forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الساحر مانويل جوزيه

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Mon Nov 01, 2010 3:12 am

    pirat يا شماتة أبلة ظاظا فيه





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by Eng Mady on Mon Nov 01, 2010 3:26 am

    lol!
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Mon Nov 01, 2010 3:26 am

    قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق اتحاد جدة لثلاث مباريات مع تغريمه غرامة مالية تبلغ 75 ألف ريال سعودي.
    وجاء في قرار لجنة الانضباط أن إيقاف جوزيه بسبب ما بدر منه من تصريحات ضد حكم مباراة فريقه أمام القادسية في إطار منافسات دوري زين السعودي.
    وكان جوزيه قد علق على الأداء التحكيمي في مباراة القادسية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو الأمر الذي دفع لجنة الانضباط إلى اتخاذ قرارها بإيقاف جوزيه وتغريمه مالياً.
    ويحتل اتحاد جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات دون التعرض لأي هزيمة منتظراً لحين انتهاء الهلال من لعب مبارياته المؤجلة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by Eng Mady on Mon Nov 01, 2010 9:16 pm

    شلبي : جمهور الأهلي "يبلع لجوزيه الزلط" في كل الظروف وأياً كانت تصريحاته
    عبر الإعلامي مدحت شلبي عن مدي حب جماهير الأهلي للمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه عندما أكد شلبي أن الجماهير الحمراء ستظل تحب وتعشق المدرب البرتغالي في كل الظروف و أياً كانت التصريحات التي يقولها البرتغالي .

    وقال شلبي في برنامجه اليومي " سيبقي جوزيه حالة فريدة ورائعة عاشها النادي الأهلي والكرة المصرية ، له الكثير من السلبيات والإيجابيات ، لكن إيجابياته كثيرة للغاية وحقق منها الكثير للنادي الأهلي " .

    وأستفاض شلبي في التعبير عن مدي العشق المتبادل بين جمهور الأهلي وجوزيه قائلاً " مهما تحدثوا عن جوزيه ، فجمهور الأهلي يحبه ويعشقه ويحترمه كثيراً ، الحب هو هبه من المولي ، ومهما فعل جوزيه سيظل حبيب جماهير الأهلي " .

    وأضاف " مهما فعل جوزيه ، سيبقي حالة خاصة وفريدة ومحبوبة لدي جماهير الأهلي ، فجهور الأهلي يبلع لجوزيه الزلط ، عملاً بالمثل القائل ( حبيبك يبلعبك الزلط ) ، ومهما صرح ومهما فعل فجمهور الأهلي يحبه كثيراً وسيظل كذلك لأن الحب موجود في القلب " .

    وتولي الساحر البرتغالي مانويل جوزيه تدريب فريق الأهلي ستة مواسم حقق خلالها انجازات وبطولات غير مسبوقة في تاريخ الأندية المصرية والعربية والأفريقية ، ويحظي المدير الفني البرتغالي بحالة خاصة من الحب المتبادل مع جمهور الأهلي في كل مكان وزمان .

    وكانت لجنة الانضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم قد عاقبت مانويل جوزيه المدير الفني الحالي لفريق إتحاد جدة السعودي بالإيقاف ثلاث مباريات وتغريمه 75 ألف ريال سعودي ، بعد تصريحاته الخيرة التي هاجم فيها الحكام السعوديين .
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Tue Nov 02, 2010 12:50 am

    ايه الي جاب السيرة يعني ؟





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Tue Nov 02, 2010 1:14 am

    رئيس اتحاد جدة: مترجم جوزيه أخطأ ولن نستأنف قرار لجنة الانضباط

    أعلن إبراهيم علوان رئيس نادي اتحاد جدة أنه لن يستأنف القرار الصادر من لجنة الانضباط بايقاف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لقريق الكرة، موضحا في الوقت ذاته ان المترجم قام بايصال المعلومة بشكل خاطيء.
    وأكد علوان في تصريحات نقلتها صحيفة "الاقتصادية"، انه يرحب بقرارات جميع لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأنه لن يقوم باستئناف عقوبة جوزيه وسيلتزم بها الجميع.
    وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ايقاف مانويل جوزيه ثلاث مباريات وتغريمه ماليا بدفع مبلغ 75 الف ريال وذلك عقب تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام القادسية.
    وفي سياق متصل، طالبت بعض الاصوات داخل البيت الاتحادي بخصم الغرامة المالية الموقعة علي جوزيه من مرتبه كونه هو المخطئ ويتحمل جزاء تصريحه، وعدم دفع المبلغ من إدارة النادي كون العاملين أحق بها.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Tue Nov 02, 2010 1:37 am

    الصحافة السعودية تهاجم البرتغالي : مع جوزيه "المتغطرس" أصبح الاتحاد سبع "صنايع" والفريق ضايع !!

    سن الصحفيين السعوديين رماح أقلامهم وقام العديد منهم بالتعليق على تصريحات المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، وذلك بعد أن قام بالهجوم على الحكام السعوديين واتهامهم بأنهم يتعمدوا الأخطاء أمام فريقه، في محاولة لحصول الأندية الوسطى في قائمة دوري زين على صدارة المسابقة.

    وكان المدرب البرتغالي قد شن هجوماً على الحكام السعوديين عقب أخر مباراة لفريقه، ووجه لهم اتهام بأنهم يميلون لفرق المنطقة الوسطى للفوز بالدوري، وتلفظ بألفاظ عنصرية تدعو إلى التفرقة بشكل علني، وذلك عقب مباراة فريقه أمام القادسية في الجولة الـ 11 من دوري زين السعودي.

    ومن جانبها عاقبت لجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم مانويل جوزيه بالإيقاف في ثلاث مباريات بسبب تعليقاته ضد الحكام كما غرمته بمبلغ 75 ألف ريال.

    وقام كاتب يسمى حسين الشريف في صحيفة "عكاظ" السعودية، بكتابة مقال ينتقد فيه المدرب البرتغالي تحت عنوان "سبع صنائع.. والاتحاد ضائع"، قائلاً :" مستويات متذبذبة.. ونتائج غير مقبولة.. واللاعبون يموتون واقفين حرقة على الفريق.. والسيد جوزيه يضع قدماً على قدم ويوزع الاتهامات هنا ويهاجم هناك بدون حسيب أو رقيب."

    وأضاف :" للأسف لم نسمع تبريراً واحداً من "المتغطرس" جوزيه يشفي "الغليل"، يوضح فيه سر المستويات الباهتة، ففشل جوزيه في إيجاد مسببات منطقية للتكتيك الفني الضعيف الذي ألصقه بالاتحاد، جعله يذهب إلى بعد آخر وهو اتهام الحكام، في محاولة بائسة لاستغلال عاطفة الجماهير الاتحادية وإشغالها عن حقيقة وضع ناديهم، بتصريح يجهل عواقبه فربما بهذا التصرف يقذف بناديه في نفق مظلم يصعب الخروج من متاهاته."

    ومن جانبه قام كاتب أخر بكتابة مقال تحت عنوان "تحت الحزام" هاجم فيه المدرب البرتغالي أيضاً، قائلاً :" دون تصريح مدرب الاتحاد صورة جديدة من صور الضعف والخلل الإداري في النادي الذي قدم صورة هشة، طالما أن المدرب لم يكتف بالعبث الفني بالفريق بل تعدت الأمور ووصلت لمراحل خطيرة."

    وواصل الهجوم على المدرب كاتب أخر بنفس الجريدة تحت عنوات "مانويل والصنيع يضعان العميد في مأزق"، قائلاً :" عبث جوزيه بالفريق فنياً وإستغل صمت الإدارة وقلة حيلتها تجاه تدارك الإنحدار القائم الذي يحتاج لتدخل عقلاء النادي."





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Tue Nov 02, 2010 3:19 am

    Abd El Qawi wrote:ايه الي جاب السيرة يعني ؟
    مدحت شلبى المتصابى كان بيقول الخبر بتاع جوزيه وقال ان جوزيه قال ان الاعلام السعودى عامل زى الاعلام المصرى بس الاعهلام المصرى اقوى وراح قال لازم جوزيه يحط اسم اعلام مصر فى جمله
    ربنا يشفى
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Wed Nov 03, 2010 1:42 am

    مترجم جوزيه: عملت معه موسمين في الاهلي ولم اخطىء مطلقاً

    أكد المصري هشام علام المترجم الخاص بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي أن لديه خبرة كبيرة من العمل مع جوزيه ولم يخطأ الترجمة كما قيل من قبل الاتي في الفترة الاخيرة.
    وكان المركز الاعلامي بنادي اتحاد جدة قال أن علام هو من نقل تصريحات مغلوطة على لسان الداهية البرتغالي ادت لايقاف مدرب الاهلي السابق 3 مباريات.
    وقال علام في تصريحات خاصة لموقع "قوول اون لاين" السعودي: "عملت مع جوزيه لمدة موسمين في الاهلي ولم يحدث اي خطأ مني خلال المباريات او المؤتمرات الصحفية".
    وبات علام هو المترجم الخاص بجوزيه في الاهلي منذ موسم 2007-2008 عقب رحيل المترجم احمد عبده عن الفريق لظروف خاصة وقتها.
    ورفض المترجم المصري التعليق على تصريح جوزيه بأن الحكام يسعون لعرقلة مسيرة الاتي الا بعد الاستئذان من المدرب.
    وكان جوزيه تم ايقافه 3 مباريات وتغريمه 75 الف ريال من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي عقب تصريحاته ضد الحكام.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Wed Nov 03, 2010 1:54 am

    إبراهيم ربيع يكتب: جوزيه تحت "التأديب"!


    تدريب الأهلى المصرى غير التدريب فى أى مكان فى العالم، فإذا أصبحت مدرباً للأهلى، فأنت محظوظ جداً وينتظرك مستقبلاً باهراً تمتلئ فيه سيرتك الذاتية بكثير من الإنجازات، ويتم اعتمادك مدرباً كبيراً، وربما عالمياً عندما تتجاوز إنجازاتك حدود المحلية إلى القارية والعالمية بألقاب تحرزها أفريقيا وتشارك بها فى كأس العالم للأندية.

    هناك طبيعة خاصة للأهلى فى مصر.. ولا يمكن لأحد أن ينكر حجم النفوذ الذى يملكه الأهلى فى بلده وحجم التأثير ومدى ما يحظى به من مساندة غير عادية من الإعلام والجمهور، ومدى سيطرته على مقدرات اللعبة حتى بات المحرك الأساسى لها، وصانع قراراتها، حتى يبدو لنا منفصلاً عن منظومتها، وقادراً فى كل وقت على النفاذ من قوانينها ولوائحها، مترجماً شعاره المحبب والواقعى.. "الأهلى فوق الجميع".

    وعندما تولى "مانويل جوزيه" مهمة التدريب فيه فى تجربته الثانية كان يكفيه فقط قوة الشخصية لكى ينجح ويحقق ما يريده من إنجازات تملأ سيرته الذاتية التى كانت فارغة وخالية تماماً من أية ألقاب، حتى أننا استغربنا أن يتعاقد الأهلى مع مدرب بلا سيرة ذاتية حقيقية.. لم يكن جوزيه يحتاج أشياء أخرى مساعدة أو أساسية فى تدعيم مسيرته التدريبية فى مصر لأنها موجودة ومتوفرة على الدوام منذ أن تأسس الأهلى.

    فلا مجال أن يكون أقوى الأندية المصرية والعربية والأفريقية وأكثرها شعبية، معرضاً للظلم أو مرفوضاً له طلب أو عاجزاً عن جذب وضم ما يشاء من النجوم.. ويبقى له فقط أن يسيطر على الفريق، ويحكم قبضته على اللاعبين ليتحقق له ما يريد، ويصبح من الناحية الفنية صنيعة الأهلى أكثر من كونه صانع أمجاد للأهلى، إلا أن حجم الإنجازات الكبير وغير المسبوق الذى تحقق مع مدرب ذكى اجتماعياً ويمتلك "كاريزما" السيطرة، جعل بعض النقاد، ومنهم أصحاب خبرة، يصفونه بالعبقرى، بينما لو كان عبقرياً بالفعل لجاء للأهلى بسيرة ذاتية "معقولة" أو تولى تدريب منتخب البرتغال بدون مقارنته بالآخرين لأن العبقرية لا مجال لمواجهتها بالمنافسة.

    وساعد جوزيه ذكاؤه فى أن يترك الأهلى فى توقيت بدء العد التنازلى لحيوية الفريق، وكان وهو يغادر يعرف أن الأهلى فقط هو المكان الذى يستطيع فيه أن يعيش مطلق الحرية ومطلق السيطرة والآمر الناهى، دون الانشغال بالأمور الأخرى، وعندما اتخذ قرار تدريب فريق اتحاد جدة السعودى لم يكن على دراية بحسابات الأجواء هناك، وظن أن الاتحاد شبيه الأهلى متأثراً بهزيمة أمامه فى كأس العالم، وبسمعة منطقة الخليج فى القدرات المالية والقدرة غير العادية فى شراء ما يشاءونه من لاعبين.

    ذهب إلى جدة بنفس أسلوبه الذى مارسه فى القاهرة مع بعض التحفظ فى ردود الفعل على الخطأ لأن خلع الجاكيت وفرد الذراع هناك والتجاوز فى التصريحات لا تقبلها الأجواء السعودية بسهولة، ولا يغمض اتحاد الكرة السعودى عينه، كما كان يغمضها الاتحاد المصرى لأنه يمارس سلطته كرأس هرم كرة القدم هناك، ويحكم قبضته على الأندية.

    ولا تتراخى وسائل الإعلام فى المواجهة تحت بند التبعية، لذلك ما أن نطق لأول مرة بكلمات تتضمن إشارات إلى آخرين حتى أدخلوه مباشرة دائرة "التأديب"، لأن ما قاله غير منطقى.. بدليل أن فريقه فاز فى 6 مباريات متتالية، ثم تعادل فى 3، وعندما بدأت نتائجه تتراجع، بدأ معها الحديث عن مجاملة الآخرين من أندية الرياض على حساب أندية جدة والمدن الأخرى، ولو ذلك صحيحاً لما فاز فى المباريات الستة الأولى ، لكنها عادة جوزيه الذى يبحث عن أى سبب لإخفاقه إلا بنفسه، لا يريد أبداً أن يكون ضمن أسباب أى هزيمة أو تعادل غير متوقع.

    وإذا كان لم يعرف إلا متأخراً أن خريطة الكرة السعودية غير ما اعتقد فهو خطؤه الذى وقع فيه، وجعله الآن صيداً لاتحاد الكرة السعودى وللصحف التى تلقفته، وأمطرته بسيل من النقد والتهكم وأحياناً السخرية، ربما يكون نادى الهلال فى السعودية مشابها للأهلى فى مصر، إلا أن التشابه ليس متطابقاً لأن الهلال لا يستطيع أن يفعل أى شىء لتظل مجاملته فى نطاق المحتمل، فهو صاحب نفوذ لكن للنفوذ حدود تمنح المنافسين مساحة معقولة فى المنافسة.

    وربما تخدم الظروف جوزيه فى أن يحقق مع الاتحاد بطولة، لكن لا يضمن ذلك مثلما كان يضمن فى الأهلى، وإذا حقق البطولة لن يضمن تكرارها، وإذا أراد أن ينقل الاتحاد إلى قارة آسيا لن يستطيع أن يعطل كل شىء فى السعودية، لكى يعسكر ويستعد لمباراة مهمة، كما كان يفعل فى مصر، ولن يجرؤ لحظة أن يخرج بوجهة "المتجهم" لكى يطلب خلع لاعبين من المنتخب السعودى لكى يلعبوا مع فريقه فى مباراة محلية أو أسيوية، ليس هذا وارداً هناك فى السعودية لأن المنتخب عندهم فوق الجميع وممنوع الاقتراب منه، وربما إذا مارس ضجيجاً من الذى كان يثيره فى مصر سوف يرسلونه إلى المطار ومنه إلى بلده.

    إذن دخل جوزيه فى حارة سد، ولن يكون أمامه إلى تمنى العودة للأهلى، وإذا أراد سوف يعود على الفور، لأن إدارة الأهلى تنتظر منه مجرد إشارة أو إيماءة منه ليعود إلينا "ويمرمط" فينا بعد أن يطلب فريقاً جديداً لو وفرته الإدارة لحسام البدرى لصعد به إلى القمر.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Wed Nov 03, 2010 1:54 am

    لأن إدارة الأهلى تنتظر منه مجرد إشارة أو إيماءة منه ليعود إلينا "ويمرمط" فينا بعد أن يطلب فريقاً جديداً لو وفرته الإدارة لحسام البدرى لصعد به إلى القمر

    ربنا يشفي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Wed Nov 03, 2010 2:03 am

    مين ابراهيم ربيع ؟؟

    وبعيدن هما ليه بيكتبوا فلان الفلانى يكتب هما عايزين يتشهروا على قفانا ؟؟
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Wed Nov 03, 2010 2:03 am

    بيكتب في اليوم السابع
    وتقريبا كان بيكتب في الاخبار قبل كده





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Wed Nov 03, 2010 2:07 am

    عالم مريضه
    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by Eng Mady on Wed Nov 03, 2010 2:30 am

    يارب تاخد الدوري وتفرسهم
    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Thu Nov 04, 2010 3:35 am

    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Thu Nov 04, 2010 4:00 am

    بعد أن قاده جوزيه من المدرجات: هزازي ينقذ اتحاد جده من الهزيمة أمام الشباب

    أنقذ نايف هزازي مهاجم إتحاد جده فريقه من الهزيمة الأولى هذا الموسم على يد فريق الشباب بعد أن أحرز هدف التعادل قبل نهاية المباراة التي أقيمت في ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جده في إطار الجولة الـ12 من دوري المحترفين السعودي.
    انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما تقدم فريق الشباب عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة 32 برأسية مميزة.
    عاد إتحاد جده في آخر عشر دقائق عن طريق نايف هزازي بإحرازه هدف التعادل بعد تمريرة محمد نور إلى عبدالملك زيايه يمررها عرضية إلى نايف هزازي ليحرز هدف التعادل.
    ثم تكون قمة الإثارة في الدقيقة 84 بعد تمريره رائعة من كماتشو صانع ألعاب الشباب ليسدد البديل عبده عطيف داخل المرمى الاتحادي.
    بعد الهدف مباشرة أظهرت اللقطات التليفزيونية خروج مانويل جوزيه من المكان الذي كان يتابع المباراة من خارج الملعب تطبيقاً للعقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط بالإتحاد السعودي.
    ويلقي نايف هزازي كلمة الختام في الدقيقة 87 بعد تسديدة قوية ليحرز هدف التعادل وسط فرحة الجمهور الإتحادي الذي بلغ أكثر من 10 آلاف مشجع وهي ا‘لى نسبة مشاهده لفريق الإتحاد هذا الموسم.
    بهذا التعادل الرابع على التوالي لإتحاد جده يستمر على القمة برصيد 25 نقطه وله مباراة مؤجلة أمام الهلال في حين يرتفع رصيد الشباب إلى 14 نقطه وله ثلاث مباريات مؤجلة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Thu Nov 04, 2010 4:13 am

    يا نهار ابيض Surprised
    يخربيت القر بتاع الصحفيين المصريين
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Thu Nov 04, 2010 4:17 am

    رابع تعادل على التوالي





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Thu Nov 04, 2010 4:21 am

    شكلها باظت على راى عمر طاهر Very Happy
    avatar
    Eng Mady
    Admin

    Posts : 20041
    Points : 20255
    Reputation : 12
    Join date : 2009-10-01
    Location : Far Far Away

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by Eng Mady on Thu Nov 04, 2010 4:36 am

    ربنا يستر
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 34
    Location : Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by osamahlawy on Thu Nov 04, 2010 4:50 am

    معلق مباراة اتحاد جدة والشباب يتطاول علي جوزيه ويصفه بالمجنون

    تمادي المعلق التليفزيوني عبدالله مبارك الحربي الخاص بقناة الجزيرة الرياضية وقام بوصف المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي يقود اتحاد جدة اثناء مباراة الشباب ووصفه بالمجنون.
    وقال الحربي اثناء تعليقه علي المباراة التي انتهت بتعادل الاتحاد والشاب بهدفين لكل منهما ان جوزيه مجنون خاصة انه كان قد يشرك المهاجم نايف هزازي كبديل حيث سجل هدفي التعادل لفريقه في هذا اللقاء.
    وأعاد هزازي الاتحاد للمباراة مرتين، حيث تقدم الليث عن طريق ناصر الشمراني في الشوط الاول، ثم سجل هزازي هدف التعادل في الدقيقة 81 قبل ان يتقدم احمد عطيف للشباب مرة أخري في الدقيقة 84، وينهي هزازي تأخر فريقه بهدف التعادل قبل النهاية بثلاث دقائق.
    ولم يكن للمعلق عبدالله الحربي أي تبرير في وصف البرتغالي جوزيه بأنه من الإناس المجانين، خاصة انه انفعل بشدة عقب تسجيل هزازي الهدف الثاني وقام بالهجوم علي جوزيه الذي حضر اللقاء من خارج خطوط الملعب بعد ايقافه ثلاث مباريات.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    bibo010
    Admin

    Posts : 18439
    Points : 18920
    Reputation : 8
    Join date : 2009-09-30

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by bibo010 on Thu Nov 04, 2010 5:09 am

    معظم العرب بهايم
    avatar
    basbosa
    مهاجم
    مهاجم

    Posts : 3748
    Points : 3776
    Reputation : 5
    Join date : 2009-10-02

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by basbosa on Thu Nov 04, 2010 6:16 am

    ربنا يوفقك
    avatar
    mido_khatib
    خط وسط
    خط وسط

    Posts : 1429
    Points : 1452
    Reputation : 2
    Join date : 2009-10-22
    Age : 27
    Location : Egy - Cairo

    Re: الساحر مانويل جوزيه

    Post by mido_khatib on Fri Nov 05, 2010 9:32 am

    حمير مش مقدرين قيمة الكنز اللى عندهم ..

    بكره لما يمشى هتعيطوا جنبنا

      Current date/time is Wed Dec 13, 2017 8:58 pm