forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    أمير سعيود

    Share

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أمير سعيود

    Post by bibo010 on Wed May 04, 2011 5:24 am

    المفروض شريف هو اللى يشوط

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Wed May 04, 2011 5:25 am

    ماهو كان عاوز يشوط واحدة منهم وسعيود الي شاطها
    محدش عندنا بيعرف يركن غير متعب





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Fri May 06, 2011 1:53 am

    سعيود: فرحت لرؤية علم الجزائر في الاستاد وشكراً لمارادونا النيل ونادوني بأمير

    "الأمير" , "الساحر", "ميسي العرب" .. بدأت جماهير الأهلي تطلق عليه العديد من الألقاب لمهارته الرائعة داخل الملعب على الرغم من عدم مشاركته أساساً مع الفريق سوى في مباريات قليلة وخلالها جذب أنظار الجميع ولكنه يبتعد عن الأضواء الإعلامية.
    أكد الجزائري أمير سعيود في تصريحات نشرتها جريدة "الهداف" الجزائرية تناول فيها كل ما يتعلق بالمرحلة القادمة مع النادي الأهلي وانتهاء مشكلة مصر- الجزائر الشهيرة نهائياً وقصة خلافته لتريكه "الفذ" ودور الرتغالي جوزيه معه خلال المرحلة الحالية.
    سعيود لا يتابع الإعلام نهائياً بسبب التركيز ونصائح جوزيه
    في بداية حديثه أكد سعيود أنه حرص عن الابتعاد عن أضواء الإعلام المصرية تجنباً للضغط والتركيز مع الفريق بجانب نصيحة البرتغالي مانويل جوزيه بأن الظهور في وسائل الإعلام لن يخدمه خلال المرحلة الحالية ويفقدني التركيز.
    وكرر سعيود تأكيده بأنه لا يطالع الجرائد ولا البرامج الرياضية خاصة أنه في بداية مشواره ولم يقدم شيء حتى الآن , والاستماع لما يتناوله الإعلام يفقده التركيز وشدد أن من حق الجميع أن يتكلم ومن حقه أن يركز في عمله ودوره مع النادي الأهلي.
    وأضاف "الأمير" أن إشادات نجوم التحليل بالفضائيات مثل طاهر أبوزيد وفاروق جعفر يعتز بها خاصة أنهما لا يجاملانه, ولكن هذه الإشادات تحمله الكثير من المسئولية على كاهلي خلال المرحلة القادمة.
    وحول من ينتقده بسبب افتقاده للمسة ألخيرة وإهدار العديد من الفرص السهلة , أشار الجزائري الشاب أن على من ينتقدني يجب أن يقدر ظروفي خاصة أني لم ألعب لمدة عام كامل لم المس الكرة تماماً فيها وهذا ما أثر على حسي التهديفي وأبدى تفاؤله خلال المرحلة القادمة بعد اللعب بصفة منتظمة مع الفريق.
    ورفض "الساحر" كما يلقبه جماهير الأهلي الحديث عن فرصة مباراة المصري الضائعة , وشعوره بالحزن الشديد بعد أن أضاع على الفريق ثلاث نقاط ثمينة في مشوار الدوري.
    دور جوزيه :الأب" في صناعة "الأمير"
    وأضاف سعيود بأن البرتغالي جوزيه أصبح له مثل الوالد أو الصديق وأشار أن جوزيه لديه طريقة فريدة من نوعها في التعامل مع اللاعبين وأنه منحه ثقة كبيرة وهيأ له أفضل الظروف النفسية وهذه الانطباعات مع جميع اللاعبين, وجوزيه مدرب كبير بأتم معني الكلمة وهو مدرب كامل فنيا وتكتيكياً وفي تعامله مع اللاعبين كما ن جوزيه يتمتع "بقلب أبيض" ودائما يساند اللاعبين ويتحمل الضغط بدلا منهم.
    وأكد سعيود أن جوزيه لم يكن يعلم بمستواه الحقيقي وهو ما وضح عند عدم قيده بالقائمة الأفريقية وسأكون متواجد خلال الفترة القادمة في البطولة الأفريقية
    وأشار أن حسام البدري وعبدالعزيز عبدالشافي لم يعطيا الفرصة للظهور وذلك لأسباب عدية خاصة مع الإصابات التي تعرض لها خلال المرحلة الماضية وكان "زيزو" دائما ما يساندني ومهتما بي لولا الإصابة.

    قميص الأهلي شرف كبير وهذا سر إنجازاته "الإخلاص" وقصة تريكه
    وأكد سعيود أن قميص الأهلي مسئولية كبيرة لا يتوقف على أي لاعب والنادي الأهلي أكبر فريق بأفريقيا , وارتداء قميص الأهلي يشعرك بالفخر والاعتزاز , وحول الحديث عن خلافة تريكه أشار سعيود انه أمر جيد لكنه هذا الأمر صعب للغاية.
    وأضاف سعيود بان تريكه لاعب كبير بكل المقاييس وأتمنى تحقيق خلال مسيرتي الاحترافية نصف ما حققه هذا اللاعب الفذ وأشار أنه يتشرف بالتعلم معه بجانب لاعبين كبار في الأهلي وأمامي الكثير لأصل إلى مكانة هؤلاء النجوم الكبار الذي يشجعونني باستمرار ولا يبخل احد علي بالنصائح , وهذا الأمر واضح في جميع لاعبي الأهلي كتلة واحدة سواء أساسيا أو احتياطياً.
    جمهور الأهلي سر بقائي وانتهاء الخلافات والشعب المصري أطيب الشعوب
    وأضاف سعيود "ميسي العرب" أن مساندة جماهير الأهلي خلال المرحلة الماضية ساعدتني في التخلص من جميع المشاكل التي قابلتني منها عدم اللعب ولكنني فضلت البقاء بسبب حب هذه الجماهير , ولا يقتصر حب جماهير الأهلي فقط إنما امتد لجميع الجماهير المصرية.
    وأشار سعيود أن محبة جماهير الأهلي لا تقدر بثمن ومن أجل هذه الجماهير سأفعل المستحيل حتى أكون في مستوى ثقتهم الكبيرة. وأضاف أنه سعد كثيراً بعد رؤيته للعلم الجزائري في مدرجات استاد القاهرة أثناء مباراة الفريق الأخيرة وهو أمر رائع يدل على عودة العلاقات الطيبة بين البلدين خاصة أن الشعب المصري طيب لأقصى درجات التسامح وعلينا جميعا أن نطوي صفحة الخلافات نهائياً.
    وأكد سعيود أنه يفضل بألا يلقبه أي شخص بميسي العرب أو اي لقب آخر الألقاب فقط نادوني باسمي "أمير سعيود" خاصة أنه في بداية الطريق ويسعى إلى الالتزام بتعليمات المدرب ونصائحه ولا أسعى لتقليد أي احد آخر.
    اهتمام بن شيخه وتمنياته باحتراف الجزائريين بمصر
    وأضاف أنه خلال المرحلة القادمة يسعى من خلال جهده مع فريق الأهلي أن يجذب أنظار المدرب بن شيخه المدير الفني للمنتخب الجزائري وسأبذل قصارى جهدي من أجل اللعب للمنتخب خلال المرحلة ألقادمة.
    وأنهى سعيود حديثه المطول مع جريدة الهداف أن يتمنى احتراف العديد من اللاعبين الجزائريين بالدوري المصري الذي يعتبر من أقوى الدوريات العربية وأن عقده مع الأهلي ممتد لمدة ثلاث سنوات عقب نهاية الموسم الحالي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Fri May 06, 2011 4:25 am

    سعيود يفسر سبب اضاعته للفرص السهلة ويتحدث عن جوزيه وأبوتريكة وميسي

    فسر الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الأهلي إضاعته للفرص السهلة في مباراتي المصري والجونة في الدوري ببعده عن المباريات وحساسية التهديف لمدة عام كامل.
    وقال سعيود في حوار مطول مع صحيفة الهداف الجزائرية "من ينتقدني لابد أن يقدر ظروفي، فلم ألعب تماما مع الأهلي لمدة عام كامل، وهذا جعلني أفقد حساسية التهديف".
    وأضاف "ورغم ذلك، متفائل أنني سأعالج هذا النقص خلال الفترة المقبلة، اللعب بصفة منتظمة، بالثقة التي بدأت تعود لي، وبالتدريبات الخاصة التي أقوم بها مع المدرب، أتوقع أن أكون فعالا أكثر خلال الفترة المقبلة".
    ورفض سعيود التعليق على سؤال حول بكاءه بعد اضاعته أهم فرص لقاء المصري الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، لكنه قال " صحيح أني كنت أمام فرصة كبيرة من أجل تسجيل هدف جميل، لكن ما حز في نفسي إلى غاية اليوم أني ضيعت فرصة من ذهب لمنح فريقي ثلاث نقاط ثمينة جدا".
    علاقته بجوزيه
    وتحدث الجزائري الشاب عن علاقته بمدربه البرتغالي قائلا "جوزيه صار بالنسبة لي مثل الوالد أو الصديق قبل أن يكون مدربي، لديه طريقة فريدة من نوعها في التعامل مع اللاعبين".
    وتابع "أنا شخصيا منحني ثقة كبيرة، ووضعني في أفضل الظروف النفسية، وهذا انطباع جميع اللاعبين وليس انطباعي وحدي، بما في ذلك الذين لا يلعبون حاليا، فحتى هؤلاء مرتاحون معه لأنه أقنعهم بخياراته، وأقنعهم أكثر بأنه مؤمن بموهبتهم وسيمنحهم الفرصة قريبا".
    وأردف "لا أقول هذا الكلام لأنه يشركني مع الفريق، لكن لأنه مدرب كبير بأتم معنى الكلمة، الحقيقة تقال جوزيه مدرب كامل فنيا، تكتيكيا وفي تعامله مع اللاعبين أيضا".
    خلافة أبوتريكة
    وعن من يرشحوه لخلافة محمد أبوتريكة في الأهلي، علق سعيود "خلافة أبو تريكة أمر جيد، لكني أعرف مسبقا أن ذلك أمر صعب للغاية، فالأمر يتعلق بلاعب كبير بكل المقاييس".
    وأضاف "أتمنى أن أحقق خلال مسيرتي نصف ما حققه هذا اللاعب الفذ الذي أتشرف بالتعلم معه بجانب لاعبين كبار هنا في الأهلي. لازلت في بداية الطريق ولا زال أمامي الكثير لأتعلمه وأصل إلى مكانة هؤلاء النجوم الكبار".
    وأكمل "الكل في الفريق يشجعني ولا يبخل علي بالنصائح: أحمد حسن، جمعة، بركات، أبو تريكة، الكل ورائي، والشيء الرائع في الأهلي أن الجميع أساسيا أو بديلا كتلة واحدة والكل يساند زميله".
    ميسي العرب
    وفي ختام حواره، أعرب سعيود عن تفضيله لأسمه أمير سعيود عن لقب "ميسي العرب" الذي أطلقه عليه جماهير الأهلي والاعلام المصري.
    وأوضح "المقارنة بيني وبين ميسي بعيدة، ولا أسعى لتقليده، أسعى لتطبيق تعليمات مدربي والاستفادة من نصائحه دون السعي إلى تقليد أي لاعب كان".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Sat May 07, 2011 11:55 pm

    رغم عدم قيده أفريقياً: جوزيه ينفرد بسعيود على خطى تريكة من أجل "صناعة نجم"

    واصل الساحر البرتغالي مانويل جوزيه وضع اهتماماً خاصاً بالموهوب أمير سعيود خلال مران الفريق الذي سبق مباراة الأهلي وزيسكو رغم عدم قيد الجزائري الشاب في القائمة الأفريقية.
    وقد قام مانويل جوزيه بالانفراد بأمير سعيود خلال المران وقام خلاله بالتركيز معه على طريقة تنفيذ الضربات الثابتة حتى يتمكن اللاعب من التركيز على استغلالها وتحويلها الى أهداف.
    وقام جوزيه خلال المران على تدريب سعيود على تسديد الكرات من أماكن متفرصة حول منطقة الجزاء في اطار سعي مانويل جوزيه لصناعة نجم جديد في النادي الأهلي.
    وكان مانويل جوزيه قد قام بوضع نفس حالة التركيز على محمد أبو تريكة عندما انتقل للنادي الأهلي عام 2004 ونجح في صناعة واحد من أفضل نجوم الكرة المصرية على مدار تاريخها، ويبدو أن جوزيه يسعى لتكرار الأمر ذاته مع سعيود





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Sun May 08, 2011 12:23 am

    جوزيه يواصل تجهيز سعيود بتدريبات خاصة

    واصل البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى اهتمامه بالجزائرى أمير سعيود لاعب وسط الفريق من خلال تدريبات خاصة عقب كل مران جماعى للفريق حيث ينفرد مانويل ومواطنه فيدالجو مدرب الأحمال مع اللاعب لتدريبه على بعض الجمل الفنية والتى يأتى فى مقدمتها التسديد على المرمى من مسافات مختلفة بالإضافة إلى التدريب على تسديد الضربات الحرة من أماكن مختلفة.

    سعيود أصبح أحد الأوراق الرابحة التى يعتمد على المدير الفنى فى الفترة الأخيرة بديلا لمحمد أبوتريكه الذى تراجع مستواه فى الموسم الحالى.

    جوزيه يركز على تدريبات خاصة لسعيود من أجل تجهيزه لمباريات الدورى فى ظل غيابه عن لقاء العودة أمام زيسكو الزامبى فى دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا لعدم قيده فى القائمة الأفريقية.

    التدريبات التى يخضع لها سعيود بعد تكرار إهداره للفرص السهلة أمام مرمى المنافسين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Thu May 12, 2011 2:17 am

    جوزيه يداعب سعيود: ارقص يا سعيود

    ظهر مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حالة ترفيهية قبل بداية تدريب الفريق الذي بدأ في السادسة من مساء اليوم.


    ظهر المدير الفني البرتغالي وهو يداعب أمير سعيود نجم وسط الفريق الجزائري، حيث كان يشير إليه إشارة تعني مطالبته له بالرقص وسط ضحك كبير من جانب باقي اللاعبين، ملمحاً لما ستقوم به جماهير الأهلي معه عند تألقه حيث توقع جوزيه مطالبتهم له بالرقص.

    ووضح أن الساحر البرتغالي يتبع أسلوباً نفسياً مع اللاعب الجزائري، وذلك في محاولة منه لرفع روحه المعنوية قبل لقاء الاتحاد السكندري الهام غداً، والذي من المتوقع أن يكون دور سعيود به هاماً ومؤثراً، خاصةً في ظل غياب محمد أبو تريكة للإصابة.

    يذكر أن جوزيه أصبح يعتمد علي سعيود بشكل أساسي خلال المرحلة الماضية، ووضح إهتمام البرتغالي به حيث أنه ينفرد به كثيراً في تدريبات خاصة له، كما أن اللاعب الجزائري أصبح ينال حباً كبيراً من جانب جماهير المارد الأحمر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Thu May 12, 2011 5:16 am

    الأمير يبدأ كتابة تاريخه: اتصال هاتفي لسعيود قبل المران يفتح أبواب "الخضر"

    لن ينسى لاعب النادي الأهلي الشاب أمير سعيود يوم الحادي عشر من مايو بعدما تلقى اتصالاً هاتفياً من مسئولي منتخب بلاده يعلمونه فيه بإنضمامه الى الفريق في مباراته أمام المغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية مطلع يونيو المقبل.
    وقد علم El-Ahly.com أن سعيود تلقى اتصالاً هاتفياً قبل بداية المران اليومي مع النادي الأهلي علم من خلاله بخبر الانضمام الى صفوف المنتخب الجزائري الأول للمرة الأولى في تاريخه.
    وكان المنتخب الأوليمبي الجزائري قد استدعى سعيود للإنضمام الى معسكر الفريق الذي سيواجه المنتخب الزامبي وهو اللقاء الذي سيقام في نفس موعد لقاء المنتخب الأول وهو ما يستدعي وجود تنسيق بين المنتخبين لإستدعاء نجم الأهلي الموهوب.
    الجدير بالذكر أن أمير سعيود بدأ في الظهور مع النادي الأهلي بشكل قوي مع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ونجح في اظهار امكانياته المتميزة ليستحوذ على قلوب جماهير النادي الأهلي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Fri May 13, 2011 7:57 pm

    أكدت أنه خطف شعبية تريكة .. صحيفة جزائرية : سعيود تم إستدعائه للمنتخب الأوليمبي وليس الأول

    أكد أيت جودي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الجزائري أنه بالفعل وجه الدعوة لأمير سعيود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل الدخول مع المنتخب في معسكر مغلق في إطار الإعداد للمباراة المقبلة أمام المنتخب الزامبي.

    ومن جانبها نفت صحيفة الهداف أن يكون الاستدعاء الموجه لسعيود من المنتخب الأول والذي يدربه عبد الحق بن شيخه كما تردد في وسائل الإعلام المصرية خلال الفترة الأخيرة.

    وقالت الصحيفة أن استدعاء سعيود للمنتخب الأوليمبي الجزائري سيضمن للأخير موهبة حقيقة وسيعطى إضافة لباقي اللاعبين خاصة وأن سعيود يؤدى موسماً استثنائياً مع الأهلي المصري.

    وأردفت الصحيفة أن سعيود نجح خلال الفترة الأخيرة في خطف لقب أكثر لاعبي الأهلي شعبية من محمد أبو تريكة وقالت أنه سيظهر المزيد من قدراته في المنتخب الأوليمبي كما أنها شبهته بكريم زياني وكريم مطمور لاعبا المنتخب الأول





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Sat May 14, 2011 7:52 pm

    عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مغلقة مع محمد منصور وكيل أعمال لاعب الأهلي الجزائري الشاب أمير سعيود للتناقش بخصوص تهديد منصور بشكوى اللاعب بسبب تأخره في الحصول على مستحقاته .


    و تناقش عبد الحفيظ مع منصور حول طلب منصور الحصول على مستحقاته من سعيود في حين يرى الأهلي أن المستحقات من حق أكاديمية الفتى العربي التي حصل المارد الأحمر منها على خدمات لاعب الوسط الجزائري .
    و لكن منصور أكد لعبد الحفيظ إنه هو من أحضر سعيود للقلعة الحمراء و هو ما دفع مدير الكرة بالأهلي للتأكد من هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي و أكد بالفعل خشبة كلام منصور .
    و قال منصور في تصريحات خاصة لـAhlyNews.comأنه أجل شكوى اللاعب لحين التعاقد مع عبد الحفيظ و ذلك حفاظا على تركيز اللاعب مع الفريق و الذي بدأ يؤتي ثماره مؤخرا خاصة إنه لا يرغب في إيقاف الجزائري الشاب .
    و أضاف منصور إنه رفض ما تم عرضه من جانب إدارة النادي الأهلي مؤكدا إنه ينتظر الإجتماع مرة أخرة مع عبد الحفيظ من أجل تقريب وجهات النظر المادية و الحصول على ما يراه تقديرا لجهوده من وجهة نظره





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Mon May 16, 2011 6:18 am

    سعيود : سعيد بوقوع الأهلي مع المولودية من أجل إثبات نفسي أمام الجمهور الجزائري

    تمني اللاعب الجزائري أمير سعيود أن يكون متواجد ضمن القائمة التكميلية التي ستشارك في دور الـ8 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
    وأضاف في تصريحاته الخاصة عبرِِ AhlyNews.com أنه يبذل قصاري جهده مع الفريق خلال التدريبات و المباريات من أجل أن يكون ضمن الخمسة لاعبين الذي سينضموا للقائمة الافريقية الثانية ، مضيفاً أنه حتي الأن لم يبلغه أي مسئول من النادي الأهلي بقيده في القائمة الإفريقية.

    وأبدي اللاعب الجزائري سعادته بوجود فريق مولودية ضمن المجموعة الأولي التي يشارك بها النادي الأهلي ، مؤكداً أنه يتمني المشاركة أمامه من أجل إثبات نفسه وتقديم أفضل ما لديه أمام الجمهور الجزائري خلال المواجهتين التي سيخوضها الأهلي امامه.

    ووقع الأهلي في المجموعة الأولي التي تضم كلاً من الترجي التونسي و المولودية الجزائري ، والفائز من سيمبا التنزاني و الوداد المغربي.

    يذكر أن لاعب وفاق سطيف السابق يتألق مع النادي الأهلي بشكل لافت للأنظار وبدأ المشاركة بصفة أساسية خلال المباريات الأخيرة للفريق بعد عودة مانويل جوزيه لقيادة القلعة الحمراء ، وذلك بعد أن كان حبيساً لدكة البدلاء منذ انضمامه للفريق الموسم الماضي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أمير سعيود

    Post by Eng Mady on Mon May 16, 2011 7:47 am

    ربنا يوفقه....محترم جدا

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Mon May 16, 2011 7:50 am

    نفسي يجيب هدف بس
    حاسس انها حتفتح معه بعدها ان شاء الله





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: أمير سعيود

    Post by Eng Mady on Mon May 16, 2011 8:00 am

    يااااارب

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Thu May 19, 2011 1:50 am

    جوزيه وفيدالجو وبيدرو يضعون خطة عمل من أجل تجهيز سعيود لقيادة الهجوم

    بدأ جوزيه وفيدالجو وبيدرو بعد انتهاء مباراة وادي دجلة من اعداد خطة عمل من أجل تجهيز سعيود لقيادة هجوم الأهلي في المرحلة القادمة حتى يصبح قادراً على صنع الفارق في مباريات دوري المجموعات في أفريقيا.

    والبرنامج مقسم الى خطة لرفع اللياقة والقوة البدنية وضعها فيدالجو وسيشرف على تنفيذها بنفسه، كما وضع بيدرو وجوزيه برنامج فني وتقني للاعب يبدأ من الضربات الثابتة وادارة الهجوم وتحريك الأجنحة ورأس الحربة.

    وقد اجتمع جوزيه باللاعب وشرح له ماذا يريد منه وطالبه بالثقة في قدراته وعدم الخوف من الضغط الذي سيقع عليه في الفترة القادمة لأنه يملك الإمكانيات الفنية لقيادة هجوم فريق بحجم الأهلي اذا نجح في التركيز على تعليمات الجهاز الفني والتواصل الجيد مع زملاؤه.

    ويجتمع جوزيه مع اللاعب في تمرينات منفردة بعد التمرين وشرح اساليب تنفيذ الضربات الثابتة والركنيات، بالإضافة الى تحفيظه جمل تكتيكية في كيفية التمركز والحفاظ على المسافة بينه وبين خط الوسط والهجوم.

    والجدير بالذكر ان مستوى سعيود قد تراجع منذ تمرين الثلاثاء واكمل بنفس المستوى في تمرين اليوم ووغير معروف اذا كان هذا من تأثير الضغط والحمل الزائد للبرنامج الجديد، أم لسبب آخر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Thu May 19, 2011 2:30 am

    سعيود: حزين لـ"فبركة" تصريحاتى وتركيزى مع الأهلى فقط



    أبدى الجزائرى أمير سعيود لاعب وسط النادى الأهلى، استياءه الشديد من "فبركة" التصريحات التى أدلى بها لمختلف وسائل الإعلام، مؤكداً أنه قرر مقاطعة الإعلاميين.

    كانت تقارير صحفية جزائرية قد نشرت تصريحات لسعيود فى وقت سابق، أكد فيها أنه سيقدم أفضل ما لديه خلال المواجهتين التى ستجمع الأهلى والمولودية فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث اعتبر البعض تصريحاته فيها إشارة لتدهور مستوى الفريق الجزائرى الذى يحتل المركز الـ11 بالدورى المحلى.

    من جانبه، نفى سعيود فى تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية، هذه التصريحات، مؤكداً أن الأمر لا يستدعى المناقشة، والمجموعة لن تكون سهلة لما تضمه من أندية عربية، دائماً ما تكون مبارياتهم حافلة بالإثارة والندية.

    عن انضمامه للمنتخب الأوليمبى، أعرب سعيود عن سعادته بارتداء قميص المنتخب الجزائرى، سواء كان الأوليمبى أو الأول، رافضاً الحديث بشأن انضمامه لمنتخب بلاده، حتى لا يتأثر تركيزه مع الأهلى، الذى ينافس على درع الدورى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Sat May 21, 2011 5:24 am

    روح شوف لك نادي محترم تلعب فيه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Sat May 21, 2011 7:23 pm

    سعيود : أعبش في مصر مثل "الملك" وأخاف من "العين" والحسد

    أكد أمير سعيود المحترف الجزائري في صفوف الأهلي أنه حزين من بعض التصريحات الخاطئة التي نسبت له خلال الفترة الماضية.

    وأضاف سعيود في الحوار الذي أجراه مع صحيفة النهار الجزائرية على أنه لا يحب الحديث لوسائل الإعلام وإنما يفضل التركيز في الملعب فقط.

    وتابع اللاعب أن البرتغالي مانويل جوزيه منعه من التصريحات وقال له :" أعطيك نصيحة منحتها لمن سبقوك ونجحوا بها من يلعب في الصحف أكثر من اللعب على الميدان، لا ينجح، مهما كانت القدرات التي يملكها"

    وأضاف سعيود أنه يخاف من العين ومن الحسد وأردف :" أوليس هذا حق وقد ورد في القرآن وسنة الرسول"

    وعن حياته في مصر قال سعيود :" أشعر براحة كبيرة هنا في القاهرة ويمكن القول أني أعيش هنا كالملك, حتى في الأزمة التي نشبت بين المنتخبين المصري والجزائري لم تعرض لأي سوء"

    وأسرد سعيود عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي ومولودية الجزائر في دوري الأبطال الإفريقي وقال أن هذه المباراة ستكون قوية مضيفاً أن المولودية سبق وأن فاز على الأهلي في فترة السبعينات .

    واختتم اللاعب تصريحاته بأنه سعيد بالانضمام للمنتخب الأوليمبي وأكد أن هذا يعد مكافأة على العمل الذي يقوم مردفاً بأن الحديث عن الانضمام للمنتخب الأول مازال مبكراً.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Sat May 21, 2011 7:51 pm

    سعيود: أعامل بالقاهرة كالملك وجوزيه أعطاني نصيحة العمر وأخاف الحسد

    تحدث أمير سعيود نجم الأهلي الشاب إلى جريدة "النهار" الجزائرية تناول فيها علاقته بالبرتغالي جوزيه وأماله وطموحاته مع الفريق وتمنياته أن يقدم مستوى جيد يؤهله للانضمام إلى فريق "الخضر" وصعوبة مباراة الأهلي والمولودية في دوري الأبطال الأفريقي.
    أكد الجزائري الشاب أن هناك بعض الصحفيين المصريين يقوموا بتزييف تصريحاته لذا يفضل عدم الحديث على الإطلاق, وأشار أنه يقرأ كل يوم كلاما لم يتحدث به على الإطلاق وتابع بأنه يحترم الصحفيين خاصة المنتسبين للأهلي والجزائريين أيضاً.
    وأضاف أن البرتغالي جوزيه قد طلب منه عدم التحدث في وسائل الإعلام وأعطاه نصيحة"بأن من يتكلم في الصحف أكثر من اللعب في الميدان – لا ينجح – مهما كانت قدرات هذا اللاعب" , وأبدى سعيود تخوفه من العين والحسد وتسائل ألم يرد ذكر الحسد في القرآن والسنة.
    وأكد "الأمير" أنه يعيش في القاهرة كالملك فالجميع يحترمه ويقدره ,وحتى عند أزمة مصر الجزائر لم يتعرض أحد له ودافع مشجعي الأهلي عني في جميع الأماكن وأسمعوني كلاماً جميلاً والأمور الآن أصبحت عادية والدليل علم الجزائر في المدرجات.
    وقال سعيود أنه يحترم وجهات نظر الجهاز الفني باللعب منذ بداية المباراة أو بعض الوقت ولكن أي لاعب يحتاج فترة طويلة من اللعب ليثبت قدراته الفنية ولكنه ليس صحيحا في جميع الحالات.
    وأشار سعيود أن البرتغالي جوزيه قد طلب منه ضرورة العمل بجد ليقوم بتسجيله بالقائمة الأفريقية في المرحلة القادمة , وتقول الصحافة المصرية أنني موجود ضمن الخماسي ولكني لا اعترف إلا بالعمل وبما أقدمه داخل الملعب.
    وعن مباراة مولودية الجزائر أكد سعيود على صعوبة اللقاء خاصة مع فريق كبير مثل المولودية وسيكون اللقاء شيقاً , وسأثبت نفسي على أرض الملعب وليس بالتصريحات الصحفية.
    وأنهى سعيود حديثه بسعادته بالانضمام إلى المنتخب الأوليمبي الجزائري بعد المستوى الذي قدمه مع الأهلي وتابع بأن الالتحاق بالمنتخب الأول لم يحن وقته بعد





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Mon May 23, 2011 1:53 am

    استبعاد أمير سعيود من رحلة الأهلى للكويت

    قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه استبعاد الجزائرى أمير سعيود، من رحلة الفريق المتجهة للكويت يوم الخميس المقبل ، لأداء مباراة ودية يوم 27 مايو الجارى أمام السالمية الكويتى فى تأبين رجل الأعمال ناصر الخرافى، وذلك بسبب ارتباط اللاعب بمباراة مع منتخب بلاده الاولمبى أمام زامبيا يوم 3 يونيو المقبل ضمن الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لاولمبياد 2012 .

    قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن الجهاز الفنى وافق على طلب اللاعب بالسفر لبلاده قبل المباراة بعدة أيام ، حتى يتمكن من اللحاق بمباراة زامبيا الهامة ، مشيرا إلى أن جميع لاعبى الفريق سيكونوا جاهزين للسفر مع الفريق باستثناء عماد متعب المصاب ، وسيغادر اللاعب القاهرة عقب مباراة حرس الحدود فى الأسبوع الـ 23 من الدورى المقرر لها الأربعاء المقبل .

    تابع عبد الحفيظ لـ"اليوم السابع " : لم نستقر حتى الآن على المباراة الثانية التى سنخوضها يوم 30 مايو ، مؤكدا إن هناك احتمالات لأن تكون هذه المباراة أمام أهلى دبى أو أى فريق أخر نتفق معه وقد لا نلعب مباريات أخرى بخلاف مباراة السالمية ، ونعود للقاهرة .

    ومن المقرر أن يغيب عن رحلة الكويت أيضا لاعبى المنتخب الأول لارتباطهم بمباراة جنوب أفريقيا يوم 5 يونيو فى تصفيات أمم أفريقيا 2012 ، ولاعبى المنتخب الاولمبى لارتباطهم بمباراة السودان يوم 4 يونيو فى تصفيات أولمبياد لندن 2012





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Mon May 23, 2011 2:54 am

    نظرية المؤامرة تطاردهم: صحيفة جزائرية تدعي كشفها لكواليس خطة جوزيه لضرب سعيود!

    أشارت جريدة :الهداف الجزائرية" أن البرتغالي مانويل جوزيه تعرض لهجوم شديد من قبل محللي الفضائيات وجمهور الأهلي بعد رفضه إشراك الجزائري سعيود خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الإنتاج وتفضيل لمحمد بركات على سعيود في حين أن الفريق كان يحتاج صانع لعب قادر على قلب موازين المباراة.
    وأشارت الصحيفة الجزائرية أن مانويل جوزيه يواصل تهميش دور أمير سعيود بعد تلقيه دعوه للالتحاق بالمنتخب الأوليمبي واحتياج النادي الأهلي لخدمات اللاعب ويفضل أن يبقيه في القاهرة وعدم السفر إلى الجزائر للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي أمام زامبيا في بداية الشهر القادم.
    وتناست الصحيفة الجزائرية أن البرتغالي جوزيه هو من أصر على بقاء سعيود مع الفريق واعترافه بإمكانياته العالية حسب ما صرح به سعيود نفسه للصحف الجزائرية , كما أن الصحيفة الجزائرية تناست أيضا أن البرتغالي جوزيه لم يشرك أحمد حسن كابتن منتخب مصر وأبوتريكه في أحيان كثيرة.
    والأهم أن مانويل جوزيه لم يشرك أمير سعيود منذ بداية المباريات قبل أن يعلن المنتخب الاوليمبي انضمامه , كما يجب على الصحيفة أن تعلم أن جوزيه هو من استطاع أن يعود سعيود إلى مستواه العالي الذي كان من شأنه انضمامه للمنتخب الجزائري الأوليمبي.
    وكان سعيود قد أكد من قبل في تصريحات صحفية أن البرتغالي مانويل جوزيه قد قدم له نصيحة العمر بالابتعاد عن وسائل الإعلام المصرية والجزائرية حتى لا يفقد تركيزه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أمير سعيود

    Post by bibo010 on Mon May 23, 2011 3:03 am

    كنت داخل اقول هههههههه ربنا يشفى

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Tue May 24, 2011 3:51 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Wed May 25, 2011 6:38 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أمير سعيود

    Post by osamahlawy on Thu May 26, 2011 2:27 am

    "الهداف" توضح موقفها من "مؤامرة" سعيود .. وتؤكد "المصريون اساءوا فهم ما نُشر

    نشرت "الهداف" الجزائرية اليوم الأربعاء ما يشبه البيان التوضيحي لتقرير كانت قد تناولت خلاله منذ يومين أراء نقاد مصريين هاجموا مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للأهلي بسبب عدم دفعه بالجزائري الشاب أمير سعيود في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام الإنتاج الحربي.

    وكانت الصحيفة قد أشارت في تقريرها الذي نشر بعد لقاء الإنتاج أن خبراء الكرة في مصر وجهوا سهام النقد لجوزيه الذي لم يدفع باللاعب على الرغم من مردوده الرائع في المباريات الأخيرة، وأيضاً تعثر الأهلي في اللقاء الذي إنتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، كما أطلقت لفظ "مؤامرة" على أفكار نسبتها للنقاد المصريين تؤكد أن جوزيه يرفض إرسال اللاعب للمشاركة مع أولمبي الجزائر في لقاء زامبيا بتصفيات لندن 2012، ويفضل بقائه مع الفريق حتى يتم إعداده جيداً لباقي مباريات الدوري.

    وفي توضيحها اليوم، أشارت "الهداف" إلى أن وسائل الإعلام المصرية ضخمت الأمر ومنها من قام بفبركة التقرير الذي نشرته، مشيرة إلى أنها لم تذكر أبداً أن الأهلي يتآمر على سعيود، ولن تذكر أمر كذلك أبداً، ولو كان هناك مؤامرة فعلية لأغمضت عينيها عنها وتركتها تمر مرور الكرام، لأنها لا ترغب في إفتعال المشاكل، خاصة بعد عودة العلاقات بين البلدين إلى سابق عهدها.

    وأوضحت أن التقرير ما كان إلا نقل لأراء نقاد مصريين، هم من أشاروا للمؤامرة التي لم تختلقها الصحيفة من عدم، وذلك عندما أكدوا رغبة المدرب في الإحتفاظ بلاعبه وعدم إرساله للمنتخب الجزائري.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمة إنتهت فعلياً بموافقة الأهلي على إرسال اللاعب الذي من المقرر أن يصل غداً الخميس إلى الجزائر، لخوض اللقاء الهام في 3 يونيو المقبل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Sun Dec 11, 2016 7:46 pm