forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    Barcelona III

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Wed Dec 02, 2009 11:20 pm

    نادي كاظمة الكويتي يحتفل بنجوم برشلونة جوارديولا وميسي وتشافي



    أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة كرة القدم الاستعراضية التي تجمع ناديي كاظمة الكويتي وبرشلونة الاسباني والمقرر اقامتها في 21 ديسمبر الحالي اقامة حفل تكريم لمدرب نادي برشلونة جوارديولا ونجمي الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والاسباني تشافي.

    وقالت اللجنة في بيان صحافي ان تكريم جوارديولا الذي سيكون على هامش الزيارة المرتقبة للفريق الاسباني الى الكويت تأتي بعد نجاحه في قيادة فريقه لحصد كل البطولات التي لعبها ناديه في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي وهي خمسة ألقاب خلال فترة لاتتجاوز العام الواحد في انجاز غير مسبوق في تاريخ النادي الكاتالوني.

    وأضاف أن النادي الكويتي سيحتفل ايضا بالنجم ميسي عقب تتويجه أمس بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول) لافضل لاعب في العالم للعام الحالي 2009 وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني البرتغالي كريسيانو رونالدو صاحب المركز الثاني.

    وذكر البيان أن التكريم سيشمل اللاعب تشافي لحصوله على جائزة أفضل لاعب وسط في الليغا ودوري الأبطال فضلا عن حلوله بالمركز الثالث في جائزة افضل لاعب في العالم.

    من جانبه قال رئيس نادي كاظمة السابق سليمان العدساني ان استضافة نادي برشلونة الاسباني في الكويت تعتبر حدثا تاريخيا يسجل باسم النادي معربا عن الشكر لادارته والى كل من ساهم في الترتيب والاعداد لهذا الحدث الكبير.

    وذكر ان الجمهور المحلي بات يتابع الكرة الأوربية بشكل كبير لاسيما الدوريات المميزة مثل الانكليزي والاسباني والايطالي لدرجة اصبحت معها السياحة الرياضية منتشرة بشكل كبير بين الشباب الذين يسافر عدد كبير منهم الى الدول الاوروبية واسبانيا بشكل خاص لمتابعة المباريات.

    واوضح ان حضور برشلونة الى الكويت يمثل فرصة كبيرة للشباب كي يتابع الفريق ونجومه المميزين عن قرب مضيفا أن هذه الاستضافة تاتي استمرارا لسياسة استقدام الفرق الكبيرة الى الكويت كما كان يحدث في الماضي. وقال ان الحدث لن يقتصر على الجمهور المحلي بل سيشهد حضورا خليجيا لافتا حيث من المتوقع ان يتدفق الشباب الخليجي على البلاد لحضور اللقاء والاستمتاع بمشاهدة نجوم الفريق الاسباني المميزين.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Wed Dec 02, 2009 11:23 pm









    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Wed Dec 02, 2009 11:28 pm

    خيريز صعب على ارضه

    وجد فريق خيريز الصاعد حديثاً للدوري الإسباني الممتاز الأمور صعبة عليه في الليجا، لكن رغم احتلال الفريق لمؤخرة الجدول وندرة الأهداف التي يسجلها إلا أنه صعب المراس على ملعبه. ويستضيف خيريز برشلونة في الجولة الثالثة عشر من الليجا الأربعاء في مونيسيبال دوشاب وهو اللقاء الذي تم تقديمه لمشاركة البارسا في كأس العالم للأندية بالامارات العربية المتحدة الأسبوع المقبل. وكما كان متوقعاً لم يكن طعم الليجا حلو المذاق للفريق الأزرق في موسمه الأول، بعد حصولهم على سبع نقاط في ثلث المسابقة وهو نفس رصيد رينسينج دي ستاندير ومالاجا ورغم ذلك فالفريق تحسن نسبياً بعد بداية مخيبة في الأسابيع الخمس الأولى والتي لم يحصل فيها إلا على نقطة وحيدة.


    ويعاني خيريز أيضاً من أزمة اقتصادية وتأسيسية فقد تم تغيير اللاعبين والمدير الفني بعد التأهل الموسم الماضي ورغم ذلك فهم يحاولون الاحتفاظ بأسلوب لعبهم والذي يعتمد على التمرير. ويتولى زيجاندا تدربب الفريق الأزرق.
    وتعتبر المشكلة التهديفية هي الأكبر لخيريز حتى الآن فلم يسجل الفريق إلا أربع أهداف في 12 مباراة منها تسع لقاءات لم يحرزوا فيها أية أهداف.وتحسن الفريق دفاعياً في الفترة الاخيرة فلم يدخل مرماهم إلا ستة أهداف في أخر سبع مباريات.
    وتعتبر نتائج خيريز على ملعبهم في الفترة الأخيرة أكبر دليل على تحسن الفريق فلاعبو المدرب زيجاندا لم يخسروا في أخر 3 مباريات في دوشاب حيث فازوا على فياريال 2-1 وتعادلوا مع مالاجا 1-1 وسلبياً مع سبورتنج خيخون وهو معدل أفضل بكثير من فرق أخرى في مؤخرة الجدول.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Wed Dec 02, 2009 11:29 pm

    السبورت : تجديد عقد جوارديولا أمرٌ معطل حالياً

    في الأمس كانت شائعةٌ كبيرة بأن بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة قد توصل لاتفاق مع النادي لتجديد عقده , وان هذا الامر سينتهي قبل نهاية السنة , وأيضاً أشيعَ أن الأمر مخططٌ له وأنه سيتم بعد منافسة كأس العالم للأندية .


    لكن ما يسعنا قوله انه لا شيء مخطط حتى الآن , لا يوجد أي اتفاق ولا حتى اي اقتراح من النادي الكاتلوني بخصوص موضوع تجديد العقد .
    كما أنه لا احد حتى اليوم بدأ بالحديث مع المدرب او مدير اعماله بخصوص هذا الموضوع كما أيضاً لم يرسل بيب او ممثله أي من المقترحات بخصوص أمر التجديد , فكلنا نعلم أن جوارديولا مشغولٌ ويعطي كل تركيزه الآن بخيريز ودينمو كييف وكأس العالم للأندية .
    هذه الحقيقة , جوارديولا ليس متعطشاً ان يعرف مستقبله مع النادي , هو يعطي أغلب ساعاته دوماً لبرشلونة والباقي لا يهمه .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Wed Dec 02, 2009 11:29 pm

    مقابلة يايا توريه: منتخبنا لا يخاف احد

    عندما انضم يايا توريه إلى برشلونة، كان النقاد يشيرون إليه على إعتباره الشقيق الأصغر لكولو توريه. وبعد أن عاش طويلاً في ظل شقيقه كولو الذي فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لنادي أرسنال، كان السؤال هو كم يحتاج يايا إلى الوقت لكي يصنع إسماً لنفسه وسرعان ما أتى بالجواب من خلال العروض اللافتة التي قدمها في صفوف الفريق الكاتالوني، والآن هو يستمتع بكرة القدم في ناديه ومنتخب بلاده كوت ديفوار. وكان توريه عنصراً هاماً في بلوغ منتخب بلاده نهائيات كأس العالم والمشاركة إلى جانب 32 منتخباً آخر في العرس الكروي ولكنه برهن عن تواضع كبير لدوره في تحقيق هذا الإنجاز. وعلى الرغم من أنه شخص متحفظ، فإن توريه كشف عن سر نجاحات منتخب كوت ديفوار، وعن مسيرته الكروية وعن كأس العالم. وأكد توريه في مقابلة حصرية بأنه لا يلعب لمصلحته الشخصية بل لمصلحة فريقه.


    يبدو بلوغ نهائيات كأس العالم بمثابة إنجاز كبير لكوت ديفوار. ماذا يعني هذا الأمر لك ولبلادك؟
    يايا توريه: إنها لحظات رائعة بالنسبة لنا ولشعب كوت ديفوار. كأس العالم هذه مميزة لكل أفريقيا فنحن أول جيل من اللاعبين الأفارقة الذين سيخوضون أول كأس عالمية في القارة. نحن متحمسون وسعداء للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في أفريقيا. ليس لدي ضمانات كيف ستسير الأمور ولكن ما أنا واثق منه هو أننا سنبذل قصارى جهودنا. لقد تعلمنا الكثير من أخطائنا في بطولات سابقة ولكن ذلك لا يعني بأننا لن نرتكب أخطاء اخرى ولكننا لا نستطيع تكرار الأخطاء السابقة. هذا يعني بأننا نتطور ونتقدم في الإتجاه الصحيح وهذا الأمر يعود بالنفع على كرة القدم في كوت ديفوار.


    قدمت كوت ديفوار عروضاً رائعة خلال التصفيات وسجلت أكبر عدد من الأهداف. ما هو السر وراء نجاحاتكم؟
    لم تكن التصفيات سهلة على الإطلاق، لأن جميع المنتخبات كانت تريد المشاركة في كأس العالم. المفتاح بالنسبة إلينا كان إستقرار مستوانا في الآونة الأخيرة وبذلنا جهوداً إضافية في جميع المباريات التي لعبناها. على سبيل المثال، كان لاعبو بوركينا فاسو مقاتلين، كما أنه من الصعب التكهن بمستوى المنتخب المالاوي. لم يكن الأمر سهلاً خوض التصفيات الأفريقية مع ما يتطلب الامر من سفر خصوصاً بالنسبة إلى اللاعبين المحترفين في أندية أوروبية.


    تعتبر كوت ديفوار من المنتخبات المرشحة في جنوب أفريقيا 2010. هل تعتقد أنه لديكم قدرة على تحمل الضغوط وأن تكونوا على قدر التطلعات؟
    (يضحك). يعتبر كثيرون بأننا أفضل منتخب في أفريقيا، وهذا الأمر يضع ضغوط كبيرة علينا. لا أريد القول فعلاً بأننا سنفوز بكأس العالم ولكن نيتنا هي بالطبع الفوز بالبطولة. أعتقد بأننا يجب أن نفكر بكل مباراة على حدة، ولا يتوجب علينا أن ننظر بعيداً. دائما ما يكون لدى الصحافة عدة منتخبات مرشحة ولكننا لا يجب أن نعتمد على هذه التخمينات. ندرك تماماً ماذا نستطيع أن نقدم وما يمكن أن نحقق وأصبح اللاعبون أكثر تأقلماً مع بعضهم البعض ونلعب بطريقة جماعية أفضل. خلال كأس العالم 2006، كان لدينا العطش ولكننا كنا نفتقد إلى الخبرة كما أننا وقعنا في مجموعة صعبة. لا نعلم من هي المنتخبات التي سنواجهها هذه المرة ولكننا لا نستطيع التحكم بهذا الأمر. سيتوجب علينا أن نواجه أي منتخب ستسفر عنه القرعة.


    إلى جانب كوت ديفوار، من هو المنتخب الأفريقي الذي لفت نظرك؟
    غانا، بلا شك غانا. إنهم منتخب جيد ويلعبون بقوة وأعتقد بأنهم سيفاجئون الكثير من الأشخاص في كأس العالم. أرشح أيضاً منتخب الكاميرون لأنه تاريخياً كان دائما منتخباً قوياً.


    كيف ستؤدي المنتخبات الافريقية بنظرك في نهائيات كأس العالم المقبلة؟
    تدرك المنتخبات الأفريقية ما هو المنتظر منها وتدرك التطلعات الموضوعة على أكتافها. لقد نضجت المنتخبات الأفريقية كثيراً فلم تعد تشارك في البطولات الكبرى لإكمال العدد وأصحبت تشارك من أجل أن تترك بصمة وتريد أن تترك إنطباعاً جيداً. وإذا نظرنا إلى المنتخبات الأفريقية فإننا لا نجد بأن الفرق شاسعاً بينها وبين المنتخبات الأوروبية وهذا الأمر سيجعل المنافسة متقاربة أكثر ومثيرة للإتمام أكثر أيضاً. في السابق، لم تكن المنتخبات الأفريقية تحظى بإحترام المنتخبات المنافسة ولكن الامور تغيرت كثيراً الآن. العطش موجود لدى المنتخبات الأفريقية التي باتت تدرك بأنها تستطيع تحقيق الكثير.


    كم كان تأثير شقيقك الأكبر كولو على مسيرتك؟
    كولو شأنه في ذلك شأن أي شقيق أكبر، يهتم بي كثيراً (يبتسم). عندما إنضممت إلى برشلونة، قال لي بأن الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق ولكنه شجعني على بذل جهود كبيرة. إنه شخص منضبط كثيراً وقد تعلمت منه كثيراً كيفية المحافظة على التواضع. لقد حقق الكثير في مسيرته وبالتالي أكن له إحتراماً كبيراً وأستمع الى نصائحه في جميع الأوقات.


    مضى عامان على وجودك في برشلونة. كيف تصف لنا هذه الفترة في كامب نو؟
    عندما تدخل غرفة ملابس برشلونة للمرة الأولى، فإنك تشعر بالقلق والرهبة. لن أكذب وأقول بأنني لم أكن متوتراً بعض الشيء ولكن مع مرور الوقت يتوجب أن تقول في نفسك بإنك هنا للقيام بمهمة معينة. يتوجب عليك أن تنسى الأمور الأخرى وتصب تركيزك على مهمتك الأساسية. بالنسبة لي شخصياً، لم يكن سهلاً علي التأقلم بسرعة في البداية ولكني سرعان ما أيقنت بأنه يتوجب علي أن أتأقلم كيف تتم الأمور في صفوف الفريق والمدينة.


    هل تعتفد بأنك لاعب كامل؟
    كلا، على الإطلاق. أستطيع أن أقدم آداء أفضل. الشيء الأهم بالنسبة لي عندما وصلت إلى إسبانيا كان أن أفرض نفسي أساسياً في صفوف الفريق الأول وبعدها لا يمكن إلا أن تطور نفسك. يجب النظر إلى بعض اللاعبين الأفارقة في أوروبا الذين كانت بدايتهم بطيئة بعض الشيء ولكن عندما تأقلموا مع الأجواء الجديدة تألقوا بشكل لافت.


    بالعودة الى منتخب كوت ديفوار، ما مدى أهمية تواجد ديدييه دروجبا في صفوفه؟
    دروجبا هو زعيمنا وهو يقود الفريق بشكل مثالي. لقد نذر نفسه لمصلحة المنتخب الوطني ونحن نتعلم الكثير من لاعب مثله فهو لا يتكلم فقط بل إنه يقول كلمته على أرض الملعب أيضاً. في صفوف المنتخب لا أحد يكترث بالإنجازات الشخصية، بالنسبة لنا الفريق هو الأهم.


    زرت جنوب أفريقيا مرات عدة. ما هي إنطباعاتك؟
    إنها بلاد جميلة وهي إحدى أفضل الدول في أفريقيا. الأفضلية الكبرى بالنسبة اليهم أنهم يملكون البنى التحتية، وأعتقد بأنهم سيستضيفون بطولة كأس عالم رائعة. كوني أفريقياً، أريد أن أعرب عن دعمي الكامل لدولة أفريقية جارة لكي تنجح.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Wed Dec 02, 2009 11:35 pm

    بويول : الدور على كأس العالم للأندية


    أكد كارليس بويول قائد نادي برشلونة أن هدفه المقبل هو التتويج ببطولة كأس العالم للأندية لإكمال سلسلة البطولات التي توج بها الفريق.
    وقال بويول في تصريحات خاصة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الأربعاء "كأس العالم للأندية مهم للغاية بالنسبة إلينا ، نريد الفوز بكل شيء وهذا اللقب فشلنا في الفوز به عام 2006".
    ونجح برشلونة الموسم الماضي في الفوز بالدوري والكأس الإسبانيين ودوري أبطا أوروبا وكأس السوبر الإسبانية وكأس السوبر الأوروبي، ويريد بويول ضم لقب بطل العالم للأندية إلى جوار هذه الكئوس والتتويجات.


    وشارك برشلونة في نسخة 2006 من بطولة العالم للأندية في اليابان وخسر اللقب في النهائي أمام إنترناسيونالي البرازيلي.
    وتابع قائد دفاع البارسا "كانت الفرصة في أيدينا في المرة السابقة لكننا أهدرناها وهذا هو الدافع الأقوى الذي يحفزنا للفوز بها هذا العام".
    وتنطلق بطولة العالم للأندية يوم 9 ديسمبر الجاري وتمتد لمدة عشرة أيام في دولة الإمارات العربية المتحدة في ضيافة نادي أهلي دبي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:00 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:01 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:03 am

    أكثر من 500 شخص كانوا بانتظار البرسا

    في خيريز ليسوا معتادين أن يحصلو على الالقاب فصعود فريقهم الى الدرجه الاولى يعتبروه انجاز بحد ذاته,وصل نجوم البرسا الى خيريز اليوم,فكان هناك الكثير من العشاق في انتظار الابطال فوصلوا تقريبا الى 500 شخص,فليس من الغريب استقبال أصحاب الخماسيه بهذه الطريقه والعدد الكبير.


    مين قدك!!
    وصل اللاعبين اليوم ظهرا الى مطار" دي لا فرونتيرا"المطار الخاص بهذا الاقليم,حوالي أكثر من 500 شخص من أصحاب المدينه كانوا بانتظار لاعبين البرسا,ولا شك أنه هذا أكبر عدد من الجماهير التي انتظرت لاعبين البرسا هذا الموسم,فليو ميسي أكثر اللاعبين المشهورين,والجميع كان يود الحصول على توقيعه,والحصول على صورة معاه,ومع باقي اللاعبين.
    المنطقه هناك كانت بدرجه حراره جيده مع قليل من الغيوم,البعثه الكتلونيه كانت بقياده الريس خوان لابورتا رئيس النادي الكتلوني,ونائب رئيس الرياضه رافاييل يوستي,والسكرتير التقني تكسيكي بيجرستيان ومدير الكره راؤول سانيلهي,في حين أنهم ذهبوا الى أحد مطاعم المدينه,واللاعبين كانوا يقيمون في فندق" بارسيلو مونتيكاستيلو" في خيريز,حيث استقبلتهم الكثير من الجماهير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:11 am

    فيرون: سنحتاج إلى شبكة كبيرة للإمساك بلاعبي برشلونة

    اعترف خوان سباستيان فيرون نجم وسط فريق استوديانتس الأرجنتيني بطل امريكا الجنوبية بصعوبة المنافسة على لقب كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات الشهر الجاري ، خاصة في ظل مشاركة فريق برشلونة الإسباني بطل أوروبا.
    وقال فيرون في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء "المنافسة هي ما نطمح إليه، ولكنها لن تكون سهلة على الإطلاق".
    ورفض فيرون أن يكون مواطنه ليونيل ميسي هو مصدر الخطورة الوحيد في صفوف برشلونة، قائلا "الأمر لا يتعلق به وحده، بل بجميع لاعبي برشلونة، أرى أننا سنحتاج شبكة كبيرة للإمساك بهم".
    وعلى الرغم من تأكيد فيرون على أن استوديانتس يفضل الانتشار في ملعب الخصم أيا كان ، إلا أن طبيعة مونديال الإمارات لن تجعل الأمر في المتناول بسهولة نظرا لقوة الفرق المشاركة.
    ويشار إلى أن استوديانتس سيشارك في مونديال أبو ظبي بداية من الدور نصف النهائي مباشرة حيث سيلتقي بالفائز من لقاء مازمبي بطل الكونغو الديمقراطية وممثل أفريقيا مع بوهانج الكوري الجنوبي ممثل آسيا.
    ولدى سؤاله عن شعوره بالتقدير إزاء حصوله على جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية عام 2008 بعد الانتقادات التي تعرض لها في السابق لأدائه مع منتخب الأرجنتين ، قال فيرون "لم أستمع إلى الانتقادات قط ، ولكنني استفدت من كل الظروف الصعبة التي تعرضت لها في السابق".
    وكان فيرون (34 عاما) قد قرر وضع نقطة النهاية في مسيرته مع الكرة الأوروبية والعودة إلى الأرجنتين عام 2006 ليفوز مع استوديانتس بلقب بطولة مرحلة الذهاب للدوري المحلي "أبرتورا" في نفس العام ، قبل أن يحصد كأس ليبرتادوريس الصيف الماضي.
    ولعب فيرون في السابق لأندية سامبدوريا وبارما ولاتسيو وإنترناسيونالي في إيطاليا، ومانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا ، بجانب بوكا جونيورز في الأرجنتين ، كما لعب مع بلاده 70 مباراة دولية وشارك في كأس العالم عامي 1998 في فرنسا و2002 في كوريا واليابان.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: Barcelona III

    Post by basbosa on Thu Dec 03, 2009 1:49 am

    هو فيرون ده لسه عايش
    مش ده بتاع منتخب الارجنتين

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:50 am

    اه هو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:50 am

    شوفتي الكاريكاتير التاني بتاع انيستا ورنالدو
    بس المرة دي معاهم ميسي ؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: Barcelona III

    Post by basbosa on Thu Dec 03, 2009 1:51 am

    تحفه
    كفايه عليه لعب لحد كده

    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: Barcelona III

    Post by basbosa on Thu Dec 03, 2009 1:52 am



    ميسـي:" أنا ممتن بسبب هده الكرة الدهبية لجميع من ساعدني للحصول عليها"
    رونالدو:" أنا أيضا ممتن للكرة الفضية، لكن كتابة، لأنه إنيستا لـم يعـد يسمح لي بفتح فمي."
    ده

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:56 am

    اه هو





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: Barcelona III

    Post by basbosa on Thu Dec 03, 2009 1:57 am

    احلى من بتاع امبارح كمان

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 1:59 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 2:05 am

    * توقعات موقع الانتورنو لموقعة خيريز :






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 2:08 am

    فيكتور سانشيز يعتقد أن خيريز يمكنه إمتلاك أي فرصة ضد برشلونة




    لاعب خط وسط نادي برشلونة سابقا والمعار الى نادي خيريز " فيكتور سانشيز" قال : " إنه وقت جيد لإستقبال فريق مثل البارسا , نحن نرحب بهم ولكننا سندخل الملعب لكسب الثلاث نقاط لكي نكون اكثر هدوءا وثقة " , لاعب خط الوسط الذي يبلغ من العمر 22 عاما قال إنه يشعر "بالسحر" لمواجهة البارسا وأشار أنه خلال المباراة سيعتبرهم "أعداءه" , " أنا أعلم ان غوارديولا سيلعب بكل ما يملك ولن يقوم بالمغامرة بل سيلعب بافضل اللاعبين في مراكزهم " وأضاف سانشيز أن الفريق يتطلع قدما لهذه المباراة وأكد أنه على الفريق " أن يقاتل ويلعب بقوة لكي يحصل على شئ إيجابي " , " نحن يجب أن نعمل على إستخلاص الكر والضغط بقوة " , حيث إن هذه النقاط هي أحد المفاتيح للتغلب على متصدر الليغا حاليا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 2:08 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: Barcelona III

    Post by basbosa on Thu Dec 03, 2009 2:12 am

    شكراً على المتابعه

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 2:13 am

    العفو يا بسبوسة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: Barcelona III

    Post by osamahlawy on Thu Dec 03, 2009 2:32 am






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: Barcelona III

    Post by basbosa on Thu Dec 03, 2009 2:41 am

    osamahlawy wrote:

      Current date/time is Sat Feb 25, 2017 7:18 pm