forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Wed Nov 04, 2009 9:06 pm

    فيليكس من الهند: أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    من تابع الأهلي في فترة التسعينات يعرف جيدا احمد فيليكس مهاجم القلعة الحمراء الذي كانت بدايته مع الأهلي وهو يبلغ من العمر 18 عاماً لدقائق قليله في مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة اهداف نظيفة احرزهم ابراهيم حسن ومحمد عبد الجليل ومحمد يوسف حيث شارك الناشئ الافريقي لمدة دقائق قليلة كانت هي شهادة ميلاد اللاعب في قلوب الجماهير الحمراء واستمر اللاعب يشكل ثنائي هجومي مرعب لجميع الفرق مع حسام حسن لاعب الأهلي السابق.. لذلك بحثنا عن اللاعب وكان هذا الحوار معه عبر البريد الالكتروني.

    وقد بدأ اللاعب حواره قائلاً : فترة لعبي في الأهلي هي أفضل فترات حياتي علي الإطلاق من كافة الأصعده , فعلي الصعيد الشخصي كنت بارزا مع الفريق بشكل مميز وكنت أساسيا في تشكيلة الفريق .. كنت أتعامل مع إدارة جيدة ومدربين جيدين وجمهور كبير ومحترم وكان الكل يحفني بكل الحب في كل المواقف .. في الوقت ذاته إستطعت حجز مكان أساسي في صفوف المنتخب الغاني وحصدت بطولات عديدة مع الأهلي في داخل مصر وخارجها .

    ولعبي مع الفريق حتي الأن الأهلي هو أفضل شيء حدث لي في تاريخي الكروي , وله فضل كبير علي فقد قدمت للنادي لاعب مغمور في بلدي حتي ولم يكن أحد يتوقع نجاحي مع الأهلي .. لكن الله وفقني وأزعم ان نجاحي بصورة طيبة مع الأهلي طوال مسيرتي التي تلت الأهلي كان أبرز ما يتم الحديث عني كلاعب هو فترة لعبي للأهلي كبطل مصر والعرب وأفريقيا .


    واضاف فيلكس قائلاً : كنت أتمني الإنطلاق من الأهلي للإحتراف الأوروبي حينما رحلت عن الفريق في 98 لكي أبدأ مسيرة جديدة جيدة أصنع بها إسم لنفسي في أوروبا .. خطوة الإنتقال لأوليمبياكوس لم تكن أبدا موفقه لي للأسف سوي من الناحية المادية وكذلك للأهلي . فلم أستطع التألقم مع الأجواء هناك رغم أنها كانت مميزة خاصة علي صعيد الإمكانيات والجمهور .. لكن سوء الحظ ظل مطاردا لي لفترة طويلة . الموسم الأخير قبل الرحيل من الأهلي أحرزت 22 هدفا في كل البطولات وفي أول موسم مع أوليمبياكوس أحرزت هدفين فقط . وطاردتني الإصابات الطويلة بشكل غريب .

    وحول رحيله من الأهلي ورحلة احترافه قال اللاعب : قرار رحيلي من الأهلي إتضح لي فيما بعد إنه لم يكن مميزا لي بصورة شخصية سوي ماديا , ولكن فنيا تمنيت حينها العودة للأهلي مجددا وهو ما لم يكن لإنقطاع إتصالي بالأهلي منذ هذا الحين .

    لم يصبر عليّ النادي في اليونان بشكل جيد وكانت لديهم نية في إستعادة المبلغ المدفوع فيّ للأهلي بأي طريقة - مليون ونصف دولار - وسمعت حينها أنهم عرضوا علي الأهلي إعادتي مقابل مليون فقط لكنه رفض .. كنت أرغب في الإنتقال لأي نادي يوناني أو أوروبي أخر ... لكن إصرار أوليمبياكوس علي القيمة المادية الكبيرة جدا وقتها بحسب قول فيليكس أرغمني علي الإنتقال للعب في الخليج العربي وتحديدا الإمارات .. كنت أعلم أن الأمر فنيا لم يكن علي المستوي هناك ولكن ماديا لي وللنادي كان الأمر بمثابة الفرصة الثمينه .



    للأسف مجددا إستمرت معي الإصابات ولكني رغم ذلك حاولت الإجتهاد بصورة طيبة في الإمارات وقطر , لكن لم يكن هنالك صبر علي اللاعب .. كانوا يريدون لاعبا يحرز ثلاثة أهداف كل مبارة وإلا فستجد كل الهجوم وبأنك فاشل . وحدثت مشاكل قبل نهاية عقدي في قطر وفسخت تعاقدي مع النادي وعدت حينها لنادي كان يمتلكه صديق قديم في غانا وهو ناديه الحرية , كنت أعتقد أني بحاجه للراحة وإعادة ترتيب الأوراق والأفكار والتخطيط .. كنت حينها قد إتفقت مع صديقي على الرحيل عن صفوف الفريق في أية لحظة

    وتحدث فيلكس عن عودته الى مصر واحترافه في نادي الزمالك : جائتني فرصة العودة إلي مصر ولكن للزمالك .. أعترف أن الأمر حينها كان صعبا علي نفسيا .. لكنني فكرت في العودة لذات الأجواء التي تألقت فيها وفي الوقت ذاته الزمالك صاحب شعبية لا بأس بها إضافة لوجود التوأم رفقاء العمر في مصر .. إتخذت القرار وعدت لمصر رغم أن الناحية المادية كانت أقل كثيرا منها في قطر والكويت والإمارات وعروض الخليج العربي الأخري . وأعتقد أنني ظهرت بشكل طيب مع الزمالك , أتذكر أنني فزت بثلاثة أو أربعة بطولات مع الفريق حينها وأحرزت عددا لا بأس به من الأهداف .. لكن المشاكل الإدارية داخل الفريق نفسه وداخل النادي لم تكن مشجعه .النادي حينها قال أنه إستغني عني ولكننا أنا الذي كنت قد قررت الرحيل حينها وأبلغت النادي بذلك وأستغنيت للنادي حينها عن مستحقاتي الذي لم أكن قد إستلمتها بعد . لذلك كان من المؤسف فيما بعد أن يقولوا أنهم إستغنوا عني .


    أعتقد أن هناك شيئا غامضا من الناحية المادية حينها في النادي , فالأمر الذي حدث معي عند رحيلي .. حدث له موقف مشابه عند قدومي , فكما سمعت وقرأت وقتها أن النادي أعلن أنهم تعاقدوا معي من نادي قطر رغم أنني كنت حر وأملك عقدي ! كما قلت , أزعم أنني ظهرت بشكل جيد في الزمالك .. الأمر الذي وفر لي حينها مجددا عروضا جديدة من الخليج , وذهبت حينها للدوري الكويتي .. لكن لم يكن هناك جديد في الأمر ذات المشاكل في التعامل مع المهاجم الأجنبي , كنت أشعر أنهم يريدون التعاقد مع سوبر مان وإما فلا . ليس من المنطقي أن كل لاعب أجنبي هناك وقتها كان لاعبا فاشلا لمجرد أنه قد يحرز هدفا أو هدفين في مباراة ومن ثم لا يحرز في مباراه أو مبارتين تليها !

    لم أستمر حتي نهاية عقدي في الكويت وفسخت عقدي ولم تكن لدي أية عروض سوي من بلدي غانا وعروض جمة من دول أسيوية .. كنت حينها علي المستوي الفني قد تأثرت بالتقلبات التي حدثت لي مع الفرق التي لعبت لها السنوات الثلاث الأخيرة وكذلك إصابتي الرباط الصليبي بالركبة اليمني . قررت الإستمرار في الإحتراف في الخارج لتأمين مستقبل أسرتي - لدي الأن ثلاثة أولاد -

    ويكمل فيلكس حكايته قائلاً : إنتقلت للعب في الهند .. الأمر كان حينها غريبا ونزل كالصاعقه علي العديد من المحبين لي وعلي الإعلام في غانا , حتي إني أتذكر حينها أن الـ " بي بي سي " أجرت معي حوارا وقتها حول جرأه الإقدام علي خطوة كتلك رغم تاريخي الكبير



    وحول اسباب قبوله الاحتراف في بلد كالهند يقول فيلكس : أنا صريح .. لم يعد مستواي كما كان , لم تكن لدي عروض جيدة .. لم أكن أريد العودة لغانا الأن .. لم يعد لدي خيار سوي اللعب في أي مكان لصاحب العرض الأكبر ماديا وهو ما قد كان .. الحمد لله أعتقد ان القرار كان موفقا , أستمريت بالدوري الهندي ما يقارب الخمسة سنوات صنعت فيها أسم كبير وأحرزت بطولات عدة هناك ولقب الهداف وتم إختياري ضمن أفضل خمسة لاعبين محترفين في تاريخ الهند .وجدت نفسي هناك عاما بعد الأخر وقررت الإستمرار .. غيرت وجهتي فيما بعد لفيتنام ومنها لجزر المالديف قبل أن أعود مؤخرا منذ عام تقريبا إلي الهند حيث ألعب حاليا من جديد .

    فيليكس الأن 34 عاما ويلعب لنادي يدعي مومباي وهو ملك إحدي شكرات الإستثمار الإنجليزي هناك وكان هذا بصورة سريعة ما تحدث فيه فيليكس عن مشواره كلاعب كرة بعدا الرحيل من الأهلي

    بعيدا عن مشواره الشخصي في الكرة يقول فيليكس أنه حتي الأن لايزال متابعا للأهلي بشكل متوسط قدر الإمكان بين الحين والأخر : كنت غاية الفخر بالأهلي عندما شاهدته في كأس العالم للأندية أكثر من مرة .. حينما أحرز برونزية البطولة في إحدي المرات أحرت معي الصحف والتلفزيون الهندي حوارات بصفتي أنا وصديقي الغاني - يوسف يعقوب - لاعبين سابقين في صفوف هذا النادي كنت سعيد للغاية وتمنيت لو أن الزمن عاد بي للخلف وإستمريت بصفوف الأهلي .وانا أتابع أخبار الأهلي بين الحين والأخر عبر الإنترنت .. خاصة في بطولة أفريقيا وشاهدت أكثر من مباراة للفريق خاصة في بطولة أفريقيا مع كوتوكو منذ عامين .

    وفي سؤال حول اخر المباريات التي شاهدها يقول فيلكس : لا أتذكر تحديدا أخر مباراة شاهدتها للأهلي لكن أعتقد أنها كانت مباراة القطن الكاميروني التي فاز بها الفريق في مصر .

    وفي سؤال حول مستوى الفريق يقول فيلكس : فريق الأهلي الحالي لا أعتقد أنه أفضل كثيرا منه في السابق حيث لعبت .. الفريق الذي لعبت معه أتذكر أننا فزنا بكل البطولات المتاحه وقتها أيضا .. دوري وكأس مصر , كأس العرب والنخبة وأبطال الدوري العربية .. لكننا فقط لم نكن نشارك أفريقيا وعندما شاركنا لم نكن موفقين .

    وحول رأيه في لاعبي الجيل الحالي قال فيلكس : بالتأكيد أبرز لاعب في صفوف الأهلي حاليا وفق متابعتي البعيدة هو أبو تريكة وفلافيو ووائل جمعه .. أبو تريكه لاعب رائع صراحة وأعتقد أنه كان يستحق جائزة أفضل لاعبي أفريقي منذ عامين .. من أفضل اللاعبين المصريين اللذين رأيتهم في حياتي وكذلك وائل جمعه الذي أعتقد أنه كان من المنطقي أن يلعب لنادي أوروبي كبير .. لكن يظل رأيي أن أفضل مهاجم رأيته في حياتي علي أرض الملعب فعليا هو حسام حسن .. مهما تحدثت لن أصف قدراته .



    ويضيف فيلكس قائلاً : تابعت منذ عامين مباراة الأهلي وبرشلونه وسعدت كثيرا حينما علمت أن النادي قدأتم مائة عام وقرأت عبر الإنترنت أنه قام بتكريم معظم من لعبوا له , وكنت أتمني أن أحضر إحتفال كبير كهذا أو توجه لي دعوه لي به . لكن للأسف فليس لدي الأن أية إتصالات بأصدقائي السابقين في مصر أو الأهلي .. وهذا يعود لتنقلي الدائم ما صعب الأمر عليّ وعلي أصدقائي وأحبابي السابقين في مصر

    أتمني لو أنني أعود لمصر قريبا سواء للزيارة أو اللعب في أحد أنديتها .. زيارة الأهلي والتفاعل مع جماهيره التي تتذكرني بالطيب سيكون أمر رائع أتمني أن أفعله


    علي صعيد حواره تطرق إلي المنتخب المصري ووجه في البداية شكر للجماهير المصرية علي وقفتها الكبيرة البارزة مع منتخب شباب غانا في كأس العالم الأأخيرة في مصر .. وقال أنه متابع للمنتخب المصري كالمنتخب الغاني ويعجبه جدا في المنتخب المصري جماعية الأداء والروح الكبيرة التي تظهر في أداء اللاعبين خاصة في المباريات الصعبه
    وقال أنه شاهد أكثر من منتخب مصري في أكثر من وقت لكنه يعتقد أن منتخب مصر الحالي هو أفضل منتخب مصري رأه علي الإطلاق , مضيفا أنه كان مبهورا وغير مصدقا لأداء منتخب مصر الجيد في كأس العالم للقارات الأخيرة وخاصة في مباراة البرازيل بحد ذكره .
    فيليكس قال أنه يعلم عن مواجهة مصر والجزائر المصيرية , وقال أنه يتمني ويدعوا الله أن يتأهل المنتخب المصري لكأس العالم لأنه يستحق ذلك وجماهيره أيضا تستحق ذلك.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Wed Nov 04, 2009 9:07 pm

    كان عامل مع حسام ثنائي جامد





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by bibo010 on Wed Nov 04, 2009 9:16 pm

    كان خطير جدا بس عيبه ان مكانش دولى وانا زعلت جدا لما راح الزمالك وقعد يهرتل ويقول ههز شباك الحضرى ومعرفش ايه
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Wed Nov 04, 2009 9:18 pm

    لا كان لاعب دولي ولعب لمنتخب غانا

    لو تفتكر ماتش مصر وغانا
    تقريبا مصر كسبت 3-2
    وفيه هدف لغانا
    كان مدافع بيرجعها لحارس مصر ساعتها مش فاكر مين الي واقف
    بس كان من المقاولين تقريبا او حاجة زي كده
    كان احمد صابر يمكن
    قام شايط الهوا والكرة راحت في الجوول
    وكان ساعتها فيلكس بيلعب وهو تقريبا الي كان ضاغط على الحارس ساعتها





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by bibo010 on Wed Nov 04, 2009 9:35 pm

    osamahlawy wrote:لا كان لاعب دولي ولعب لمنتخب غانا

    لو تفتكر ماتش مصر وغانا
    تقريبا مصر كسبت 3-2
    وفيه هدف لغانا
    كان مدافع بيرجعها لحارس مصر ساعتها مش فاكر مين الي واقف
    بس كان من المقاولين تقريبا او حاجة زي كده
    كان احمد صابر يمكن
    قام شايط الهوا والكرة راحت في الجوول
    وكان ساعتها فيلكس بيلعب وهو تقريبا الي كان ضاغط على الحارس ساعتها
    ده لعب ماتش او ماتشين من ضمنهم الماتش ده
    كان فى استاد القاهره ووخلص2/2
    وكان الشوط التانى نزل حارس المقاولين اسمه احمد صابر وكان المدافع بيرجعله الكوره راح سابها تدخل فعلا لان فليكس كان ضاغط صح
    كان هادى خشبه اللى رجعها تقريبا
    بس انا قصدى انه مكانش زى فلافيو وجلبرتو
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Wed Nov 04, 2009 9:37 pm

    اه مش زيهم
    بس اهو لعب دولي وهو في الاهلي وخلاص





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by bibo010 on Wed Nov 04, 2009 9:39 pm

    avatar
    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 27
    Location : Egy - Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by mido_khatib on Thu Nov 05, 2009 9:21 pm

    كان اسطوره ف الهجوم ..
    رغم انى محضرتش له حاجات كتير لكن شفت اهداف كتير له
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by bibo010 on Thu Nov 05, 2009 10:13 pm

    mido_khatib wrote:كان اسطوره ف الهجوم ..
    رغم انى محضرتش له حاجات كتير لكن شفت اهداف كتير له
    اه كان جامد
    اول ما جه الاهلى ايده اتكسرت كسر مضاعف وكان المفروض يقعد كتير ميلعبش والاهلى كان دافع فيه فلوس بالهبل ايامها تقريبا اكتر من 100 الف دولار
    قالوا خلاص الفلوس راحت ومعرفش ايه فليكس قالهم سيبونى اسافر غانا قبل العمليه
    وسافر ورجع ايده سليمه راح لساحر هناك وعالج الكسر وجاب جون فى الزمالك راح عامل حركه بايده
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Thu Nov 05, 2009 11:35 pm

    كان رائع





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by bibo010 on Thu Nov 05, 2009 11:48 pm

    فليكس ولا فلافيو ؟؟؟
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Fri Nov 06, 2009 12:32 am

    فيليكس
    بس فلافيو أروع





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    أيمن
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1153
    Points : 1192
    Reputation : 3
    Join date : 2009-10-13

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by أيمن on Fri Nov 06, 2009 12:36 am

    الاتنين تاريخهم رائع في الاهلي
    علي فكره فيلكس كان عامل مستوي رااااائع جنب حسام حسن
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Fri Nov 06, 2009 12:39 am

    اه كانوا عاملين ثنائي جامد





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    أيمن
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1153
    Points : 1192
    Reputation : 3
    Join date : 2009-10-13

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by أيمن on Fri Nov 06, 2009 12:40 am

    جدا يا اسامه
    وكان معاهم ايمن شوقي
    لكن ديتريش فايتسا كان بيفضلهم عليه
    وكمان علي محمد رمضان
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Fri Nov 06, 2009 12:41 am

    محمد رمضان وايمن شوقي كانوا بيعملوا مع بعض شغل كويس





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    raniawafik
    مدافع
    مدافع

    Posts : 925
    Points : 960
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-01

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by raniawafik on Fri Nov 06, 2009 12:58 am

    ياه كانت ايااااااااام
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by osamahlawy on Fri Nov 06, 2009 1:01 am

    جابوا ماتش امبارح من البطولة العربية 97
    والاهلي كان بيلاعب فريق فلسطيني
    والاهلي كسب 7-0

    كان فيليكس وعمارة وعلي ماهر والحديدي والفرقة دي
    كانت اجمد فرقة في موسم التسعينات
    وحسام ساعتها كان موقوف او حاجة زي كده





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by bibo010 on Fri Nov 06, 2009 1:20 am

    osamahlawy wrote:فيليكس
    بس فلافيو أروع

    اصل انا قعدت افكر لقيت برضه فليكس كان عامل شغل يمكن لو الاهلى كان بيشارك فى بطوله افريقيا كان برضه هيعمل زى فلافيو واحسن

    Moony
    لاعب احتياطي
    لاعب احتياطي

    Posts : 176
    Points : 197
    Reputation : 15
    Join date : 2009-10-27
    Age : 34
    Location : Cairo, Egypt

    Re: أحمد فيليكس : أفضل ما في تاريخي هو الأهلي..وليتني ما أنضممت للزمالك !

    Post by Moony on Sat Nov 07, 2009 1:59 am

    أيمن wrote:جدا يا اسامه
    وكان معاهم ايمن شوقي
    لكن ديتريش فايتسا كان بيفضلهم عليه
    وكمان علي محمد رمضان
    felix makansh ayam veitsa
    felix awel moosem leeh kan 92-93
    we da kan elly masek el ahly fehom anwar salama bayen aw shaw2y abd el shafy
    abl ma harris yegy

      Current date/time is Sat Jul 22, 2017 8:41 am