسردت الصحيفة موقفاً آخر عن الحارس المصري في اللقاء، وذلك عندما طالب الحضري كابتن الفريق محمد علي سفاري وبعنف شديد، بمخاطبة حكم اللقاء البورندي والتأكيد له أن أحد اللاعبين في الفريق المنافس قد أنذر في الدقيقة 34، وكانت له بطاقة صفراء في بداية شوط اللعب الأول ويجب طرده بالبطاقة الحمراء بعد نيله الإنذار الثاني، إلا أن سفاري رفض القيام بذلك الدور، وذلك لحاجز اللغة.

    وأكملت "لقد أصر الحضري على مطالبة سفاري بالذهاب للحكم، واحتد عليه بصورة أعنف للدرجة التي جعلت سفاري يهرول وبشدة تجاهه للإعتداء عليه جراء حديثه العنيف معه، إلا أن أحد اللاعبين تدخل وحال بينهما، وعقب ذلك تنازل سفاري، وذهب لحكم اللقاء وأبلغه بالواقعة، ليتوجه الحكم مباشرة إلى الحكم الرابع ورجل الراية واستشارهما وتحدث معهما كثيراً حول الحادثة واستعان بأوراقه وبعد عودته لداخل الملعب أخرج البطاقة الحمراء مباشرة لمدافع الإنتر، لتصفق الجماهير كثيراً للحضري وتطالبته بمواصلة تقديم خدماته الفريق."

    الجدير بالذكر أن الحارس المصري لم ينسى الذهاب عقب نهاية الشوط الأول لسفاري والإعتذار له، حيث قبل رأسه وتعانق اللاعبان.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:51 am

    دفاع الزمالك يهدى الأفريقى التونسى فوز رباعى مستحق

    أهدى دفاع الزمالك فوزاً غالياً إلى الأفريقى التونسى .. واستقبلت الشباك البيضاء أربعة أهدف خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، بينما أحرز الزمالك هدفين فقط.
    وأنقذ عبد الواحد السيد –نجم الزمالك الأول- فريقه من هزيمة ثقيلة بعد أن منع أهداف محققة للفريق صاحب الملعب والمباراة.
    لم يحضر دفاع الزمالك إلى ملعب رادس واكتفى أفراده بمشاهدة مهاجمى الأفريقى خلال إحرازهم للأهداف!
    ويحتاج الزمالك إلى الفوز بهدفين نظيفين أو أكثر خلال مباراة العودة التى ستقام بالقاهرة أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أبريل القادم.
    تقدم النادى التونسى فى الدقية 2 من الشوط الأول عن طريق إيزوشال، وتعادل شيكابالا للزمالك فى الدقية 27 من نفس الشوط.
    وقع الزمالك فى نفس الخطأ وتقدم الأفريقى مع بداية الشوط الثانى عن طريق أحرز يوسف المويهبى وعزز كريم العواضى تقدم فريقه بالهدف الثالث من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها.
    قلص أحمد جعفر النتيجة للزمالك بإحرازه للهدف الثانى، ولكن رفض دفاع الزمالك أن تنتهى المباراة بهذا الشكل حيت أحرز بلال العيفى الهدف الرابع.

    سيطرة للأفريقى والشوط الأول ينتهى بالتعادل
    بدأ الأفريقى اللقاء ضاغطاً ونجح إيزوشال فى ترجمة الضغط بالهدف الأول فى الدقيقة الثانية من ضربة رأسية رائعة فى حراسة عمرو الصفتى الذى اكتفى بمشاهدة مهاجمم الأفريقى يحرز هدفه فى مرمى عبد الواحد!
    واصل الأفريقى ضغطه أضاع إيزى شال الهدف الثانى بعد أن سدد كرة قوية ردت من العارضة.
    تألق عبد الواحد بشدة وأنقذ مرماه من هدف محقق بعد أن لعب كريم العواضى ضربة مزدوجة رائعة داخل منطقة الجزاء أخرجها عبد الواحد إلى وكنية ببراعة.
    حصل عمرو الصفتى على أولى إنذارات لمباراة للخشونة مع الزوادى على حدود منطقة الجزاء.
    ظهرت الخطورة الأولى للزمالك فى الدقيقة 21 عن طريق هانى سعيد الذى استقبل عرضية محمد عبد الشافى ولكن لعبها فى أيدى الحارس التونسى.
    كاد حارس الأفريقى أن يكلف فريقه هدف التعادل لعد أن لعب الكرة فى ظهر زميله، وارتدت إلى منطقة الجزاء حاول معها شيكابالا لكن خرجت الكرة إلى الآوت.
    قلب شيكابالا موازين اللقاء فى الدقيقة 27 وأحرز هدف التعادل "الرائع" للزمالك من ضربة حرة مباشرة من حوالى 30 ياردة سددها قوية على يسار حارس الأفريقى وسط فرحة كبيرة للاعبى الأبيض.
    منع إيزوشال زميله من إحراز الهدف الثانى للأفريقى بعد أن قابل بجسمه تسديدة قوية ومنعها من الوصول إلى مرمى عبد الواحد السيد.
    واصل عبد الواحد تألقه بعد أن تصدى لانفراد وسام بن يحيى وارتدت الكرة لإيزو شال الذى أطاح بها فى السماء.
    أجرى الأفريقى أولى تغييرات المباراة مع نهاية الشوط الأول بنزول سيف الدين كريمى بدلاً من مهدى مرياح.
    واصل عبد الواحد تألقه وأبعد كرتين متتاليتين من أمام مرماه لينقذ فريقه من هز شباكه.

    دفاع الزمالك لم يحضر!
    على غرار الشوط الأول أحرز يوسف المويهبى هدف التقدم للأفريقى مع بداية الشوط الثانى حيث استغل خطأ أحمد غانم سلطان الذى فشل فى تشتييت الكرة وأودع الكرة فى مرمى الزمالك!
    احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مشكوك فى صحتها للأفريقى فى الدقيقة 53 بعد احتكاك عادى داخل منطقة الجزاء بين غانم والزوادى، تصدى لها كريم العواضى محرزاً الهدف الثالث لفريقه.
    دفع حسام حسن المدير الفنى للزمالك بحازم إمام فى أولى تغييراته بنزول حازم إمام بدلاً من أحمد غانم الذى كان بعيداً عن مستواه.
    تألق العيفاوى وأنقذ رأسية هانى سعيد وحولها إلى ركنية.
    توترت أجواء المباراة بعد أن اقتح أحد المشجعين ملعب رادس وتوقفت المباراة، ثم قام أحد الجماهير بالنزول مرة أخرى وسط اعتراضات لاعبى الزمالك والجهاز الإدارى.
    اكتفى الفريقان بالهجمات المرتدة المتبادلة، ولكن كانت الخطورة بالطبع للأفريقى.
    يتعرض محمد أمين عودية للإصابة ليخرج، ويدخل أحمد جعفر إلى الملعلب بدلاً منه.
    ولم يكذب جعفر خبراً ونجح فى تقليص النتيجة بإحرازه للهدف الثانى فى الدقيقة 79 حيث تهيأت الكرة أمامه من عرضية شيكابالا ويودعها فى المرمى بكل سهولة.
    لم يهنأ الزمالك بهدف جعفر حيث جاء الرد سريعاً عن طريق بلال العيفى من ضربة رأسية وسط حراسة فاع الزمالك الذى لم يحضر إلى ملعب رادس.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 1:52 am

    إبراهيم حسن يطلب من جماهير الزمالك تكرار ما فعلته جماهير الأفريقى!

    الديمقراطية مش إنك تقتحم الملعب .. إنما الديمقراطية يعنى التزام" هكذا كان رد إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك على اقتحام مشجعى الأفريقى التونسى ملعب رادس خلال مباراة الفريقين فى ذهاب دورى أبطال أفريقيا.
    وقال حسن للصحفيين بعد المباراة ونقلها "اسمع كورة" على إذاعة (GoalFmRadio.com) "كان فى هيصة ومولد فى الملعب ودى مش ديمقراطية أبداً".
    وكان أحد المشجعين التونسيين اقتحم ملعب رادس وتوقفت المباراة، ثم اقتحم أحد المشجعين بعده مرة أخرى وسط اعتراضات الجهاز الفنى للزمالك.
    وعندما سأل إبراهيم هذا المشجع لماذا فعلت هذا قال "لأن تلك هى الديمقراطية"!!
    وطلب إبراهيم من جماهير الزمالك أن ترد على ما حدث بالمثل فى استاد القاهرة قائلاً "أقول لجمهور الزمالك نفس اللى اتعمل هنا هنعمله فى القاهرة".
    الأخطاء مشتركة!
    وعن سير المباراة قال حسن "بذل لاعبو الزمالك مجهود جيد، ولكن أخطأ بعض اللاعبين بالإضافة إلى حكم المباراة الذى كان له دور كبير فى هزيمة الزمالك".
    وأوضح "ضربة الجزاء التى احتسبها حكم المباراة كانت غير صحيحة وجاءت بعد الهدف الثانى مباشرة وهو ما أثر على معنويات اللاعبين".
    وأكد حسن أن الفارق الفنى لصالح الزمالك وسيكون الفريق قادراً على التعويض فى القاهرة.
    وخسر الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، ويحتاج الأبيض للفوز بهدفين نظيفين أو أكثر فى مباراة العودة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:06 am

    مولودية الجزائر يخسر 4-1 أمام ديناموز في دوري ابطال افريقيا

    خسر مولودية الجزائر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام مضيفه ديناموز بطل زيمبابوي في لقاء الذهاب بدور 32 لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم اليوم الأحد.

    وواصل مولودية الجزائر عروضه المتواضعة رغم تغيير مدربه اذ اشرف على قيادة جهازه الفني اليوم المدرب نور الدين زكري الذي تولى المسؤولية خلفا للفرنسي الان ميشال.

    وسجل جوتري زوكيني هدف ديناموز الأول في الدقيقة 18 من ركلة جزاء وأضاف رودريك موتوما الهدف الثاني في الدقيقة 46.

    واحرز دنفر موكامبا الهدف الثالث في الدقيقة 78 وتبعه فاراي فيميساي بالهدف الرابع في الدقيقة 84.

    وجاء هدف بطل الجزائر الوحيد عن طريق رضا بابوش من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

    وستقام مباراة الاياب بين الفريقين بعد اسبوعين في الجزائر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:07 am

    انتهت

    الهلال السوداني 3-0 ريكرياتيفو كالا الأنجولي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:09 am

    نتائج دور الـ32 حتى الآن

    الاهلي المصري 2-0 سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي
    الترجي التونسي 5-0 اسباك البينيني

    المريخ السوداني 2-0 انتر كلوب الأنجولي
    وفاق سطيف الجزائري 2-0 يينيجا البوركيني
    زيسكو يونايتد الزامبي 5-0 يانج بافالوز السوازيلاندي
    ستاد مالي 2-1 الرجاء المغربي
    موتور اكشن زيمبابوي 2-4 اسيك ( ضربات جزاء ) وتأهل اسيك لدور الـ16
    ديناموز زيمبابوي 4-1 مولودية الجزائر
    مازيمبي الكونغو الديمقراطية 3-1 سيمبا التنزاني
    بيتام الجابوني 1-1 انيمبا النيجيري
    الافريقي التونسي 4-2 الزمالك المصري
    فيتا كلوب الكونغو الديمقراطية 0-1 القطن الكاميروني
    الهلال السوداني 3-0 ريكرياتيفو كالا الأنجولي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:09 am

    بدأت






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by Eng Mady on Mon Mar 21, 2011 3:26 am

    فيديو - ابراهيم حسن: أطالب جماهير الزمالك بالنزول الى الملعب فى مباراة العودة..والزمالك قادر على التأهل
    الاثنين 21 مارس 2011، 12:43 ص




    ابراهيم حسن


    طالب الكابتن ابراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك جماهير الفريق الابيض بالسير على نهج جماهير الافريقى، والنزول الى ارض ملعب استاد القاهرة فى مباراة الاياب التى ستجمع الفريقين مطلع الشهر المقبل.

    وفاز الافريقى على الزمالك بأربعة أهداف لهدفين اليوم الأحد فى ذهاب دور ال32 من دورى ابطال افريقيا.

    وأبدى ابراهيم حسن دهشته مما قاله قيس اليعقوبى المدير الفنى للافريقى ،بأن نزول المشجعين الى ارض الملعب ما هو الا تعبير عن الحرية والديمقراطية التى تعيشها تونس فى الفترة الحالية.

    وأكد حسن خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، أن الديمقراطية تعنى الالتزام وليس اقتحام ملعب المباراة، فذلك لا يعد ديمقراطية على الاطلاق.

    وتوقفت المباراة مرتين بعد نزول مشجعين اثنين من انصار الافريقى الى ارض الملعب، وسط اعتراضات من الجهاز الفنى للزمالك.

    وأرجع مدير الكرة بالزمالك خسارة الفريق الى الاخطاء الدفاعية التى ارتكبت طوال شوطى المباراة خاصة الخط الخلفى، وشدد على أن قرارات حكم المباراة كانت عكسية على مدار اللقاء، مشيرا الى ان ركلة الجزاء غير صحيحة، فضلا عن احتسابها بعد الهدف الثانى مباشرة وهو توقيت صعب جدا.

    وأكد ابراهيم حسن أن الزمالك قادر على التأهل الى الدور التالى،مشيرا الى أن احراز الفريق لهدفين فى مباراة اليوم يسهل من مهمة مباراة العودة التى يكفى الزمالك فيها ان يسجل هدفين ليتأهل لدور ال16.

    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:33 am

    Laughing
    ياريت ينزلوا
    والحكم يلغي الماتش





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:39 am

    الغندور: الزمالك يستطيع التأهل على حساب الأفريقي مثل ما فعل الأهلي بالاتحاد الليبي

    أكد خالد الغندور- لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي أن فريق الزمالك يستطيع التغلب على الأفريقي التونسي في لقاء الإياب بالقاهرة بالرغم من ثقل الهزيمة التي مني بها بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الذهاب الذي أقيم على إستاد رادس بتونس، حيث أن الزمالك سيعود له ورقتين رابحتين هما حسين ياسر المحمدي وعمرو زكي.

    وأضاف الغندور خلال تعقيبه على أحداث اللقاء على شاشة دريم.. الزمالك أحزن جماهيره بسبب الأداء الضعيف في المباراة والأخطاء الساذجة للمدافعين أكثر من غضبهم من النتيجة، مؤكداً أنه لولا براعة عبد الواحد السيد لوصلت النتيجة إلى سبعة

    وأشار إلى أن إصرار الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على الإبقاء على بعض العناصر كثيرة الأخطاء، وعدم اللعب على الأجناب، وعدم الدفع بلاعب وسط مدافع في الدقائق الأخيرة هي أهم أسباب الهزيمة، مؤكداً أن الهدفين اللذان أحرزهما الزمالك كانا مفاجأة لمن تابع أحداث اللقاء بسبب الأداء الهجومي الضعيف للفريق.

    وشدد الغندور على عدم صعوبة فوز الزمالك بهدفين بالقاهرة، وأكد أن الأهلي فعلها من قبل وعوض خسارته بهدفين أمام الاتحاد الليبي في لقاء الذهاب بفوز ثلاثي بالقاهرة، والزمالك قادر على تكرار ذلك مجدداً خاصة وأن الأفريقي ليس الفريق المخيف ومستواه عادي جداً.

    وخسر الزمالك أمام الأفريقي التونسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور الـ32 الذي أقيم على ملعب رادس بتونس، ويلتقي الفريقين بعد أسبوعين في لقاء الإياب بالقاهرة، ويكفي الزمالك الفوز 2-0، أو 3-1 للتأهل مباشرة، أو الفوز بنفس النتيجة والإحتكام إلى ركلات الترجيح للتأهل إلى دور الستة عشر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:40 am

    وجيه عبد العظيم : الزمالك قادر على التعويض .. لو لم يعد الدوري لأكملت الموسم وديات


    أكد وجيه عبد العظيم لاعب الزمالك أن فريقه لم يكن سيئا _من وجهة نظره_ لكن الأخطاء الساذجة وعدم التعامل بشكل جيد مع الكرات العرضية هي السبب الرئيسي للخسارة.
    وأضاف أن التعويض باستاد القاهرة وارد ولا يوجد مستحيل لاسيما مع المساندة الجماهيرية المتوقعة كما أن الأفريقي اعتمد على طريقة واحدة وهي الكرات العرضية والجهاز الفني قادر على إيجاد طريقة لإيقاف مفاتيح لعب الأفريقي.
    كما أشار اللاعب إلى أن قرار عودة الدوري أعاد الحياة للكرة المصرية وله شخصيا لأنه لو تم إلغاء الدوري لأكمل الموسم مباريات ودية مؤكدا أنه غير مسجل أفريقيا وبالتالي لن يشارك إلا في مباريات الدوري والكأس.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:41 am

    حسام حسن يوبخ مدافعي الزمالك بعد الخسارة من الأفريقي





    علم جول .كوم أن حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك قام بتوبيخ لاعبي فريقه في غرفة خلع الملابس عقب الخسارة الثقيلة التي خسرها الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واختص العميد لاعبي خط الدفاع وحملهم مسئولية الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق، وانتقد العميد تباطئ اللاعبين في نقل الكرة مما منح الأفريقي فرصة للسيطرة على وسط الملعب .
    وأكد المدير الفني للاعبيه قدرتهم على تخطي عقبة الفريق التونسي خلال مباراة العودة التي ستقام بالقاهرة بعد أسبوعين .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:42 am

    عودية : لم أظهر بالمستوى لأني لم أجد المساندة .. ولاعبي الأفريقي تعمدوا الخشونة .. جمهور الزمالك له دور في لقاء العودة


    أكد الجزائري محمد لامين عودية لاعب الزمالك والذي شارك في لقاء اليوم أمام الأفريقي التونسي أن الخسارة ليست نهاية العالم وأن الفريق يستطيع العودة بنتيجة مرضية تؤهله للدور القادم باستاد القاهرة.
    وأضاف أن السبب الرئيس في عدم ظهوره بمستواه هو عدم وجود المساندة من خط الوسط وكل الكرات كانت عبارة عن كرات "عالية" كما أن لاعبي الأفريقي تعمدوا الخشونة في أغلب الكرات.
    كما أضاف اللاعب أن إصابته خفيفة وهي عبارة عن شد خفيف يستلزم الراحة 3 أيام مشددا على أنه يثق في أن جمهور الزمالك سيكون له دور في لقاء العودة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:43 am

    مصدر بالفريق : الأهلي لا يفكر في التعاقد مع لاعب جديد حاليا .. والتركيز منصب علي إفريقيا

    أكد مصدر داخل الفريق الأول للأهلي أن التفكير في التعاقد مع لاعب بعد أن تم مد فترة القيد بسبب الأحداث التي شهدتها مصر عقب ثورة 25 يناير أمر غير مطروح في هذه المرحلة، مشيرا إلي أن كل ما يشغل بال مانويل جوزيه المدير الفني هو مباريات دوري أبطال أفريقيا لحين عودة بطولة الدوري منتصف الشهر المقبل

    وأضاف المصدر الذي رفض ذكر إسمه لموقع جول أن ما تردد في الفترة الأخيرة عن إمكانية تعاقد مع لاعب جديد في المرحلة الحالية غير دقيق مشيرا إلي أن هذا الملف لم يفتح داخل الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

    الجدير بالذكر أن الأهلي يحق له التعاقد مع لاعب في فترة القيد الشتوية التي تم مدها بجانب عماد متعب الذي كان قد بدأ سريان عقده الجديد مع النادي في الأول من يناير الماضي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:44 am

    جوزيه يضع يده علي 3 عناصر قوة لسوبر سبورت ويسعي لتحجيمها في لقاء العودة

    علم موقع جول أن الجهاز الفني للأهلي وضع يده علي ثلاث مميزات يتمتع بها فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي يسعي لتحجيمها قبل المباراة المقبلة بين الفريقين في إياب دور الـ32 وهي السرعة التي يتميز بها اللاعبون سواء بشكل فردي أو جماعي وكذلك تفوقهم في الضغط علي المنافس بشكل مرهق وأخيرا الأطوال التي تميز بنيانهم الجسدي

    وأكد مصدر داخل الفريق أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني وضع يده علي هذه العناصر كخطوط عريضة يبني في ضوئها خطة لقاء العودة لتأكيد الصعود للدور الـ16.

    وكان الأهلي قد حقق الفوز علي سوبر سبورت بهدفين نظيفين لأسامة حسني ودومينيك دا سيلفا في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي بإستاد القاهرة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:45 am

    طبيب الأهلي : بركات يشارك غدا في التدريب .. إكرامي يواصل التأهيل .. متعب يحتاج للراحة


    أكد وليد عبد الباقي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمد بركات نجم الفريق يعود غدا للتدريبات بينما يستمر التأهيل الخاص بشريف إكرامي حتى موعد عودته للملاعب.
    كما أضاف أن موقف أبو السعود سيتحدد غدا بحيث يتم الاطمئنان على إصابته فيما أشار طبيب الأهلي إلى أنه لا جديد بالنسبة لإصابة عماد متعب مهاجم الفريق ولكنه يحتاج للراحة فقط ، وكان أكثر من لاعب بالأهلي قد غاب عن الفريق الفترة الماضية بداية بشريف إكرامي وأبو السعود وجدو الذي عاد ومحمد بركات وعماد متعب.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:46 am

    بعد إجازة 48 ساعة الأهلي يعود للتدريب صباحا بدون الدوليين


    عقب الإجازة التي حصل عليها لاعبو الأهلي والتي امتدت ليومين بعد مباراة سوبر سبورت الجنوب أفريقي يعود الفريق غدا للتدريب.
    جوزيه يقود تمرين الفريق في التاسعة والنصف صباحا بدون لاعبي الأهلي الدوليين والذين انضموا لمعسكر المنتخب الذي يستعد لمواجهة جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
    ومن المنتظر أن يلجأ جوزيه للدفع بالناشئين لسد الفراغ الذي يخلفه غياب الدوليين كما أنه جاري البحث عن إقامة لقاء ودي من أجل التحضير للقاء الإياب أمام سوبر سبورت في الثاني من أبريل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2011 : القرعة صـ75

    Post by osamahlawy on Mon Mar 21, 2011 3:48 am

    مدير تحرير المصري اليوم: ما فعله حسام حسن "تخاريف" وأيامه معدودة في الزمالك

    وصف الأستاذ علي السيسي مدير تحرير صحيفة المصري اليوم في تصريحات تليفزيونية حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بالشخص غير المسئول.
    واكد مدير تحرير صحيفة المصري اليوم أن حسام حسن ساق مبررات واهية لهزيمة الزمالك الكبيرة لأنه سبب ما حدث هو نزول بعض الجماهير إلى أرض الملعب وأضاف السيسي كيف يتحدث حسام حسن بأن نزول بعض الجماهير هو إرهاب للاعبين وهذا ما أثر في أداء اللاعبين.
    واكد علي السيسي أن ما تحدث به حسام حسن عقب المباراة "تخاريف" وأن ما ذكره حسام حسن المدير الفني للزمالك من تحريض جمهور الزمالك للنزول إلى أرض الملعب في مباراة العودة.
    واضاف مدير تحرير المصري اليوم أن أيام حسام حسن في نادي الزمالك أصبحت معدودة أن هناك مدرب كبير سيقود الزمالك في الفترة القادمة ملمحاً أنه سيكون الكابتن حسن شحاته.
    وكان الزمالك قد خسر بأربعة أهداف مقابل هدفين من الأفريقي التونسي في مباراة الذهاب وشهدت المباراة نزول عدد من الجماهير التونسية ملوحة بعلم مصر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Sat Jul 29, 2017 3:03 am