forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 3:59 pm



    Last edited by osamahlawy on Mon Mar 01, 2010 3:33 am; edited 1 time in total





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 4:00 pm

    نهائي مبكر بين أرسنال وليفربول في كأس رابطة الأندية الانجليزية



    يواجه أرسنال ضيفه ليفربول في نهائي مبكر في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة الاربعاء على "استاد الامارات".

    ويتوقع ان يجري مدرب ليفربول الاسباني رافائيل بينيتيز ونظيره الفرنسي ارسين فينجر تغييرات عدة على التشكيلتين اللتين خاضتا منافسات الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، نظرا لارتباطات الفريقين محليا وأوروبيا.

    ولطالما خاض "المدفعجية" مباريات هذه المسابقة بالفريق الرديف وربما لن يتغير الحال ضد العملاق الشمالي كما وعد فينجر ، علما بانه خاض مباراة الدور الثالث أمام وست بروميتش البيون بلاعبين تحت 21 سنة باستثناء الفرنسي ميكايل سيلفستر والسويسري فيليب سنديروس.

    وقال الخبير الفرنسي "سيتكون الفريق من مزيج بين لاعبي الخبرة والشباب ، لكننا نريد الفوز في كل مباراة نخوضها بغض النظر عن الخصم".

    وربما تشهد تشكيلة أرسنال الذي أهدر فوزا أكيدا أمام وست هام 2-2 في الجولة الاخيرة من الدوري ، اسماء جديدة مثل الفرنسي فرانسيس كوكلان 18( عاما) وسانشيز وات 18( عاما) وجاك ويلشير 17( عاما) ومارك راندال 20( عاما) وكيريا جيلبرت 22( عاما).

    كما يهدف الجناح المكسيكي كارلوس فيلا والمهاجم الكرواتي ادواردو دا سيلفا من خلال هذه المباراة الى استعادة ثقة المدرب فينجر جراء الاصابات التي لحقت بهما مؤخرا.

    وفي ظل غياب الحارس الاسباني مانويل ألمونيا وأخطاء البديل الايطالي فيتو مانوني ، سيحصل البولندي لوكاس فابيانسكي ربما على فرصة المشاركة بعد شفائه من جراحة في ركبته ، وهو قال "كان وقتا عصيبا لي بسبب الاصابة ، لكنها انتهت الان ويجب ان اتطلع الى المستقبل. أريد العودة الى الفريق ، وأحارب للحصول على مركز لي.أريد إثبات مكانتي واحراز لقب مع أرسنال".

    من جهته ، تخلص بينيتيز من الضغط المحيط به منذ أسابيع بتحقيق "الحمر" فوزا هاما على مانشستر يونايتد 2-صفر في ال"برميير ليج" الأحد ، وهو يأمل مواصلة المشوار في المسابقة التي يحمل فريقه رقمها القياسي من حيث عدد الالقاب (سبعة).

    ويخوض الفرنسي دافيد نجوج المباراة منتشيا من تسجيل هدف ليفربول الثاني في مرمى يونايتد ، علما بانه يحمل ذكريات جميلة في هذه المسابقة بتسجيله هدف الفوز لفريقه في الدور الثالث أمام ليدز يونايتد ، وهو يرى في لقاء أرسنال فرصة جيدة لمساعدة تشكيلة المدرب بينيتيز "الهدف في مرمى يونايتد كان لحظة رائعة لي وللفريق ، وبإمكاني القول انها كانت أهم لحظة في حياتي".

    ويضيف المهاجم الفرنسي الشاب "لكن الآن هناك مباراة ارسنال ونحن ننتظرها.استطيع القول انني سأواصل العمل بجهد ، وتقديم ما أمكن لدى الحصول على فرصة اللعب".

    وليس بعيدا عن "أستاد الإمارات" يستقبل تشيلسي متصدر الدوري بولتون واندررز على ملعبه "ستامفورد بريدج" في لندن.

    وفاجأ مدرب تشيلسي الايطالي كارلو انشيلوتي الجميع باشراكه تشكيلته الاساسية عندما فاز على كوينز بارك رينجرز 1-صفر في الدور الماضي بهدف العاجي سالومون كالو.

    ويتوقع ان يشرك أنشيلوتي لاعب وسطه جو كول للمباراة الثانية على التوالي ، لكي يستعيد مستواه بعد غيابه 8 اشهر عن الملاعب بسبب إصابة في ركبته.

    ويمر بولتون في فترة جيدة ، اذ لم يتعرض سوى لخسارة واحدة في سبع مباريات ، وهو فاز في مباراته الاخيرة في الدوري على ايفرتون 3-2 الاحد بهدف الكرواتي ايفان كلاسنيتش في الدقيقة 86.

    وافتتح الدور الرابع الثلاثاء حيث تغلب كلا من مانشستر يونايتد و بلاكبيرن وتوتنهام واستون فيلا وبورتسموث علي بارنسلي وبيتربروه وايفرتون وسندرلاند وستوك سيتي علي التوالي ، في حين يستضيف مانشستر سيتي سكانثورب الاربعاء.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 4:00 pm

    مانشستر يونايتد يتأهل لدور الثمانية بكأس كارلينج على حساب بارنسلي


    تأهل فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس كارلينج) بعدما تغلب على بارنسلي المنافس في دوري الدرجة الأولى 2/صفر مساء أمس الثلاثاء في الدور الرابع للبطولة.

    وفي مباريات أخرى جرت أمس فاز بورتسموث على ستوك سيتي 4/صفر وتوتنهام على إيفرتون 2/صفر وبلاكبيرن على بتيربوروه يونايتد 5/2 كما تغلب أستون فيلا على سندرلاند 3/1 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

    وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في شباك بارنسلي بعد خمس دقائق من بداية المباراة بهدف أحرزه داني ويلبك ، ثم أضاف مايكل أوين الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 .

    وأنهى مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث أشهر حكم المباراة كريس فوي البطاقة الحمراء في وجه جاري نيفيل في الدقيقة 63 .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 4:02 pm

    الإيطالي أكويلاني يتجهز لمشاركته الأولى مع ليفربول أمام آرسنال



    أكد مدرب نادي ليفربول الإنجليزي رفاييل بنيتيز بأن نجم الفريق الجديد الإيطالي ألبيرتو أكويلاني يتجهز لمشاركته الأولى مع فريق ليفربول الأساسي أمام نادي آرسنال في الجولة الرابعة ضمن بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، حيث يذكر بأن النجم الإيطالي شارك لمدة ربع ساعة فقط في لقاء نادي ليفربول الرديف أمام سندرلاند الرديف في الإسبوع القادم ، و فاز الفريق الاحمر بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .

    و قد قال بنيتيز لصحيفة التايمز : " إنه يطور لياقته البدنية ، لذا سيكون ضمن التشكيلة ، لا يمكنه أن يبدأ كأساسي في هذه اللحظة ، لكنه سيكون متواجداً و ربما سنعطيه بعض الدقائق ، و إن كان ممكن فسوف نحاول إستخدامه " .

    مدرب نادي ليفربول بنيتيز أوضح بأن نجم روما السابق بين إمكانياته و قدراته خلال تدريبات الفريق ، و قد قال : " نحن نستطيع أن نرى في كل تدريب بأنه يمتك قدرات ذكية و حركات جيدة ، و إنه لاعب مختلف بالنسبة للاعبينا " .

    و أوضح بنيتيز بأنه من الممكن أن يستخدم الإيطالي في مركز متقدم أكثر مما كان في في السابق مع روما ، و قد قال : " نحن نتحدث حول إستخدام ستيفان جيرارد في مركز أعمق أحياناً ، لكن ربما في أكويلاني لدينا لاعب يستطيع اللعب هناك و يستطيع تمرير الكرة بشكل ممتاز جداً للمجموعة الثالثة النهائية " .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Wed Oct 28, 2009 6:43 pm

    كأس الكارلينج: توتنهام يستغل خبرته في إقصاء إيفرتون


    أعاد نجوم توتنهام هوتسبير قبل لقائهم بالآرسنال في ديربي شمال لندن الأسبوع المُقبل البسمة على وجوه عشاقه عندما حققوا الفوز بهدفين دون رد على ضيفهم "إيفرتون" في الوايت هارت لين الذي شهد سقوط الفريق الملقب بالعاصفة الساخنة أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي بداية الأسبوع الجاري بهدف في اللحظات القاتلة للاعب ويلان..


    28‏/10‏/2009 1:03:02 م





    إيفرتون واصل سقوطه المُريع في شرور الهزائم، فمن خسارة لأخرى على صعيد الدوري ضد بولتون واندرز في الريبوك ستيديام الأسبوع الماضي، وأخيراً ضد توتنهام في الدور الرابع من بطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة - الكارلينج كب- بهدفين نظيفين بتوقيع لاعب الوسط الإنجليزي "هادلستون" والمهاجم الدولي الأيرلندي "روبي كين".
    اعتمد المدير الفني لتوتنهام "ريدناب" على خبرة لاعبيه في التعامل مع مباريات هذه البطولة حيث تأهل الفريق الموسم الماضي للنهائي وخسره بفارق ركلات الجزاء أمام مانشستر يونايتد قبل ان يُحرز اللقب موسم 2007/2008 بقيادة المدرب الإسباني "خواندي راموس" مدرب سيسكا موسكو الحالي عندما تغلب على تشيلسي بهدفين لهدف.
    أما مدرب إيفرتون "ديفيد مويس" فقد عبر عن غضبه الشديد بسبب توقيت المباراة فقد لعب فريقه في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي ثم في الدوري يوم الأحد ثم يوم الثلاثاء وأرجاء هذه الهزائم للضغط البدني والذهني على لاعبيه.
    وشهدت المباراة عودة عدد كبير من لاعبي توتنهام الاحتياطيين للظهور مع الفريق مثل رومان بافليتشيكو المهاجم الدولي الرسوي الذي كاد يُحرز هدف التقدم في الدقيقة 24 لكن رأسيته ذهبت جوار القائم.
    وظهر أيضاً "ديفيد بينتلي" المركون منذ فترة ليست بالقليلة على دكة البدلاء وتألق في صناعة الألعاب وتهديد مرمى الخصم، وساهم في إحراز فريقه للهدف الأول عندما مرر كرة عرضية جميلة في الدقيقة 31 داخل منطقة الجزاء لهادلستون الذي لم يخطيء المرمى بتسديده الكرة على الطائر رائعة جداً عجز الحارس هاورد عن التصدي لها.
    بداية الشوط الثاني كانت غير مثالية لإيفرتون عندما استقبلوا الهدف الثاني بواسطة روبي كين الذي سدد كرة صاروخية في سقف الشبكة، وكاد تيم كاهيل يقلص الفارق إلا ان الحارس هيلاريو جوميز وقف في وجهه ليمنعه من ذلك، وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليتأهل توتنهام لدور الثمانية.
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 6:48 pm

    شكرا يا رانيا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Wed Oct 28, 2009 6:52 pm

    المواجهات التاريخية: ليفربول يبحث في الكارلينج كب عن نصره الأول على الآرسنال في لندن منذ تسع سنوات!!!


    يجمع كأس الأندية الإنجليزية المُحترفة - الكارلينج كب- الآرسنال بليفربول في أول مواجهاتهم الكلاسيكية لهذا الموسم على ملعب الإمارات بمدينة لندن مساء اليوم الأربعاء في إطار الدور الرابع من البطولة ..


    28‏/10‏/2009 12:28:07 م










    ليفربول المنتشي بفوزٍ هام على بطل الدوري الإنجليزي "مانشستر يونايتد" في الأسبوع العاشر يوم الأحد الماضي يدخل المباراة وعينه على رد اعتباره من الآرسنال الذي أخرجه قبل موسمين من هذه البطولة بنتيجة كبيرة جداً (6/3) أمام جماهير الريدز في الأنفيلد.

    ويُفكر بينيتيز جدياً في التقدم بكل ما لديه من قوة في هذه البطولة على أمل الفوز بها في نهاية المطاف، فالبنظر إلى حالة فريقه المتردية في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا يتضح ان أمله قد ينصب على بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والكارلينج هذا الموسم لمحاولة إنقاذ سمعته وربما لإنقاذ موقعه كمدرباً للفريق.

    الفريقان تواجها 204 مرة من قبل في جميع البطولات والمناسبات، فاز الآرسنال 70 مرة وفاز ليفربول 81 مرة، وسيطر التعادل على مبارياتهما في 53 مناسبة.

    أحرز الآرسنال في إجمالي مواجهاته بليفربول 257 هدف مقابل 287 هدف لليفربول.

    ويتضح من إجمالي المواجهات ان ليفربول يتفوق على الآرسنال حتى في عدد إنتصاراته على أرضه إذ حقق الفوز في الأنفيلد روود 54 مرة، وفاز الآرسنال على ملعبه 41 مرة فقط !!

    ولكنهما متساوياً بنفس رصيد الإنتصارات خارج ملعبهما، فقد فاز ليفربول 24 مرة في ملعب الآرسنال، وهو نفس عدد انتصارات الآرسنال في الأنفيلد روود.

    إلا ان نتيجة التعادل سيطرت أكثر على المباريات التي اقيمت في ملعب الآرسنال حيث تعادلا 32 مرة مقابل 18 تعادل فقط في الأنفيلد.

    آخر مواجهة جمعتهما ببعضهما البعض كانت في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 4/4 وتألق في هذه المباراة النجم الروسي آرشافين والدولي الإسباني فيرناندو توريس، وكان لقاء الذهاب في ملعب الإمارات قد انتهى هو الأخر بالتعادل لكن بنتيجة 1/1.

    وحقق ليفربول آخر فوز له على الآرسنال الموسم قبل الماضي في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبـا بنتيجة 4/2 على ملعب الأنفيلد علماً بأن لقاء الذهاب في الإمارات انتهى بالتعادل 1/1 وفي نفس هذا الموسم 2007/2008 تعادلا في الدوري الإنجليزي ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة 1/1 أي ان الآرسنال لم يحقق الفوز على ليفربول في الإمارات منذ فوزه عليه 6/3 في الأنفيلد روود ببطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة "الكارلينج كب" في ويوم شهد تألقاً ملحوظاً للبرازيلي "بابتيستا" الذي كان مُعاراً من ريال مدريد ويلعب حالياً لروما الإيطالي.

    ملعب وجماهير الآرسنال يتسببا دائماً في عقدة لنادي ليفربول فمنذ موسم 1999/2000 لم يحقق ليفربول الفوز على ملعب الآرسنال سواء كان الهايبري القديم أو ملعب الإمارات الذي تم افتتاحه عام 2006 !!

    ليفربول فاز آخر مرة على الآرسنال في لندن يوم الأحد 13 فبراير 2000 بهدف يتيم ببطولة الدوري الإنجليزي، أي أنه منذ أكثر من 9 سنوات لم يُحقق الفوز هناك !!!

    يذكر أنهما قد تواجها في بطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة في 12 مناسبة، فاز الآرسنال 4 وفاز ليفربول 5 وتعادلا 3 مرات، إضافة لـ16 مباراة اقيمت بينهما ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فاز الآرسنال 7 وفاز ليفربول 5 وتعادلا مرتان.

    ويرجع أول لقاء بينهما لتاريخ 28 أكتوبر 1893 في بطولة الدوري الإنجليزي (الدرجة الثانية) وانتهت بفوز ليفربول 5/صفر على ملعب الآرسنال
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 6:54 pm

    ليفربول عمال يلعب ماتشات جامدة ورا بعض





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Wed Oct 28, 2009 6:56 pm

    كأس الكارلينج: الشياطين يستعيدون عافيتهم على حساب بارنسلي "بعشرة لاعبين"

    كان ضرورياً على رجال السير أليكس فيرجسون تحقيق فوزاً سريعاً يُنسيهم مرارة الهزيمة القاسية ضد ليفربول الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي فحققوا النصر بهدفين دون رد على نادي بارنسلي في ملعبه ووسط جماهيره الذين حضر منهم 20 ألفاً في ملعب أوكويل الذي يتسع لـ23 ألف متفرج فقط..لتكون هذه النتيجة أفضل طريقة لاستعدادهم لمقابلة لأنفلونزا الخنازير في الأولد ترافولد يوم الأحد المقبل - بلاكبيرن روفرز- ؟؟ 28‏/10‏/2009 9:43:25 ص معرض الالفرق بارنسلــي مانشستر يونايتد واكمل مانشستر يونايتد المباراة ناقصاً لاعب حيث تعرض للاقصاء بالبطاقة الحمراء عندما قام بعرقلة الجناح الأسبق لليفربول "آدم هاميل" باسلوب خشن جداً فقام الحكم "كريس فوي" باشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه في الدقيقة 63 ولكن مانشستر قبلها كان قد أمن لنفسه الفوز بهدفين أحرزهما المهاجم الإنجليزي الشاب "داني ويلباك" والمهاجم المُخضرم "مايكل أوين" في الدقيقتين 6 و59 - على الترتيب-. شارك في المباراة لأول مرة الشقيقين "فابيو ورفائيل دا سيلفا" لهذا الموسم وظهر الوافد الجديد الفرنسي جابريل أوبريتان لأول مرة برداء الشياطين الحمر. وبدأ مانشستر المباراة بداية صاعقة ومفاجئة لأصحاب الأرض، فبعد مرور 6 دقائق فقط نفذت ركلة ركنية لمسها البرازيلي أندرسون برأسه فذهبت لداني ويلباك الذي لم يتوان عن إيلاجها شباك الحارس "لوك ستيل"، وبعد دقيقتان كاد يضيف ويلباك الهدف الثاني له من تسديدة قوية ازاحها الحارس ستيل بصعوبة كبيرة، وأظهر هذا الحارس أهميته في المباراة بتصديه لتسديدة أخرى لا تقل خطورة عن سابقتها لمتوسط الميدان الفرنسي "أوبريتان". أستفاق بارنسلي من سباته العميق بمحاولة عن طريق دانيال بوجدانوفيتش الذي تلقى عرضية رائعة من "هاميل" من ركلة ركنية، واستطاع فوستر التصدي لهذه التسديدة ثم لتسديدة أخرى من هاميل. وفي بداية الشوط الثاني أستغل مايكل أوين سيطرة مانشستر على الكرة بفضل البرازيلي أندرسون وماكيدا ليحقق أول أهدافه في هذه البطولة في الدقيقة 59 وثالث أهدافه مع مانشستر هذا الموسم حيث سبق له إحراز هدف في ويجان وأخر في مرمى مانشستر سيتي في الوقت القاتل. وكانت هذه خطة مانشستر يونايتد التي لم تتكون من الشباب والاحتياطين بل كانت مزيجاً بين الشباب والأساسيين والاحتياطيين: بن فوستر ويس براون جوني إيفانز جاري نيفيل رافائيل دا سيلفا فابيو دا سيلفا أندرسون أوبريتان ويلباك أوين ماكيدا الاحتياطيون الذين شاركوا: ريتشي دي ليت بدلاً من أوين في الدقيقة 65 توسيتش بدلاً من ويلباك في الدقيقة 53
    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Wed Oct 28, 2009 7:53 pm

    العفو يا أسامه
    ليفربول بدأ يشد شويه
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 7:55 pm

    الماتش الاخير بس





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Wed Oct 28, 2009 8:00 pm

    شغب الجماهير يلقي بظلاله على كأس كارلينج مجددا

    ألقي القبض على ثمانية مشجعين خلال المباراة التي خسرها فريق بارنسلي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد صفر/2 مساء أمس الثلاثاء في الدور الرابع لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس كارلينج).

    واحتمى القائمون على اعداد الطعام بغرفة تخزين لمدة 25 دقيقة حيث قام المشجعون بكسر صندوق النقود وسرقوا مبالغ مالية ، وكذلك موادا غذائية من فوق الارفف.

    وفوجئ رجال الأمن حول الاستاد بالمنتجات الغذائية تقذف عليهم ، كما اقتحم مشجعان اثنان أرض الملعب قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

    وقذف المشجعون رجال الشرطة بالزجاجات الفارغة ، واستخدمت الكلاب لاجبار المشجعين على الخروج من أرض الملعب .

    وذكرت الشرطة في بيان "لم يصب أحدالا احد الضباط ، أصيب بجرح بسيط في وجهه.

    وأضافت "ألقي القبض على ثمانية مشجعين ، بينهم أربعة من مشجعي فريق مانشستر يونايتد ومثلهم من مشجعي بارنسلي".

    وفي وقت لاحق ألقي القبض على اثنين آخرين ، بعدما قفز المشجعون فوق قضبان السكة الحديد لتعطيل حركة النقل من بارنسلي إلى شيفلد .

    وقال متحدث باسم بارنسلي "تقدمنا بشكوى للشرطة وسننظر الأدلة المصورة للحادث قبل الإدلاء بالمزيد من التعليقات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Thu Oct 29, 2009 4:52 pm

    كأس الكارلينج: مان سيتي يستعرض عضلاته أمام سكونثوربي، وبورتسموث وتشيلسي يكتسحا ستوك سيتي وبولتون برباعية


    شهدت ملاعب إنجلترا منتصف هذا الأسبوع "الثلاثاء والأربعاء" منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة أو كما يطلق عليها "الكارلينج كب"، وتمكنت كل أندية الدوري الممتاز من التأهل إلى دور الثمانية..


    29‏/10‏/2009 2:41:56 ص





    حقق كلٍ من "توتنهام، مانشستر يونايتد، بورتسموث، تشيلسي، مانشستر سيتي، الآرسنال، أستون فيلا، بلاكبيرن روفرز" التأهل إلى المرحلة المقبلة ويتضح من ذلك أن المرحلة المُقبلة ستكون في غاية الصعوبة خاصةً على الأندية التي تصب تركيزاً كبيراً على هذه الكأس أمثال "أستون فيلا" الذي صرح مهاجمه النرويجي "جون كارو" صباح أمس الثلاثاء وقبل مباراة فريقه ضد ساندرلاند في ملعب النور: "علينا التأهل للنهائي هذا الموسم، لا يصح أن نكون فريقاً كبيراً ولا نتأهل إلى النهائي أو حتى قبل النهائي، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الفرحة للجماهير في هذه الكأس".
    فضلاً عن الأندية الفاقدة لأي أمل في بطولة الدوري الإنجليزي أمثال "بلاكبيرن، بورتسموث، توتنهام وربما مانشستر سيتي".
    وفي نفس السياق ستبحث الأندية الكبرى المتمثلة في مانشستر يونايتد والآرسنال وتشيلسي عن كبريائها خاصةً رجال السير أليكس فيرجسون المنتشين بفوز صعب على بارنسلي بهدفي ويلباك ومايكل أوين ليلة الثلاثاء على ملعب أوكويل، كيف لا وهم أصحاب اللقب الموسم الماضي، لذا المرحلة القادمة ستكون غاية في السخونة والإثارة.
    وتأهل إلى تلك المرحلة بورتسموث بفوز كاسح غير متوقع على حساب نادي ستوك سيتي الفائز مؤخراً على توتنهام في الوايت هارت لين في الدوري الإنجليزي، حيث قاد المهاجم الفرنسي "بيكويني" -القادم من ليون على سبيل الإعارة- البومبيه للفوز برباعية أحرز منها هدفين في الدقيقتين 17 و59 قبل أن يُحرز ويبار هدفاً في الدقيقة 55، واختتم الدولي النيجيري "نوانكو كانو" السهرة السعيدة لعشاق الفريق الجريح في البريمير ليج بهدف رائع في الدقيقة 88.
    وعلى ملعب الأويد بارك أستضاف "بلاكبيرن روفرز" الذي تعرض لاعبيه "سامبا ودان" للإصابة بإنفلوزنزا الخنازير -بداية الأسبوع- فريق "بيتربورو" من الدرجة الثانية وفاز عليه 5/2، أفتتح مهرجان الأهداف متوسط الميدان النيرويجي "جامست بيديرسن" في الدقيقة الرابعة لكن ويلبيدالي تعادل للضيوف في الدقيقة 17 وقبل انتهاء الشوط الأول عاد الروفرز ليتقدم لكن بواسطة ركلة جزاء نفذها ستيفن ريد بنجاح في الدقيقة 45، صّمد الفريق الزار وأكد حضوره بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 50 بتوقيع المهاجم صاحب الرقم 10 بوويد، ولكن الخبير الإسباني "ميشيل سالجادو" كان له رأياً أخر بإحرازه أول أهدافه مع بلاكبيرن المنضم إليه مجاناً من ريال مدريد الصيف الماضي في الدقيقة 57، وأكد الروفرز فوزه في الدقيقة 72 عندما أحرز الجنوب أفريقي "ماكارثي" الهدف الرابع، وأحتسب الحكم "تايلور" ركلة جزاء أخرى لبلاكبيرن في الدقيقة 78 ليُحرز منها كلانيتش الهدف الخامس في المباراة التي لم تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل عشاق بلاكبيرن حيث تواجد فقط (8 آلاف متفرج)!!!!
    نترك بلاكبيرن الذي لعب يوم أمس الثلاثاء ونذهب إلى ملعب السيتي أوف مانشستر الذي شهد ليلة الأربعاء تعاملاً جاداً من قبل المدرب "مارك هيوز" مع مباراة فريقه ضد ضيفه سكونسوربي باشراكه جميع العناصر الأساسية في هذه المباراة بدايةً من الحارس "شاي جيفين والمدافع ليسكوت وصولاً بجاريث باري وأيرلاند وتيفيز وروكي سانتا كروز" ليوضح أنه عازم على المنافسة بشراسة على لقب هذه البطولة، وكانت النتيجة النهائية خير دليل على أن مانشستر سيتي (ناويها)، فقد فاز بنتيجة 5/1 أحرز الخماسية "أيرلاند، سانتا كروز، ليسكوت، تيفيز وجونسون" في الدقائق 3و38 و56 و71 و77 - على الترتيب- بينما جاء الهدف الوحيد للضيوف بتوقيع "فورتي" في الدقيقة 26.
    وفي نفس اليوم أستطاع الآرسنال تخطي ليفربول بثنائية ميريدا وبندتنر مقابل هدف لإينزوا، وهزم تشيلسي ضيفه بولتون واندرز برباعية حملت توقيع تخمة من نجوم الفريق الأساسي، وهم (كالو، مالودا، ديكو ودروجبا) في الدقائق 15 و26 و67 و89 - على الترتيب- وحضر المباراة 40 ألف متفرج في الستامفورد بريدج وشارك مع بولتون أغلب لاعبيه الأساسيين لكنه فشل فشلاً ذريعاً في تهديد مرمى متصدر الدوري الإنجليزي حالياً والذي عانى بداية المباراة عندما أضطر مدربه أنشلوتي لإخراج حارسه "هيلاريو" والزج بالحارس البديل "ترينبول" الذي ظهر لأول مرة بقميص تشيلسي منذ قدومه من ميدلسبره الصيف الماضي بسبب إصابة مفاجأة في الدقيقة 23.
    هذا وستقام مباريات دور الثمانية من البطولة نهاية شهر نوفمبر المقبل.
    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Thu Oct 29, 2009 5:03 pm

    كأس الكارلينج: ليفربول يسقط في لندن أمام الآرسنال ويخرج من أول بطولات الموسم


    خرج هازم بطل الدوري الإنجليزي -مانشستر يونايتد- الموسم الماضي ثلاث مرات، مرتان الموسم الماضي ومرة هذا الموسم "ليفربول" من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام الآرسنال في ملعب الإمارات بمدينة لندن والتي لم يحقق فيها ليفربول الفوز منذ تسع سنوات تتواصل معاناة الفريق الأحمر في لندن بالذات..


    29‏/10‏/2009 1:44:34 ص


    الفرق


    • وما هي سوى دقائق قليلة ليُعدل نجم شباب الأرجنتين والظهير الأيسر الأساسي لليفربول في الفترة الأخيرة إينسوا النتيجة بهدف جميل في الدقيقة 26، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

    بداية الشوط الثاني لم تكن جيدة لليفربول فقد تلقوا الهدف الثاني عن طريق الهداف الدنماركي "نيكلاس بندتنر" في الدقيقة 50 وفشل رجال الدكة الاحتياطية لرافا بينيتيز من تعديل الكفة من جديد رغم التبديلات التي أجريت بنزول الثلاثي "أكويلاني، بن عيون وأكليستون" علماً بأن اللاعب الإيطالي أكويلاني ظهر لأول مرة في تاريخه برداء الريدز هذا الموسم منذ إنضمامه للفريق في الصيف الماضي قادماً بالإصابة من روما الإيطالي.
    وحضر اللقاء الذي أداره الحكم "آلان وايلي" أكثر من 60 ألفاً في ملعب الإمارات، وكانت هذه تشكيلة الآرسنال في المباراة:
    فابيانسكي
    جيبس جيلبرت سيلفستر سينديروس
    إيستيموند فران ميريدا
    رمزي نصري إدواردو دا سيلفا
    بندتنر
    بهذه النتيجة ينضم الآرسنال لسرب المتأهلين لدور الثمانية للبطولة "تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وأستون فيلا" ومن المتوقع مواجهته لأحد تلك الأندية.
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Thu Oct 29, 2009 5:05 pm

    ده انا فاكرهم لسه ملعبوش





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Thu Oct 29, 2009 5:07 pm

    اه ما انا اخدت بالي
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Thu Oct 29, 2009 5:08 pm

    تأهل أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي لدور الثمانية بكأس كارلينج



    لحقت فرق أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي لكرة القدم بركب المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كأس رابطة المحترفين بإنجلترا اثر فوزها مساء أمس الأربعاء في مبارياتها بالدور الرابع للبطولة.

    وتغلب أرسنال على ضيفه ليفربول بهدفين سجلهما فران ميريدا ونيكلاس بيندتنر في الدقيقتين 19 و50 مقابل هدف سجله إيميليانو إنسوا في الدقيقة 26 ليفسد أرسنال بذلك فرحة ليفربول بالفوز الثمين الذي حققه على مانشستر يونايتد في مطلع الأسبوع الحالي ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي.

    ولم يجد تشيلسي صعوبة كبيرة في التأهل لدور الثمانية حيث ألحق هزيمة كبيرة بضيفه بولتون بأربعة أهداف نظيفة سجلها الإيفواري سالمون كالو والفرنسي فلوران مالودا والبرتغالي ديكو والإيفواري ديدييه دروجبا في الدقائق 15 و25 و66 و89 على الترتيب.

    كما اكتسح مانشستر سيتي ضيفه سكونثورب يونايتد بخمسة أهداف سجلها ستيفان آيرلاند وروكي سانتا كروز وجوليان ليسكوت وكارلوس تيفيز ومايكل جونسون في الدقائق الثالثة و38 و56 و71 و77 مقابل هدف وحيد للضيوف سجله فورتي في الدقيقة 26 .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Thu Oct 29, 2009 5:57 pm

    أرسنال يقصي ليفربول من كأس كارلينج .. وتشيلسي يسحق بولتون



    أقصى أرسنال مضيفه ليفربول من كأس رابطة الأندية المحترفة كارلينج بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في الدور الرابع من المسابقة.
    سجل هدفي أرسنال لاعب الوسط الإسباني فران ميريدا و الدنماركي نيكلاس بندنر في الدقيقتين 50،19، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد إيميليانو إنسوا في الدقيقة 26.
    خاض الفريقان اللقاء دون أبرز نجومهما كعادة الفرق الإنجليزية في مباريات البطولة التي تأتي أقل أهمية من الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.
    وشهد اللقاء عودة الفرنسي سمير نصري للمرة الأولى هذا الموسم بعدما ابتعد عن بداية الموسم بسبب إصابة في ركبته وقدم مردودا طيبا.
    كما دخل الإيطالي ألبرتو أكويلاني كبديلا في الشوط الثاني مسجلا مباراته الأولى بقميص ليفربول بعد انتقاله للفريق في الصيف الماضي قادما من روما.
    وافتتح ميريدا – الذي شارك في كأس العالم للشباب الأخيرة - أهداف اللقاء بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيسراه اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.


    وعادل إنسوا النتيجة للحمر بعدما باغت حارس مرمى أصحاب الأرض بتسديدة من مدى بعيد سقطت خلفه داخل الشباك.
    وفي الشوط الثاني أضاف بندنر الهدف الثاني للمدفعجية بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وتخطى مارتن سكيرتل وسدد كرة قوية داخل الشباك.
    ولم تشفع محاولات ليفربول في الدقائق المتبقية من تعديل النتيجة ليودع الحمر البطولة مبكرا.
    وفي مباراة أخرى، سحق تشيلسي نظيره بولتون برباعية نظيفة ليتأهل إلى دور الثمانية من كأس كارلينج.
    سجل أهداف الزرق سالمون كالو ولوران مالودا في الدقيقتين 37،15، وأضاف ديكو وديديه دروجبا هدفين في الدقيقتين 90،67.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Thu Oct 29, 2009 6:46 pm

    ارسنال يطيح بليفربول من كأس الرابطة.. وتشيلسي وسيتي لربع النهائي


    أطاح فريق ارسنال بنظيره ليفربول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد ان تفوق عليه الأربعاء بنتيجة 2-1، فيما صعد تشيلسي ومانشستر سيتي للدور ربع النهائي بسهولة على حساب بولتون واندرز وسكونثورب يونايتد.
    ولعب المدربان ارسين فينجر ورفائيل بنتيز بتشكيلتهما الإحتياطية مع الدفع بمجموعة من الشباب في تشكيلتي الأرسنال وليفربول.
    وافتتح الأرسنال النتيجة بفضل تصويبة قوية عن طريق ميريدا بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس ليفربول في الدقيقة 19.
    حاول ليفربول الدخول في المباراة مجدداً، وبالفعل تمكن الارجنتيني الشاب إنسوا في الدقيقة 26 من تعديل النتيجة لليفربول من تصويبة "كرباج" من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس فابيانسكي من إبعادها لتسكن شباكه.
    هدأ اللعب بعد ذلك بصورة واضحة من الفريقين، إلا ان انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
    وبدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من ليفربول ولكن مهارة نيكلاس بيندتنر المهاجم الدنماركي للأرسنال حسمت الموقف بتسجيله الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 50 بعد ان استقبل بينية ادواردو داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في الشباك.
    وشهدت المباراة الظهور الأول للاعب وسط روما السابق البيرتو أكويلانى مع فريقه الجديد ليفربول، حيث اشترك في المباراة مع منتصف الشوط الثاني.
    وفي إطار مباريات الدور الرابع أيضاً، أكتسح فريق تشيلسي نظيره بولتون واندرز برباعية نظيفة، افتتح النتيجة الإيفواري سالمون كالو في الدقيقة 15، وأضاف الفرنسي فلورين مالدو الهدف الثاني في الدقيقة 26.
    وسجل تشيلسي اخر هدفين في الشوط الثاني عن طريق البرتغالي ديكو في الدقيقة 67 وديديه دروجبا في الدقيقة 89.
    ولم يجد فريق مانشستر سيتي أي صعوبة تذكر في تخطي فريق سكونثورب يونايتد – احد فرق دوري الدرجة الأولى - بخماسية مقابل هدف واحد.
    افتتح ستيفان ايرلند النتيجة مبكرا للسيتي في الدقيقة 3، قبل ان يضيف البارجواني روكي سانت كروز الهدف الثاني في الدقيقة 38، وسجل كلا من ليسكوت وتيفيز ومايكل جونسون الأهداف الثلاثة الأخيرة في الدقائق 56 و71 و77، بين سجل هدف الفريق الضيف الوحيد فورتي في الدقيقة 26.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Thu Oct 29, 2009 10:22 pm

    فينجر يشيد بتجانس أرسنال .. وبنيتيث يستخلص الجوانب الإيجابية





    أشاد أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بالتجانس بين تشكيلته الجديدة التي ضمت الخبرة بالشباب وحققت الفوز على ليفربول في الدوري الرابع من كأس كارلينج.


    وقال فينجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إن لاعبيه قدموا مباراة رائعة على المستوى الفني والبدني وتناقل الكرات مشيدا أيضا بأداء الحمر في اللقاء.


    وتغلب المدفعجية على الحمر بهدفين مقابل هدف في الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب الإمارات مساء الأربعاء في مباراة غاب عنها أبرز النجوم الأساسية للفريقين.


    وأضاف المدير الفني الفرنسي "لا يمكنك أن تدفع بفريق كامل من الشباب أمام منافس عنيد كليفربول، لذا فسعادتي كبيرة بتجانس عناصر الفريق الخبرة مع الشباب".








    وعلى الجانب الآخر، أكد رفايل بنيتيث المدير الفني لليفربول أم هناك العديد من المكاسب الإيجابية للمباراة بغض النظر عن الخسارة.


    وقال المدير الفني الإسباني: "بالطبع محبطون من الهزيمة، ولكن الفريق قدم مستوى جيد وخلق العديد من الفرص مما أخرج المباراة بهذا المستوى المبهر".


    وأجاب بنيتيث على سؤال حول تأثير الهزيمة أمام أرسنال على فرحة الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري قائلا "لا أعتقد هذا، فقد غيرنا الكثير من اللاعبين، بذل الجدد مجهودات كبيرة، وقدموا مباراة جيدة، وأظهروا رغبة كبيرة في اللعب، لذا فهناك العديد من الأمور الإيجابية".





    • var addthis_pub = "abdelhafez";





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Sat Oct 31, 2009 11:34 pm

    ارسنال يصطدم بمانشستر سيتي .. ويونايتد يلاقي توتنهام في الكارلينج


    أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية (الكارلينج) عن مواجهات قوية من بينها لقاء مانشستر يونايتد مع توتنهام هوتسبر وارسنال مع مانشستر سيتي.
    وتعد مواجهة توتنهام ويونايتد فرصة للأول للثأر من فريق مانشستر الذي هزمه في المباراة النهائية في النسخة الماضية من البطولة وتوج باللقب بعد حسمه للقاء عن طريق ركلات الترجيح.
    فيما تعد مواجهة ارسنال ومانشستر سيتي أيضا فرصة لثأر الأول من الثاني بعدما حقق سيتي فوزا كبيرا على ارسنال بنتيجة 4-2 في بطولة الدوري لهذا الموسم.
    وفيما نتائج قرعة الدور ربع النهائي كاملة:
    بلاكبيرن vs تشيلسي
    مانشستر يونايتد vs توتنهام هوتسبر
    بورتسموث vs استون فيلا
    مانشستر سيتي vs ارسنال





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by osamahlawy on Sun Nov 01, 2009 12:43 am

    سيتي وأديبايور يستضيفان أرسنال مجددا في كأس رابطة المحترفين


    أوقعت قرعة دور الثمانية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج) أرسنال في ضيافة مانشستر سيتي ونجمه السابق التوجولي إيمانويل أديبايور.
    وأعلنت وسائل الإعلام الإنجليزية يوم السبت عن تفاصيل القرعة التي وضعت مانشستر يونايتد في مواجهة توتنام هوتسبر، ووضعت بلاكبرن في مواجهة تشيلسي بينما يلعب بورتسموث مع أستون فيلا، وتقام المباريات على ملاعب الفريق المذكورة أولا.
    وستعيد القرعة فريق أرسنال إلى ملعب سيتي بعدما خسر المدفعجية على يد الفريق السماوي بنتيجة 4-2 في الدوري الإنجليزي في مباراة عصبية.
    وكان اللقاء قد شهد تسجيل أديبايور هدفا في مرمى فريقه السابق واحتفاله بطريقة استفزت جماهير أرسنال إضافة إلى اشتباكه مع زميله السابق الهولندي روبين فان بيرسي.
    يذكر ان مانشستر يونايتد فاز الموسم الماضي بكأس رابطة المحترفين على حساب توتنام هوتسبر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Wed Dec 02, 2009 1:35 am

    بلاكبيرن بدون مُدربه "آلارديس" ضد تشيلسي في الكارلينج كب


    فرصة كبيرة لتشيلسي لتحقيق النصر على بلاكبيرن بأريحية في ظل غياب العبقري، البيج سام، سام آلارديس..



    01‏/12‏/2009 4:33:13 م


















    تواجد
    المدير الفني لبلاكبيرن روفرز "سام آلارديس" مع فريقه في لندن بداية هذا
    الموسم عندما واجه تشيلسي وخسر 5/صفر، وسيواجه بلاكبيرن تشيلسي من جديد
    لكن بالدور ربع النهائي من بطولة كأس الكارلينج غداً الأربعاء على ملعبه
    الأييود بارك بدون المدرب "آلارديس" لإجرائه جراحة في القلب يوم الجمعة
    الماضية.


    كان الطبيب المُعالج لسام آلارديس قد
    أكد للصحافة يوم الأربعاء الماضي عودة المدرب لقيادة تدريبات فريقه يوم
    أمس الأثنين ولكن تشخصيه الأخير لحالته كشف عكس ذلك.


    وسيواصل مساعده "نيل ماكدونالد" قيادة
    الفريق حيث اشرف على الفريق في مبارياته الأخيرة بالدوري الإنجليزي ضد
    بولتون واندرز، فولهام وستوك سيتي.

    وقال الظهير الأيمن "إيمرتون": "مساعد
    آلارديس تولى إدارة الفريق بنجاح واكتسب خبرة جيدة من المباريات الماضية
    وهو الآن يعرف ما الذي سيفعله ضد
    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Wed Dec 02, 2009 1:36 am

    استبعاد الروسي "بافليتشينكو" من مباراة مانشستر وتوتنهام في الكأس لإجرائه مُحادثات للإنتقال لروما الإيطالي


    اقتراب رحيل الهداف الروسي عن صفوف توتنهام هوتسبير ..



    01‏/12‏/2009 3:13:11 م

















    لن
    يُشارك المهاجم الدولـي الروسي "بافليتشينكو" مع توتنهام الليلة في الدور
    ربع النهائي من بطولة الكارلينج كب ضد مانشستر يونايتد بعدما دخل في
    مُحادثات جادة للإنضمام لروما الإيطالي في سوق الإنتقالات الشتوية الشهر
    القادم.


    وقال وكيله "أوليفر يندت":
    "بافليتشينكو يريد الذهاب إلى روما ومُغادرة لندن، ما يريده هو السماح له
    بالمُغادرة وإذا حدث ذلك سيكون لاعباً في صفوف روما بشهر يناير".


    اكدت عدة مصادر مُقربة من المديـر
    الفني لنادي توتنهام "هاري ريدناب" بدئه مباراة اليوم بثنائي الهجوم
    "بيترو كراوتش وروبي كين" وربما يلعب بجيرمان ديفو بدلاً من كرواتش.
    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: :: Carling cup :: مانشستر يونايتد يحرز اللقب

    Post by raniawafik on Wed Dec 02, 2009 1:41 am

    تقديم الكارلينج كب: الإسرائيلي "جرانت" يبحث عن فوزه الأول مع بورتسموث على حساب أستون فيلا


    قبل شهرين ونيف حقق بورتسموث فوزه الثاني على صعيد كل البطولات الإنجليزية المحلية على حساب نادي "كارلايل" في بطولة الكارلينج كب..



    01‏/12‏/2009 12:37:34 م






    وجاء
    هذا الفوز ليُعيد الروح للاعبي الفريق إثر تعرضهم للخسائر ولا شيء غير ذلك
    منذ انطلاقة الدوري المحلي، وكان هذا الفوز الثاني الذي تلى فوزهم الوحيد
    منذ بداية الموسم على حساب نادي هيرفورد يونايتد 4/1 ضمن مباريات الدور
    الثاني لبطولة الكارلينج كب.


    الحالة نفسها قد تتكرر الليلة على
    ملعبه "الفراتون بارك" عندما يستضيف أستون فيلا ضمن مباريات الدور ربع
    النهائي للكارلينج كب، فكما حقق بول هارت -المدرب السابق- أول انتصارات
    الفريق هذا الموسم في هذه البطولة قد ينجح المدرب الجديد "أفرام جرانت"
    برسم البسمة على وجوه عشاق البومبيه الذين رغم انكسارات فريقهم يقفون
    جوارهم ويحضرون مبارياته باستمرار ويواصلون مؤازرته وظهر ذلك جلياً في
    مباراة السبت الماضي بالمرحلة الـ14 بالدوري ضد مانشستر يونايتد حين خسروا
    4/1 ولكنهم ظلوا يشجعون حتى النهاية.

    لا يفوز بورتسموث منذ ثلاث جولات مضت
    من الدوري الإنجليزي ليتراجع بصورة ملحوظة في ذيل الجدول برصيد سبعة نقاط
    فقط، ويأمل المدرب الجديد "أفرام جرانت" في انتشال النادي من الاحباط
    المسيطر على لاعبيه وإدارته في مباراة الليلة ضد الفيلا لعل وعسى تؤثر
    بالإيجاب على أعضاء الفريق لينهضوا ويستعيدوا الانتصارات المفقودة منذ
    نهاية شهر اكتوبر عندما فاز البومبيه على ويجان برباعية بطلها الإفواري
    آرونا دينداني.


    يستعد عدد كبير من نجوم بورتسموث في
    المشاركة بهذه المباراة الحاسمة رغم ارهاق بعضهم بسبب مشاركتهم الأخيرة في
    مباراة مانشستر يونايتد الصعبة والتي لعُبت في اجواء ممطرة، ومن اهم
    اللاعبين الذين سيشاركوا "بواتينج، اوهارا، تومي سميث ومايك وليامسون"،
    اما أبرز الغائبين "فينان وديفيد جيمس" بسبب الإصابة.


    على الجانب الأخر سيستعين أستون فيلا
    بحارسه الاحتياطي "براد جوزان" والذي قاد الفريق للتأهل لهذه المرحلة على
    حساب ساندرلاند في ملعب الأخير الأوف لايت عندما تصدى لثلاث ركلات جزاء
    ترجيحية ليفوز فريقه 1/3، وينبغي أن يبدأ المدرب "مارتن أونيل" بالثنائي
    الإنجليزي "ستيوارت داونينج وإيميل هيسكي" في الخطوط الأمامية.


    التشكيل المتوقع لبورتسموث:

    أشدون، تل بن حاييم، كابول، ويلسون، هريدارسون، مولينز، موكوينا، مايكل براون، نذير بلحاج، بيكيون، آرونا دينداني

    التشكيل المتوقع لأستون فيلا:

    براد جوزان، كويلار، ريتشارد دان، كولينز، لوك يونج، أشلي يونج، ستيف سيدويل، بيتروف، داونينج، أجبونلاهور، هيسكي.

    يُدير المباراة الحكم الدولي "لي
    مايسون" وتنطلق صافرته في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش أي قبل مباراة
    مانشستر يونايتد وتوتنهام في نفس الدور بـ15 دقيقة فقط.


    يذكر أنهما تواجها في بطولة الدوري
    الإنجليزي هذا الموسم ضمن مباريات الأسبوع الـسادس على ملعب الفيلا بارك
    وانتهت بفوز أستون فيلا بهدفي جيمس ميلنر وجابرييل أجونلاهور.

      Current date/time is Wed Mar 29, 2017 9:30 am