forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    دوري أبطال آسيا 2010

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sat Mar 06, 2010 7:22 pm

    الشباب يستعد لباختاكور..ويجهز فلافيو والتايب



    كتب - هاني عز الدين:
    يواصل فريق الشباب استعداداته لمباراة باختكور الأوزبكي في الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا والمقرر لها العاشر من مارس الجاري، فيما يحاول الجهاز الفني تجهيز الأنجولي فلافيو أمادو والليبي طارق التايب وزيد المولد للمباراة.
    وأشار الموقع الرسمي لليث إلى أن البرتغالي جايمي باتشيكو سيكثف الاهتمام بالنواحي البدنية للفريق إلى جانب المناورات من أجل الوقوف على التشكيل الذي سيواجه به بطل أوزبكستان.
    وحرص باتشيكو على محاولة العمل على تصحيح الأخطاء التي تم ارتكابها خلال مباريات الشباب الأخيرة.
    وأوضح الموقع أن التايب يكمل البرنامجه التأهيلي الذي يخضع له، بينما يخضع فلافيو والمولد للعلاج تحت اشراف الجهاز الطبي كي يكونا جاهزين للمواجهة الأسيوية.
    وتعادل الشباب على ملعبه في المباراة الأولى مع سباهان أصفهان الإيراني بهدف لكل فريق ليتقاسم الفريقان المركزين الثاني والثالث في المجموعة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sat Mar 06, 2010 10:12 pm

    بعثة الأهلي تغادر إلي الدوحة استعدادا لملاقاة الغرافة الآسيوية



    كتب - وائل منتصر:
    تغادر بعثة فريق أهلي جدة مساء السبت متوجهة إلي العاصمة القطرية الدوحة من اجل مواجهة فريق الغرافة في الجولة الثانية للمجموعة الأولي بدوري أبطال آسيا.
    ويرأس البعثة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم، فيما كانت البعثة قد وصلت إلي الرياض مساء الجمعة قادمة من القصيم بعد ان خاض الفريق مباراة الحزم في الدوري مساء الخميس.
    واختار المدير الفني سيرجيو فارياس قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الغرافة والتي ضمت: عبدالله معيوف ، ياسر المسيليم ، محمد مسعد ، وليد عبدربه ، سيف غزال ، منصور الحربي ، محمود معاذ ، حمود عباس ، أحمد كانو ، تيسير الجاسم ، علاء ريشاني ، عبدالرحيم جيزاوي ، محمد السفري ، إبراهيم هزازي ، وليد باخشوين ، مالك معاذ ، حسن الراهب ، معتز الموسى ، فيكتور سيمويس ، مارسينهو دي سيلفا.
    وخسر الأهلي في الجولة الأولي علي يد نظيره الإيراني استقلال طهران بهدفين مقابل هدف، ويسعى الفريق إلي استعادة التوازن علي الرغم من لعب مباراة الغرافة خارج الأرض.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sat Mar 06, 2010 10:12 pm

    إكتمل صفوف العين بعودة فالديفيا وايمرسون والدوليين قبل مواجهة سيبهان



    الامارات (ياللاكورة):
    أكتملت صفوف فريق العين الأول بعودة المحترف التشيلي فالديفيا من بلاده بعد حالة قلق أعترت إدارة الزعيم والجهاز الفني، بعد أن تأخر اللاعب عن موعد حضوره لبضعة أيام، على أثر الزلزال الذي ضرب شيلي منذ أسبوعين، وتخوف الجميع أن يكون اللاعب قد أصيب بأذى خلال تلك الأزمة.
    ومع عودة اللاعب أستعاد الفريق هدوئه وأكتملت الصفوف، لا سيما بعد أن شارك البرازيلي ايمرسون في التدريبات هو الأخر بعد شفائه من إصابته الأخيرة في مفصل الكتف، وأجبرته على الغياب عن التدريبات خلال الفترة الماضية. ويعكف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيريزو، خلال تلك الفترة على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في بداية مشواره في دوري الأبطال الأسيوي وخسارته أمام باختكور الأوزبكي بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيره بدار الزين.
    ويسعى الفريق إلى تعويض الخسارة في مبارته المقبلة أمام سيبهان الإيراني الأربعاء المقبل في الجولة الثانية للبطولة. ويعلم الجهاز الفني أن المباراة لن تكون سهلة لا سيما وأنه خسر مباراته الأولى على ملعبه وبدا الدوري بشكل سىء، وفي المقابل سيكون فريق سيبهان متعطش للفوز الأول بعد أن تعادل هو الأخر مع فريق الشباب السعودي بهدف لكل منهما. ومن المتوقع أن تغادر بعثة الفريق مساء الأثنين على متن طائرة خاصة ضماناً لراحة الفريق وعدم إضاعة الوقت في الرحلات العادية.
    وأكد سيريزو أن الفريق الأن أصبح في حالة معنوية أفضل لا سيما مع عودة التشيلي فالديفيا والبرازيلي ايمرسون وإن كانت مشاركة الأخير في المباراة ستكون محل شك، لعدم إكتمال لياقته البدنية. إضافة إلى إنضمام الدوليين للتدريبات بعد عودتهم من طشقند عقب مبااة الأبيض والتي فاز بها وكلها امور تدعو للتفاؤل ورفع من روح الفريق المعنوية. وأشار المدرب إلى أن مباراة الفريق المقبلة أمام سيبهان ستكون صعبة ولكن فريقه سيقاتل من أجل الفوز وتعديل وضعه في دوري أبطال أسيا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sun Mar 07, 2010 5:17 am

    بعثة ذوب اصفهان تصل المملكة استعدادا للقاء اتحاد جدة بدوري الأبطال



    كتب - محمد جبريل:
    وصلت بعثة فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني يوم السبت إلى مدينة جدة استعدادا لملاقاة فريق الاتحاد في دوري أبطال اسيا.
    ووجدت البعثة الإيرانية في استقبالها عبود البلادي مساعد المشرف على العلاقات العامة بالإضافة إلى بعض الأعضاء العلاقات العامة حسبما ذكرت موقع الاتي.
    ويلتقي العميد مع ضيفه الإيراني يوم الثلاثاء 9 مارس في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا على ملعب الأمير عبد الفيصل بجدة.
    وقد خاض فريق اصفهان تدريبه الأول مساء السبت على الملعب الرديف بالنادي.
    يذكر أن اتحاد جدة خسر مباراته الأولى في دور المجموعات امام فريق يونيودكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة خراج أرضه.
    وفيما يلي قائمة الفريق الإيراني حسبما رودت في الموقع الرسمي للعميد:
    (مصطفى نزهاد – محمد صلصي – محمد منصوري – محمد احمدي – سيد أحمد محمد بوور – محمد غازي آبادي – حسن اشجاري – محمد ليماكي – قاسم هاديد افار – اسماعيل فارهادي – بايد رازي – جلال اوميدان – كيفان امرائي – حامد باجلفاند – سيد محمد فاريماني – عباس استجيري – سينا اشوري – محمد باغيري – محسن موسالمان – فارسميد طاليبي – علي رزا – شهاب الدين فوردان – بايام صاديقان – الارجنتيني قابربيل الياندرو – البرازيلي ايقور جوسي)





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Tue Mar 09, 2010 3:50 am

    الجزيرة والوحدة والاهلى والعين يخوضون الجولة الثانية لأبطال اسيا في ظروف متشابهة

    تخوض أربع فرق إماراتية الجولة الثانية للمجموعات ضمن دورى أبطال أسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء وبعد غدا الاربعاء ، وهي في ظروف متشابهة، حيث خسروا جميعا مباريات الجولة الاولى ، الامر الذي يفرض عليهم ضرورة التعويض في الجولة الثانية.

    يلتقى غدا الجزيرة الاماراتي مع الاستقلال الايراني والوحدة الإماراتي مع بونيودكور الأوزباكي ، في حين يلتقى بعد غد الاربعاء الاهلي مع السد القطري والعين مع سبهان اصفهان الايرانى .

    وقد وصلت بعثة فريق الجزيرة الإماراتى مساء امس الاحد إلى العاصمة الإيرانية ،طهران لمواجهة فريق الاستقلال ، الثلاثاء فى السابعة مساء بتوقيت الإمارات .

    وتؤدي بعثة الفريق الإماراتى ، 19 لاعبا ، تدريبها الوحيد على استاد أزادى "ملعب اللقاء" اليوم الإثنين ، وأمامها هدف وحيد، هو المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل من البطولة، بعدما خسر أول لقاءاته على ملعبه أمام فريق الغرافة القطري .

    ويدرك لاعبو الفريق الإماراتى أنهم فى مهمة صعبة نظرا لمواجهتهم فريقا قويا يلعب على أرضه وبين جمهوره ، ويسعى إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، حيث حقق الفوز الأول خارج أرضه على فريق أهلي جدة السعودي بنتيجة 2/1 ويأمل في تصدر المجموعةالأولى .

    فضل أبل براجا المدير الفنى للفريق الإماراتى خلال التدريب الأخير أمس الاول السبت ، إراحة اللاعب سبيت خاطر بعدما شارك مع المنتخب الإماراتى في مباراتة الأخيرة أمام نظيره الأوزباكى ، بينما أشرك كل من سالم مسعود وعبد الله موسى وعلي مبخوت وياسر مطر وسلطان برغش وصالح عبيد وطارق أحمد وخالد عيسى .

    أما اللاعبون المصابون ، فلايزال كل من روزاريو وجمعة عبد الله وأحمد جمعة يخضعون لبرامج علاجية وضعها الجهاز الطبى للفريق . كما يغيب المهاجم توني، حيث يفضل الجهاز الفني عدم المغامرة به وإعطاءه الوقت الكافي، حتى يكون في أحسن حال.

    ذلك هو الامر نفسه بالنسبة لصالح عبيد، وهلال سعيد بعد تعرضهما لإصابة بشد في العضلة الضامة في مباراة الوحدة الأخيرة ، وأيضا أحمد دادا الذي يعاني من تمزق في العضلة الأمامية ، واللاعبين المصابين من قبل ،وهم زوزاريو وجمعة عبد الله وأحمد جمعة وراشد عبدالرحمن ، وأيضا حارس المرمى خالد السناني الذي يعاني من آلام في الكتف وأجرى أشعة رنين مغناطيسي ، فى حين خاض هلال سعيد تدريباً خفيفاً منفرداً بسبب الإجهاد بعد مبارة فريقه الأخيرة .

    وفى المباراة الثانية ، يستضيف فريق الوحدة الإماراتى ، فريق بونيودكور الأوزباكي غدا على ملعب استاد ال نهيان ، أيضا في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من دورى أبطال أسيا .

    يخوض الفريق الإماراتي اللقاء بهدف الفوز وحده ،بعد أن خسر مباراته الأولى أمام فريق ذوب أهن الإيرانى صفر/1 الأمر الذى يحمله مسؤلية تعويض الهزيمة وإرضاء جماهيره ، في حين يخوض الفريق الأوزباكى اللقاء بمعنويات أعلى، نظرا للفوز الكبير الذي حققه في الجولة الأولى بتخطيه فريق الإتحاد السعودي بثلاثية نظيفة .

    يواجه النمساوى هيكسبرجر المدير الفنى للفريق الإماراتى تحديا كبيرا بسبب عدد الإصابات الكبير الذي تعرض له الفريق ، حيث يغيب عن اللقاء المقبل فهد مسعود بقرار من الجهاز الطبي لمدة ثلاث شهور بعد تعرضه لخلع في الكتف الايسر خلال مباريات منتخب الامارات ونظيره الأوزباكى الأخيرة ، بالاضافة الى البرازيلى ماجراو الذي تعرض لإلتواء فى القدم خلال مباراة فريقه والجزيرة الأخيرة ، وحارس المرمى معتز عبد الله الذي يخضع للعلاج في المانيا وتحت اشراف طبيب فريق بايرن ميونيخ الألماني ، بينما تعافى كل من محمود خميس وطلال عبد الله ، أما النجم اسماعيل مطر فقد حصل على راحة كافية حتى يستطيع اللحاق بالمباراة المقبلة .

    ويواصل فريق أهلى دبي الإماراتي اليوم تدريباته على ملعبه ،إستعدادا لمباراته بعد غد الأربعاء أمام فريق السد القطري ، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدورى أبطال آسيا ، في الوقت الذي اكتفى فيه الجانب القطري حسب الإتفاق المسبق بحصول لاعبيه على راحة سلبية اليوم والإكتفاء بالتدريب الصباحي في الدوحة ، على أن يجري لاعبوه التدريب الاساسى غدا على ملعب المباراة في دبي .

    ويخوض الأهلي الإماراتي مبارة الاربعاء من أجل تعويض خسارته الماضية ، أمام فريق ميس كرمان الإيراني بنتيجة 2\4 في الجولة الأولى ، رغم التحديات التي تواجهه واهمها عدد اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى اللقاء بسبب الإصابة ، حيث يغيب المهاجم البرازيلى بارى الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الوحدة ضمن كأس اتصالات ،والمتمثلة في كسر بالأنف ،بالإضافة إلى المدافعين بدر ياقوت وعبد الله أحمد تراوري وحارس المرمى سيف يوسف .

    على الجانب الأخر، يستعين الهولندي هانك تين كيت المدير الفني للفريق الإماراتي بخدمات المدافع محمد قاسم الذي ظهر بحالة فنية وبدنية جيدة ، وعلي عباس بعد خوضه لتدريبات فريق الرديف في الفترة الماضية وعبيد خليفة العائد من الإصابة التي أبعدته عن مباراة المنتخب الإماراتى أمام نظيره الأوزباكى في طشقند ضمن التصفيات الأسيوية ، و محمد فوزي العائد أيضاً من الإصابة .

    وسيشارك من البداية الإيراني مهرزاد معدنجي بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده أمام منتخب تايلاند، والمصري حسني عبد ربه بعدما خاض لقاء بلاده الودي أمام منتخب إنجلترا في ويمبلي .

    من ناحية أخرى ، يصل اليوم طاقم التحكيم الخاص باللقاء ، والذي يضم حكم الميدان الكوري الجنوبي كيم دونج ومواطنيه كانج دوجوون ولي جونجميان مساعدين والكويتي محمد البلوشي ،حكماً رابعاً.

    أم المباراة الرابعة والاخيرة ، فيطير فريق العين مساء اليوم الى مدينة أصفهان الإيرانية على متن طائرة خاصة ، لمواجهة فريق سبهان أصفهان بعد غد الاربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري الابطال .

    و يختتم الفريق الاماراتى اليوم برنامجه التدريبي، حيث يؤدي مرانه الأخير على ملعبه، عقب مباراته الأخيرة أمام عجمان في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الرابطة الاماراتية ، بحضور 23 لاعبا هم قوام البعثة المسافرة إلى ايران وهم وليد سالم وعبد الله سلطان ويوسف عبد الرحمن وفارس جمعة ومسلم فايز وهلال سعيد ومهند العنزي وسيف محمد وفوزي فايز وعلي الوهيبي وعبد الله مال الله وأحمد معضد والتشيلي خورخي فالديفيا، والكوري الجنوبي لي هو والأرجنتيني خوسيه ساند وهزاع سالم وشهاب أحمد وعمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وناصر خميس وأحمد الشامسي ومحمد علي عايض وخالد عبد الرحمن.

    وقام البرازيلى انطونيو سيريزو المدير الفنى للفريق الاماراتى باستبعاد مواطنه إيمرسون من البعثة لعدم تماثله للشفاء التام، بعد تعرضه لاصابة في الكتف الايسر وهو ماسيؤثر على أداء الفريق ،خاصة وان ايمرسون من الاوراق الرابحة للفريق ، بالاضافة الى غياب إسماعيل أحمد ومحمد فايز وسالم عبد الله للإصابة .

    ومن المقرر ان يؤدي الفريق تدريبه الأخير الثلاثاء على ملعب المباراة بأصفهان لمدة ساعة ، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الآسيوي، وخصص المدرب سيريزو تدريب أمس الأول للإحماء للمحافظة على معدل اللياقة المطلوب، حيث قام بتطبيق بعض الجمل التكتيكية للاطمئنان على مدى استيعاب اللاعبين لخطة اللقاء ،بعدما شاهد مباراة منافسه الأخيرة مع الشباب السعودي بالفيديو وتعرف على مواطن الضعف والقوة في صفوفه.

    كان سيريزو حرص في التدريبين الماضيين على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراتهم الأخيرة أمام فريق باختاكور الاوزباكي والتي خسرها بنتيجة صفر/1 ، وسعى إلى تصحيحها على الطبيعة وطالب اللاعبين بعدم تكرارها في المباراة المقبلة .

    من جهة أخرى ، قرر الاتحاد الآسيوي إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من سنغافورة يتكون من عبدالملك بشير للساحة ويعاونه حاجا مادين وتانج يومون، والبحريني علي حسن إبراهيم حكماً رابعاً، ويراقب المباراة نور عمروف من طاجكستان ، بينما يراقب الحكام الكويتي سعد كميل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Tue Mar 09, 2010 4:45 pm

    إنتهت أول مباريات الجولة التانية
    تشنجنتشون ياتاي (الصين) 9 - بيريسبورا جايابورا (إندونيسيا) 0

    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Tue Mar 09, 2010 4:46 pm

    شكراً يا أسائس

    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Tue Mar 09, 2010 4:49 pm


    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Tue Mar 09, 2010 4:50 pm

    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Tue Mar 09, 2010 7:18 pm

    شكرا يا خالد





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Tue Mar 09, 2010 7:24 pm

    واقعة غريبة على الملاعب السعودية .. مشجعة إتحادية تنوى حضور مباراة فريقها متنكرة بزى رجال

    يبدو أن مباراة إتحاد جدة اليوم فى دوري أبطال أسيا أمام فريق ذوب اهان أصفهان ستحمل الإثارة للجماهير الإتحادية والتى لم تعد تترقب فوز فريقها فحسب بل أنها ستبحث عن ضالة منشودة فى هذه المباراة.

    ومن جانبها ذكرت شبكة الجماهير السعودية أن هذه المباراة ستشهد حضور مشجعة إتحادية لهذه المباراة لمساندة النمور فى هذه الموقعه, وهو أمر غير معتاد فى الملاعب السعودية.

    يذكر أن مشجعه إتحادية قامت بإرسال العديد من الرسائل على المنتديات الخاصة فى الموقع الرسمي للإتحاد تؤكد انها ستحضر هذه المباراة لمساندة الإتحاد فى هذه المباراة متنكرة فى ملابس رجال, وذلك من اجل تشجيع الإتي فى الأزمة التى يمر بها.

    وأبانت :" سأحضر وأساند فريقي أمام الإيرانيين من داخل المدرجات ولن أخشى أحدا إطلاقا لأنني أعشق العميد المونديالي بكل شغف وحب ".

    يذكر ان المخرجة والاعلامية السعودية هيا سعد احد المشجعات الإتحاديات سبق أن إعترفت لاحد الصحف السعودية والخليجية انها حضرت أحد اللقاءات لفريق الاتحاد متنكرة بزي رجل لتشجيع الفريق .

    جدير بالذكر أن الإتحاد سيلاقى اليوم ذوب أهان أصفهان فى الجولة الثانية لدوري أبطال أسيا بعدما خسر المباراة الأولى أمام بونيوديكور الأوزبكي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Tue Mar 09, 2010 7:47 pm

    مواجهة نارية بين أهلي جدة والغرافة القطري بدوري أبطال آسيا



    الدوحة - أ ف ب:
    يسعى الغرافة القطري إلى تحقيق فوزه الثاني عندما يستضيف الثلاثاء الأهلي السعودي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال آسيا.
    وكان الغرافة عاد في الجولة السابقة بفوز ثمين من أرض مضيفه الجزيرة الإماراتي بعدما تغلب على الأخير 2-1، ليتصدر المجموعة مشاركة مع الاستقلال الإيراني الذي فاز بالنتيجة ذاتها على الأهلي على أرض الأخير أيضاً.
    وفي حال خرج الفريق القطري بنقاط المباراة الثلاث من مواجهته مع الأهلي فسيعزز حظوظه في بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى.
    ويخوض الغرافة المباراة وهو يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بسبب إصابة حارس مرماه قاسم برهان وقلب الدفاع بلال محمد، لكن الفريق القطري يملك البديلين المناسبين وهما عبد العزيز علي وجورج كواسي.
    ويعتمد الغرافة علي محترفيه الأربعة وهم صانع الألعاب البرازيلي جونينيو ومواطنه المهاجم كليمرسون وزميله في خط المقدمة العراقي يونس محمود ومن خلفهما المغربي عثمان العساس.
    وقد حذر المدرب البرازيلي للغرافة كايو جونيور لاعبيه من الاستهانة بالأهلي وقال لهم إن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الاستقلال ولم يستحق الخسارة.
    وأوضح المدرب البرازيلي صعوبة الحكم على فريق من خلال مباراة واحدة، وقال إن المواجهة مع الأهلي ستكون صعبة للغاية خاصة أن الأخير يريد التعويض وهو يملك لاعبين جيدين يمتازون بالسرعة.
    ومن المتوقع أن يرمي المدرب البرازيلي للأهلي سيرجيو فارياس بكامل أوراقه وسيلعب بطريقة متوازنة وربما يكلف بعض لاعبي الوسط بمساندة الدفاع في ظل الضعف الدفاعي الواضح.
    ويعول فارياس على مالك معاذ وتيسير الجاسم ومعتز الموسى ومنصور الحربي ومحمد مسعد إلى جانب الرباعي الأجنبي البرازيلي مارسينيو ومواطنه الهداف فيكتور والعماني احمد كانو.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Tue Mar 09, 2010 11:11 pm

    يونس محمود : قادرون على فك شفرة دفاع الأهلى

    أكد العراقى يونس محمود مهاجم الغرافة على جاهزية الفريق لمواجهة الاهلي السعودي اليوم وقدرة الفريق على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث مؤكدا على ان الغرافة يمتلك عناصر مميزة قادرة على تحقيق انجاز وسيكون لقاء اليوم في غاية القوة بين فريقين كبيرين لديهم طموحات التأهل لكن فوز الغرافة في الجولة الماضية امام الجزيرة الاماراتي يزيد من حظوظه ويدفعه بقوة لتخطي الاهلي السعودي في هذا اللقاء.

    وقال خطوط الغرافة تبدو مكتملة بشكل كبير ووجود مؤازرة جماهيرية بجانب الرغبة الموجودة لدى اللاعبين فانها عوامل تصب في النهاية لصالح الفهود رغم قوة المنافس لكن حظوظ الغرافة في الفوز اكبر من الاهلي السعودي ونحن لدينا العزيمة والاصرار على استغلال ذلك وتحقيق الفوز لاسعاد الجماهير موضحا ان المباراة لن تكون سهلة.
    واشار يونس نعلم جيدا ان خط هجوم الفهود تعقد عليه الجماهير امال كبيرة ونحن قادرون على فك شفرة دفاع الفريق الاهلاوي.

    واضاف قائلا الفوز يعطينا دفعة اقوى نحو مقدمة المجموعة والوصول للنقطة السادسة بعد الجولة الثانية امر مميز ونسعى لتحقيقه.

    يذكر ان الغرافة يتصدر مجموعتة برصيد ثلاث نقاط اثر فوزه فى الجولة الاولى على الجزيرة الأماراتى بهدفين مقابل هدف.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Tue Mar 09, 2010 11:12 pm

    سيزيرو : لم نحصل على وقت كافى للراحة لكن نسعى للفوز على سبهان

    اكد سيريزو المدير الفنى لفريق العين الاماراتى صعوبة مباراة الجولة الثانية من بطولة دورى ابطال اسيا التي يحل فيها غداً ضيفاً على سبهان، وتأتي ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي يتصدرها باختاكور الأوزبكي برصيد ثلاث نقاط.

    و اشتكى سيزيرو من عدم حصوله الوقت الكافي لإعداد فريقه بالشكل المثالي الذي يساعده على الأداء المتميز، ، وقال إن الزعيم العيناوي خاض مؤخراً 8 مباريات في أربعة أسابيع بواقع مباراتين في كل أسبوع، لافتاً إلى قصر المدة التي تفصل بين كل مباراة وأخرى والتي لا تتعدى 4 أيام يحصل اللاعبون منها على يوم راحة، ويخصص الجهاز الفني يومين لعودة اللاعبين إلى حالتهم الطبيعية ويوم واحد فقط للتدريب وتطبيق الخطط.

    ووصف سيريزو هذا الوضع بالصعب مؤكداً أن اللاعبين يبذلون مجهودا مضاعف بشكل رائع يعكس حرصهم على تقديم الأفضل رغم أن ذلك يؤثر أحياناً على أدائهم، كما حدث في الشوط الثاني من مباراة عجمان في الدوري، و أيضاً كثرة الغيابات التي تنعكس سلباً على أداء الفريق، مبيناً أنه لم يحدث أن تدرب العين أو لعب مباراة وهو كامل العدد.

    اشار مدرب العين إلى أن فريقه يدخل لقاء سابهان ورصيده خالٍ من النقاط والأهداف بعد أن خسر على أرضه أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة الأولى من البطولة،

    واشار سيريزو ان مستوى سبهان تطور كثيرا مقارنة بمستواهم الموسم الماضى .

    وقال سنجد صعوبة فى المباراة ولكننا واثقون من تحقيق الفوز .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Wed Mar 10, 2010 4:52 am


    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Wed Mar 10, 2010 4:55 am

    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Mar 10, 2010 5:01 am

    شكرًا يا خالد

    ياريت تجيب النتائج





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Wed Mar 10, 2010 5:03 am

    osamahlawy wrote:شكرًا يا خالد

    ياريت تجيب النتائج


    بس كدة ؟ غالي و الطلب رخيص

    أخلص رصة الفيديوهات بس , خاصة اني ماشفتش أي هدف عشان كورس يوم السبت و التلات إياه
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Mar 10, 2010 5:11 am

    ولا يهمك





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    ahlawy3alatool
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1149
    Points : 1162
    Reputation : 6
    Join date : 2009-10-18

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by ahlawy3alatool on Wed Mar 10, 2010 5:12 am

    تجميع أهداف الغرافة القطري و الأهلي السعودي













    Last edited by ahlawy3alatool on Wed Mar 10, 2010 5:33 am; edited 1 time in total
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Mar 10, 2010 5:25 am

    و الأهلي المصري

    الاهلي السعودي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Mar 10, 2010 5:25 am

    تعادل مخيب لأمال للاتحاد السعودي على أرضه في دوري أبطال آسيا

    أهدر فريق الاتحاد السعودي نقطتين ثمينتين على أرضه بعدما تعادل مع ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني 2/2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    بدا الاتحاد في طريقه لتحقيق الفوز وإحراز أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول لكن الفريق الإيراني نجح في تحقيق التعادل خلال سبع دقائق من الشوط الثاني ، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة من المباراة.

    ورفع ذوب آهن أصفهان رصيده بذلك إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بينمااحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد نقطة واحدة .

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم ،تغلب بونيودكور الأوزبكي على مضيفه الوحدة الإماراتي 2/1 والغرافة القطري على الأهلي السعودي 3/2 وجوان بكين الصيني على مضيفه كاواساكي فرونتالي الياباني 3/1 وتشانجتشون ياتاي الصيني على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 9/صفر وسيونجنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي على مضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي 2/صفر وكاشيما أنتلرز الياباني على مضيفه تشونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 2/1 .

    سيطر الاتحاد على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، وكان الأنشط والأخطر هجوميا وشكل ضغطا كبيرا على دفاع الفريق الإيراني وحارس مرماه.

    وافتتح الفريق السعودي التسجيل بعد 12 دقيقة فقط من بداية اللقاء عن طريق عبد الملك زياية الذي مرر الكرة إلى محمد نور ليسددها ، ولكن الحارس تصدى لها لتصطدم بزياية وتسكن الشباك .

    واصل الاتحاد ضغطه الهجومي وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الايراني لكنه أهدر عددا من الفرص التهديفية نظرا لافتقاد المهارة والتركيز في اللمسات الأخيرة في أكثر من مناسبة.

    كاد هشام بوشروان أن يضيف الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 30 عندما سدد كرة قوية من ضربة حرة، لكنها مرت فوق العارضة.

    وبعد ثماني دقائق ، سدد محمد نور ضربة حرة تصدى لها حارس مرمى الفريق الإيراني ، لكن الكرة ارتدت إلى سعود كريري الذي سددها دون تركيز لتمر فوق العارضة.

    وفي الدقيقة 41 ، أضاف محمد نور الهدف الثاني من متابعة أيضا لكرة تصدى لها الحارس ولم يمسك بها.

    كاد سعود كريري أن يضيف الهدف الثالث للفريق السعودي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما راوغ الدفاع ببراعة وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى من حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس تصدى لها ببراع وحولها إلى ضربة ركنية لم تستغل.

    وفي الشوط الثاني أعاد الفريق الإيراني تنظيم صفوفه وكثف محاولاته فيما تراجع حماس لاعبي الاتحاد شيئا ما وهو ما استغله الفريق الإيراني في تغيير ملامح المباراة خلال دقائق قليلة.

    وكاد الفريق الإيراني أن يسجل في الدقيقة 48 لكن القائم تعاطف مع حارس مرمى الفريق السعودي وتصدى للكرة.

    وفي الدقيقة 50 رد الفريق الإيراني بالهدف الأول الذي سجله إسماعيل فرهادي ، ولم يمر سوى دقيقة واحدة حتى أدرك ذوب آهن أصفهان التعادل بهدف سجله محمد غازي عندما أخفق الحارس تيسير آل نتيف في التصدي بالشكل المناسب لكرة من ضربة حرة لتسقط أمام غازي أمام المرمى ويسكنها الشباك.

    وفي الدقيقة 63 دفع مدرب ذوب آهن أصفهان باللاعب البرازيلي ايجور كاسترو بدلا من فراهادي.

    كثف الفريق السعودي محاولاته الهجومية لاستعادة تقدمه لكن ذوب آهن أصفهان توخى الحذر الدفاعي وتألق حارس مرماه في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة.

    وقبل ثماني دقائق من نهاية المباراة دفع مدرب الفريق الإيراني منصور إبراهيم زاده باللاعب أليخاندرو بدلا من محمد رضا خلعتبري كما شارك طلال المشعل في صفوف الاتحاد بدلا من هشام بوشروان.

    ولم تسفر محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة عن جديد لتنتهي بتعادل مخيب لأمال الاتحاد السعودي وجماهيره.

    كان فريق الغرافة القطري حقق فوزا صعبا على ضيفه الأهلي السعودي ، وتغلب عليه 3/2 .

    ورفع الغرافة بفوزه اليوم رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين أمام استقلال طهران الإيراني الذي تعادل سلبيا مع ضيفه الجزيرة الإماراتي اليوم.

    افتتح الغرافة التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة بهدف أحرزه ميرغني الزين ،ثم تعادل الأهلي بهدف سجله مارسينيو دا سيلفا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني، تقدم الأهلي بهدف للاعبه عبد الرحيم جيزاوي في الدقيقة 64 ،ثم أدرك الغرافة التعادل في الدقيقة 79 بهدف سجله سعد سطام الشمري.

    وبعد دقيقتين فقط ، أضاف كليمرسون الهدف الثالث للغرافة ، وكثف الأهلي محاولاته الهجومية بحثا عن التعادل لكن الغرافة دافع عن شباكه بقوة في الدقائق المتبقية لتنتهي المباراة بفوز الفريق القطري 3/2 .

    أنهى الغرافة المباراة بعشرة لاعبين فقط ،حيث حصل جونينيو على البطاقة الحمراء وطرد قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء.

    كما تصدر بونيودكور الأوزباكي المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني في دور المجموعات وتغلب على مضيفه الوحدة الإماراتي 2/1 في استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة.

    وتقدم بونيودكور بهدفين سجلهما دينلسون مارتينز في الدقيقتين 37 و85 ثم رد الوحدة بهدفه في الدقيقة 90 وسجله سعيد سالم الكثيري ، فقط لحفظ ماء الوجه.

    جاء شوطا المباراة متشابهان إلى حد كبير حيث سيطر الوحدة على مجريات اللعب لكن دون جدوى وسط فوضى هجومية لم تسفر إلا عن هدفه الوحيد ، فى حين كان الفريق الأوزبكي أكثر تنظيما.

    وحقق تشانجتشون ياتاي الصيني فوزا ساحقا على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 9/صفر حصد بها الفريق الصيني أول ثلاث نقاط له ، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة السادسة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر كاشيما أنتلرز الياباني الذي تغلب اليوم على مضيفه تشونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 2/1 .

    سجل الأهداف التسعة للفريق الصيني ، جاو جيان (ثلاثة أهداف) وجوني لامبرت (أربعة أهداف) ووانج بو وليو ويدونج .

    وفي المباراة التي جمعت بين تشونبك وكاشيما أنتلرز ،افتتح الفريق الكوري التسجيل في الشوط الأول بهدف للاعب اينيو أوليفيرا جونيور، ثم حسم كاشيما أنتلرز اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما كوجي ناكاتا وياسوشي ايندو.

    حقق سيونجهام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي فوزه الثاني وتغلب على مضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي 2/صفر ، ليتصدر الفريق الكوري المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام جوان بكين الصيني الذي تغلب اليوم على مضيفه كاواساكي فرونتالي الياباني 3/1 .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Mar 10, 2010 5:26 am

    فوز صعب للغرافة القطري على الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

    حقق فريق الغرافة القطري فوزا صعبا على ضيفه الأهلي السعودي ، وتغلب عليه 3/2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

    رفع الغرافة بفوزه اليوم رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين أمام استقلال طهران الإيراني الذي تعادل سلبيا مع ضيفه الجزيرة الإماراتي اليوم.

    افتتح الغرافة التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة بهدف أحرزه ميرغني الزين ،ثم تعادل الأهلي بهدف سجله مارسينيو دا سيلفا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني، تقدم الأهلي بهدف للاعبه عبد الرحيم جيزاوي في الدقيقة 64 ،ثم أدرك الغرافة التعادل في الدقيقة 79 بهدف سجله سعد سطام الشمري.

    وبعد دقيقتين فقط ، أضاف كليمرسون الهدف الثالث للغرافة ، وكثف الأهلي محاولاته الهجومية بحثا عن التعادل لكن الغرافة دافع عن شباكه بقوة في الدقائق المتبقية لتنتهي المباراة بفوز الفريق القطري 3/2 .

    أنهى الغرافة المباراة بعشرة لاعبين فقط ،حيث حصل جونينيو على البطاقة الحمراء وطرد قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء.

    كما تصدر بونيودكور الأوزباكي المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني في دور المجموعات وتغلب على مضيفه الوحدة الإماراتي 2/1 في استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة.

    تقدم بونيودكور بهدفين سجلهما دينلسون مارتينز في الدقيقتين 37 و85 ثم رد الوحدة بهدفه في الدقيقة 90 وسجله سعيد سالم الكثيري ، فقط لحفظ ماء الوجه.

    جاء شوطا المباراة متشابهان إلى حد كبير حيث سيطر الوحدة على مجريات اللعب لكن دون جدوى وسط فوضى هجومية لم تسفر إلا عن هدفه الوحيد ، فى حين كان الفريق الأوزبكي أكثر تنظيما.

    وحقق تشانجتشون ياتاي الصيني فوزا ساحقا على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 9/صفر حصد بها الفريق الصيني أول ثلاث نقاط له ، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة السادسة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر كاشيما أنتلرز الياباني الذي تغلب اليوم على مضيفه تشونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 2/1 .

    سجل الأهداف التسعة للفريق الصيني ، جاو جيان (ثلاثة أهداف) وجوني لامبرت (أربعة أهداف) ووانج بو وليو ويدونج .

    وفي المباراة التي جمعت بين تشونبك وكاشيما أنتلرز ،افتتح الفريق الكوري التسجيل في الشوط الأول بهدف للاعب اينيو أوليفيرا جونيور، ثم حسم كاشيما أنتلرز اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما كوجي ناكاتا وياسوشي ايندو.

    حقق سيونجهام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي فوزه الثاني وتغلب على مضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي 2/صفر ، ليتصدر الفريق الكوري المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام جوان بكين الصيني الذي تغلب اليوم على مضيفه كاواساكي فرونتالي الياباني 3/1 .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Mar 10, 2010 5:27 am

    بطل الدوري الصيني يذل كواساكي الياباني بثلاثة أهداف

    نجح بطل الدوري الصيني الموسم الماضي فريق بكين غوان في تحقيق الفوز على مستضيفه فريق كواساكي فرونتال الياباني بنتيجة كبيرة وصلت إلى { 3 - 1 } في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2010 .

    مباراة اليوم والتي أقيمت على استاد تودوروكي بمدينة كواساكي اليابانية شهدت أجواء باردة وسط تساقط الثلوج إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا فرض سيطرتهم وشن العديد من الهجمات خاصة عن طريق المهاجم البرازيلي ريناتينيو ولاعب الوسط ماسارو كوروتسو بغض النظر عن غياب أهم نجومه كالمهاجم البرازيلي جونينيو بسبب الإصابة ولاعب الوسط الدولي كينغو ناكامورا بسبب معاناته بالكسر في الفك السفلي وهو الذي تواجد بالمدرجات لمؤزرة زملائه .

    وفي الدقيقة 37 نجح فريق بكين في خطف هدف التقدم عن طريق المهاجم الأسترالي جويل غريفيث بعدما أنطلق لمنطقة جزاء كواساكي دون مضايقة ليسدد كرة قوية من حافة منطقة الجزاء لم يستطع الحارس ايجي كاواشيما التصدي لها .

    إلا أن فرحة بطل الصين لم تدم طويلاً بحيث أدرك لاعبي كاواساكي التعادل بعد ثلاث دقائق عن طريق رأسية المدافع كوسوكي كيكوتشي إثر ضربة ركنية نفذها لاعب الوسط يوسوكي تاساكا .

    وفي الشوط الثاني استمرت محاولات لاعبي كواساكي لتسجيل المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني ولكن على عكس مجريات اللعب أضاف البديل لاعب الوسط وانغ تشينغ كينغ الهدف الثاني عبر تسديدة متقنة بعدما استلم تمريرة من المهاجم البرازيلي اريفالدو سارافيفا داخل منطقة الجزاء وكان هذا بالدقيقة 65 .

    وعاد وانغ مرة أخرى ليضيف الهدف الثالثة لبكين قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي عندما تابع كرة معادة من دفاع كواساكي إلى الحارس كواشيما حيث أبطا الثلج مسار الكرة لينجح في الوصول إليها ويسددها من فوق كواشيما المتقدم ليقبع فريق كواساكي مركز الأخير بالمجموعة الخامسة من دون أي نقطة ليصبح مهدداً بالخروج مبكراً من منافسات البطولة أما عن فريق بكين غوان فأنه أحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط متأخراً عن فريق سيونغنام إلهوا الكوري الجنوبي بفارق الأهداف .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Mar 10, 2010 5:28 am

    كاشيما الياباني يتجاوز بطل الدوري الكوري ويتصدر المجموعة السادسة

    تمكن اليوم فريق كاشيما أنتلرز الياباني من التغلب على مستضيفه فريق تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي بنتيجة { 2 - 1 } في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2010 .

    شهدت المباراة تساقط الأمطار والثلوج على أرض الملعب ليعاني كلا الفريقين منذ بداية المباراة إلا أن أصحاب الأرض وأبطال الدوري الكوري الموسم الماضي نجحوا في خطف هدف التقدم قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما أرسل لاعب الوسط تشوي تاي ووك ( 28 عاماً ) كرة عرضية أرتقى لها المهاجم البرازيلي اينيو ( 28 عاماً ) قبل أن يحولها لداخل شباك الحارس هيتوشي سوقاهاتا .

    وفي الشوط الثاني فرض فريق كاشيما أنتلرز سيطرته على المباراة من أجل تعديل النتيجة لينجح لاعب الوسط كوجي ناكاتا ( 30 عاماً ) في إدراك التعادل بالدقيقة 68 بعدما أستلم تمريرة طويلة من لاعب الوسط البرازيلي فيليبي غابرييل ليكون ناكاتا بعيداً عن رقابة المدافعين ويسدد الكرة بثقة في مرمى تشونبوك .

    وبعدها حاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز في الدقائق المتبقية من المباراة ولكن فريق كاشيما نجح في التسجيل بالدقيقة الأخيرة عن طريق البديل لاعب الوسط الشاب ياسوشي إيندو ( 21 عاماً ) الذي أستلم تمريرة القائد ميتسو أوغاساوارا ( 30 عاماً ) داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب الشاب في شباك الحارس كوون سون تاي ( 25 عاماً ) ويضمن لفريقه النقاط الثلاث من الأراضي الكورية .

    وليتصدر فريق كاشيما جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متقدماً كل من تشانغتشون ياتاي الصيني وتشونبك موتورز الكوري الذين يمتلكان ثلاثة نقاط أما عن فريق بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي فأنه يقبع بالمركز الأخير من دون أي نقطة .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Fri Nov 24, 2017 4:16 am