forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Thu Nov 12, 2009 7:09 pm

    رابطة المنصورة فى مباراة الجزائر بدعم من"الوطنى"


    اشترى المهندس مصطفى عقل، أمين عام الحزب الوطنى بالدقهلية، 100 تذكرة لمباراة مصر والجزائر المحدد لها يوم السبت المقبل، وقام بتوزيعها مجاناً على رابطة مشجعى المنصورة، مع توفير أتوبيسات لنقل الرابطة من المنصورة إلى القاهرة فى يوم المباراة نفسها، لحضور اللقاء بإستاد القاهرة الدولى.

    وطالب عقل جماهير المنصورة بضرورة التشجيع الجيد والمثالى منذ بداية المباراة حتى نهايتها.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Thu Nov 12, 2009 8:36 pm

    روراوة : علاقتنا بمصر طيبة.. والإعلام وراء توتر "الأشقاء"

    القاهرة، مصر (CNN) -- اتهم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة وسائل الإعلام في مصر والجزائر بأنها السبب الأول وراء حالة التوتر المصاحبة للمباراة بين منتخبي البلدين في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، رغم "العلاقات الطيبة" بين البلدين و"علاقته المتميزة" مع رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر.

    وقال روراوة في حوار مع CNN بالعربية إن "بعض وسائل الإعلام في الجزائر نشرت تصريحات على لسانه ساهمت بدور كبير في حالة الاحتقان،" نافيا أن يكون قد طلب 15 ألف تذكرة للجماهير الجزائرية لحضور لقاء 14 نوفمبر، كما نفى أن يكون وراء خطاب فيفا الأخير للإتحاد المصري كما قال البعض في مصر، بل إن الفيفا أرسل لإتحاد الكرة بالجزائر نسخة أخرى من الخطاب.

    كما طمأن روراوة أنصار المنتخب الجزائري على أن الظروف ستكون على أحسن ما يرام في مصر، وقد تباحث مع نظرائه في الاتحادية المصرية على توفير راحة أفضل لضيوفهم من الجزائر، وهذا ما اتفق عليه الجميع حسبه وسيكون حاضرا يوم المباراة.

    وتاليا نص الحوار:

    كيف تنظر للقاء مصر والجزائر ؟

    المتابعون يعلمون مدى أهمية لقاء مصر والجزائر المقبل لأنه سيحدد الفريق الذي سيحصل على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا العام المقبل، ومن هنا اكتسب اللقاء أهميته وحساسيته، وأعلم مدى التوتر الموجود لدى الطرفين سواء في مصر أو الجزائر، ولكن على الجميع أن يعلم مدى العلاقات الطيبة بين البلدين منذ سنوات طويلة، ولا يجب أن تؤثر نتيجة اللقاء على تلك العلاقات لأن المباراة ستنتهي وتبقى العلاقات الطيبة، كما أن علاقتي برئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر على أفضل ما يكون وكل منا يسعى لفوز فريقه وهو أمر منطقي وطبيعي.

    البعض في مصر اتهمك بأنك لعبت دورا كبيرا في حالة التوتر الموجودة ؟

    هذا اتهام غير صحيح وأنا بريء منه تماما خاصة وإني المسؤول الأول عن الكرة الجزائرية ومن مصلحتي أن تجرى المباراة في أجواء هادئة، فكيف أكون وراء حالة التوتر والإثارة الموجودة بين الجماهير سواء المصرية أو الجزائرية.

    نشرت لك تصريحات في وسائل الإعلام الجزائرية تلمح فيها إلى تعنت الجانب المصري معكم ؟

    لم يصدر عني تصريح واحد يشير إلى تعنت الأخوة المصريين مع المنتخب الجزائري، خاصة وإنني وجدت معاونة صادقة من المسؤولين في مصر، وكل ما نشر على لساني في وسائل الإعلام الجزائرية بخصوص هذا الأمرغير صحيح، وأرى أن وسائل الإعلام سواء في الجزائر أو في مصر لعبت الدور الأكبر في حالة الإثارة والتوتر التي صاحبت المباراة.

    اتهمت في مصر بأنك وراء خطاب فيفا الأخير للإتحاد المصري الذي ألمح فيه إلى تهديد مصر ؟

    فيفا منظومة كبيرة لا تدار عن طريق شخص مهما كانت قوته ولست المسؤول الأول في الإتحاد الدولي لكرة القدم حتي أطلب إرسال مثل هذا الخطاب، كما أن فيفا أرسل نسخة من الخطاب للإتحاد الجزائري لكرة القدم وهو أمر روتيني يحدث في اللقاءات الدولية الحساسة، ورغم حالة الإثارة الإعلامية المبالغ فيها في وسائل الإعلام إلا إنني أعلم أن المنتخب الجزائري سيلقى معاملة طيبة في مصر.

    لماذا لم يعامل المنتخب المصري بشكل لائق في الجزائر في لقاء الذهاب ؟

    من قال إن المنتخب المصري لم يعامل بشكل طيب في الجزائر؟ فالفريق المصري تمت معاملته بشكل جيد، أما عن الأحداث التي وقعت في ملعب المباراة فهي أمور تحدث في المباريات المحلية بما يعني أن المنتخب المصري لم يكن مستهدفا، رغم أني لا أقر مثل هذه الأمور.
    كيف تتحدث عن معاملة طيبة للمنتخب المصري وقد تعرض خمسة من أعضاء البعثة المصرية لتسمم؟

    لم يحدث حالة تسمم واحدة لأعضاء البعثة المصرية، وكل ما حدث هو نوع من "التلبك المعوي" لبعض أعضاء الجهاز الفني وهو ما يعلمه المسؤولون المصريون الذين تواجدوا مع المنتخب في الجزائر، ثم إذا افترضنا محاولة تسمم البعض فكان الأولى أن يتعرض اللاعبين لهذه الحالة وليس أعضاء الجهاز الفني، ولكن للأسف بعض وسائل الإعلام المصرية هي التي اتهمتنا بذلك في حاولة لإثارة الجماهير المصرية ضد المنتخب الجزائري عند حضوره لمصر.

    ذكرت وسائل الإعلام الجزائرية أن الجانب الجزائري طلب 15 ألف تذكرة للمباراة وأن الاتحاد المصري رفض ذلك ؟

    بداية الاتحاد الجزائري لم يطلب هذا الكم الكبير من التذاكر لأنه ببساطة شديدة لن يأتي 15 ألف مشجع جزائري لمصر، وكل ما طلبناه ألفي تذكرة فقط وحصلنا عليها من الجانب المصري، ثم كيف نطلب 15 ألف تذكرة وهو أمر يتعارض مع اللوائح المنظمة؟

    هل كنت تتوقع في بداية التصفيات منافسة منتخبكم للوصول لنهائيات المونديال ؟

    الكرة الجزائرية تعاني من حالة عدم إستقرار في السنوات الأخيرة لأسباب كثيرة ليس هذا مجال الحديث عنها رغم إنها كانت من الفرق المصنفة إفريقيا ، ولكن الفترة الأخيرة شهدت عودة الإستقرار وبالتالي إستعادت الكرة الجزائرية عافيتها ، ولكن لم نكن نتوقع المنافسة بقوة على التأهل لنهائيات كأس العالم رغم إننا وضعنا كافة الإمكانيات من أجل ذلك ، لاسيما وأن المنتخب الجزائري وقع في مجموعة تضم بطل أفريقيا مرتين متتاليتين ، إلا أننا وثقنا في لاعبينا وتحقق لنا ما تمنيناه .

    كيف هي ظروف المنتخب الجزائري في "فلورنسا" الإيطالية؟

    ظروف المنتخب الوطني تسير على أحسن ما يرام والتحضيرات تسير بشكل عادي جدا، خاصة بعد التحاق كامل التعداد بالتدريبات، وهذا الأمر سهل على المدرب الوطني العمل في ظروف أحسن، وبعيدا عن الضغط الجماهيري في الجزائر، أما عن نوعية التحضيرات فهي عادية ولا يوجد بها أي شيء خاص.

    هل اختيار إيطاليا هو حل أفضل لإبعاد اللاعبين عن الضغط، أم هو وسيلة لترك المنتخب يشتغل في هدوء؟

    لقد اختار الاتحاد أن تكون إيطاليا مركزا لتحضيرات المنتخب قبل السفر إلى مصر، وهذا حتى نجمع كامل لاعبينا المحترفين بطريقة أسرع وأسهل، وتمكن المدرب الوطني من تسطير برنامج عمل يساعده على تحسين أداء الفريق طبعا يكون العمل في ظروف مناسبة، ونحن مرتاحون الجميع مرتاح لهذا الجانب، أما عن إبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري، فهذا أمر طبيعي لأن مباراتنا أمام مصر تتطلب بقاء اللاعبين في ظروف عمل وراحة أفضل من دون تشويش على تفكيرهم ولا ضغط.

    وماذا عن اللاعبين المصابين كالمدافعين بوقرة وعنتر يحيا ومتوسط الميدان زياني؟

    لقد التحق الثلاثي بالمعسكر التدريبي وهم يجرون علاج مكثف تحت معاينة أطباء كبار جلبناهم خصيصا لاستعادة اللاعبين للياقتهم الفنية والبدنية، ولو أن زياني بدأ يستعيد تدريجيا صحته، إلا أن القلق يبقى على ثنائي الدفاع عنتر يحيا ومجيد بوقرة الذي يبقى أمر مشاركتهما مرتبط بما يقرره الأطباء.

    بخلاف الثلاثي فالكل جاهز لمباراة مصر؟

    الجاهزية في المنتخب صارت تمثل لنا إشكالا، فاليوم نقول إن الجميع جاهز، ولكن بعد حصة واحدة لا تعرف ما الذي يحدث فيها، وعلى هذا فنحن نأمل أن يكون الجميع جاهزون ويتفادوا الإصابات والاحتكاك في التدريبات التي قد تزيد في متاعب المنتخب والمدرب، وأقدم لك مثالا هنا، ففي اللقاءات الأولى، كان مدافعنا زاوي سمير في أفضل حالاته البدنية، وقدم مباريات كبيرة، ولكن في حركة خاطئة له في الفندق أصيب على مستوى القدم، مما منعه من لعب المباراة وترك المدرب في حيرة من أمره، وهذا أمر لا تنتظره أن يحصل قبل ساعات عن المباراة، ولهذا فلا بد من الحيطة من الجميع والحذر خاصة في الأيام الأخيرة التي تسبق اللقاء، وعلى كل حال فإن ثقتنا كبيرة في الطاقم الفني والكابتن سعدان لتحضير المنتخب بشكل جيد قبل التنقل إلى مصر.

    القلق إذن يبقى قائما لغاية المباراة؟

    أكيد، لأنه لما ننظر إلى اللاعبين المصابين في المنتخب والحلول المتوفرة بيد المدرب سعدان، تبقى الأمور إلى حد الآن غير واضحة تماما، وهذا ما يجعل القلق وسط المنتخب مستمرا إلى غاية المباراة، ولكن عليّ أن أطمأن الجمهور الجزائري الذي ينتظر أخبارنا بشغف وأؤكد لهم أن عودة زياني التدريجية للتدريبات وتعافيه يعني أن عمل الطاقم الفني يسير على أحسن وجه، وآمل فقط أن يوفق الثنائي عنتر يحيا وبوقرة في استعادة كامل لياقتهما قبل المباراة.

    ما هي حظوظ الخضر في كسب تأشيرة المونديال؟

    الحظوظ على الورق كما يقال تعد في صالح منتخبنا الجزائري لتحقيق التأهل في مصر، خاصة وأننا متقدمين عليهم بثلاثة نقاط في الترتيب وهدفين فارق، ويكفينا فقط تعادل بأي نتيجة لنحرز التأهل ونعود إلى المونديال بعد 24 سنة من الغياب، ولكن هذا لا يعني أننا سندخل مباراة مصر دون أن نعمل حسابنا لكل الظروف التي تحيط المباراة، ونقدم مستوى جيد يليق بسمعة الكرة الجزائرية والمصرية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Thu Nov 12, 2009 8:37 pm

    منتخب البحرين في امتحان صعب يوم السبت بمناسبة 2010

    يواصل المنتخب البحريني الشقيق استعداده لمباراته مع نيوزيلندا يوم السبت القادم 14 نوفمبر ضمن الملحق النهائي والتي ستحسم من هو المتأهل لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا.
    ويواصل منتخب البحرين تدريباته اليومية على ملاعب الإتحاد بالعاصمة البحرينية الرفاع تحت قيادة ميلان ماتشلا المدير الفني لمنتخب البحرين ومساعده مرجان عيد.
    ولعب منتخب البحرين لقاء جمع بينه وبين منتخب توجو يوم 6 نومفبر الماضي استعداداً لمباراة نيوزلندا وفاز بها منتخب البحرين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد وتألق فيها مهاجم البحرين إسماعيل عبداللطيف.
    ودعا مدير منتخب البحرين حسن خلفان الجميع لدعم البحرين في هذه الفترة ليتحقق الانجاز التاريخي الذي على حد قوله هو اغلى حلم للشعب البحريني في هذا الوقت.
    وكانت مباراة منتخب البحرين ومنتخب نيوزلندا الذي أقيمت في البحرين يوم 10 أكتوبر الماضي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وتقام مباراة السبت في نيوزيلندا في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة ويتطلب على منتخب البحرين التعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز للصعود إلى جنوب أفريقيا 2010.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:10 am

    منتخب الجزائر يصل القاهرة على متن طائرة خاصة وسط إجراءات أمنية مشددة





    وصل
    المنتخب الجزائرى إلى القاهرة فى الخامسة عصر الخميس على متن طائرة خاصة
    وأنهت إدارة مطار القاهرة إجراءات الدخول بسرعة وسهولة كبيرة للبعثة
    الجزائرية التى أقلت اوتوبيسا إلى الفندق الذى تقيم به فى القاهرة .





    وأفاد
    مراسلنا من مطار القاهرة أن البعثة الجزائرية وصلت مطار القاهرة على متن
    طائرة خاصة وتصطحب معها بعض أفراد الجهاز الفنى والإدارى بعدما وصل إلى
    مصر يوم أمس دفعة أولى من أفراد الجهاز الفنى ومساعدى المنتخب الجزائرى .





    وأقلت
    بعثة المنتخب الجزائرى أوتوبيسا إلى الفدق الذى ستقيم به فى القاهرة وهو
    فندق أبروتيل المطال " موفنبيك المطار " سابقا . وسط إجراءات أمنية مشددة
    اصطحبت المنتخب الجزائرى إلى الفندق وسط توقعات بسيطرة أمنية كبيرة حول
    الفندق الذى تقيم به البعثة .





    وأبدى
    العديد من لاعبى المنتخب الجزائرى تفاؤلهم بالصعود إلى المونديال على حساب
    المنتخب المصرى خاصة بعد المنافسة العربية الشديدة على تذكرة الصعود
    للمونديال ، بينما أعرب رابح سعدان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى عن
    سعادته بالتنافس المصرى الجزائرى على بطاقة الصعود للمونديال حيث قال فى
    تصريحات سريعة أن صعود أى من المنتخبين هو فى صالح العرب .





    بينما
    تواجد أمام صالة 4 التى خرج منها المنتخب الجزائرى الكثير من الجماهير
    المصرية التى هتفت لمنتخب بلادها وأشعلت بعض الشماريخ فور خروج أتوبيس
    المنتخب الجزائرى ، بينما استقبلت بعض الجماهير الجزائرية لاعبيها بالهتاف
    والتشجيع وسط مطالبة بتحقيق الفوز والصعود من القاهرة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:14 am

    ندوة دينية للاعبي منتخب مصر


    عقد الداعية الإسلامي خالد الجندي ندوة دينية للاعبي منتخب مصر مساء الأربعاء لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر يوم السبت المقبل في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.
    وكان عنوان الندوة "الهدوء النفسي" وتحدث الجندي عن أهمية الهدوء قبل المباراة والتركيز المطلوب في مواجهة الصعاب لتحقيق الهدف منها.
    من ناحية أخرى، أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بأن جميع اللاعبين الـ 25 قد شاركوا فى التدريبات بملعب بتروسبورت.
    وأبدى الجهاز الفني والطبي ارتياحه للحالة المعنوية المرتفعة عند اللاعبين وحماسهم الزائد وعدم الاهتمام بأي شيء سوى تحقيق أمنيتهم بالمشاركة في المباراة.
    وأقام الجهاز الفني محاضرة للاعبين تركزت على أهمية دور كل لاعب داخل وخارج الملعب، كما قام الجهاز الفني بعقد جلسات خاصة للاعبين لكل مجموعة على حدى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:16 am

    الجماهير المصرية تحطم حافلة منتخب الجزائر فور وصوله للقاهرة


    استقبلت الجماهير المصرية بعثة المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة فور وصوله مساء الخميس لمواجهة المنتخب المصري مساء السبت.
    وقال مصدر من الشرطة لـFilGoal.com إن قوات الأمن حاولت إبعاد الجماهير عن اللاعبين مما دفعهم لتحطيم الحافلة التي تنتظرهم خارج الصالة.
    ووصلت بعثة المنتخب الجزائري إلى القاهرة في تمام الرابعة والنصف على متن طائرة خاصة قادمة إيطاليا حيث خاض الخضر معسكرهم الإعدادي.
    ويستضيف المنتخب المصري نظيره الجزائري في مواجهة مصيرية مساء السبت المقبل تحسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2010.
    وأضاف المصدر أن ما يقرب من 200 مشجع احتشدوا أمام صالة الوصول وظلوا يرددون هتافات تشجيعية مصرية في الوقت الذي كانت البعثة تنهي إجراءات دخولها.
    وتابع "فور خروج البعثة وإخراج عدد من الجماهير المرافقة لإعلام الجزائر، بدأت الجماهير في إلقاء الحجارة على الحافلة مما دفع الجميع للتراجع غلى داخل الصالة مجددا".
    وأكد المصدر أن قوات الشرطة نجحت في إبعاد الجماهير وتأمين البعثة، إلا أن زجاج الحافلة تحطم بشكل كبير مشيرا إلى أن البعثة مازالت في المطار تنتظر وصول حافلة جديدة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:21 am

    الفيفا: الجزائر تمر بنهضة كروية كبرى في 2009

    أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالمنتخب الجزائري والتطور الذي طرأ على أداء الخضر في العام الحالي تحت قيادة مدربهم الوطني رابح سعدان.

    وأشار الفيفا في تقريره عن الخضر أن الجزائر على حافة إنجاز هو الأكبر لها في العقدين الأخيرين وهو التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى نجاح الخضر في التقدم في تصنيف الاتحاد الدولي إلى المركز التاسع والعشرين وبفارق مركز واحد عن المنتخب المصري.

    وتلتقي الجزائر مع الفراعنة في ملعب ستاد القاهرة السبت في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ويكفي الخضر التعادل أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف لحجز بطاقة التأهل للمونديال مباشرة فيما ستحتم الخسارة بفارق هدفين على الجزائر لعب مباراة فاصلة مع مصر الأربعاء في السودان.

    وذكر الفيفا أن المنتخب الجزائري الذي عانى من هزة كروية عنيفة منذ الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا في 1990 يعتمد على نجومه المحترفين في الخارج أمثال : كريم زياني وعنتر يحيي وجمال عبدون ورفيق دبور وهي المجموعة التي نجح رابح سعدان في دمجهم بشكل واضح مما أثر على نتائج الفريق بالإيجاب في تصفيات المونديال.

    ولم تخسر الجزائر أي مباراة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال حيث حققت أربعة انتصارات وتعادل مما جعلها تتصدر المجموعة حتى الآن بفارق 3 نقاط عن المصريين.

    ويذكر أن سعدان قاد الخضر للتأهل للمونديال في 1986 في المكسيك وهو الظهور الأخير للمنتخب الجزائري في المحفل العالمي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:23 am

    تحليل: عدم التسرع هو مفتاح السر .. ولنا في ريال مدريد عبرة

    يجب أن يدرك لاعبو منتخب مصر ومدربهم في المقام الأول المعلم حسن شحاته أنه إذا أرادوا التأهل إلى مونديال كأس العالم 2010 فعليهم بالتأني في إنهاء الهجمات.
    فسلاح الأرض والجمهور ذو حدين، وقد يصب في مصلحة المنتخب الجزائري الذي يملك خيارات عدة للخروج متأهلا منها الخسارة بفارق هدف. ولذلك ينبغي على منتخبنا الوطني أن يستغل العامل الإيجابي في تشجيع الجماهير المصرية وأن يتأنى في إنهاء الهجمات بتركيز دون الإنصات إلى مطالبة الجماهير بهدف مبكر وهو العامل السلبي.
    ولنا في فريق ريال مدريد عظة وعبرة بعد خروجه المهين من بطولة كأس ملك أسبانيا على يد فريق "الكوركون" وهو أحد أندية الدرجة الثالثة.
    فالريال خسر في مباراة الذهاب برباعية نظيفة وكان مطالبا بالفوز على ملعبه بفارق 5 أهداف للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة. لكن كاكا ورفاقه فشلوا في تحقيق ذلك على الرغم من شنهم هجمات لا تعد ولا تحصى إلا أن معظمها قد اتسم بالتسرع والعشوائية ليخرج الريال خاسرا بعد أن فاز بهدف وحيد.
    على الجانب الآخر، يكفي أن يشن أبو تريكة ورفاقه ثلاث أو أربع هجمات منظمة وفعالة قد ينتج عنها إحراز هدفين لعبور الخطوة الأولى وهي كسر أفضلية المنتخب الجزائري في فارق الأهداف. وفي الوقت نفسه يتوجب على أبطال القارة السمراء تحقيق معادلة صعبة وهي الاندفاع الهجومي دون ترك ثغرات دفاعية قد يستغلها زياني ورفاقه لقتل الحلم المصري.
    ولن تقل وظيفة لاعبي الدفاع والوسط أهمية عن المهاجمين، بل يتوجب عليهم أن يتسموا بالقدر الأكبر من التركيز بتكسيرهم لهجمات المنتخب الأخضر من خلال الضغط المبكر عند فقدان الكرة.
    حذار من الكرات الثابتة
    على الرغم من أن الجميع يشهد لمنتخبنا الوطني بتفوقه في النواحي الفنية على المنتخب الجزائري، إلا أن الأخير يمثل خطورة كبيرة باستغلاله الجيد للكرات الثابتة.
    ويساعد المنتخب الجزائري في إظهار قوته في الكرات الثابتة سوء تمركز لاعبي خط الدفاع في المنتخب المصري، مثلما حدث في مباراة الذهاب حينما أحرز عبد القادر غزال الهدف الثاني في شباك الحضري بعدما ارتقى فوق الدفاع المصري.
    رسالة إلى الجماهير
    أناشد جميع الجماهير التي ستذهب إلى استاد القاهرة بالتحلي بالصبر وعدم التوقف عن التشجيع، وعدم إطلاق صيحات الاستهجان عند إضاعة أي من الفرص الخطيرة لمنتخبنا الوطني حتى لا يتعرض لاعبونا إلى ضغط نفسي كبير خلال اللقاء.
    كما يفضل أن توفر الجماهير هتافها وتشجيعها إلى أن تبدأ المباراة حتى تسعفهم حناجرهم في مساندة أبناء شحاته.
    ملحوظة:
    يدخل المنتخب المصري هذه المباراة بعد أن تهيأ الجميع بأن أبطال أفريقيا فائزون لا محالة ولكن الآراء تختلف في عدد الأهداف التي سيسجلها والتي تتراوح من هدف إلى ثلاثة.
    وآمن الجميع بهذا الأمر حتى أن المنتخب الجزائري بدأ استعداده لخوض مباراة فاصلة ما يعني اعترافه مسبقا بإمكانية هزيمته، لذا يجب على منتخبنا الوطني استثمار هذه الدفعة المعنوية وبذل كل ما في وسعهم لإسعاد 80 مليون مصري يحلمون بمشاهدة زيدان وأبو تريكة وزكي في كأس العالم.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:26 am

    الضغوط النفسية والعصبية تثير القلق فى معسكر الخضر

    حالة من الملل تسربت إلى قلوب لاعبى منتخب الجزائر "الخضر" داخل معسكرهم من كثرة الضغوط العصبية والنفسية المفروضة عليهم قبل مواجهة مصر، وكانت الساعات القليلة قبل مُباراة مصر والجزائر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قد شهدت تزايد القلق فى تشكيلة الخضر بعد اتصالات ذويهم وأقاربهم الأخيرة الذين طالبوهم فيها بالفوز باللقاء والعودة للجزائر بتذكرة المونديال.

    وأكدت صحيفة الهداف الجزائرية، أن أحد اللاعبين اتصلت به والدته أثناء تواجدهم فى مدينة فلورانسا، استعدادًا للمباراة وقالت له وهى تبكى: "يا وليدى، ما تبهدلنيش وفرّح الجزائر وأرفع رأسها". وتابع اللاعب: "طمأنت أمى، وأكدت لها أننا سنفوز بالمباراة ونضمن التأهل لكأس العالم".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:27 am

    ندوة دينية لـ"الجندى" مع المنتخب

    زار بعض لاعبى المنتخب والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ظهر اليوم، الخميس، عقب تدريب الفريق الصباحى معهد سرطان الأطفال، وقبلها قام الجهاز الفنى بعقد محاضرة للاعبين تركزت على أهمية دور كل لاعب داخل وخارج الملعب.

    كان العالم الجليل الشيخ خالد الجندى قد زار مقر معسكر المنتخب أمس، الأربعاء، وعقد معهم ندوة دينية شارك فيها وحضرها جميع اللاعبين والجهاز وكان عنوانها "الهدوء النفسى قبل المباراة والتركيز المطلوب فى مواجهة الصعاب لتحقيق الأمل والهدف المنشود" .

    لقطات
    • جلسات خاصة ومحاضرات دائمة لأحمد سليمان مع الحراس، وحمادة صدقى مع المدافعين، وشوقى غريب مع لاعبى الوسط، والهجوم تحت إشراف حسن شحاتة . المدير الفنى للمنتخب.

    • الدكتور أحمد ماجد نبه على جميع اللاعبين بعدم أخذ أى أدوية تحت أى ظرف إلا بعد استشارته لتجنب التعرض للمشاكل مع لجنة المنشطات .

    • غدا الجمعة سيكون يوما عاديا يبدأ بالإفطار ثم صلاة الجمعة والمحاضرة والتمرين المسائى بملعب بتروسبورت الساعة 7:30 مساء .

    • سمير عدلى متفرغ تماماً خلال تلك الفترة ومعه عبد الله وسيد مسئولى المهمات لتجهيز ملابس المباراة، وأخذ طاقم منها لعرضها فى الاجتماع الفنى قبل المباراة .

    • كابتن حسن شحاتة أعلن عن اطمئنانه الكامل للجماهير عن أحوال منتخبهم الوطنى ويشكرهم على مؤازرتهم المتواصلة لهم، حيث يشعر بأنها الدافع الأساسى لرفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:29 am

    النهار الجزائرية تتهم اتحاد الكرة المصرى بـ"الخيانة"

    اتهمت صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية، الاتحاد المصرى لكرة القدم بـ"خيانة" الأمانة، وتسريب معلومات مهمة عن المنتخب الجزائرى لوسائل الإعلام المصرية وللجماهير المتعصبة.

    وقالت النهار، فى عددها الصادر أمس الأربعاء، إن محمود الشامى عضو اتحاد الكرة المصرى، سرّب معلومات مهمة للإعلام، بعد تصريحاته لبرنامج "كورة أون لاين"، والتى تحدث فيها عن موعد وصول المنتخب الجزائرى إلى مطار القاهرة، ورقم الصالة وبعض التفاصيل الأخرى.

    وزعمت الصحيفة الجزائرية، أن المعلومات التى قالها الشامى، للبرنامج ستتسبب فى حضور الجماهير المصرية المتعصبة إلى مطار القاهرة لإلحاق الأذى ببعثة المنتخب الجزائرى، وأضافت "أن جماهير الالتراس المصرية استعدت هى الأخرى للاتجاه إلى مطار القاهرة لمضايقة بعثة الخضر".

    وقالت النهار، إن الجماهير المصرية "تغذت" من الخزعبلات "الإعلامية" التى روجتها بعض المحطات الفضائية المصرية خلال الأيام القليلة الماضية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:29 am

    صدقى: عبد ربه سليم ومشاركته وفقا لرؤية الجهاز الفنى

    أكد حمادة صدقى المدرب المساعد للمنتخب الوطنى فى تصريح خاص لليوم السابع، أن حسنى عبد ربه لاعب وسط المنتخب والمحترف بأهلى دبى الإماراتى سليم 100 % وأنه تعافى من الإصابة التى لحقت به مؤخرا أثناء مشاركته مع فريقه الإماراتى، وهى عبارة عن جزع فى الرباط الداخلى لأنكل القدم.

    وأضاف صدقى أن عبد ربه شارك فى التدريبات الجماعية، وسيكون جاهزا للمباراة، ولكن مشاركته تتوقف على رؤية الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى، وهو صاحب الرأى الوحيد فى مشاركة اللاعبين فى التشكيل الأساسى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:30 am

    صقر يوقع بروتوكولاً رياضياً مع نظيره الجزائرى

    وقع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة صباح اليوم، الخميس، بروتوكول تعاون مع نظيره الجزائرى الهاشمى جيار، لتوطيد العلاقات الرياضية بين البلدين، على أن يتم تفعيله اعتبارا من العام القادم من خلال إجراء لقاءات رياضية بين منتخبات وأندية البلدين.

    وقال حسن صقر فى المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم، فى حضور وزير الشباب والرياضة الجزائرى بالمجلس القومى للرياضة، إن العلاقات بين مصر والجزائر تاريخية ولن تعكرها مباراة فى كرة القدم.

    وأضاف أن أزمة التذاكر المثارة حاليا تعد عالمية لأن هناك عددا محددا لسعة الاستاد لا تتجاوز 70 ألف متفرج فى وقت يزيد فيه رغبة 5 ملايين شخص فى دخول الاستاد.

    بينما أكد الهاشمى جيار وزير الشباب الجزائرى أنه حضر لمصر لتخفيف حدة التوتر بين جمهور البلدين، ويتمنى أن يخرج اللقاء فى شكل أخوى. يذكر أن عام 96 شهد بروتوكولا رياضيا بين مصر والجزائر، ولكنه لم يفعل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:32 am

    مش عارف باقي التوبيك راح فين
    التوبيك كان معدي الـ 100 صفحة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:32 am

    صقر: أرحموا شحاتة واللاعبين..والفوز للمصريين

    طلب حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، من رجال الإعلام المصريين تخفيف الضغوط على الجهاز الفنى واللاعبين للمنتخب المصرى، قبل المواجهة المصيرية أمام الجزائر فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2010، مؤكدا أن كثرة الضغوط قد تفقدهم التركيز المطلوب لتحقيق الفوز.

    وقال صقر فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" إن وسائل الإعلام قامت بشحن اللاعبين والجهاز الفنى والجمهور بشكل هائل، ويرى أن حسن شحاتة يتعرض لضغط نفسى ويتحمل للمسئولية أكبر من طاقة البشر، ولذلك يناشد الجميع بتخفيف الضغوط حتى يستطيع كل شخص القيام بدوره.

    توقع صقر أن يحقق المنتخب المصرى فوزا كبيرا ويتأهل لكأس العالم 2010، مؤكدا أن المصريين هم الأفضل والأجدر بالتأهل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:35 am

    هو التوبيك بيقفل لوحده ليه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:37 am

    انا مش عارف التوبيك اتقسم اتنين ليه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:38 am

    صقر يطمئن على ترتيبات استقبال وإقامة الجزائريين

    عقد حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، اجتماعا ظهر اليوم مع هانى أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة، ناقشا خلاله آخر الترتيبات للمباراة المرتقبة بين منتخبى مصر والجزائر المقرر إقامتها بعد غد السبت، فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2010 .

    صقر تناقش مع أبوريدة فى إيجاد وسائل لعلاج أزمة التذاكر التى باتت منتشرة فى السوق السوداء ولا تجد الجماهير الغفيرة وسيلة للحصول عليها بأسعارها الرسمية.

    خلال الاجتماع تناول الثنائى صقر وأبوريدة ترتيبات استقبال بعثة المنتخب الجزائرى وأماكن الإقامة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:39 am

    زيانى: لاعبو مصر "مضغوطون".. وسنخدعهم فى القاهرة

    أكد كريم زيانى، صانع ألعاب المنتخب الجزائرى الأول لكرة القدم، أن الضغط العصبى الواقع على لاعبى مصر قبل المواجهة الحاسمة بين المنتخبين بعد غد السبت سيلعب فى صالح "الخضر".

    وقال زياني، فى تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية: "الخوف الآن على لاعبى مصر، والضغط كله واقع عليهم وليس علينا".

    وتابع لاعب فولفسبورج الألمانى: "سنخادع المصريين فى القاهرة، وسنلعب على الهجمات المرتدة، وأنا واثق من قدرتنا على مفاجئتهم".

    وقال اللاعب، إنه تعافى من إصابته بصورة تامة، وسيكون جاهزًا لمباراة مصر بعد غد السبت، وأبدى سعادته بذلك قائلاً: "كنت سأتعذب طوال حياتى لو غبت عن هذه المباراة".
    يذكر أن زياني، صانع ألعاب المنتخب الجزائرى، كان من أبرز المرشحين للغياب عن مباراة السبت المقبل، إلا أن اللاعب خضع لبرنامج علاجى مكثف وتعافى من الإصابة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:40 am

    الجمهور الحقيقى مهدد بالغياب عن مباراة مصر والجزائر

    مخاوف بدأت ترقى إلى حد التأكيدات تنذر بغياب الجماهير المصرية الحقيقية التى يحتاجها المنتخب الوطنى فى مباراته المصيرية أمام نظيره الجزائرى المقرر لها السبت المقبل، التى ستحسم نتيجتها حلم جيل بأكلمه، بل شعب يبلغ تعداده ما يزيد على 80 مليون مواطن فى بلوغ البطولة الأغلى، والأشهر فى التاريخ وهى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وهى البطولة نفسها أيضا التى غابت عنها شمس الفراعنة منذ المشاركة الأخيرة فى مونديال إيطاليا 1990 من أصل مشاركتين فى تاريخ الكرة المصرية.

    الجماهير المصرية التى احتشدت مع الساعات الأولى لصباح أمس الأربعاء وهو أول يوم تم فيه طرح تذاكر المباراة أمام اتحاد الكرة والمنافذ التى حددها لبيع التذاكر، لم تنجح محاولاتها الحثيثة للحصول على تذكرة واحدة، ليفاجؤوا بتسريب التذاكر من الأبواب الخلفية إلى "محاسيب" ومعارف أعضاء الجبلاية دون مراعاة لمشاعر الجماهير الحقيقية التى جاءت من مختلف محافظات مصر تلهث وراء تذكرة واحدة تدفع فيها "دم قلبها"، وليس لها أى مصلحة من وراء ذلك سوى مؤازرة المنتخب الوطنى والوقوف لجواره فى موقعته المصيرية أمام الجزائر، من منطلق حب الوطن وتلبية ندائه وقت الحاجة حتى لو كان ذلك على حساب قوت يومه.

    سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، الذى عقد اجتماعا قبل أيام مع رؤساء روابط تشجيع الأندية المصرية وروابط "الألتراس" بكل انتماءاتها، ووعدهم خلالها بتوفير تذاكر لهم لقيادة باقى الجماهير فى المدرجات للتشجيع المثالى والحماسى معا، لم يف بوعوده لهم ولم تحصل روابط المشجعين على تذاكر المباراة حتى الآن، وهو ما ينذر باحتمال غيابهم عن المباراة التى سيكون للجمهور فيها أكبر الأثر لزلزلة أرض الملعب تحت أقدام المنافس وإخراجه عن تركيزه.

    "اليوم السابع" تلقت خلال الساعات القليلة الماضية سيلا من الاتصالات التليفونية من الجماهير المصرية العادية ورؤساء وأعضاء روابط الأندية و"الألتراس" أكدوا خلالها أنهم أعدوا العدة لتشجيع المنتخب داخل الإستاد، أحضروا اللافتات والهتافات، ولكن لم يتبق فقط سوى التذاكر التى بدونها سيكون كل ذلك بلا قيمة وبلا داعى، وبذلوا محاولات عديدة لشراء التذاكر، ولكنهم لم يستطيعوا إيجادها فى أى مكان حتى ولو السوق السوداء.

    ما نريد أن نقوله إن الجمهور المصرى الحقيقى بات مهددا بالغياب عن مباراة مصر والجزائر المصيرية، وبالتالى فالمنتخب الوطنى أيضا مهدد بفقدان أبرز وأهم سلاح له فى معركته أمام الجزائر وهو الجمهور الحقيقى القادر على إلهاب حماس اللاعبين وقلب موازين المباراة، كما حدث معنا فى مباراة الذهاب بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة التى استطاع خلالها الجزائريون أن يرهبوا لاعبينا قبل وأثناء المباراة، حتى تحقق لهم ما أرادوا وفازوا على بطل أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:41 am

    زين الدين زيدان يحضر مباراة مصر والجزائر

    تأكد بشكل نهائى حضور نجم الكرة الفرنسية الجزائرى الأصل زين الدين زيدان إلى القاهرة، لحضور مباراة المنتخبين المصرى والجزائرى فى الجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وذلك لتشجيع المنتخب الجزائرى.

    من المقرر حضور زيدان إلى القاهرة صباح السبت "يوم المباراة " وبدأ اتحاد الكرة والمجلس القومى للرياضة فى تجهيز الإجراءات اللازمة لاستقبال أسطورة الكرة الفرنسية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:42 am

    "ألتراس المنتخب" تقيم لافتة 125 م بعرض إستاد القاهرة

    علم "اليوم السابع" أن مجموعة من "شباب ألتراس المنتخب الوطنى" الذين يشكلون روابط الأندية المصرية، قامت بعمل لافتة كبيرة بعرض إستاد القاهرة طولها 125 مترا تكلفت 6133 جنيها، لتحية اللاعبين ولتحفيز الجماهير قبل المباراة.

    كما قام عدد من "الألتراس" بعمل لافتات لكل لاعب بالمنتخب وعدم المساس بلاعبى الجزائر وجماهيرهم. يأتى هذا بعد الجلسة الودية التى جمعت رؤساء "ألتراس الأندية" بسمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، حث فيها زاهر مجموعات "الأتراس" بضرورة التشجيع المثالى، وعدم استعجال فوز اللاعبين حتى لا يضعوهم تحت ضغط عصبى من الممكن أن يؤثر عليهم بالسلب وطالبهم بضرورة التشجيع حتى آخر لحظة فى المباراة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:42 am

    الفلسطينيون ينتظرون تأهل مصر وزيارة أبو تريكة



    تنتظر جماهير الكرة الفلسطينية العاشقة لمصر بشغف ولهفة كبيرة مباراة منتخبى مصر والجزائر، التى تقام بعد غد، السبت، لتحديد أحد المنتخبين للتأهل لنهائيات كأس العالم المقامة فى جنوب أفريقيا 2010، متمنين للمنتخب المصرى الفوز والتأهل على حساب نظيره الجزائرى.

    فالبرغم من الأحزان المتلاحقة للشعب الفلسطينى من جراء الاحتلال الإسرائيلى الذى يقوم بحملات اعتقال يومية للشباب والنساء والأطفال بل والشيوخ، إلا أن جماهير الساحرة المستديرة الفلسطينية العاشقة للشعب المصرى والكرة المصرية تستعد من الآن للاحتفال بتأهل المنتخب المصرى على حساب نظيره الجزائرى.

    ولا تكاد تسأل عشاق كرة القدم من الشعب الفلسطينى عن توقعاتهم بالنسبة للمباراة إلا وتكون الإجابة بدون تردد الفوز لمصر ثم مصر ثم مصر.. هكذا كانت الإجابة من غالبية الجماهير الفلسطينية المحبة للكرة المصرية وعاشقة لمصر.

    وعن توقعاته للمباراة يقول جمال عمران مذيع إذاعة صوت فلسطين لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى رام الله، المباراة قوية وبين منتخبين لديهما القدرة على تغيير النتيجة أثناء المباراة، ولذلك المباراة ليست سهلة بكل المقاييس، ولكن أرى أن المنتخب المصرى الأقرب للتأهل، لأنه يملك لاعبين ذوى خبرة دولية كبيرة ومديرا فنيا لديه خبرة عالية فى إدارة المباراة، وتغيير خططه أثناء المباراة، وهو الكابتن حسن شحاتة الذى حصل على بطولتى أفريقيا 2006 و2008 فى إنجاز لم يحققه مدير فنى آخر.

    وتابع أن فوز المنتخب المصرى على المنتخب الجزائرى بثلاثة أهداف ليس صعبا، إذا استعد للمباراة جيدا، مشيرا إلى أن المنتخب المصرى لديه ذخيرة كبيرة من اللاعبين الذين يستطيعون تحقيق حلم الشعب المصرى بالصعود إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا بعد غياب استمر 20 عاما، وإن كان المنتخب الجزائرى لن يكون صيدا سهلا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:47 am

    انا اتشليت
    مش عارف التوبيك اتقسم اتنين ليه
    وباجي اعملهم دمج بيرفض ويقفل التوبيك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس العالم " جـ2 ": جنوب إفريقيا 2010 : قائمة المنتخبات المتأهلة صـ90

    Post by osamahlawy on Fri Nov 13, 2009 12:59 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Thu Aug 17, 2017 3:49 pm