forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sat Oct 09, 2010 5:27 am

    لا بديل عن الفوز أمام المنتخبات العربية في تصفيات كأس الأمم أفريقيا

    سيكون الخطأ ممنوعا على ممثلي عرب أفريقيا خصوصاً مصر حاملة اللقب والمغرب والجزائر وتونس في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيف غينيا الاستوائية والجابون نهائياتها عام 2012.
    وكانت المنتخبات الأربعة حققت نتائج مخيبة في الجولة الأولى بسقوطها جميعها في فخ التعادل على أرضها: المغرب أمام جمهورية أفريقيا الوسطى 0-0، والجزائر أمام تنزانيا 1-1 ضمن المجموعة الرابعة، وتونس أمام مالاوي 2-2 في الجولة الرابعة للمجموعة الحادية عشرة، ومصر أمام سيراليون 1-1 ضمن المجموعة السابعة.
    وحدهما المنتخبان الليبي والسوداني هما من حققا نتيجتين ايجابيتين، الأول بعودته بتعادل ثمين من موزامبيق 0-0 في المجموعة الثالثة، والثاني بفوزه على ضيفته الكونغو 2-0 ضمن المجموعة التاسعة، فيما منيت جزر القمر بخسارة أمام زامبيا 0-4 ضمن المجموعة الثالثة.
    وتنتظر منتخبات المغرب والجزائر وتونس ومصر اختبارات لا تخلو من صعوبة خارج قواعدها في الجولة الثانية والتي ستحاول من خلالها تعويض ما فاتها في الجولة السابقة، حيث يحل "اسود الأطلس" ضيوفاً على تنزانيا، و"محاربو الصحراء" على جمهورية أفريقيا الوسطى، و"نسور قرطاج" على توجو، و"الفراعنة" على النيجر.
    وتملك المنتخبات الأربعة الأسلحة اللازمة لتدارك الموقف وتصحيح الأخطاء والعودة بنتائج ايجابية تنعش آمالها في التأهل إلى النهائيات خصوصا وأن متصدري المجموعات وحدهم يتأهلون إلى نسخة الجابون وغينيا الاستوائية بالإضافة إلى صاحبي أفضل مركز ثان في المجموعات الـ11 من التصفيات.
    تنزانيا والمغرب
    يعاني المنتخب المغربي من غياب مدربه البلجيكي اريك جيريتس المرتبط مع الهلال السعودي في مسابقة دوري أبطال آسيا حيث بلغ دور الأربعة، وينوب عنه الفرنسي دومينيك كوبرلي.
    ويغيب عن اسود الأطلس مهاجم اريس سالونيك اليوناني نبيل الزهر والمدافع هشام المهدوفي بسبب الإصابة، لكن المغاربة يعولون على نجمي خط الهجوم مروان الشماخ (ارسنال الانجليزي) ومنير الحمداوي (اياكس امستردام) بعد تألقهم مع فريقيهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهزهما للشباك في مباراتهما مع بارتيزان بلجراد الصربي وميلان الايطالي.
    أفريقيا الوسطى والجزائر
    من جهته، يخوض المنتخب الجزائري مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد عبد الحق بن شيخة خليفة رابح سعدان الذي استقال من منصبه عقب التعادل أمام تنزانيا في الجولة الأولى.
    وشدد مدافع فولهام الانجليزي رفيق حليش على أن "جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصا بعد العثرة أمام تنزانيا"، مضيفا "سنذهب إلى بانجي من أجل تحقيق الفوز، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل ذلك".
    توجو وتونس
    وتبقى مهمة تونس الأصعب بين منتخبات شمال أفريقيا لأنها ستحل ضيفة على توجو.
    وخيبت تونس الآمال في مبارياتها الثلاث الأولى حيث اكتفت بفوز واحد على مضيفتها تشاد 3-1، وخسرت على أرضها أمام بوتسوانا 0-1 وتعادلت مع ضيفتها مالاوي 2-2.
    وتحتل تونس المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق 6 نقاط خلف بوتسوانا المتصدرة والتي لن تخوض غمار الجولة الخامسة لأن المجموعة تضم 5 منتخبات، وهي المجموعة الوحيدة التي يتأهل عنها المتصدر ووصيفه مباشرة إلى النهائيات.
    ويدرك المنتخب التونسي جيدا أن أي تعثر سيضعف آماله في التواجد في العرس القاري وقد يطيح برأس مدربه الفرنسي برتران مارشان، خصوصاً وأن تونس تواجه خطراً كبيراً في المركز الثاني من قبل مالاوي الثالثة برصيد 3 نقاط والتي تخوض اختبارا سهلاً أمام ضيفتها تشاد صاحبة المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
    النيجر ومصر
    أما الفراعنة، فمطالبون بالفوز على النيجر صاحبة المركز الأخير لانتزاع المركز الأوّل من جنوب أفريقيا التي تحل ضيفة على سيراليون.
    وغالبا ما يخوض المنتخب المصري مباريات رائعة ويحقق نتائج جيدة خارج قواعده، وهو ما يطمح إليه عندما يواجه النيجر المتواضعة وصاحبة المركز الأخير.
    ويعود إلى تشكيلة الفراعنة مهاجم الزمالك عمرو زكي الذي سيشكل قوة ضاربة في خط الهجوم إلى جانب محمد أبو تريكة، فيما يغيب القائد احمد حسن بسبب الإصابة والمهاجم عماد متعب.
    غانا والسودان
    وتنتظر السودان رحلة صعبة إلى غانا لمواجهة وصيفة بطلة النسخة الأخيرة وصاحبة الدور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا.
    ويدرك السودان جيداً صعوبة مهمته في العاصمة اكرا خصوصا وأن المنتخب الغاني تفوق عليه في مواجهتيهما في تصفيات النسخة الأخيرة عندما تغلب عليه بنتيجة واحدة 2-0 ذهابا وإياباً.
    وفي المجموعة ذاتها، تلعب الكونغو مع سوازيلاند التي منيت بخسارة مذلة أمام ضيفتها غانا صفر-3 في الجولة الأولى.
    ليبيا وزامبيا
    وتسعى ليبيا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للتغلب على زامبيا متصدرة المجموعة الثالثة.
    وتعوّل ليبيا كثيراً على التصفيات لحجز بطاقتها إلى النهائيات خصوصا وأنها ستستضيف نسخة 2013، وبالتالي تأمل في ضمان تواجدها في الجابون وغينيا الاستوائية، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام زامبيا التي كانت قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الأربعة لنسخة انغولا 2010 لولا خروجها بركلات الترجيح على يد نيجيريا.
    وفي المجموعة ذاتها، تلعب جزر القمر مع موزامبيق في مباراة سهلة نسبيا للضيوف.
    وتبدو الفرصة مواتية أمام الكاميرون والسنغال لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الخامسة عندما تستضيف الأولى الكونغو الديموقراطية، والثانية موريشيوس، والأمر ذاته بالنسبة إلى ساحل العاج متصدرة المجموعة الثامنة عندما تحل ضيفة على بوروندي.
    وتبدأ بوركينا فاسو مشوارها في التصفيات بمواجهة جامبيا المتصدرة. وكانت بوركينا فاسو أعفيت من خوض الجولة الأولى بسبب انسحاب موريتانيا من المجموعة السادسة، فيما تغلبت جامبيا على ناميبيا 3-1.
    وفي باقي المباريات، تلعب رواندا مع بنين (المجموعة التاسعة)، ومالي مع ليبيريا، وزيمبابوي مع الرأس الأخضر (الأولى)، وانجولا مع غينيا بيساو، وكينيا مع اوغندا (العاشرة)، ومدغشقر مع إثيوبيا ضمن المجموعة الثانية.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 12:18 am


    فاز منتخب المغرب على مضيفه التنزاني بالعاصمة دار السلام بهدف دون مقابل ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 والتي تضم معهما منتخبي الجزائر وإفريقيا الوسطى.
    وسجل هدف اللقاء الوحيد منير الحمداوي مهاجم أياكس أمستردام الهولندي في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة بالرأس من مروان شماخ مهاجم أرسنال الإنجليزي.
    ورفع المغرب رصيده إلى أربع نقاط ليحتل صدارة المجموعة بعد التعثر في جولة الافتتاح بالتعادل على ملعبه أمام إفريقيا الوسطي بدون أهداف، فيما تجمد رصيد تنزانيا عند نقطة واحدة حصلت عليها بالتعادل مع الجزائر في الجولة الأولى.
    وتلتقي إفريقيا الوسطى على ملعبها يوم الأحد مع الجزائر ضمن المرحلة ذاتها من نفس المجموعة.
    وفي المجموعة الحادية عشرة والأخيرة حقق منتخب مالاوي فوزا كبيرا على ضيفه التشادي بستة أهداف مقابل هدفين، ليزيد المنافسة داخل المجموعة ويصعب موقف منتخب تونس.

    الخشاب
    ورفعت مالاوي رصيدها إلى ست نقاط لتتقدم للمركز الثاني على حساب تونس التي تراجعت للمركز الثالث بأربع نقاط، فيما تجمد رصيد تشاد التي يقودها شريف الخشاب عند نقطة واحدة في المركز الخامس والأخير.
    وتخوض تونس مباراة صعبة يوم الأحد خارج ملعبها مع المنتخب التوجولي ضمن نفس المرحلة.
    يذكر أن منتخب بتسوانا يحتل صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط ليقترب بشدة من التأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 12:38 am

    الحمداوي يمنح المغرب فوزاً غالياً على تنزانيا ويضع الجزائر في مأزق

    حقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم فوزاً هاماً على مضيفه التنزاني بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2012 بغينا الإستوائية و الجابون.

    واستطاع منير الحمداوي مهاجم أياكس أمستردام الهولندي إحراز هدف الفوز لأسود الأطلسي في الدقيقة 43 من عمر اللقاء بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

    وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب المغربي إلى أربع نقاط يتصدر بها المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه كل من الجزائر وإفريقيا الوسطي وتنزانيا.

    وكانت المنتخب المغربي قد تعادل على أرضه في الجولة الأولى أمام إفريقيا الوسطى بدون أهداف، بينما تعادلت الجزائر مع تنزانيا بهدف لكل فريق.

    بعد مباراة اليوم يضع المنتخب المغربي نظيره الجزائري في مأزق كبير، حيث يتوجب على الأخير هزيمة إفريقيا الوسطي غداً خارج أرضه كي يضمن المنافسة على صدارة المجموعة، والصعود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية قبل المباراة التي ستجمع المنتخبين المغاربيين مارس المقبل.

    شوطا اللقاء


    بدأ المنتخب التنزاني المباراة بكل قوة محاولاً استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وهدد مرمى الأسود في أكثر من مناسبة.

    لم يقدم المنتخب المغربي العرض المنتظر منه خلال الشوط الأول من اللقاء، وكانت الأفضلية للمنتخب التنزاني حتى لحظة إحراز الأسود لهدف التقدم.

    وواصل التحكيم الإفريقي أدائه المتواضع، حيث تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة للمنتخب المغربي من مراون الشماخ، بل لم يكتفي الحكم بذلك ومنحه إنذار لمهاجم الأسود بسبب الاعتراض.

    ودخل المنتخب المغربي الشوط الثاني من اللقاء بشكل مغاير تماماً عن الأول، حيث كانت السيطرة لصالحه وأهدر مهاجموه الشماخ والحمداوي فرص كثيرة لتعزيز الهدف





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 1:44 am


    فقد منتخب الكاميرون نقطيتن ثمينتين في مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 بعد تعادله على ملعبه أمام الكونجو الديمقراطية بهدف لكل منهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.
    تقدم منتخب الكونجو بهدف سجله هيريتا إيلونجا في الدقيقة 37، وتعادل منتخب الكاميرون في الدقيقة 55 بهدف سجله ميالا نكولوكوتا مدافع الكونجو بالخطأ في مرماه.
    التعادل رفع رصيد الكاميرون إلى أربع نقاط في المركز الأول، فيما حصلت الكونجو على أول نقطة لها في التصفيات.
    وفي المجموعة العاشرة حقق منتخب أنجولا أول انتصار له في التصفيات بعدما تغلب على ضيفه غينيا بيساو بهدف دون رد.


    وسجل سيبستيان جيلبرتو لاعب ليرس البلجيكي ولاعب الأهلي السابق هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.
    ورفعت أنجولا رصيدها إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد غينيا بيساو عند الرقم نفسه في المركز الثاني.
    وضمن نفس المجموعة تعادلت أوغندا مع كينيا بدون أهداف، ليرتفع رصيد أوغندا إلى أربع نقاط في المركز الأول، وتحصل كينيا على أول نقطة لها في التصفيات وتستمر في المركز الرابع.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 1:46 am

    المغرب تحقق فوزها الأول في التصفيات الإفريقية .. ومالاوي تشعل مجموعة تونس

    حقق المنتخب المغربي فوزه الأول في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس المم في غينيا الاستوائية والجابون سنة 2012 عندما تغلب علي مضيفه المنتخب التنزاني بهدف نظيف، فيما أشعل منتخب مالاوي مجموعة المنتخب التونسي باكتساحه تشاد بنتيجة 6-2.
    وسجل منير الحمداوي هدفا في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول اهدي به منتخب بلاده المغرب 3 نقاط غالية في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للتصفيات.
    ورفعت المغرب رصيدها إلي 4 نقاط بعد هذا الفوز الهام والذي جاء بعد تعادل مخيب للآمال في الجولة الأولى أمام منتخب إفريقيا الوسطى والذي سيستضيف الأحد المنتخب الجزائري.
    وفي المجموعة الـ11 والأخيرة، أشعل منتخب مالاوي المجموعة بفوزه الكبير علي ضيفه تشاد بنتيجة 6-2.
    ووصل منتخب مالاوي الي النقطة رقم 6 ليقتنص المركز الثاني من المنتخب التونسي صاحب الـ4 نقاط والذي سيلعب الأحد خارج ملعبه امام توجو.
    وتنص لوائح البطولة علي تأهل المنتخبات صاحبة المراكز الاولي في المجموعات الـ10 بالاضافة الي افضل منتخبين سيحصلان علي المركز الثاني من حيث النقاط، كما سيتأهل المنتخبين صاحبي المركزين الاول والثاني في المجموعة 11 التي تضم 5 منتخبات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 1:57 am

    تعادل محبط للمنتخب الكيني مع ضيفه الأوغندي في التصفيات الأفريقية
    تعرضت آمال منتخب كينيا في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لوعكة جديدة اليوم السبت عبر التعادل السلبي مع ضيفه اوغندا سلبيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات.

    وكان المنتخب الكيني خسر أمام غينيا بيساو صفر/1 في الجولة الأولى وكان الفريق يبحث عن الفوز في مباراة اليوم لإحياء أماله في التأهل.

    ورفع المنتخب الكيني رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الثالث مقابل أربع نقاط لأوغندا في الصدارة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 1:58 am

    الكاميرون تسقط في فخ الكونغو الديمقراطية بالتصفيات الأفريقية

    أهدر المنتخب الكاميروني نقطتين ثمينتين في مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 بتعادله على أرضه ووسط جماهيره مع الكونغو الديمقراطية 1/1 اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

    وتقدم منتخب الكونغو بهدف حمل توقيع وايف ديبا ايلونجا في الدقيقة 36 ثم جاء هدف التعادل للكاميرون في الدقيقة 54 عبر ايريك نكولوكوتا لاعب منتخب الكونغو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه..

    وكان المنتخب الكاميروني استهل مشواره في التصفيات بالفوز على موريشيوس 3/1 ..

    ويتصدر المنتخب الكاميروني ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط مقابل نقطة واحدة لجمهورية الكونغو التي خسرت في الجولة الاولى على أرضها أمام السنغال 2/4






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 1:58 am

    الحمداوي يقود المغرب لتحقيق فوز صعب على تنزانيا بالتصفيات الأفريقية

    تغلب المنتخب المغربي على مضيفه التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب بينجامين مكابا الوطني بالعاصمة دار السلام ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012.

    وظل التعادل السلبي قائما حتى قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول حين أحرز منير الحمداوي نجم أياكس أمستردام الهولندي هدف المباراة الوحيد بعد أن ارتقى برأسه لتمريرة زميله مروان شماخ مهاجم أرسنال الإنجليزي.

    ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بعد بعد تعادل الفريق على ملعبه مع أفريقيا الوسطي سلبيا في الجولة الأولى وظل المنتخب التنزاني في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 2:31 am

    موزمبيق تنتزع فوزا دراميا من جزر القمر بالتصفيات الأفريقية


    سقط منتخب جزر القمر على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره الموزمبيقي صفر/1 اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

    وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة حين أحرز جوزمار ماشيس هدف الفوز القاتل لمنتخب موزمبيق.

    وحقق منتخب موزمبيق فوزه الأول بالتصفيات بعد تعادله في المباراة الأولى سلبيا مع ليبيا.

    وتصدر منتخب موزمبيق ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بينما ظل فريق جزر القمر بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 2:32 am

    منتخب كوت ديفوار يحقق فوزه الثاني على التوالي بالتصفيات الأفريقية

    حقق منتخب كوت ديفوار فوزه الثاني على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 وفاز على مضيفه البوروندي بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات.

    ويدين منتخب الأفيال بهذا الفوز للاعبه كوفي ندري روماريك نجم أشبيلية الأسباني والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 .

    وكان المنتخب الإيفواري فاز في الجولة الأولى على رواندا بثلاثة أهداف نظيفة.

    وانفرد الفريق الإيفواري بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط بينما تجمد رصيد بوروندي عند نقطة واحدة في المركز الثالث.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 3:10 am

    جيلبرتو يقود أنجولا لتحقيق الفوز الأول بالتصفيات الأفريقية

    أحيا منتخب أنجولا آماله في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه غينيا بيساو بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة.

    وسجل سيبستيان جيلبرتو لاعب ليرس البلجيكي الحالي ولاعب الأهلي المصري السابق هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 22 .

    واستعاد المنتخب الأنجولي توازنه بعد هزيمته صفر/3 أمام اوغندا في الجولة الأولى ليرفع الفريق رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف غينيا بيساو صاحبة المركز الثاني





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 3:11 am

    رواندا تسقط بالثلاثة أمام بنين في التصفيات الأفريقية

    تلقى المنتخب الرواندي هزيمة ساحقة على أرضه ووسط جماهيره أمام بنين صفر/3 اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

    وهذه الخسارة الثانية على التوالي لرواندا بعد الهزيمة بالنتيجة نفسها أمام كوت ديفوار في الجولة الأولى، فيما حققت بنين فوزها الأول بعد أن تعادلت مع بوروندي 1/1 في الجولة الأولى.

    ورفعت بنين رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف كوت ديفوار المتصدرة بينما ظلت رواندا بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 5:48 am

    فوز المغرب يصعب مهمة الجزائر أمام أفريقيا الوسطى


    جاء فوز المنتخب المغربى على نظيره التنزانى بنتيجة 1/0 ورفع رصيده للنقطة الرابعة بعد تعادله فى المباراة الأولى مع منتخب أفريقيا الوسطى بالمغرب، ليضع المنتخب الجزائرى فى موقف صعب حيث يحتاج للفوز على منتخب أفريقيا الوسطى بملعب الأخيرة حتى يستطيع المنافسة وخطف بطاقة التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية 2012.

    ذكرت جريدة الهداف الجزائرية أن منتخب الخضر لا بديل أمامه عن الفوز لتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط، خصوصاً وأن المباراة القادمة له فى التصفيات مع نظيره المغربى والفوز على أفريقيا الوسطى سيسهل دوره فى مباراة أسود الأطلسى.

    مجموعة الجزائر تضم المغرب مع منتخبى تنزانيا وأفريقيا الوسطى.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 6:24 am

    مدرب منتخب الجزائر يطالب اللاعبين بالتضحية

    طالب عبد الحق بن شيخة المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم من لاعبي الفريق بالتضحية وتجاوز كل الصعوبات عندما يواجهون مضيفهم منتخب أفريقيا الوسطى عصر غد الأحد في ختام الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2012 التي تقام بالجابون وغينيا الاستوائية.

    وبات المنتخب الجزائري مطالبا بالفوز على أفريقيا الوسطى بعد تغلب المنتخب المغربي اليوم السبت على مضيفه تنزانيا 1/صفر لينفرد بصدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط مقابل نقطة واحدة للمنتخب الجزائري.

    وقال بن شيخة للإذاعة الجزائرية مساء اليوم السبت " علينا أن نتجاوز كل الصعوبات والمعوقات سواء تعلق الأمر بأرضية الميدان أو الظروف المناخية على اللاعبين أن يضحوا من اجل بلدهم عليهم أن يبذلوا قصارى جهودهم في المباراة".

    واعترف بن شيخة إن فريقه بعد فوز المغرب لم يعد له خيار آخر سوى كسب نقاط المباراة كاملة مؤكدا أن الخطاب السائد بين اللاعبين لم يخرج عن هذا الإطار.

    وأكد مدرب المنتخب الجزائري أن رفيق حليش مدافع نادي فولهام الانجليزي أصبح جاهزا للمشاركة في المباراة بعد تماثله للشفاء من إصابة تعرض لها قبل ثلاثة أيام.

    ويغيب عن المنتخب الجزائري في مباراة الغد كريم زياني وكريم مطمور وفؤاد قادير وعدلان قديورة ورياض بودبوز والعمري شاذلي.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 6:25 am

    السنغال تكتسح موريشيوس بسباعية في التصفيات الافريقية

    اكتسح المنتخب السنغالي ضيفه موريشيوس بسبعة أهداف نظيفة اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012.

    وأحرز بابيس سيسيه ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الثامنة و38 و76 وأضاف مامادو نيانج هدفين في الدقيقتين 22 و62 وتكفل موسى سو وديمبا با بتسجيل الهدفين الأخرين في الدقيقتين 45 و90 .

    وحقق المنتخب السنغالي فوزه الثاني على التوالي بعد الفوز على جمهورية الكونغو 4/2 في الجولة الأولى.

    وانفرد المنتخب السنغالي بصدارة الترتيب برصيد ست نقاط بفارق نقطتين أمام الكاميرون صاحبة المركز الثاني بينما ظلت موريشيوس بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 6:25 am

    بوركينا فاسو تقسو على جامبيا بثلاثية في التصفيات الأفريقية

    تغلب منتخب بوركينا فاسو على ضيفه جامبيا 3/1 اليوم السبت في اواجادوجو ضمن منافسات المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

    وجاءت اهداف بوركينا فاسو بتوقيع موموني داجانو وباليما وشارل كابوري في الدقائق 16 و57 و69 بينما تكفل سيساي بتسجيل الهدف الوحيد لجامبيا في الدقيقة 78 .

    ورفع منتخب بوركينا فاسو رصيده إلى ثلاث نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام جامبيا صاحبة المركز الثاني.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Sun Oct 10, 2010 6:25 am

    منتخب مالي يتخطى ليبيريا في التصفيات الافريقية

    استعاد منتخب مالي توازنه وتغلب على ضيفه ليبيريا 2/1 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 .

    وجاء هدفا أصحاب الأرض بتوقيع درامان تراوري الثانية و52 . و تكفل اللاعب ثيو لويس وييكس بتسجيل الهدف الوحيد لليبيريا في الدقيقة 43 .

    ورفع منتخب مالي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الرأس الأخضر (كاب فيردي). وتجمد رصيد ليبيريا عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

    وكانت مالي سقطت في الجولة الأولى أمام رأس الأخضرصفر/1 بينما تعادلت ليبيريا مع زيمبابوي 1/1.






    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Mon Oct 11, 2010 12:53 am

    نتيجة كارثية: أفريقيا الوسطى تُعقد موقف الجزائر في تصفيات أفريقيا

    فاجأ منتخب أفريقيا الوسطى نظيره الجزائري وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بملعب بارتليمي بوغاندي في العاصمة بانجوي في إطار الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتي ستقام في غينيا الاستوائية والجابون 2012.
    أحرز هدفي منتخب أفريقيا الوسطى قبل نهاية الشوط الثاني من زمن المباراة عن طريق كل من بوتو (81) و كيثيفواما ثيرانس (86).
    قدم المنتخب الجزائري أداء ضعيف المستوى استحق عليه الهزيمة المفاجئة. ولم يقدم المدير الفني الجديد للجزائر عبد الحق بن شيخة بعد الإطاحة برابح سعدان بعد نهاية مباراته الأولي بالتعادل أمام المنتخب التنزاني اى جديد .
    وقام بن شيخة بتغيير العديد من اللاعبين في تشكيل المنتخب الجزائري الذي ظهر غير متجانس طوال فترات المباراة ولولا الحظ والتوفيق الذي كان بجانب الفريق لخرجت النتيجة بعدد قياسي من الأهداف.
    بهذه الهزيمة يتذيل الفريق الجزائري ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها المنتخب المغربي برصيد أربع نقاط بعد فوزه مساء أمس على المنتخب التنزاني بهدف مقابل لاشيء.
    يذكر أن اللقاء القادم للمنتخب الجزائري أمام المنتخب المغربي فيما سيقابل المنتخب التنزاني نظيرة وسط أفريقيا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Mon Oct 11, 2010 1:03 am

    زيمبابوي تتعادل سلبيا مع الرأس الأخضر في التصفيات الأفريقية

    تعادل منتخب زيمبابوي مع ضيفه الرأس الأخضر (كاب فيردي) سلبيا اليوم الأحد في هراري في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 .

    وهذا هو التعادل الثاني لزيمبابوي بعد التعادل في المباراة الأولى مع ليبيريا 1/1 ليرفع الفريق رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث مقابل أربع نقاط للرأس الأخضر في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام منتخب مالي المتصدر ، فيما تقبع ليبيريا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Mon Oct 11, 2010 1:03 am

    منتخب أفريقيا الوسطى يسقط نظيره الجزائري بثنائية في التصفيات الأفريقية

    فجر منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على ضيفه الجزائري 2/صفر اليوم الأحد بالعاصمة بانجي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 .

    وتصدر منتخب أفريقيا الوسطي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني.

    وتعقد موقف الجزائر بعد أن تجمد رصيدها عند نقطة واحدة في قاع ترتيب المجموعة بفارق الأهداف خلف منتخب تنزانيا صاحب المركز الثالث.

    وظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 82 حين تقدم أصحاب الأرض بهدف من تسديدة صاروخية خدعت الحارس رايس مبولحي وسكنت الشباك ، وبعد دقيقتين فقط أضاف منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى الهدف الثاني.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Mon Oct 11, 2010 1:03 am

    منتخب النيجر يفجر مفاجأة ويفوز على نظيره المصري في تصفيات كأس أفريقيا 2012

    فجر منتخب النيجر مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على ضيفه المصري 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 .

    واستعاد منتخب النيجر بذلك توازنه بعد الهزيمة أمام نظيره الجنوب أفريقي صفر/2 في الجولة الأولى ، بينما لا يزال المنتخب المصري يبحث عن فوزه الأول حيث كان قد تعادل على أرضه مع منتخب سيراليون 1/1 في الجولة الأولى.

    وحصد منتخب النيجر أول ثلاث نقاط له في المجموعة ، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب جنوب أفريقيا الذي يمكنه تعزيز موقعه في الصدارة في حالة الفوز على سيراليون في وقت لاحق اليوم ، بينما تجمد رصيد المنتخب المصري ، حامل اللقب ، عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

    وجاء هدف الفوز لمنتخب النيجر في الدقيقة 35 عن طريق أمادو ميلو.

    وانحصر معظم اللعب في بداية المباراة في وسط الملعب ، وكان المنتخب المصري الأكثر سيطرة نسبيا على الكرة.

    ولم تستمر فترة جس النبض كثيرا حيث شن منتخب النيجر هجمة في الدقيقة الرابعة كادت أن تسفر عن هدف التقدم لكن حارس المرمى المصري عصام الحضري تدخل في الوقت المناسب وقطع تمريرة عرضية خطيرة.

    وبمرور الوقت كثف المنتخب المصري ضغطه الهجومي وكاد أن يتقدم مبكرا عن طريق عمرو زكي لكنه أهدر الفرصة ، بينما اعتمد منتخب النيجر شيئا ما على الهجمات المرتدة السريعة ، إلا أنه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى المصري.

    وكاد منتخب النيجر أن يتقدم في الدقيقة 21 من رأسية خطيرة لأحد لاعبيه إثر غفلة دفاعية من محمود فتح الله لكن الكرة مرت بجوار القائم.

    وتألق الحضري في الخروج من مرماه في الوقت المناسب في الدقيقة 24 ليمسك بكرة طولية قبل أن يلحق بها مهاجم النيجر كاميلو داودا.

    وفي الدقيقة 35 استغل أمادو ميلو خطأ دفاعيا فادحا من محمد عبد الشافي وأسكن الكرة في شباك الحضري معلنا عن تقدم النيجر 1/صفر .

    وكاد منتخب النيجر أن يضيف الهدف الثاني بعد ثواني فقط ، لكن الحضري تدخل وقطع تمريرة عرضية خطيرة.

    وأشعل هدف التقدم حماس لاعبي النيجر حيث واصل المنتخب ، صاحب الأرض ، محاولاته الهجومية سعيا لتعزيز تقدمه وضمان الخروج من المباراة بثلاث نقاط.

    وكاد المنتخب المصري أن يتعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما قاد أحمد المحمدي هجمة رائعة وراوغ المدافعين ببراعة ثم مرر كرة متقنة إلى محمد أبو تريكة الذي سددها زاحفة لكن حارس النيجر كان متيقظا وتصدى لها.

    وفي الشوط الثاني ، دفع حسن شحاتة ، المدير الفني للمنتخب المصري ، باللاعب محمد فضل بدلا من أحمد علي ، كما أشرك وليد سليمان بدلا من حسام غالي.

    وكاد عمرو زكي أن يسجل للمنتخب المصري بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط لكن الحارس انقض على الكرة وأمسك بها قبل أن يسددها زكي ، الذي حصل على إنذار لادعاء التعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

    وتوالت المحاولات الهجومية للمنتخب المصري بحثا عن هدف التعادل لكن منتخب النيجر توخى الحذر الدفاعي ، كما تألق حارس مرماه في التصدي لأكثر من كرة خطيرة.

    وكاد منتخب النيجر أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 63 لكن الحضري كان متيقظا وتصدى لكرة خطيرة.

    وفي الدقيقة 72 دفع حسن شحاتة باللاعب أحمد حسن مكي بدلا من عمرو زكي.

    وظن لاعبو المنتخب المصري أنهم أدركوا التعادل في الدقيقة 76 لكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل.

    وواصل الفريقان تبادل المحاولات الهجومية وعانى كلا الحارسين من ضغوط مستمرة لكن تلك المحاولات لم تسفر عن جديد لينتهي اللقاء بفوز النيجر 1/صفر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    yulanda
    مدرب عام
    مدرب عام

    Posts : 5708
    Points : 5731
    Reputation : 5
    Join date : 2009-11-14

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by yulanda on Mon Oct 11, 2010 1:07 am

    يا نهار اثود عالفضايح يا جدعان

    اورى وشى للناس ازاى

    ديه فضيحه بجلاجل والله

    احنا ممكن نبقى بره كاس الامم فهمى رسمى نظمى

    الجيل ده بيفنش والقائمين على الكوره فى مصر مش قادرين يسلموا الرايه لجيل جديد

    نتيجه متوقعه لانهيار الاداره والغرور والافتكاس والناس اللى افتكرت نفسها فوق الكل

    ده احنا كان ممكن نخرج مغلوبين 4 لو العيال ديه عندها شويه ثقه فى نفسها او شويه خبره

    ده احنا اتمسح بينا الارض

    ده احنا لا ضغط ولا خطه ولا دفاع ولا هجوم ولا خط نص

    قال تاسع العالم قال ...جاتنا تسعين خيبه

    الكوره المصريه داخله على ايام اسود من قرن الخروب هنبقى زى منتخب ايطاليا حاليا ....استرها يا رب من الفضايح

    مصيبه سوده ليطلعوا بعد الماتش يقولوا اصل السحر والشعوذه والمعيز اثرت على النتيجه

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Mon Oct 11, 2010 1:09 am

    متوقع
    الاهلي بيقع مفيش كرة في مصر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Mon Oct 11, 2010 1:11 am


    تضائلت حظوظ منتخب الجزائر في الوصول لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 عقب هزيمتها أمام إفريقيا الوسطى بهدفين دون مقابل ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.
    وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفين متتاليين في الشوط الثاني.
    وكانت الجزائر قد تعادلت على ملعبها في الجولة الأولى أمام تنزانيا بهدف لكل منهما.
    وتجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف عن تنزانيا، فيما احتلت إفريقيا الوسطى صدارة المجموعة بأربع نقاط متفوقة على المغرب بفارق الأهداف.
    وكانت المغرب قد فازت على تنزانيا على ملعبها يوم السبت ضمن المجموعة نفسها





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012

    Post by osamahlawy on Mon Oct 11, 2010 1:13 am


    سجل عبد الرحمن تراوري مهاجم لوكوموتيف موسكو الروسي ولاعب الاسماعيلي السابق هدفين لمنتخب بلاده مالي ليقوده للفوز على ليبريا بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012.
    وسجل تراوري هدفي مالي في الدقيقتين الثانية والـ52 من عمر اللقاء، فيما سجل ثيو ويكس هدف ليبريا الوحيد في الدقيقة 43.
    ولم يبدأ فرانسيس دوي فوركي مهاجم الأهلي اللقاء مع منتخب ليبريا وجلس على مقاعد البدلاء.
    ورفع منتخب مالي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ليبريا عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.
    وتلعب كاب فيردي (الرأس الأخضر) مع زيمبابوي عصر الأحد ضمن نفس المجموعة.

    فرانسيس
    وفي المجموعة الخامسة سحق منتخب السنغال نظيره موريشيوس بسبعة أهداف دون مقابل.
    وسجل سباعية السنغال سيسيه (هاتريك)، ومامادو نيانج (هدفين)، وهدف لكل من موسى سو وديمبا با.
    وارتفع رصيد السنغال إلى ست نقاط كاملة لتعتلي صدارة المجموعة متفوقة بفارق نقطتين عن الكاميرون، فيما استمرت موريشيوس في قاع المجموعة بدون رصيد.
    وفي المجموعة الثامنة واصل منتخب كوت ديفوار انتصاراته حيث تغلب على مضيفه بوروندي بهدف دون رد سجله كوفي ندري روماريك في الدقيقة 33.
    ورفع "الأفيال" رصيدهم إلى ست نقاط كاملة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد بوروندي عند نقطة واحدة في المركز الثالث.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Tue Dec 06, 2016 8:46 am