forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Share

    Poll

    من يصعد لدور الثمانية

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 7 ]
    100% [100%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    Total Votes: 7
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Mon Jan 18, 2010 9:07 pm

    ايسين يغيب عن مباراة بوركينا فاسو في كأس الأمم بسبب الإصابة





    كابيندا (انجولا) (رويترز):
    قال متحدث باسم منتخب غانا الاثنين أن مايكل ايسين قائد الفريق استبعد من تشكيلة غانا لمباراتها أمام بوركينا فاسو في المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية والمقررة يوم الثلاثاء بسبب الإصابة.
    وكان لاعب وسط تشيلسي أصيب في الركبة خلال مران يوم الأحد.
    وقال راندي ابي المسؤول الاعلامي لمنتخب غانا "لازلنا لا نعرف حجم الاصابة لكنه لن يشارك في المباراة المقبلة. هذا قرار رسمي."
    وتقلص عدد فرق المجموعة الثانية في النهائيات الافريقية التي تستضيفها انجولا بعد انسحاب توجو اثر هجوم مسلح على حافلة كانت تقل فريقها لدى وصوله إلى جيب كابيندا بشمال البلاد مما أدى الى مقتل المدرب المساعد والمسؤول الاعلامي للفريق بالإضافة للسائق الانجولي.
    وأضفى ذلك المزيد من الاثارة على مباريات المجموعة التي كانت توصف بأنها " مجموعة الموت" قبل انطلاق المنافسات لانها تضم فريقين من ممثلي إفريقيا في نهائيات كأس العالم هذا العام.
    ولم تلعب غانا في الجولة الاولى وخاضت مباراتها الأولى يوم الجمعة الماضي ومنيت بهزيمة ثقيلة 3-1 أمام ساحل العاج التي ضمنت التأهل لدور الثمانية رغم أنها تعادلت في اللقاء الافتتاحي للمجموعة بدون أهداف مع بوركينا فاسو.
    وتحتاج بوركينا فاسو الى نقطة واحدة للتأهل لدور الثمانية بينما ستكون غانا التي يدربها الصربي ميلوفان رايفاتش تحت ضغط اللعب بفرصة واحدة فقط وهي الفوز.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Tue Jan 19, 2010 12:30 am

    إيسيين يغيب حتى نهاية كأس الأمم



    تأكد غياب مايكل إيسيين قائد منتخب غانا عن فريق بلاده فيما تبقى من كأس أمم إفريقيا "أنجولا 2010" بعد تجدد إصابته.
    وذكرت صحيفة "كيك أوف" الغانية أن الفحوصات أكدت حاجة لاعب تشيلسي لعلاج يمتد لأربعة أسابيع، ما يعني حرمان بلاده منه حتى مع وصولها لنهائي البطولة القارية.
    وأصيب اللاعب بتمزق في الرباط الداخلي للركبة في تدريبات النجوم السوداء مساء السبت ليتم نقله إلى المستشفى صباح الأحد لإجراء فحوصات طبية على ركبته.
    وشارك لاعب وسط تشيلسي في الشوط الثاني من مباراة غانا أمام كوت ديفوار والتي انتهت بهزيمتها 3-1 بعدما غاب عن الملاعب لما يقرب من شهر بسبب إصابته في العضلة الحلفية.
    واعترف ميلوفان راجيفاتش المدير الفني لغانا وقتها بأنه خاطر بالدفع بإيسيين في شوط كامل من مباراة كوت ديفوار، مؤكدا أن اللاعب لم يكن جاهزا تماما للمشاركة.
    ومن جانبه علق ماثيو أمواه على إصابة زميله في المنتخب "إنها انتكاسة شديدة لنا لأن مايكل مهم جدا بالنسبة لنا، لقد خسرنا محركنا في منتصف الملعب .. إنه شيء سيء جدا".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Tue Jan 19, 2010 5:31 pm

    بوركينا فاسو "بدون أهداف" تسعى للتأهل على حساب غانا



    تدخل غانا اختبارا صعبا أمام بوركينا فاسو في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة الأمم الإفريقية أنجولا 2010.
    بعد خسارة منتخب غانا أمام كوت ديفوار بنتيجة 3-1 في المرحلة الماضية، لم يعد أمام النجوم السوداء سوى تحقيق الفوز على بوركينا فاسو في المرحلة الأخيرة لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.
    ويكفي التعادل فقط منتخب بوركينا في حجز مقعد تاريخي للمرة الثانية في تاريخه مع الثمانية الكبار لمواجهة أنجولا في الدور التالي.
    وتحتل كوت ديفوار المركز الأول في المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما تأتي بوركينا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وتتذيل غانا المجموعة بدون رصيد.
    ولم تتخط بوركينا دور المجموعات سوى مرة واحدة من قبل عندما وصلت إلى قبل نهائي بطولة 1998 على أرضها.
    ولا تتوقف صعوبة مهمة منتخب النجوم السوداء عند حاجتها إلى تحقيق الفوز فقط، ولكن الظروف المختلفة التي تواجه غانا تزيد من موقفها تأزما.



    فقد تعرض مايكل إيسيين لاعب الوسط الغاني لتمزق في الرباط الداخلي للركبة أكدت الفحوصات الطبية حاجته إلى أربعة أسابيع للعلاج، ما يعني غياب المحرك الأساسي لوسط النجوم السوداء في المواجهة الصعبة.
    وجاء رد فعل المعسكر الغاني قلقا، فقال ماثيو أمواه مهاجم الفريق: "إنها انتكاسة شديدة لنا لأن مايكل مهم جدا بالنسبة لنا، لقد خسرنا محركنا في منتصف الملعب .. إنه شيء سيء جدا".
    ويعتمد الفريق الحاصل على لقب بطولة إفريقيا أربع مرات على شبابه في تحقيق الفوز على بوركينا من أمثال كوادو أزاموا لاعب وسط أودينيزي الإيطالي ورحيم أيو لاعب وسط الزمالك.
    أما منتخب بوركينا فاسو، فقد حصل بالتعادل مع كوت ديفوار على دفعة معنوية هائلة زادت من حلمه في تحقيق المفاجأة.
    الطريف أن بوركينا فاسو قد تتأهل إلى الدور ربع النهائي بدون إحراز أي هدف في حالة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
    وسيعتمد المنتخب البوركيني على مهاجمه موموني داجانو مهاجم الخور القطري - هداف تصفيات كأس العالم السابقة على مستوى جميع القارات برصيد 12 هدفا - في الهجمات المرتدة المتوقعة في ظل الاعتماد على الدفاع.
    والتقى الفريقان في بطولة الأمم الإفريقية مرتين، الأولى عام 1978 في غانا وفازت النجوم السوداء بنتيجة 3-1، والثانية في مالي عام 2002 وفازت غانا أيضا بنتيجة 2-





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Tue Jan 19, 2010 5:32 pm

    غانا وبوركينا فاسو في صراع علي بطاقة التأهل الثانية في أمم أفريقيا





    لواندا - أ ف ب:
    تخوض غانا فرصتها الأخيرة عندما تلاقي بوركينا فاسو الثلاثاء على ملعب "11 نوفمبر" في العاصمة لواندا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن النسخة السابعة والعشرين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة في أنجولا.
    ويدرك المنتخب الغاني، أحد الممثلين الستة للقارة السمراء في المونديال الصيف المقبل، أن الفوز ولا بديل سواه هو السبيل الوحيد لبلوغ الدور ربع النهائي ومحو خسارته الكبيرة أمام ساحل العاج 1-3 لأنه يحتل المركز الأخير من دون نقاط، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام بوركينا فاسو التي أحرجت العاجيين في الجولة الأولى وأرغمتهم على التعادل.
    ستكون غانا مطالبة بنسيان هزيمتها أمام ساحل العاج إذا أرادت اللحاق بها إلى ربع النهائي، لأن التفكير في الهزيمة والمشاكل الكثيرة التي يعاني منها المنتخب الغاني بسبب الإصابات آخرها للقائد مايكل إيسيان، سيزيد "الطين بلة" ويخرجها خالية الوفاض من المسابقة التي أحرزت المركز الثالث فيها قبل عامين على أرضها.
    وعلى الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوفها والضربات الموجعة التي تلقتها قبل البطولة بانسحاب مدافع سندرلاند الإنجليزي جون منساه والمدافع الأيمن لفولهام الإنجليزي جون باينتسيل والقائد ستيفن أبياه ولاريا كينجسون بالإضافة إلى استبعاد نجم إنتر ميلان الإيطالي سولي علي مونتاري لأسباب تأديبية، فإن المنتخب الغاني قدم أداءً رائعاً أمام ساحل العاج وكان الأقرب إلى تحقيق الفوز لولا خبرة ديدييه دروجبا وسالومون كالو ويايا توريه التي كانت لها الكلمة الأخيرة.
    ويملك المنتخب الغاني لاعبين شباب أبانوا عن قدرة كبيرة في مجاراة العاجيين حتى في غياب إيسيان الذي لم يدخله المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش سوى في الشوط الثاني إلى جانب أسامواه جيان.
    وستضطر غانا إلى خوض مباراة الثلاثاء في غياب إيسيان الذي تعرض إلى إصابة في ركبته إثر اصطدام بأحد زملائه خلال تدريبات الأحد.
    وعاد إيسيان للتو من إصابة أبعدته عن الملاعب شهرين وهو كان وصل الأربعاء إلى لواندا لتوقف رحلات الطيران في بريطانيا بسبب موجات البرد القارس والثلوج.
    وشدد مدرب غانا على ضرورة الفوز على بوركينا فاسو وقال "إنها مباراة مصيرية ليس أمامنا سوى الفوز فيها. قدمنا مباراة رائعة أمام ساحل العاج وكنا نستحق نتيجة أفضل من الخسارة"، مضيفاً "اللاعبون متحمسون لتعويض الخسارة أمام ساحل العاج، سنبذل كل ما في وسعنا لتخطي الدور الأول وتجاوز محننا ورفع معنوياتنا في مشوارنا في البطولة".
    في المقابل، تحتاج بوركينا فاسو إلى التعادل فقط لضمان تأهلها إلى الدور الثاني والبقاء في لواندا لمواجهة متصدر المجموعة الأولى.
    وقال مدربها البرتغالي باولو دوارتي "تعادلنا أمام ساحل العاج رفع معنوياتنا وجعلنا نفكر في التأهل إلى الدور ربع النهائي. بعدما فرملنا أحد الممثلين للقارة السمراء في المونديال، جاء الآن الدور على الممثل الثاني وهو غانا، فريقي يملك الأسلحة اللازمة للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة".
    وتعول بوركينا فاسو على قوتها الهجومية الضاربة المحترفة في أوروبا خصوصا سانو ويلفريد (كولن الألماني) وويلفريد باليما (شريف تيراسبول المولدافي) وحبيب باموجو (نيس الفرنسي) وموموني داجانو (الخور القطري) ويوسف كونيه (كلوج الروماني) وإيسوف واتارا (يونياو ليريا البرتغالي) ونارسيس ياميوجو (موجان الأذربيجاني) وباتريك زوندي (فورتونا دوسلدورف الألماني).
    وتسعى بوركينا فاسو إلى بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخها بعد عام 1998 على أرضها عندما حققت انجازاً تاريخياً مع المدرب الفرنسي فيليب تروسييه وبلغت دور الأربعة قبل أن تنهي البطولة في المركز الرابع.
    والتقى المنتخبان 12 مرة، فاز الغاني 8 مرات والبوركيني 3 مرات وتعادلا مرة واحدة، علماً بأنهما التقيا مرة واحدة في النهائيات القارية وكان الفوز فيها من نصيب غانا 3-صفر في أكرا عام 1978.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Tue Jan 19, 2010 10:43 pm

    عبيدى بيليه: المخاطرة فقط تقود النجوم السوداء للتأهل


    دعا عبيدى بيليه أسطورة كرة القدم الغانية، الصربى ميلوفان راجيفيتش المدير الفنى لمنتخب بلاده إلى استغلال النزعة الهجومية للاعبى غانا لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو اليوم، فى ختام مواجهاته بالدور الأول لكأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بأنجولا.

    وقال بيليه فى تصريحات لموقع "كيك أوف": "يجب المخاطرة فى هذه المباراة، فالفوز هو الحل الوحيد للصعود للدور الثانى، والاستعانة بلاعبين أصحاب خبرة ضرورى لتحمل المواقف الصعبة التى تنتظر مباراة اليوم مع بوركينا فاسو".

    وأضاف: "منتخب بوركينا فاسو ليس لديه ما يخسره، فالتعادل يكفيه للصعود، ولكن الضغوط كلها تقع على المنتخب الغانى المطالب بالفوز فقط للصعود إلى الدور الثانى، مبدياً ثقته الكبيرة فى تحقيق منتخب بلاده الفوز رغم قوة المنتخب البوركينى".

    يذكر أن المنتخب الغانى سبق أن تعرض لنفس الموقف مع بوركينا فاسو فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2002 التى استضافتها مالى ونجح منتخب النجوم السوداء فى الفوز بالمباراة بهدفين فى اللحظات الأخيرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by basbosa on Tue Jan 19, 2010 10:52 pm

    غانا بقى المفروض تكسب ان شاء الله
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Tue Jan 19, 2010 10:54 pm

    بيليه : المخاطرة واجبة أمام بوركينا فاسو .. والدفع بـ "أسامواه" سيقود غانا للفوز

    طالب الأسطورة الغانية عبيدي بيليه مدرب منتخب النجوم السوداء ميلوفان رافاييتش بضرورة المخاطرة أمام بوركينا فاسو في المباراة التي ستقام بينهما اليوم الثلاثاء في أخر جولة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 والمقامة حالياً في أنجولا، حيث سيتحدد خلالها المتأهل الثاني مع كوت ديفوار عن المجموعة الثانية إلى الدور ربع النهائي.

    ويتحتم على المنتخب الغاني الفوز على بوركينا فاسو اليوم لضمان التأهل إلى الدور الثاني، خاصة أن الأخير يملك نقطة واحدة من التعادل في أولى مبارياته مع الأفيال، فيما يدخل منتخب النجوم السوداء المباراة برصيد خالي من النقاط خاصة أنه خسر أولى مبارياته أمام كوت ديفوار أيضاً.

    وقال بيليه في تصريحات لموقع "كيك أوف غانا": "ليس لدينا ما نخسره، نحن نحتاج فقط لأن نكون في أفضل حالاتنا، كما يجب على المدير الفني المجازفة أمام بوركينا فاسو ومشاركة اللاعبين أصحاب الخبرات حتى يتثنى لهم التعامل جيداً مع المباراة".

    وتوقع عبيدي بيليه أن يكون للمهاجم جيان أسامواه دور كبير في قيادة المنتخب الغاني للفوز على بوكينا فاسو في حال شارك من البداية.

    وأختتم أسطورة كرة القدم الغانية تصريحاته قائلاً: "بوركينا فاسو ليس لديها ما تخسره, فهم يحتاجون إلى نقطة لأجل التأهل لذلك الضغط كله سيكون على غانا، فعلى الرغم أن بوركينا فريق جيد إلا أنني أثق ايضاً في قدرة النجوم السوداء على الفوز".

    الجدير بالذكر أن غانا تخوض مباراة اليوم بدون نجم خط الوسط مايكل إيسيان لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات، وذلك على الرغم من مشاركته أمام كوت ديفوار ولكن لدقائق معدودة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by bibo010 on Tue Jan 19, 2010 11:09 pm

    ممكن غانا تعملها وتكسب
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:57 am

    الترتيب النهائي

    كوت ديفوار 4
    غانا 3
    بوركينا 1





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:58 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:58 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:58 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:58 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:59 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:59 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:59 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 1:59 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 2:00 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by bibo010 on Wed Jan 20, 2010 2:00 am

    كلنا توقعنا كده
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 2:00 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 2:00 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 2:00 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 2:00 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by Eng Mady on Wed Jan 20, 2010 2:01 am

    osamahlawy wrote:
    تقولش الريس
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: المجموعة الثانية : غانا - كوت ديفوار - توجو - بوركينا فاسو

    Post by osamahlawy on Wed Jan 20, 2010 2:02 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Tue Oct 17, 2017 9:47 am