forzaahly.com

forzaahly.com

موقع عشاق النادى الأهلى

Log in

I forgot my password

Poll

توقع المتأهل لدور الثمانية
100% 100% [ 15 ]
0% 0% [ 0 ]

Total Votes : 15

Latest topics

» المدير الفني الجديد ؟
by osamahlawy Mon May 21, 2012 4:50 am

» دوري أبطـ(2)ـــال إفريقيا 2012
by FàWéR Sat May 19, 2012 3:51 pm

» رقم 10 وإسكندرية !!
by bibo010 Fri May 18, 2012 8:53 pm

» أهداف الأهلي 5-1 دجلة
by osamahlawy Sun May 13, 2012 7:09 pm

» كرة السلة
by FàWéR Sun May 13, 2012 10:20 am

» مفاوضـ( 7 )ـــات الأهلي
by osamahlawy Thu May 10, 2012 6:54 pm

» دوري أوروبا | 11-12
by osamahlawy Thu May 10, 2012 5:26 am

» Barcelona XIV
by osamahlawy Sun May 06, 2012 10:49 pm

» Alahly Digital
by osamahlawy Sat May 05, 2012 7:59 pm

» المايسترو صالح سليم
by FàWéR Sat May 05, 2012 9:41 am

مشاري بن راشد العفاسي

دعــاء

Status

Top posting users this month

Visitors | since 14/6/2011

Join Us


    الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Share
    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 6:35 pm

    الأهلى يجهز أوراقه السرية لتخطى «عقبة» الاتحاد الليبى

    يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته اليوم «الأربعاء» على أحد الملاعب الفرعية بالعاصمة الليبية طرابلس استعداداً لمواجهة الاتحاد المقررة بعد غد الجمعة فى ذهاب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، وسيحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى، على تطبيق الخطة التى سيؤدى بها المباراة.
    وكانت البعثة وصلت طرابلس عصر أمس، ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة بعد أن ألغى المران، خوفاً من إصابة أى لاعب آخر.
    وتخلف أحمد على، الظهير الأيمن، عن السفر مع البعثة بعد تعرضه لشد فى العضلة الخلفية خلال المران الصباحى قبل السفر مباشرة ليتقلص عدد اللاعبين المصاحبين للبعثة إلى ٢٠ لاعباً فقط.
    فيما وضع غياب عماد متعب عن المباراة، لظروف الإصابة، الجهاز الفنى فى مأزق، ولم يستقر البدرى على المهاجم الذى ينوى الدفع به بدلاً من متعب، ويفاضل بين الليبيرى فرانسيس وأسامة حسنى ومحمد فضل لاختيار أحدهم، واشتعلت المنافسة بين مهاجمى الفريق لرغبة كل منهم فى إقناع البدرى بإمكاناته أملاً فى اختياره، ونظراً لشكوى أكثر من لاعب من الإجهاد قبل ساعات من السفر رفع الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، حالة الطوارئ القصوى فور وصول البعثة للعاصمة الليبية طرابلس، وتم وضع جميع اللاعبين تحت الملاحظة الطبية.

    يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه طبيب الفريق سفر عماد متعب، مهاجم الفريق، إلى ألمانيا، خلال أيام للخضوع للفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية بعد تكرار شكواه من آلام بالظهر فى الفترة الأخيرة وهى الإصابة التى منعته من السفر مع الفريق إلى ليبيا. ويترقب متعب انتهاء أزمة السحابة البركانية التى عطلت حركة الملاحة الجوية فى أوروبا لتحديد موعد سفره إلى ألمانيا.

    فيما يبذل الجهاز الطبى جهوداً مكثفة لتجهيز محمد أبوتريكة وشريف إكرامى ليكونا جاهزين للمباراة، وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة مشاركة الثانى لعدم جاهزيته فنياً تماماً بعدما خضع لبرنامج علاجى مكثف طوال الفترة الماضية، فيما يعانى أبوتريكة من تجمع دموى فى الفخذ بعد مباراة القمة، وقال طبيب الفريق إن أبوتريكة سيكون جاهزاً للمشاركة فى مباراة الاتحاد الليبى، فيما أشار إلى أن شريف إكرامى تماثل للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، وكانت عبارة عن تمزق فى العضلة الخلفية وشارك فى تدريبات الفريق، ولكنه شعر بآلام فى ضرس العقل ويتلقى العلاج المناسب.

    من جهة ثانية، أبدى أحمد السيد، مدافع الفريق، سعادته بتجديد عقده لمدة سنتين، وقال قبل ساعات من السفر إن الأهلى بيته الذى تربى فيه ويدين له بالفضل وأن تأخر موافقته للتجديد كانت بسبب الاختلاف فى بعض الأمور المالية، لكنه توصل إلى صيغة تفاهم مع النادى، وأنهى الموضوع بالتجديد ليؤكد عشقه للنادى، واعترف السيد بتلقيه عرضاً من النادى المصرى الذى عرض عليه الانضمام لصفوفه فى الموسم الجديد لكنه رفض حباً فى الأهلى وتقديراً لجماهيره الوفية.

    على الجانب الآخر، يواصل فريق الاتحاد استعداداتهللمباراة، وأعلن الجهاز الفنى للفريق حالة الطوارئ القصوى، وشهدت التدريباتالأخيرة منافسة قوية بين اللاعبين، وأكد مصدر فى الجهاز الفنى أن الإدارةوعدت اللاعبين بمكافآت خاصة فى حالة الفوز على الأهلى، وأشار إلى أن الجهازالفنى يقوم حالياً بمشاهدة عدد من السيديهات الخاصة بآخر مباريات الأهلىفى الدورى، خصوصاً مباراة القمة التى انتهت بالتعادل للوقوف على نقاط القوةوالضعف فى الفريق،

    وعلقت جريدة «الفجر» الليبية، فى تقرير نشرته أمس، قائمة الأهلى التى اختارها حسام البدرى للسفر إلى ليبيا، وقالت إن الأهلى يفتقد ثلاثة من أفضل نجومه هم: عماد متعب والأنجولى جيلبرتو وأحمد فتحى، بالإضافة إلى مدافعه الصاعد محمد سمير للإصابة، ونقلت تصريحات عن حسام البدرى، المدير الفنى، قال فيها إن الإصابات التى تضرب لاعبى الأهلى بين الحين والآخر تجعل الجهاز الفنى يحاول التعامل معها وإيجاد بدائل مناسبة لكل مباراة،

    وأضاف: إذا كان الاتحاد متصدر الدورى الليبى يضمبين صفوفه العديد من اللاعبين الأجانب البارزين، فإن الأهلى سيسعى لتحقيقنتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب لتسهيل مهمته فى لقاء العودة بعد أسبوعين،وأكد أن الأهلى يعرف الأجواء فى ليبيا.

    وقالت الصحيفة إن الأهلى، صاحب الرقم القياسى فىالفوز ببطولة أفريقيا برصيد ست مرات، التقى الاتحاد فى الدور قبل النهائىلبطولة أفريقيا عام ٢٠٠٧ وتعادل الفريقان فى ليبيا بدون أهداف قبل أن يحسمالفريق القاهرى مباراة الإياب على أرضه بهدف نظيف، وسيتأهل الفائز من هذهالمواجهة لدور المجموعتين بالبطولة الأفريقية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 6:39 pm

    الأهلي يحارب الإجهاد والإصابات..والبدري يحذر من شراسة الاتحاد الليبي وجماهيره

    انتهي حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي من دراسة فريق الاتحاد الليبي الذي يواجهه الجمعة المقبلة في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    فقد شاهد البدري أكثر من شريط فيديو لمباريات الفريق الليبي في الدوري المحلي والبطولة الأفريقية خلال الأيام الماضية،ووضع يده علي نقاط القوة والضعف فيه،ليتمكن من إيقاف خطورة لاعبيه خلال المباراة المرتقبة بينهما.

    فقد أكد البدري لـ «الدستور» أن الفريق الليبي يملك عددًا كبيرًا من اللاعبين الشباب أصحاب المهارات الجيدة، حيث تم تجديد دماء الفريق في السنوات الماضية حيث اختلف كثيرا عن المواجهة التي جمعت بين الفريقين منذ ثلاث سنوات.
    كما أوضح البدري أن الاتحاد الليبي يضم لاعبين أجانب متميزين، أبرزهم المهاجم الكاميروني داودا كاميلو.

    وأشار البدري إلي أنه سيعيد مشاهدة مباريات الفريق الليبي خلال جلساته مع لاعبي الأهلي اعتبارًا من غد- الأربعاء-، ليشرح لهم مواطن القوة والضعف في صفوف الاتحاد كي يعرف كل لاعب بالأهلي كيفية مواجهة خصمه في الملعب.

    وحذر البدري لاعبيه من قوة الفريق الليبي وشراسة جماهيره الغفيرة التي تسانده في المدرجات خصوصًا أثناء المباريات المهمة.

    وأوضح البدري أنه يعرف كيفية تجهيز فريقه لمواجهة الاتحاد، لاسيما في ظل امتلاك الأهلي لاعبين مميزين فنيًا وأصحاب خبرات كبيرة في تلك البطولات،تؤهلهم لمواجهة الفريق الليبي وجماهيره الغفيرة، وتحقيق نتيجة جيدة تساعد الأهلي في قطع خطوة كبيرة نحو الصعود إلي دور الثمانية في البطولة.

    من ناحية أخري،تغادر بعثة فريق الكرة بالأهلي القاهرة في تمام الثانية ظهر اليوم-الثلاثاء- متجهة إلي العاصمة الليبية طرابلس استعدادا للمباراة المرتقبة.

    ويؤدي الفريق الأحمر مرانا خفيفا صباح اليوم باستاد التتش بالجزيرة ثم تتجه البعثة إلي المطار في الثانية عشرة ظهرا.

    ومن المتوقع أن يصطحب البدري جميع اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية باستثناء المصابين أحمد فتحي ومحمد سمير والأنجولي جيلبرتو،ويترأس البعثة إبراهيم صالح عضو مجلس الإدارة المعين.

    وشهدت تدريبات الأهلي خلال اليومين الماضيين شكوي العديد من اللاعيين من الإجهاد،علي رأسهم عماد متعب الذي تقرر غيابه عن بعثة الفريق المسافرة إلي ليبيا بسبب آلام الظهر،ومحمد بركات،كما اشتكي أبوتريكة من الإصابة بكدمة قوية في الفخذ ووائل جمعة بكدمة في أنكل القدم،وسيد معوض من الآلام في الكتف.

    ويبذل الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق جهود مكثفة لتجهيز المصابين، فيما عاد أحمد السيد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الآلام التي كانت تطارده في الكاحل قبل مباراة القمة مع الزمالك،وحرمته من المشاركة في اللقاء.
    في الوقت نفسه،ينتظر أحمد السيد رد لجنة الكرة علي طلباته بخصوص تجديد عقده مع النادي بعد عودته للمشاركة في المباريات في الفترة الماضية قبل تعرضه للإصابة،فضلا عن أنه أبدي مرونة في طلباته المادية ووصلت المفاوضات معه للحصول علي مليون و200 ألف جنيه في الموسم صافية من الضرائب.
    وربما تشهد الأيام القليلة المقبلة إسدال الستار عن المفاوضات الشاقة مع السيد لتجديد عقده لاسيما أن أحمد عاصم مدافع حرس الحدود وقع للمصري البورسعيدي.
    وكان عاصم بمثابة ورقة ضغط علي السيد للتجديد،حيث كانت هناك مفاوضات معه علي استحياء تحسبًا لرحيل السيد.
    من ناحية أخري، ظهر شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي بشكل جيد في التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد تخلصه من الإصابة.
    وجاءت عودة إكرامي للتدريبات لتجدد الصراع علي حراسة مرمي الفريق مع زميله أحمد عادل عبد المنعم الذي ظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة رغم ارتكابه بعض الأخطاء البسيطة.

    ويأمل إكرامي الحصول علي فرصته في المباراة المقبلة أمام الاتحاد الليبي لتعويض غيابه خلال الفترة المقبلة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 6:50 pm

    بناءاً على رغبة الجماهير المصرية .. مران مفتوح للأهلي في ليبيا

    فضل حسام البدري المدير الفنى للأهلي أن يكون المران الأول للفريق في ليبيا مفتوحاً حتى تتكمن الجماهير المصرية المتواجده هناك من مشاهدة المران.

    وأشار الموقع الرسمى للأهلي إلى أن الفريق سيخوض المران في السابعة والنصف مساء اليوم إستعداداً للمواجهة الهامة أمام الإتحاد الليبي يوم الجمعه القادم ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا.

    وسيخوض الأهلي تدريبات غداً على الملعب الرئيسى للمباراة مغلقاً, حتى يكون الفريق أكثر تركيزاً قبل المباراة الهامة بـ 24 ساعة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 6:57 pm

    البدري: سنلعب للفوز على الاتحاد الليبي رغم قوته .. وبراءة بركات انتصار للحق

    أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه سيلعب للفوز على الاتحاد الليبي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والمقررة الجمعة المقبلة بطرابلس.

    وقال البدري في تصريحات لقناة "مودرن سبورت": إن الفريق سيلعب للفوز، حتى يسهل من مباراة العودة بعد أسبوعين بالقاهرة، رغم أن الفريق الليبي جيد للغاية، حيث يضم مجموعة متميزة من اللاعبين صغار اللاعبين ومجموعة من المحترفين الأفارقة.

    وأضاف المدرب الوطني للفريق المصري: إنه حرص على مشاهدة مباراتين للفريق، وسيشاهد مع اللاعبين مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس والتي انتهت لمصلحة الاتحاد الذي يعتلي صدارة الدوري الليبي.

    وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى طرابلس في الخامسة من مساء الثلاثاء، وكان في استقبالها حشد كبير من الجالية المصرية الموجود في ليبيا والتي أكد البدري أنها ستكون حاضرة في تدريبات الفريق غدا على الملعب الفرعي باستاد طرابلس في السابعة والنصف.

    وأثنى البدري على حرارة الاستقبال من الجانب الليبي، والإقامة الجيدة، مشيرًا إلى أن هذا سيكون له مردوده على أداء الفريق في المباراة.

    وفي شأن آخر، أكد البدري أن قرار لجنة الانضباط بعدم معاقبة محمد بركات هو انتصار الحق، مشيرًا إلى أنه كان واثقا من براءة اللاعب لأنه لم يفعل شيئا.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:01 pm

    مدرب الاتحاد الليبي لن يغامر أمام الأهلي .. وتذاكر مخفضة لضمان حضور جماهيري غفير

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الليبي استعدادته بقوة لمباراة الأهلي المصري التي تجمع الفريقين يوم الجمعة القادم في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وحسبما أشارت صحيفة "الفجر" الليبية فإن مدرب الفريق الصربي ميلود راق قد توصل إلى رؤية واضحة حول نقاط القوة والضعف في الأهلي الذى يملك خبرة كبيرة في البطولات الإفريقية.

    وسيتعمد ميلود على نفس التشكلية التي خاض بها آخر مبارياته في الدوري الليبي, ومن الواضح إنه لن يغامر كثيراً في هذه المباراة، وسيهاجم ويدافع بإتزان.

    ومن جهة أخرى, قامت إدارة الاتحاد بتحديد أسعار تذاكر المباراة بثلاثة دينارات للواحدة, وذلك في خطوة تهدف إلى تحفيز الجماهير لحضور المباراة ومؤازرة الفريق في هذه المهمة الإفريقية القوية





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:02 pm
















    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:10 pm

    البدرى: مباراة الاتحاد الليبى خطوة مهمة للوصول لدورى المجموعات

    أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن مباراة الاتحاد الليبى فى دور الـ 16 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى صعبه للغاية، لأن الفريق الليبى يضم جهاز فنى ولاعبين على مستوى عالى، وأنه تابع الفريق ووضح التحسن والتطور الكبير فى مستواه فى الفترة الماضية.

    وقال الكابتن حسام البدرى إن مباراة الاتحاد الليبى خطوة مهمة للوصول لدورى المجموعات وأنه على الرغم من ظروف الأهلى التى يدخل بها المباراة، والتى تتمثل فى بعض الغيابات المؤثرة، مثل أحمد فتحى وعماد متعب وجيلبرتو وأحمد على ومحمد سمير، إلا أنه لابد من التعامل مع الواقع، وأن البدائل موجودة داخل صفوف الأهلى لسد غيابات بعض اللاعبين، ومنها وبصفة خاصة فى الناحية اليمنى التى يمكن الدفع باللاعب شريف عبد الفضيل الذى أدى هذا الدور من قبل، كما أن هناك أيضا عبد الله فاروق الموجود فى الحسابات، وأن تواجد أحمد السيد مع الفريق حل جزء من المشكلة.

    وأشار حسام البدرى أنه يتعامل مع لقاء الاتحاد الليبى على أنه مواجهة من شوطين الشوط الأول فى ليبيا والثانى فى القاهرة، وأنه شاهد أكثر من لقاء للفريق الليبى ومنها مباراته أمام أهلى طرابلس، كما أن هناك اليوم محاضرة بعد الغداء سوف يشاهد فيها مع اللاعبين إحدى مباريات الاتحاد أيضا ..

    وبعدها سوف يتضح لديه الفكر الفنى والتكتيكى للفريق المنافس وسوف تكون الصورة أوضح فى كيفية التعامل معه فنيا وتكتيكيا .. وعن تصريحات المدير الفنى لفريق الاتحاد الليبى الصربى ميودراج ليسيتش والذى أكد خلالها أن مباراته مع الأهلى فى متناول يديه، قال الكابتن حسام البدرى هذه تصريحاته ووجهة نظرة الخاصة وقد يكون له أهداف خاصة منها محاولة التأثير على المنافس لكنه فى كل الأحوال كمدير فنى للأهلى لا تؤثر فيه هذه التصريحات وهذا الأسلوب ليس جديد عليه أو على اللاعبين الذين يملكون الثقة الكافية فى أنفسهم كما أن ثقته هو شخصيا فى كل لاعبى الأهلى بلا حدود ..

    وعن محمد بركات وقرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة قال الكابتن حسام البدرى، إن الأمر كله زوبعة فنجان ولم يكن هناك فعل حتى يكون هناك رد فعل .. وأوضح المدير الفنى للأهلى أن بركات لاعب كبير ولا يمكن أن تخرج منه مثل هذه التصرفات التى نسجها خيال البعض .. وقال الكابتن حسام البدرى إن مباراة القمة شهدت إيجابيات كثيرة لكن البعض حاول التشويش عليها بأمور من خيالهم





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:11 pm

    يارب الاهلي يرجع بتعادل على الاقل





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:18 pm

    البدري: سنلعب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد الليبي



    كتب - محمد جبريل:
    قال حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي إن لاعبيه سيخوضون المباراة أمام الاتحاد الليبي لتحقيق نتيجة إيجابية.
    ويلعب الأهلي أمام الفريق الليبي يوم الجمعة في الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.
    وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عقب وصول بعثة الأهلي إلى ليبيا "الأجواء جيدة هنا ونشكر السفارة المصرية على الاستقبال الجيد".
    وأضاف "سنحاول تحقيق الفوز لكن المباراة ستكون صعبة أمام 45 ألف متفرج".
    وأكمل "الفريق سيخوض تدريبا يوم الأربعاء في السابعة مساء قبل أن نختتم الاستعدادات على ملعب المباراة يوم الخميس".
    وأشاد البدري بقوة الفريق الليبي مشيرا إلى أنه يضم 9 لاعبين دوليين





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:41 pm

    مران جماهيري للأهلي في ليبيا


    استجاب حسام البدري المدير الفني للأهلي إلى مطالب جماهير ناديه في ليبيا بإمكانية فتح التدريب الأول للفريق للجماهير.
    ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل في الثامنة والربع بتوقيت القاهرة.
    ونقل الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الأربعاء أن جماهير الفريق الأحمر في ليبيا كانت ترغب في متابعة تدريب الفريق عن قرب قبل مواجهة الاتحاد.
    وفضل البدري أن يخوض المران الأول للفريق في ليبيا يوم الأربعاء وسط الجماهير على أن يكون التدريب الرئيسي يوم الخميس مغلقا لتنفيذ بعض الجوانب التكتيكية.
    ومر الأهلي إلى دور الـ16 من المسابقة بعد تغلبه على جانرز بطل زيمبابوي في دور الـ32 بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:53 pm

    محاضرة فيديو بعد الغذاء

    بعد تناول اللاعبين لوجبة الغذاء وقبل المران المسائى للفريق اليوم يلقى الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق محاضرة على اللاعبين ويتابع الفريق خلالها فيديو لاحدى مباريات فريق الاتحاد الليبى يوضح خلالها الكابتن حسام البدرى بعض المهام الفنيه المطلوب من لاعبى الاهلى تنفيذها فى المباراة بالاضافة الى كشف نقاط القوة والضعف فى الفريق الليبى وكيفية التعامل معه حتى يخرج الاهلى من المباراة بتحقيق المطلوب قبل لقاء العودة ..





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:53 pm

    البدرى : مباراة الاتحاد الليبى خطوة مهمة للوصول لدورى المجموعات .. وتصريحات ليسيتش لا تشغل بالى

    أكد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للاهلى ان مباراة الفريق امام الاتحاد الليبى فى دور الـ 16 لبطولة دورى الابطال الافريقى صعبه .. وانه يحترم فريق الاتحاد الليبى وجهازه الفنى واللاعبين وانه تابع الفريق ووضح التحسن والتطور الكبير فى مستواه وتمتعه بعناصر شابه جيده ومجموعة بارزه من اللاعبين المحترفين داخل صفوفه .. وقال الكابتن حسام البدرى ان مباراة الاتحاد الليبى خطوه مهمه للوصول لدورى المجموعات وانه على الرغم من ظروف الاهلى التى يدخل بها المباراة والتى تتمثل فى بعض الغيابات المؤثرة مثل احمد فتحى وعماد متعب وجيلبرتو واحمد على ومحمد سمير الا انه لابد من التعامل مع الواقع وان البدائل موجودة داخل صفوف الاهلى لسد غيابات بعض اللاعبين ومنها وبصفة خاصة فى الناحية اليمنى التى يمكن الدفع باللاعب شريف عبد الفضيل الذى ادى هذا الدور من قبل كما ان هناك ايضا عبد الله فاروق الموجود فى الحسابات وان تواجد احمد السيد مع الفريق حل جزء من المشكلة .. واشار الكابتن حسام البدرى انه يتعامل مع لقاء الاتحاد الليبى على انه مواجهة من شوطين الشوط الاول فى ليبيا والثانى فى القاهرة وانه شاهد اكثر من لقاء للفريق الليبى ومنها مباراته امام اهلى طرابلس كما ان هناك اليوم محاضرة بعد الغذاء سوف يشاهد فيها مع اللاعبين احدى مباريات الاتحاد أيضا .. وبعدها سوف يتضح لديه الفكر الفنى والتكتيكى للفريق المنافس وسوف تكون الصورة اوضح فى كيفية التعامل معه فنيا وتكتيكيا .. وعن تصريحات المدير الفنى لفريق الاتحاد الليبى الصربى ميودراج ليسيتش والذى اكد خلالها ان مباراته مع الاهلى فى متناول يديه قال الكابتن حسام البدرى هذه تصريحاته ووجهة نظره الخاصة وقد يكون له اهداف خاصة منها محاولة التأثير على المنافس لكنه فى كل الاحوال كمدير فنى للاهلى لا تؤثر فيه هذه التصريحات وهذا الاسلوب ليس جديد عليه أو على اللاعبين الذين يملكون الثقة الكافية فى انفسهم كما ان ثقته هو شخصيا فى كل لاعبى الاهلى بلا حدود .. وعن محمد بركات وقرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة قال الكابتن حسام البدرى ان الامر كله زوبعه فنجان ولم يكن هناك فعل حتى يكون هناك رد فعل .. وأوضح المدير الفنى للاهلى ان بركات لاعب كبير ولا يمكن ان تخرج منه مثل هذه التصرفات التى نسجها خيال البعض .. وقال الكابتن حسام البدرى ان مباراة القمة شهت ايجابيات كثيرة لكن البعض حاول التشويش عليها بأمور من خيالهم ..





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:54 pm

    ابراهيم صالح : سلوك وانضباط لاعبى الاهلى فوق الوصف

    اشاد المهندس ابراهيم صالح عضو مجلس ادارة الاهلى ورئيس بعثة الفريق الاول لكرة القدم بليبيا بالانضباط الادارى والفنى لبعثة الفريق مشيرا الى ان سلوك لاعبى الاهلى والتزامهم بكل التعليمات فوق الوصف وأن هذا الامر ليس بغريب على كل من ينتمى لمنظومة الاهلى الكبيرة والتى تمتاز بالانضباط والسلوك الايجابى .. وقال المهندس ابراهيم صالح ان حالة الانضباط التى لمسها من لاعبى الاهلى وراءها ايضا مجهود طيب من الكابتن حسام البدرى والكابتن هادى خشبة .. وان مجهوداتهم الكبيره فى هذا الشأن سهلت كثيرا من مأموريتى كرئيس لبعثة الاهلى للمرة الاولى وانه على المستوى الشخصى سعيد بوجودى مع ابناء النادى الاهلى فى مهمة رسمية خارج البلاد وداخل بلد عربى شقيق نعتز به جميعا .. وعن المباراة أكد المهندس ابراهيم صالح ان فريق الاتحاد الليبى ليس بالمنافس السهل لكن الثقه كل الثقه فى لاعبى الاهلى وجهازهم الفنى وانه من اللحظة الاولى لمس ان الجميع على قدر المسئولية وان الجهاز الفنى واللاعبين مقدرين حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم وان هدف الجميع العودة الى القاهرة بنتيجة مرضية تكون دافع قوى لمباراة العودة ..





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 7:55 pm

    هادى خشبه : الروح المعنويه للاعبين فى قمتها

    اكد الكابتن هادى خشبه مدير الكرة بالنادى الاهلى ان مباراة الاتحاد الليبى لها حسابات خاصة وان هناك حالة تركيز شديد من اللاعبين والجهاز الفنى للخروج من المباراة بأفضل النتائج مشيرا الى ان فريق الاتحاد يمتاز فنيا فى العديد من النقاط التى يضعها الكابتن حسام البدرى جيدا فى حساباته للمباراة ويملك مقومات التعامل معها داخل أرض الملعب بالفكر وطريقة اللعب المناسب .. وأضاف الكابتن هادى خشبة ان الحالة المعنويه لجميع اللاعبين فى قمتها بعد الاقتراب كثيرا من حسم بطولة الدورى وأن الجهاز الفنى يسعى الى استغلال هذه الروح المعنويه امام الاتحاد الليبى فى تقديم مستوى يليق بالاهلى وبنجومه وجماهيره الموجودة فى كل مكان وجعل المباراة خطوة للامام نحو التأهل الى دورى المجموعات ببطولة دورى الابطال ..





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 8:13 pm

    الجهاز الفنى وجد ضالته فى شريف عبد الفضيل لحل أزمة الظهير الأيمن

    يعانى النادى الاهلى من أزمة فى مركز الظهير الأيمن خاصة بعد التأكد من إصابة أحمد على بشد فى الخلفية وتخلفه عن السفر مع البعثة للعاصمة الليبية طرابلس بالإضافة إلى إصابة أحمد فتحى التى أبعدته عن مباراة الزمالك ومنعته من السفر ايضا مع الفريق .

    ليتواجد النادى الأهلى فى ليبيا بدون ظهير أيمن ويتبقى أمام الجهاز الفنى بقيادة كابتن حسام البدرى خيارات محدودة للغاية فى مباراة الإتحاد الليبى بالإعتماد على بركات أو أحمد حسن وكلاهما لم يشارك فى هذا المركز منذ فترة طويلة أو عبد الله فاروق .

    ولكن مراسل El-Ahly.com علم ان الجهاز الفى يفكر فى الإستعانة بخدمات شريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن وهو المركز الذى أعتاد شريف على اللعب فيه مع الغسماعيلى قبل الإنتقال للأهلى وتألق بشكل دائم على الجبهة اليمنى على أن يشارك أحمد السيد فى مركز قلب الدفاع بجوار وائل جمعة .

    وكان الجهاز الفنى للنادى الأهلى يفكر من فترة بالإستعانة بشريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن ولكن إصابة محمد سمير وأحمد السيد أجبرت الجهاز الفنى على الدفع بشريف فى مركز قلب الدفاع بجوار وائل جمعة .

    الجدير بالذكر أن شريف أبدى من قبل إستعداده للعب فى أى مركز وتدرب من قبل على المشاركة فى مركز الظهير الأيسر وتمت تجربته فى مباراة ودية قبل أن يتم تصعيد أيمن أشرف ليشارك أثناء إصابة سيد معوض ومؤخرا أكد اللاعب رغبته فى العودة لمستواه المعروف مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده فى اى مركز .

    الجدير بالذكر أن الأهلى سيقابل الإتحاد الليبى مساء الجمعة القادم فى تمام الثامنة و الربع ضمن إطار مباريات ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى الأبطال الأفريقية ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز وحسم التأهل من ليبيا قبل مباراة العودة باستاد القاهرة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 10:21 pm

    الجماهير المصرية فى ليبيا تحتفل بالأهلى فى مران اليوم

    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الأول فى ليبيا فى السابعة والنصف مساء اليوم إستعداداً للقاء الذهاب أمام الإتحاد الليبى فى المباراة التى ستجمعهما مساء الجمعة باستاد 11 يونيو بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا بعد وصول الفريق إلى طرابلس فى ساعة مبكرة من مساء أمس .

    وسوف يشهد مران اليوم حضور جماهيرى كبير للجالية المصرية المتواجدة بالأراضى الليبية ليكون المران أشبه بالإحتفالية ببعثة الأهلى وسط تساؤلات عن الغائبين عماد متعب وأحمد فتحى .

    مران اليوم لن يفصح فيه الجهاز الفنى عن أى من النواحى التكتيكية والفنية التى ينوى تطبيقها خلال اللقاء خوفاً من تواجد عيون للفريق الليبى لمراقبة تدريبات الأهلى وإن كانت هناك مؤشرات للدفع بشريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن لأول مرة هذا الموسم لغياب الثنائى أحمد فتحى وأحمد على للإصابة على أن يكون الثنائى أحمد السيد ووائل جمعة فى قلبى الدفاع .

    وعلم "اليوم السابع" أن محمد فضل مهاجم الفريق هو من سوف يشغل مكان عماد متعب الذى يعانى من آلام فى ظهره وكانت هناك محاضرة خاصة بين الجهاز الفنى وفضل من أجل شرح الدور الذى سوف يقوم به فى هذه المباراة لإستغلال الفرص التى تتاح له لاسيما أن مثل هذه المباريات تكون قليلة الفرص





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 10:27 pm

    الأهلي يفتح تدريباته في ليبيا للجماهير .. وتصريحات ليسيتش لا تشغل البدري



    كتب- كريم سعيد:
    قرر الجهاز الفني للنادي الاهلي فتح تدريبه الاول في ليبيا امام الجماهير المصرية التي ترغب في مشاهدته في الوقت الذي اكد فيه المدير الفني للفريق حسام البدري عدم انشغاله بتصريحات الصربى ميودراج ليسيتش المدير الفني للاتحاد الليبي والذي سيواجهه الجمعة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال افريقيا.
    وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان قرار الجهاز يأتي تلبية لرغبة العديد من المصريين المتواجدين في ليبيا والذين طلبوا مشاهدة تدريب الاهلي الاول.
    وسيؤدي الاهلي مرانه الاول فى ليبيا فى السابعة والنصف من مساء الاربعاء علي ان يكون مران الفريق الاساسي للمباراة مساء الخميس وسيتم غلقه امام الجماهير.
    من جهة اخري، اكد الكابتن حسام البدري عدم انشغاله بتصريحات ليسيتش والتي قال فيها الاخير ان مباراة الاهلي في متناول فريقه.
    ورد البدري قائلا ان هذه التصريحات خاصة بمدرب الاتحاد وتعبر عن وجهة نظره هو فقط.
    وأضاف ان قد يكون للمدرب الصربي اهدافا خاصة منها محاولة التأثير على المنافس.
    وشدد البدري علي ثقته في قدرة لاعبي الاهلي علي الخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء قبل لقاء العودة بالقاهرة حتي يتككل هدف الفريق بالوصول الي دور المجموعات بالنجاح





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Wed Apr 21, 2010 10:31 pm

    البدري غير مهتم بتصريحات مدرب الاتحاد الليبي .. ومران جماهيري للأهلي


    أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه لا يكترث بتصريحات الصربي ميلودراج ليسيتش المدير الفني لفريق الاتحاد الليبي، معتبرا انها لا تتخطى كونها حرب كلامية.
    ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل في الثامنة والربع بتوقيت القاهرة.
    وكان ليسيتش قد صرح بأنه سيخوض مباراة الأهلي باحثا عن الفوز من البداية.
    وقال البدري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي يوم الأربعاء: "تلك التصريحات لها أهداف التأثير على المنافس، إلا أنا نملك من الخبرة ما يؤهلنا لكي لا تؤثر علينا".


    وأشار الموقع الرسمي للأهلي إلى أن المدير الفني لأصحاب الأرض اعتبر المباراة بين يديه.
    إلى ذلك، استجاب البدري إلى مطالب جماهير ناديه في ليبيا بإمكانية فتح التدريب الأول للفريق للجماهير.
    ونقل الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الأربعاء أن جماهير الفريق الأحمر في ليبيا كانت ترغب في متابعة تدريب الفريق عن قرب قبل مواجهة الاتحاد.
    وفضل البدري أن يخوض المران الأول للفريق في ليبيا يوم الأربعاء وسط الجماهير على أن يكون التدريب الرئيسي يوم الخميس مغلقا لتنفيذ بعض الجوانب التكتيكية.
    ومر الأهلي إلى دور الـ16 من المسابقة بعد تغلبه على جانرز بطل زيمبابوي في دور الـ32 بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Thu Apr 22, 2010 3:58 am

    منافسة قوية بين الحراس الثلاثة

    خاض حراس المرمى الثلاثة أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامى ومحمد مختار تدريباً قوياً تحت إشراف الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى وقد ظهر الثلاثى بحالة فنية وبدنية مرتفعة وبدا التنافس بينهما على أشده أملاً فى أن يحرس أى منهم مرمى الفريق خلال المباراة .. ومن جانبه أشاد الكابتن أحمد ناجى بمستوى الحراس الثلاثة وأكد جاهزيتهم للمباراة





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Thu Apr 22, 2010 4:00 am

    هادى خشبه يحضر الاجتماع الفنى للمباراة

    يحضر الكابتن هادى خشبه مدير الكرة بالأهلى والكابتن ماهر عبد العزيز الإدارى الاجتماع الفنى للمباراة المقرر له الحادية عشر صباح الجمعه للاتفاق على كل التفاصيل الخاصة باللقاء من حيث حضور الفريق إلى ملعب المباراة والزى المقرر أن يرتديه كل فريق .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Thu Apr 22, 2010 4:01 am

    الأهلى ينهى مرانه الأول فى ليبيا

    فى حضور جماهيرى كبير أدى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مرانه الأول على الملعب الفرعى بطرابلس استعداداً لمباراة الذهاب فى دور الـ16 أمام الاتحاد الليبى والمقرر لها مساء الجمعه .. وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية وبدنية عالية وظهر مدى التنافس بينهم فى ظل رغبة كل اللاعبين للمشاركة فى اللقاء .. وركز الكابتن حسام البدرى المدير الفنى على الجوانب الفنية وشرح دور كل لاعب فى المباراة وقام أكثر من مرة بإيقاف المران لتعديل بعض الأخطاء ومنح التوجيهات اللازمة للاعبين .

    وأكد الكابتن حسام البدرى أن معالم التشكيل سوف تظهر غداً فى المران الأخير والمقرر له غداً فى السابعة والنصف على ملعب 11 يوليو وهو ملعب المباراة وسوف يكون المران مغلقاً وسرياً





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Thu Apr 22, 2010 4:02 am

    الفريق يشاهد ديربى ليبيا وتعتيم على الاتحاد وتخصيص مدرج لجماهير الأهلى

    شاهد فريق الأهلى المتواجد فى العاصمة الليبية طرابلس تسجيلا لمباراة قمة الكرة الليبية بين الاتحاد وأهلى طرابلس الليبى وذلك فى تمام الساعة الخامسة و هى المباراة التى انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ، وعرض الكابتن حسام البدرى عدة ملاحظات للاعبيه حول أداء الفريق الليبى وأبرز لاعبيه .

    وشرح البدرى للاعبين مهام كل منهم خلال المباراة القادمة وقام بتكليف بعض اللاعبين بمهام محددة خلال المباراة ، خاصة مع تمتع الفريق الليبى بالعديد من اللاعبين الجيدين وعلى رأسهم النيجرى كاميلو مهاجم الفريق .

    ويخوض الفريق الأهلاوى مرانه الأول على الملعب الفرعى بالمدينة الرياضية فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وسيكون متاحا لدخول الجماهير .

    و يعانى أحمد السيد من أثار إصابته ويمارس جلسات علاجية وتأهيلية ، وستضح الرؤية كاملة فى المران المسائى للفريق خاصة مع جاهزية شريف عبد الفضيل وإمكانية الدفع به فى مركز الظهير الأيمن فى حال تعافى السيد وقدرته على المشاركة .

    بينما هناك حالة إصرار كبيرة من اللاعبين والجهاز الفنى لحسم النتيجة فى مباراة الذهاب من أجل تسهيل المهمة قبل مباراة العودة فى القاهرة بعد نحو اسبوعين .

    و على الجانب الأخر يفرض الفريق الليبى سياجاً من السرية حول معسكر للمباراة ويرى مسئولى الفريق وجماهيريه أن فرصتهم هى الأوى فى التأهل لدور الثمانية من البطولة .

    وسيتم عقد الاجتماع التقليدى الخاص بالمباراة صباح يوم المباراة نفسه ، بينما طالب مسئولى الأهلى بتخصيص مدرج كامل للجماهير المصرية والأهلاوية التى ستحضر لمؤازة الفريق فى المباراة .

    يذكر أن فريق الأهلى حل ضيفا على طرابلس من أجل مواجهة فريق الاتحاد الليبى فى مباراة الذهاب لدور الستة عشر من بطولة دورى ابطال الأفريقى والتى ستقام فى تمام الثامنة والربع من مساء الجمعة المقبل .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Thu Apr 22, 2010 4:11 am

    الأهلى يخوض أول تدريباته بليبيا وسط حضور جماهيرى

    أنهى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريبه الأول بالملعب الفرعى لاستاد 11 يونيو بطرابلس وسط حفاوة جماهيرية كبيرة من الجالية المصرية فى ليبيا التى حضرت لمتابعة النادى الأهلى الذى يستعد لمواجهة فريق الاتحاد الليبى بعد غد الجمعة فى دور الذهاب لدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا.
    ولم يشهد التدريب أى جمل فنية أو تكتيكية أجراها حسام البدرى المدير الفنى الذى فضل ترك هذا الأمر لتدريب الغد "المغلق" بناء على تعليمات من الجهاز الفنى، خوفاً من جواسيس النادى الليبى.
    كما شهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين الذى اصطحبهم الجهاز الفنى وظهروا جميعاً بمستوى فنى وبدنى جيد.
    فى سياق متصل اتفق مسئولو الناديين على إقامة المباراة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بدلا من الثامنة، وسيرتدى الأهلى الفانلة الزرقاء بينما يرتدى الاتحاد الليبى الفانلة الحمراء.
    وسوف يكون هناك اجتماع فنى للفريقين فى تمام الساعة الحادية عشر صباح الجمعة يحضره من الأهلى هادى خشبة مدير الكرة وماهر عبد العزيز إدارى الفريق





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Thu Apr 22, 2010 5:44 am

    خشبة: لقاء الاتحاد صعب للغاية .. والبدري يؤجل إعلان التشكيل إلى الغد

    أكد هادى خشبه مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الاتحاد الليبي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون لها حسابات خاصة وأن هناك حالة تركيز شديد من اللاعبين والجهاز الفني للخروج من المباراة بأفضل النتائج.

    وأشار خشبة إلى أن فريق الاتحاد يمتاز فنيًا في العديد من النقاط التي يضعها حسام البدري المدير الفني للفريق جيدًا في حساباته للمباراة، ويملك مقومات التعامل معها داخل أرض الملعب بالفكر وطريقة اللعب المناسب.

    وأضاف خشبة: إن الحالة المعنوية لجميع اللاعبين في قمتها بعد الاقتراب كثيرا من حسم بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يسعى إلى استغلال هذه الروح المعنوية أمام الاتحاد الليبي في تقديم مستوى يليق بالأهلي وبنجومه وجماهيره الموجودة في كل مكان وجعل المباراة خطوة للأمام نحو التأهل إلى دوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

    أكد هادى خشبه مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الاتحاد الليبي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون لها حسابات خاصة وأن هناك حالة تركيز شديد من اللاعبين والجهاز الفني للخروج من المباراة بأفضل النتائج.

    وأشار خشبة إلى أن فريق الاتحاد يمتاز فنيًا في العديد من النقاط التي يضعها حسام البدري المدير الفني للفريق جيدًا في حساباته للمباراة، ويملك مقومات التعامل معها داخل أرض الملعب بالفكر وطريقة اللعب المناسب.

    وأضاف خشبة: إن الحالة المعنوية لجميع اللاعبين في قمتها بعد الاقتراب كثيرا من حسم بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يسعى إلى استغلال هذه الروح المعنوية أمام الاتحاد الليبي في تقديم مستوى يليق بالأهلي وبنجومه وجماهيره الموجودة في كل مكان وجعل المباراة خطوة للأمام نحو التأهل إلى دوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

    وكان الفريق الأول للفريق قد أدى مرانه الأول على الملعب الفرعي بطرابلس استعداداً للقاء في حضور جماهيري كبير.

    وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية وبدنية عالية وظهر مدى التنافس بينهم في ظل رغبة كل اللاعبين للمشاركة في اللقاء.

    وركز البدري على الجوانب الفنية وشرح دور كل لاعب في المباراة وقام أكثر من مرة بإيقاف المران لتعديل بعض الأخطاء ومنح التوجيهات اللازمة للاعبين.

    وأكد المدير الفني أن معالم التشكيل سوف تظهر غداً في المران الأخير والمقرر له غداً في السابعة والنصف على ملعب 11 يوليو وهو ملعب المباراة وسوف يكون المران مغلقاً وسرياً .





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته





    avatar
    osamahlawy
    Admin

    Posts : 126292
    Points : 128347
    Reputation : 12
    Join date : 2009-09-29
    Age : 33
    Location : Cairo

    Re: الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي .. 23 إبريل

    Post by osamahlawy on Thu Apr 22, 2010 5:55 am

    الأهلي يؤدي مرانه الأول في ليبيا وسط حضور جماهيري كبير



    كتب - وائل منتصر:
    أدي الأهلي مرانه الأول علي الملعب الفرعي لملعب المباراة بطرابلس استعدادا للقاء الاتحاد الليبي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا والمقرر له أن يقام يوم الجمعة، وشهد المران حضور جماهيري كبير.
    ونقل الموقع الرسمي للأهلي استعدادات الفريق، حيث ظهر التنافس الشديد بين جميع اللاعبين الذين أدوا المران وظهروا بحالة فنية وبدنية عالية رغبة من الجميع في المشاركة في اللقاء أساسيا.
    وقام حسام البدري المدير الفني للأهلي بتحفيظ اللاعبين أدوارهم التي سيقومون بها خلال لقاء الاتحاد الليبي، حيث أوقف المران أكثر من مرة من اجل إعطاء ملاحظاته وتعديلاته علي طريقة لعب وأخطاء اللاعبين.
    وفي تصريح له، أكد البدري أن ملامح التشكيل الذي سيخوض اللقاء سوف تظهر الخميس ليلة المباراة وبعد المران الأساسي للفريق الذي سيجري في نفس اليوم علي ملعب 11 يوليو، حيث سيكون المران مغلقا وسريا.
    وفي سياق متصل، خاض الحراس الثلاثة احمد عاد وشريف إكرامي ومحمد مختار مرانا شاقا تحت قيادة الكابتن احمد ناجي مدرب الحراس، وظهر التنافس القوي بين الثلاثي من اجل نيل ثقة الجهاز الفني في المشاركة بشكل أساسي.
    وسيعقد الاجتماع الفني للمباراة صباح الجمعة ويحضره من جانب الأهلي الكابتن هادي خشببة مدير الكرة بالأهلي والكابتن ماهر عبدالعزيز الإداري للاتفاق علي كافة تفاصيل المباراة من حيث زى الفريقين وميعاد حضورهما إلي ملعب المباراة.





    لا إله إلا الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته






      Current date/time is Sun Apr 30, 2017 1:35 am