forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:08 pm

    قال البرتغالي مانويل جوزيه مدرب النادي الاهلي المصري ان فريقه يمتلك خبرة التعامل مع المباريات الكبيرة مثل تلك التي خاضها امام مولودية الجزائر وفاز فيها 2-صفر في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم امس الجمعة.

    وأحرز المهاجم عماد متعب هدف التقدم للأهلي في الدقيقة العاشرة وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 31 في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدور الثمانية.

    وارجع جوزيه الفوز على ضيفه المولودية الى عامل الخبرة مؤكدا ان لاعبيه اهدروا عدة فرص مهمة للتهديف ايضا.

    واكد جوزيه ان فريقه ظهر بعيدا عن مستواه في الدقائق العشر الأولى في المباراة لكن المستوي بدأ في الارتفاع بعد ذلك حتي نجح الفريق في تسجيل هدفين بعدما بدأ اللاعبون في الضغط علي الخصم.

    واضاف جوزيه في تصريحاته عقب المباراة والتي نقلها الموقع الرسمي للنادي الاهلي على الانترنت "فريقي كان بامكانه احراز اهداف أخري لو استغل اللاعبون الفرص التي لاحت لهم."

    وتابع جوزيه "فريقي لعب كرة سريعة معظم فترات المباراة والهدف الأول جاء عن طريق جملة فنية قمنا بالتدريب عليها بشكل يومي."

    واثني جوزيه علي مستوي الدفاع خاصة الصاعد رامي ربيعة الذي ظهر بمستوي جيد مؤكدا أنه يمتلك مستقبلا جيدا مع الفريق.

    وكشف مدرب الاهلي عن سبب غياب لاعب الوسط حسام عاشور عن التشكيلة الأساسية للفريق مشيرا الى ان الغياب يرجع إلي أسباب فنية.

    واضاف "من يرغب فى اللعب أساسيا فعليه الأداء بنسبة الف في المئة."

    واشاد جوزيه بفريق المولودية قائلا انه فريق جيد لكن تنقصه الخبرة مقارنة بالأهلي الذي يملك خبرة كبيرة في التعامل مع المباريات القوية.

    واوضح مدرب الاهلي أن وليد سليمان ومحمد نجيب والسيد حمدي الذين انضموا حديثا الى صفوف الأهلي سيكونوا جاهزين للمشاركة مع الفريق وسينضموا للقائمة بداية من المباراة القادمة.

    ورفع الأهلي رصيده الى اربع نقاط من ثلاث مباريات متساويا مع الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي اللذين سيلتقيان غدا الأحد فيما توقف رصيد مولودية الجزائر عند نقطة واحدة في المركز الأخير





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:08 pm

    تستكمل غداً الأحد باقي مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا في نسخته رقم 47 بثلاث لقاءات في المجموعتين الأولي و الثانية.
    ففي المجموعة الأولي يحل الرجاء البيضاوي المغربي ضيفاً علي مدينة أبا النيجيرية لمواجهة إنيمبا ,بينما يواجه الهلال السوداني فريق القطن الكاميروني علي ملعبه بأم درمان.
    أما في المجموعة الثانية فيشهد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لقاءها الثاني بين الوداد البيضاوي المغربي و ضيفه الترجي التونسي بعد أن حسم الأهلي المصري اللقاء الأول مع شقيقه مولودية العاصمة الجزائري بهدفي مهاجمه عماد متعب و رفع رصيده 4 نقاط.
    إنيمبا × الرجاء
    بعد أن عاد من مدينة جاروا بثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلي 4 نقاط تقاسم بها الصدارة مع الهلال السوداني ,يسعي فريق إنيمبا النيجيري إلي تحقيق فوزه الثاني علي التوالي و الاقتراب من المربع الذهبي عندما يستضيف فريق الرجاء البيضاوي المغربي بعد ظهر الأحد بالتوقيت العالمي في معقله إنيمبا بمدينة أبا.
    اللقاء الذي يديره الدولي السنغالي دياتا بدارا يدخله أبطال نسختي 2003 و 2004 وهم في قمة معنوياتهم بعد أن عوضوا تعادلهم مع الهلال السوداني في جولة الافتتاح و حققوا فوزاً مثيراً في الجولة الثانية علي حساب القطن الكاميروني بفضل الهداف كالو أوتشي.
    من جانبه يسعي "النسر الأخضر" إلي تدارك بدايته المتواضعة و العودة إلي الدار البيضاء بنتيجة إيجابية بعد أن خسر 5 نقاط في الجولتين السابقتين بتعادله المخيب أمام القطن علي مركب محمد الخامس و خسارته المرة أمام الهلال السوداني في أم درمان في الجولة الثانية بهدف من ركلة جزاء.
    هو لقاء الفرصة الأخيرة لعملاق الكرة المغربية الأول إفريقيا الذي حقق ثلاث ألقاب في هذه البطولة, لذا يُدرك الروماني إيلي بلاتشي و نجوم الفريق أن تلقيهم الخسارة الثانية علي التوالي ربما يقلص فرصتهم في بلوغ الدور قبل النهائي و استعادة نغمة التألق الذي غاب عنهم لسنوات عديدة.
    الهلال × القطن
    كل عناصر الفوز و التألق ستكون حاضرة لزعيم كرة القدم السودانية عندما يواجه فريق القطن الكاميروني في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي.
    الهلال الذي جمع 4 نقاط حتى الآن من تعادل ثمين مع إنيمبا في أبا و فوز صعب علي الرجاء في أم درمان يأمل في استغلال إقامة اللقاء داخل قواعده ووسط جماهيره المتحمسة لتحقيق فوزه الثاني علي التوالي و رفع رصيده إلي 7 نقاط تمنحه فرصة البقاء في الصدارة جنباً إلي جنب مع "الفيل الأزرق" في انتظار حسم الصدارة في لقاء الجولة الخامسة في سبتمبر القادم.
    من ناحيته و بعد أن تلقي هزيمة مفاجئه أمام انيمبا في الجولة الماضية علي أرضه و بين جماهيره (2-3) يدخل وصيف نسخة 2008 اللقاء من أجل تفادي الخسارة كما حدث في الجولة الأولي أمام الرجاء في كازبلانكا أو تحقيق فوز يقلب به الطاولة و يؤكد استعداده الكامل للمنافسة القوية علي أحدي بطاقتي هذه المجموعة.
    هذا اللقاء يديره الدولي الجزائري محمد بنوزة بمساعدة شوري بن شيريه و عبدالله عميري .
    الوداد × الترجي
    لقاء قمة هذه الجولة الذي يشهده ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء و يديره إيدي ماييه من سيشل يدخله الفريقين الكبيرين من أجل تحقيق الفوز لفض الاشتباك بينهما في صدارة المجموعة الثانية من ناحية والابتعاد عن العملاق المصري الذي يملك نفس رصيدهما من ناحية أخري.
    رجال المدرب السويسري ميشال دي كاستال حققوا المطلوب في الجولتين السابقتين عندما عادوا من القاهرة بنقطة تعادل ثمينة أمام الأهلي (3-3) قبل أن يكرموا وفادة "عميد" الكرة الجزائرية برباعية قاسية في الجولة الثانية و يرفعوا رصيدهم إلي 4 نقاط منحتهم صدارة هذه المجموعة بفارق الأهداف عن الترجي.
    عناصر المدرب نبيل معلول بدورها قدمت أداء ثابت و قوي خلال الجولتين الأولي و الثانية فعادت بتعادل إيجابي من ملعب 5 يوليو مع مولودية (1-1) ثم حققت فوز هام للغاية علي الأهلي في الملعب الأولمبي برادس في الجولة الثانية بفضل هدف الكاميروني نجونج.
    لقاء صعب للغاية لكلا الطرفين و من الصعب جداً التكهن بنتيجته , فكلا المدربين يملك مجموعة من النجوم قادرة علي صنع الفارق و تحقيق أمال الأنصار سواء تعلق الأمر بزملاء الحارس الدولي نادر المياجري ممثلين في يوسف رابح و هشام العمراني و أيوب الخاليقي و أيوب سكومة وياسين لكحل و يوسف القديوي ومحسن ياجور و فابريس أونداما و القائد أحمد أجدو أو رفاق نظيره الشاب معز بن شريفيه في صورة الكاميروني الشاب العائد من كولمبيا يايا بانانا ووليد الهيشري و خليل شمام و محمد بن منصور و مجدي تراوي و خالد القربي و يوسف المساكني و وجدي بوعزي و نجونج بالإضافة إلي القائد و الملهم أسامة الدراجي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:11 pm

    أعلن مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن نيته الاعتماد على الثنائي الجديد وليد سليمان ومحمد نجيب أمام مولودية الجزائر في الجولة المقبلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وقال الساحر البرتغالي "رغم استبعاد سليمان ونجيب من خوض مباراة المولودية يوم الجمعة، سيكونا جاهزان للمشاركة في مباراة الجزائر".

    ويسعى المارد الأحمر للفوز على المولودية في الجزائر للوصول للنقطة السابعة والحفاظ على أماله في التأهل للدور قبل النهائي.

    وأضاف جوزيه "خروج السيد حمدي من القائمة كان لوجهة نظر فنية، ولكنه سيكون حاضرا في المباراة المقبلة".


    الأحمر يحتاج للفوز في الجزائروقد يعتمد جوزيه على نجيب في خط الدفاع بجانب رامي ربيعة ووائل جمعة في ظل غياب أحمد فتحي للإيقاف واحتمالية الاعتماد على شريف عبد الفضيل في مركز الظهير الأيمن.

    وربما تشهد المباراة إشراك صانع الألعاب وليد سليمان لمعاناة خط الوسط من إيقاف القائد حسام غالي صاحب والذي يمتاز بالتمريرات البينية المتقنة.

    ويحتل الفائز بلقب دوري الأبطال ست مرات المركز الثالث برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن الوداد المغربي والترجي التونسي اللذان يتقابلان سويا يوم الأثنين المقبل.

    ومن المقرر أن يحل بطل الدوري الممتاز ضيفا على شقيقه الجزائري يوم الأحد الموافق 28 أغسطس الجاري.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:20 pm

    يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه من الصعب ابداء أي أحكام على فابيو جونيور مهاجم الفريق الجديد من خلال مشاركته أمام مولودية الجزائر يوم الجمعة.

    وشارك المهاجم البرازيلي كبديل في أخر عشر دقائق من المباراة في أول ظهور له مع الفريق الأحمر.

    وقال عبد الحفيظ لإذاعة الشباب والرياضة بعد المباراة "من غير المنطقي إبداء أي أراء على المهاجم في الوقت الحالي، ولكني أرى أنه لاعب مميز وهدد مرمى المولودية في الدقائق التي لعبها، وسيظهر مهاراته خلال المواجهات المقبلة."

    وكان الأهلي قد حقق فوزا هاما على المولودية بهدفي عماد متعب ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط.

    من ناحية أخرى، أشار مدير الكرة إلى أن موقف الفريق في المجموعة الثانية في الوقت الحالي يشبه موقفه في أخر ست مبارايات في الدوري في الموسم الماضي، حيث أنه يرى "أن الفوز في المبارايات المقبلة يضمن للأهلي التأهل إلى الدور نصف النهائي دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى."





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:20 pm

    يرى عماد متعب مهاجم الأهلي أن على فريقه أن يحقق الفوز في مباراياته حارج ملعبه إذا أراد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

    وسجل متعب هدفي الأهلي أمام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة، ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط في المجموعة الثانية.

    وقال المهاجم الدولي لقناة ناديه عقب اللقاء "الفوز في لقاء اليوم كان مهما، ولا يهم من يسجل الأهداف، المهم هو أن نفوز."

    وأضاف "أي فريق يحاول المنافسة على البطولة عليه أن يفوز داخل ملعبه أو خارجه، وأتمنى ألا نفقد نقاطا جديدة في باقي المبارايات."

    وفقد الأهلي خمس نقاط في الجولتين الماضيتين بالتعادل مع الوداد المغربي بالقاهرة والسقوط أمام الترجي بتونس، قبل أن يصحح المسار بالفوز على المولودية.

    وسيحل الأهلي ضيفا على المولودية أواخر الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة من دور الثمانية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:21 pm

    قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق الأساسيين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة.

    وأفاد مراسل Korabia.com أن الجهاز الفني منح جميع اللاعبين الذين خاضوا اللقاء راحة سلبية فيما عدا فابيو جونيور الذي شارك كبديل قبل النهاية بعشر دقائق فقط.

    ومن المقرر أن ينتظم باقي اللاعبين بجانب الصفقات الجديدة في التدريبات بدءً من الأحد، على أن يحصلوا على راحة أيضا يوم السبت.

    وانتهز عماد متعب الفرصة للسفر بغرض الاستجمام بعد الشد العصبي الذي كان عليه طوال الفترة الماضية بسبب صعوبة موقف الفريق إفريقيا، حيث خرج من استاد القاهرة على المطار مباشرة.

    وسجل متعب هدفي الأهلي في المباراة ليرفع رصيد الفريق الأحمر إلى أربع نقاط.

    من ناحية أخرى، يبحث الجهاز الفني خوض مباراة ودية مع أحد الفرق المحلية يوم 21 من الشهر الجاري استعدادا للقاء العودة أمام المولودية في الجزائر أواخر نفس الشهر.

    وتأكد غياب أحمد فتحي جناح الأهلي عن المباراة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 14 من مباراة اليوم إثر تدخل عنيف ضد لاعب المولودية.

    وعلم Korabia.com أن غياب اللاعب عن المباراة يعزز من فرص موافقة إدارة الأهلي على العرض المقدم للاعب من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، والذي من المفترض أن يحسم الأهلي قراره يوم الأحد المقبل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:22 pm

    أبدى الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة التحرير سعادته البالغة بفوز الأهلي على مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة.

    وقال عيسى المعروف بانتماءه للزمالك في مداخلة هاتفية مع قناة الأهلي عقب اللقاء "الأهلي أدى مباراة جيدة واستحق الفوز، وأتمنى أن يحصد اللقب في النهاية."

    وكان الكاتب الصحفي قد حضر اللقاء الذي انتهى بتفوق الأهلي بهدفين، بناءً على رغبة نجله يحيى شديد الحب للفريق الأحمر.

    وأكمل عيسى "من رحمة ربنا أن يحيى أهلاوي، كي أحضر مباراة اليوم، وأود أن أؤكد أن جماهير الأهلي استقبلتني بمنتهى التحضر والرقي"، مضيفا "لم أكن أعرف أن مصر كلها تعلم بزملكاويتي."

    وأكد رئيس تحرير الدستور السابق إلى أن كرة القدم والسياسة في الوطن العربي لا يمكن أن ينفصلا، مشيرا إلى التراس الأهلي والزمالك كان له دورا كبيرا في بث الحماس في قلوب المتظاهرين في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:25 pm

    أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى ان لاعبيه الذين يتمتعون بخبرة كبيرة استحقوا الفوز على فريق المولودية الجزائرى الذين لا يتمتعون بنفس الخبرة فى بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية .

    وأشار جوزيه الى انه صاحب القرار الأول والأخير فى إشراك اللاعبين لانه يعلم امكانيات كل لاعب ومتطلبات كل مباراة حيث أكد انه لن يشرك إلا اللاعب الجاهز بنسبة 1000 % واثنى على أداء رامي ربيعه مدافع الفريق صاحب الـ 18 عاما ً وشدد على ان امكانياته تؤهله للعب فى اى مكان فى المراكز الدفاعية فى الملعب .

    وأضاف جوزيه ان الهدف الاول الذى احرزه عماد متعب جاء بناءا ً على جملة تكتيكية تدرب عليها اللاعبون ونفذوها جيدا ً , وقال خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفي ان الإجهاد الذى أصاب لاعبيه هو السبب فى عدم استمرار الاداء بنفس القوة فى بداية المباراة حيث ان الاهلى هو الفريق الوحيد الذى لم يحصل على راحة حتى الان مؤكدا ً على ان الصفقات الجديدة التى ابرمها النادي الاهلى ليست جاهزة حتى الان من الناحية البدنية حيث ان البرازيلى فابيو جونيور لم يشارك فى اى مباراة من شهر مايو الماضي بعد نهاية الدورى البرتغالى بالإضافة الى كل من وليد سليمان ومحمد نجيب الذى لم يخوضا اى تدريبات منذ نهاية الدورى المصرى .

    وأوضح البرتغالى ان الاهلى لم يتخلى عن الفوز امام المولودية فى الجزائر فى المباراة القادمة حتى يحافظ الفريق حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى من البطولة الأفريقية .

    و علق المدير الفنى على غياب احمد فتحى وحسام غالى ومحمد بركات قائلا ً " لن أبكى لغياب الثلاثى " واستكمل قائلا ً لابد من الفوز فى اللقاء القادم بغض النظر عن اللاعبين الذين سنخوض بهم اللقاء .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:30 pm

    وفاز الأهلي علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي أربع نقاط ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة واحدة يتذيل بها المجموعة الثانية.




















    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:30 pm


















    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:31 pm














    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:32 pm

    أبدعت جماهير الأهلي في توصيل رسائلها للاعبيها في مباراة المولودية ، وبعد دخلة رائعة من الجماهير الحمراء حملت كلمة الإمبراطور في إشارة إلي المارد الأحمر ، أشهرت الجماهير الحمراء رسائل عديدة نالت استحسان المتابعين.



    وقامت الجماهير الحمراء بعمل دخلة رائعة للقاء عندما قامت بكتابة كلمة الإمبراطور باللغة الإنجليزية ، وذلك في إشارة إلي المارد الأحمر صاحب البطولات والأرقام القياسية الكبيرة.



    وكتبت الجماهير كلمة " emperor " بالجلاد الأبيض وسط الألوان الحمراء والسوداء والصفراء في دخلة رائعة ومبهجة للغاية لفتت انتباه كل الحاضرين بملعب القاهرة الدولي.



    ورفعت الجماهير الأهلاوية عدة رسائل لحث اللاعبين علي الفوز بالبطولة الأفريقية كان أبرزها "استعيدوا روح الفانلة الحمراء فأنتم أبطال القارة السمراء" ، ورسالة أخري كتبوا عليها "اعتدنا منكم الرجولة فلا تحرمونا شرف البطولة".



    وكانت أبرز اللافتات التي رفعتها الجماهير الحمراء "الدوري اعتدنا عليه وأفريقيا لعبة جوزيه" ، وذلك في إشارة إلي تمكن المارد الأحمر من إحراز لقب البطولة المحلية بصورة متتالية وقدرة البرتغالي المحنك علي قيادة الفريق لمنصة التتويج الأفريقية.



    وكانت بعض اللافتات الأخرى مكتوب عليها "أفريقيا للرجال فقاتلوا للوصول للمونديال"وأخري كُتب عليها "غيرنا يعيشوا في الأوهام كثيراً".



    وحقق الأهلي فوزاً نظيفاً بهدفين علي ضيفه المولودية الجزائري ليرفع رصيده إلي أربع نقاط ويحافظ علي آماله في المنافسة علي حجز احدي بطاقتي التأهل لدور الأربعة ، ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة يتيمة تُصعب من مهمته في المنافسة علي التأهل.


















    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:33 pm


























    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:33 pm






















    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:34 pm

    حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين أنعش به آماله في حجز احدي بطاقتي التأهل لدور الأربعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.



    وخاض البرازيلي فابيو جونيور أولي مبارياته مع الفريق الأحمر بعد انضمامه للأهلي قادما من نافال البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



    ورغم الأنباء الواردة بقوة حول رحيل أحمد فتحي عن الفريق الأحمر إلي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي إلا أن اللاعب خاض المباراة كاملة ونجح في تقديم مستواه المعتاد الذي جعله علي رأس قائمة أفضل اللاعبين المصريين في الموسم المنقضي.



    وظهر لاعبو الأهلي بمستوي رائع أعاد الثقة إلي جماهيرهم بعد الإخفاق في المباراتين السابقتين في البطولة بالتعادل مع الوداد المغربي بالقاهرة والخسارة من الترجي التونسي في عقر داره.



    وأحرز عماد متعب هدفي الأهلي ليثبت أقدامه بشدة في قيادة الهجوم الأحمر باستعادة مستواه الحقيقي بعد عودته من إصابتين متتاليتين.



    وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة لدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلي أربع نقاط ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة واحدة.




















    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:35 pm
























    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:36 pm




























    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:36 pm


































    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:37 pm




































    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:37 pm














































    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:40 pm


    لاعبان ينضمان الى منافس الهلال من كولومبيا اليوم والمدرب يهاجم الهداف


    قالت صحيفة كوتيديان موتيشنس إن هيليري مومي هداف الدوري الكاميروني تخلف عن مرافقة فريق القطن الى الخرطوم بعد إيقافه من قبل إدارة النادي، وأشارت الصحيفة الى أن مومي عبر عن غضبه لرفض القطن إطلاق سراحه حيث يريد اللعب لفريق أوكسير الفرنسي، ونوهت الصحيفة الى ان هناك لاعبين سينضمان الى بعثة القطن من كولومبيا اليوم، وأدلى دينيس لافان مدرب فريق القطن الكاميروني بتصريحات للصحيفة نفسها ذكر فيها أن مومي كان يفترض أن ينتقل في فترة الانتقالات الشتوية الى فرنسا وأكد لافان أنهم لا يعرفون مكان اللاعب حالياً، وقال: على أي حال مومي موقوف وأبلغنا الفيفا بتصرفه وطلبنا إيقافه واعتبر المدرب أن اللاعب أهان النادي الذي صنع منه نجماً وقال: لو لا نادينا لما كان سيصل الى هذا المستوى وعندما جاء الى الكاميروني لم يكن هناك أحد غير أسرته يعرف أنه لاعب كرة قدم، وتحدث المدرب للصدى أمس عن مباراة الغد وذكر أن فريقه يتطلع الى نتيجة جيدة وليس أمامه خيار سوى ذلك واصفاً المباراة بأنها صعبة والهلال بأنه فريق قوي كما تحدث رئيس البعثة وأبان أنهم جاءوا من أجل نتيجة جيدة تبقي حظوظهم قائمة في التأهل من المجموعة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:40 pm


    لافان: لولا القطن لما وصل مومي إلى هذا المستوى وعندما حضر إلى الكاميروني لم يكن أحد باستثناء أسرته يعرف أنه لاعب كرة قدم


    إذا عاد إلى رشده فربما يجد فرصة الانتقال.. وهيليري أهان النادي .. نواجه منافساً كبيراً غداً


    الهلال أحد أقوى الفرق في القارة الإفريقية ولديه سجل من الانتصارات على ملعبه وتدعمه جماهير كبيرة


    نعرف الكثير عن الأزرق ولدينا معلومات كافية.. ممثل الكرة السودانية أدى مباراة كبيرة أمام إنييمبا والرجاء


    أمامنا خياران الفوز أو التعادل وقادرون على فعل شئ ما في اللقاء واللاعبون متحمسون ويرغبون في التألق أمام الأزرق


    تخلف اللاعب هيليري مومي هداف الدوري الكاميروني عن مرافقة بعثة الفريق الكاميروني للخرطوم بعد إعلان النادي إيقافه بسبب تحايله على المسئولين وهاجمه المدرب الفرنسي وذكر أن اللاعب أهان النادي الذي صنع منه نجماً، وقال: لولا القطن ما كان سيبلغ ما هو عليه الآن عندما جاء إلى الكاميرون لم يكن أحد غير أسرته يعرف أنه لاعب كرة قدم وإذا عاد لرشده فربما يجد فرصة الانتقال التي يتحدث عنها، ومن جهتها نوهت صحيفة كاميرونية إلى أن أمبرواز وإيمانويل لاعبي القطن سيصلان الخرطوم اليوم قادمين من كولومبيا بعد خروج منتخب الشباب الكاميروني من مونديال الشباب تحت عشرين سنة، وكان القطن الكاميروني وصل الخرطوم أمس الأول وأدى تدريباً في السادسة من مساء أمس على ملعب استاد الخرطوم استمر لمدة ساعتين وسيختتم تحضيراته الليلة باستاد الهلال وتحدث المدرب الفرنسي لافان للصدى عن المباراة وذكر أن فريقه يعرف الكثير عن الهلال ولديه معلومات كافية عن المنافس ونوه الى أن الفرقة الزرقاء أدت مباراة كبيرة أمام إنييمبا وأيضاً أمام الرجاء وأشار الى أن فريقه أمام خيارين الفوز أو التعادل وأكد أنهم قادرون على فعل شئ ما في المباراة وأفاد المدرب أن التعادل أمام الهلال سيجعل حظوظ فريقه كبيرة في التأهل واعترف بأنهم عانوا أمام إنييمبا من نقص حاد ومن غيابات مؤثرة وذكر أنهم أيضاً سيواجهون الهلال في ظل غيابات لكنه أمل أن يقدم الفريق الأداء المنتظر وأن يحقق نتيجة إيجابية وتحدث عيسى بابا توري رئيس البعثة للصدى وأكد أنهم يلعبون أمام فريق كبير يتألق في البطولات الإفريقية وأبان أنهم عازمون على تحقيق نتيجة جيدة خارج ملعبهم وليس هناك ما يمنعهم فعل ذلك.


    الكاميروني يستقبل الثنائي وهيليري في مرمى النيران


    تخلف هيليري مومي هداف الدوري الكاميروني عن مرافقة فريقه القطن إلى الخرطوم.. وذلك بعد إعلان النادي عن إيقافه بسبب تحايله على المسؤولين بطلبه إذناً للسفر لزيارة أسرته في أفريقيا الوسطى قبل أن يعرف نادي القطن أن اللاعب يبحث في (بانغي) عن تأشيرة دخول لأوروبا.


    وقالت صحيفة (كوتيديان موتيشنس) إن مومي شارك في مباراة الرجاء بالجولة الأولى وطرد خلالها وبعد أن أمضى فترة الإيقاف بعدم مشاركته في مباراة إنييمبا اختفى قبل عشرة أيام.. وقالت الصحيفة إن مومي عبر عن غضبه لرفض القطن إطلاق سراحه بحيث يلعب لفريق أوكسير الفرنسي.


    لكن دينيس لافان مدرب القطن قال للصحيفة: (كان من المحتمل أن ينتقل مومي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.. كما أن واحداً من كشافي نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي جاء إلى المغرب لمتابعته في مباراة الرجاء.. لكن مومي فضل الاستماع لموظفين وعدوه بإخضاعه لاختبارات مع فريق تروا أحد أندية الدرجة الثانية بفرنسا وقد سافر دون علمنا).


    وأكد لافان أنهم لا يعرفون مكان اللاعب حالياً وأضاف: (لا نعرف مكانه لكن على كل حال فإن مومي موقوف وقد أبلغنا الفيفا بتصرفه وقرارنا وطلبنا إيقافه حتى عن مباريات منتخب أفريقيا الوسطى).


    وقال المدرب الفرنسي إن مومي مرتبط بعقد مع القطن حتى يونيو 2012 ومضى في حديثه: (لقد أهان مومي النادي الذي صنع منه نجماً.. لولا نادينا ما كان سيبلغ ما هو عليه الآن.. عندما جاء إلى الكاميرون لم يكن أحد غير أسرته يعرف أنه لاعب كرة قدم.. وربما إذا عاد لرشده وجاء للفريق ربما يجد فرصة الانتقال التي يتحدث عنها).


    يذكر أن مومي انضم للقطن في عام 2008 وفاز معه بلقب الدوري مرتين كما فاز بلقب هداف الدوري للموسم الماضي برصيد 16 هدفاً.. كما أن مومي هو قلب هجوم منتخب أفريقيا الوسطى.


    وإضافة إلى مومي فإن القطن يفقد في مباراته أمام الهلال ثلاثة من لاعبيه النيجريين لانضمامهم إلى معسكر للمنتخب الذي يستعد لمباراة ودية استعداداً لتصفيات امم أفريقيا.. لكن ثنائي الفريق أمبرواز اويونقو بيتولو وإيمانويل أمبونقو سينضمان للفريق قبل يوم السبت حيث يتوقع وصولهما من كولومبيا إلى الخرطوم مباشرة بعد خروج الكاميرون من مونديال الشباب تحت سن 20





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:41 pm

    مران باستاد الخرطوم


    أدى القطن الكاميروني تدريباً مساء أمس باستاد الخرطوم بدأ في السادسة وانتهى في الثامنة بمشاركة كل اللاعبين الذين رافقوا البعثة وسيختتم الفريق تحضيراته في السابعة من مساء اليوم باستاد الهلال وحرصت الصدى على الالتقاء بلافان المدير الفني الفرنسي مدرب فريق القطن الكاميروني وسألته عن تحضيراته لمباراة الغد وعن توقعاته للقاء فأوضح أن فريقه كان يتخوف من درجة الحرارة العالية لكنه وجد أجواء معقولة وقال: أعتقد أن الأجواء رائعة وأضاف: نسعى الى تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية امام الهلال غداً نعرف أننا نواجه فريقاً كبيراً يعتبر من أقوى الفرق على صعيد القارة الإفريقية حالياً وندرك أن الهلال لديه قاعدة جماهيرية كبيرة تسانده باستمرار في المباريات التي تقام على ملعبه ولديه سجل من الانتصارات أمام أنصاره وحرصنا على جمع معلومات كافية عنه ويمكن القول إننا نعرف الكثير عن فريق الهلال.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:41 pm

    مباراتا إنييمبا والرجاء


    أشار المدرب الفرنسي الى أن الفرقة الزرقاء أدت مباراتين كبيرتين أمام إنييمبا النيجيري والرجاء المغربي وقال: حققت نتيجة إيجابية وتعادلت أمام إنييمبا خارج الأرض وحققت الفوز على الرجاء والنتيجتان تؤكدان أن الهلال فريق جيد ولكننا أمام خيارين الفوز أو التعادل وأعتقد أن فريقي قادر على فعل شئ ما في هذه المباراة اللاعبون متحمسون ويرغبون في التألق أمام الفرقة الزرقاء سنلعب بذكريات مباراتنا الأولى أمام الرجاء المغربي وإذا أدينا المواجهة بالطريقة ذاتها سنخرج بالنتيجة التي جئنا من أجلها وأرى أن التعادل أمام الهلال سيجعل حظوظنا قائمة وكبيرة في التأهل خاصة وأن فريقنا لديه مباراتان على أرضه أمام الهلال والرجاء لذلك يجب علينا أن نتجنب الخسارة أمام الهلال.


    تجاوزنا الهزيمة


    نبه المدرب الفرنسي الى أن فريقه كان يرغب في الفوز على إنييمبا وقال: الكثيرون لم يتوقعوا خسارتنا على أرضنا أمام الفريق النيجيري لكننا تجاوزنا هذا الأمر بسرعة لكننا الآن نحن أمام مباراة أخرى نسعى الى تحقيق نتيجة جيدة فيها أعتقد أننا عانينا من نقص في صفوف الفريق في مباراة إنييمبا وبالتأكيد الغيابات أثرت على الأداء والنتيجة والآن هناك غيابات أيضاً ولكنني أعتقد أننا سنتجاوزها وأرى أن المجموعة التي أدت مباراة إنييمبا انسجمت أكثر ونتطلع الى الأفضل منها في مباراة الهلال غداً واستبعد أن يتأثر فريقه بوجود أعداد كبيرة من الجماهير وقال: صحيح أن الأزرق تسانده مجموعة كبيرة وجماهير غفيرة لكن وجود حشود ضخمة لن يؤثر سلباً على لاعبي القطن لأن لديهم خبرتهم فالفريق الذي يرغب في تحقيق نتائج جيدة ينبغي عليه أن يتعامل مع كل الظروف وعليه أن يعتاد على اللعب في كل الأجواء.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطـ(3)ـــال إفريقيا 2011

    Post by osamahlawy on Sat Aug 13, 2011 7:41 pm

    رئيس بعثة القطن يأمل مباراة جيدة


    بابا توري: نلعب تحت ضغط كبير وليس هناك ما يمنعنا تحقيق نتيجة جيدة


    أوضح بابا توري رئيس بعثة القطن الكاميروني أن فريقه جاء الى الخرطوم من أجل تقديم مباراة جيدة وقال: نعلم أننا سنواجه فريق كبير يتألق في البطولة الإفريقية وأضاف: لذلك أعددنا أنفسنا بصورة جيدة لهذه المواجهة التي نتطلع الى ظهور جيد فيها ولتحقيق نتيجة إيجابية واللاعبون متحمسون وفي روح عالية وواثقون من أننا نستطيع تحقيق هدفنا من اللقاء كنا خسرنا أمام إنييمبا لكن الخسارة أصبحت من الماضي وكرة القدم كل شئ فيها وارد المهم أن نركز على مباراة الغد وأن نعرف كيف نحقق نتيجة جيدة فيها المباراة ستكون خارج أرضنا لكن لا يوجد ما يمنعنا تحقيق نتيجة إيجابية فيها سنلعب تحت ضغط كبير لأن منافسنا سيجد مساندة كبيرة من أنصاره بيد أن فريقنا سيؤدي بروح وأبان أن فريقه يفقد جهود بعض العناصر في المباراة وقال: هناك لاعبون مؤثرون لن يكونوا معنا لكن الفريق الجيد يجب ألا يتأثر بالغيابات واعتبر أن استمرار فريقه في السباق والإبقاء على حظوظه قائمة في التأهل الى المرحلة المقبلة يبقى بيده وقال: علينا أن نؤكد ذلك من خلال مباراة الغد





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Thu Aug 17, 2017 11:27 pm