forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الساحر مانويل جوزيه

    Share

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Sat Dec 19, 2009 12:48 am

    ما جوزيه برضه بيجيب سيرة مراته ليه !!





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 26
    Location : Egy - Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by mido_khatib on Sat Dec 19, 2009 12:53 am

    غور فى داهيه ..
    يارب تخسرها والقاضى يكون اهلاوى متعصب يسجنك وراها

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Sun Dec 20, 2009 7:31 pm

    ده اى كلام
    جوزيه اصلا محضرش لو كان حضر عنه محامى كان خد براءه من اول جلسه وكان رفع قضيه بلاغ كاذب على الهارب
    كان المفروض اداره الاهلى تبلغه علشان يخلى السفاره البرتغاليه تبعت محامى

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Tue Dec 22, 2009 11:17 pm

    جوزيه: أموال عمان سر ضياع حلم مونديال المصريين.. وبتروجيت منافس الأهلي الحقيقي

    بالطبع مانويل جوزيه سيظل الشخصيه الاكثر تأثيراً في مسيرة النادي الأهلي عبر التاريخ وهو الامر الذي جعله يحتك كثيراً بالكره المصريه واحوال الكره المصريه في السنوات الماضية .. فعندما يتحدث مانويل جوزيه عن الكره المصريه فهو يتحدث كمصري قلباً وقالباً عاش هموم المصريين وجماهير كرة القدم وارتبط بهم واصبح يعرف كل المشاكل التي تمر بها الكره المصريه ... لذلك يصبح الحوار معه مهماً لجماهير الكره المصريه قبل جماهير القلعة الحمراء
    وكعادته يبدو المدرب البرتغالي واقعياً في توقعاته وتطلعاته، فهو يؤمن بقدرات منتخبه ولكنه يرفض أن يرفع سقف التوقعات، ويجعله أحد المرشحين للفوز بالبطولة. ومع ذلك فإنه يتقبل ويتفهم ما قاله جوستينو فيرنانديز رئيس الاتحاد الأنجولي لكرة القدم الذي تحدث سابقاً عن إمكانية الفوز بالبطولة.
    جوزيه في حواره الحصري لموقع "سوبر" الاماراتي يتحدث بدون تحفظات للصحفي البرتغالي أنطونيو ريبيرو ويضع إصبعه على الجرح فيما يتعلق بغياب المنتخب المصري عن نهائيات كأس العالم 2010، متذكراً مباراة المنتخب في عمان في إطار مرحلة الإعداد للتصفيات، والتي زادت من توتر وإجهاد اللاعبين، وما تبعها من هزيمة أمام الجزائر في الجزائر.
    ونحن في ننقل لكم الحوار مثير مع المدرب الذي قاد الأهلى المصري إلي المجد بدون تغيير حرف واحد مع حفظ جميع الحقوق لموقع "سوبر" الاماراتي
    * ما تقييمك للموقف داخل المجموعات الأربع التي تضم المنتخبات الستة عشر التي وصلت لنهائيات أمم أفريقيا، ولنبدأ بالمجموعة الأولى؟
    - في رأيي هي مجموعة متوازنة، ولكنها صعبة على كل المنتخبات. فالمنتخب الجزائري استطاع التأهل لنهائيات كأس العالم، وهو إنجاز لم يحققه منذ عام 1986 في المكسيك، وبالتأكيد فإن ذلك رفع من روحه المعنوية كثيراً وأكسبه المزيد من الثقة، وفي تقديري أن الأثر الإيجابي للصعود لنهائيات مونديال 2010 سيظل على نفس المستوى في نهائيات أمم أفريقيا لأن الفترة الزمنية قصيرة، والجزائريون بصفة عامة فريق صعب يتميز بالإرادة، ويلعب دائماً - بتحفز على أخطاء الآخرين ويجيد اقتناصها. ولا تنس أن تصنيفه بين المنتخبات الأفريقية قد ارتفع مؤخراً، ولن يفرط بسهولة في هذه المكانة.
    * وما الذي تتوقعه بالنسبة لمالي؟
    - هو منتخب قوي، ولكنه بغرابة شديدة غير محظوظ، فهو يضم مجموعة من أبرز اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم ويلعبون في أكبر الأندية الأوروبية مثل ديارا في ريال مدريد، وكيتا في برشلونة، وكانوتيه في أشبيلية، والأخير واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الأسباني، وإذا لم أكن مخطئاً فإنه تم اختياره لمدة عامين كأفضل لاعب في أفريقيا.
    وإذا نظرنا إلي منتخب مالاوي سنجد أنه الأضعف في المجموعة، دون الاستهانة أو الاستخفاف به. ولكنني أعتقد أن المنافسة على بطاقتي التأهل لدور الثمانية ستنحصر ما بين الجزائر ومالي وأنجولا، ولو دخلت مالاوي في المنافسة فإن ذلك سيعد - بكل تأكيد - مفاجأة.
    * وهل ستظل أنجولا في دائرة المنافسة؟
    - لا تنس أن أنجولا هي الدولة المنظمة.
    * هل ذلك ميزة أم لا؟
    - هذا يتوقف على كيفية تكيف اللاعبين مع هذه الحقيقة. فلو لعب اللاعبون بمستواهم المعهود، وتعاملوا بإيجابية مع ذلك، فإنهم سيلعبون بصورة أفضل على أرضهم وبين جماهيرهم المتحمسة. ولكن على الجانب الآخر فإن الإحساس بالمسؤولية لو زاد على حده عند اللاعبين، واستسلموا للضغوط، فإن ذلك سيسبب ضرراً هائلاًَ لهم.
    مالي ومالاوي يحتلان المركزين 20 و 21 على مستوى أفريقيا، لذلك فإن هناك تقارباً في المستوى بينهما، ولكننا سنسعى للتفوق عليهما والفوز عليهما في مباراتينا معهما، وأعتقد أن ذلك ممكن، لدينا كل شيء لنكسبه، وليس لدينا ما نخسره، فالفوز الكبير حققته أنجولا بالفعل، بتحسين البنية الأساسية لاستضافة البطولة، وتحسين الطرق والمواصلات، والمستشفيات والفنادق والملاعب، ذلك هو النصر الأكبر لأنجولا في كأس الأمم الأفريقية.
    وهناك مسؤولون كثيرون مثل رئيس الاتحاد جوستينو فيرنانديز يرون أنجولا مرشحة للفوز بالبطولة، وهذا طموح مشروع أوافق عليه.
    * ولكن هل سيكون لذلك تأثير قاتل على اللاعبين؟
    - أحاول من جانبي باستمرار تقليل حجم الضغوط على اللاعبين. لا أحد في أفريقيا يعتقد أن أنجولا ستفوز بالبطولة، الوحيد الذي يؤمن بذلك هو رئيس الاتحاد الأنجولي، والشعب الأنجولي بأكمله، وهم يربطون ذلك بحقيقة أن أنجولا هي البلد المنظم. ولكن قاعدة فوز الدولة المنظمة بالبطولة ليست ثابتة، وآخر دليل على ذلك كأس الأمم الأفريقية 2008 في غانا، فقد لعب المنتخب الغاني بخوف وحذر، ولم يقدم مستواه المعهود، وانتهى به الأمر إلى احتلال المركز الثالث.
    ونفس الأمر تكرر من قبل مع مالي في عام 2002 فلم تكسب أيضاً البطولة. وعموماً فإن المباراة الأولى تحدد بدرجة كبيرة طريقك في بقية البطولة، والمهم الفوز بها لكي تهدأ الأمور، وتتبدد كل الشكوك حول قدرة المنتخب، ويكتسب اللاعبون والجماهير الثقة الضرورية لمواصلة المشوار. ومن جانبنا نتمنى أن نقدم مستوى جيداً، ونقدم كرة قدم جميلة تليق بأنجولا، ونتمنى أن يحالفنا الحظ أيضاً.
    لقد استعنا بطبيب نفسي يعمل مع اللاعبين لإبعادهم عن الضغوط، وإعدادهم نفسياً للبطولة، كما استعنا أيضاً بخبير للتغذية، لذلك فإننا نتوقع أن يتكيف اللاعبون مع الضغوط بطريقة إيجابية، ويتغلبون عليها.
    * وبالنسبة للمجموعة الثانية؟
    - هذه مجموعة مخيفة بالفعل، تضم بوركينا فاسو التي يدربها باولو دوارتي الذي كان يدرب فريق (يو. ليريا) البرتغالي.
    كوت ديفوار قوة عظمى في الكرة الأفريقية وفي تقديري أنها في مقدمة المرشحين للفوز بالبطولة.
    غانا أيضاً قوة لا يستهان بها، قد يكون مستواها أقل من كوت ديفوار، ولكن لا يمكن أن أغفل أنها إحدى المرشحين للوصول للأدوار النهائية وحتى الفوز باللقب.
    ويتبقى منتخب توجو، وفي تقديري أنه - من حيث المبدأ - يمتلك أقل الحظوظ للتأهل لدور الثمانية، لقد لعبنا ضد توجو بالفعل في لشبونة وكسبناها 2- صفر وأعتقد أن منتخبها يضم لاعبين مميزين على رأسهم بالطبع إديبايور، ومع ذلك لا يبدو أنها تملك القدرة على أن تصارع المنتخبات الثلاثة الأخرى في المجموعة، الطريف أن هذه المجموعة تتمتع بجاذبية كبيرة وهي أنها تضم ثلاثة لاعبين كبار يلعبون في الدوري الإنجليزي، ويعتبرون من أبرز اللاعبين هناك، وهم إديبايور في منتخب توجو، وإيسيان من غانا، ودروجبا من كوت ديفوار.
    * نأتي للمجموعة الثالثة، ونعتقد أنك ترتبط بها عاطفياً بحكم أنها تضم المنتخب المصري الذي يضم غالبية لاعبي النادي الأهلى الذي ترتبط معه بذكريات جميلة؟
    - المنتخب المصري هو بطل آخر بطولتين لأمم أفريقيا، وهو أيضاً أحد أبرز المرشحين للفوز بها للمرة الثالثة على التوالي. ولا نستطيع أن نغفل أن نيجيريا أحد المنتخبات الكبيرة في أفريقيا، ولكن الغريب أن نتائجها مؤخراً لا توازي إمكانياتها الكبيرة، ولكن بدون شك فإنه أقوى من موزمبيق وبنين.
    مصر ونيجيريا هما المرشحتان للتأهل لدور الثمانية عن هذه المجموعة، ولكنني أعتقد أن نيجيريا ستجد صعوبة كبيرة في مواجهة منتخب موزمبيق بعد المواجهة الصعبة بينهما في تصفيات كأس العالم.
    ولكنهما الآن سيلتقيان في ملعب محايد وبالتأكيد ستكون الأحوال مختلفة لكل منهما، وربما يكون التاريخ حاضراً في تلك المباراة، لأن نيجيريا تسعى دائماً لإثبات وجودها في الأحداث والبطولات الكبيرة.
    * هل تعتقد أن المنتخب المصري سيكون حاضراً بقوة في تلك البطولة؟
    - المنتخب المصري يضم جيلاً من اللاعبين الكبار يقترب من نهايته الكروية، لاعبين ربما هم الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.
    وعلى الجانب الآخر فإن عدم تأهله لنهائيات كأس العالم لا يعني استبعاده من الترشيح لبطولة الأمم الأفريقية، وفي تصوري أن المنتخب المصري أفضل من نظيره الجزائري، ولكنه ارتكب خطأ هائلاً في الأيام القليلة الهامة قبيل مباراة الجزائر الأولى بالجزائر، وذلك عندما وافق على اللعب مباراة ودية خاصة مع المنتخب العماني، هذه المباراة كان لها تأثير أيضاً على هزيمة النادي الأهلى من سانتوس الأنجولي وخروجه من كأس الكونفدرالية. فقد تعرض اللاعبون لإجهاد بدني شديد بعد ما بذلوه من جهد في رحلة المنتخب.
    لقد فازوا 1/صفر في عمان، وكسبوا أموالاً كثيرة من بعدها، ولكن ذلك أدى إلى الهزيمة في الجزائر فقد خسر المنتخب المصري هناك 1/3 وتعقدت حساباته في المجموعة بشكل كبير، وأثر ذلك على مباراة الدور الثاني في القاهرة. لقد قلتها أكثر من مرة أن اللاعبين بحاجة للراحة، ولكن لم يكن هناك أحد مستعد لكي يستمع لي.
    * ما هي وجهة نظرك بالنسبة للمباريات التي تجمع المنتخبين المصري والجزائري؟
    - هناك تنافس دائم بين المنتخبين، والتوتر بينهما شديد، لأن كل شيء أصبح متعلقاً بـ 90 دقيقة من اللعب. الجزائر لم يلعب في كأس العالم منذ 1986، ومصر أيضاً لم تشارك منذ 1990، وكل الظروف المحيطة بالمباراة أدت إلى التطرف في التشجيع، الناس في مصر عاطفيون جداً يتميزون بحسن الضيافة والمودة، ولكن للأسف فإن كرة القدم توجد حالة من الانفعال وأحياناً يزيد ذلك الانفعال أو تتم المبالغة فيه مما يؤدي إلى عواقب وخيمة لا يصح أن تحدث في كرة القدم.
    * من المسؤول أو المتهم؟
    - لا أحد، لا تنظر لي هكذا، تفسير ما حدث يعود إلى الانفعالات التي تصاحب كرة القدم، وينبغي أن ندين أي شكل من أشكال العنف، الكل يذهب للمباراة بنية الفوز، وتزيد الرغبة أكثر عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في نهائيات كأس العالم، لذلك لا يمكننا أن ندين أو نتهم طرف أو آخر.
    * في حديث لـ"موقع سوبر" اعترف جيلبرتو أن زملاءه في النادي الأهلى طلبوا منه الانتقام لهم لأن الجزائر في نفس مجموعة أنجولا وطلبوا منه ما هو أكثر من ذلك؟ هل لديك فكرة عن هذا؟
    - نعم، لقد علمت بذلك وعلى مدار الأسابيع الماضية اتصل بي أحد الذين على صلة بالنادي الأهلى، وطلب مني الثأر لخروج مصر من كأس العالم. كما أن بعض اللاعبين أصابهم الشعور بالإحباط بسبب ذلك، فقد كانت جنوب أفريقيا تمثل لهم آخر فرصة للمشاركة في كأس العالم.
    وبالتأكيد انعكس ذلك على النادي الأهلي الذي يضم معظم اللاعبين البارزين في المنتخب، وهم اللاعبون الذين شكلوا نواة الفريق الذي حقق نجاحات هائلة في السنوات الأخيرة. وبدأ البعض يلقي اللوم على التقدم في السن والإجهاد البدني.
    بعض الأصدقاء طلب مني الفوز على الجزائر ولكن كرة القدم لا ترتبط بتلك المشاعر نحن نريد أن نكسب الجزائر، ولكن ليس بدافع الانتقام أو الثأر.
    * ماذا عن رحلتك مع النادي الأهلى؟
    - أنا على صلة مستمرة بالنادي الأهلى، وأتحدث باستمرار مع أصدقائي هناك، أعتقد أن المنافس الرئيسي للنادي الآن هو نادي "بتروجيت"، صحيح أن الأهلي فقد بعض النقاط أمام الزمالك والاسماعيلي، ولكنه لم يخسر أيضاً. وأعتقد أن حسام البدري يؤدي عملاً جيداً، وأن الأهلي في طريقه للفوز ببطولة الدوري المصري مرة أخرى، خاصة أنه لا يشارك في بطولات خارجية أخرى.
    * بقي أن نتحدث عن المجموعة الرابعة؟
    - الكاميرون من أكبر المنتخبات في أفريقيا، والجابون أيضاً منتخب كبير يقدم مستوي جيداً، وأتصور أنه سيكون أحد المنتخبين المتصدرين لهذه المجموعة، المنتخب التونسي بقيادة هومبرتو كويلهو لم يحالفه الحظ في التأهل لكأس العالم، ورغم أنه يدربه مدرب جديد هو فوزي البنزرتي يستطيع تحفيز اللاعبين، إلا أنني لا أعتقد أنه يستطيع التفوق على الجابون والكاميرون.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Tue Dec 22, 2009 11:30 pm

    شكرا يا اوس

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Tue Dec 22, 2009 11:30 pm

    طول عمرك كبير يا جوجو

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Wed Dec 23, 2009 2:00 am

    نصيحة غالية من سافيولا لجوزيه : "أحياناً يكون السكوت من ذهب"

    شهدت الأيام الأخيرة معركة إعلامية بين المدرب البرتغالي مانويل جوزيه ونجم هجوم الأرجنتين خافيير سافيولا، وذلك بسبب إحدى مباريات الدوري البرتغالي.

    وكان المدير الفني السابق للأهلي المصري، والذي يقود المنتخب الأنجولي حالياً، قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل كالعادة قبل المباراة التي جمعت بنفيكا مع بورتو في الدوري البرتغالي.

    وتوقع البرتغالي أن يخسر بنفيكا المباراة بسبب نتائجه السيئة في الدوري هذا الموسم، وذلك على الرغم من أنه تولى تدريب الفريق في فترة سابقة.

    وانتظر النجم الأرجنتيني الذي يلعب حالياً في بنفيكا حتى نهاية المباراة التي حقق خلالها فريقه الفوز بهدف نظيف للرد على البرتغالي، حيث وجه له نصيحة غالية عبر صحيفة "ريكورد" البرتغالية قائلاً "أحياناً يكون الصمت من ذهب."

    وكان جوزيه قد شكك في قدرات لاعبي بنفيكا الذهنية في حديث سبق المباراة، مشيراً إلى أن عقلية اللاعبين لن تساعدهم على تحقيق الفوز، خاصة في ظل تألق فريق بورتو منذ إنطلاقة الدوري.

    وليست هي المرة الأولى التي يدخل فيها مدرب الأهلي السابق في معارك جدلية كتلك، إذ عرف البرتغالي بين المصريين، خاصة بتصريحاته المثيرة للجدل، والتي كان آخرها مع مجلة "سوبر" الإماراتية وهاجم خلالها الصحفيين المصريين ووجه إليهم إنتقادات حادة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Wed Dec 23, 2009 2:01 am

    انت حتى مش عاتقهم بره
    بتجيب لنفسك الكلام





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by Eng Mady on Wed Dec 23, 2009 2:10 am

    يعني ماعادش غير سافيولا اللي يتكلم
    ده فقر اخر حاجه

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Sun Dec 27, 2009 8:45 pm

    النهاردة حلمت اني شوفت جوزيه في الامارات
    ولما صحيت من النوم وباشوف في الموبايل الساعة كام
    لقيتني دوست على القائمة بتاعت الاسماء بالغلط
    وفتحت على نمرة جوزيه

    وبعدين نمت تاني حلمت اني باحكي لواحد اني حلمت بجوزيه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Sun Dec 27, 2009 8:52 pm

    غريب : نرفض الرد علي اتهامات جوزيه



    رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر الرد علي الاتهامات التي وجهها مانويل جوزيه المدير الفني لمنتخب انجولا ومدرب الاهلي السابق بان سبب سقوط مصر في تصفيات كاس العالم امام الجزائر هو بحث الفريق عن المكاسب المادية مثلما حدث في مباراة عمان الودية التي خاضها الفراعنة في مسقط قبل مباراة منتخب الجزائر فى البليدة من اجل جمع المال فقط بدون اي استفادة فنية مما ادي الي الهزيمة النكراء امام الجزائر بثلاثية مقابل هدف واحد .


    وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر ان الجهاز يرفض تماما التعليق من قريب او بعيد علي كلام المدرب البرتغالي لانه يوجد وقت او جهد للدخول في هذه المهاترات لان منتخب مصر امامه مهمة كبيرة في انجولا من اجل الفوز بالكاس الافريقية ورد الاعتبار .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Mon Dec 28, 2009 7:51 am

    osamahlawy wrote:النهاردة حلمت اني شوفت جوزيه في الامارات
    ولما صحيت من النوم وباشوف في الموبايل الساعة كام
    لقيتني دوست على القائمة بتاعت الاسماء بالغلط
    وفتحت على نمرة جوزيه

    وبعدين نمت تاني حلمت اني باحكي لواحد اني حلمت بجوزيه

    يعنى ده حلم واحد ولا حلمين ؟

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Mon Dec 28, 2009 7:52 am

    غريب : نرفض الرد علي اتهامات جوزيه

    يلا يا غريب روح شوف رااااااااوندا عايزاك

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Mon Dec 28, 2009 7:55 am


    البدرى أصلح فى شهور ما أفسده جوزيه مع الأهلى فى سنوات




    آخر تحديث:
    الجمعة 18 ديسمبر 2009
    1:43 م
    بتوقيت القاهرة


















    خالد الإتربى -





    تصوير:مصطفى محمد





    var addthis_pub = "mohamedtanna";








    اطبع الصفحة









    var addthis_localize = { share_caption: "شارك", email_caption: "أرسل إلى صديق", email: "أرسل إلى صديق", favorites: "المفضلة", more: "المزيد..." };
    var addthis_options = 'email, favorites, digg, delicious, google, facebook, myspace, live';




    قبل يومين من نهاية الدور الأول، كالعادة ينهى
    الأهلى وهو على صدارة جدول الدورى لكن العادة اختلفت فى هذا الموسم وهى
    احتلال الصدارة تحت قيادة وطنية خالصة برئاسة حسام البدرى المدير الفنى
    والذى لم يتوقع له الكثيرين المحافظة على مسيرة البطولات.

    خاصة بعد
    رحيل البرتغالى مانويل جوزيه إلى تدريب المنتخب الأنجولى الذى يخرج بين
    الحين والآخر بأنه قد يعود للأهلى بيته فى أى وقت من الأوقات المقبلة، على
    الرغم من أن الجميع يعلم بأنه ترك الفريق فى حالة يرثى لها.

    وبعد
    مرور الوقت وتجربة البدرى على مدى 15 مباراة مع الأهلى ومع عقد المقارنة
    بينه وبين البرتغالى مانويل جوزيه بوصفه أقرب المديرين الفنيين إلى الفريق
    قبل البدرى فسترجح كفة المدرب الوطنى على عكس ما يردد البعض بأن البدرى لن
    يستطيع تحقيق ما أنجزه المدير الفنى البرتغالى.

    فحسام البدرى «نجح
    خلال شهور قليلة فى إصلاح ما أفسده جوزيه على مدى السنوات الماضية». وهناك
    العديد من الأسباب التى تجعل البدرى فى المقدمة بعيدا عن رصيد البطولات
    والخبرة التدريبية التى يتمتع بها جوزيه.

    لغة الأرقام
    وبلغة
    الأرقام فحسام البدرى أنجز نفس المهمة التى كان يحققها جوزيه فى هذا
    التوقيت لكن مع اختلافات كثيرة فمن الناحية المادية فإن جوزيه ومعاونه
    فيدالجو مخطط الأحمال البدنية كانا يكلفان خزينة النادى شهريا ما لا يقل عن
    600 ألف جنيه بينما لم يصل البدرى وجهازه إلى ثلث هذا المبلغ شهريا وهو ما
    تسبب فى توفير مبالغ كبيرة استخدمها النادى فى أشياء مهمة خاصة بعد ابتعاد
    الممول الرئيس ياسين منصور.

    الصفقات
    وفى
    المرتبة الثانية مع بداية كل فترة انتقالات سواء كانت صيفية أم شتوية نجد
    الأهلى يتعاقد مع أفضل العناصر فى الدورى العام بمبالغ خيالية ولا يستفيد
    منها مثل حسين ياسر المحمدى وأحمد حسن «دروجبا» وحسين على ورضا الويشى
    والتفريط فى حسن مصطفى مجانا والعديد من اللاعبين.

    يأتى ذلك فى
    الوقت الذى تعامل فيه البدرى مع الوضع القائم أمامه ولم يكلف خزينة النادى
    بلاعب لم يستفد منه فالأهلى تعاقد مع الليبيرى فرانسيس دى فوركى مهاجم
    الفريق بموافقة البدرى وهو الذى يستفيد به خلال المباريات بمعنى أنه لم
    يختر لاعبا لمجرد وجوده فى الفريق أو لحرمان نادٍ منافس من خدماته.

    4
    ــ 4 ــ 2
    وبعيدا عن النواحى المادية نجح حسام البدرى فى
    تغيير طريقة اللعب من 235 إلى 244 خلال شهور قليلة وهى الطريقة التى حاول
    مديرون فنيون اجانب تطبيقها مع الأهلى خلال السنوات العشر الأخيرة وفيهم
    مانويل جوزيه لكنهم فشلو فى تطبيقها وسرعان ما عادو للطريقة الكلاسيكية.

    لكن
    البدرى تحدى نفسه قبل أن يتحدى الجميع وقرر خوض المغامرة ونجح فيها
    باقتدار، بل الأكثر من ذلك أنه بدأ تطبيق هذه الخطة أمام فرق كبيرة مثل
    برشلونة الإسبانى وسيلتيك الإسكتلندى وتلقى هزائم كبيرة لكنه لم يتراجع مثل
    سابقيه وخاض مباريات الدور الأول بنفس الطريقة.

    قطاع
    الناشئين

    وهناك أمر آخر بالغ الأهمية وهو إحياء قطاع الناشئين
    بعدما منح البدرى الأمل لهم فى إمكانية الاستمرار مع الفريق الأول فى حالة
    امتلاكهم المقاومات التى تؤهلهم لذلك ففى نفس التوقيت الذى كان يردد فيه
    مانويل جوزيه ان قطاع الناشئين بالأهلى لن يستطيع تقديم لاعب واحد إلى
    الفريق الأول الا بعد مرور عشر سنوات من التخطيط والدراسة.

    نجد نصف
    القوام الرئيسى للفريق مع البدرى مكون من أحمد عادل عبدالمنعم فى حراسة
    المرمى وعبدالله فاروق ومصطفى شبيطة وأحمد شكرى وشهاب أحمد، فى الوقت الذى
    لم يقدم فيه مانويل جوزيه لاعبا أساسيا سوى حسام عاشور.

    المباريات
    الكبرى

    وفى الوقت الذى تنبأ به الكثير بسقوط حسام البدرى فى
    المباريات الكبرى بدون محمد أبوتريكة وعماد متعب ومحمد بركات أمام نجوم
    الزمالك نجح حسام البدرى فى تخطى هذه المهمة الصعبة بمجموعة من الشباب وعدم
    الخسارة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص لتحقيق المكسب وهو ما واجهه خلال
    مباراة الإسماعيلى على أرضه لكنه نجح فى إحراجه بنفس المجموعة.

    صناعة
    النجم

    وبالنظر لتاريخ مانويل جوزيه مع الأهلى فسنجد أنه لم
    يصنع نجما واحد محلى الصنع أى من ناشئين الأهلى بينما نجد البدرى فى الوقت
    الحالى يمنح الفرصة لأحمد شكرى حتى يتألق ويمنحه الفرصة الحقيقة ليكون نجما
    من صناعته، بينما عاد عبدالله فاروق ومصطفى شبيطة لمانويل جوزيه من
    إعارتهم الموسم الماضى واصطحبهم معه إلى معسكر الإعداد بألمانيا لكنه رفض
    إكمالهم المعسكر وأعادهم للقاهرة بسبب عدم اقتناعه بهم وطلب تجديد إعارتهم
    وجاء البدرى ليدفع بهم كأعمدة رئيسية فى فريقه.

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Mon Dec 28, 2009 7:56 am

    يا سلام على الشعب المصرى لما يعمل دماغ



    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Mon Dec 28, 2009 7:59 am

    شحاته يعدد إنجازاته .. ويؤكد اتفاق زاهر
    مع جوزيه مرتين

    وقال شحاتة، أنه للمرة الأولي في تاريخ مصر
    أن تفوز خارج قواعدها مرتين متتاليتين، مضيفاً "لم أخسر خلال خمس سنوات سوي
    ثلاث مباريات فقط، هي مبارايات ساحل العاج ومالاوي والجزائر، وكلها خارج
    قواعدنا، لا أعتبر الخسارة في السودان خسارة فنية".

    وفجر مدرب مصر
    مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة
    سمير زاهر قد اتفق مرتين مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي
    الأهلي حينها لقيادة منتخب مصر، المرة الأولي قبل كأس الأمم الإفريقية التي
    أقيمت بالقاهرة 2006 بستة أيام، والثانية قبل أمم إفريقيا بغانا 2008،
    وهما البطولتان التي حصلت مصر علي لقبهما.

    وأضاف شحاتة "لو أن الله
    أراد لكنا قد حققنا كل أهدافنا بنسبة 100% خلال الخمس سنوات الماضية، ولكن
    البعض يري ذلك كثيراً علي حسن شحاتة، فقد هوجمت من هذه القناة كثيراً، وما
    زال هناك من يهاجمني بدون سبب في هذه القناة، أكثر ما يؤذيني هو التجريح
    وليس النقد، مثل ما تفعله قناة النيل – للتقطيع –".

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Mon Dec 28, 2009 12:29 pm

    bibo010 wrote:
    osamahlawy wrote:النهاردة حلمت اني شوفت جوزيه في الامارات
    ولما صحيت من النوم وباشوف في الموبايل الساعة كام
    لقيتني دوست على القائمة بتاعت الاسماء بالغلط
    وفتحت على نمرة جوزيه

    وبعدين نمت تاني حلمت اني باحكي لواحد اني حلمت بجوزيه

    يعنى ده حلم واحد ولا حلمين ؟

    لا حلم وكان ليه تكملة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Thu Dec 31, 2009 6:53 pm

    جوزيه.. مدرب عرفه العالم من خلال أفريقيا

    قبل سنوات قليلة لم يكن مانويل جوزيه المدرب البرتغالي ، المدير الفني للمنتخب الأنجولي لكرة القدم ، من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم حيث فشل في تحقيق أي إنجاز حقيقي خلال مسيرته التدريبية بالبرتغال.

    ولكن انتقال هذا المدرب إلى العمل في مصر وبالتحديد مع النادي الأهلي ، نادي القرن العشرين بالقارة الأفريقية ، دفعه تدريجيا نحو سماء العالمية حيث حقق مع الأهلي ما فشل في تحقيقه بالبرتغال.

    وبعد عدة سنوات حقق فيها جوزيه العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي على جميع المستويات ، محليا وأفريقيا وعالميا ، لم يكن قرار رحيله عن تدريب الفريق أمرا سهلا لكن رغبة هذا المدرب القدير في ترك بصمات أخرى في مسيرته التدريبية دفعته لقبول العرض المغري الذي تلقاه لتدريب المنتخب الأنجولي.

    وبدأ جوزيه مسيرته التدريبية في البرتغال خلال حقبة الثمانينيات من القرن الماضي وتولى تدريب فرق سبورتنج وبراجا وإسبينيو وبوافيستا وماريتيمو وإس إلى بنفيكا وليريا وبلنسيس لكنه فشل في التتويج معها بالألقاب باستثناء فوزه مع بوافيستا بلقبي كأس البرتغال في موسم 1991/1992 وكأس السوبر البرتغالي في بداية الموسم التالي.

    ومع رحيل جوزيه /63 عاما/ إلى مصر لتدريب الأهلي ، بدأ هذا المدرب سجل إنجازاته الحقيقي حيث توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا في نهاية عام 2001 وبلقب كأس السوبر الأفريقي عام 2002 رغم اعتماده بشكل كبير على مجموعة من المواهب الشابة بالفريق مثل حسام غالي المحترف حاليا في النصر السعودي بعد عودته من رحلة الاحتراف بإنجلترا.

    ولكن فشل جوزيه في الفوز بلقب الدوري المصري دفع إدارة النادي إلى عدم التجديد له على الرغم من قيادته الفريق للفوز على فريق ريال مدريد الأسباني 1/صفر وديا وفوزه على الزمالك المنافس العنيد للأهلي 6/1 في الدوري الممتاز.

    وبعد أقل من عامين على رحيله عن الأهلي ، تعاقد معه الأهلي مجددا في نهاية تشرين ثان/نوفمبر لإنقاذ الفريق بعد تعثره تحت قيادة المدرب البرتغالي الآخر توني أوليفيرا.

    وبعد أن عبر جوزيه موسم 2003/2004 بدون ألقاب مع الفريق ، بدأ المدرب البرتغالي في بناء فريق رائع للأهلي معتمدا على تعاقد إدارة النادي مع عدد من النجوم الكبار مثل محمد أبو تريكة وحسن مصطفى في منتصف موسم 2003/2004 ومحمد بركات وإسلام الشاطر وعماد النحاس وغيرهم.

    وقاد جوزيه الفريق للفوز بألقاب الدوري المصري لخمسة مواسم متتالية ولقب كأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري أربع مرات ولقب دوري أبطال أفريقيا أعوام 2005 و2006 و2008 وكأس السوبر الأفريقي ثلاث مرات بخلاف وصوله لكأس العالم للأندية ثلاث مرات أعوام 2005 و2006 و2008 وفوزه بالمركز الثالث في البطولة عام 2006 ووصوله لنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007 .

    وأصبح جوزيه بذلك أول مدرب يحقق كل هذه الإنجازات مع الأهلي والكرة المصرية ليستحق تكريم الرئيس المصري حسني مبارك في نهاية عام 2006 .

    وفي الوقت الذي توقع فيه كثيرون أن يتولى جوزيه تدريب المنتخب البرتغالي في أعقاب رحيل المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري من تدريب الفريق بعد كأس العالم 2006 بألمانيا لجأ الاتحاد البرتغالي إلى المدرب كارلوس كيروش مما دفع جوزيه للتفكير في تولي أحد المنتخبات التي ترغب في خدماته.

    وجاء رحيل جوزيه عن الأهلي والانتقال إلى تدريب المنتخب الأنجولي في وقت صعب وبالتحديد في منتصف عام 2008 فلم تكن الشهور القليلة الماضية كافية ليتعرف أي مدرب على فريق جديد سيخوض بطولة كبيرة بحجم كأس الأمم الأفريقية على ملعبه ووسط جماهيره.

    ولكن تواجد اللاعبين فلافيو وجيلبرتو نجمي المنتخب الأنجولي في صفوف الأهلي على مدار عدة سنوات تحت قيادة جوزيه كان بمثابة نقطة الاتصال بفريق الفهود ليتعرف جوزيه سريعا على إمكانيات المنتخب الأنجولي ويقترب سريعا من اللاعبين ويقطع شوطا كبيرا في هذه المهمة.

    ولذلك لم يتردد جوزيه في قبول العرض الأنجولي لتكون البطولة الأفريقية القادمة هي التحدي الجديد الذي ينتظر جوزيه والذي يسعى من خلاله إلى توجيه رسالة للاتحاد البرتغالي الذي لم يمنحه مهمة تدريب المنتخب البرتغالي رغم إنجازاته العديدة مع الأهلي.

    ويحلم جوزيه بمزيد من الإنجازات على ساحة كرة القدم الأفريقية من خلال المنتخب الأنجولي رغم أنه يدرك تماما صعوبة مهمته في كأس أفريقيا التي تضم أفضل المنتخبات في القارة السمراء مما يعني أن وصوله مع الفريق للمربع الذهبي للمرة الأولى قد يصبح إنجازا جيدا.

    ولا يرجع السبب الرئيسي وراء نجاح جوزيه مع الأهلي إلى إمكانياته الفنية والخططية بقدر ما يرجع إلى شخصيته الحازمة الصارمة التي ظهرت من خلال تعامله مع نجوم الأهلي عبر سنوات طويلة وكذلك من خلال استبعاده في الشهور الماضية لنجم المنتخب الأنجولي مانوتشو بسبب خلاف بسيط بينهما قبل أن يعتذر اللاعب ليدخل ضمن القائمة النهائية للفريق في كأس أفريقيا.








    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Fri Jan 01, 2010 12:31 am

    موقع فيلجول
    جايب خبر عن ميدو
    وكاتبين تحت صورته

    جوزيه يشكو الاهلي للفيفا





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Fri Jan 01, 2010 12:33 am

    ولقيتها دلوقتي مكتوبة تحت اكتر من صورة في كذا خبر !!





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    blueman
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 2635
    Points : 2675
    Reputation : 4
    Join date : 2009-11-10
    Age : 32
    Location : EL-Haram

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by blueman on Fri Jan 01, 2010 1:01 am

    ايه الهبل دا هما بيكتبوا اي كلام تحت الصور

    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Fri Jan 01, 2010 1:01 am

    اه والله كاتبينها في كذا خبر





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Fri Jan 01, 2010 8:25 pm

    "مانويل جوزيه ""ومانوتشو" آمال الأنجوليين فى كأس الامم الافريقيةأيوا
    كورة - محمد صلاح - باتت أحلام وآمال الانجوليين معلقة بين فكر وتكتيك
    السطورة البرتغالى " مانويل جوزيه " المدير الفنى و أقدام اللاعب "
    مانوتشو " لاعب المنتخب الأنجولى والذى يحظى بشعبية واسعة وكبيرة فى
    أنجولا .
    ويرى الانجوليون ان المنتخب الأنجولى باتت حظوظه وافره فى الوصول
    للمباراة النهائية للبطولة كاس الامم الافريقية و التى ستقام على ارضهم
    بما يمتلكونه من مدير فنى ناجح ويملك سجل تاريخي يجعل منه اسطوره كتبها
    مع النادى الاهلى .
    كما أن أمالهم معلقة على اقدام اللاعب مانوتشو والذى انضم لأول مرة
    للمنتخب الأنجولى فى عام 2008 واصبح يمتلك قلوب الأنجوليين واصبح فى نظرهم
    خير بديل عن اللاعب المعتزل الشهير " أكوا " .
    وكان مانوتشو مهددا بالغياب عن هذه البطولة حتى قبل أيام قليلة ماضية
    بل إن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق استبعده من
    القائمة الأولية للمنتخب بسبب خلاف نشب بينهما في الفترة الماضية.
    إلا ان مانوتشو سارع فى تقديم اعتذاره لمانويل جوزيه والذى قبلها فى
    الأخير فى النهاية لينهى حالة من الجدل و التخوف الذى سادت الاوساط
    الرياضية الأنجولية .
    ويبقى السؤال هل ينجح مانويل جوزيه ومانوتشو فى تحقيق حلم الانجوليين فى كأس الامم الافريقية فى أنجولا .
    المصدر: ايوا كورة

    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Mon Jan 11, 2010 5:00 am


    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Mon Jan 11, 2010 5:01 am

    مدير فني فايز 4-0
    وباقي عشر دقائق ومش عارف يحافظ على الفوز


    قالك جوزيه العالمي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Mon Jan 23, 2017 6:28 pm