forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    دوري أبطال آسيا 2010

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Wed Oct 20, 2010 2:15 am

    مدرب سيونجنام: مولينا سجل هدفين وسط دفاع الشباب لذا لا أخشاه

    عقد مدربا الشباب وسيونجنام الكوري الجنوبي الأرجواني جورج فوساتي وشين تاي يونج مؤتمرا صحفيا عصر الثلاثاء بالمركز الإعلامي بنادي سيونجنام علي خلفية لقاء الفريقين في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والذي يقام الأربعاء.
    ونقل موقع الشباب الرسمي وقائع المؤتمر، حيث أكد الكوري شين تاي يونج ان فريقه عاني في لقاء الذهاب بسبب طول رحلة الطيران واختلاف الاجواء الا انه استطاع التسجيل وكان قريبا من الفوز او التعادل.
    واشار يونج في حديثه الي انه لا يخشي التكتل الدفاعي المتوقع من فريق الشباب نظرا لانه يملك فرصتي الفوز او التعادل، فيما يملك سيونجنام فرصة الفوز فقط.
    وقال في هذا الصدد "اللاعب مولينا استطاع ان يسجل هدفين رغم الرقابة القوية التي كانت عليه في اللقاء، لذا لا اخشي تكتل دفاعات الشباب".
    ويحتاج الفريق الكوري للفوز بهدف واحد ليعلن تأهله للنهائي الاسيوي بعد ان انتهت نتيجة الذهاب علي أرض الشباب بخسارة سيونجنام 4-3.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Thu Oct 21, 2010 1:25 am

    سيونجنام يقصي الشباب من دوري أبطال اسيا ويصعد لنهائي البطولة

    نجح فريق سيونجنام الكوري الجنوبي في اقصاء ضيفه فريق الشباب من نصف نهائي دوري أبطال اسيا بعد ان فاز عليه في لقاء لإياب بهدف نظيف ليصعد لنهائي البطولة في انتظار الفائز من لقاء العودة بين الهلال وذوب اهن اصفهان الايراني.
    وكان لقاء الذهاب في السعودية قد انتهى بفوز الشباب 4-3 ليستفيد الفريق الكوري الجنوبي من قاعدة هدف خارج الديار بهدفين.
    ولم يظهر فريق الشباب بمستواه المعهود في اللقاء، وظهر مترهلا امام سرعة لاعبي سيونجنام، وفشل المدرب فوساتي في استخدام أوراقه في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل.
    سجل هدف المباراة الوحيد جون جي تشول مهاجم سيونجنام في الدقيقة 31.
    بداية اللقاء جاءت سريعة وحماسية من جانب الفريق الكوري الذي يرغب في تعويض نتيجة لقاء الذهاب (4-3)، وبالفعل نجح رادونسيك في تسجيل هدف "ابيض" في شباك الحارس وليد عبد الله لم يحتسبه حكم اللقاء بداعي التسلل في الدقيقة 3.
    في المقابل، لم يكن لهجوم فريق الشباب أي فاعلية تذكر على مرمى فريق سيونجنام طوال الـ 45 دقيقة الأولى، باستثناء رأسية ضعيفة لأوليفيرا في الدقيقة 40 أمسك بها الحارس جون سون بسهولة.
    وجاء هدف التقدم لسيونجنام في الدقيقة 31 عن طريق جون جي تشول الذي وجد نفسه وحيدا أمام مرمى فريق الشباب ليضع الكرة بكل قوة في شباك وليد عبد الله الذي يتحمل جزء من مسئولية الهدف لتأخره في الخروج لالتقاط الكرة.
    بعد الهدف مباشرة، أطلق شيونن كونج تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، نجح حارس الشباب في التصدي لها بصعوبة وأبعدها عن مرمى فريقه.
    واتسمت تمريرات الشباب في الشوط الأول بالعشوائية الكبيرة في ظل الاعتماد على الكرات الطويلة التي نجح مدافعي سيونجنام في السيطرة عليها دائما.
    حاول فريق الشباب ان يباغت الفريق الكوري مع بداية الشوط الثاني على أمل تسجيل هدف التعادل والصعود للمبارة النهائية.
    واستبسل حارس سيونجنام جوون سون وزاد عن مرماه بعد ان أطلق ناصر الشمراني تسديدة قوية ارتدت من الحارس الكوري وتبعها عبد الله الشهيل لكن الحارس كان في الموعد وأبعد الكرة للمرة الثانية.
    بعده بخمس دقائق، انفرد سونج يونج بديل جون جي تشول محرز الهدف الأول بالحارس وليد عبدالله وسدد الكرة، لكن الأخير تعملق وأبعد الكرة ببراعة.
    ووقف الحظ العاثر وبراعة الحارس الكوري أمام قذيفة كماتشو في الدقيقة 85، لتخرج الكرة ركنية ويضيع فرصة هدف التعادل للشباب.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Thu Oct 21, 2010 1:30 am

    البلطان: أتحمل خسارة الشباب وفوساتي أخطأ في إدارة مباراة سيونجنام

    أعلن خالد البلطان رئيس نادي الشباب مسئوليته عن الخروج الآسيوي الذي تحقق علي يد سيونجنام الكوري الجنوبي في اياب نصف نهائي دوري أبطال اسيا والذي انتهي بخسارة الليث بهدف دون مقابل.
    وقال البطان في تصريحات عقب لقاء سيونجنام والشباب "اعتذر للشبابيين جميعا، أردنا تحقيق انجاز للسعودية ولكن هذه كرة القدم".
    واشار البلطان الي ان الشباب خسر في الرياض بعد نهاية اللقاء بنتيجة غير مرضية وصعبة (3-4 للشباب)، في الوقت الذي قال فيه ان الفريق الكوري لم يكن بالقوة التي تخرج الشباب ولكنه في النهاية فاز وتأهل للنهائي.
    وانتقد رئيس الشباب الاسلوب الذي اتبعه المدرب الاورجوياني جورج فوساتي في ادارة المباراة، حيث قال "تحدث لفوساتي قبيل المباراة من اجل تعديل طريقة اللعب ولكنه صمم علي نفس النهج وهو ما أدي للخاسرة، بل واجري التغييرات قبل نهاية المباراة بدقائق."
    وتابع "لكل مدرب طريقته ولن نتدخل في عمله ويجب ان نحترم قراره حتي ولو كان الثمن خروجنا من البطولة. لكل مدرب اسلوبه، وهذا اسلوب مدرب الشباب".
    وانهي البلطان حديثه مطالبا جماهير الشباب والنقاد السعوديين عدم القسوة علي اللاعبين الشبابيين، حيث وصل الفريق لمرحلة جيدة في البطولة ويجب ان يكون هناك فريق متأهل.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Thu Oct 21, 2010 4:01 am

    الهلال يودع أبطال آسيا بعد خسارته علي أرضه من ذوب آهان في نصف النهائي

    أكمل الهلال الصورة القاتمة للكرة السعودية وودع دوري أبطال اسيا بعد خسارته علي أرضه علي يد ذوب آهان أصفهان الايراني بهدف دون مقابل في لقاء الاياب لنصف نهائي البطولة لتكون ليلة حزينة علي الكرة السعودية بعد خروج الشباب في نفس اليوم.
    وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الايراني 1-0 في أصفهان، لكن الهلال فشل في تعويض النتيجة أو التعادل علي أقل تقدير، ليترك مقعد النهائي لذوب اهان.
    وودع الشباب في نفس اليوم البطولة بعد خسارته أمام سوينجنام الكوري الجنوبي بذات الدور بهدف دون مقابل ليتأهل الفريق الكوري للنهائي ويلاقي ذوب اهان يوم السبت 13 من نوفمبر المقبل في طوكيو.
    وسجل هدف المباراة والتأهل البرازيلي ايجور جوسي كاسترو في الدقيقة 56، في حين لعب الهلال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71 بعد طرد لاعبه الكوري لي يونج بيو.
    أدي الهلال مباراة سيئة، ولم يستحق الفوز في ظل ابتعاد العديد من اللاعبين عن مستواهم باستثناء البرازيلي تياجو نيفيز والذي جاءت أول خطورة عن طريقه بتصويبة مع الدقيقة 4، ثم طالب احمد الفريدي بركلة جزاء في الدقيقة 16.
    وفي أول ظهور للفريق الايراني مع الدقيقة 20، انقذ الحارس حسن العتيبي كرة خطيرة من قاسم حدادي الذي نفذ ضربة ثابتة خرجت الي ركنية، وسدد نيفيز فوق العارضة بعد توغل داخل منطقة الجزاء د. 25.
    ورد محمد رضا خلاتبري بهجمة مرتدة فردية كادت تسجل التقدم لذوب اهان الا ان العتيبي كان في الميعاد وامسك بالكرة، وعاد نيفيز لممارسة هوايته وسدد كرة افلتت من يد الحارس وكادت تسكن الشباك وخرجت لركنية د.35.
    ودفع ايريك جيريتس بالسويدي كريستيان ويلهمسون بديلا للفريدي مع بداية الشوط الثاني الذي استهله الروماني ميريل رادوي بتسديدة صاروخية مرت فوق العارضة بقليل، ثم ضربة رأس للقحطاني فوق العارضة.
    ثم أهدر ويلهامسون شبه انفراد وضاعت تسديدته وعلت العارضة بعد ان اصطدمت الكرة بالأقدام في الدقيقة 51 وتعد تلك أخطر فرص الزعيم الهلالي.
    وجاءت الضربة القاضية الايرانية في الدقيقة 56 عندما أخطأ عبدالله الزوري في رقابة ظهير أيمن ذوب اهان الذي ارسل كرة عرضية ليلتقطها البرازيلي كاسترو مستغلا هفوة أسامة هوساوي في اخراج الكرة وسدد مباشرة ارضية علي يسار العتيبي 56.
    واصاب هدف الفريق الضيف الهلاليين بالاحباط والتسرع، واخطأت كرة الشلهوب المرمي من ضربة ثابتة في الدقيقة 65، وأخرج شهاب قذيفة رومانية بقدم رادوي الي ركنية.
    ثم اكتملت الدراما في استاد الملك فهد حينما طرد حكم المباراة ظهير أيمن الهلال لي يونج بيو في الدقيقة 71 بعد ان قام بضرب لاعب ذوب اهان بطريقة غير مشروعة اثناء اخراجه للكرة لعلاج أحد زملائه.
    وفقد لاعبو الهلال التركيز تماما في الوقت الذي غادرت فيه جماهير الهلال المدرجات بعد ان تلاشي املها في اكمال المشوار وتحقيق حلم التأهل للنهائي ليرافق الزعيم الليث الشبابي الي خارج البطولة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Thu Oct 21, 2010 4:02 am

    رئيس الهلال يلمح إلي إستقالته من منصبه ويعلن مغادرة جيريتس للمغرب رسميا

    فجر سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد مفاجأة كبيرة بتلميحه الي الاعلان عن استقالته قريبا جدا بعد ان توديع فريق الكرة بطولة دوري أبطال آسيا علي يد ذوب اهان اصفهان الايراني وهو الخروج الذي اعلن بن مساعد تحمله مسئوليته كاملة.
    وقال بن مساعد في تصريحات عقب خسارة الهلال علي أرضه امام ذوب اهان الايراني بهدف دون رد، قال انه شخصيا يتحمل كامل المسئولية عن هذا الخروج المحزن الذي القي بظلاله علي الجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء لمساندة الهلال "لم نقدم ما نستحق عليه التأهل".
    وواصل رئيس الهلال حديثه بأنه قرر اتخاذ عدة خطوات ادارية في اشارة منه الي اقترابه من استقالته وترك منصب الرئيس الي وجه جديد، وأنه سيجتمع بأعضاء الشرف في القريب العاجل لتحديد اسم رئيس جديد للهلال.
    وعن اداء الفريق ومدربه البلجيكي ايريك جيريتس، لم يعلق بن مساعد طويلا عن المباراة ولكنه شكرا اللاعبين علي مشوار البطولة موجها لهم كلمات الثناء من اجل رفع روحهم المعنوية قبل العودة للمنافسات المحلية.
    كما كشف بن مساعد ان جيريتس أصبحت أيامه معدودة في الهلال بشكل رسمي، حيث أكد انه المدرب اللجيكي سيتوجه للمغرب لقيادة منتخبها يوم 15 من نوفمبر القادم وهو تاريخ نهاية عقده مع الهلال.
    وأكمل الهلال الصورة القاتمة للكرة السعودية وودع دوري أبطال اسيا بعد خسارته علي أرضه علي يد ذوب آهان أصفهان الايراني بهدف دون مقابل في لقاء الاياب لنصف نهائي البطولة لتكون ليلة حزينة علي الكرة السعودية بعد خروج الشباب في نفس اليوم





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Thu Oct 21, 2010 4:10 am

    الهلال يكمل "الخيبة" السعودية ويودع دوري أبطال آسيا

    ودع الهلال السعودي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إثر خسارته أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في إياب نصف نهائي البطولة.

    وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت قبل أسبوعين بإيران قد انتهت أيضا بتغلب أهن أصفهان بهدف نظيف، ليحسم الفريق الإيراني نتيجة اللقائين لصالحه بهدفين نظيفين.

    ويدين الفريق الإيراني بفوزه إلى لاعبه ايجور جوسي كاسترو الذي استغل خطأ للدفاع الهلالي وسدد في المرمة من على بعد ست ياردات مسجلا هدف فريقه في الدقيقة الـ 55.

    ولعب الهلال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 71، إثر طرد لاعبه الكوري لي يونغ بيو.
    ووضعت هذه المباراة حدا لمسيرة المدرب البلجيكي للفريق الهلالي جيريتس الذي سينتقل لتدريب المنتخب المغربي، خلال التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012.

    وسيواجه ذوب آهن أصفهان سيونجهام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي الذي كان قد أزاح الشباب السعودي بالتغلب عليه بهدف اعتباري.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sat Nov 13, 2010 8:06 pm

    سيونجنام يسقط ذوب آهن بالثلاثة ويتوج بلقب دوري أبطال آسيا

    احتفظ فريق كوريا الجنوبية بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام الثاني على التوالي بعد أن حسم فريق سيونجنام اللقب لصالحه عبر الفوز على ذوب آهن الإيراني 2/1 اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة التي جرت على الملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو.

    وافتتح المدافع الأسترالي ساسا اوجنينوفسكي التسجيل للفريق الكوري بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة ثم أضاف شو بيونج كوك الهدف الثاني لسيونجنام في الدقيقة 53 قبل أن يسجل محمد رضا خالعتبري الهدف الوحيد للفريق الإيراني في الدقيقة 66 قبل أن يختتم كيم شيولهو أهداف الفريق الكوري في الدقيقة 82 .

    وكان بوهانج ستيلرز الكوري توج بلقب البطولة في العام الماضي عبر الفوز على اتحاد جدة السعودي 3/1 .

    وسيطر سيونجنام بشكل كبير على مجريات اللعب في الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدف رائع من تمريرة طولية سقطت في أعماق الدفاع الإيراني وفشل مجتبى حسيني في تشتيت الكرة ليتدخل اوجنينوفسكي ويسدد الكرة في الشباك.

    وحاول الفريق الإيراني أن يتدارك الموقف في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول ولكن الحارس جونج سونج ريونج ومن أمامه الدفاع الصلب دافعوا عن مرماهم ببسالة.

    وكاد ماوريسيو مولينا أن يضيف الهدف الثاني لسيونجنام في بداية الشوط الثاني ولكن تسديدته القوية مرت بجوار القائم.

    وأنقذ شهاب كردان حارس مرمى ذوب آهن ، مرماه من عدة أهداف محققة ،في الوقت الذي بحث فيه سيونجنام عن تسجيل الهدف الثاني بأي طريقة.

    وجاءت الدقيقة 52 لتعلن عن الهدف الثاني لسيونجنام شو بيونج كوك إثر ضربة ركنية من الناحية اليمنى تلقفها اللاعب برأسه ودفعها إلى داخل الشباك.

    وبعد الهدف الثاني أجرى منصور زاده مدرب الفريق الإيراني عدة تغييرات هجومية أملا في تعديل النتيجة ، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 67 بعد أن تابع محمد رضا خالاتبري كرة مرتدة من يد حارس الفريق الكوري وسدد برأسه في المرمى الخالي.

    وشن ذوب آهن عدة هجمات محققة ولكن في كل مرة يصطدم بالحارس الصلب جونج سونج.

    وقبل ثماني دقائق على نهاية المباراة نجح سيونجنام في تسجيل الهدف الثالث بعد أن استغل كيم شيولهو ارتباك دفاع الفريق الإيراني وأودع الكرة الشباك بسهولة شديدة.







    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sat Nov 13, 2010 9:12 pm

    متأهلا لمونديال الأندية .. سيونجنام بطلا لدوري أبطال أسيا علي حساب ذوب اهن

    توج فريق سيونجنام الكوري الجنوبي بطلا لدوري أبطال آسيا 2010 بعد تغلبه في المباراة النهائية علي فريق ذوب اهن الإيراني بنتيجة 3-1 في العاصمة اليابانية طوكيو.
    وأصبح الدور النهائي لدوري أبطال آسيا يقام من مباراة واحدة في ملعب يختاره الاتحاد الأسيوي علي غرار دوري أبطال أوروبا.
    بهذا اللقب، تأهل سيونجنام للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في مدينة ابوظبي الإماراتية نهاية العام الجاري.
    وسيلعب سيونجنام في دور الثمانية للبطولة مع الفائز من مباراة الوحدة الإماراتي وهيكاري بطل بابوا نيو جيني.
    وهذا اللقب هو الثاني في تاريخ سيونجنام حيث سبق له الفوز بالبطولة مرة واحدة فقط عام 1996.
    وانهي البطل الكوري شوط المباراة الأول وهو متقدم بهدف نظيف أحرزه ساسا اوجنينوفسكي في الدقيقة 29.
    ومع بداية الشوط الثاني، ضاعف الكوريون تقدمهم عن طريق تشو بيونج من ضربة رأسية متقنة في الدقيقة 53.
    ولكن الفريق الإيراني تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 67 عن طريق مهاجمه محمد رضا من ضربة رأسية استغل فيها خروج الحارس الكوري من مرماه.
    ولكن سيونجنام قضي علي أمال ذوب اهن في العودة في النتيجة مرة أخري عندما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 82 ليؤكد فوز فريقه باللقب.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sat Nov 13, 2010 9:19 pm

    سوينجنام الكورى يتوج بطلاً لدورى أبطال آسيا

    توج فريق سوينجنام إلهوا تشونما الكورى الجنوبى بطلاً لدورى أبطال آسيا، بعدما تغلب على ذوب آهن اصفهان الإيرانى، بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم السبت، فى نهائى البطولة.

    أحرز المدافع الأسترالى ساسا أوجنينوفسكى وشو بيونج كوك وكيم شاى ثلاثية سوينجنام فى الدقائق 29 و53 و83، فيما سجل محمد رضا هدف اصفهان الوحيد فى الدقيقة 67.

    فرض سوينجنام سيطرته على مجريات الأمور خاصة فى الشوط الأول، وهدد مرمى اصفهان فى أكثر من مناسبة، إلى أن نجح لاعبه ساشا فى إحراز هدف التقدم إثر تلقيه الكرة من رمية تماس، وأستغل الدربكة التى وقعت أمام مرمى أصفهان وأسكن الكرة بالشباك فى الدقيقة 29.

    وفى الشوط الثانى، عزز شو بيونج كوك تقدم سوينجنام بتسجيله الهدف الثانى من رأسية رائعة بعدما تلقى الكرة من ركنية على القائم الثانى.

    وقلص محمد رضا، مهاجم أصفهان، الفارق بإحرازه الهدف الأول لفريقه مستغلاً كرة سددها كاسترو ارتدت من الحارس، ليسددها برأسه فى مرمى سوينجنام.

    وأعاد كيم شاى، لاعب سوينجنام، الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث عن طريق هجمة مرتدة، سدد منها مونينا كرة قوية ارتدت من الحارس، وعادت إلى كيم شاى الذى سددها قويه وأسكنها على يسار حارس أصفهان.

    ويمثل سوينجنام القارة الآسيوية فى بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فاعليتها فى أبو ظبى، فى الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر المقبل، حيث سيواجه سوينجنام الفريق الفائز من المباراة الافتتاحية للبطولة بين الوحدة "المضيف" وجنوب هيكارى





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: دوري أبطال آسيا 2010

    Post by osamahlawy on Sun Nov 14, 2010 3:09 am


    تقمص شين تاي يونج المدير الفني لسيونجنام الكوري الجنوبي شخصية جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، بعدما وصف نفسه بـ"الاستثنائي" عقب فوز فريقه بلقب دوري أبطال آسيا.
    وفاز سيونجنام بلقب دوري أبطال آسيا بعدما أسقط ذوب آهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف.
    وقال تاي يونج عقب المباراة "أشعر بسعادة مزدوجة لأني تمكنت من حصد لقب تلك البطولة مدربا ولاعبا"، والذي حصد لقبه عام 1996.
    وتابع "كنت أحاول قبل بداية المباراة إبعاد كافة الذكريات السلبية التي تعترينا في نهائي البطولة".
    ويحمل تاي يونج ذكريات سلبية مع سيونجنام في نهائي البطولة عام 2004، والتي فاز خلالها الفريق الكوري على اتحاد جدة السعودي في الذهاب 3-1، ولكنه عاد وخسر على أرضه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة.
    واستمر "إنها معركة ذهنية لطرد أشباح الماضي وهو ما تمكنا من أن نفعله؛ لذلك يمكنني أن قول أني كذلك مدربا استثنائيا".





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Sat Jun 24, 2017 10:02 am