forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Share

    Poll

    من يصعد لدور الثمانية

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 7 ]
    100% [100%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    Total Votes: 7
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Thu Dec 31, 2009 6:54 pm

    منتخب مالي يحلم بالعودة لدائرة النجاح من خلال كأس أفريقيا 2010

    بعد فشل منتخب مالي لكرة القدم في عبور الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 بغانا وفشله في بلوغ نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، لم يعد أمام الفريق سوى تحقيق النجاح في كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

    ويقتصر رصيد المنتخب المالي على الساحة الأفريقية على خمس مشاركات سابقة في بطولات كأس الأمم الأفريقية لكنه نجح في فرض نفسه بقوة من خلال هذه المشاركات.

    ولذلك فإن البطولة الجديدة والتي تستضيفها أنجولا خلال الفترة من العاشر إلى 31 كانون ثان/يناير 2010 ستكون السادسة للفريق وكذلك عنق الزجاجة الذي يسعى نسور مالي للخروج منه خاصة وأن الجيل الحالي للفريق يضم عددا من النجوم المتميزين والمحترفين بأكبر الأندية الأوروبية.

    وتبدد أمل مالي في بلوغ نهائيات كأس العالم بعدما حل الفريق ثانيا في التصفيات المؤهلة خلف منتخب غانا ليعلق نجوم الفريق آمالهم على بطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا.

    وبدأت مشاركات منتخب مالي في التصفيات المؤهلة لبطولات كأس الأمم الأفريقية بعد انطلاق البطولة بنحو عقد من الزمان وبالتحديد منذ تصفيات بطولة عام 1965 .

    ولكن الفريق لم يصل للنهائيات إلا في بطولة عام 1972 بالكاميرون. ورغم ذلك ترك بصمة رائعة في أول مشاركة له بالبطولة الأفريقية حيث خسر المباراة النهائية في ياوندي أمام نظيره الكونغولي الذي توج بلقب البطولة وأحرز منتخب مالي المركز الثاني.

    وضم هذا الفريق العديد من النجوم الذين تركوا بصمة واضحة على تاريخ اللعبة في أفريقيا مثل ساليف كيتا وكيديان دياللو وباكو توريه.

    وعلى عكس المتوقع ، غاب الفريق عن البطولة بعد ذلك على مدار 22 عاما فشل خلالها في بلوغ النهائيات.

    ولكنه عاد لتحقيق النجاح مع ظهوره مجددا في النهائيات فوصل للمربع الذهبي في بطولة عام 1994 في تونس ثم كرر الإنجاز نفسه عامي 2002 على أرضه و2004 في تونس.

    ورغم وجود العديد من المواهب في صفوف المنتخب المالي عبر السنوات الماضية ، فشل الفريق في بلوغ نهائيات كأس أفريقيا 2006 بمصر ثم خرج من الدور الأول لنهائيات البطولة الماضية عام 2008 بغانا.

    ولكن مع اكتساب هؤلاء النجوم للخبرة الكبيرة من مشاركتهم مع أنديتهم في أكبر بطولات الدوري المحلية بأوروبا ، أصبحت الآمال معلقة عليهم بشدة في تحقيق النجاح بكأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا وبلوغ الدور قبل النهائي على الأقل.

    ويعلق منتخب مالي آمالا عريضة على نجمه الكبير فريدريك كانوتيه الذي قضى سنوات طويلة في هجوم أشبيلية الأسباني وكانت له صولات وجولات عديدة في الدوري الأسباني.

    كما يتألق إلى جوار كانوتيه كل من سيدو كيتا لاعب برشلونة الأسباني ومامادو ديارا نجم ريال مدريد الأسباني ليصبح منتخب مالي فريق له طريقة لعب ذات نكهة أسبانية.

    ولم يكن طريق الفريق في التصفيات المؤهلة للبطولة مفروشا بالورود ولكنه شق طريقه بنجاح حيث تصدر الفريق مجموعته في المرحلة الأولى من التصفيات برصيد 12 نقطة متفوقا على نظيره السوداني بفارق ثلاث نقاط.

    وفاز منتخب مالي في هذه المرحلة على الكونغو 4/2 وخسر منها صفر/1 وفاز على تشاد 2/1 و2/1 وخسر من السودان 2/3 وفاز عليها 3/صفر.

    وأوقعته القرعة مجددا مع المنتخب السوداني في المرحلة النهائية من التصفيات ضمن مجموعة صعبة للغاية تضم معهما منتخبي غانا وبنين حيث تعادل فيها الفريق مع السودان 1/1 وخسر صفر/1 وخسر من غانا صفر/2 وتعادل 2/2 وفاز على بنين 3/1 وتعادل 1/1 .

    وفشل منتخب مالي في بلوغ نهائيات كأس العالم بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته خلف غانا لكنه رافق منتخبي غانا وبنين إلى نهائيات كأس أفريقيا.

    ولم تكن قرعة النهائيات رحيمة بالفريق حيث أوقعته في مواجهة صعبة مع بداية مسيرته بالبطولة ليلتقي نظيره الأنجولي صاحب الأرض في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم العاشر من كانون ثان/يناير وهي المباراة التي يحتاج فيها الفريق لتفجير مفاجأة على حساب أصحاب الأرض من أجل الاقتراب بنسبة كبيرة من دور الثمانية.

    أما المواجهة الثانية لمنتخب مالي فيلتقي فيها نظيره الجزائري يوم 14 بينما ستكون مباراته الثالثة في المجموعة هي الأسهل على الإطلاق حيث يلتقي منتخب مالاوي يوم 18 من الشهر نفسه.

    وإذا تجاوز منتخب مالي هذه المجموعة بنجاح سيواجه اختبارا أصعب في دور الثمانية سواء بمواجهة المنتخب الإيفواري أو نظيره الغاني المرشحين لحجز بطاقتي المجموعة الثانية.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Thu Dec 31, 2009 6:55 pm

    كانوتي يتمسك بالأمل الأخير في قيادة منتخب مالي لإنجاز حقيقي

    المرتبة الثانية خلف عدد من المنتخبات الأفريقية الأخرى سواء من ناحية التاريخ والإنجازات أو المستوى العام على الساحة الأفريقية.

    ولكن منتخب مالي يضم بين صفوفه نجوما لا يقلون عن نظرائهم في الكاميرون ونيجيريا وكوت ديفوار وغانا ومصر ، بل يقفون على قدم المساواة من حيث التألق والشهرة والإنجازات مع أنديتهم الأوروبية.

    ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم اللاعب فريدريك كانوتي /32 عاما/ مهاجم أشبيلية الأسباني والفائز بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2007 بعد أن قاد فريقه للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

    ورغم وجود العديد من النجوم ضمن صفوف منتخب مالي مثل مامادو ديارا نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني ومامادو ديالو لاعب لوهافر الفرنسي ومحمد سيسوكو نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي سابقا ، يعرف منتخب مالي منذ سنوات بأنه فريق اللاعب كانوتيه.

    ويمثل كانوتيه عنصرا مؤثرا للغاية في القوة الضاربة لمنتخب مالي وسيكون أمل الفريق في كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا والتي قد تصبح آخر بطولة كبيرة يخوضها مع الفريق خاصة وأنه تجاوز الثانية والثلاثين من عمره.

    ويعتمد عليه المدرب النيجيري ستيفن كيشي المدير الفني للمنتخب المالي في بث الثقة داخل صفوف الفريق حيث يتصارع منتخب مالي مع منتخبي أنجولا والجزائر على بطاقتي التأهل من المجموعة الأولى إلى الدور الثاني في البطولة الأفريقية التي قد تكون فرصة ذهبية للاعب لتحقيق إنجاز لمنتخب بلاده قبل الاقتراب بشدة من سن الاعتزال.

    ورغم الإنجازات العديدة التي حققها كانوتيه على مستوى مسيرته مع أشبيلية الأسباني وجعلته من أشهر اللاعبين في أفريقيا وأوروبا فشل اللاعب حتى الآن في قيادة منتخب بلاده إلى أي إنجاز على مستوى القارة السمراء.

    ولذلك تمثل البطولة الأفريقية القادمة تحديا خاصا للاعب بل إنه يخوضها تحت شعار "أكون أو لا أكون".

    ويعرف كانوتيه دائما بأنه رجل "المناسبات الكبيرة" والمهام الصعبة ففي غضون 13 شهرا فقط نجح نادي أشبيلية الذي غابت عنه الألقاب منذ عام 1948 في إحراز أربعة ألقاب كبيرة وهي لقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي مرتين عامي 2006 و2007 وكأس السوبر الأوروبية وكأس أسبانيا.

    وكان كانوتيه على رأس أبطال هذا الإنجاز في أشبيلية فقد سجل كانوتيه أكثر من 60 هدفا في إجمالي البطولات التي لعبها مع أشبيلية منذ انضمامه للفريق الأسباني في عام 2005 قادما من نادي توتنهام الإنجليزي.

    ولكن الكم وحده ليس ما يهم هنا. فلطالما أثبت كانوتيه أهميته بفضل توقيت إحراز أهدافه. وهذا ما جعله رجل المناسبات الكبيرة في أشبيلية بدون شك.

    وسجل نجم المنتخب المالي لأشبيلية في مباراة نهائي كأس الاتحاد الأوروبي التي تغلب فيها فريقه على ميدلسبره الإنجليزي 4/صفر في أيار/مايو 2006 .

    كما سجل كانوتيه في مرمى برشلونة عندما فاز أشبيلية 3/ صفر على النادي القطالوني الكبير في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي جرت في آب/أغسطس 2006 بموناكو.

    وسجل كانوتيه هدف أشبيلية الثاني في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لعام 2007 الذي تغلب فيه أشبيلية على مواطنه اسبانيول في مدينة جلاسجو الأسكتلندية بعد تعادل الفريقين 2/2 ، وكان كانوتيه مجددا من بين اللاعبين الذين سجلوا لأشبيلية في ضربات الجزاء.

    وأكمل كانوتيه عقد الإنجازات الفريد عندما سجل هدف أشبيلية الوحيد في نهائي كأس أسبانيا أمام خيتافي ليقود فريقه للفوز 1/صفر ويصبح بذلك اللاعب الوحيد الذي سجل أهدافا لأشبيلية في مبارياته الأربع الكبرى التي أحرز من خلالها ألقابه الأربعة الحديثة.

    وواصل اللاعب نجاحه مع أشبيلية في الموسمين الماضيين لكن أشبيلية لم يحقق نفس القدر من النجاح في مجال حصد الألقاب.

    والآن أصبح على كانوتيه أن يقدم نفس الإنجازات مع منتخب بلاده وأن يساعد المنتخب المالي في مواجهتيه الصعبتين أمام أنجولا والجزائر ثم في مواجهاته الأكثر صعوبة بالأدوار التالية في كأس أفريقيا 2010 بأنجولا.

    وسبق لكانوتيه أن لعب في صفوف المنتخب الفرنسي للشباب (تحت 21 عاما) في الفترة من 1998 و2001 لكنه تحول بعدها للعب باسم مالي حيث كانت أولى مشاركاته مع الفريق في عام 2004 .

    ومنذ ذلك الحين سجل كانوتيه نحو 40 هدفا لمنتخب مالي كان منها ثمانية أهداف في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولتي كأس العالم وكأس أفريقيا 2010 ليصبح من الأعمدة الرئيسية في الفريق فهو من أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق وتسجيلا للأهداف منذ انضمامه إليه.

    تجدر الإشارة إلى أن كانوتيه لم يكتسب شهرته كلها من تألقه داخل المستطيل الأخضر وإنما كانت لحياته الشخصية دور كبير في هذه الشهرة.

    ويشتهر كانوتيه بتدينه الشديد حيث يدين بالإسلام منذ أن بلغ العشرين من عمره كما أنه متزوج من مسلمة تدعى فاطيما ولديهما طفلان.

    وسبق لكانوتيه أن رفض ارتداء قميص أشبيلية الذي يحمل إعلانا لموقع على الإنترنت يستخدم في المراهنات وذلك لتضارب المراهنات مع مبادئ الإسلام ولذلك اضطر النادي إلى توفير قميص لعب لكانوتيه لا يحمل هذا الإعلان.

    وفي عام 2007 ، دفع كانوتيه أكثر من 700 ألف دولار من ماله الخاص لشراء مسجد في أشبيلية كان معرضا للبيع والهدم.

    كما يشتهر كانوتيه بأعماله الخيرية حيث نادى في عام 2006 بإنشاء "قرية أطفال" في مالي.

    والأكثر من ذلك أنه حرص على رفع قميص اللعب الذي يرتديه ليظهر من تحته قميصا آخر كتب عليه "فلسطين" وذلك بعدما سجل هدفا لأشبيلية في شباك ديبورتيفو لاكورونا في السابع من كانون ثان/يناير 2009 في مسابقة كأس ملك أسبانيا.

    وكان هذا التصرف احتجاجا على الاجتياح الإسرائيلي لقطاع غزة الفلسطيني في ذلك الوقت ولكنه نال إنذارا لذلك كما تم تغريمه أربعة آلاف دولار.








    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Thu Dec 31, 2009 6:56 pm

    منتخب مالي في سطور

    منتخب مالي في سطور:

    لقب الفريق: النسور.

    تأسيس الاتحاد المالي للعبة: عام 1960 . الانضمام للفيفا: عام 1964 .

    رئيس الاتحاد المالي للعبة: سيسيه كولادو.

    التصنيف الحالي: 47 عالميا والسابع أفريقيا.

    أفضل تصنيف سابق: 35 في آذار/مارس 2007 .

    أسوأ تصنيف سابق: 117 في تشرين أول/أكتوبر 2001 .

    أول مباراة دولية: الفوز على أفريقيا الوسطى 4/3 في نيسان/أبريل 1960 .

    أكبر فوز للفريق: على موريتانيا 6/صفر في أيار/مايو 1975 .

    أكبر هزيمة: أمام الجزائر صفر/7 في تشرين ثان/نوفمبر 1988 .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Thu Dec 31, 2009 7:16 pm

    جوزيه يعلن تشكيلة أنجولا الكاملة لكأس الأمم الافريقية

    أعلن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب منتخب أنجولا تشكيلة تضم 23 لاعبا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الشهر المقبل.
    وستقام البطولة في أنجولا بمشاركة 16 منتخبا في الفترة بين 10 و31 يناير كانون الثاني المقبل ويلعب صاحب الأرض في المجموعة الأولى مع منتخبات الجزائر ومالي ومالاوي.
    وقال الاتحاد الانجولي لكرة القدم ان قائد منتخب انجولا اندريه ماكانجا سيغيب عن النهائيات الافريقية المقبلة بعد خضوعه لعملية جراحة في الركبة من المقرر ان تبعده عن الملاعب مدة 20 يوما.
    كما ستخوض انجولا البطولة بدون مدافعها المخضرم يامبا اشا ولاعب خط الوسط المقيم في البرتغال ماتيوس.
    وستلعب انجولا مباراة ودية استعدادا للبطولة الإقليمية امام استونيا الأربعاء وهي التي ستقص شريط البطولة الإفريقية أيضا أمام مالي في لواندا في العاشر من الشهر المقبل.
    وجاءت تشكيلة انجولا على النحو التالي:
    حراس مرمى.. كارلوس فرنانديز (ريو افي البرتغالي) ولاما (بترو اتليتيكو) وويلسون (ريكريتيفو كالا).
    مدافعون.. دياس كايريس (ساجرادا اسبرانسا) واينوكي (سانتوس) وجاموانا (بترو اتليتيكو) وكالي (ارليه افينيون الفرنسي) ومابينا (بترو اتليتيكو) وروي ماركيز (ليدز يونايتد الانجليزي) وستيلفيو (يونياو ليريا البرتغالي).
    لاعبو وسط.. ديفيد (بترو اتليتيكو) وديدي (ارليه افينيون الفرنسي) وديالما (ماريتيمو البرتغالي) وجيلبرتو (الأهلي المصري) وجوب (بترو اتليتيكو) واكسارا (بترو اتليتيكو) وزي كالانجا (دينامو بوخارست الروماني) وزويلا (كوبان كراسنودار الروسي).
    مهاجمون.. فلافيو امادو (الشباب السعودي) وجونسون ماكابا (ريكريتيفو ليبولو) ولوف (بريمييرو اجوستو) ومانتوراس (بنفيكا البرتغالي) ومانوتشو (ريال بلد الوليد الاسباني).





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by bibo010 on Fri Jan 01, 2010 8:26 pm

    "مانويل جوزيه ""ومانوتشو" آمال الأنجوليين فى كأس الامم الافريقية
    أيوا
    كورة - محمد صلاح - باتت أحلام وآمال الانجوليين معلقة بين فكر وتكتيك
    السطورة البرتغالى " مانويل جوزيه " المدير الفنى و أقدام اللاعب "
    مانوتشو " لاعب المنتخب الأنجولى والذى يحظى بشعبية واسعة وكبيرة فى
    أنجولا .

    ويرى الانجوليون ان المنتخب الأنجولى باتت حظوظه وافره فى الوصول
    للمباراة النهائية للبطولة كاس الامم الافريقية و التى ستقام على ارضهم
    بما يمتلكونه من مدير فنى ناجح ويملك سجل تاريخي يجعل منه اسطوره كتبها
    مع النادى الاهلى .
    كما أن أمالهم معلقة على اقدام اللاعب مانوتشو والذى انضم لأول مرة
    للمنتخب الأنجولى فى عام 2008 واصبح يمتلك قلوب الأنجوليين واصبح فى نظرهم
    خير بديل عن اللاعب المعتزل الشهير " أكوا " .
    وكان مانوتشو مهددا بالغياب عن هذه البطولة حتى قبل أيام قليلة ماضية
    بل إن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق استبعده من
    القائمة الأولية للمنتخب بسبب خلاف نشب بينهما في الفترة الماضية.
    إلا ان مانوتشو سارع فى تقديم اعتذاره لمانويل جوزيه والذى قبلها فى
    الأخير فى النهاية لينهى حالة من الجدل و التخوف الذى سادت الاوساط
    الرياضية الأنجولية .
    ويبقى السؤال هل ينجح مانويل جوزيه ومانوتشو فى تحقيق حلم الانجوليين فى كأس الامم الافريقية فى أنجولا .
    المصدر: ايوا كورة
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by bibo010 on Fri Jan 01, 2010 8:27 pm

    يارب انجولا تكسب اللقب
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by bibo010 on Fri Jan 01, 2010 8:27 pm

    نفسى يكسبوا علشان اللى معلوف ده يتكبس
    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 33

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by mannora on Sat Jan 02, 2010 4:07 pm

    سعدان يتمنى إنجازا جديدا للخضر بأمم انجولا

    بعد ست سنوات من وصوله مع المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى الدور الثاني (دور الثمانية) في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2004 بتونس يحلم المدرب الشهير رابح سعدان /63 عاما/ بالتقدم إلى أكثر من ذلك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 التي تستضيفها أنجولا من العاشر إلى 31 كانون ثان/يناير الحالي.

    وعاد سعدان إلى تدريب المنتخب الجزائري في عام 2008 بعد فوزه مع فريق وفاق سطيف الجزائري بلقب دوري أبطال العرب عام 2007 وسبق لسعدان أن قاد المنتخب الجزائري في الفترة من 1981 إلى 1982 وكان أحد أفراد الطاقم الفني للفريق في نهائيات كأس العالم 1982 بأسبانيا.

    كما تولى مسئولية الفريق من 1984 إلى 1986 ونجح معه في الوصول لنهائيات كأس العالم عام 1986 بالمكسيك لتكون المشاركة الثانية على التوالي للفريق في النهائيات كما تولى تدريب الفريق في عام 2004 ووصل معه إلى دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2004 بتونس وبعدها انتقل لتدريب منتخب اليمن ثم عاد للجزائر ليدرب وفاق سطيف ومنه مجددا إلى تدريب المنتخب الجزائري بداية من عام 2008 .

    وإلى جانب ذلك تولى سعدان تدريب عدد من الفرق الأخرى كان أبرزها الرجاء البيضاوي المغربي الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 1989 بالفوز على مولودية وهران الجزائري بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة.

    وكان سعدان هو الحل الأمثل دائما أمام مسئولي كرة القدم في الجزائر لإعادة التوازن إلى الفريق بعد فشل مدربيه الأجانب خاصة مع كثرة تغيير المدربين الذين أشرفوا على الفريق فبلغ عددهم 34 مدربا منذ 1962 وحتى الآن ويحلم سعدان حاليا بقيادة المنتخب الجزائري إلى عبور الدور الأول في كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ بعد أن قاده للنهائيات في 2010 بجنوب أفريقيا.

    وعلى الرغم من تصريحات سعدان الدائمة بضرورة التحلي بالواقعية وعدم انتظار الكثير من الفريق في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا في إشارة إلى الإجهاد الذي يعانيه الفريق بسبب مسيرته الطويلة في التصفيات ، يحلم هذا المدرب العجوز بتحقيق إنجاز جديد مع الفريق.

    ويدرك سعدان جيدا صعوبة مهمة فريقه في النهائيات لكنه بخبرته الكبيرة وخبرة نجومه المحترفين في أوروبا يستطيع تفجير المفاجأة في النهائيات الأفريقية خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يطلق فيها مثل هذه التصريحات ويحقق أكثر كثيرا من المتوقع منه ومن فريقه وهو ما حدث في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 .

    ويعرف سعدان أن أصعب مهمة تنتظره في نهائيات كأس أفريقيا بأنجولا ستكون في مباراته الثالثة أمام منتخب أنجولا صاحب الملعب ولذلك فإنه سيسعى جاهدا لحسم بطاقة تأهله لدور الثمانية قبل هذه المواجهة وبالتحديد من خلال الفوز في مباراتيه الأوليين أمام مالاوي ومالي.
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Sat Jan 02, 2010 11:10 pm

    كيتا وكانوتيه يقودان مالي في أمم إفريقيا

    أعلن ستيفين كيشي المدير الفني لمنتخب مالي لكرة القدم تشكيلة الفريق لكأس أمم إفريقيا 2010 والتي جاء على رأسها سيدو كيتا لاعب برشلونة الذي لا يزال يعاني من إصابة وفريدريك كانوتيه مهاجم أشبيلية.
    وتواجه مالي المنتخب المصري الاثنين في إطار استعدادات كلا المنتخبين لكأس الأمم.
    من جانبه يواصل كيتا تدريباته العلاجية مع برشلونة حيث يعاني من كدمة في القدم مما جعله يغيب عن المنتخب خلال مشاركته في دوري الإمارات الودية.
    وخاضت مالي مباراتين ضد كوريا الشمالية وخسرتها 1-0 قبل أن تفوز على إيران 2-1.
    وتلعب مالي افتتاح كأس الأمم الإفريقية ضد أنجولا في العاشر من يناير الجاري في المجموعة الأولى لكأس الأمم والتي تضم معهما كلاً من: مالاوي والجزائر.
    قائمة مالي:
    حراسة المرمى: سومبيلا دياكتيه ومامادو سيديبي وعمر سيسوكو.
    الدفاع: سليماني دياموندي وعثماني بيرتي وعبد الله ماجيا وباكاري سومري واداما تامبورا.
    الوسط: مامادو ديارا ولاسانا فاني و وسيدو كيتا ومحمد لامين سيسوكو وسامبا سو وعبد الله تراوري وباكايا تراوري وماماني تراوري.
    الهجوم: مامادو باجايوكو ومامادو ديالي وفريدريك كانوتيه وموديبو ماجيا وتينيما نداي ومامادو سماسا ومصطفى ياتاباري.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Sun Jan 03, 2010 7:46 am

    كيشي في رسالة للجمهور المصري: أنتم الأفضل في أفريقيا

    أثنى ستيفين كيشي المدير الفني لمنتخب مالي على نظيره حسن شحاته معتبراً المدرب المصري أفضل مدرب في أفريقيا.
    وأشار المدرب النيجيري في تصريحات لـ superkoora.com إنه كان سعيداً بفوز مصر بأمم أفريقيا، وبالنسبة له فإن منتخب مصر هي أفضل منتخب في أفريقيا، وهو فريق يمتلك لاعبون متميزون ومدرب جيد.
    وتمنى كيشي بصوته عبر موقع سوبركورة التوفيق للمنتخب المصري وللجماهير المصرية.
    وقال كيشي في حواره مع سوبركورة إن لقاء مالي ومصر يوم الاثنين بالإمارات سيكون مهما بالنسبة له ولفريقه الذي يطمح في عمل شئ في أمم أفريقيا بأنجولا 2010.
    وتابع: اللقاء هو تجربة ودية هامة أمام منتخب مصر حامل اللقب وسنسعى لاستثمار هذه التجربة قبل مواجهة منتخبات المجموعة الأولى في المونديال القاري.
    وقال كيشي في حواره إن التأهل للدور التالي عن المجموعة التي تضم نيجيريا ومصر وموزمبيق وبنين محسوم تقريبا لمصر ونيجيريا رافضاً الكشف عن حظوظ نيجيريا في الحصول على اللقب.
    وقاد كيشي منتخب نيجيريا للفوز بأمم أفريقيا 1994 في تونس واعتزل بعد عامين وسافر للولايات المتحدة الأمريكية ثم عاد لإفريقيا ليتولى تدريب منتخب توجو الذي شارك في مونديال ألمانيا 2006 وبعد ذلك تولى تدريب منتخب مالي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Sun Jan 03, 2010 5:14 pm

    محاربو الصحراء يعلقون آمالهم على خبرة صايفي

    رغم بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره ، ما زال رفيق صايفي أبرز نجوم المنتخب الجزائري ويمثل عنصرا أساسيا يعتمد عليه رابح سعدان المدير الفني للفريق في تشكيل الفريق وخططه للمباريات خاصة الصعبة منها.

    وبدأ صايفي مسيرته مع احتراف كرة القدم في فريق مولودية الجزائر موسم 1996/1997 ولكنه انتقل بعد موسم 1998/1999 إلى أوروبا حيث لعب لفريق تروا الفرنسي وقضى في صفوفه أربعة مواسم في دوري الدرجة الأولى وموسم 2003/2004 بدوري الدرجة الثانية حيث خاض مع الفريق 110 مباريات سجل خلالها 19 هدفا.

    وبعدها انتقل صايفي إلى فريق إيستر الفرنسي أحد أندية الدرجة الأولى آنذاك وظل فيه موسما واحدا سجل خلاله أربعة أهداف في 35 مباراة قبل الانتقال لأجاكسيو الفرنسي لكنه لم يسجل سوى هدفين في موسم واحد بصفوف الفريق لينتقل بعد ذلك إلى لوريان الفرنسي ومنه إلى الخور القطري في آب/أغسطس الماضي.

    أما على مستوى المنتخب ، فكانت مشاركته الأولى مع الفريق في عام 1995 وسجل أول هدف له مع الفريق في 28 شباط/فبراير 1999 في شباك ليبيريا.

    ويتميز صايفي بقدراته على المراوغة ومهارات أخرى جعلته يتمتع بشعبية كبيرة في الجزائر.

    وانضم صايفي إلى صفوف المنتخب الجزائري للمرة الأولى في عام 1998 ومنذ ذلك الحين خاض اللاعب مع الفريق أكثر من 50 مباراة دولية وكانت له العديد من الأهداف المؤثرة وكان آخرها في شباك المنتخب الزامبي في التاسع من أيلول/سبتمبر الماضي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ولعب صايفي دورا كبيرا في بلوغ الفريق لنهائيات كأسي العالم وأفريقيا 2010 حيث كان القائد المثالي للفريق داخل المستطيل الأخضر ونجح في تحفيز زملائه داخل الملعب لبلوغ النهائيات.

    وإذا كان أمل كل لاعب هو المشاركة في نهائيات كأس العالم فإن كأس أفريقيا تمثل أيضا الكثير بالنسبة لصايفي حيث يتمنى قيادة الفريق إلى إنجاز حقيقي في هذه البطولة خاصة وأنها قد تكون الأخيرة له مع الفريق على الساحة الأفريقية.

    ولذلك يعلق عليه الجزائريون آمالا عريضة في أن يقود بخبرته المنتخب الجزائري إلى الأدوار النهائية بالبطولة الأفريقية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Sun Jan 03, 2010 5:26 pm

    Phiri Names Malawi Selection




    Malawi coach Kinnah Phiri

    January 2, 2010


    Malawi coach Kinnah Phiri has named his 23-man squad for the 2010 Africa Cup of Nations finals, which kick off in Angola on January 10.
    The selection contains just two players who ply their trade in Europe, strikers Esau Kanyenda of FC Kamaz in Russia and Russell Mwafulirwa from IFK Norrkoping in Sweden.
    There are also 11 players who play in South Africa, though 10 are from the First Division and just Joseph Kamwendo of Orlando Pirates is in the top-flight.

    Malawi have been drawn in Group A at the tournament along with the hosts, Angola, Algeria and Mali, and begin their campaign on January 11 against the Algerians in Luanda.

    MALAWI SQUAD
    Goalkeepers:
    Simplex Nthala (Wanderers), Swadick Sanudi (Dynamos, South Africa), Charles Swini (ESCOM United)

    Defenders: Moses Chavula (Nathi Lions, South Africa), Elvis Kafoteka (ESCOM United), Allan Kamanga (Dynamos, South Africa), Peter Mponda (Black Leopards, South Africa), Maupo Msowoya (ESCOM United), Harry Nyirenda (Wanderers), James Sangala (Primeiro Agosto, Angola)

    Midfielders: Davie Banda (Red Lions), Joseph Kamwendo (Orlando Pirates, South Africa), Fisher Kondowe (Black Leopards, South Africa), Hellings Mwakasungula (Silver Strikers), Robert Ngambi (Black Leopards, South Africa), Jacob Ngwira (Carara Kicks, South Africa), Peter Wadabwa (Thanda Royals Zulu, South Africa)

    Strikers: Esau Kanyenda (FC Kamaz, Russia), Chiukepo Msowoya (Deportivo Muculmana, Mozambique), Russell Mwafulirwa (IFK Norrkoping, Sweden), Victor Nyirenda (ESCOM United), Atusaye Nyondo (Carara Kicks, South Africa), Jimmy Zakazaka (Bay United, South Africa).





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Mon Jan 04, 2010 5:35 am

    مانوتشو يقود أنجولا للتعادل مع جامبيا وديا

    قاد المهاجم قوي البنيان مانوتشو منتخب أنجولا للتعادل مع نظيره جامبيا 1/1 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما اليوم الأحد في البرتغال.

    وتقدم ايبريما ساوانيه بهدف للمنتخب الجامبي بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة.

    ونجح مانوتشو ، الذي كان مشاركته في المباراة محل شك ، بعد نشوب خلاف مع مدربه مانويل جوزيه ، في إدراك التعادل لأنجولا في الدقيقة 29 .

    ويعود المنتخب الأنجولي إلى لواندا لوضع اللمسات الأخيرة على قائمة الفريق قبل استضافة كأس الأمم الأفريقية 2010 والتي يلتقي خلالها الفريق في المباراة الافتتاحية مع مالي في العاشر من كانون ثان/يناير الجاري ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا مالاوي والجزائر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Mon Jan 04, 2010 8:34 am

    حديث عن استقالة مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان مباشرة بعد كأس فريقيا

    تحدثت بعض المصادر المقربة من المنتخب الجزائري عن احتمال إعلان رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري استقالته من تدريب الخضر مباشرة بعد نهائيات كاس إفريقيا 2010 بأنغولا .


    وأكدت ذات المصادر أن سعدان أصبح لا يقوى على تحمل كل ذلك الضغط الذي يحيط بالمنتخب الجزائري بعد تاهله للمرة الثالثة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم 2010 بأنغولا، حيث اصبحت الجماهير الجزائرية تطالبه بتحقيق المزيد من الانجازات وعلى رأسها العودة بالتاج الافريقي من أنغولا والتأهل للدور الثاني على الاقل في كأس العالم القادمة .


    ولعل الأمر الذي زاد من الضغوطات على سعدان تلك الموجة الاعلامية الكبيرة التي يواجهها منذ بداية معسكر المنتخب الجزائري في مدينة تولون الفرنسية، إذ صوبت بعض الصحف سهامها لخيارات الطاقم الفني الذي حسبها لم يكن صائبا عندما برمج معسكرا في طقس بارد جدا في حين أن الخضر سيلعبون تحت 35 درجة مئوية بأنغولا، بالاضافة لعدم اقتناعه بجدوى المشاركة في أي مباراة ودية قبل الدخول في منافسة رسمية قوية .


    وفي هذا الصدد أشارت بعض التقارير الصحفية أن سعدان سيرمي المنشفة مباشرة بعد نهائيات كاس أمم إفريقيا 2010 بأنغولا، فيما أكدت تقارير أخرى أنه سيبقى لمواجهة كل هذه الانتقادات ولن يفرط في قيادة الخضر إلى بلد مانديلا مهما كانت الظروف .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Mon Jan 04, 2010 6:32 pm

    أنجولا تفشل في الفوز على جامبيا في البروفة الأخيرة لكأس الأمم




    تعادل المنتخب الأنجولي يوم الأحد مع نظيره الجامبي بهدف لكل فريق في أخر مبارياته الودية استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2010 في أنجولا.
    وأقيمت المباراة في البرتغال ضمن المعسكر المغلق لأولاد البرتغالي مانويل جوزيه المدرب السابق للنادي الأهلي.
    تقدم أبريما سوانيه لمنتخب جامبيا في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، قبل أن يدرك مانوتشو التعادل في الدقيقة 29.
    ويذكر أن جوزيه كان قد استبعد مانوتشو من القائمة الأولية لمنتخب أنجولا التي تستعد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقبلة، قبل أن يعود ويضمه للقائمة النهائية.
    ويعود المنتخب الأنجولي إلى العاصمة لواندا ليواصل استعداداته للقاء الافتتاحي للبطولة أمام مالي يوم 10 يناير الجاري.
    وأوقعت القرعة أنجولا في المجموعة الأولى بجانب منتخبات مالي ومالاوي والجزائر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Tue Jan 05, 2010 2:55 am

    اتحاد الكرة الجزائري ينفي استقالة المدير الفني رابح سعدان

    نفى اتحاد الكرة الجزائري التقارير التي تحدثت عن استقالة قريبة للمدير الفني رابح سعدان بسبب وجود مشاكل بين لاعبي المنتخب الذي يقيم معسكرا في جنوب فرنسا استعدادا لبطولة كاس أمم إفريقيا التي تستضيفها انجولا في الفترة من العاشر ، إلى 31 كانون ثان/يناير الجاري.

    كانت تقارير إخبارية محلية تحدثت اليوم الاثنين عن وجود مشاكل بين لاعبي المنتخب واتحاد الكرة من جهة بسبب المكافآت وعقود الرعاية وبين اللاعبين والمدير الفني رابح سعدان من جهة أخرى، حيث ذهبت بعض التقارير إلى حد القول أن سعدان سيقدم استقالته مباشرة بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا.

    وذكر الاتحاد في موقعه على شبكة الانترنت اليوم انه " تفاجأ لمثل هذه الافتراءات التي لا تستند لأي أساس وانه يتساءل عن الهدف الحقيقي من هذه الحملة المضللة" مؤكدا للرأي العام على الجو الطيب الذي يسود بين أعضاء المنتخب.

    وأضاف "لا يوجد أي خلاف ، لا بين اللاعبين والمدير الفني ولا بين اللاعبين والاتحاد و أن المعسكر التحضيري يجري في ظروف ممتازة ، وأجواء أخوية تحت قيادة المدير الفني رابح سعدان ، الذي يؤدي مهمته بكل مسؤولية".

    ويواجه سعدان انتقادات بدأت حدتها تتصاعد يوما بعد يوم بسبب إقامة المعسكر التحضيري في جنوب فرنسا في مناخ بارد مقارنة بمناخ انجولا الحار وأيضا لإصراره على عدم لعب أية مباراة ودية قبل انطلاق المنافسة الرسمية.

    وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الأولى ، إلى جانب انجولا ، البلد المضيف ، ومالي ومالاوي .






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Tue Jan 05, 2010 3:24 am

    مدرب مالى: قادرون على الفوز بكأس أمم أنجولا



    أكد النيجيرى ستيفين كيشى، المدير الفنى لمنتخب مالى الأول لكرة القدم، أنه سيشارك فى كأس الأمم الإفريقية المُقبلة من أجل هدفٍ واحدٍ، هو الفوز بلقبها.
    وقال كيشى، فى تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" اليوم الاثنين: "نعلم إننا خارج الترشيحات، ولكننا متفائلون بقدرتنا على بلوغ المباراة النهائية" وتابع: "نمتلك منتخبا قويا، ولاعبون من طراز رفيع، كل منهم يبذل كل ما لديه من أجل الفوز فى المباريات، وهذا سيكون لها عامل إيجابى فى بلوغ الأدوار النهائية".
    وأضاف المدير الفنى السابق للمنتخب التوجولى: "أداؤنا فى المباريات الودية، منحنا ثقة كبيرة، وجعلنى على يقين من قدرة اللاعبين على الفوز بالبطولة".
    لعبت مالى ثلاث مباريات ودية، خلال دورة الصداقة الدولية، التى أقيمت فى قطر وانتهت منافساتها أول أمس السبت، خسرت من كوريا الشمالية بهدف نظيف، وفازت على إيران بهدفين مقابل هدفين، وتعادلت مع قطر سلبيًا.. ويخوض المنتخب المالى مباراة أخرى اليوم الاثنين، أمام نظيره المصرى فى إطار استعدادات كل منهما لكأس الأمم الإفريقية التى تنطلق الأسبوع المقبل فى أنجولا.
    ووقعت مالى فى المجموعة الأولى مع منتخبات.. أنجولا ومالاوى والجزائر، وتلعب المباراة الافتتاحية فى البطولة أمام المنتخب الأنجولى يوم الأحد المُقبل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by bibo010 on Tue Jan 05, 2010 10:16 am

    أنجولا - مالي
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by bibo010 on Tue Jan 05, 2010 10:16 am

    ان شاء الله
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Tue Jan 05, 2010 10:18 am

    أنجولا - مالي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by bibo010 on Tue Jan 05, 2010 10:18 am

    يارب
    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 33

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by mannora on Tue Jan 05, 2010 4:49 pm

    اتحاد الكرة الجزائري ينفي استقالة رابح سعدان


    نفى اتحاد الكرة الجزائري التقارير التي تحدثت عن استقالة قريبة للمدير الفني رابح سعدان بسبب وجود مشاكل بين لاعبي المنتخب الذي يقيم معسكرا في جنوب فرنسا استعدادا لبطولة كاس أمم إفريقيا التي تستضيفها انجولا في الفترة من 10 إلى 31يناير الجاري.

    كانت تقارير إخبارية محلية تحدثت الاثنين عن وجود مشاكل بين لاعبي المنتخب واتحاد الكرة من جهة بسبب المكافآت وعقود الرعاية وبين اللاعبين والمدير الفني رابح سعدان من جهة أخرى حيث ذهبت بعض التقارير إلى حد القول أن سعدان سيقدم استقالته مباشرة بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا.

    وذكر الاتحاد في موقعه علي الانترنت انه " تفاجأ لمثل هذه الافتراءات التي لا تستند لأي أساس وانه يتساءل عن الهدف الحقيقي من هذه الحملة المضللة" مؤكدا للرأي العام على الجو الطيب الذي يسود بين أعضاء المنتخب.

    وأضاف "لا يوجد أي خلاف، لا بين اللاعبين والمدير الفني ولا بين اللاعبين والاتحاد وأن المعسكر التحضيري يجري في ظروف ممتازة، وأجواء أخوية تحت قيادة المدير الفني رابح سعدان، الذي يؤدي مهمته بكل مسؤولية".

    ويواجه سعدان انتقادات بدأت حدتها تتصاعد يوما بعد يوم بسبب إقامة المعسكر التحضيري في جنوب فرنسا في مناخ بارد مقارنة بمناخ انجولا الحار وأيضا لإصراره على عدم لعب أية مباراة ودية قبل انطلاق المنافسة الرسمية.

    وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب انجولا البلد المضيف، ومالي ومالاوي .
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Tue Jan 05, 2010 6:11 pm

    مشاركتيش في الاستفتاء ليه يا منورة
    كل مجموعة فيها استفتاء





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    mannora
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 8214
    Points : 8564
    Reputation : 20
    Join date : 2009-10-07
    Age : 33

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by mannora on Tue Jan 05, 2010 6:14 pm

    حاضر هشارك Very Happy
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الأولى : أنجولا - مالي - مالاوي - الجزائر

    Post by osamahlawy on Tue Jan 05, 2010 6:17 pm

    حضرلك الخييير يا شابة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Tue Oct 17, 2017 9:39 am