forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Share

    Poll

    توقع النتيجة

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 1 ]
    100% [100%] 

    Total Votes: 1
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 6:04 am

    الأهلي يتطلع لقبول هدية إنبي وتخطي عقبة المصري ليقترب من الزمالك

    يتطلع الأهلي للاستفادة من هدية انبي الذي تعادل مع الزمالك سلبيا حينما يحل ضيفا علي المصري ببورسعيد في ختام المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
    وتأتي أهمية المباراة نظرا لموقع الأهلي الذي يسعي لعدم التفريط في هذه الفرصة من اجل تقليص الفارق مع الزمالك متصدر جدول الترتيب خاصة انه فقد نقطتين هامتين في القاهرة بتعادله مع انبي وفي انتظار ما ستسفر عنه مواجهته المقبلة مع الاسماعيلي بالإسماعيلية.
    ويحتل الاهلي المركز الثالث بصفة مؤقتة قبل هذا اللقاء برصيد 32 نقطة خلف الاسماعيلي الوصيف برصيد 34 بعد فوزه علي الجونة في المرحلة ذاتها، وفي حال فاز الاهلي علي المصري سيتقلص الفارق مع الزمالك الي 4 نقاط ويرتقي الأهلي لمركز الوصيف.
    اما المصري، فانه يريد العودة للانتصارات خاصة انه لم يذق طعم الفوز منذ ان تحقق علي مصر المقاصة في الجولة الرابعة عشر، حيث خسر بعدها من اتحاد الشرطة 2-0 وتعادل في اول مباراتين في الدور الثاني مع طلائع الجيش ثم الجونة بنتيجة واحدة 1-1 ليحتل تاسع الترتيب برصيد 22 نقطة.
    عقدة ملعب بورسعيد
    ودائما ما تحمل مباريات المصري والأهلي طابع الإثارة والندية، وبالأخص التي تقام في بورسعيد لما لها من جماهيرية ودائما ما ينتظرها جمهور المصري، خصوصا ان الفريق البورسعيدي تمكن من تحقيق تعادل بطعم الفوز مع الأهلي في الدور الاول بالقاهرة 1-1.
    وحقق الأهلي فوزا قيصريا علي طلائع الجيش في المرحلة السابقة بهدف سجله محمد فضل الذي يغيب عن مباراة المصري بداعي الاصابة.
    ولم يتمكن الأهلي من تحقيق الفوز علي المصري في بورسعيد منذ موسم 2006 -2007 حينما تحقق الفوز بهدفي محمد ابوتريكة وعماد متعب، ثم تعادلا في مباراتين وفاز المصري في مباراة.
    تصريحات تحفيزية من بورسعيد
    وبالنظر لاستعدادات الفريقين، فقد بدأ أصحاب الأرض التفكير في هذه المباراة منذ الانتهاء من لقاء الجونة السابق، وتم تكثيف الجرعات التدريبية والتصريحات التحفيزية من الجانب البورسعيدي.
    وأعرب ايهاب المصرى مهاجم الفريق البورسعيدي عن رغبته في هز شباك الأهلي في لقاء الجمعة، وشدد علي ان جماهير المصري ستمثل ضغطا كبيرا على الاهلي فى هذه المباراة التي توقع لها ان تكون صعبة علي الطرفين.
    ومن جانبه، أكد طارق الصاوى المدير الفنى للمصرى أن الفوز على الأهلى بمثابة بطولة هدفهم الفوز بها، ويرى عبدالسلام نجاح لاعب خط وسط المصري أن فريقه قادر على هزيمة الاهلي.
    واختار الجهاز الفني لفريق المصرى قائمة قوامها 20 لاعبا لخوض لقاء الأهلى، جاء على رأسها صانع الألعاب محمود عبدالحكيم وعبدالسلام نجاح والبوركيني عبد الله سيسيه صاحب هدف المصري في القاهرة.
    تركيز أهلاوي وقائمة مفاجآت
    في الجانب الآخر، فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه التركيز فقط في نتيجة المباراة والعودة بنقاطها الثلاث، حيث ترك ساحة التصريحات للمنافس ولم يدل بأي حديث عن المباراة من أجل منح اللاعبين المزيد من التركيز.
    وجاءت قائمة الأهلي التي ستخوض المباراة عامرة بالمفاجآت، حيث استبعد جوزيه المحترف الموريتاني دومينيك داسيلفا ومحمد ناجي جدو صاحب هدف التعادل في القاهرة، وهو الأمر الذي رسم علامة استفهام علي وجوه جماهير الأهلي المتابعة.
    كما ضم الجهاز الفني للاهلي احمد حسن لاعب الوسط في اول ظهور له منذ وقت بعيد غاب خلاله عن الكرة بداعي اصابته بالرباط الصليبي، فيما شهدت القائمة مفاجأة أخرى بانضمام الناشئ محمد بلال الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر لأول مرة.
    ويعد الأهلي كامل العدد فيما عدا فضل وأحمد شكري المصابين، وبعد عودة الليبيري فرانسيس دوفوركي الي الخط الأمامي، وإن كان الأمر يوحي بأن الأهلي سيلعب بشكل حذر خشية تلقي شباكه أهدافا تصعب المأمورية وهو في أشد الحاجة لخطف الفوز.
    طاقم تحكيم مصري
    يبقي الإشارة إلي أن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قامت بتعيين الحمكم محمد فاروق لإدارة المباراة، بينما إدار مباراة الدور الأول طاقم أجنبي بناء علي طلب ادارة المصري





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 6:15 am

    الواحد مبقاش يحب ييجي ماتشات للاهلي

    يارب الاهلي يفوز

    يارب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:18 pm


    تأمل جماهير الأهلي أن تقودها "رأس" مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر لعبور مواجهة المصري البورسعيدي في المرحلة الـ 18 من الدوري الممتاز.
    فالفريق الأحمر سيفتقر أغلب "رؤوس الحربة" في قائمته عندما يحل ضيفا على نظيره البورسعيدي بعدما فاجئ المدير الفني البرتغالي الجميع باستبعاده الثنائي الموريتاني دومينيك دا سيلفا، ومحمد ناجي "جدو" من القائمة التي ستسافر لبورسعيد، بالإضافة إلى غياب محمد فضل وعماد متعب للإصابة.
    وباتت قائمة الأهلي من دون رأس حربة سوى أسامة حسني، والليبيري فرانسيس دو فوركي اللذان كانا بعيدان عن حسابات الأجهزة الفنية السابقة بقيادة عبد العزيز عبد الشافي ومن قبله حسام البدري.
    وفي المقابل اكتظت القائمة بعدد كبير من لاعبي خط الوسط وصانعي الألعاب أمثال محمد أبو تريكة ومحمد بركات وأمير سعيود، وأحمد حسن العائد بعد فترة غياب طويلة من إصابة في الرباط الصليبي.
    ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة لإشعال المنافسة على اللقب وتضييق الخناق على الزمالك المتصدر إلى أربع نقاط قبل مواجهة الفري قالأبيض مع الإسماعيلي الوصيف مساء الأثنين المقبل.
    الهجوم البورسعيدي
    من جهة أخرى يصر طارق الصاوي المدير الفني للمصري على أن الهجوم هو مفتاح فريقه لانتزاع النقاط الثلاث من الأهلي وإسعاد الجماهير البورسعيدية.

    جوزيه
    وقال الصاوي في تصريح أبرزه الموقع الرسمي لناديه إنه سيركز على الدفع بتشكيلة هجومية تواجه انطلاقات الأهلي من الأطراف على حد قوله.
    ويبدو أن الصاوي ينوي الدفع بمهاجم ثان إلى جوار البوريكيني عبد الله سيسيه، الذي يقدم منذ قدومه عروضا قوية جعلته يتصدر لائحة هدافي المصري بستة أهداف.
    وقد يكون رأس الحربة الثاني هو إيهاب المصري القادم من المقاولون العرب، والذي أشاد المدرب البورسعيدي به في أكثر من مناسبة.
    ويحتل المصري المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة ويسعى للاقتراب أكثر من المربع الذهبي للمسابقة.
    المواجهات المباشرة
    يسعى الأهلي إلى كسر النحس الذي لازم كافة زياراته لبورسعيد خلال الموسمين الأخيرين، حيث كان آخر فوز للفريق الأحمر على المصري في نوفمبر 2008 حينما تغلب عليه بهدفين دون رد.
    وتلقى جوزيه الخسارة في آخر زيارة له للمدينة الباسلة بهدفين دون مقابل عندما كان حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيد في أغسطس 2009.


    وتتفوق القلعة الحمراء في معظم المواجهات المباشرة أمام المصري خلال العقد الأخير، حيث التقى الفريقان في 20 مباراة فاز الأهلي في 12 مباراة، وكان التعادل في ستة لقاءات، وفاز المصري في لقائين.
    انتظر لتشاهد
    أمير سعيود × محمود عبد الحكيم
    سعيود الذي تألق في آخر مباراة محلية للأهلي أمام الجيش تعقد الجماهير الأهلاوية عليه آمالا كبيرة في قيادة الفريق نحو الفوز.
    فالجزائري الموهوب بدأ في احتلال موقع الأسطورة محمد أبو تريكة داخل الفريق الأحمر خاصة في ظل الثقة الكبيرة التي يمنحه إياها جوزيه
    أما "الحاوي" عبد الحكيم فهو أمهر لاعبي المصري وأكثرهم قدرة على صنع الفارق في المباريات الكبيرة وأبرزها كان أمام الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول.
    قدرة عبد الحكيم على المراوغة والتمرير تجعله أخطر عناصر المصري على الدفاع الأهلاوي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:29 pm

    الشعب يريد منع "تذاكر" السوق السوداء والبداية في بورسعيد!

    مشكلة احتكار تذاكر المباريات الجماهيرية سواء للمنتخب او للمباريات المحلية هي مشكلة مستمرة منذ عشرات الأعوام ويعاني منها جمهور الكرة بشكل مستفز بدون اي طروحات لحلها.

    ومن مباريات نهائي كأس أمم افريقيا 2006 الى تصفيات كأس العالم 2010 الى مباريات الأهلي والزمالك أو المباريات التي يشارك فيها القطبين في الأقاليم تكثر عملية احتكار التذاكر لبيعها للجمهور باضعاف ثمنها الحقيقي.

    وحالياً تتكرر المشكلة في بورسعيد في مباراة يتوقع ان تكون جماهيرية بالدرجة الأولى، وقد تابع El-Ahly.com تفاصيل عملية بيع التذاكر ليجد ان تذاكر الأهلي اختفت من شباك التذاكر بالأمس وتم عرضها في السوق السوداء بقيمة تتراوح بين 30 و40 جنيهاً.

    كما يتوقع ان تشهد المدينة حضوراً كثيفاً لجمهور الأهلي الذي انطلق منذ قليل من المحافظات ومن القاهرة ليصل العدد المسافر الى اكثر من الفي مشجع بالاضافة الى جمهور الأهلي في بورسعيد. ولم تؤمن الجماهير المسافرة تذاكر الدخول حيث تعتزم على شرائها من بورسعيد وهو ما يرجح حصول مأساة قد تتطور الى ما هو اسوأ من هذا اذا لم يتدخل مسؤولي المحافظة لوقف ابتزاز الجمهور من الطرفين واحتكار التذاكر لبيعها في السوق السوداء.

    ولم يتم فتح شباك التذاكر حتى الآن وهناك "طابور" انتظار يتم خلاله تسويق اكبر كمية من التذاكر في السوق السوداء ونشر اشاعة ان ثمن التذكرة سيصل الى 50 و60 جنيهاً بعد صلاة الظهر مع التأكيد ان شباك التذاكر لن يفتح قبل الساعة الثانية من عصر اليوم





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:30 pm

    الأهلي ضيفا علي المصري في ختام الجولة 18‏
    تختتم في السابعة مساء اليوم مباريات الجولة الـ‏18‏ لمسابقة الدوري الممتاز‏,‏ بلقاء المصري والأهلي علي ملعب ستاد بورسعيد‏,‏ الذي يقوده تحكيميا محمد فاروق‏. ويخوض الأهلي اللقاء برصيد32 نقطة في المركز الثالث والفوز يعيده إلي الوصافة بفارق نقطة عن الإسماعيلي الذي يتراجع وقتها للمركز الثالث, بينما يدخل المصري اللقاء وهو ثامن الترتيب العام برصيد22 نقطة.
    واللقاء يحمل أهمية كبيرة للأهلي الذي ينافس علي الصدارة واللقب هذا الموسم برغم فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر برصيد39 نقطة, والفوز يبعده عن القمة بأربعة نقاط فقط, ويزيد من الضغط علي المتصدر الذي فيما يبدو بدأ سلسلة نزيف النقاط.
    الأهلي يخوض لقاء اليوم بصفوف مكتملة بإستثناء غياب محمد فضل الذي تعرض لإصابة في سمانة القدم, وإن كان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفرسان الحمر, يملك خيارات عدة وبدائل كثيرة خاصة بعد ضم احمد حسن لقائمه الفريق لاول مره ومعه الناشيء محمد بلال في ظل إعتماده علي مثلث هجومه قاعدته بركات وأبوتريكة أو سعيود ورأسه اسامه حسني بعد استبعاد دومنيك وجدو من قائمه مباراه الليله.
    ويركز الأهلي في العودة من بورسعيد بالنقاط الثلاثة من أجل الدخول في غمار المنافسة الحقيقة علي اللقب وخطف الصدارة من الزمالك, لا سيما أن فوز الأهلي سيصدر القلق والضغط النفسي علي منافسيه, وهو ما يزيد من إثارة المسابقة وسخونتها.
    وطالب جوزيه لاعبيه بضرورة إستغلال هدايا المنافسين في إشارة إلي تعادل الزمالك مع أنبي وعدم التفريط في النقاط كما حدث مع الفريق في مباريات الدور الأول, وهو ما جعل لاعبي الأهلي يعلنون تحديهم لمنافسهم وضروة العودة بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الأستمرار في المنافسة وعدم الابتعاد مرة أخري بعد تقدمهم لعدة مراكز دفعة واحدة.
    ولن يخرج تشكيل الأهلي عن أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وحسام غالي ليبرو للفريق ووائل جمعة وأحمد السيد كمساكين ويسارا سيد معوض ويمينا أحمد فتحي وفي قلب الوسط هناك حسام عاشور ومحمد شوقي وأمامهم محمد أبوتريكة أو سعيود ومحمد بركات وفي الهجوم اسامه حسني.
    وفي المقابل يمني المصري النفس بالفوز بمباراة الليلة لأنها علي حد وصف طارق الصاوي المدير الفني للفريق, بطولة خاصة, الفوز بها له طعم خاص, وهو منطق غريب من مدرب المصري الذي يري في الفوز علي الأهلي بطولة وليس وسيلة للفوز ببطولة حقيقية وليست معنوية, صحيح أن الفوز علي فرق القمة الأهلي والزمالك يعتبر أمرا هاما لأي فريق ولكن يجب ألا يكون أهم من السعي للفوز بلقب, خاصة وأن المصري ليس بالفريق الصغير الذي لا يستطيع المنافسة.
    وقد يعود أمير عبد الحميد لحراسة المرمي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أجبرته علي الغياب عن مباراة الجونة في الجولة الماضية, ويخوض الفريق المباراة بقوته الضاربة وبشكل هجومي, مما ينذر بلقاء مثير وهجوميا من الفريقين أملا في النقاط الثلاث ولتحقيق كل منهما هدفه الخاص





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:32 pm

    الليلة باستاد بورسعيد:
    انطلاقة الأهلي في صدام عنيف مع طموح المصري
    حامل اللقب يتطلع لاقتناص هدية الزمالك.. والبورسعيدية عينهم علي النقاط الثلاث!!
    مع دقات الساعة السادسة مساء اليوم تتوجه انظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر إلي ستاد بورسعيد حيث اللقاء المرتقب بين الأهلي والمصري في ختام منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري العام لكرة القدم.. وتكمن اهمية اللقاء وقيمته في نتيجته والتي علي ضوئها يقاس حجم اشتعال وسخونة المنافسة في سباق الصدارة وذلك بعد افتقاد الزمالك لنقطتين غاليتين تعادله مع انبي سلبيا وهو ما اعتبره المراقبون للاحداث بمثابة هدية من الزمالك إلي منافسة الشرس الأهلي الطامح في العودة لاعتلاء صدارة المسابقة.
    تري هل يقبل الأهلي حامل اللقب هدية الزمالك ويقلص فارق النقاط معه علي الصدارة إلي ٤ نقاط ويعود لاحتلال المركز الثاني؟!
    لقاء جماهيري مثير

    يتسم لقاء الفريقين سواء اقيم بالقاهرة أو بورسعيد بالقوة والسرعة والاثارة ويحظي باهتمام جماهيري كبير للشعبية الجارفة للفريقين، في لقاء الدور الاول تعادل الفريقان ١/١، تقدم المصري بهدف مبكر لعبدالله وادرك ناجي جدو التعادل قبل نهاية الشوط الاول بدقائق.. فهل ينجح احدهما الليلة في الفوز.
    < المصري.. استعد النادي والمحافظة لاستقبال الاهلي وجماهيره أحسن استقبال واتخذت جميع الاجراءات الامنية المشددة لحفظ النظام وضمان سلامة اللاعبين والحكام والجماهير قبل وأثناء وبعد المباراة لتخرج المباراة مهرجانا كرويا تسوده الروح الرياضية للاعبين والسلوك الحضاري للجماهير.. ومن الناحية الفنية اقتنص الفريق نقطة كانت علي وشك الضياع فقد ظل الفريق متأخرا بهدف امام الجونة حتي ادرك إلياسو التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق ومن ركلة جزاء وخرجت الجماهير سعيدة بالنتيجة وغير راضية عن الاداء، ارتفع الرصيد إلي النقطة ٢٢ واحتل المركز الثامن.. استأنف الفريق المران وحرص الجهاز الفني علي رفع معدلات اللياقة البدنية من خلال مشاهدته لتسجيل لقاء الجونة وشرح الاخطاء للاعبين، كما حرص الجهاز ايضا علي مشاهدة آخر مباراة للاهلي مع زيسكو بطل زامبيا في رابطة الابطال للوقوف علي الجديد في اداء الاهلي ونقاط القوي والضعف، اكتملت صفوف الفريق بعودة امير عبدالحميد الحارس رقم واحد بعد شفائه من اصابة وشارك في المران جميع اللاعبين، قاد المران الأساسي طارق الصاوي ومعاوناه مجدي الشناوي وحسن نصر المديران وتركز المران علي خطة اللعب الهجومية مع الاهتمام بالتمركز الجيد للمدافعين وتوفير العمق الدفاعي لمنع وصول الخطورة للمرمي بالاضافة إلي الرقابة الفردية لمفاتيح لعب الفريق الاحمر ومن خلال المران ظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية جيدة خاصة العناصر الأساسية للتشكيل امثال شديد قناوي وكرم ذكري والياسو وحسام حسن وعبدالسلام نجاح ومحمود عبدالحكم وعبدالله سيسيه هداف الفريق وأمير عبدالحميد حارس المرمي وهاني سعيد وبعد انتهاء المران انتظم اللاعبون المرشحون للمباراة في معسكر مغلق، ويسعي الفريق استغلال المبلعب والجمهور لتقديم عرضا قويا وتحقيق الفوز لاحتلال مركزا بين الكبار.
    < الأهلي.. لعب الفريق مباراتين متتاليتين خلال اسبوع واحد الاولي محلية بالقاهرة وفاز ١/صفر بصعوبة علي طلائع الجيش وتراجع للمركز الثالث وله ٢٣ نقطة بعد فوز الاسماعيلي علي الجونة الاثنين الماضي واستعادته المركز الثاني برصيد ٤٣ نقطة والمباراة الثانية افريقية بزامبيا وتعادل بدون أهداف مع زيكو بطل زامبيا وهي نتيجة مرضية تسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة لدور ال٦١ لرابطة الابطال بالقاهرة يوم ٨ مايو القادم استأنف الفريق أول مران له بالقاهرة الثلاثاء الماضي بعد رحلة العودة الشاقة من زامبيا وعرض الجهاز الفني علي تدريبات الاحماء وفك العضلات وبعض الجمل التكتيكية الحقيقية للاعبين العائدين من زامبيا وادي باقي اللاعبين تدريبا متكاملا قاد المران الاساسي جوزيه ومعاونوه وتركز المران علي الجمل التكتيكية والخططية للمهاجمين والضغط علي الفريق المنافس والتسديد علي المرمي من الكرات الثابتة وتضمن تدريبات المدافعين ولاعبي الوسط علي التمركز السليم وحسن الانتشار والرقابة الفردية والمساندة الهجومية واشرف احمد ناجي علي التدريبات التخصصية لحراس المرمي احمد عادل عبدالمنعم وشريف اكرامي ومحمود ابو السعود، تألق في المران محمد بركات وسعيود كما ظهر بحالة جيدة شوقي وعاشور ومنافسة حامية بين دومينيك واسامة حسني وقد تأكد غياب محمد فضل للاصابة، طالب جوزيه اللاعبين بضرورة التركيز والسيطرة والضغط المستمر لاحراز هدف مبكر يربك من خطط الجهاز الفني ويقلل من حماس الجماهير بالاضافة إلي الاصرار علي قبول هدايا الفرق المنافسة وتحقيق الفوز لاستعادة المركز الثاني وتقليص الفرق مرانه الاخير ظهر أمس وتركز علي تأكيد المهام للاعبين كل طبقا لمركزه في التشكيل المنتظر، غادر الفريق القاهرة عقب انتهاء المران لقضاء الليلة بأحد فنادق بورسعيد تجنبا لمتاعب السفر يوم المباراة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:32 pm

    الأهلي في ضيافة المصري ..لقاء الأستاذ والتلميذ
    الهجوم سلاح جوزيه .. والمكافآت هدف أبناء بورسعيد
    تحت شعار " حياة أو موت".. يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على المصري البورسعيدي ضمن فعاليات الأسبوع الثامن عشر للدوري العام لكرة القدم في لقاء يسعى من خلاله لاعبو الفريقين لانتزاع النقاط الثلاثة والتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة.. تقام المباراة في السابعة مساء.
    وبالعودة لتاريخ لقاءات الفريقين في الدوري العام نجد أن الأهلي لم يتعرض للهزيمة من المصري سواء بالقاهرة أو بورسعيد سوى في مباراتين فقط في الوقت الذي حقق فيه الأهلي انتصاره على أبناء بورسعيد في 14 مباراة وجاء التعادل بين الفريقين في 7 مباريات.. وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
    يدخل الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة وهو يضع صوب عينيه النقاط الثلاثة وعدم التفريط فيها بأي شكل من الأشكال وذلك بعد تعادل الغريم التقليدي الزمالك مع إنبي سلبيا وتقلص الفارق بينهما إلى 7 نقاط ومن ثم فإن أبناء القلعة الحمراء يحاولون بشتى الطرق لتحقيق الفوز وليصل فارق النقاط بينه وبين الزمالك إلى 4 نقاط.. ويمتلك الأهلي في جعبته 32 نقطة في الوقت الذي يمتلك فيه الزمالك 39 نقطة.
    حذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لاعبيه من التهاون بالمنافس ووضع الفوز في اعتبارهم خاصة وأن المباراة ستقام في ملعب بورسعيد ومن ثم فإن اللقاء لن يكون سهلا على الإطلاق لذا فإنه حدد مهام لاعبيه وطالب وائل جمعة وأحمد السيد وحسام غالي بإحكام الرقابة اللصيقة على الأوراق الرابحة في صفوف المنافس وتحديدا الثنائي محمود عبدالحكيم وعبدالسلام نجاح.
    كما وضع الخواجة سيناريو هجومي للثلاثي الموريتاني دومينيك دا سيلفا وأسامة حسني ومحمد ناجي " جدو" وطالبهم بالقرب من الثنائي محمد بركات ومحمد أبوتريكة وإنهاء الهجمات بشكل سريع والوصول إلى المرمى واستغلال جميع الفرص التي تسنح لهم وترجمتها إلى أهداف فعلية خاصة وأن الهدف المبكر سيكون له مفعول السحر في إرباك حسابات المنافس.
    وحدد جوزيه أيضا مهام الثنائي سيد معوض في الجبهة اليسرى وأحمد فتحي في الجبهة اليمنى في بناء الهجمات وكذلك تضييق المساحات في وسط الملعب عن طريق حسام عاشور ومحمد شوقي .. وتأكد غياب محمد فضل عن مباراة اليوم بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا والتي هي عبارة عن شد في عضلة السمانة.
    وقام الخواجة البرتغالي بإعطاء تعليمات لحارس مرماه أحمد عادل عبد المنعم خلال جلسة منفردة عقدها معه عقب الانتهاء من كل تدريب مطالبا إياه بضرورة إثبات الذات والتألق في تلك المباراة.
    واعترف جوزيه بأن المباراة ستكون صعبة خاصة أن المصري يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويؤدى مبارياته أمام الأهلي بشكل جيد لكن لاعبى الأهلي لديهم حافز كبير في الفوز ومواصلة حصد النقاط في الدوري مشددا على أن مستوى الفريق في تطور مستمر والقادم سوف يكون أفضل بالنسبة للفريق.
    أوضح جوزيه أن فارق النقاط مع الزمالك يمكن تعويضه وأن الأهلي يلعب مبارياته في الدوري دون ضغوط بينما الضغوط تزداد على الزمالك.
    ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم لحراسة المرمى وأمامه الثلاثي حسام غالي ووائل جمعة وأحمد السيد في حين سيميل سيد معوض للجبهة اليسرى وأحمد فتحي للجبهة اليمنى على أن يقود الثنائي محمد شوقي وحسام عاشور وسط الملعب على أن يقود الهجوم الموريتاني دومينيك وأسامة حسني ويتم الاعتماد على بركات كصانع ألعاب حر داخل ملعب المباراة.
    (طموح المصري)
    على الجانب الآخر يدخل المصري البورسعيدي بقيادة طارق الصاوي المدير الفني للفريق لقاء اليوم و هو يمتلك في جعبته 22 نقطة محتلا بها المركز الثامن في جدول المسابقة لذا فإنه سيحاول بشتى الطرق استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه والتقدم خطوات للأمام والدخول في المنطقة الدافئة بجدول الدوري العام.
    وقام مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي بصرف القسط الثامن من المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول بالنادي وذلك لتحفيزهم على بذل قصارى جهدهم في لقاء الأهلي والخروج بنقاطها الثلاثة .. كما حصلوا على وعود بالحصول على مكافآت خاصة في حالة الخروج باللقاء إلى بر الأمان, وأكد المدير الفني طارق الصاوي أنه سيلعب اليوم بطريقة هجومية وأنه يعرف مفاتيح الاهلي جيدا.
    وتكتمل صفوف الفريق الساحلي بعودة حارسه أمير عبد الحميد الذي دارت الشكوك حول إمكانية مشاركته في اللقاء بعد تعرضه لإصابة قوية أبعدته عن الصفوف في الأيام الماضية.. ويعتمد طارق الصاوي بشكل كبير على محمود عبدالحكيم وعبدالسلام نجاح وغيرهما من اللاعبين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:33 pm

    جوزيه يبدأ مفاجآته ويستبعد جدو ودومينيك من قائمة الأهلي أمام المصري
    أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه قائمة الفريق التي غادرت إلى بور سعيد منذ ساعات قليلة استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري العام والتي ستقام غدا الجمعة.
    وجاءت القائمة كالتالي: في حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود، في خط الدفاع شريف عبد الفضيل وأحمد السيد ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام غالي، وفي خط الوسط محمد أبو تريكة وحسام عاشور وأمير سعيود ومحمد بلال ومحمد شوقي وأحمد حسن ومعتز إينو ومحمد بركات، وفي الهجوم الليبيري فرانسيس وأسامه حسني.
    حيث بدأ البرتغالي مانويل جوزيه في تفجير مفاجأته من جديد مع النادي الأهلي حيث استبعد كل من: محمد ناجي جدو ودومينيك دي سيلفا، بالرغم من إصابة محمد فضل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:34 pm

    جوزيه يستعين بالصقر أمام المصري.. ويستبعد جدو و دومنيك
    عاد أحمد حسن قائد المنتخب المصري إلي قائمة الأهلي المكونة من 18 لاعب التي ستواجه فريق المصري اليوم الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 للدوري علي ملعب ستاد بورسعيد بينما استبعد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني محمد ناجي "جدو" و دومينيك داسيلفا لأسباب فنية.

    وجاءت قائمة الأهلي كالتالي :
    احمد عادل عبد المنعم – محمود ابو السعود - شريف عبد الفضيل – أحمد السيد – وائل جمعة – حسام غالى - محمد بركات – معتز اينو – احمد حسن – محمد شوقى – سيد معوض – محمد ابو تريكة - أحمد فتحى – حسام عاشور – اسامة حسنى - فرانسيس – أمير سعيود – محمد بلال
    ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث مؤقتا برصيد 32 نقطة بفارق 10 نقاط عن المصري صاحب المركز الثامن





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:37 pm

    الصقر وبلال فى قائمة الأهلى أمام المصرى
    أعلن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى عن قائمة الـ 18 التى ستخوض مواجهة المصرى ببورسعيد اليوم فى الجولة الثامنة عشرة من الدورى الممتاز.
    وضمت القائمة أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود فى حراسة المرمى وحسام غالى ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد وأحمد فتحى وسيد معوض ومحمد بلال فى خط الدفاع وجاء بخط الوسط محمد شوقى وحسام عاشور ومعتز اينو ومحمد بركات وامير سعيود واحمد حسن، بينما ضم خط الهجوم كلا من محمد أبو تريكة وأسامة حسنى و الليبيرى فرانسيس.
    وخرج من القائمة كل من محمد ناجى جدو ودومنيك وشهاب الدين أحمد لأسباب فنية من جوزيه بينما يظهر اللاعب الشاب محمد بلال لأول مرة فى تشكيلة الأهلى .
    كما عاد أحمد حسن لاعب وسط الفريق الى قائمة المباريات لأول مرة منذ عودته من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب لأكثر من 6 شهور.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:40 pm

    التوأم يتصل بلاعبي المصري لتحريضهم ضد الأهلي
    تتوجه أنظار الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم لاستاد بورسعيد لمتابعة لقاء المصري أمام الأهلي في ختام الجولة الـ18 بالدوري هذا الموسم حيث يضع الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن وطارق سليمان وعماد المندوه آمالاً عريضة علي نجاح أبناء المدينة الحرة لتحقيق نتيجة طيبة علي حساب ضيفهم فريق الأهلي الذي يلاحق أصحاب الزي الأبيض علي قمة جدول الدوري الذي يتصدره الزمالك برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي وخمس نقاط عن الأهلي.
    وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن أعضاء الجهاز الفني للفريق الأبيض أجروا اتصالاتهم بلاعبي المصري بهدف تحفيزهم علي تحقيق نتيجة طيبة في لقاء اليوم خاصة أن التوأم سبق لهما قيادة الفريق البورسعيدي قبل موسمين فضلا عن العلاقة الطيبة التي تربطهما بمعظم نجومه، كما أن طارق سليمان المدرب العام للفريق الأبيض ابن بورسعيد ومدربه السابق.
    علي صعيد آخر رحب إبراهيم حسن مدير الكرة باستقدام حكام أجانب لإدارة لقاء فريقه أمام الإسماعيلي بالإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ 19 بالدوري المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل وذلك بعدما تردد أن الإسماعيلي طلب تعيين حكام أجانب لكن اتحاد الكرة رفض.
    في سياق آخر استقر الجهاز الفني علي السفر إلي الإسماعيلية ظهر بعد غد الأحد عقب التدريب الأخير للفريق بالقاهرة يسبقه الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة نصر والذي ينتظر أن يشهد عودة الجزائري محمد عودية في الوقت الذي يستمر فيه غياب الثنائي المصاب عمرو زكي وأحمد سمير وجرت اتصالات مع مسئولي بعثة منتخب الشباب المتواجد في جنوب إفريقيا للتعرف علي إمكانية عودة ثلاثي الزمالك عمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق أملا في أن يلحقوا بمباراة الإسماعيلي يوم الاثنين بعد انتهاء لقاءات المنتخب بالبطولة الإفريقية التي صعد لأدوارها النهائية.
    وكان الفريق استأنف تدريباته عصر أمس وسط أجواء مشحونة بالغضب والحزن بعد الأداء السيئ للاعبين في لقائهم أمام إنبي الذي انتهي بالتعادل السلبي ليضيع علي الزمالك نقطتين مهمتين أعطت فرصة لمنافسيه علي درع الدوري للطمع في اللحاق به.
    وحرص حسام حسن علي الاجتماع بلاعبيه قبل التدريبات للتحدث عن الأخطاء التي وقعوا فيها خاصة أحمد جعفر ومحمود فتح الله لعدم تنفيذهما التعليمات الخاصة بتسديد ضربات الجزاء التي تحتسب للفريق أثناء المباريات حيث كان الأول هو المكلف بتسديد ضربة الجزاء في لقاء إنبي لكنه تركها لفتح الله الذي يعاني هذا الموسم من عدم التوفيق في ضربات الجزاء حيث سبق له إضاعة ضربتي جزاء في لقاء بتروجت وقبله الاتحاد كما تم توجيه اللوم لعمرو الصفتي لإدلائه بتصريحات بدون إذن وتهديده بالرحيل وكان هناك اتفاق علي توقيع عقوبة مالية علي الصفتي وجعفر.
    علي صعيد الإدارة يعقد المجلس اجتماعه اليوم برئاسة المستشار جلال إبراهيم لمناقشة أزمة الاحتفال بالمئوية بعد انسحاب وكالة القادسية من الرعاية لخلافهم مع الدكتور شيرين فوزي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المئوية وقيام المستشار جلال إبراهيم بعقد جلسة مع مدير الوكالة للتراجع عن موقفه، كما يبحث المجلس أزمة بطاقة «ميدو» بعد رفض الاتحاد الدولي «فيفا» التظلم الثاني وهناك اتجاه لسفر الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق إلي سويسرا مع إجراء اتصالات بالمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للتوسط لدي مسئولي الفيفا لمنح ميدو بطاقة دولية مؤقتة كما يبحث المجلس آخر ما توصلت إليه لجنة التعاقدات برئاسة المهندس طارق غنيم بشأن التفاوض مع شيكابالا وهاني سعيد وحسن مصطفي لتجديد عقودهم خاصة بعد تلقي عرض من أندرلخت البلجيكي لشراء شيكابالا مقابل مليون يورو وظهور أصوات داخل المجلس للموافقة علي بيعه في حالة عدم النجاح في تجديد عقده حتي لا يرحل عن النادي مجانًا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:45 pm

    الأهلي يطارد الزمالك في بورسعيد عبر محطة المصري

    تترقب جماهير المصري والأهلي دقات الساعة السابعة من مساء اليوم حيث موعد لقاء المصري والأهلي علي ملعب بورسعيد، في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر لبطولة الدوري.
    أعدت جماهير بورسعيد احتفالية خاصة بمناسبة المباراة واتفقت روابط الجماهير علي إعداد فقرة خاصة لتأبين الراحل مسعد نور بعد أن وافته المنية الأسبوع الماضي.
    يدخل المصري صاحب الأرض والجماهير هذا اللقاء وفي جعبته «22 نقطة» يحتل بها المركز الثامن بالدوري بينما يخوض الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد «32» ويسعي لتحقيق الفوز لرفع رصيده واحتلال المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد «39 نقطة».
    استعد المصري لهذا اللقاء بقيادة طارق الصاوي المدير الفني للمباراة بخوض تدريبات بدنية قوية وتماثل الثلاثي أمير عبدالحميد حارس المرمي وأحمد داود وأحمد فوزي للشفاء بينما خرج أحمد عاصم من حسابات الجهاز الفني بسبب الاصابة.
    علي الجانب الآخر استعد الأهلي للمباراة بقيادة البرتغالي جوزيه بخوض تدريبات صباحية بعد عودة الفريق من زامبيا وخوض مباراة زيسكو الزامبي في ذهاب دوري الأبطال الأفريقي والتي انتهت بالتعادل السلبي وتوجه المارد الأحمر إلي بورسعيد عقب مران أمس للمبيت هناك والاستعداد للقاء.
    ويغيب عن صفوف الأهلي في هذا اللقاء كل من محمد فضل وعماد متعب وأحمد حسن لعدم تماثلهم للشفاء.
    ومن جهته عقد البرتغالي جوزيه جلسة مع اللاعبين لحثهم علي ضرورة تحقيق الفوز وتضييق الخناق علي الزمالك المتصدر الذي خسر نقطتين أمام إنبي في الجولة الماضية، ويسعي الأهلي لتحقيق نتيجة ايجابية خارج أرضه واستثمار ارتفاع معنويات اللاعبين بالاقتراب من التأهل لدوري المجموعات في البطولة الأفريقية وتعادل الزمالك الأخير الذي سيمنح الفرصة للأهلي لتقليص الفارق إلي 4 نقاط أمام المتصدر في حالة الفوز اليوم.
    أما المصري فيسعي أيضا لتحقيق أول فوز في الدور الثاني بعدما حقق الفريق التعادل في آخر جولتين أمام طلائع الجيش والجونة بنتيجة واحدة!!
    ويطمح طارق الصاوي إلي اقتناص نقاط المباراة للمنافسة علي مركز متقدم بجدول الدوري. ويعول الجهاز الفني للمصري علي أمير عبدالحميد في حراسة المرمي وهاني سعيد والياسو في خط الدفاع وانطلاقات عبدالسلام نجاح ومحمود عبدالحكم وأحمد شديد قناوي في خط الوسط وفي خط الهجوم علي إيهاب المصري وعبدالله سيسيه المحترف المالي.
    ومن المتوقع ألا يخرج تشكيل الأهلي عن: أحمد عادل في حراسة المرمي وأمامه الرباعي وائل جمعة وأحمد السيد، سيد معوض في مركز الظهير الأيسر، أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن وفي خط الوسط الرباعي محمد شوقي، حسام عاشور محمد بركات والسنغالي دومنيك وفي خط الهجوم محمد أبوتريكة وأسامة حسني «محمد ناجي جدو».
    حقق الأهلي الفوز في آخر جولة بالدوري علي طلائع الجيش بهدف دون رد بينما تعادل المصري أمام الجونة بهدف لكل فريق. وانتهت مباراة الفريقين بالدور الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق سجل للمصري محمود عبدالحكيم وتعادل محمد ناجي «جدو» للأهلي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 7:48 pm

    الأهلى يتحفّز لتخطى عقبة المصرى وتضييق الخناق على الزمالك
    يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند السابعة مساء اليوم «الجمعة» ضيفاً على نظيره المصرى على أرض ملعب استاد بورسعيد فى مباراة صعبة ضمن الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدورى الممتاز. يدخل الفريقان المباراة وعينهما على النقاط الثلاث، فالمصرى صاحب الأرض والجمهور يُمنّى النفس بالنقاط الثلاث للدخول خطوة جديدة نحو المنطقة الدافئة، بينما يسعى الأهلى بدوره لحصد نقاط المباراة لتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر والاستفادة من تعثر الأخير أمام إنبى ضمن الجولة نفسها، فضلاً عن أن الفوز سيمنحه المركز الثانى بدلاً من الإسماعيلى.
    ورفع الجهاز الفنى للأهلى خلال اليومين الماضيين درجة الاستعداد. وطالب مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، لاعبيه بتحقيق الفوز، مشدداً على أن جميع مباريات الفريق المقبلة هى مباريات كؤوس ولا مجال خلالها لخسارة أى نقطة من أجل تضييق الخناق على المتصدر وتجاوزه نحو قمة البطولة، ودخل الفريق أمس معسكراً مغلقاً فى بورسعيد شاهد خلاله الجهاز الفنى مباراة المنافس الأخيرة مع الجونة التى انتهت بالتعادل الإيجابى ١/١، ووضع جوزيه يده على عناصر الخطورة فى صفوف المنافس، كما درس تقرير أوسكار، محلل الأداء عن لاعبى المصرى وكيفية السيطرة على تحركاتهم.
    وحرص «جوزيه» خلال المران الأخير على التركيز على الركلات الثابتة، وخص اللاعبين محمد بركات ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحى ودومنيك ومحمد شوقى وسيد معوض بتدريبات خاصة على هذه الكرات، كما طالب حسام عاشور وشوقى بغلق منطقة الوسط وتكوين حائط صد أول فى وجه لاعبى المصرى قبل وصولهم للدفاع، كما خاض المهاجمان دومنيك وأسامة حسنى تدريباً خاصاً تحت إشراف بيدرو، المدرب العام، لتجهيزهما بعد خروج «فضل» من حسابات المباراة للإصابة. وأخضع أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، حارسه أحمد عادل لتدريبات خاصة لمعالجة الأخطاء المتكررة له فى الكرات الثابتة والعرضية.
    ويتوقع أن يلعب الأهلى المباراة بتشكيل يضم أحمد عادل ووائل جمعة وأحمد السيد وحسام غالى وسيد معوض وأحمد فتحى وحسام عاشور ومحمد شوقى ومحمد أبوتريكة وأمير سعيود وبركات وأسامة حسنى ودومنيك.
    على الجانب الآخر يدخل المصرى المباراة وصفوفه مكتملة بعد شفاء حارسه الأساسى أمير عبدالحميد وظهيره الأيمن أحمد فوزى، كما أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة ويحدوهم الأمل فى تحقيق نتيجة طيبة. واستعد الفريق جيداً للمباراة وشاهد مديره الفنى طارق الصاوى عدة مباريات للأهلى، ووضع الأسلوب الأمثل لمواجهته.
    وتعتمد خطة المصرى على الضغط المستمر على لاعبى الأهلى، ويخوض المباراة بطريقته المعهودة ٣/٥/٢ معتمداً على ظهيرى الجنب أحمد شديد وأحمد فوزى لبدء هجمات الفريق، ويعاونهما عبدالسلام نجاح ومحمود عبدالحكيم من لاعبى الوسط فى حين يتولى دانيال إيبواه وحسام حسن غلق منطقة الوسط ومراقبة مفاتيح لعب الأهلى خاصة بركات وأبوتريكة، ويلعب عبدالله سيسيه مهاجماً وحيداً ويعاونه من الخلف نجاح وعبدالحكيم.
    وشدد «الصاوى» على المدافعين بعدم ترك مهاجمى الأهلى يلعبون بحرية وإبعاد أى كرات عالية عن منطقة الجزاء، ويلعب هانى سعيد كليبرو وأمامه كريم ذكرى وإلياسو، وطالب المدرب الفنى لاعبيه بالارتداد السريع لمنتصف ملعبهم عند فقد الكرة. ويحتفظ «الصاوى» باللاعبين إيهاب المصرى ومؤمن زكريا وأحمد مجدى كأوراق رابحة يتم الدفع بهم خلال المباراة رغم الحاجة إليهم أو لأحدهم.
    وينتظر أن يمثل المصرى اليوم أميرعبدالحميد فى حراسة المرمى، وهانى سعيد وإلياسو وكريم ذكرى وأحمد فوزى وأحمد شديد قناوى ودانيال إيبواه وحسام حسن وعبدالسلام نجاح ومحمود عبدالحكيم وعبدالله سيسيه وأحمد زهران.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 8:16 pm

    نشبت معركة بين جماهير الأهلي والمصري في بورسعيد باستخدام الحجارة والشماريخ والشوم، بمجرد وصول جماهير الأهلي إلى بورسعيد، وذلك قبل ساعات قليلة من اللقاء الذي سيجمع الفريقين في استاد بورسعيد في الدوري.
    ونقل مراسل Yallakora.com ان رجال الأمن المركزي فشلوا في السيطرة على الوضع – الذي شبهه بالمجزرة - رغم استخدامهم للقنابل المسيلة للدموع أملا في تفريق المشاغبين.
    وأضاف ان العشرات تعرضوا للإصابات، بخلاف ان بعض المحلات التجارية حدثت بها تآلفيات جسيمة، مشيراً ان جماهير المصري استخدمت زجاجات المياة الغازية لإلقائها على جماهير الأهلي.
    وتعرضت معظم السيارات المتواجدة بجوار محطة القطار للتكسير.
    وقال مالك كافيتريا - تضررت من هذه الأحداث - في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "جماهير الأهلي اشتبكوا مع جماهير المصري، فور وصولهم لبورسعيد وتصاعد الأمر بشكل كبير".
    وتابع "لو كان الشرطة والجيش لا يستطيعا حماية الجماهير، فلماذا قاما باستئناف الدوري"؟
    وحاول رجال الأمن المركزي حماية جماهير الأهلي داخل محطة قطار بورسعيد بغلق البوابات عليهم والقيام "بكوردون" أمني لمنعهم عن جماهير المصري.
    وظهرت سيارات الاسعاف لنقل الجماهير ورجال الأمن الذين تعرضوا لإصابات بعضها خطيرة.
    يذكر ان المباراة سوف تقام في السابعة مساء اليوم الجمعة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 8:23 pm

    وات الأمن تطلق الغاز المسيل للدموع على جماهير النادي الأهلي أمام إستاد بورسعيد وجماهير المصري تشتبك مع الأمن.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 8:45 pm

    بالتفاصيل:جماهير المصري تعتدي علي جمهور الأهلي وتحاصره في محطة القطار

    حاصرت أعداد كبيرة من جماهير النادي المصري جمهور النادي الأهلي فور وصوله إلي محطة القطار في المدينة الساحلية.

    وحدثت اشتباكات بالجملة بين جماهير المصري ونظيرتها بالأهلي فور وصول القطار الذي يحمل الجماهير الحمراء.

    وفور وصول القطار إلي المحطة أصر الجيش علي توصيل الجماهير الحمراء إلي ملعب المباراة عبر حافلات خاصة بالمحافظة والقوات المسلحة ، قبل أن يهاجم جمهور المصري أتوبيسات الأهلي ويقذفها بالحجارة ويشعل الشماريخ حول الحافلات.

    ورغم تواجد بعض رجال الشرطة والجيش إلا أن جمهور الأهلي يواجه عاصفة من الاعتداءات من جماهير بورسعيد التي تهاجم أتوبيسات الجماهير بضراوة وتلاحق مشجعي الأهلي داخل محطة القطار.

    ولحقت بجماهير الأهلي إصابات بالجملة تنوعت بين الإغماءات وبعض الإصابات جراء إلقاء الحجارة واستخدام نقابل الغاز لتفريق الحشود.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 8:48 pm

    مجزرة في بورسعيد: اشتباكات عنيفة بين جمهوري الأهلي والمصري تؤدي لسقوط جرحى

    شهدت مدينة بورسعيد الكثير من أحداث الشغب المؤسفة بين جماهير النادي الأهلي وجماهير المصري قبل ساعات من لقاء الفريقين أدت الى سقوط جرحى من الطرفين.
    وقد علم El-Ahly.com أن الأحداث بدأت مع وصول جماهير الأهلي الى مدينة بورسعيد بالقطار حيث بدأت الأزمة بين جمهوري الفريقين والتي فشل الأمن المركزي في السيطرة عليها.
    ورغم استخدام الأمن المركزي للقنابل المسيلة للدموع إلا أن الأوضاع استمرت على حالها وسقط العديد من المصابين والجرحى وهو ما استدعى سرعة استدعاء الجيش لمحاولة تأمين الموقف.
    وسارعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين من الجماهير الى المستشفيات فيما يقوم رجال الجيش بمحاولات لتفريق الجماهير بعد المشهد المؤسف والخزي من قبل الجماهير





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 8:55 pm

    شهود عيان يطالبون بإلغاء مباراة المصري والأهلي "فورا"

    طالب شهود عيان في احداث شغب مدينة بورسعيد بين جماهير المصري والأهلي بضرورة إلغاء المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة محذرين من "مجذرة" قد تحدث في استاد بورسعيد.
    وقال المهندس سيد عبد التواب – صاحب كافيتريا ميدان السكة الحديد – في بورسعيد لـ Yallakora.com "فوجئت بجماهير الأهلي وهي تخرج من محطة السكة الحديد وتحمل بعض الأسلحة البيضاء، وقامتوا بالهجوم على جماهير المصري التي كانت تنتظرهم خارج المحطة".
    وأضاف "سرعان ما أصبح الأمر أشبه بمعركة حربية باستخدام كل الاسلحة البيضاء والحجارة والمولتوف".
    وواصل "الكافتيريا التي أمتلكها تعرضت لتلفيات تقدر بحوالي 30 ألف جنيه، وسوف أقدم بلاغ ضد رئيس النادي الأهلي حسن حمدي، الذي لم يقم برحلة منظمة لجماهير نادي، وفي النهاية حدثت هذه الفوضى".
    وحمل شاهد عيان أخر، سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مسئولية ما حدث لإتخاذه قرار باستئناف الدوري، وقال "ان جماهير المصري كانت على علم بما حدث منذ أربعة أيام وأبلغت الجهات المسئولة بضرورة الغاء المباراة".
    وتابع "لابد من اصدار قرار سريع بإلغاء المباراة، فالأمر لن يحتمل أكثر مما حدث، فالوضع مأساوي بشكل كبير".
    وتحدث حسين أحمد -شاهد عيان من جماهير الأهلي – شارحاً ما حدث قائلا "التراس أهلاوي قاموا بترديد هتافات هجومية على النادي المصري كما جرت العادة في المباريات الخارجية، ولكن الأمر تطور لاشتباكات من جانب جماهير بورسعيد".
    وأضاف "بعض أصحاب المحلات قاموا بتأمين جماهير الأهلي في محلاتهم، وكذلك المساجد والكنائس المجاورة لمحطة القطار".
    وطالب مشجع الأهلي كذلك بضرورة الغاء المباراة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 9:22 pm

    جمهور الاهلي راجع ع القاهرة
    مش حيبقى فيه جمهور الاهلي

    المفروض الاهلي ينسحب من الدوري





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 9:33 pm

    توقف حركة القطارات ببورسعيد وجماهير الاهلي قد تعود للقاهرة

    توقفت حركة القطارات بمحطة بورسعيد بشكل كامل نظرا لأغلاق البوابات الرئيسية للمحطة من أجل تأمين جماهير الاهلي داخلها.
    وعلم مراسل Yallakora.com ان القطارات متوقفة نظرا لعدم قدرة المسافرين لدخول المحطة، المحاطة بكوردون أمني.
    وقال أحد مشجعي الاهلي في اتصال هاتفي بـYallakora.com ان الجماهير استقلت القطار، وهناك احتمال لعودتهم للقاهرة، أو ان الهدف من تواجدهم داخله هو حمايتهم.
    وتعرضت بعض الكافتيريات القريبة من المحطة لاضرار بالغة بسبب تراشق جمهوري الاهلي والمصري بالحجارة والاسلحة.
    ويحتشد الاف من جمهور المصري خارج محطة بورسعيد في الوقت الذي يتواجد فيه الامن بكثافة للسيطرة على الموقف.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 10:11 pm

    الشرطة تؤمن جمهور الأهلي من المحافظات في الاستراحات وتضاعف أنباء إلغاء اللقاء


    قامت قوات الأمن التابعة لجهاز الشرطة بتأمين جماهير الأهلي القادمة الى مدينة بورسعيد في الاستراحات المتواجدة في الطريق لحين وضوح الصورة فيما يخص امكانية اقامة لقاء الأهلي من مصري.
    وقد علم El-Ahly.com أن قوات الأمن قامت بتوفير سيارة شرطة "بوكس" فيها عدد من المجندين للإنتظار في الاستراحات المتواجدة على الطريق لحين معرفة إن كان اللقاء سيقام أم لا.
    وقال رجال الشرطة لجماهير الأهلي أنهم سيبقون لحمايتهم وفي حالة اقامة المباراة سيتم تأمين دخولهم للإستاد بصحبة رجال الشرطة أما إذا تم الالغاء فسيتم تأمين عودتهم الى منازلهم.
    من جانبهم استقلت جماهير القاهرة وبالتحديد مجموعات الألتراس القطار العائد من محافظة بورسعيد الى القاهرة بعد الأحداث الدامية التي شهدتها محطة القطارات في بورسعيد بغض النظر عن اقامة المباراة من عدمها





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 10:13 pm

    مدرعات وأمن مركزي لحماية فريق الأهلي ببورسعيد

    انتشرت عربات الأمن المركزي ومدرعات القوات المسلحة حول مقر إقامة الفريق الأول بالنادي الأهلي بمدينة بورسعيد.

    وتواجد ما يقارب من خمسين عربة أمن مركزي حول فندق إقامة فريق الأهلي بالإضافة إلي بعض مدرعات الجيش التي تتولي تأمين المناطق الحيوية المدينة.

    وذلك علي خلفية الاشتباكات التي وقعت بين جماهير المصري والأهلي فور وصول الجماهير الحمراء إلي محطة القطار الخاصة بالمدينة والتي أدت لوقوع إصابات بين صفوف الجماهير الحمراء.

    من المقرر أن تنطلق مباراة المصري والأهلي في تمام الساعة السابعة مساء علي ملعب النادي المصري ببورسعيد في المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 10:16 pm

    الشغب والقلق ينتقل إلي فندق إقامة الفريق وجوزيه يبعد اللاعبين عن الأحداث

    أفاد مراسلنا من مدينة بورسعيد أن أنباء أحداث الشغب والاشتباكات التي وقعت بين جمهوري الأهلي والمصري انتقلت إلي مسامع اللاعبين والجهاز الفني لفريق وجهازه الفني.

    وتواترت أقاويل تأجيل المباراة خاصة بعد الغموض الذي اكتنف الموقف بعد الأحداث التي شهدت أعمال شغب واسعة بين جماهير المصري والأهلي.

    وانتشرت عربات ومدرعات القوات المسلحة في أرجاء المدينة في محاولة لتأمين المدينة والطرق المؤدية لملعب المباراة بالإضافة إلي أماكن إقامة الفريقين.

    وعلم مراسلنا أن البرتغالي مانويل جوزيه يحاول إبعاد لاعبيه عن الأحداث خاصة إذا ما أقيم اللقاء وسط هذه الظروف الصعبة.

    وشوهد أفراد الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي يتحدثون مع اللاعبين في مقر إقامة الفريق يحاولون إبعادهم عن الأحداث الصاخبة التي صاحبت وصول الجماهير الحمراء إلي المدينة الساحلية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Fri Apr 29, 2011 10:23 pm

    .. أولترا أهلاوي ترفض العودة للقاهرة رغم تطور أحداث الشغب ببورسعيد

    رفضت رابطة أولترا أهلاوي العودة للقاهرة من بورسعيد إلا بعد مباراة المصري والاهلي، بعدما كانت قد قررت مغادرة محطة بورسعيد.
    وكانت قوات من الجيش قد قررت عودة اولترا اهلاوي إلى القاهرة حرصا على سلامتهم إلا ان أعضاء الرابطة رفضوا ذلك.
    وكانت حركة القطارات بمحطة بورسعيد قد توقفت بشكل كامل نظرا لأغلاق البوابات الرئيسية للمحطة من أجل تأمين جماهير الاهلي داخلها.
    وعلم مراسل Yallakora.com ان القطارات متوقفة نظرا لعدم قدرة المسافرين لدخول المحطة، المحاطة بكوردون أمني.
    وقال أحد مشجعي الاهلي في اتصال هاتفي بـYallakora.com ان الجماهير استقلت القطار وفي طريقها للقاهرة من جديد، قبل ان يتيغر الامر بعد ذلك ويقرروا البقاء.
    وتعرضت بعض الكافتيريات القريبة من المحطة لاضرار بالغة بسبب تراشق جمهوري الاهلي والمصري بالحجارة والاسلحة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة المصري .. 29 إبريل

    Post by osamahlawy on Sat Apr 30, 2011 12:12 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Fri Apr 28, 2017 8:11 pm